تنبيه مهم :كل سؤال يوضع بدون قراءة الشروط سيتم حذفه ولا يحق لصاحبه السؤال الا بعد شهر
...........................................
¤¤¤ حلل شخصيتك في شبكة الحكمة وبضغطة زر ¤¤¤
ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

البحث وجد 150 تطابقاً

بواسطة مجد
الأربعاء يوليو 12, 2017 11:41 pm
منتدى: إستراحة الاعضاء
موضوع: هنيئا لكل العراقيين بانتصارهم على غربان الموت و رجوع الموصل للارض الام
ردود: 10
مشاهدات: 365
Tunisia

Re: هنيئا لكل العراقيين بانتصارهم على غربان الموت و رجوع الموصل للارض الام

المشكلة انهم لا زالوا يطالبون بتطبيق الاسلام حتى جائت لهم داعش على طبق من ذهب فلما راو هول الامر نفروا منهم و بدوا يطلبون النجدة ليتحرروا من هذه الطامة الكبرى التي نزلت عليهم غير عالمين بان داعش التي تحرروا منها هي التطبيق العملي لدين الاسلام بحذافيره و اذا اخبرتهم بذلك قالوا لك لا داعش لا تمت للاس...
بواسطة مجد
الأحد يوليو 02, 2017 7:16 am
منتدى: الفينج شوي (Feng Shui) او الفاستو , الفيديك , الرجفيدا
موضوع: الفنغ شوي او الفينج شوي Feng Shui تقديم شمس المحسن 1
ردود: 11
مشاهدات: 4085
Tunisia

Re: الفنغ شوي او الفينج شوي Feng Shui تقديم شمس المحسن 1

مشكور جدا على الاجابة و التوضيح استاذنا الغالي
في هذه الحالة لدينا غرفة في الشمال الغربي من المنزل
و اظن ان الخيار الافضل هو الانتقال اليها و سلام و محبة لك
بواسطة مجد
الجمعة يونيو 30, 2017 10:58 pm
منتدى: الفينج شوي (Feng Shui) او الفاستو , الفيديك , الرجفيدا
موضوع: الفنغ شوي او الفينج شوي Feng Shui تقديم شمس المحسن 1
ردود: 11
مشاهدات: 4085
Tunisia

Re: الفنغ شوي او الفينج شوي Feng Shui تقديم شمس المحسن 1

مشكور على التوضيح يا استاذ و لو تعلم كم لي من سنة و فراشي مقابل للباب الى هذه اللحظة و الان ساقوم بتحويله من مكانه ان باب الغررفة لدي ياتي في الركن الشمال شرقي و النافذة في جهة الغرب فما هي الجهة التي تقترح ان يكون فيها الفراش ؟ https://img4.hostingpics.net/pics/726677mybedroom.jpg مع العلم ان الغر...
بواسطة مجد
الجمعة يونيو 30, 2017 8:46 am
منتدى: الفينج شوي (Feng Shui) او الفاستو , الفيديك , الرجفيدا
موضوع: الفنغ شوي او الفينج شوي Feng Shui تقديم شمس المحسن 1
ردود: 11
مشاهدات: 4085
Tunisia

Re: الفنغ شوي او الفينج شوي Feng Shui تقديم شمس المحسن 1

شيخ المحسن لقد ذكرت في الفيديو شيئين لم افهمهما جيدا بخصوص غرفة النوم: ان لا يكون الشخص راسه مقابل مدخل البيت او رجليه و يكون معاكس لاتجاه الباب و لكن ذكرت انه يجب ان ترى المدخل و هنا سؤالي هو هل الشخص يكون مواجه للمدخل عند وضعية النوم اي ان يكون وجهه مقابل للباب عند النوم ؟ اذا اراد شخص ان يغير حيا...
بواسطة مجد
الجمعة يونيو 30, 2017 6:51 am
منتدى: للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها
موضوع: طلب تفسير رؤية منامية
ردود: 3
مشاهدات: 185
Tunisia

Re: طلب تفسير رؤية منامية

ارى ان الرؤية تفسر وجود رزق لديك لن يكتشفه احد سواك او شيئ ثمين ياتي امامك و لا يفطن
احد لقيمته سواك و مثل ما يقول المثل عندنا "لو لم يكن من عماهم ما كنا لنعيش معاهم" ههههه
بواسطة مجد
الجمعة يونيو 30, 2017 6:47 am
منتدى: ترحيبات وشكاوي ومقترحات
موضوع: اقتراح عن صلاحية تغييرالاسم
ردود: 7
مشاهدات: 262
Tunisia

Re: اقتراح عن صلاحية تغييرالاسم

يمكن جعل الخاصية تعمل مرة واحدة مع كل عضو
اي ان كل شخص لديه فرصة واحدة في تغيير الاسم
بواسطة مجد
الجمعة يونيو 30, 2017 6:44 am
منتدى: ترحيبات وشكاوي ومقترحات
موضوع: تنبيه هام للجميع بتاريخ 30\6\2017
ردود: 27
مشاهدات: 817
Tunisia

Re: تنبيه هام للجميع بتاريخ 30\6\2017

النظام مطلوب حتى تعم الفائدة على الجميع
شكرا على التنبيه استاذنا المحسن

الذهاب إلى البحث المتقدم