البحث وجد 15 تطابقًا

بواسطة fojeddah
الثلاثاء 4-9-2018 6:57 pm
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: هل سوف اتزوج هذه السنة
ردود: 6
مشاهدات: 793
السعودية

Re: هل سوف اتزوج هذه السنة

الف شكر لك اخي كمال ماقصرت
بواسطة fojeddah
الثلاثاء 4-9-2018 10:01 am
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: هل سوف اتزوج هذه السنة
ردود: 6
مشاهدات: 793
السعودية

Re: هل سوف اتزوج هذه السنة

مرحبا، مساء الخير
أود ان اعيد سؤالي هل هناك فرصة زواج في هذه السنه؟
وقت السؤال 12:58 ظهرا
تاريخ 4 /سبتمبر/2018
المكان القطيف
وشكرا لكم
بواسطة fojeddah
الأحد 12-8-2018 4:49 pm
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: متى سيتم الاتصال به
ردود: 8
مشاهدات: 524
السعودية

Re: متى سيتم الاتصال به

لا ابدا أخي الشيخ المحسن لا حاجه للاعتذار فأنا ممتنة لاجابتك واهتمامك ومهما قسى المعلم والأب والأخ فله كل التقدير والاحترام شكرا لكم ولهذا الصرح النافع
بواسطة fojeddah
الجمعة 10-8-2018 10:31 am
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: متى سيتم الاتصال به
ردود: 8
مشاهدات: 524
السعودية

Re: متى سيتم الاتصال به

على قول المثل اخي القانون لايحمي المغفلين وأنا ذات شخصية متهورة ومتسرعة دائما وهأنا أحصد نتائج تهوري
ولا أعرف كيف أتواصل معه
وسأخبرك هنا في حال أي مستجدات حدثت
ومالي سوى الصبر والنسيان
شكرًا
بواسطة fojeddah
الجمعة 10-8-2018 9:20 am
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: متى سيتم الاتصال به
ردود: 8
مشاهدات: 524
السعودية

Re: متى سيتم الاتصال به

أخي المحسن شكرا لك ولجوابك للأسف كنت متفائلة يالجواب لكني تحطمت وأشعر برغبة في البكاء لأني تعبت من الانتظار طوال هذه الفتره
دفعت مايقارب 2000 دولار
بواسطة fojeddah
الجمعة 10-8-2018 5:52 am
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: متى سيتم الاتصال به
ردود: 8
مشاهدات: 524
السعودية

Re: متى سيتم الاتصال به

شكرا لك اخي المحسن اشتريت المنتج وهو عبارة عن خاتم بحجر كريم عقيق ووصلني قبل شهرين عن طريق شركات الشحن من تركيا ولكنه أخبرني ان لا البسه حتى يعطيني توجيهات وتعليمات وانا منذ شهور أنتظر تواصله من اجل التعليمات لئلا اتسبب بخراب شي ما لكنه غير موجود لا واتس اب ولااتصال او غيره انا متيقنه انه سيكون متوا...
بواسطة fojeddah
الخميس 9-8-2018 6:17 am
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: متى سيتم الاتصال به
ردود: 8
مشاهدات: 524
السعودية

متى سيتم الاتصال به

D,o’llar تم الدفع سلام عليكم اخي المحسن وجميع الإخوة اثق بتحليلك كثيرا لذلك عندما يؤرقني أمر أو اتسائل به فأول كايمر ببالي هو هذا المنتدى وسؤالهم أودّ الاستفسار متى سأتواصل مع شخص كنت قد اشتريت منه منتج منذ اكثر من شهرين ولم يبلغني بباقي التعليمات وانا منذ ذلك الوقت كل يوم بأنتظار ان يتواصل معي ؟فهل...
بواسطة fojeddah
السبت 28-7-2018 8:03 am
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: هل سترجع علاقتي به؟
ردود: 2
مشاهدات: 396
السعودية

Re: هل سترجع علاقتي به؟

الف شكر لك اخي المحسن تحليلك صحيح 100%
بواسطة fojeddah
الأربعاء 25-7-2018 5:26 am
منتدى: تنجيم المسائل (سؤال وجواب)
موضوع: هل سترجع علاقتي به؟
ردود: 2
مشاهدات: 396
السعودية

هل سترجع علاقتي به؟

D,o’llar تم الدفع
لدي علاقة بشخص منذ سنة كثيرة هي الخلافات لكن هذه المرة اختلفنا ولم نرجع نكلم بعض وأحس انه بدأ ينساني
سؤالي هل ستعود علاقتنا مع بعض هل هو يحبني ويفكر بي
وقت السؤال 25 july
2018
الساعه 8 و20دقيقة صباحا
القطيف - السعودية

الذهاب إلى البحث المتقدم