البحث وجد 37 تطابقًا

بواسطة إنساني
الأحد 10-3-2019 10:27 pm
منتدى: أسئلةً في الدين والحكمة (خاص للشيخ المحسن)
موضوع: قناة الحقيقة 65 حقيقة التناسخ والتنويم المغناطيسي عقيدة روح الحياة ج6
ردود: 8
مشاهدات: 3421
أمريكا

Re: قناة الحقيقة 65 حقيقة التناسخ والتنويم المغناطيسي عقيدة روح الحياة ج6

أين الغيبة أستاذ ابو شمس المحسن
اشتقنا لمحاضراتك فلا ينبغي ان تحببنا بك وبمحاضراتك وتغيب فجأة فأنت من المحببين إلى قلبي استاذي العزيز ...
بواسطة إنساني
السبت 9-3-2019 5:41 am
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

آسف على هذا التأخير لظروف وأكمل بإختصار شديد ما بدأته . الأخ شجاع البغدادي تحول إلى الكثير من المراحل مما يضرب مصداقيته ليس بسبب التحول بل لتسليطه الضوء على تحوله مما جعل قناته كتل للتناقضات فخلال سنة إنقلب إلى عدة تحولات فكان ملحد ثم ربوبي ثم عاد ملحد ثم ربوبي ومن ثم ربوبي لا إكتراثي وبعدها لا أدري...
بواسطة إنساني
الاثنين 8-10-2018 4:03 pm
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

تحية المحبة الإنسانية مجدداً وقد أطلقت أول من امس في قناتي على اليوتيوب أول فيديو مخصصاً لهذه المواضيع وغيرها بعد إذن الاستاذ شمس المحسن وهذا رابط القناة https://www.youtube.com/channel/UCemOsAXAb5NpqeEUABR60Ew وعودة لإستكمال الموضوع فما هي حقيقة الكائنات الفضائية ؟ بالحقيقة لا يمكن الجزم بوجود كائن...
بواسطة إنساني
الاثنين 8-10-2018 3:28 pm
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

هلا بك اخي الفاضل انساني و جميل و رائع تبيانك و نقاشك مع رحابة صدركم فأوجه لك الف تحية لك ... نعم اينشتاين العالم الفيزيائي الفذ حينما اكتشف نظرية الابعاد لا يمزح بها فهو عالم عبفري اسطورة على مر التاريخ ...ساقرئ و اطالع عن الابعاد اكثر .... اما لخصوص التناسخ و الحياة السابقة التنجيم تحدث عنها و لك...
بواسطة إنساني
الاثنين 8-10-2018 3:53 am
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

عزيزتي آية على الرحب والسعة ومنورة الموضوع في أي وقت عزيزتي بالنسبة لمسألة الأبعاد فأنتِ الوحيدة يا عزيزتي من يقول بأننا في البُعد الرابع حتى مؤسس هذه النظرية اينشتاين لا يقول بذلك فالبعد الرابع كي أشرحها لكِ عزيزتي تقوم على البُعد الزمني وهي تتعلق ايضاً بالزمكان لأن الزمان مرتبط أيضاً بالمكان وبما ...
بواسطة إنساني
السبت 6-10-2018 5:26 pm
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

عزيزتي آية تشرفت بمرورك ونورتي كما هو معروف للكون ثلاثة أبعاد تراها العين وهي الطول •العرض •الوزن أو العمق البعد الرابع - الزمن وهو بالإحساس وهنا العالم أينشتاين ذكر إختلاف الزمن كلما ازداد الإرتفاع عن سطح الارض.. وذكر أن وجود الزمن معناه أن هناك قوة غير مرئيه تدير هذ الكون البديع فهذا العالم الرابع...
بواسطة إنساني
الجمعة 5-10-2018 12:25 pm
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

ما هي قصة الحيوانات والحشرات ولماذا هي موجودة ولماذا يقتل بعضهم بعضا ويسمح الإله بذلك ؟؟ لقد أكدت بأن موضوع الحيوانات بتكوينها فهي تختلف عن البشر لأن العقل عندها محدود وهي لا تعقل الكثير من الأمور فمثلاً قد نرى بأن قطيع الغنم يهرب من الذئاب أو الحيوانات الضارة بينما يستأنس مع الإنسان وخاصة الراعي مع...
بواسطة إنساني
الأربعاء 26-9-2018 3:46 pm
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

عودة لما كتبته وتكملة لهذا البحث وهو من هو الذي قام بسجننا وما قصة الحيوانات والأطفال الذين يموتون وما علة وجود عاهة منذ ولادة الطفل وأين نحن بعد الموت ؟؟ الذي سجننا هو ذلك الاله لكي ننظف ونعود إلى البُعد الرابع الذي أشار أينشتاين إليه وهو مكان الإجتماع ما قبل العودة إلى الوطن وهو البُعد الخامس فأما...
بواسطة إنساني
الاثنين 24-9-2018 4:36 pm
منتدى: الفرق والمذاهب والاديان
موضوع: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين
ردود: 28
مشاهدات: 8471
أمريكا

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

من نحن ؟؟ حسب نظريتي فنحن الآن مسجونين بسجنين ماديين سجنٌ وهو الجسد وسجنٌ آخر ألا وهي كوكب الأرض والتي تنعدم الجاذبية والأوكسيجين خارج غلافها الجوي . السؤال هو ما سبب سجننا وماذا إقترفنا ومن هو الذي سجننا ؟؟ قد تكون قصة آدم وحواء هي قصة رمزية رغم أنها غير صحيحة ولكن كما يقول المثل لا دخان من دون نار...

الذهاب إلى البحث المتقدم