قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

الدلالة النفسية الإنعكاسية لكره أو محبة حيوان معين دون غيره

كل ما يخص غرائب العلوم الماورائية النادرة
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 138
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

الدلالة النفسية الإنعكاسية لكره أو محبة حيوان معين دون غيره

مشاركة بواسطة mostafa abbas » السبت 8-6-2019 5:59 pm

كل شيء تجلي لصفة معينة عدا الإنسان فهو مزيج من أشياء وصفات ومعاني كثيرة ..
فيما يلي المعاني النفسية والدلالات الإنعكاسية النفسية والطاقية لمحبة أو كره حيوان دون غيره حسب ما رأيناه واختبرناه :

1 - القط :
عموماً يعتبر من يحب القط بشدة أنه إنسان مستقل حر لا يمكن تقييده ، غالباً ما يكون متمرداً ولديه كبرياء عال قد يصل أحياناً إلى الغرور .. ومن ينفر أو يخاف من القط يعد عموماً من الناس المتطيرة والتي غالباً تملك مخاوف دفين مكبوتة ..

2 - الكلب :
عموماً يعتبر من يحب الكلب بشكل كبير أو يعتبره حيوانه المفضل شخص وفي وطيب بشكل كبير وقد تصل طيبته لحد السذاجة .. ومن ينفر من الكلب يكون غالباً إنسان ذو كبرياء عالي ولديه مبادئ متزمتة أو تتصف بانها حازمة وقاطعة ..

3 - النمر :
عموماً يعتبر من يحب النمر بشكل خاص أنه إنسان يميل للقوة والتحمل بشكل كبير وكذلك للإستقلالية..وبينما من ينفر من النمر ويكرهه يكون إنسان عادتاً بعيداً عن الخيارات الحاسمة ويفتقر للقوة في بعض المواقف ..

4 - الفهد :
عموماً يعتبر من يحب الفهد بشكل خاص أنه إنسان متحضر يميل للحياة الحديثة السريعة والمظاهر ، يرى الجمال في الحداثة والبزخ ، قد يبرعون عادتاً هؤلاء الأشخاص بالأمور المتعلقة بالعمارة والبنيان .. من يكرهه عموماً يكون غالباً إنسان متشائم وتقليدي ...

5 - الدب :
عموماً يعتبر من يحب الدب بشكل كبير شخص يميل للمعارف الروحية والقوة الحازمة ولكن المتسمة باللطف وقد يتصف محب الدب بالذكاء غالباً ... وعموماً من ينفر منه بشكل كبير يكون إنسان لديه مشاكل مع نفسه وغير متصالح معها ..

6 - طيور البحيرات ( اللقلق - البجع - الفلامينكو .. الخ ) :
عموماً يعتبر من يحب هذا النوع من الطيور أنه إنسان حساس ورومانسي وقد يتسم أحياناً انه عاطفي بشكل كبير...من ينفر منه يكون غالباً معاكساً لصفات محبي هذه الطيور ..

7 - الأسماك :
عموماً يعتبر من يحب أسماك الزينة أنه إنسان هادئ بشكل عام قليل الطموح وليس لديه أهداف كثيرة ... عموماً يتصف كارهي الأسماك بأنهم طموحون ويفتقرون للهدوء وأحياناً قد يتسمون بانواع معينة من وساوس خاصة بالنظافة !

8 - الدلفين :
عموماً من يحب الدلفين يصنف أنه إنسان شديد الحساسية والذكاء ويقدس الحياة الإنسانية ... من يكره الدلفين عموماً يصنف أنه إنسان يميل للقساوة وجدي أكثر من اللازم ويفتقر لرؤية الجمال ..

9 - الفيل :
عموماً يصنف من يحب الفيل أنه إنسان شديد الطيبة والحساسية وسخي البكاء والضحك كريم الطبع وشديد الخدمة للآخرين .. عموماً من يكرهه يكون غالباً إنساناً قاسياً يرنو للمثالية في الحياة ويتصف بالزهو أو الغرور ..

10 - طيور الزينة ( الكنار - الحسون - البلبل ... الخ ) :
يصنف أنه إنسان يميل للحياة الهادئة الفرحة التي تتسم بالسعادة والرضا وغالباً يكونون أشخاص لا يستخدمون عقولهم كثيراً ... ومن لا يميل لهم يكون إنسان عاطفي لمسي يعبر عن حبه باللمس ويكون إنسان تفاعلي ولا يرضى بقليل من المشاعر ..

11 - البومة :
من يصنف أنه يحب البومة يميل غالباً للحكمة والتروي في فهم الأمور وتفنيدها ويتصفون أنه يرون حقائق وسطور مخفية غيره لا يرونها ... من يكره البوم عموماً يكون لديه مخاوف دفينة وقديمة ويتسم أحياناً بالتطير الشديد ..

12 - الذئب :
عموماً يعتبر من يحب الذئب أنه إنسان شديد الذكاء وسريع الإنسياق عواطفه تتغير وغالباً هؤلاء يعيشون في الماض والمستقبل كثيراً .. عموماً الإنسان الذي ينفر من الذئب يصنف أنه إنسان يفتقر للمبادئ ويعترف بمصلحته فقط ( يصنف كلب الهاسكي من فصيلة الذئاب )

13 - الغراب :
عموماً يعتبر من يحب الغراب أنه إنسان يميل لرؤية السحر والبواطن في كل شيء مع لمحة حزن وتشاؤمية .. ومن يميل لكره يصنف غالباً أنه إنسان عادي ولكن إن زاد الأمر يكون متطيراً ويصعب عليه رؤية حقائق الأشياء ..

14 - الأفعى :
عموماً يعتبر من يحب الأفعى أنه إنسان غامض وحكيم في نفس الوقت وصارم في قراراته ويؤمن أن الحب واللطف يجب أن يكونان محكوماً بالحزم وإلا القسوة وبناء الحواجز أفضل ... يصنف من يكرهها أنه إنسان يميل لرؤية الجمال في الأشياء اللطيفة فقط ويكون غالباً حساس بشكل يبعده عن حب التجربة الجديدة والمغامرات ....

15 - الحصان :
عموماً يعتبر من يحب الحصان أنه إنسان قوي وجامح وقد يتصف أحياناً قليلة بالوصولية ... من يكرهه يكون غالباً إنسان بعيد عن الكبرياء والمثاليات في المبادئ ..

16 - الغزال / الأيل :
يصنف من يحبه أن إنسان طيب جداً ومبدئي ولكن يميل للعزلة وعدم التعبير..منيكرهه يكون غالباً إنسان اجتماعي ويميل للضحك والفكاهة ..

17 - السعدان :
يميل من يحبه إلى الضحك وأخذ الحياة بفكاهة وعدم جدية ويصنف أنه إنسان شهواني جنسياً عادتاً .. من يكرهه يكون إنسان ذو رفعة عموماً أو كبرياء يصنف أحياناً أنه لا داعي له ...

18 - الزرافة :
عموماً يعتبر من يحب الزرافة أنه إنسان يميل للغة القلب أكثر منها العقل وعفوي أحياناً لدرجة الغباء ! من يكرهها عموماً يصف أنه يفتقر للرحمة والإحساس بالآخر ..

19 - الأسد :
عموماً يعتبر من يحب الأسد أنه إنسان يصنف انه رجولي وحازم ولكن يميل للكسل والإتكالية .. من يكرهه عموماً يصنف أنه إنسان معتمد على نفسه ويميل للعصامية ..

20 - الجمل :
عموماً يعتبر من يحب الجمل أنه إنسان يميل للأصالة والتقاليد وبنفس الوقت يميل للثأر وقد يصل للحقد ... عموماً من يكرهه يميل لعدم الصبر ومسالم ...

21 - الطيور الجارحة :
يميل محب الطيور الجارحة ان يكون حراً يحب الإنعزال رفيع النفس .. من يكرهها يكون إنسان لديه رصيد من الخوف والتردد لا باًس بهما ...

ملاحظة :
هذه الصفات تسقط على إنسان متزن نفسياً وعقلياً وطاقياً فبسبب بعض الأمراض النفسية قد يحب الإنسان حيوانات معينة لا علاقة لها بشخصيته ( كمثال قد يحب إنسان سادي الضبع أو التمساح مثلاً ليس لسبب طبيعي بل هذا تجلي لمرض )
وقد ذكرنا أغلب الحيوانات التي قد تلفت الإنسان ليحبها أو ليكرهها وليس كل الحيوانات..فبعضها حيادي وأغلب الناس لا يملكون انطباعاً خاصاً عنها .. طبعاً محبة الحيوان أو كرهه لا تسقط على الأشخاص الذين يكرهون حيوان ما أو يحبونه بسبب مدحه اجتماعياً أو دينياً .. لكي تكون التفنيدات صحيحة لحد دقيق يجب أن يكون محبة وكره الحيوان سببها الشخص ذاته دون مؤثر خارجي ..
تمام
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


العودة إلى ”لكل غريب من العلوم ونادر“