الكارما فى التنجيم الروسى

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 368
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

الكارما فى التنجيم الروسى

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

أبراج الولادة تظهر المنجم ليس فقط ما هو الشخص في هذه الحياة. لكنه يعطي إشارة إلى ما كان عليه في التجسيدات السابقة ، وما أثر حياة الماضي على شخصيته الحقيقية ومصيره. يتعامل علم التنجيم الكرمي مع كل هذه القضايا.

ما هو علم التنجيم الكرمي
علم التنجيم الكرمي هو اتجاه التنجيم يهدف إلى دراسة تطور الروح على العديد من التجسيدات ، وتحديد مشاكل الكرمية ومهام التجسد الحالي.

هناك منجمون كارميون ، على أساس مخطط الولادة ، يبنون أبراج مزعومة للتجسيدات الماضية وحتى المستقبلية للإنسان. وحتى أنهم يسمون التجسيدات السابقة للأشخاص المشهورين. ونتيجة لذلك ، كان العشرات من الأشخاص المختلفين في الحياة الماضية هم نابليون وإيلينا ريريش وكليوباترا والشخصيات التاريخية المماثلة. لا يمكن وصف هذا النهج لعلم التنجيم الكرمي بأنه جاد ومسؤول. من خلال معالجة الحقائق التي لا يمكن تأكيدها ودحضها ، يأخذ المنجم المنحدر الزلق مما يؤدي إلى فقدان الثقة في علم التنجيم.

باستخدام أساليب علم التنجيم ، من المستحيل تحديد شخصية الشخص السابقة واسمه ومكانه ووقت التجسد. لهذا ، هناك جميع أنواع التقنيات النفسية للغمر في الماضي ، بما في ذلك التنويم المغناطيسي والتنويم المغناطيسي الذاتي.

علم التنجيم الكرمي يساعد الشخص ، دون الدخول في تخيلات غير ضرورية ، على إدراك المشاكل العميقة المتأصلة في الحياة الماضية. وابدأ العمل على نفسك للتخلص منها وبالتالي تحسين هذه الحياة والإمكانات التالية. لا ينبغي أن تعني مشاكل الكرمية العقاب على سوء السلوك والخطايا ، حيث يتم تفسير الكارما عادة بالمعنى الفلسطيني. إن الكارما ليست عقابًا ، بل هي حالة من الجمود عندما يجذب الشخص مواقف مشابهة له من حياة إلى أخرى. الشخص الذي يعاني من الكارما السلبية لم يرتكب بالضرورة شيئًا سيئًا ، بل كان ضحية. وستكون في الحياة التالية ، حتى تصل إلى مستوى جديد من التطور وتترك الحلقة المفرغة.

من وجهة نظر الكرمية ، يمكن للمرء أن يفسر جميع عناصر مخطط الولادة دون استثناء. لكن أهم مؤشرات الكارما في الأبراج هي الكواكب المتراجعة (إن وجدت) والعقد القمرية. من منازل برجك ، الكارمية هي المنزل الثاني عشر (الكارما من جميع التجسيدات) ، المنزل الثامن (الكارما الشخصي) والبيت الرابع (نوع الكارما). بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقليد لوضع الصاعد ليس في مكانه في مخطط الولادة ، ولكن على العقدة القمرية الصاعدة. تسمى هذه البطاقة الكرمية ، وتفسر جميع المنازل المستلمة فيها على أنها الكرمية.

الكواكب التراجعية: مشاكل واتصالات الكرمية
ترتبط الكواكب المرتجعة دائمًا بالعودة إلى الماضي. كلما كان الشخص يمتلك برجك ، زادت صلته بالماضي. قد يعني الكوكب الرجعي مشكلة من حياة الماضي ، أو نوعًا من المودة أو شخص يرتبط به مالك برجك بشكل كارمي. لا يمكن تحديد ذلك إلا من خلال تحليل برجك بأكمله ، بالنظر إلى المنزل الذي يوجد فيه الكوكب الرجعي وجوانبه مع الكواكب الأخرى.

يشير الكوكب الرجعي أيضًا إلى مشكلة لم يتم حلها في حياة ماضية ، أو مهمة غير مكتملة ، أو قدرات غير محققة. وتجبر الشخص على تحمل ما لم يكن ممكنًا في الماضي. فقط عليه أن يبذل جهودًا كبيرة للتغلب على الجمود الكارما.

الشمس والقمر ليسا رجعيًا ، ولكن يمكن أن يقولوا شيئًا عن الكارما إذا كانوا في منزل 4 ، 8 ، 12 أو لديهم جوانب لرد الكواكب والعقد القمرية.

يشير الزئبق المرتد إلى مشاكل الكارما في الاتصال ، في المدرسة ، مع الأقارب والمقربين ، ومشاكل في الكلام والصحة.
يشير فينوس الرجعي إلى مشاكل كرمية في الحب والزواج والمجال المادي.
يشير المريخ الرجعي إلى قضايا الصحة والطاقة الكارمية ، ويشير أيضًا إلى الأعداء والمنافسين من حياة الماضي.
يشير كوكب المشتري إلى الوراء إلى مشاكل كارمية في التطور الاجتماعي أو الروحي.
يشير زحل إلى الوراء إلى مشاكل الكرمية في العلاقات مع كبار السن والرؤساء.
يشير اليورانيوم المتراجع إلى مشاكل كرمية مرتبطة بتقييد الحرية أو ، على العكس ، مع عدم وجود قيود.
يشير نبتون الرجعي إلى مشاكل كرمية مرتبطة بالأوهام والأوهام.
يشير بلوتو إلى الوراء مشاكل الكرمية المرتبطة بالخسائر والصدمات. إنه الكوكب الأكثر كارمية ، لأن نصف البشرية لديه بلوتون رجعي.
العقد القمرية: المحور بين الماضي والمستقبل
ترمز العقد القمرية إلى محور التطور. العقدة الجنوبية (التنازلية) تعني الخبرة التي اكتسبها الشخص في الحياة الماضية ، وتشير العقدة الشمالية (الصاعدة) إلى التجربة التي يحتاجها الشخص لاكتسابها. العقد في علامات عكسية ، مما يعني أنه من أجل التخلص من الجمود الكارما ، يجب على الشخص التخلي عن الأدوار المعتادة وإتقان الأدوار المعاكسة مباشرة. في حالة عدم وجود مشاكل كارمية خطيرة ، يعد ذلك ضروريًا حتى لا تتوقف عن التطور. في الوقت نفسه ، لا ينبغي للمرء أن يتخلى عن الماضي تمامًا ، ولكن الاعتماد عليه ، يجب على المرء أن يذهب أبعد من ذلك.

موضع محور العقد في المنازل والعلامات متشابه في المعنى ، لكن المنازل تشير أكثر إلى مناطق محددة يتصرف فيها الشخص ، وعلامات على أسلوب العمل.

بالنسبة لأشخاص مختلفين ، يمكن أن يعمل المحور نفسه للعقد على مستويات مختلفة إذا كان مستوى التطور وتجربة الكارمية مختلفة تمامًا. لذلك ، فإننا نعتبر جوهرها حرفياً باختصار.

تتناقض العقد القمرية على طول محاور برج الميزان والمنزل 1-7 بين دور الفائز ودور صانع السلام.
تتناقض العقد القمرية على طول المحاور برج الثور و 2-8 منزل دور محرك الأقراص ودور المحول.
تتناقض العقد القمرية على طول محاور برج الجوزاء والبيت 3-9 بين دور الطالب ودور المعلم.
تتناقض العقد القمرية على طول محاور برج الجدي ومنزل 4-10 بين دور رجل الأسرة ودور المهنة.
تتناقض العقد القمرية على طول محاور ليو أكواريوس ومنزل 5-11 بين دور مستمتع الحاضر ودور الطموح في المستقبل.
تتناقض العقد القمرية على طول محاور برج الحوت ومنزل 6-12 دور الممارس ودور الصوفي.
ترجمتة خصيصا لمنتدى الحكمة غير مبرىء ذمة من ينقلة دون ذكر مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
سلام ومحبة
عضو
عضو
مشاركات: 10
اشترك في: الأربعاء 11-3-2020 12:21 am
البرج: الدلو
الجنس: انثى

رد : الكارما فى التنجيم الروسى

مشاركة بواسطة سلام ومحبة »

موضوع شيق شكرا لك


صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 368
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

رد : الكارما فى التنجيم الروسى

مشاركة بواسطة mostafa abbas »

مشكور مرورك


أضف رد جديد

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“