قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

بلوتو في علم التنجيم الكارمى

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 183
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

بلوتو في علم التنجيم الكارمى

مشاركة بواسطة mostafa abbas » السبت 19-10-2019 1:48 pm

بلوتو في علم التنجيم الكارمى
جورجيا بيكورا
هناك تعليم مركزي في علم التنجيم التطوري هو أن الروح تحتوي في داخله على رغبتين متناقضتين ، ولكنهما متساويتان: واحدة للعودة إلى المصدر وواحدة للفصل بعيدًا. يحدث التطور عندما تطهر الروح تدريجيًا وتفصل العوادم بين الرغبات من العمر إلى العمر. لدينا جميعًا دروس حياة خاصة وفريدة تنعكس في مخطط الولادة . في علم التنجيم التطوري ، يشير بلوتو بالبيت والإشارة إلى رغبات ونوايا التطور الأساسية للماضي (حيث توقفنا وحيث نلتقط) ، وتعكس نقطة قطبية بلوتو النوايا التطورية لهذه الحياة. يعمل المحور العقدي على دعم الانتقال التطوري من الماضي إلى المستقبل ، وهذا هو السبب في كونه جانبًا حاسمًا في علم التنجيم التطوري.

الجوانب بين North Node و South Node و Pluto مهمة للغاية. يمثل علم التنجيم دائمًا معضلة حول وظيفة العقدة الشمالية والعقدة الجنوبية. يفسر البعض الشمال بأنه الماضي والجنوب كمستقبل ، والبعض الآخر يفعل العكس.
يمكن اعتبار العقدة الشمالية مشابهة لكوكب المشتري في معنى التوسع والمساعدات بينما العقدة الجنوبية هي دليل على ما نحتاج إلى التغلب عليه: زحل.
إن ما نجلبه من ماضينا يمثله بلوتو جيدًا ، لأنه يرمز إلى أنماط الهوية التي يجذبها كل فرد في هذه الحياة. من المهم حقًا التركيز على نقطة قطبية بلوتو ، والتي ، بطبيعة الحال ، تقع دائمًا في النقطة المقابلة لموقفها. على سبيل المثال ، إذا كان بلوتو في ليو ، فإن النقطة القطبية ستكون الدلو. يجب تطبيق المبدأ نفسه على المنزل أيضًا: إذا كان بلوتو في المنزل الثامن ، فستكون نقطة الاستقطاب في المنزل الثاني.
وفقًا لدراسة أجراها جيف جرين ، يمثل بلوتو في جانب المحور العقدي عاملًا مهمًا في الكرمية.
على سبيل المثال ، قد يعني بلوتو بالتزامن مع عقدة الجنوب:
1) الفرد المتطور الذي لا يحل ماضي كرمي ملازم للمنزل ويوقع على مكان بلوتو.
2) حالة التطور التي تتضمن إنجازًا كرميًا يتطلب الكثير من الجهد ، وفي هذا العمر ، يوجد قدر خاص لإنجازه
3) الفرد في مرحلة يجب أن يسترجع فيها بعض الماضي.
يمكن الحصول على إجابات كثيرة من خلال تحليل نقطة الاستقطاب.
يشير بلوتو بالاقتران مع العقدة الشمالية إلى أن الفرد قد عمل على تحويل القطاع الذي تمثله المنازل ومن العلامة التي يحدث فيها هذا الارتباط. قد تشير نتائج هذا التحول إلى نمو تطوري للغاية في هذه الحياة.
إذا كان بلوتو يرتكز على المحور العقدي ، يكون الفرد في وضع تطوري يعاني. لديها حاجتان تنتميان إلى واحدة في الماضي وواحدة في المستقبل وستؤثر هذه المعاناة في كل لحظة من الحياة. هو في نقطة اتخاذ خطوة تطورية كبيرة.
و ... أين يقع بلوتو في المخطط الخاص بك؟

ترجمتة لمنتدى الحكمة من ينقلة يذكر مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
anny
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 103
اشترك في: الثلاثاء 17-9-2019 4:54 pm
الجنس: انثى
أمريكا

بلوتو في علم التنجيم الكارمى

مشاركة بواسطة anny » السبت 19-10-2019 4:50 pm

رائع
شكرا للترجمة القيمة

No darkness last forever. And even there, there are stars.

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 183
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

بلوتو في علم التنجيم الكارمى

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الجمعة 25-10-2019 4:53 am

مشكور مرورك


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“