قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

طرق مساعدة تنظيف الكارما وانواع الكارما وبعض طرق التطهير

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 193
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

طرق مساعدة تنظيف الكارما وانواع الكارما وبعض طرق التطهير

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الأحد 1-12-2019 5:56 am

لتطهير الكرمة من حياته الماضية ،
بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم ما يكفي من طرق تنقية الكرمة هنا ، يمكنني إعطاء طريقة فعالة أخرى لتنقية الكارما ، المستخدمة في ، معطى.
أريد أن أحذر الناس من الذهاب إلى المعالجين المختلفين حول تطهير الكارما وإزالة البرامج الكارمية. كن حذرًا وفكر جيدًا ، وثق في أول شخص تلتقي به!
بالطبع ، يمكنك مساعدة بعض الخبراء - لإزالة منك الضرر ، والعنة ، والعين الشريرة وتنظيف الطاقة الخاصة بك. ولكن هذا لن يكون سوى تأثير مؤقت للتحسين إذا لم يتم تمرير الدرس الكرمية حتى النهاية. مرة أخرى ، يمكنك تنظيف الكرمة فقط إذا بدأت في العمل على نفسك ، غير نفسك ، كما سبق أن كتبت أعلاه.
نصيحتي ليست لمعالجة المعالجين مع طلبات لتنقية الكرمة الخاصة بهم. بما أن هذه المساعدة مشكوك فيها للغاية
تعلم أن تكون حذرا ، والاستماع إلى صوتك الداخلي ، وليس الثقة الجميع في صف واحد - درس الكرمية الهامة التي تحتاج إلى أن يتعلمها الكثير من الناس. وسيتم تعليمك "العقل إلى العقل" طالما كنت تتذكرها وتعلمها جيد

فمن الضروري القيام بالأفعال والأفعال التي تجلب الخير ، ومساعدة الناس دون أنانية. فقط عندما يدركون أخطائهم ، وبعد فهم أسباب الكارما السيئة ، يمكن للشخص أن يلجأ إلي طلباً للمساعدة.

اليوم أصبح من المألوف لتنقية الكرمة الخاصة بك. لكن الناس في كثير من الأحيان لا يفهمون أشياء بسيطة. لا يكفي التخلص من الكارما ، لا تزال بحاجة إلى فهم ما فعلته خطأ ، وتغيير سلوكك. بدون ذلك ، يعتبر الكارما غير مشغول ، ولكي تدرك ، أخيرا ، "قد وصلت" ، سيتم إعطاء المزيد من التجارب - دروس الكرمية. بعد كل شيء ، لتراكم الكرمة السلبية ، ليس من الضروري ارتكاب أفعال رهيبة ، على سبيل المثال ، جرائم القتل. يكفي فقط أن تكون حاقدًا وحسدًا ، لا تحافظ على كلامك وخداعك ، سرقتها ولا تعطي دينًا ، لا تلاحظ "" - فقط أن تأخذ شيئًا في المقابل.
إن الجرأة هي أيضا خطيئة ، يدفع الشخص من أجلها الفشل والأمراض. ينسى الكثير من الناس أن يقولوا ببساطة "شكراً" على المساعدة أو الخدمة المقدمة له ، فهم لا يعرفون كيف يقبلون الهبة بامتنان. وإذا حدث ذلك بانتظام ، فإنه يساهم في تراكم الكارما السلبية.
قتل الحيوانات هو أيضا الكارما البشرية السلبية. في هذا كنت مقتنعا مرارا وتكرارا خلال تنقية الناس.
اقرأ عن تطهير الكرمة بمساعدة المانترا المدربين خصيصًا لهذا الغرض. Yagia يمكن أن تساعد في الحالات الحرجة. حول "الجراحة الكرمية" قراءة في المادة

**كرمة من الزواج
إن اتحاد شخصين كانا مألوفين في الحياة الماضية هو زواج كرمي حيث يتعين عليهما دفع بعضهما البعض بعض الديون.
هؤلاء الناس في الحياة الماضية يمكن أن يكونوا أزواج أو أقارب أو حتى أعداء. وفي الحياة الحالية ، تم تخفيض مصيرهم حتى يمكن التوصل إلى كارما للزواج ، يتم تكفير كل الذنوب.
يمكننا أن نقول إن كرمة الشريك هي أرواح ذات صلة ، أناس شركاء. اتصال الكرمية هو الحب من النظرة الأولى.
إذا كان لديك علاقة كرمية مع شريك ، فأنت بحاجة إلى أن تدرك بالضبط ما تحتاجه لتصحيح وتغيير الزواج الحالي ، لأن هذه العلاقات تمتد من الحياة الماضية.
سوف أساعدك في فهم أسباب مشاكلك مع زوجك ، سأخبركم عن المهام الكرمية الرئيسية للعائلة والزواج. سوف أساعدك على حل دينك الكرمي

**كرما من الجنس
الفعل الجنسي ليس مجرد عملية فسيولوجية ، بل هو تبادل للطاقة بين الشركاء. لذلك ، كارما من الجنس - سؤال صعب ، وتحتاج إلى تناوله على محمل الجد.
من خلال المشاركة في الجنس ، يمكن الحصول على الطاقة السلبية للشخص الذي يمكنه في الوقت المناسب "الالتقاط" من الشركاء السابقين
**نوع الكرمة
هناك كارما من جنس - الطاقة المتبقية من أجدادنا.
هذا هو مجال المعلومات الخاصة بهم ، يؤثر إيجابا أو سلبا على حياة أبنائهم.
كل الناس لديهم كرمة الأجداد ، من المستحيل تماما التخلص منها. يرث الأطفال من آباءهم سمات الشخصية والمظهر ، ومعهم - عشيرة الكارما.
تتجلى الأسرة السيئة ، وهي العشيرة الكارما ، في علاقات غير متوازنة ، غير متجانسة بين أفراد الأسرة ، في ردود أفعالهم غير الكافية على تصرفات الأشخاص الآخرين.
أقوم بتنقية الأسرة ، أقاربكما ، بحيث يتم في زواجك أو علاقاتك مع الأطفال ، والآباء والأمهات والسلام والتفاهم وحسن النية والود.
**ولادة كارما
مصير الإنسان ، وهدفه في هذه الحياة هو الكرمة الولادة ، اعتمادا على الأرقام التي تشكل تاريخ ولادته. يحسب الكرمة من تاريخ الميلاد ببساطة. بسبب هذا يمكنك معرفة مصيرك.
سوف أساعدك في تعلم الحقيقة الكاملة عن نفسك - حول حاضرك ، ماضيك ، حول حياتك الماضية ، وحول المهام الكارمائية الرئيسية في حياتك الحالية
**ولادة كارما
مصير الإنسان ، وهدفه في هذه الحياة هو الكرمة الولادة ، اعتمادا على الأرقام التي تشكل تاريخ ولادته. يحسب الكرمة من تاريخ الميلاد ببساطة. بسبب هذا يمكنك معرفة مصيرك.
سوف أساعدك في تعلم الحقيقة الكاملة عن نفسك - حول حاضرك ، ماضيك ، حول حياتك الماضية ، وحول المهام الكارمائية الرئيسية في حياتك الحالية
**كرمة من المال
هناك علاقة وثيقة بين المال والكرمة ، لأن كرمة المال هي التي تحدد مقدار التمويل الذي يملكه الشخص.
يمكن أن تكون الكارما النقدية إيجابية وسلبية.
المال الجيد كارما يحمل الثروة ، والكرمة النقدية السيئة ، على التوالي - الفقر. يمكنني تغيير الكرمة من المال ، ولكن لهذا ، يجب على الشخص اتباع مبادئ معينة من تلقاء نفسه.
لا حاجة للحسد مال الآخرين، يقولون أشياء سيئة عن المال. يجب على الشخص أن يعاملهم باحترام ورعاية. لا تكن جشعًا وتشتكي من قلة الموارد المالية.
فقط التفكير الايجابي يمكن أن يغير الكارما المالية للأفضل.
سوف أساعدك في جذب المال ، وكسب صالحك ، والحفاظ على عاطفتهم لك لسنوات قادمة
**كارما من الاسم
يتم تحديد كارما الاسم من معناها.
بالنيابة عن مصير الإنسان ، يتوقف مصيره في هذه الحياة.
إذا كان من الخطأ اختيار اسم لحديثي الولادة ، فيمكن أن يشكل ديونا كرمية تحتاج إلى حل.
الجميع يريد أن يعرف هدفهم ، لذلك أنا بعناية مسح مصير شخص للحصول على فكرة كاملة عن هدفه في الحياة
**الكرمة والتناسخ
حياتنا الحالية، والجودة والرفاهية - كل هذا يؤثر على الكرمة من حياة الماضي التي مررنا بها مجموعة متنوعة من المشاعر والحالات.
في اللحظة التي نولد فيها في النور ، لدينا كارما من الحياة ، وهذا يتوقف على تدفق الحياة الماضية.
يجب التمييز بين مفاهيم الكارما والتناسخ ، ولكن ، مع ذلك ، لديهم شيء مشترك.
الناس دائما يخلقون الكارما السلبية ، التي تحتاج إلى توازن بطريقة ما. والتناسخ لشخص هو فرصة عظيمة لتنقية الكرمة وتكفير عن كل الخطايا.
سوف أخبركم عن أسباب الربط الكرمي وكيف يمكنك حل دينكم الكرمي. تطهير الكرمة
**كرمة الآباء والأبناء
إلى الابن يتم نقل الكارما الأم ، وكرمة الأب إلى الابنة. اعتمادًا على جنس البكر في العائلة ، يجب على والديه معرفة العلاقة مع أمهاتهم وآبائهم.
ترتبط ارتباطا وثيقا بالكرامة للآباء والأمهات كارما من الأطفال ، ولادة طفل هو نوع من القرائن التي تساعد في الوقت المناسب لتحديد الصراعات الخفية مع الآباء والأمهات.
كل شخص لديه برامج عامة كرمية ، لأن الأطفال من الآباء يتلقون الصفات الشخصية والمظهر والعادات وأي أمراض وراثية
أقوم بإنتاج تشخيص الكارما ، وإذا تم اكتشاف انتهاكات لرابطة القبيلة الكرمية ، فأنا أقوم بتطهير الكارما
**عقوبة الكرمة
شخص يحصل على عقوبة karmic لكسر القوانين الروحية. هذه العقوبة تمثل أثرا سلبيا: الطاقة أو الظرفية.
عقاب الطاقة من الكارما يحجب مشاعر الشخص ، ويسبب الأمراض العقلية والجسدية المختلفة.
العقاب الظرفية للكارما يدمر أهدافه وخططه ، يخلق الصراعات ويؤدي إلى الفقر
** :-t الديون الكرمية
ينشأ دين كرمي بسبب فشل الشخص في الوفاء بالتزاماته تجاه الله والقوى العليا. هذا يؤدي إلى حقيقة أنه يصبح مدين وعواقب كارمينية أخرى.
هناك أسباب لاحقة لظهور الديون الكرمية:
• - عدم الوفاء بواجبات الشخص ؛
• - الشخص لا يدرك مصيره الكرمي ، يتخلى عن أهدافه في الحياة.
• - التملك غير المشروع لممتلكات الغير ؛
• - الشخص لا يطور روحه ، لا يسعى للنمو الروحي والشخصي ؛ - موقف غير مسؤول من شخص إلى الأسرة ، والعمل.
أعمل ديني الكرمية في جلساتي.
تنقية الكرمة - وهي عملية معقدة ومضنية.
بادئ ذي بدء ، من الضروري معرفة متى ، ولأي سبب ، تم تشكيل الديون الكرمية.
يتم تشخيص الكارما ، والدين الكرمي ، وأسباب العقوبات الكرمية.
أساعد الشخص على معرفة كل الأسباب الجذرية لمشاكله. ثم يجب عليه أن يتوب ، يعتذر.
بعد ذلك ، سأجري طقوسًا لتحرير شخص من دين كرمي
** (c) تحسين الكارما
بالنسبة للسؤال: ما العمل على تحسين الكارما ، وكيفية حل ديون الكارما ، والإجابة بسيطة ومفهومة.
يجب أن تكون قادرًا على إعفاء الناس وطلب الصفح منهم.
من الضروري أن تتعلم كيف تحب نفسك والعالم من حولك ، لتقديم المساعدة غير الأنانية للمحتاجين.
ولكن الشيء الرئيسي: يجب على الشخص العثور على مهمة حياته. لمعرفة الهدف الذي يجب أن يتحقق من قبله
إن القيام بأعمال تنظيف الكارما بنفسك أمر صعب للغاية ، وبمساعدة السحر ، من المستحيل القيام بذلك بنفسك.
بسبب العديد من البرامج الكرمية جزءا لا يتجزأ من وعي الشخص قد ببساطة لا أعرف.
ولكن من الجزء الأكبر من الخطايا ، الأسباب التي نعرفها لك ، يمكنك التخلص منها.
تذكر أن تطهير الكرمة يجب أن يتم فقط إذا كنت تريد ذلك بصدق.
في كثير من الأحيان يواجه الناس الكثير من المشاكل ، والتي يصعب فهم طبيعتها ، وبالتالي يبدو حلها مستحيلاً.
عادة ما تكون العمليات الكرمية مصدرًا للشدائد ، ولهذا السبب من المهم أن يعرف كل شخص كيفية تطهير الكرمة بشكل مستقل مع الصلوات. في سياق المقال ، سنحاول معرفة كيفية تنفيذ عملية تطهير الصلاة ومدى فعاليتها
** ;( تشكيل الكارما الأجداد

الأفكار والأفعال السلبية السابقة لأسلافنا ، يعطينا صعوبات إضافية. إذا كان أحد الأجداد منخرطًا في السحر الأسود ، ولعن اللعنات ، وأطلق العناء ، فإنه يمكن أن يضرب بشدة على أحفاده. في هذه الحالة ، تحتاج إلى التحلي بالصبر ومحاولة ، على الرغم من كل شيء ، للتغلب على تأثير الكارما العامة السلبية. في هذا التغلب على روحك سوف يتم تخفيفها ، ويمكنك أن تصبح الدعم لجميع الأجيال القادمة من عائلتك.
إذا كنت تعرف أن عائلتك كانت الانتحارية، والإجهاض دون استطباب طبي، فضلا عن التعزيم، والضرر، الطوالع، وغيرها من مظاهر السحر الأسود، يجب أن تكون على يقين من تنظيف الكارما الأجداد.
إذا كنت تهمل الكارما السلبية من جنس وترك الأمور تسير على عاتقك ، يمكن أن يؤدي بسرعة إلى وفاة جميع أعضاء هذه العائلة وإلى وقف هذا النوع. عادة ما تبدأ في مثل هذه الحالات يحدث المتاعب مع رجال هذه العائلة، وهم يموتون أو يقتلون، لا وجود لترك ذرية، وفي نفس العمر، والنساء أو تشخيص العقم أو يولدون عقليا وجسديا الأطفال المعوقين. وبعد عدة عشرات من السنين ، تتلاشى العائلة
** (h) كيف تحمي عائلتك من تكوين الكارما السلبية؟
عمليا في كل بلد ، كان ممثلو جميع الأديان في مكان مهم جدا مفاهيم مثل شرف العائلة والكرامة الأسرية. فقبل عدة قرون في بلدنا ، لم يسمع معظم الناس أبداً عن الكارما السلبية ، ولم يسمعوا أبداً كلمة "كارما" ، ولكن قوانين الأخلاق ، واحترام الكبار ، والحفاظ على التقاليد العائلية والتقاليد الوطنية كانت إلزامية. جلب عائلتك للعار كان أخطر سوء السلوك.
والآن يجب ألا ينسى كل واحد منا أننا لسنا وحدنا في العالم ، حتى لو لم نكن نعيش في أسرة كبيرة ، ولكن لوحدنا. أمامنا وأقربائنا ، أقاربنا ، فعل أسلافنا الكثير ، لكي ينقلوا إلينا ليس فقط الخبرة والمزايا المادية ، ولكن أيضا سمعة العائلة ، والكرمة الإيجابية للأسرة. لذلك ، يجب أن نعتني بهذه الهدية بعناية فائقة ، ونحافظ عليها ونضربها بأفكارنا وأفعالنا الطيبة.
اختيار شريك في الحياة ، تحتاج إلى النظر في أن أطفالك معه لن تكذب فقط الكارما ، ولكن أيضا نوعه. لذلك ، تأكد من اهتمامك بأسلاف الشخص الذي اخترته ، حيث سيتعين عليك الآن العمل معًا لإنشاء الكارما لعائلتك المشتركة.
غالباً ما يحدث أن يعيش أحد الأطفال في نفس العائلة بسلام وسعادة ، بينما يقع الآخر في حالة من سوء الحظ والفشل ، على الرغم من أنه هو نفسه لا يعطي أي سبب لذلك. ماذا لو أن الكارما السلبية من نوعها تتصرف فقط عليك؟
أولا ، لا تيأس. يرسل لك الكون فرصة فريدة للتخلص من عواقب الكرمة العامة السلبية ، ليس فقط على نفسك ، ولكن أيضًا الأشخاص المقربين. نحن دائما نعطي ما نستطيع. وإذا كنت مقدرًا أن تشعر بالكرامة العامة على نفسك ، فهذا ليس عقابًا ، بل اعترافًا بقوتك الروحية.
ثانيا ، لا ألوم الأجداد لحالة الأشياء التي تم إنشاؤها. يجب أن يتم قبول الحالة كما هي وأن تبدأ على الفور في العمل على تنظيف الكارما ، دون معرفة أي شخص من أسلافك قد دمر حياتك.
تحتاج إلى الانفتاح أمام الكون واطلب إنقاذ عائلتك من الكارما الثقيلة ، من الجيد إذا طلب شخص آخر من العائلة ذلك.
إذا كنت شخصًا متديّنًا ، فجد صلوات التوبة الخاصة ، في كل دين ، اسأل الله أن يغفر خطاياك وأجدادك. إذا لم يكن لديك أي أقارب حيين ، فاتصل بالعقلي أولئك الذين غادروا هذا العالم بالفعل للحصول على الدعم.
بالتوازي مع كل هذه ، أداء طقوس تنقية الكارما. تم العثور على طقوس مماثلة في مختلف الشعوب ، ويلاحظ الفرق فقط في التفاصيل الصغيرة. في معظم الحالات ،
** D,o’llar تبدو هذه الطقوس كالتالي:
يتم شراء طبق جديد - طبقان أو أطباق. لا توجد مثل هذه الأوعية. تحتاج أيضا الحبوب - القمح أو الأرز وشمعة سميكة. إذا كنت تشتري الحبوب في متجر ، فمن الأفضل إذا لم تكن الحزمة التي بدأت.
في اليوم الأول من بداية هبوط القمر ، قم بالظهور عند الفجر ، نظف كل شيء في المطبخ ، اغسل نفسك وارتدي ملابس جديدة نظيفة. منفصلة عن حزمة كمية جريش تساوي حوالي حصتين. طهي العصيدة. أثناء الطهي ، اقرأ صلاة التوبة التي تتوافق مع إيمانك أو ببساطة اطلب من الكون أن يطلق سراح عائلتك من الكارما الثقيلة. عصيدة تحريك عقارب الساعة ، ولكن لا تحاول. لا تصب على العصيدة.
ضع العصيدة على طبق جديد معد. اقرأ الصلاة فوقه واطلب منه أن يحررك من خطايا أسلافك.
بعد عشر دقائق ، قم بتحويل الفوضى إلى لوحة جديدة أخرى ، حركها إلى النافذة وأضيء شمعة أمامها.
في هذه الحالة ، يجب أن تقول ثلاث مرات: "أدعو عائلتي بأكملها لتذوق هذا الطعام."
إذا نشأت في التقاليد السلافية ، يجب أن تبدو كلماتك كما يلي: "أجداد المقدسة ، نحن ندعو لك! أجداد المقدسة ، تطير إلينا! "
لا يمكنك ترك الغرفة. تحتاج إلى مراقبة الصمت والتفكير فيما تريد تغييره في حياتك وفي حياة عائلتك.
في نصف ساعة من الضروري أن نقول: "شكرا لك ، أسلاف ، لقبول هذا الطعام. الآن يمكنك المغادرة ".
بعد الطقوس ، يجب إخراج العصيدة إلى الشوارع وإعطائها للطيور. لا يمكنك أكل هذه الفوضى في طعام الناس.
يمكنك التعامل مع مثل هذه الطقوس كما تحب ، ولكن إذا حكمنا من خلال المراجعات ، فإن هذه الإجراءات البسيطة ساعدت في التخلص من الكارما السلبية السلبية للعديد من الناس.
في كثير من الأحيان بين الشباب يمكنك سماع هذه العبارات: "هل لي شيء جيد ويضاف إليك في الكرمة." في حالة الفشل ، يقولون أن "هذه هي الكارما الخاصة بك".
تم الترجمة لمنتدى الحكمة من ينقلة يصدر مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6780
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

رد : طرق مساعدة تنظيف الكارما وانواع الكارما وبعض طرق التطهير

مشاركة بواسطة اية » الأحد 1-12-2019 12:29 pm

مقال راءع و جميل ... كل الشكر لكم الاخ مصطفى عباس ...
و رزقكم النور العلم و البصيرة امين ... تحياتي

الحياة جميلة ♥ وكل ما أريده أحصل عليه ♥

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“