ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

كف مريم نبات الانجاب و منظم للهرمون

العالم انسان كبير والانسان عالم صغير
صورة العضو الشخصية
اية
مشرفة عامة
مشرفة عامة
مشاركات: 5586
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

كف مريم نبات الانجاب و منظم للهرمون

مشاركة بواسطة اية » الأحد ديسمبر 25, 2016 2:22 pm

هذه معلومة قيمة اخذتها من مجلتي لطبيب اعشاب مختص بالطب البديل فاردت ان اضعها بمنتداي الحكمة للاستنفاع بمنافعها لكل من تشكو من المشاكل الهرمونية او المبايض او العقم او عدم انتظام الدورة الشهرية و الكثير .... فنبتة كف مريم لها من مزايا منظمة للهرمون وتاثيرها على التحفيز على الانجاب و مقاومة العقم

و تحية لكم جميعا اخوتي و اخواتي بالحكمة الطيبين. (f) (f) (f)
Vitex agnus-castus 'Shoal Creek'.jpg
خضع نبات كف مريم لعديد الدراسات في المانيا منذ تسعين عاما و قد اكدت جميعها التاثير المفيد ضد اعراض ما قبل الحيض التي تتميز بتقلب المزاج و التهيج و الاكتئاب و احتباس السوائل.و انتفاخ في الثدي و الصداع .ترتبط فعاليته باحتوائه على مركبات تحاكي بعض الهرمونات الجنسية و في السنوات الاخيرة اثبتت البحوث على التاثيرات على نشاط الدوباين و على الغدة النخامية و المسؤولة على الفوضى التي قد تطال الدورة الشهرية.


يمكن لجميع النساء تناول هذا النبات الذي له منافع في مقاومة العقم الناتج عن الاضطرابات الهرمونية كما انه ينظم الدورة الشهرية الهرمونية .


لقد ثبت دور كف مريم في الحد من اضطرابات المزاج و الشعور بالحرارة عند انقطاع الطمث اخيرا اظهرت دراسة حديثة في المختبر من المستخلص الكحولي من شجرة كف مريم يمكن من تدمير الخلايا السرطانية خصوصا فس حالات سرطان الثدي و الرحم و المبايض.

يتوفر هذا النبات تقريبا بالعالم و يستعمل كنبات منقوع او شكل حبوب.


تباركت أيها الرب القدوس

العودة إلى “الخواتم والاحجار والاعشاب”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران