لماذا يشتد الضرر بعد ترك الذكر او الدعوة سؤال يهم الجميع

خاص بجميع الطلبات الروحانية والنفسية والعلاجية
قوانين المنتدى
فضلاً قبل طرح أي مشكلة او موضوع تأكد من استخدامك للبحث فقد يكون ما تسأل عنه قد تكرر مراراً وهذا يوفر عليك الوقت .
• عليك بقراءة الشروط قبل وضع اي طلب والا فلن يتم الرد عليك .
• قم بوضع عنوانا بارزا ومعبرا ولا تستخدم العبارات ( مشكلة كبيرة ، ورطة ، ساعدوني ) وإلا فسيتعرض موضوعك للتجاهل والإغلاق .
• تأكد من شرحك للمشكلة بدقة مع وضع التواريخ المطلوبة ضمن الشروط السابقة .
• قبل وضعك لطلب جديد اقرأ الشروط مجددا فهي متجددة وفق نظر الادارة .
• ننبه ان هذه الشروط ملزمة للجميع والا فسيتم تجاهل الطلب او حذف العضوية ان لزم الامر .
مغلق
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 9099
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Iraq
اتصال:

لماذا يشتد الضرر بعد ترك الذكر او الدعوة سؤال يهم الجميع

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن »

سلام ومحبة
اما بعد فهذا جواب لسؤال طرح منذ ايام فتقاعست عنه كوني قد اجبته سابقا
وهو بخصوص لماذا تتردى الاحوال بعد قطع الذكر خصوصا لمن يصاب بهلوسات وذبذبات سالبة
من يظن بالجن او يتوقع ضررهم

وجوابه
¤¤¤¤¤ اولا ¤¤¤¤¤
ان كل ذكر له طاقة نورانية ترفعنا من دائرتنا التي نحن فيها الى دائرة اوسع وذبذبات اشد ونورانية اعظم
فاذا ما تركناه مباشرة انسلخنا من تلك الدائرة فيقع الاثر المؤذي الروحي والنفسي والعقلي والجسدي
لذلك نامر دائما بالتدرج صعودا ونزولا اي تركا وقد اجبت عن هذه النقطة بتفصيل مطول عدة مرات في هذا المنتدى

¤¤¤¤¤ ثانيا ¤¤¤¤¤
وهي النقطة الاهم في هذا الموضوع
الكثير يرى دعوات واسمائا وايات وتصاريفا يذكر في خواصها انها تصنع العجائب
فمنها يقضي على الجن ونفثهم ونفخهم وريحهم وتحرقهم ومنها انها تمنع السحر وترد كيد الساحر على نحره
ومنها تمنع شر الارواح
فيقوم الشخص بالذكر لهذه الدعوات والاسماء وبعدد واستمرار
فيشعر براحة ومنفعة مادام هو على هذه الاذكار ولكن وبعد ايام خلال تركها او من تركها تتازم الحالة

والجواب هذا لان المنهج خطا لاننا اذا قبلنا بهذه الافكار السابقة عن هذه الاذكار اذن انا أيضاً اعزز واتيقن وبشدة
باثر الجن والسحر والارواح
انا ان قلت هذا الذكر لهذا الجني الذي يعمل كذا اذن خزنت صورتين بدماغي
صورة للذكر وفائدته وصورة للجني وضرره
اي تكون هناك صورة أيضاً قوية للجن او السحر والضرر ولكنها خاملة تخرج في وقتها
هي تنتظر الوقت المناسب لاني عندما اقول هذا الذكر يقضي على الجن الرياحي او الناري او الجن الكذائي
وانت تقرأ ذلك بيقين
فيصدقه دماغك ويتخزن بعقلك الباطن وكلما ذكرت واشتدت نورانيتك ورايت منفعته
كلما اشتدت الصورة الاخرة الخافتة التي تنتظر الخروج اذا تقاعست عن الذكر
لان العقل الباطن خزن صورتين
انت لم تنسى تلك الصورة ولم تقتلها لانك ما زلت محتفظ بها
صورة الجن والارواح الشريرة والسحر الذي يؤثر ويدمر
والصورة الاخرى لذكر نوراني يقضي على الصورة الاخرى
في الواقع لو تاملت لوجدت صورة واحدة لها وجهين
اذن دماغك به صورتين فمتى ما تقاعست عن الذكر او تركته استفحلت الصورة الاخرى التي خزنتها سابقا
واصابك الضرر ورجعت حالتك للسابق او الاسوء
اذن ما هو الحل وما هو الطريق
والجواب ان الطريق هو طريق الله الذي بينه لموسى نبيه ورسوله وكليمه عليه السلام
عندما راى السحرة وخشي من سحرهم هنا علمه الله المنهج الحق
لم يقل له اذكر او اقرأ دعوات لا انما قال قال له لاتخف
ياموسى انك ان لم تخف فلن تتضرر لان الخوف والضرر اوله بالذهن والمخيلة لذلك فاقد الوعي لا يرى ولا يحس بضرر الجن انظر انت تخاف من الظلمة لكن لو وقع زلزال او امر مخيف تغفل عن خوفك من الظلمة
اذن الامر في المتخيلة فقط ثم نتاثر بعد ذلك
لنرى الايات ونتامل بها
فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى
قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى
لم نجد لا ذكرا ولا دعوة بل نجد منهجا عظيما في مختصر لطيف
وربما يقول البعض اذن كيف امر الله عباده بالذكر
والجواب انما امرنا بعد ان نتخذ المنهج الحق فاذا كان منهجنا حق عزز بالذكر
الذكر المؤثر من شروطه ان لا تكون هناك صورة اخرى مع المذكور
انا عندما اقرأ التهليل اغفل عن الجن والارواح والاشرار انما اذكر الله لاني لا ارى الا اياه
هنا الذكر يثمر ونرى نور اليقين
لو علمت طفلا ان الرحمن هو شبح مخيف فسيخشى من سماع الاسم
لذلك كل ما تقرؤنه من عجائب الاذكار ضد الجن والشياطين فهي تضركم اكثر مما تنفعكم
لانها صورة ذات وجهين ضرر ونفع
فلابد من المنهج وهو تكذيب الجن والسحر والشياطين وعدم الخوف من هذه الهواجس حتى لا تتفاعل المخيلة مع هذه الصور فتخلق صورا مضرة مؤذية مخيفة
انما قلت قولي هذا عن تجربة شخصية وبعدما كشف الله بصري وانار بصيرتي لهذا المنهج
منذ سنين طوال فشفيت وعوفيت وتشافى به الكثير الكثير
تحسنت الاوضاع وسعدت العوائل وقلت المشاكل فنحن عقل منفعل وفاعل لمن فهم هذا السر العظيم
فاغتنموا هذه الدرة التي لم تخط في كتاب ابدا فانها لبة عين الحكمة
فانا ان قلت لا جن ولا سحر ولا شيطان فلن اتضرر ابدا
وهذا حال كل من ينكرون الجن والسحر فتجدونهم منعمين بلا تعب
وترون اناس يتوهمون السحر وهم فقراء ذوي حاجة وبلاء وما هذا الا لضعف عقولهم وقلة فهمهم
والا فها هو المنهج الحق لمن فهم واراد الحكمة الحقة النورانية التي فيها حياة لذوي الالباب
واكرر ان كل تتبع لذكر ودعوة او اسم يذكر انه لدفع الجن وشره او يعمل كذا فهو مضر بقدر ما هو نافع
ان لم نتخذ المنهج الحق الذي بيناه.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
صورة العضو الرمزية
فاطمة الزهراء
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 206
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

لماذا يشتد الضرر بعد ترك الذكر او الدعوة سؤال يهم الجميع

مشاركة بواسطة فاطمة الزهراء »

موضوع قيم ياي شيخي المحسن وسبحان الله كنت سأراسلك في هذا الصدد ونحن مقبلون على شهر العبادات
وكنت اريد رأيا في الموضوع
اوكي انا معك في كثير من النقط
وانا الحمد لله لا اتتبع دعوة او ذكرا خوفا من الجن
ابدا انا اقوم بالذكر ومتأكدة ان الجن يخافني ويتحاشاني بذلك وازيد في الذكر الا ليزيد من خوفه
ولكن احيانا لما احب فائدة او مجربة ويذكر اصحابها انها فيها تصريف مثلا
غالبا ما امتنع عنها .ليس خوفا من العمار ولكن لجهلي لهذا العالم.
هو عالم عميق متشعب والا لدخله الجميع من دون هذه الاستشارات التي نقرأها هنا وهناك
اما السحر هنا لا أتفق معك تماما .فعلامات السحر تكون واضحة على الشخص والتقلبات والتغييرات
يبقى كيف نتعامل معها.ولا تقل لي سحر التفريق الذي ذكر في سورة البقرة غير موجود؟
اننا نذكر الله لان الذكر نوع من العبادة .والذكر ايضا دعاء نرجو به الله ان يعطينا ان يذهب عنا او.....
السؤال الذي يحيرني دائما اذا كان الذكر عبادة او دعاء هو اداة شغالة من العبد الى ربه
لماذا ينصح البعض بعدم الجمع بين الكثير من الاذكار؟
انا اجمع بين الكثير من الاذكار لتقوية علاقتي بربي الذي قال والذاكرين الله كثيرا والذاكرات.
انا ارى ان المرسل اليه في العبادة هو الله وان خذلني ذكري فلربما ليقويني اكثر وانا اعتبر نفسي حينها في امتحان
وابدا لن اتراجع .اذا طلع علي يوم لا ازيد فيه تقربا الى ربي فلا بورك لي في طلوع شمس ذلك اليوم
ان الذكر يزيد من يقني بربي وحسن ظني به. يكفي ان اراجع تاريخ حياتي لاسجل ان الله كان كريما معي
يستجيب لي ادا كان الامر يستوجب العجلة ويستجيب لي ولو بعد حين في امور اخرى المهم استجاب فهو نعم المجيبون
كل هذا بسبب عبادتي ذكرا كانت او صلاة او صوما او.......
اتخيل نفسي نفسي في العبادة كمن يبحث عن عمل ويحمل ملف فيه سيرته الذاتية وشواهده
هنا يا اما ان يقبل انيا ياما ينادونه بعد فحص . واكيد بشواهذه وديبلوماته ومهاراته سيقبلوه.
هذا رأيي في اليموضوع .بارك الله فيك لاننا نحتاج لمثل هذه المداخلات.

مغلق

العودة إلى ”للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها“