قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

خاص بجميع الطلبات الروحانية والنفسية والعلاجية
قوانين المنتدى
فضلاً قبل طرح أي مشكلة او موضوع تأكد من استخدامك للبحث فقد يكون ما تسأل عنه قد تكرر مراراً وهذا يوفر عليك الوقت .
• عليك بقراءة الشروط قبل وضع اي طلب والا فلن يتم الرد عليك .
• قم بوضع عنوانا بارزا ومعبرا ولا تستخدم العبارات ( مشكلة كبيرة ، ورطة ، ساعدوني ) وإلا فسيتعرض موضوعك للتجاهل والإغلاق .
• تأكد من شرحك للمشكلة بدقة مع وضع التواريخ المطلوبة ضمن الشروط السابقة .
• قبل وضعك لطلب جديد اقرأ الشروط مجددا فهي متجددة وفق نظر الادارة .
• ننبه ان هذه الشروط ملزمة للجميع والا فسيتم تجاهل الطلب او حذف العضوية ان لزم الامر .
صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1827
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة كمال احديدو » الأربعاء 20-4-2016 9:25 pm

سلام الله عليكم

اليوم احببت ان انشر بين ايديكم اخوتي اخواتي الاعضاء والزوار ملخص من دروس الاستاذ شمس المحسن .
وموضوعي اليوم هو عن كيفية التخلص من الطاقة السالبة الناتجة منا بسبب افكارنا ومشاعرنا السالبة , او مما نقتبسه ونتاثر به من الاخرين ومن المحيط الذي حولنا. وسيكون الدرس مختصرا واضحا .

كثيرا ما قال وكرر الاستاذ المحسن باساليب متنوعة وتفاصيل كثيرة وشروحات مختلفة عن كيفية التخلص من الطاقات السالبة ودفع النحوسات وفق منهجه وهو منهج الحكماء في نظري الخاص.. ولكن الكثير من الاعضاء لا يقرأ بدقة او انتباه او لم يفهم حقيقة توضيحاته وشروحاته واجوبته. وربما هذا هو السبب في تكرار نفس الاسئلة عن موضوع واحد . واخشي ان يسبب له هذا الملل ونفقد احكامه ووصياه يوما ما .

لابد من مقدمة اقول فيها الاتي : معظمنا يعلم بان الطاقة الكونية موجودة معنا وفي كل شئ وتحيط بنا من الخارج وتتغلغل في أجسامنا من الداخل ولها القدرة لأن تخترق وتغلغل في كل مكان في الأجسام المتحركة أو الغير المتحركة فكل شئ هو طاقة وهذه الطاقة الكونية ايضا تربط وتوصل كل الأجسام بعضها ببعض و تنساب وتتدفق من جسم لآخر وكثافتها تختلف وفق الحال وهي تتداخل ولها عدة ترددات متنوعة مختلفة او منسجمة متضاربة او متفقة منسجمة و لا يمكن لهذه الطاقة أن تدمر وهي قابلة للتحول أو التغير فكما يقول في بعض كلماته انها اشبه بلون وصبغ مزج بلون وصبغ اخر فتولدت منه عدة الوان واصباغ .
انها طاقة متجددة مستمرة ابدا لها عدة اشكال وصور وتمر بعدة مجاري ومساري . ويمكن ان نتسفيد من هذه الطاقة التي تصدر عنا او فينا والتي تحيط بنا ويمكن ان نجعل طاقتنا تتفاعل مع طاقات اخرى حولنا لننتفع منها , وقد وضع الاستاذ المحسن عدة طرق وعلاجات ومنافع للاستفادة من الطاقة الموجبة او لدفع او التخلص من الطاقة السالبة .

قال الاستاذ المحسن احفظه النور الاتي:

*1 > للتخلص من الطاقة السالبة بشكل عام لا من جهة معينة :
لابد من معرفة المنهج الصحيح وهو تطهير القلب وتنقية الذهن من الافكار السوداوية السلبية كما يجب تقويته بزرع كل ماهو ايجابي وعدم الخوف والهلع وان لا نخشى الضرر ونحتمل انه سيقع علينا بل علينا ان نسخف الضرر المحتمل في الذهن حتى لا تتفاعل المخيلة وتنتج افكارا تكون هذه الافكار عبارة عن طاقات سالبة وكذلك تحفز الطاقات السالبة الاخرى وتجذبها اليها فنكون بسبب الخوف والهلع قد خلقنا طاقة مضرة و مؤذية , لان الخائف الشاك صاحب الهواجس ومتوقع الاسوء جميع تحركاته وافكاره تكون وبالا عليه.

*2> للتخلص من الطاقات السالبة الناتجة من الاخرين:
- اذا احسست ان عينا او نفسا او حسدا قد اصابك من شخص فاغلق عينيك وتصور الشخص وخاطبه بالاتي (اني احبك واودك وانا كذلك احب ذاتي ايضا وقابل بها وراضي عنها ,وانت أيضاً احبك فنحن كشجرة واحدة في ارض واحدة, طاقاتك منك لا احمل اتجاهها شرا ولا بغظا ولا احمل نحوك شرا اشكرك واشكر قواك واشكر امنا الارض واشكر روح الكون العظيمة واشكر القدوس الذي اوجدني واوجدك واحيا بحياته كل حي فهو المطلع على كل شئ شكرا لك وشكرا لكل مخلوق خلقته يد القدرة واشكر الام الروح الطاهرة المقدسة فهي عينها الاب والخالق وهي الام الحنون المحبة لجميع خلقها ) يكرر هذا الكلام بهمة ويقين ومحبة عدة مرات فلا نتاذى من هذا الشخص ولا من ضرره ابدا وبدل ان تكون طاقته ضدنا ومؤثرة بنا سلبا نكون قد غيرنا التردد واصبحت منسجمة معنا ولا تضرنا.

*3> للتخلص من الطاقات السالبة الناتجة من الكواكب والنجوم :
-يجب ان نعرف اولا بان الكواكب بحد ذاتها ليست سعيدة او نحيسة بل لها اثار وفق تردداتها وطاقاتها وحجمها وقواها الكهرمغناطيسية وغيرها من قوى اخرى ربما نعرف بعضه ونجهل الكثير عنه , هذه الطاقات سواء المتنوعة تؤثر في كل مخلوق بقدره ووفق شبكته وتردداتها وقد شرح الاستاذ المحسن طبيعة تاثير هذه الكواكب والنجوم ونحن هنا لن نشرح طبيعة هذا التاثير بل سنذكر طريقة التخلص من هذه الطاقات السالبة ان وجدت او الترددات المخالفة لشبكة تردداتنا. هنا علينا ان نعرف الكوكب النحيس او البرج النحيس او البيت في خريطة الميلاد التي يتواجد فيها هذه النحوس سواء كانت هيئة ميلاد او هيئة عبور . عند تحديد النحس هنا علينا ان نعزز الطاقة الايجابية وندفع الطاقة السلبية بسقي الشجر او النبات في الساعة الاولى من يوم المناسب للكوكب او البرج وفق ما تم بيانه وشرحه من قبل الاستاذ المحسن في قسم العلاج الخاص بالتنجيم وايضا اخذ احد الاسماء التابع للبرج او الطالع وفق ما تم شرحه وبيانه في قسمه الخاص ايضا فنختار من مجموعة الاسماء وفق ما نراه ملائما والاقرب الى القلب فنذكر بهذا الاسم ونردد له كثيرا لكن بدون ارهاق والافضل ان نغلق عيوننا وقت نومنا اخر شئ على هذا الذكر وكذا اول فتح عيوننا مباشرة من بعد نومنا ليكون التردد عظيما والمنفعة كبيرة وفق ما يوصي به الاستاذ المحسن . ثم التبرع بما يوافق اليوم وهذا النحس ليدفع نحوسته ولو مرة واحدة او مرة في الشهر والافضل ان يكون التصدق مطابقا للون هذا الكوكب او موادا وهذا ايضا تم شرحه في المنتدى .

*4> التخلص من الطاقات السالبة او الجيثوم او ما تخشاه في وقت نومك:
-كثيرا ما يصاب البعض بقلق وخوف وحتى خنق او ضيق تنفس وقت النوم بل وما يسمى بالجيثوم او غيره من الامور المخيفة والتي هي كما تم شرحها عبارة عن صور ذهنية ونفسية فاذا احسست بشئ وجاء وقت نومك فلا تطرده ولا تقرأ معوذات وادعية لأنه ان قرأت ادعية ومعوذات هذا يعني انك صدقت بجن وجيثوم وشئ خارجي جاء اليك ليؤذييك وهنا سيكون الامر اشد وان تحققت منفعة من القراءة فهي منفعة انية وقتية وستزول بسرعة. هنا عليك العمل بمنهج الحكمة كما شرح وبين في المنتدى هو ان تترك الدعاء والذكر والمعوذات التي كنت تقراءها قديما ضد ذلك وقم بتطبيق الاتي , فكر بهذا الشئ المخيف وتصوره بذهنك وقل له الاتي:
+اهلا بك انا احبك وانت جزء من كينونتي وطاقتي وانا احب ذاتي وراضيا عنها مع كل ما يجري انا احب المسالمة والمحبة والتصافي مع ذاتي ومعك كونك جزء مني انا احبك لا اكرهك انت مني ومن مكنوناتي ارسل لك سلاما ومحبة من كل كياني كن معي بسلام كما انا معك بسلام , سلام لك وعليك ولك المحبة واشكرك واشكر امنا الروح المقدسة التي احيت بحياتها كل حي . كرر ذلك عدة مرات بقوة وهمة ويقين.
او قل الاتي:
+يا ذهني ويا دماغي مع كل ما فيك ومع كل الذي يحدث فانا راضي ومقتنع واحبك انت مني وانا منك وانا اشعر نحوك بحب ومودة ولطف, انت حبيبي وصديقي ومنجح طلباتي وعوني, وعلى كل شئ اشكرك وعلى كل امر ومن اجل كل شئ احبك وراضي عنك وعن ذاتي وعن كل كياني , شكرا لك , واشكر كل مخلوق خلقته يد القدرة واشكر الام الحنون التي احيت بحياتها كل حي سلام ومحبة لجميع الموجودات .

*5> للتخلص من الطاقة السالبة في المسكن أي البيت:
-عليك بالفينج شوي (Feng Shui)اي عليك بترتيب المنزل من حجرات ومداخل وغرف، ألوان الغرف، زوايا الغرف،ترتيب الأثاث والمفروشات داخل كل حجرة، وهذا كذلك تم شرحه من قبل استاذنا في قسمه الخاص دروسا وفيديوهات.

تنبيهات//
-هذه الطرق لابد ان تمارس عدة مرات لكي تقوي الذات وتشحن الدماغ وتجعله يتحرك لصالحك.
-يجب عليك ان تجعل طاقة الدماغ حاجزا باليقين الذهني بانها لن تضرك هذه الطاقات السالبة و لا تتفاعل بصورة ضارة.
- لا تقود حربا ذهنية بالدفع اي هذا ضد هذا بل فكر بان الطاقات الصادرة منك والقادمة تلتقيان فتتغيران لصالحك كمزيج وصبغة متكونة من صبغتين ترسل بحب يعني موجة جميلة بمودة وليست كحرب دفاع وهجوم اي ارسل نغمة لنغمة مختلفة فيمتزجان لتظهر نغمة اجمل وانفع.
هذه رسائل تكوينية جميلة تجعل الطاقات السالبة تتغير بيسر لصالحك يعني تنقلب لصالحك هكذا فكرة ترسل كل يوم ثلاثة مرات او اكثر تجعلنا اكثر وعيا كونيا بعمل هذه الطاقات وتردداتها وكيف يتم تغييرها اذا تفاعلنا بايجاب كوني .


واخيرا اتمنى ان ينتفع بهذا من اراد الانتفاع وينجو من اراد النجاة ويتقبله النور لاستاذنا المحسن قبولا حسنا.
كما اطلب منكم دعوة صالحة لي ولصاحب هذه الفوائد القيمة ذات منفعة كبيرة وملموسة وبدون أي ضرر.
واطلب من الاخت المشرفة العامة اية تثبيت هذا الموضوع لاهميته لكي لا تتكرر الاسئلة وطلبات العلاج فهذا هو العلاج والدواء الشامل لجميع الامراض النفسية والعضوية والعقلية ....ووضعه في قسم ملائم
والمعذرة ان كان التعبير ناقص او فيه اخطاء تحياتي وتقديري للجميع والسلام عليكم
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5888
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأربعاء 20-4-2016 10:22 pm

سلام ودعاء ومحبة لك اخي كمال انار النور وجودك.
شكرا لك على هذا الموضوع وما جمعت فيه من فوائد.
تم تثبيت الموضوع راجين ان ينتفع به من يريد الانتفاع .
اشكر لك اخلاصك وحبك للخير ونشره.
وسلام ومحبة للجميع

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
Gemini
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1339
اشترك في: الأحد 25-8-2013 4:19 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
العمر: 35
Iraq

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة Gemini » الخميس 21-4-2016 5:58 am

صباح الخير والبركه عليكم مواضيع مهمه جدا ودقيقه بارك الله بيك اخي كمال ع جمعها واطال الله بعمر استاذنا

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2459
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى
Canada

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة yasmeen » الخميس 21-4-2016 7:08 am

بسمالله وماشاءالله عليك اخي كمال
حفظك الله ووفقك وسهل امرك وجعلك من المقربين
مجهود رائع ونحتاجه كثيرا لنقود به الاعضاءالجدد
الذين يسالون عن السحر والجان وووووو الخ من الخرافات
والى كل عضو يشكو من مشاكل كثيره ومنوعه
وندلهم على هذا الموضوع الجامع لكل شيء
سهل قراءته وسهل فهمه
اشكرك لهذا المجهود

وربي يبقي لنا الحكمة بقيادة فضيلته فهو كنز ثمين
ربي يمد في عمره ويرزقه الصحة ويوفقه لما فيه الخير للجميع
ويجعل حياته وطريقه نور بنور
ويحميه في كل خطوة يخطوها


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5946
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة اية » الخميس 21-4-2016 1:59 pm

شكرا لكم على مجهودكم اخي الفاضل كمال احديدو على الجمع الممتاز للكنوز القيمة بالعلاج بالطاقة و شامل من جميع النواحي .
يرحم الله والديكم و ربي يزيدك علم و نور و بصيرة اللهم آمين.

و شكرنا موصول لمعلمنا الغالي منارة العقول المحسن ربي يبارك له و يرحم الله والديه آمين.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
venus ys
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين 11-1-2016 9:21 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
العمر: 47

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة venus ys » الجمعة 22-4-2016 9:41 am

جزاك الله كل خير الاخ كمال وشكرا على هذه الخلاصة لكل الاجابات والتي تحل للجميع مشاكلهم والتي هي كلها حب في حب وخير في خير ،وهذا هوالعنوان الذي جمعنا فيه فضيلة الاستاذ الكريم المحسن في هذاالمنتدى وهدفه الاسمى .
وفقكم الله لكل خير ورزقكم الصحة والعافية وادام وجودكم .


صورة العضو الرمزية
شـمـس
عضو
عضو
مشاركات: 11
اشترك في: الأربعاء 22-6-2016 9:21 am
البرج: الحوت
الجنس: انثى

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة شـمـس » الجمعة 29-7-2016 2:45 pm

ما أدري إذا تصح تسمية الطريقة بـ "المواجهة والتقبل والإقناع"
الف شكرا لك أستاذ كمال وللشيخ المحسن .


صورة العضو الرمزية
اريانا
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 400
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة اريانا » الثلاثاء 11-10-2016 12:15 pm

شكرا لك

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
كرومة
عضو
عضو
مشاركات: 11
اشترك في: السبت 19-11-2016 5:17 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

Re: كنز من كنوز الاستاذ شمس المحسن

مشاركة بواسطة كرومة » الجمعة 25-11-2016 8:23 pm

شكرا اخي جزاك الله خيرا
للمجهود الذي بدلته


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها“