قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

ما هى التابعة والقرين

كل ما يخص علم الحكمة والفلسفة ومدارسها
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 151
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

ما هى التابعة والقرين

مشاركة بواسطة mostafa abbas » السبت 8-6-2019 5:38 pm

ماهي التابعة أو القرين ؟؟
___________________
مقدمة :
بعد انتشار علم الطاقة والباراسيكولوجيا أصبج فهم الأمور الماورائية في حياتنا شيء سهل وأصبح هذا العلم مقياس لصحة الأمور وطريقة تفسيرها أو تكذيبها بسبب تطيير وجهل أحدهم..فالأمور التي سابقاً كانت تعد خرافات هي أمور ثبت أنها واقعية تماماً من خلال فهم علم الطاقة والأبعاد وكيفية تجسد الأفكار طاقياً..
ماهو القرين أو " التابعة " ؟ :
الكثير من الأديان ذكرتها...والكثير من الحضارات صورتها وقالت أنها موجودة وكانت غالباً تأخذ شكل الأنسان المقابل لها..تقوم هذه التابعة بافتعال مشكال ومهاجمة هذا الإنسان وتقليل طاقته وإتعاب صحته...فيقول بعض الناس أين العدل الإلهي في تسليط كائن أثيري عليي ليؤذيني ويلغي حياتي ؟ ماذا فعلت أنا ليأتيني هذا ؟ وهل هو جزء من الفطرة أن يأتيني شخص هوجزء مني يعكر صفو عمري وهذا كله أراده الله !!!؟
فمن هي التابعة ؟ وماهي ماهيتها ومصدرها ؟
التابعة ببساطة هي أنت...ولكن ليس أنت الذي تعرفه...بل السيء منك...طاقتك وأفكارك السلبية التي ملكت وعياً خاصاً بها و أصبحت تؤذي وبدأت بك لأنك الشخص الأقرب لها والذي انطلقت منه...
كما نعلم أن الإنسان يتألف من جسد وفكر وروح..تقاطعات هذه المكونات الثلاثة تكون الإنسان والإنسان عند تواجده وبسبب أفكاره ونواياه ينبعث منه مكونات جديدة أيضاً قد تكون سلبية أو إيجابية فواقعياً يقول لنا علم الطاقة أن النية والفكر فعل بحد ذاته ولكن في طبقات شفافة أثيرية سرعان ما تتجلى وتصبح واقع...وكلما زاد وعي الإنسان وكبر يصل لمقام الروح وتصبح الحجب بينه وبين الروح بسيطة بالكاد موجودة فيدرك ذاته الحقيقية..وكلما تدنى وعيه وأصبح نابع من الغرور والخطأ تنبعث منه طاقة سلبية معينة تكون متواجدة في المحيط الطاقي الكوني تستمر بسبب أسلوبه الخاطئ في الحياة وتستمر هذه الطاقة بالإنبعاث إلى أن تتكاثف ويصبح لها وعيها الخاص المحكوم من الأنا الدنيا حسب تعبير فرويد..حسناً...هذه الطاقة السلبية المتكاثفة ذاتية المصدرالمحكومة من وعينا الأدنى أو النفس الدنيا هي التابعة ! أعمالنا وطاقاتنا السيئة التي تتبعنا وتطاردنا..أي نستطيع القول أن التابعة هي شيء نابع منا ومن أخطائنا... " الخيرمن الله والشر من نفوسكم " ..
هل لكل إنسان تابعة ؟
لكل إنسان طاقة سلبية ولكن تختلف درجة شدتها...وهذه الطاقة كما قلنا تذهب لبعد معين في الحقل الطاقي الكوني حيث تتكاثف وتأخذ وعيه فيما بعد من الأنا الدنيا على مبدأ الجنين الذي يتشكل ثم تنفخ فيه الروح ! ولكن يجد القول أنه وبسبب طيب ومحبة بعض الأشخاص وضعف طاقتهم السلبية لا يتم تشكيل هذا الحقل الواعي السلبي ( التابعة )...ولذلك نرى أنه من يعاني من التابعة يكون إما شرير جداً وتهاجمه بسبب أفعاله أو حساس جداً جداً ومستقيم جداً حيث تهاجمه أثامه وطاقته مهما كانت بسيطة ولو كانت مجرد طاقة سلبية عادية لم تصل لمرحلة التابعة إلا أنه وبسبب حساسيته تشكل له ازعاج حقيقي يتجلى في الأحلام والحياة الحقيقية عبر أمراض وخوف وغيره...
لذا نستطيع القول أن بذرة التابعة أو الشيطان الخاص كما يقولون في أسبانيا موجودة في كل إنسان ولكن التابعة محصورة بإناس فاقت سلبيتهم الكثيرين...
وعلينا تمييز بين التابعة والمخلوقات من أبعاد أخرى كالجن وغيره فهذه مخلوقات مستقلة منذ زمن طويل وأنا هنا أتكلم عن التابعة التي أتت منا ومرافقة لنا نحن...
كيف نتخلص منها ؟
هنالك طرق كثيرة حسب الأديان وعلوم الطاقة وتعد ناجعة لا بأس بها...
ولكن كما قلنا هي موجودة معنا بسبب سلبيتنا الكبيرة فيجب بالتالي رفع الإيجابية وفعل الخير لكي نرفع ذبذباتنا الطاقية بالتأمل أو الصلاة أو غيرها المهم أي طريقة إلهية للتواصل مع الله لكي يستعصي عليها بلوغ ذبذبتنا الخاصة والتأثير عليها عندها تنفصل عنا وتذهب لبعد خاص بها..البعد السفلي كما يقال..أو بعد النفس المنحدرة..
إن قلنا حقاً أن الشياطين موجودة وأنها كائنات ذات كيانات مستقلة فعلاً...فلماذا أثناء تلبسها لجسد أحدهم فأنها تتأثر وترتعب وتتألم عند سماع القرآن أو ملامسة الصليب والماء المقدس ؟ لماذا على هذه الكائنات المتفوقة طاقياً " حيث استحوذت علينا " أن تتأثر ببعض الكلمات أو الماء المقروء عليه بعض الجمل ؟ لماذا تحتاج لكي تذهب للقرآن أو الصليب أو الرق الشاماني..علماً أن الله وبركته ورحمته في كل مكان ؟!
لاحظ دائماً أن ( الشيطان ) المتلبس للشخص يتم طرده حسب دين الشخص ! وليس عبر جمل أو أصوات أو رموز ذات هندسة طاقية معينة إيجابية لطرده..ألم يخطر شيء على بالك الآن بالنسبة للشياطين هذه والإستحواذات ؟
الإستحواذات موجودة حقاً و ( الشياطين ) موجودة..ماهي إلا عبارة عن كارمات سلبية عملاقة منفصلة تمت تغذيتها عبر أفكار ونوايا سلبية فامتلكت وعيها الدوني الخاص...وانجذبوا لأشخاص يشبهونها كنوايا....لذلك القرآن والصليب وغيره ينفع لأننا أصلاً مقتنعون أنه مثال للإيجابية والألوهة وبالتالي سيطرد الشيء السيء ( الشيطان )...وفعلاً الشيطان يذهب عند استخدامنا للأشياء الإيجابية التي نؤمن بها..لأنه وببساطة الشيطان خلق من نوايا الإنسان ذاته وعاد إليه لذلك سيخضع بما يؤمن به ذلك الإنسان في أغلب الأوقات..بهذه البساطة...

تمّام
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6980
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: ما هى التابعة والقرين

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأحد 9-6-2019 12:36 am

موضوع جميل
شكرا لك اخي مصطفى

وكان لي رد قديم وهو الاتي :

القرين :
هو ما يقارنك منذ ولادتك ولا يمكن ان ينتقل لشخص اخر لانه جزء منك ولكل شخص قرين خاص به لا ينفكّ عنه لأنه يتكون من وراثتك وتعاليمك وعاداتك وافعالك وعباداتك فهو اشبه بالصورة عن كل شئ تعمله . اي ان القرين عندنا هو شئ يتكون من عملنا وما وقع منا وحدث علينا فتكون هناك صورة تتلبس بنا ونتلبس بها وهي القرين المقترن بنا اينما توجهنا فالهم والخوف والتعاليم الفاسدة وما ورثناه كله يتدخل في صناعة وخلق هذه الصورة.

وأما التابع أو التابعة أو أم ملدم او أم الصبيان او أكلة اللحم او شاربة الدم فهي اسماء تطلق على التابعة والتابع والتابعة : وهي وفق ما نراه كل شئ يتبعك للأذية فقط وهي ايضا كما بيناه من القرين بانها طاقة سالبة ضارة تضررك وقد تضرر كل من بقربك لأنها طاقة سالبة منك لم تحسن فهمها ولا السيطرة عليها اذن هي طاقات او مجوات سالبة او قوى سالبة بخلاف ما يظنها البعض من انها ذات مختلفة خلقت منذ القدم كما في اسطورتها مع سليمان وغيره من الانبياء والتي توارثها الاسلام .فالحق هي انها طاقة سالبية ايضا ومن قال بغير ذلك فهو جاهل بعلوم الحكماء ومعارف العرفاء.

أما العلاج التابعة والقرين :
فتروض هذه الطاقة السالبة بترويض نفسك وفهمك لحقيقتك وتصالحك مع ذاتك واظهار الامتنان والمحبة حتى لطاقتك السالبة وتقبلها لتقر وتستقر ذهنيا ونفسيا .
وكل علاج من اعشاب أو تركيب من الإثنين مع قوة النفس وعدم استسلامه للخيال والوهم وتحسين النوم والاطعمة المفيدة والفيتامينات المقوية للدماغ كل هذه تنفع للقرين والتابعة .

viewtopic.php?f=63&t=24535&p=148015#p148015

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 151
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

Re: ما هى التابعة والقرين

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الأحد 9-6-2019 6:53 am

مشكور مرورك


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الحكمة والفلسفة“