قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

كل ما يخص الاديان واساطيرها
صورة العضو الرمزية
إنساني
عضو
عضو
مشاركات: 35
اشترك في: الاثنين 26-2-2018 11:30 pm
البرج: الجدي
الجنس: ذكر
United States of America

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة إنساني » الاثنين 24-9-2018 4:36 pm

من نحن ؟؟
حسب نظريتي فنحن الآن مسجونين بسجنين ماديين
سجنٌ وهو الجسد
وسجنٌ آخر ألا وهي كوكب الأرض والتي تنعدم الجاذبية والأوكسيجين خارج غلافها الجوي .
السؤال هو ما سبب سجننا وماذا إقترفنا ومن هو الذي سجننا ؟؟
قد تكون قصة آدم وحواء هي قصة رمزية رغم أنها غير صحيحة ولكن كما يقول المثل لا دخان من دون نار فتناقل هذه القصة في الأديان الإبراهيمية أو ما شابهها في الأديان الأخرى يمكن بنظري أننا تمردنا على أشياء أخلاقية فكنا نعيش حالة من النعيم والتي تم التعبير عنها في الكتب بأنها الجنة فتم سجننا في الجحيم التي هي الأرض والجسم أيضاً وعلينا أن ننضف من رواسب غير أخلاقية كنا نمارسها في المكان الأم لدينا ولذلك فإنه من اللازم أن ينسينا الذي أنزلنا إلى هذه الأرض كل الأحداث التي حصلت ونبدأ حياة جديدة وتكون إمتحان لنا إن كنا مؤهلين للعودة إلى الوطن الأم أصفياء من التلوث اللاأخلاقي الذي قمنا به ولا علاقة أبداً لآدم وحواء والتفاحة فهذه كلها خزعبلات فلا يوجد شخص إسمه ادم بل هي قصة رمزية قد تكون مقتبسة عن قصة حقيقية فاللازم هو فقط تحرير أنفسنا من الشر والأعمال القبيحة للعودة الآمنة إلى الوطن الأم والذي يُعتبر جنة مقابل جحيم الأرض ومن هنا قلت سابقاً بأن الديانات قد يكون فيها شيء من الحقيقة بشكل نسبي نتيجة إحتمال من الاحتمالات الثلاثة كنسخهم من النبع بعضاً من الحقائق فنجد في القرآن مثلاً آيات قريبة لهذا التصور وحتى في الإنجيل والتوراة .
فيقول مثلاً :
يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي
هنا يشير إلى أن العودة إلى الوطن الأم مخصص بالنفس المطمئنة فقط وتدخل في المرحلة الأولى في عباده وتدخل المرحلة الثانية في جنته والجنة طبعاَ ليست الجنة الاسلامية في القرآن بل هي كناية عن الوطن الأم المتوفرة فيه كل سبل السعادة وهنا قال إرجعي أي عودي إليَّ وهذا يعني بأنها كانت موجودة بالأصل هناك ولولا أنها غير موجودة لما استعمل كلمة إرجعي وهنا مناطة فقط بالنفس المطمئنة وطبعاً قد إستعرت هذه الآية لتأكيد وجهة نظري لمن يؤمن بالأديان .
آية أخرى تتكلم عن جهنم وهي :
وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا
هنا للأسف وقع جميع المسلمين بحيرة وتخبط ففسرت هذه الآية بأن جهنم في الآخرة وسنردها ولكن بالسير على صراط أدق من الشعرة وهذا الصراط يكون فوق جهنم يعني الذي لا يعرف يلعب جمباز راحت عليه طبعاً هم يعتبرون أن الجمباز هو جمباز ديني فالمتدين يجوز على الصراط كسرعة البرق وهذا من قمة الجهل الذي وقع به المسلمون لأن معنى ورود هو المرور ومن المفترض أن يقول وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُه لأن الصراط مذكر وليست مؤنث هذه أولاً .
ثانياً فإن كل المسلمين يعتبرون بأن هذه الآية ستحصل بعد يوم القيامة يعني بالمستقبل والآية تقول :
وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا
ولو كانت فقط بصيغة المستقبل لقال :
وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا سيوردها كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا
فكلمة واردها تفيد الحاضر والمستقبل والماضي
فالسؤال هو كيف نكون وردناها فأقول هو هذا السجن الذي نحن فيه على الأرض وفي الجسد وما يتخلل من أمراض وعاهات ومشاكل وإضطرابات ونزاعات وقتل وسفك للدماء في هذه الحياة هي جهنم المقصود بها والدليل ان الآية لا تنحصر دلالاتها اللغوية على المستقبل فقط وكذلك لم يذكر الصراط الذي لو كان هو المعني لكانت كلمة واردها بصيغة المذكر لا المؤنث .
إذاً هذا هو المعنى الحقيقي للجنة ولجهنم حسب وجهة نظري .
حسناً السؤال هنا ما مصير الإنسان الذي يفشل في سجن الأرض والبدن وبقي عنده نفس أمارة بالسوء ولم يحسن اخلاقياته ليعود إلى الوطن الأم بنفس مطمئنة راضية مرضية .
هنا لأن هذا الإله رحيم يعطي مجالات عديدة لتلك الأنفس فيعيدها مرة أخرى إلى الحياة بجسد آخر وأما الحساب هو بحسب ما إقترفته تلك النفس في الحياة الأولى على الأرض فمثلاً لو إفترضنا زيد من الناس قتل أحد الأشخاص في حياته الأولى فيبعث إلى الحياة مرة ثانية فيأتي من يقتله أو لربما يموت بحادث مروع أو بزلزال أي بمعنى يكون جزاء القتل هو نفسه القتل في حياة أخرى وقد يكون قتل طفلاً في حياته الأولى فيأتي في حياته الثاني قيُقتل أو يموت طفلاً لذلك هذا هو السبب الرئيسي لسؤال الملحدين لماذا طفلي قد مات أو طفلتي قد ماتت ولعله توجد أسباب علمية يعني قد نقترف نحن جريمة بحق أطفالنا من حيث لا ندري فمثلاً الأم قد تكون حامل وتدخن ليلاً نهاراً وتأخذ ادوية من دون وصفة طبيب فيؤدي ذلك بوفاة جنينها من حيث لا تقصد ذلك فيكون إستهتار الانسان أحياناً ضحيته أناس آخرين فلذلك عدة إحتمالات ولأجل ذلك فإن الإنسان حتى لو تقمص بعدة شخصيات فتكون لمصلحته حتى ينضف جيداً فتعود نفسه مطمئنة ليستحق بعدها الحرية والعودة إلى الوطن الأم .
أعلم أن هناك أسئلة في بالكم ولكن قبل الإنتقال الى تكملة هذه الفقرة أحب أن أؤكد بأن علماء النفس وشواهد أكدوا بإمكانية حدوث التقمص بعيداً عن الفكر الدرزي والعلوي والهندوسي والبوذي وغيرهم بل يمكن لمن يمتلك طريقة التنويم المغناطيسي أو الإيحائي أن يكتشف حقيقة هذا الأمر من العقل الباطني ولنا تكملة عن هذه الفقرة في مشاركاتي القادمة ...
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
إنساني
عضو
عضو
مشاركات: 35
اشترك في: الاثنين 26-2-2018 11:30 pm
البرج: الجدي
الجنس: ذكر
United States of America

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة إنساني » الأربعاء 26-9-2018 3:46 pm

عودة لما كتبته وتكملة لهذا البحث وهو من هو الذي قام بسجننا وما قصة الحيوانات والأطفال الذين يموتون وما علة وجود عاهة منذ ولادة الطفل وأين نحن بعد الموت ؟؟
الذي سجننا هو ذلك الاله لكي ننظف ونعود إلى البُعد الرابع الذي أشار أينشتاين إليه وهو مكان الإجتماع ما قبل العودة إلى الوطن وهو البُعد الخامس فأما نحن الآن في البُعد الثالث وما بعد الحياة في حال نجحنا سننتقل للبعد الرابع ونعود ذرات من الطاقة أو ما يُعبَّر عنها بالأرواح فهذه ذرَّة الطاقة التي لا تُرى تحمل معها العقل الباطني وهي روح الحياة وهي من الإله إلى الإله ستعود ولربما مقولة إنا لله وإنا إليه راجعون فيها الكثير من المنطقية أو حتى كما يقول المسيحيون بأن النفس تدخل في ملكوت الرب وتكون هي الجنة الحقيقية أيضاً فيها الكثير من المنطق .
فالجنة هي الإتحاد مع هذا الإله ولكن حتى نكون واضحين فهذا الإتحاد لا يحصل بظل نفوس مريضة خبيثة قاتلة مجرمة أمارة بالسوء والتوحد مع هذا الإله هو الجنة الحقيقية وهو ما عبرت عنه بالعودة إلى الوطن الأم ولكن سيسأل البعض هل هناك ممارسات جنسية وطعام وحور عين و و و و و وغيرها كما وصف ذلك الكتاب ؟
كلا هذا إفتراء فالجنة هي العودة الى الاله والاتحاد معه وأما مسألة الطعام فهذه فقط تفيد أجسادنا في الدنيا هذه التي نعيشها على الأرض فتفيد أبداننا المادية وأما العودة للإله فالعودة غير مادية ولذلك لا يفيد وجود طعام أو نوم أو ممارسات جنسية فسيسأل البعض وأي لذة سنشعر إن لم تكن تلك الأمور موجودة ؟؟
أقول بأن كل ملذاتنا في الأرض ناتجة عن أرواحنا فإنتعاش الروح أو النشوة تكون بالروح لا بالجسد ولكن كان الجسد وسيلة لهذا الانعاش الروحي بينما في الوطن الأم نشوة الروح ستكون بقربك وإتحادك مع الإله وهي لا تقاس بنشوة الروح في الحياة التي نعيشها الآن بل ستكون بمئات الأضعاف عن حياتنا الآن فكلنا نعرف بأنه أثناء العلاقة الجنسية نصل إلى نشوة روحية محددة بينما عند عودتنا الى الاله وإتحادنا معه ستكون النشوة تعادل مئات اضعاف النشوة الدنيوية الجنسية فهذه هي الجنة الحقيقية وكلما كنا أنظف وإنسانيون في دنيانا كلما كنا بوضعٍ أفضل وأجمل عند الإله وأحسسنا بسعادة أكبر .
وأما الآن فكلنا سنمر بالبعد الرابع قبل الاتحاد مع ذلك الإله ونكون بحالة منتظمة بشكل ذرّات في مكانٍ ما في السماء ولسيما ما عبَّر عنه القرآن بالدخول في العباد أولاً وبعدها الدخول للجنة وأما من فشل في ان يكون انساني وشخصٌ صالح سوف يُعاد إلى الحياة مرة أخرى بإسم وجسد آخر ...
بالنسبة للأطفال الموت أو وجود عاهة أول ولادتهم سببه علمي ولربما لم يتوصل بعد الطب إلى معرفة جميع العلل وأسبابها وبالتالي فهناك سبب علمي وعادات قد تمارسها الأم بشكل خاطئ تولِّد تشويهاً أو مرضاً للجنين ولكن العلم لم يتوصل لمعرفة سبب المشكلة حتى اللحظة وقد يتوصل إلى معرفة ذلك في المستقبل فيكون سبب تشوه الطفل أو وفاته سببه علمي محط لا علاقة للإله بذلك ...
وأما وقوع الزلازل والبراكين وما تحدثه من قتل للكثير فهي علمية أيضاً وعلى الإنسان الواعي بأن يتقي العيش جانب البراكين أو المناطق العرضة للزلازل فلا يمكنني ان اعيش فوق فوهة البركان وعندما يثور البركان ويقتلني اسأل لماذا الإله فعل بي ذلك .
نعم أوضحت بأن هناك امور لم يكتشفها أو يعرف مسبباتها العلم حتى لحظتنا هذه فيكون من اللازم علينا أن نتنبه بأن هذه الظواهر هي اسبابها علمية وليست إلهية ..
وأما القتل أو ما يصيبنا من ذلك اوعزته بأنه ربما يعود لحياة قبل التقمص كانت تلك النفس مجرمة فنالت حسابها في حياة أخرى لها .
وأما موضوع الحيوانات والحشرات سنفصلها في مشاركتي القادمة فتابعوني ولكم كل المحبة والاحترام ...


صورة العضو الرمزية
إنساني
عضو
عضو
مشاركات: 35
اشترك في: الاثنين 26-2-2018 11:30 pm
البرج: الجدي
الجنس: ذكر
United States of America

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة إنساني » الجمعة 5-10-2018 12:25 pm

ما هي قصة الحيوانات والحشرات ولماذا هي موجودة ولماذا يقتل بعضهم بعضا ويسمح الإله بذلك ؟؟
لقد أكدت بأن موضوع الحيوانات بتكوينها فهي تختلف عن البشر لأن العقل عندها محدود وهي لا تعقل الكثير من الأمور فمثلاً قد نرى بأن قطيع الغنم يهرب من الذئاب أو الحيوانات الضارة بينما يستأنس مع الإنسان وخاصة الراعي مع العلم بأن الخطر الحقيقي لها يأتي من الراعي نفسه فهو الذي يذبحها وبرغم ذلك تنقاد له وتعيش تحت رعايته .
ولقد أكدت الدراسات بأن الحيوانات التي يأكلها الإنسان لم تكن موجودة قبل الإنسان الهوموسيبيان فمثلاً لم يعثر العلماء على جمجمة لبقر أو غنم ما قبل الإنسان الهوموسيبيان فيعتقد العلم بأن هذه الحيوانات هي مهيئة فعلاً للهوموسيبيان وكأن الطبيعة الجسدية للإنسان لا تنمو نمواً سليماً إلا بالتغذية من هذه اللحوم وقد أشار استاذي الفاضل شمس المحسن لموضوع بعض الحيوانات المستضعفة وما يجري لها تحت رعاية ذلك الإله فهنا أنا أمام إحتمالات ثلاثة :
الإحتمال الأول : قد يكون هناك خالق لهذه الحيوانات غير الإله ويتصف بالنقص ولعل قصة الأنانوناكي وما قيل عنهم في تحويل النياتردال الى هوموسيبيان وظهور الحيوانات تلك في عصرهم إحدى دلالات تؤدي إلى أن نعتقد بأن وجود صانعين أو خالقين لتلك الحيوانات غير الإله فكرة قائمة ومنطقية وقد أشار إله القرآن لذلك في قوله :
تبارك الله أحسن الخالقين
وهنا أراد التأكيد على وجود خالقين ولكن دونه في الابداع والكمال وهم مخلوقين وخالقين في نفس الوقت .
الإحتمال الثاني : هو أن تلك المخلوقات لا تشعر كما نشعر نحن ولا تمتلك الإحساس البشري ولا تنضوي في الإتحاد مع الله وإن كانت جزء منه نظراً لأن كل الكائنات هي جزء منه ولكن لا تتحد كلها معه فيكون الحيوان كالنبات ولكنه كائن متحرك عكس النبات كائن جامد ويمتلكان نفس العقل المحدود ولكن التعدي عليهما من دون حاجة مثلاً لأكلهما هو شيء لا إنساني ولا يتطابق مع النتيجة المرجوة من إتحادنا مع الإله في نهاية المطاف فتكون وجود تلك الحيوانات والنباتات هي استمرار للحياة البشرية الجسدية أو حتى للحيوانات والنباتات تلك التي تتغذى أغلبها من بعضها البعض كما تتغذى الديدان من جسد الإنسان بعد موته وهو لا يشعر بذلك .
الإحتمال الثالث : هو محاسبة الأشرار على مبدأ التناسخ فيمكن أن يكون الداعشي مثلاً قد حاسبه الله في حياة أخرى فيبعثه الله بشكل حيوان فيُذبح أو يُضطَهد بجسمٍ آخر كما هو إضطهد ومات ولم يتب أو يُحاسب فيُعامل كما عامَلَ فقد يأتي في حياته بجسد إنسان أو حيوان فيأكل قصاصه عن حياته السابقة على نفس القدر الذي إقترفه بحق الآخرين وبالتالي هذا هو الحساب قبل أن ينظف ويتحد مع الله بنفسه المُطمئنة الراضية المرضية .

فالخلاصة إن هذا الإله المبدع والحكيم لا بد أن تكون له أسبابه المنطقية التي نجهلها والتي لا تنتقص من صفة الإبداع فيه وكما ترون أحبتنا فإن هناك أمور علمية إلى وقتنا هذا تحصل ولم يكتشف العلم أسبابها فعدم إكتشافنا لأسبابها لا يعني بالمطلق انه خلل إبداعي كما أن الإله غير مُطالب بتعليل حكمته في كل شيء ولا أظن بأن من يبدع هذا الإبداع سيغص في هذه القضية الصغيرة إن لم يكن هناك حكمة نجهلها ولا يمكن بسبب عدم معرفتنا فيها أن نُطلق الحُكم كما أنها ليست من مبتليات الانسانية التي تمسنا بعالمنا الانساني لنقف عندها وفي المشاركة القادمة سوف اتطرق لموضوع الكائنات الفضائية الأخرى فهل هي موجودة وما دورها في حياتنا مع محبتي وتحياتي ...


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5942
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة اية » الجمعة 5-10-2018 2:58 pm

اخي الكريم انساني شكرا على بحوث مقالاتك الشخصية التي تنشرها بالحكمة لنقرئها معك ....

في الحقيقة قرات عن الابعاد ووقد مرت علي بصدفة بما قمت به بالبحث بالقراءات و مطالعات حول علوم الطاقة الكونية ...
و على ما اعتقد نحن الان في وقتنا الحالي بالبعد الرابع و بدئنا ننتقل تدريجيا للبعد الخامس حيث اصبح عالم الانسان اكثر اانسانية الان بوقتنا الحالي ووعي بحقوقه و كرامته و لعيش كريم و بقوانين انسانية تحميه ...و غيره بجهوده الانسانية و رفقا بالانسان من المراة الى الحيوانات لتشمل الطبيعة باسرها بالعالم الكوني الخ ...
و شكرا تقبل مروري معك

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
إنساني
عضو
عضو
مشاركات: 35
اشترك في: الاثنين 26-2-2018 11:30 pm
البرج: الجدي
الجنس: ذكر
United States of America

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة إنساني » السبت 6-10-2018 5:26 pm

عزيزتي آية تشرفت بمرورك ونورتي
كما هو معروف للكون ثلاثة أبعاد تراها العين
وهي الطول •العرض •الوزن أو العمق
البعد الرابع - الزمن وهو بالإحساس وهنا العالم أينشتاين ذكر إختلاف الزمن كلما ازداد الإرتفاع عن سطح الارض..
وذكر أن وجود الزمن معناه أن هناك قوة غير مرئيه تدير هذ الكون البديع
فهذا العالم الرابع هو الذي تنتقل إليه الأرواح في مكان وزمان وهي تستطيع أن ترانا ولا نستطيع نحن أن نراها لأننا وبكل صراحة لا يمكن رؤية الزمن فالزمن كبُعدٍ رابع يحجبنا عن رؤية هذا العالم إلا إذا استطعنا تجاوز الزمن فلذلك هو موجود ولكن غير مرئي لنا مع تحياتي لكِ


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5942
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة اية » الأحد 7-10-2018 1:02 pm

اهلا بك الاخ الكريم انساني و شكرا على رحابة صدركم ....في الحقيقة احترم رأيكم و بحوثك الشخصية بفلسفتك الكونية التي توصلت اليها بالحياة ...
و لكن رغم ذلك مازلت متشبثه برأيي الشخصي باأبعاد الكونية و كذلك أخالفك الرأي بفكرة التناسخ ...فهي مأخوذ أصلا من الفلسفة البوذية الهندوسية هناك يقولون برأيهم الشخصي حول التناسخ ان الشخص حينما يموت يتحول من بعد على شكل قط او شخص اخر بالحياة لينال عقابه و ايضا كما تفضلت حضرتكم بالمقتطف بفقرتكم بالاحتمال الثالث ....فهي لا تدخل عقلي ابدا يعني نحن الآن مبعوثين بشكل شخص اخر و الكارما التي نعيشها و نمر بها في حياتنا هي حساب طبعا لا هذه لن اقبلها ابدا ...
طبعا من بعد اذنكم اخي الفاضل انساني بالنسبة لي و فلسفتي بالحياة و ما بعد الموت ...الانسان اذا مات انتهى دوره بالحياة يصبح رماد او تربة و ينتهي دوره ... و لكن يبقى اثره فقط و ما عمله و ما تركه سواء شر خير او علم او اكتشاف او اختراع او دواء او تلقيح يحمي البشرية او معمار فيعمر من بعد فيترك نوره بالكون ...

و الف تحية لك مجددا اخي انساني على ما تنشر من فلسفتك بالحياة و من بحوثك التي استنتجتها بحياتك حقا رائع ان تشاركنا بها و نعطي و نثري بنقاشنا و آرائنا معك .و بالتوفيق لك 💐💐

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
إنساني
عضو
عضو
مشاركات: 35
اشترك في: الاثنين 26-2-2018 11:30 pm
البرج: الجدي
الجنس: ذكر
United States of America

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة إنساني » الاثنين 8-10-2018 3:53 am

عزيزتي آية على الرحب والسعة ومنورة الموضوع في أي وقت عزيزتي
بالنسبة لمسألة الأبعاد فأنتِ الوحيدة يا عزيزتي من يقول بأننا في البُعد الرابع حتى مؤسس هذه النظرية اينشتاين لا يقول بذلك فالبعد الرابع كي أشرحها لكِ عزيزتي تقوم على البُعد الزمني وهي تتعلق ايضاً بالزمكان لأن الزمان مرتبط أيضاً بالمكان وبما أننا علمياً نعتبر سرعة الضوء هي الأسرع فأعطيكِ مثلاً على ذلك قد تنظري الى السماء وترين نجمة مضوية ولكن انتِ تنظرين إليها في زمانك ومكانك انت وقد تكون هذه النجمة قد أزيلت وذهب نورها من آلاف السنين ولو كان بإمكانك ان تكوني داخل مدار تلك النجمة اثناء رؤيتك لها من الأرض فقد لا تجدينها وتكون قد إندثرت أو إختفت أو تدمرت منذ آلاف السنوات ولكن فارق الزمن بين رؤيتك لها وأنتِ على الأرض وبين عدم وجودها قد يفصلك عنها بذلك مثلاً مليون سنة ضوئية .
لذلك لا يمكن بأجسادنا هذه في البعد الثالث أن تدخل في عالم البعد الرابع لأن أجسادنا لا تتحمل أن تطير بسرعة الضوء وإلا ستتناثر وتختفي كل خلية من خلاياكي فتتلاشى .
وأما موضوع التناسخ كإحتمال بغض النظر عن الاديان التي تؤمن به أو ترفضه رغم أن الهندوسية هي اقدم دين قائم حتى وقتنا الحالي فالهندوسية عمرها حوالي السبع آلاف سنة ولكن هذا لا يهم في بحثنا وحوارنا ففكرة التناسخ هي المنطق الوحيد للمحاسبة التي يمكننا أن نصدقها فإن نفينا العقاب يصبح هناك عدم وجود عدالة وعدم العدالة تعني انني يمكنني ان اتعدى على حدود أي إنسان إن آمنت العقاب بغض النظر عن وجود الضمير الانساني الموجود في العقل الانساني فالإنسان خلق حر الاختيار وهذه الحرية تقف عند حدود حرية الآخرين لذلك من المنطق والعدالة من ذلك الاله الذي تمكن من إنتاج هذا الكائن الإنساني بأن لا يكون عاجز بما هو أبسط من ذلك وهو أن يضع له آلية العقاب ولكن ليس طبعاً على طريقة مفهوم الأديان الابراهيمية رغم أن القرآن أشار وقال :
كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ۖ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ
فالمسلمون يفسرون كنتم أمواتاً بأنه يرجع الناس لعالم الذر وهذا تفسير خاطئ لأن الموت يأتي بعد الحياة فلا بد من وجود حياة قبل أن نقول فلان مات أو ميت وهذه الآية بغض النظر عن صحتها أو عدم صحتها فهي تؤكد فكرة التقمص .
وأما الأدلة العلمية على ذلك فحدثي بلا حرج فهي كثيرة وقد كانت هناك حلقة عن ذلك مع الاعلامي طوني خليفة وقد إستضاف أطباء نفسيين وكان معه في الاستديو شخصيات مسيحية وهم في دينهم لا يؤمنون بالتقمص أكدوا فكرة التقمص من خلال ما حصل معهم وأكدها الطب النفسي وكذلك هناك دليل علمي قوي على ذلك وهو من خلال التنويم المغناطيسي أو الايحائي والذي يمكن للمعالج من خلاله أن يتحدث مع العقل الباطني الذي يمتلك معلومات كاملة عن حياتك السابقة كالصندوق الاسود في الطائرة الذي يسجل لكِ كل شيء وهذا شيء علمي عزيزتي قد اثبته العلم وهذا لا يعني بالضرورة أن كل نفس يحصل عندها التقمص فإذا ما نجحتي في حياتك وكنتي انسانية ولا تؤذين احد فلا حاجة لتكرار حياة اخرى لإختبارك حتى تخرجين نقية للبعد الرابع الذي اشار إليه أينشتاين ولدي تجربة خاصة بموضوع والدي بعد وفاته من عدة شهور والذي شاهده احد الناس وقد أخبره تلك الحقيقة الاينشتاينية وقد قال الذي رآه في المنام بأني لم أفكر به قبل نومي أبداً ولم يفكر به منذ مدة طويلة بعد وفاته وعندما أبصره في منامه يقول لقد إنتبهت بأني أبصر منام وبأن والدك متوفي فأردت أن أستخبر حاله وما جرى معه بعد وفاته فأجابه إجابات علمية وعندما حللتها عند خبير قال هذه تطابق ما تحدث عنه اينشتاين في موضوع البعد الرابع .
يمكنك عزيزتي اذا توصلتي إلى معرفة طريقة التنويم الايحائي أو المغناطيسي بأن تصلي وتكتشفي حقيقة ما أقول .
ورغم اني اعلم بأن القرآن هو صناعة بشرية وقد نسخ الكثير عن الاديان القديمة والملاحم الا ان هناك جانب من الحقيقة من بعض الاشياء التي نسخها وكما يقال لا دخان من دون نار مع تحياتي ...


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5942
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة اية » الاثنين 8-10-2018 2:20 pm

اهلا بك اخي الفاضل انساني و جميل و رائع تبيانك و نقاشك مع رحابة صدركم فأوجه لك الف تحية لك ...
نعم اينشتاين العالم الفيزيائي الفذ حينما اكتشف نظرية الابعاد لا يمزح بها فهو عالم عبفري اسطورة على مر التاريخ ...ساقرئ و اطالع عن الابعاد اكثر ....
اما لخصوص التناسخ و الحياة السابقة التنجيم تحدث عنها و لكن بطريقة اخرى الحياة السابقة هي بصغرك التي عشتها و تاخذ نتاج كرمتها في حياتك ... و بين التنجيم البيوت التي تدل عليها مرة مرت علي و قراتها اتذكر من بينها البيوت البيت الثاني عشر و بيوت اخرى....و تطرق المنجم انك عندما ترى شخص يصادفك تقول و كانني رايته و اعرفه هذا الوجه للشخص و لا اعرف اين سابقا ...و حتى الشخص هو نفس يبقى ينظر لكو كانه ايضا يعرفك سابقا و لا يعرف اين رآك ...هذه تحدث و تصادف كثيرا بحياتي ...سابحث فيها من التنجيم بقراءة مقالات بخصوصها و ساكتبها لاحقا بالحكمة لنقرئها جميعنا ...

حقا استمتعت كثيرا بقراءة نصوص بحوثكم و استنتاجاتك الاخ انساني كما سعدت بالنقاش و تبادل الآراء مع حضرتكم و انبهرت براحبة صدركم ...اتمنى لك التوفيق بمسيرتك و لكم مني دعاء بالخير و الوفرة الكونية .

I Wanna Thank you from my heart Peace

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
إنساني
عضو
عضو
مشاركات: 35
اشترك في: الاثنين 26-2-2018 11:30 pm
البرج: الجدي
الجنس: ذكر
United States of America

Re: كشف الحقيقة والرد على شجاع البغدادي في دحض فكرتي الالحاد والدين

مشاركة بواسطة إنساني » الاثنين 8-10-2018 3:28 pm

اية كتب:
الأحد 7-10-2018 1:02 pm
هلا بك اخي الفاضل انساني و جميل و رائع تبيانك و نقاشك مع رحابة صدركم فأوجه لك الف تحية لك ...
نعم اينشتاين العالم الفيزيائي الفذ حينما اكتشف نظرية الابعاد لا يمزح بها فهو عالم عبفري اسطورة على مر التاريخ ...ساقرئ و اطالع عن الابعاد اكثر ....
اما لخصوص التناسخ و الحياة السابقة التنجيم تحدث عنها و لكن بطريقة اخرى الحياة السابقة هي بصغرك التي عشتها و تاخذ نتاج كرمتها في حياتك ... و بين التنجيم البيوت التي تدل عليها مرة مرت علي و قراتها اتذكر من بينها البيوت البيت الثاني عشر و بيوت اخرى....و تطرق المنجم انك عندما ترى شخص يصادفك تقول و كانني رايته و اعرفه هذا الوجه للشخص و لا اعرف اين سابقا ...و حتى الشخص هو نفس يبقى ينظر لكو كانه ايضا يعرفك سابقا و لا يعرف اين رآك ...هذه تحدث و تصادف كثيرا بحياتي ...سابحث فيها من التنجيم بقراءة مقالات بخصوصها و ساكتبها لاحقا بالحكمة لنقرئها جميعنا ...

حقا استمتعت كثيرا بقراءة نصوص بحوثكم و استنتاجاتك الاخ انساني كما سعدت بالنقاش و تبادل الآراء مع حضرتكم و انبهرت براحبة صدركم ...اتمنى لك التوفيق بمسيرتك و لكم مني دعاء بالخير و الوفرة الكونية .

I Wanna Thank you from my heart Peace
ألف تحية لكِ تحية المحبة الإنسانية وسأكون بغاية الإمتنان لكِ في أي بحث تقدميه لنا كمادة علمية لأننا نحتاج في زمننا هذا لمثل تلك الأقلام التي تُشرِّح الحقيقة من دون قيود وبأمانة علمية مميزة وهذا سيساعدنا على مزيد من المعرفة وكما قال الإمام علي إذا عرفنا من اين جئنا سنعرف إلى أين نحن ذاهبون .
وهذا موضوعكِ وموضوع كل باحث عن الحقيقة ولا أدعي أبداً بأنني أمتلك الحقيقة الكاملة ولكن احاول دائماً أن أجتهد وأقدم ما عندي بما أملكه لعله يكون قطرة في بحر المعرفة أو خطوة متواضعة للبحث عنها


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الفرق والمذاهب والاديان“