عسل صافية من حكم اسيا

كل ما يخص الرياضات والتاملات الروحية واليوكا
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 9094
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Iraq
اتصال:

عسل صافية من حكم اسيا

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن »

لا يوجد من خان العهد وقتها بل هو بواضح الايات ابطل المواثيق والعهود لكونه انتصر هذا الامر تم تفصيله فاذا شئت الحق فتابع التحقيقات التي وضعناها . ثم يا اخي هو حرم بقاء غير المسلم بجزيرة العرب بعد ان انتصر يمكنك مراجعة الفقه في احكام حرمة استيطان غير المسلمين بجزيرة العرب . المشكلة انكم تقلبون الحقائق من اجل الدفاع على صاحب شرع الشرير .
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 2001
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: الجوزاء
الجنس: ذكر
Morocco

عسل صافية من حكم اسيا

مشاركة بواسطة كمال احديدو »

brouslee كتب: لكن الدي اقتنع به هو....ان ربنا واحد الله الرحمان الرحيم....ورسولنا خاتم النبيين هو محمد صلى الله عليه وسلم....وكتابنا واحد هو القران الكريم....وديننا واحد هو الاسلام....
سلام الله عليك
أخي بروسلي انت ومع من لكم ربكم ومحمدكم وكتابكم واحد.
أخي إن قصدت اخوتك هنا في المنتدى فهذا غير منطبق لاني ارشدتك لعقيدة وطريقة المنتدى من قبل.
وإن قصدت البشرية جمعا فإنك مثقف على حسب قولك فكم يبلغ عدد سكان العالم وكم هي نسبة المسلمين في العالم. .أظن على حساب الاحصائيات الأخيرة بالتقريب يوجد حوالي 7 ملايير فما فوق والمسلمين منهم مليارواحد ونصف تقريبا. .إذن لمن الأغلبية وأين رسول وكتاب الآخرين.
استفق من فضلك قبل فوات الأوان. ....

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
أضف رد جديد

العودة إلى ”التأمل الروحي واليوكا“