تنبيه مهم :كل سؤال يوضع بدون قراءة الشروط سيتم حذفه ولا يحق لصاحبه السؤال الا بعد شهر
ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

خاص بالاسئلة الدينية والحكمية الموجه من والى الشيخ المحسن
قوانين المنتدى
تنبيه مهم : هذا القسم خاص بالشيخ المحسن يضع فيبه اجوبته الخاصة في الدين والحكمة.
وعليه لا يجوز وضع أي سؤال من قبل الأعضاء سواء كان كشفا او غيره
صورة العضو الشخصية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7499
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة المحسن » الخميس أكتوبر 06, 2011 3:04 pm

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك اختنا الكريمة السور الاعظم والحمد لله اذ عرفنا على اخت طيبة حكيمة مثلك
سلمك الله وايدك

واهلا بالاخت زنوبية حفظها الله
اختي الكريمة الكشوفات متنوعة لانه كل شئ في الكون يترجم عن حقائق
حتى التوقيع واسلوب الكتابة يدلل عليك ويترجم الكتاب الكوني
الخروف عندما يذبح كان قديما يخذون احشائه ويقرؤون ما سيكون من خلال علامات واثار فيها
وكان هذا علم خاص
الحديقة عندما ترين توزع شجرها وغيره تعرفي ان هناك ما تقوله وما سيكون فيها
كل شئ يدل على ايات ورموز كونية واسرار وكل شئ يحكي عظمة هذا الوجود ولكنها ايات للمتوسمين وانوار للمتفرسين
ولقد ذكرت ان الكون كتاب عظيم وفيه اسرار كل شئ
وكان احد العلماء كما يقولون يستنبط الاحكام الشرعية من اللغة العربية بدون الرجوع للاحاديث او القران حتى انه سأل كيف يكون عمل من شك في الشك حال الصلاة
اي عنما تسجدين سجدتي السهو اذا شككت في الصلاة وشككت بنفس سجدتي السهو فقال في اللغة لا تصغير في التصغير اي ان اسم خالد تصغيره خويلد ودرهم دريهم ودينار دنينير هذا تصغير للاسم هل يمكن ان نصغره أيضاً
الجواب لا اذن لا شك في سجود السهو
كل شئ مرتبط مع بعضه وليس بالضرورة ان يكون ديننا حقا لكوننا استنبطنا كذا من كذا وكما قيل انما العلم نقطة وسعها الجهال
حتى قالوا ان كل شئ مرتبط فيما بينه برقيقة وهي الواسطة اللطيفة التي تربط بين الاشياء
انظري البندول يقول لك فرغي ذهنك ولا تميلي لفكرة ولا جهة حتى تعرفي السر اتركي البندول وما في سرك هو الذي يحركه لا تفكري ولا تختاري جهة دون جهة فيكون هناك ايحائا خاطئا
وهذا سر الحكمة والعرفان صفوا انفسكم لتنالوا السر وتعرفوا المعنى وتدركوا الحقيقة
ولا يوجد شئ اسمه صدفة عبطية انما بقدر الصفاء يكون ادراك حقيقة العطاء
والبعض التي تقولي عنه لايدرك قراءة الورق وغيره انما ذكرنا سببه مرارا
أيضاً اذا كان العلم يخالف سجية وطبيعة الناظر فلن يرى به شيئا
انت تدركي ما وافق نورك وطبيعتك والادراك يكون وفق المدرك بكسر الراء
انظري الاناء يحمل مائا بقدره وانما نحن اوانيا وخير الاواني اوعاها
اما الجن فهذا تخبط يظنون انه جن انما بينت ذلك مرارا وبينت انها فكرة مستحكمة على العقل فاذا راى ما يطلبه ظنه جنا
حتى لو صدق فانما يصدق لانه ذاته ادركت ذلك وليس الجن وذات الانسان اعظم مخلوق يمكن ان يدرك الحقائق ان ارادت بهمتها ويقينها وصفائها
والشيخ الذي يرى انما يرى بنور نفسه ونفوس الخلائق مرتبطة وبقدر هذا الصفاء يقع الادراك
اما ما السر وراء هذا فلقد بينته هنا باعظم تبيين واوضح بيان
والكشف لا يتعلق بالمسلم انما بجوهر الانسان والطرق اليه كثيرة وقلنا ان كل شئ يدل على ما في التكوين وانما الدجل هو الادعاء والكذب
وذكرت ان كل هذه العلوم تترجم ما في الكتاب الكوني لمن فهم ترجمتها سواء كان مسلما او غير مسلم كل بقدره وبمقداره ووفق طبيعته وقابليته
انما من شاط وضل هو ذلك الذي يستخدم العلوم الطيبة للشر والضرر


¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الشخصية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7499
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة المحسن » الخميس أكتوبر 06, 2011 4:01 pm

اهلا بك اخي الكريم عماد
اخي الكريم حفظك الله انا لا اريدك ان تتحلى بكل هذه الامور انما الذي اريد فقط هو ان تكذب ما تعلمته وما استحكم بدماغك منذ سنيين بسبب تعاليم فاسدة زرعت فينا الخوف والهلع ولم تترك لنا طاقة ولا قوة ولا حكمة
بل تركتنا بتخبط وضلال طول هذه السنيين وما زلنا نعاني منها ولا اقول ان تركها سهلا فهي اصبحت قطعة منا
ولكن لابد ان نجاهد حتى نعيش بسلام ونموت براحة
نترك قول الجن الذي لم نرى منهم اثرا انما هي صور نخلقها ولخوفنا خلقت ضارة تطاردنا
انظر لهذا الهندي الذي مات قبل اشهر ويدعي الربوبية وله جهلة بالملايين يعبدونه ادرك سر ان الناس ضعفاء فقال لهم انا اخلق من الهواء ارواحا تاتيكم وانتم نيام
وفعلا يروون وهم جهلة اغبياء واصبح ملاياردير فاسد يتقربن النساء اليه بالمضاجعة والشهوات
هذا لايوجد شئ اسمه ابليس وسوس له وعلمه انما هو ابليس لانه طاقة ظلمانية فاسدة وهو مظهر من مظاهر ابليس والشيطان
انظر انما اولياء الله يسمونهم مظاهر الله وانما اولياء الشيطان يسمونهم مظاهر الشيطان
اما اتباع الضلال والظلام والتخبط والهوى والشيطان وقوى الشر والظلمات فانهم اهل قتل وفساد وتدمير وادعاء فهم مظهر الشيطان الذي شاط عن نور الحق الى ظلمات الباطل
وهولاء منهم المسلم والنصراني والبوذي واليهودي وغيرهما
والا فكم قاتل يقتل ويدمر ويحرق ويفجر باسم الدين
اذن نحن نبث الحياة ونرفع الغشاوة وندعوا للنور
ساخاطبك بلسانك كمسلم واقول
كن كموسى الذي اوجس في نفسه خيفة من سحرة فرعون فخاطبه الله ان لا تخف والق ما في يمينك
شمر عن ساعديك التفت للنور لانك من اهل اليمين واضربهم بسوط نور ربك يلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر
وكيد الساحر وهم لا حقيقة له ولا يفلح الساحر وانما كيد ربك لهو الحق لانه من صنع ودبر وابدع وصور
انا بينت مرارا وتكرارا ان عمل السحر لا كما يتصوره البعض
ساضرب لك مثالا
عندما تترك اشيائا تتعفن ما سيظهر منها من رائحة عفنة ومضرة
هذه طاقة سالبة مضرة مدمرة يمكن ان تسميها روحا ولكنها ليست كروح الانسان والحيوان
الان نحن نعمل سحرا من مواد ونضعها في مكان مع اشياء تخص المسحور فتتحد هذه بطبيعتها وتتكون منها طاقة سالبة ليست كما يقول البعض جنا او تسخيرا
ولابد من عمل الوهم والتخيل وتكرار بعض الجمل حتى تستفحل طاقتنا المرادة بهذا الخصوص ويتلبس هذا بذاك ويقع التاثير بعد الدفن او الحرق او الوضع بالماء او الهواء ولماذا ذلك حتى تتحد بالكون ويقع الاثر فلو كان جنا لماذا نعمل ذلك نستدعيه ونسخره ونرسله
وهذا كما بينا هو احد اسباب ارتباط الاشياء فيما بينها من حجر ومدر وشجر وبشر وما الى ذلك
حتى ارسال الهاتف انما هو ارسال منا وليس بجن حتى ولو كان هناك اسمائا لا نفهمها وبينت ذلك سابقا
عندما نجمع امور لتفسد وتتحد بالكون مع وهم وايحاء ماذا نعمل نحن
انظر ما هو ذا هو سر الافساد ابطال صنعة الله وهناك سحر التخيل وسرعة الحركة وسحر التخيل يؤثر على الناظر فيرى الموهوم فيكون افسادا
فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ... ( يونس- الجزء الحادي عشر )
السحر موجود ولكن وفق ما شرحناه نحن لا وفق النظر السائد عند المسلمين ونسميه سحر الايهام
ارسل لك افكارا بهمة ويقين وتتفاعل معها لضعفك وخوفك وهلعك هذا سحر الايهام
وايضا نادر الان من تجده مسحور الكثير تجده ذو طاقة ذهنية ويؤمن بالسحر ويخيل له انه مسحور
وبينت وشرحت ان الانسان يخلق صورا ويتوهمها ثم يراها هو وحده حقيقة ويحس بها
والبعض يصاب بطاقات سالبة لان قابل للطاقة السالبة وهذه موجودة في اماكن كثيرة
انظر مثلا اذا تعصب واستثار من يظن انه مسحور يزداد عنده الضرر ويرى اشياء غريبة ومتنوعة وانما هذا طاقة سالبة فقط وفقط
والا لماذا عندما يستثار يزيد ضرره اذن الامر تابع للذهن
اذا عرفنا كيف ندير حياتنا وكيف نسيطر على الطاقة وكيف نتخلى عن الطاقة السالبة وكيف نستلهم الطاقة الموجبة سنعيش سعداء
أيضاً السحر والمس الذي بيناه وفق ما نعتقده اذا كذبناه وقلنا انما هو وهم فقط سنكون في اول درجات الخلاص منه
والخلاصة الداء والدواء منا وهذا لا يعني ان العقول واحدة والطاقة واحدة عندنا لا بل هناك من هو محظوظ لا يحس بشئ وهناك من هو مبتلى ذو طاقة ذهنية عالية فعليه ان يعمل بوصايانا حتى تذهب عنه او تخف عنه
اما بخصوص الكشف فشرحت موضوعه وانبه ان الكشف ليس مهما بقدر ما هو مهم كيفية فهم الخلاص من هذه الاضرار وهذا ما نطرحه ونؤكد عليه مرارا
اما ما يقول غيري فانا لا اثق بما يقولون لاني لم اجد منهم الا التخبط
واهلا بك وحفظك النور

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الشخصية
الالهام
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 359
اشترك في: الاثنين إبريل 04, 2011 5:55 pm
الجنس: اختار واحد

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة الالهام » الخميس أكتوبر 06, 2011 4:10 pm

شكرا لك imadb لطرحك لهذا الموضوع الاقل ما يقال عنه انه شائك شكرا لزنوبيا لاثرائها واضافتها الواضحة شكرا لسور الاعظم واية وفاطمة الزهراء والشيخ الديمليوالروحاني شكرا لسيدي الشيخ المحسن الذي كفى ووفى واعطى كلمة الفصل في هذا الموضوع
اخواني اسمحوا لي بان ادلو بدلوي رغم اني ارى انه ليس بجديد اقول ان الكشوفات الصادقة لاتصدرالاعن امرء صادق المقال والحال له شفافية صقلت مراءة قلبه فاصبح يرى ما لايرى غيره
انا مثل ما يقول سيدي الشيخ المحسن اؤمن ان لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا وان السحر لايكون له مفعول الا اذا اعتقد
ا لشخص ذلك وكان مهووسا بهذا العالم وما اقول هذا الاعن تجربة شخصية ما كنت اود ان اذكرها لولا ا لمنفعة العامة
انا انسانة بسيطة من عائلةمحافظة ومعروفة كل بناتها يتزوجن في حدود العشرينات الا انا مما ادى بالبعيد قبل القريب يعتقد ان بي سحر او مانع كما يقولون فكيف لبنت لها كل المقاومات التي عندي ان تتاخر عن الزواج وانا اجيب ان هذا مكتوب الله وبدات الكشوفات تعمل واكثرها تفيد ان بي سحر اصيبني عندما كنت ادرس وصدقوني لم اكون اعر لذلك اهتماما لااعرف لما ذلك وبمرور الزمن يزداد القلق خاصة من ناحية اهلي وانا دوما اقول لهم ان حكمة الهية وراء هذا التاخروحكاية السحر نسبتها ضئيلة وفي قناعتي الاية الكريمة (وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ) [يونس: 107].و لااخفيكم اني كنت مولعة بكل ما هو روحاني احب كل شيئ يتعلق بي العالم الاخر والغيبي احب مطالعة كتب الصوفية واولياء الله الصالحين وكيف ساروا على الدرب الصحيح والصراط المستقيم وكيف صقلت مراءة قلوبهم واصبح الواحد منهم يكشف له عن الغيبيات ويرى بنور الله بل يعرف بعلم الله ما تنطوي عليه اسرار الخلائق وماسيكون
فاخذت منهم الشيئ اليسير وكانت الرؤيا الصادقة في منام تؤنسني وتؤيدوني وقالما يستطيع احد من الذين يدعون الكشف ان يخترق سري والكثير منهم يقول لي ولاهل ان ليس ثقة بهذه الاشياء اوليس لي النية الحسنة فيهم
وكنت اقول كنت ارى الرؤى الجميلة والمبشرة وذلك لصفاء وشفافية روحي في تلك الاونة
اذكر ان واحد منهم قال لي يوما هل تحبين قلت نعم قال من قلت وبكل اعتزاز الله ورسوله صلى الله عليه وسلم فقال كلنا نحبهم اقصد رجل ما قلت لا فعرفت انه يريد ان يدخل الى قلبي من خلال الرجل الذي احب لكن مع حضرة سيدي رسول الله لايمكنه ذلك
واعود الى موضوعي وقصة تاخري عن الزواج وتمر الايام وتنجلي الحكمة الالهية في ذلك فانا من اسرة كثيرة الافراد كلهم استقلوا بحياتهم ويبقى الابوين وابقى معهم واخي الاصغر متزوج يسكن معنا لكن مستقل عنافي الطابق الاول من المسكن
البر لايبلى هذه هي الحكمة الالهية فوالديا حفظهما الله لنا كان اصحاب معروف يوقران الكبير ويرحمان الصغير واليتيم ويطعمان الطعام للمساكين والارامل واليتامى ويكرمان الضيوف وقبل اي شيئ كانا يحسنان لوالديهم بشهادة الاعمام والاخوال
وشاء الله ان يمرض ابي وهو مسن ثم امي التي لا تمشي الا بمعونتي ويحتاجان الى من يقوم بامرهما فاكون انا من يفعل ذلك واصبح الاهل يحمدون الله على ان واجداني اقوم بشؤونهما فلا سحر ولاتعطيل ولا مانع عن الزواج بل حكمة الهية ان الله بالغ امره قدجعل لكل شيئ قدر
كما قال سيدي الشيخ المحسن السحر لا يعمل الا اذا اعتقد نا ذلك
وكما قالت الاخت زنوبيا الكشف ياتي على لسان المجاذيب ولسان القلب الصالح الذي صار مَهْبِطَ الوحيِ والأسرار والأنوار والملائكة. وليس قلب فاسد الدي صار مهبط الظُّلَمِ والشياطين. إذا صلح القلب أخبر صاحبه بما وراءه وأمامه، ونبهه على أمور لم يكن ليعلمها بشيء دونه و اذ لم يصلح يضل يتخبط بمتاهات و يكذب .
هناك دعاء استخارة يكشف عن ما في الضميرالانسان محتوه
اللهم يا حبيب كل حبيب ويا انيس كل انيس ويا صاحب كل فريد وياقريب غير بعيد ياكافي ياشافي يا من هو لجميع خلقه معافي اكشف عما هوفي نفسي خافي تعلم ما في نفسي ولا اعلم ما في نفسك انك انت علام الغيوب بحق القلم و اللوح والكرسي المعظم وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ارني ماهو مخبئ ومحجوب عني الليلة في منام هذا ان كان خيرا فارني بياضا او خضرة اوماء جاري وان كان شرا فارني سوادا اودخانا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه
وهذابعد صلاة ركعتين يالفاتحة والكافرون في الاولى والفاتحة والاخلاص في الثانية
ومن هذا الدعاء نستبط ان الكشف منطوي ومخفي في نفس الانسان وهو نفس توقيع سيدي الشيخ المحسن حفظه الله ورعاه
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ


تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7499
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة المحسن » الخميس أكتوبر 06, 2011 4:35 pm

اهلا بك اخي الكريم المعالج الروحاني
انا لا اؤمن بالجن العاشق
وقد ذكرت ذلك مرارا ولكني اضع بعض الامور كون الناس لا ترى الشفاء الا بذلك
وذكرت اني عالجت من يقول ان به جنا عاشقا او جنية وعالجتهم وفق ما يراه ذهنهم
وشرحت سبب رؤية الذهن لذلك وبينت ان العوالم لا تتداخل
اما العمار فبينت انهم ليسوا بجن كما يتصوره البعض انما هي طاقات تحدث لسباب كثيرة فصلتها سابقا
اما وجود خدام للسور فاكيد لا يوجد خدام للسور والاسماء وانما هي طاقة الاسم وهي ذاتية منه وليست منفصلة حتى نسميها جنا او خادما
اضرب لك مثالا نحن بشر مادي روحنا جزئا منا لا نسميها خادما او غيره
والاسماء والايات حروف في عالم التكوين لها رسم ولها نطق وهما في عالمنا جزئا لا يتجزء عنها
وهذا الاسم او الاية او الحرف له قيمة غير القيمة العددية وحقيقة نورانية وطاقة كونية هذه جزء لا يتجزء منها
لا يسمى خادما ولا ملاكا اذا كان الملاك هو كل طاقة نورانية فهنا البحث يختلف
كما ان ارواحنا في عالمنا لا تنفك عنا وهي منا ونحن منها كذلك طاقة ونورانية الحروف والاسماء والايات
أيضاً اثبت العلم الان ان لكل شئ طاقة ولكل تردد طاقة ولكل صوت طاقة
ثم ما فائدة خدام اسم او اية وماذا يعملون مثلا
والحكماء منذ القدم كانوا يقولون فائدة الاسم ونورانيته لا فائدة ملائكته او خدامه
وانما دخلت هذه متاخرة بسبب من يدعي العلم وايضا بسبب ترجمات خاطئة من كتب قديمة
نؤمن بنور الاسم واثره وطاقته ولا نؤمن بخدامه وهو مخالف لحكمة الله كيف يخلق خداما لا فائدة لهم وما معنى الخدم
واهلا بك وحفظك الله وحماك وايدك وانار بصيرتك

واشكر الاخت الفاضلة الالهام على جميل مداخلتها
حفظها الله وايدها وانار بصيرتها

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الشخصية
Zenobia
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 3526
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
الجنس: انثى
اتصال:

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة Zenobia » الخميس أكتوبر 06, 2011 5:00 pm

اشكر الغالية الالهام لمدخلاتها الطيبة
و ما خاب من استشار و استخار
فالخيرة دائما فيما اختاره الله لنا
و دعواتي لكي بالزوج الصالح و الذرية الصالحة ان شاء الله

و اشكر رد الشيخ المحسن على تساؤلاتي
ردا فعلا بين طياته العديد من التفسيرات
و ان دل هذا على شئ فهو يدل على
ذكاء الشيخ المحسن و حنكته بهذا المجال

لن اعلق على ما بين الاسطر
فقط ساقول شكرا لك سيدي

و اختم كلامي بهذه المقولة الرائعة عن الإمام عبد القادر قدس الله سره:

"إذا جاء الكشف من الله عز وجل، وثَبَتَّ بين يديه، صار أمرك ضياءً. إذا جاء نور قمر المعرفة كشف ظلمة ليلة القدر. فإذا طلعت شمس العلم بالله عز وجل زالت الأقذار والظلمة في الجملة. يتبين لك ما حولك وما هو بعيد عنك. يتبين لك ويتضح ما كان مشكلا عليك من قبل. يميَّزُ لك بين الخبيث والطيب، بين ما لغيرك وما لك. تفرق بين مراد الخلق ومراد الحق عز وجل.
ترى باب الخلق وباب الحق عز وجل. فترى هنالك ما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر. فياكل القلب من طعام المشاهدة، ويشرب من شراب الأنس، ويُخْلَعُ عليه خِلعُ القبول. ثم يرد إلى الخلق لمصالحهم، وردِّهم من ضلالهم، وهجرِهم لربهم عز وجل، وعصيانهم له. يُرَدُّ مع الحصن الحصين، والحفظ الدائم، والسلامة الدائمة
".

بوركتم جميعا و دمتم بخير
جعلنا الله من عباده الصالحين و حشرنا مع عباده الصادقين

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
المعالج الروحاني
عضو
عضو
مشاركات: 15
اشترك في: الخميس مارس 17, 2011 11:58 am
الجنس: اختار واحد

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة المعالج الروحاني » الخميس أكتوبر 06, 2011 6:10 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جميل جدا
وان شاء الله خيرا
ذكرتم حضرتكم
ان العوالم لاتتداخل\ وان العمار فبينت انهم ليسوا بجن كما يتصوره البعض انما هي طاقات وانوار منها الظلماني السالب ومنها النوراني الموجب
وذكرتم مشكورين انكم لاتعترفون بالجن العاشق \\فكيف نثبت هذا
سنثبت التالي إن شاء الله

قال عز وجل: ?إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ
مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ? سورة الأعراف، الآية:27.، وإن له تجمعات في قبائل
وأجناس شبيهة بتجمعات البشر للآية السابقة، وأن للجن قدرات خارقة منها قوله
عز وجل في تسخير الجن لسليمان عليه السلام
?وَمِنَ الْجِنِّ مَن يَعْمَلُ بَيْنَ يَدَيْهِ
بِإِذْنِ رَبِّهِ وَمَن يَزِغْ مِنْهُمْ عَنْ أَمْرِنَا نُذِقْهُ مِنْ عَذَابِ السَّعِيرِ * يَعْمَلُونَ لَهُ
مَا يَشَآءُ مِن مَّحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوَابِ وَقُدُورٍ رَّاسِيَاتٍ?
وهنا الدليل على تداخل العوالم مابين البشر والجن
000وبالدليل تغير حالتهم الى الحالة المادية المرئية

*?عن أبي السائب مولى هشام بن زهرة أنه دخل على أبي سعيد الخدري
في بيته قال: فوجدته يصلي فجلست أنتظره حتى يقضي صلاته فسمعت تحريكاً في عراجين في ناحية
البيت فالتفت فإذا حية فوثبت لأقتلها فأشار إلي: أن أجلس فجلست، فلما انصرف أشار إلى بيت في
الدار فقال: أترى هذا البيت؟ فقالت: نعم قال: كان فيه فتى منا حديث عهد بعرس قال:
فخرجنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الخندق فكان ذلك الفتى يستأذن رسول الله
صلى الله عليه وسلم بأنصاف النهار فيرجع إلى أهله فاستأذنه يوماً فقال له رسول
الله صلى الله عليه وسلم: خذ عليك سلاحك فإني أخشى عليك قريظة، فأخذ سلاحه
ثم رجع، فإذا امرأته بين البابين قائمة فأهوى إليها الرمح ليطعنها به وأصابته غيرة،
فقالت له: اكفف عليك رمحك، وادخل البيت حتى تنظر ما الذي أخرجني فدخل فإذا
بحية عظيمة منطوية على الفراش فأهوى إليها بالرمح فانتظمها به ثم خرج فركزه
في الدار فاضطربت عليه فما يدرى أيهما كان أسرع موتاً الحية أم الفتى؟ قال:
فجئنا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكرنا ذلك له وقلنا: ادع الله يحييه لنا، فقال: استغفروا لصاحبكم ثم قال: إن بالمدينة جناً أسلموا فإذا رأيتم ذلك منهم شيئاً فآذنوه ثلاثة أيام فإن بدا
لكم بعد ذلك فاقتلوه فإنما هو شيطان? صحيح مسلم/مسلم م:4 ص:1756.ركزو اخوتي
على هذا (بدا
لكم بعد ذلك فاقتلوه فإنما هو شيطان?

وبذكر الشيطان فانة اوصانا حضرة النبي صلى الله عليه وال وسلم
قبل الجماع التالي
(( بسم الله .. اللهم جنبنا الشيطان و جنب الشيطان مما رزقتنا ))
وعند الماكل والمشرب
وبما ان الشيطان يمكنة فعل هذى الاشياء وهو على شاكلة الجن اذا هنالك جن يعمل هذا أيضاً
ومانسمية الجن العاشق

ن أمية بن مخشي الصحابي رضي
الله عنه قال: »كان رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسًا ورجل يأكل فلم يسم حتى لم يبق من طعامه
إلا لقمة، فلما رفعها إلى فيه قال: بسم الله أوله وآخره، فضحك النبي صلى الله عليه وسلم ثم قال:
مازال الشيطان يأكل معه، فلما ذكر اسم الله استقاء ما في بطنه« رواه أبو داود والنسائي.
المراد قوله



وعند أبي داود عن أَبَي سَعِيدٍ الْخُدْرِيَّ يَقُولُ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه
وسلم إِنَّ الْهَوَامَّ مِنَ الْجِنِّ فَمَنْ رَأَى فِي بَيْتِهِ شَيْئًا فَلْيُحَرِّجْ عَلَيْهِ ثَلاثَ مَرَّاتٍ فَإِنْ عَادَ فَلْيَقْتُلْهُ فَإِنَّهُ شَيْطَانٌ.



وسناتي لاحقا على شرح
البقية
ان كان بالعمر بقية
جزاكم الله خيرا جميعا

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7499
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة المحسن » الخميس أكتوبر 06, 2011 7:52 pm

سلام ودعاء ومحبة لك اخي الكريم
ولكن ما هو الجديد في طرحك كل ما جئت به سمعه المسلمون منذ نعومة اظفارهم اي منذ طفولتهم
واذا اردت ان اعطيك حوالي 300 رواية توافقك في القول من الشيعة والسنة
ولكن هل هذا هو الحق
هل تدبرت وتفكرت قبل ان تنقل ما ذكرت
هل يوجد الان افاعي من الجن تؤيد هذه الرواية التي لصقتها
ثم احاديث انهم ياكلون واحاديث ان النبي قال لو رمي حبات ملح لسقطت على راس احدهم لانهم اكثر من البشر
فهل اشترينا شيئا او عملنا وليمة واكلتها الجن قبلنا او هل يوجد مزارع اكل الجن ثمارها
ثم كيف يسقط الملح على راس مخلوق مجرد ليس مادي
وانت لم تفهم معنى ان العوالم لا تتداخل
الجن على فرض وجودهم فعالمهم عالم اخر لا يتداخل بعالمنا وشرحنا ذلك
ثم ما هو عرش بلقيس وكيف ياتي به مارد من الجن وما معنى انا اتيك به
اذا كنا لا نؤمن بظواهر ايات تقول ان لله يد وان لله وجه ونقول انها تحتاج لتاويل فكيف باية بها لفظ عفريت وجن
ظننت انك جئت بدليل مثلا الجن اكلت طعامك او انك تزوجت وعندك اطفالا منهم ويذهبون للمدرسة
كل ما ذكرته سمعناه وقراناه عندما كنا اطفالا
هل سمعت يوما ان جنيا انقذ شخصا من غرق او من ركام بناية بسبب زلزال
تامل وتدبر بالاتي
الان الانسان يموت وله عالم خاص به فهل يتداخل عالم ارواح الاموات بعالمنا ؟؟؟؟؟؟
اذا كنا نختلف في روايات وايات واضحة فكيف بما تاتي به جنابك من ايات بحق الجن
هل تعلم سبب انزعاجي سببه هو الجهل وعدم التدبر انت جئت بايات وروايات كانما جئت بها لمن لم يسمعها وغير عربي
اخي الكريم كل ما جئت به انت موجود مثله مئات ان لم يكن الاف الموروثات في تاريخ المسلمين ويوجد ايات وروايات واساطير وما ورثن من تراث اليهود وغيرهم من الامم السابقة ولكن كل هذا لا يثبت شيئا.
نحن الان في القرن 21 وفي عصر العلم لم نسمع ان هناك عالم اكتشف الجن او تكلم معهم
واذا كان الجن كما تقول عندهم قدرات هائلة ويحركوا شيئا من مكان الى مكان
اذن اين اختراعاتهم لخدمة الارض الذين يسكنون عليها هل سمعت يوما ان هناك دواء او قضية بيئة شارك بها الجن او ان هناك شيئا رفعته الجن وغيرت مكانه
لماذا لم يشاركوا في اعمار الارض اولستم تقولون انهم مكلفون كباقي البشر فهل ياترى مكلفون فقط بالاوهام والخزعبلات
او ان تكليفهم والواجبات التي عليهم كما هي الواجبات وتكاليف الانسان
لا ادري اين التدبر ولماذا يسمى الانسان عاقلا
انتم تسمعون موروثات منذ الاف السنيين لا تعرفون تفسيرها ولا تميزون الموضوع من غيره ولا تعرفون من اين جائت ولا كيف جائت وهل هي حق ام هراء وتظنون انكم علماء
لا ادري لماذا يوجد العقل اوليس للتدبر اوليس هناك ايات للمتوسمين
واهلا بك

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الشخصية
imadb
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 135
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

Re: الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن

مشاركة بواسطة imadb » الخميس أكتوبر 06, 2011 10:55 pm

بين العلم والواقع وبين الروايات والتاويل
بين نظريتين عاليتين المفهوم والمستوى
بتن الداء المركب من الاثر وبين الداء المركب من وهم الخيال
اين نقف
ننتظر اكمال فكرتكم الروحاني المحترم
شيخنا الغالي شكرا لسعة ورحابة صدركم
نوركم الله

تباركت أيها الرب القدوس

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “أسئلةً في الدين والحكمة (خاص للشيخ المحسن)”