قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

اريد تووقعاتي لهذه السنةا

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
sa1234
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 62
اشترك في: الاثنين يناير 02, 2017 11:36 am
البرج: القوس
الجنس: انثى
Algeria

اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة sa1234 » السبت مارس 18, 2017 3:57 pm

السلام عليكم ارجو من اعضاء افاضل توقعاتي لهذه السنة حسب تحاويل السنوي مواليد 20/12/1974على الساعة الثامنة وربع مساء بالجزاءر مدينة تيارت ولكم كل الشكر
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1647
اشترك في: الأربعاء إبريل 09, 2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

Re: اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة كمال احديدو » السبت مارس 18, 2017 4:36 pm

سلام الله عليك
اليك توقاتك للشهر القادم وهي تقنية البعبور ليس التحويل السنوي
التوقعات الفلكية


التوقع لـ: أبريل 2017

sa1234
20 ديسمبر 1974 الجمعة 20:15 (GMT+1) 35n21 1e20
المنطقة الزمنية الحالية: GMT+1


* تسديس مريخ - زحل
(until 6 أبريل 2:00; exact 2 أبريل 13:02)
قوة لا تقاوم يلتقي كائن غير المنقولة. المضي قدما بحذر! هناك الكثير من الطاقة المتاحة للعمل منضبطة ، ولكن من الصعب جدا دفع وكنت قد يكسر شيئا.

* تسديس مريخ - قمر
(until 7 أبريل 14:00; exact 3 أبريل 8:40)
لديك الكثير من الطاقة لتحسين البيئة المحيطة بك أو مواقف الحياة. هي الدافع للغاية لك لتحسين. قد تكون هناك بعض المشاعر الصعبة ، وخصوصا من أشخاص أصغر سنا ، إذا أصبحت عدوانية جدا.

* مريخ في البيت X
(until 15 أبريل 23:34)
المريخ في عبور بيتك العاشر
هذا العبور يحفز طموحك و / أو لديك الرغبة في أن يعترف لإنجازاتك. سواء كان مهني أو شخصي، أنت من المحتمل أن يكون هناك رغبة متزايدة للآخرين لاحظت لك. يمكن أن يكون هذا هو الوقت المناسب لتصبح لحسابهم الخاص أو بدء عمل تجاري إذا عوامل أخرى (والمريخ نفسه) مواتية. الصراعات مع تلك الموجودة في السلطة ممكنة الآن. قد صب المزيد من الطاقة في الأنشطة التجارية / مهنة الترويج الذاتي أو.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع زهرة - XII
(until 4 أبريل 7:00; exact 1 أبريل 5:34)
النص غير متوفر

* تسديس زهرة - Dsc
(until 2 أبريل 19:00)
النص غير متوفر

* زهرة في البيت IX
(all period long)
الزهرة عابرة بيتك التاسع
طعم للالغريبة يأخذ عقد خلال هذه الدورة. ببساطة لا يبدو الشؤون الروتينية لتلبية. تتلقى متعة من أي شيء يوسع آفاقك، على حد سواء جسديا وعقليا. الناس الأجنبية وأماكن التظلم ولا سيما الآن. كنت تميل إلى أن تكون توسعية وسخية عندما يتعلق الأمر بالحب. A مصلحة الحب الذي يجذبك خلال هذه الدورة قد يكون شخص كنت في السابق لا يعتبر جذابا، أو أي شخص الذي يختلف كثيرا من يدكم الخلفية الثقافية. لديك طعم للالغريبة وروح للمباراة. ويفضل عمل العلاقات العامة والترويج، وهذه المساعي أخرى الآن. هو أكثر حول كيفية التعبير عن نفسك من تفاصيل ما أنت تقول أن يساعد على التأثير في الآخرين لموقفكم. يمكن أن يكون هناك علاقة خصوصي مع الأجانب ومع النساء إذا كنت مسافرا خلال هذه الفترة. كنت جميع أكثر جاذبية وساحرة مع هذا الموقف، مما يزيد من شعبيتك. إذا كانت قصة حب لتبدأ الآن، فمن المرجح أن تكون مع شخص من خلفية مختلفة أو المستوى التعليمي، أو أي شخص تلتقون خلال السفر. لديك طعم للالغريبة الآن التي يمكن أن تظهر في العديد من مجالات حياتك - الذين ينجذبون لك، ما كنت شراء، وهذا النوع من الفن أو الترفيه التي يتمتعون بها، وهكذا دواليك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زحل - شمس
(all period long)
وقت حاسم خلالها ، اعتمادا على ما يحدث هذا العصر ، قد تصل إلى مستويات جديدة من التصميم والانجاز. وسيؤدي هذا إلى الانضباط الكبير والتركيز التركيز أو التي يمكن أن تقدم أو كسر لك -- القدرة على العمل الشاق.

* زحل في البيت V
(all period long)
زحل في عبور بيتك الخامس
مع زحل يتحرك من خلال المنزل من الطاقة الإبداعية، قد تشعر محدود في البداية بسبب عدم وجود "الشرارة" الداخلية أو "شجاعة". كيف ترفيه عن نفسك، كيف لكم وقتا ممتعا، والقضايا المحيطة كيف كنت تدير ذاتك تأتي الآن تصل ل "التفتيش". وبحلول نهاية العابر، من الناحية المثالية سيكون لديك شعور أقوى من الغرض، وعلى عمل إعادة الأنا. ما الذي يجعلك فريدة من نوعها؟ كيف تتعاملون مع الفخر؟ ما هي المواهب الإبداعية الخاصة بك؟ هل عملت بجد بما فيه الكفاية ليشعر بالرضا عن "اللعب بجد"؟ هذه هي القضايا التي سوف تواجهها أثناء هذا العبور. بحلول الوقت زحل يدخل البيت السادس، يجب أن يكون لديك شعور قوي ما يجعلك مختلفا عن الآخرين، واعتقاد ملموسة بدلا من المواهب الإبداعية الخاصة بك. كثير من الناس تمر فترة من إعادة تقييم المواهب الفنية الخاصة التي ربما يضيع منهم حتى الآن، وكيف يمكن أن تعبر عن نفسها في أكثر عملية، بطريقة مفيدة. ويرتبط البيت الخامس أيضا مع الحب والاهتمام وردت من الآخرين. وتشمل القضايا التي سوف تواجهها خلال هذه الفترة كيف "استحقاقا" كنت من اهتمام خاص من الآخرين. في البداية، قد تشعر أنك غير محبوب، وربما أهملت إلى حد ما أو تجاهلها. كما انك تعلم الدروس المستفادة من هذا العبور، ينبغي أن تتعلم أن تحب نفسك ونفخر في نفسك. أبحث خارج نفسك ل "السكتات الدماغية الأنا" (سواء من خلال صداقة أو غيرها من هذا القبيل "التصفيق") قد تكون غير مثمرة. سوف تتعلم من خلال مسار هذا العبور تعتمد على نفسك ونفخر في نفسك لماذا أنت حقا، ليس فقط كيف يرى الآخرون لك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زحل - عطارد
(all period long)
والوقت لتنظيم والانضباط عقلك وسائل الاتصالات. ربما وقتا للتفكير جدي ، وصولا الى الحصول على الأفكار الأساسية. المدرسة (دراسات لجميع أنواع) في النظام. وقت للعرق في دائرة الفكرة.

* اقتران مشتري - IC
(until 4 أبريل 12:00)
النص غير متوفر

* تربيع مشتري - زحل
(all period long; exact 19 أبريل 17:00)
*المشتري في تربيع زحل الاصل
قد المسار الوظيفي أو أن تكون في زوايا قائمة مع الشعور الخاص للأمن والمسؤوليات. من الصعب المفاضلة إلى الرقم. لا يمكنك الفوز ، وحتى بعض المفاوضات هي بالترتيب. في محاولة لقطع الطريق الذي يتضمن على حد سواء.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مشتري في البيت III
(all period long)
المشتري في عبور بيتك الثالث
فرص التعليم والاتصالات تطرح نفسها خلال هذه الدورة. تستطيع زيادة المعرفة والمهارات الخاصة بك مجموعة، وتجد الكثير من التمتع في القيام بذلك. خلال هذا الاتجاه على المدى الطويل، يمكن أن الجيران أو الأقارب يكون مفيدا بشكل خاص. تنمو معرفتك وقدرتك على نشر هذه المعرفة يشحذ. يمكنك التعبير عن أفكارك مع المزيد من الحماس، وترد بشكل جيد. كنت قادرا على فهم الموضوعات المعقدة وشرح لهم في مثل هذه الطريقة التي يمكن للآخرين أن يفهم بسهولة. وبالتالي، التدريس أو التأليف قد يكون مزدهرا الآن. فرص للسفر أو دراسة متقدمة قد تقدم نفسها. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ مسار يرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت أكثر تقبلا للتعلم وتوسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك. قد تقرر لشراء سيارة جديدة، أو فرص النقل تطرح نفسها، مما يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك للحصول من النقطة ألف إلى النقطة باء أنت أكثر البهجة ومؤنس، والبعض الآخر يميل إلى تقدير شركة تسجيل أكثر نتيجة لذلك. الهدايا أو فرص قد تأتي من خلال الزيارات والرحلات القصيرة، والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني، أو أنها يمكن أن تأتي من خلال الاتصالات مع الأشقاء، وزملاء الدراسة، والجيران. نوعا من الأخبار الإيجابية أو إعلان من المرجح أن يكون جزء من الصورة. إذا كنت مؤلفا، وسوف تجد العديد من الفرص وتدفق عصائر الإبداعية الخاصة بك بشكل جيد. إذا كنت طالبا، ويحظي مدرسة خاصة. إذا كنت في العمل أو التجارة، وأنت من المحتمل أن تجد مبيعات قوية بشكل خاص. بشكل عام، تجد الكثير من الفرح في التواصل، والتعلم، والتنشئة الاجتماعية. خاصة إذا المشتري تعبر ترين إلى الكواكب في السابع و / أو الحادي عشر، صداقات جديدة أو شراكات قد شكلت الآن.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة مشتري - MC
(until 4 أبريل 12:00)
النص غير متوفر

* تربيع زهرة - VI
(until 4 أبريل 7:00; exact 1 أبريل 5:34)
النص غير متوفر

* تثليث عطارد - عطارد
(until 1 أبريل 20:00)
يمكن أن يكون واضحا عقلك تماما والطبيعية للتو. وتتدفق الأفكار يمكن أن تأتي بكل سهولة. يمكنك التحدث والتحدث والتحدث.

* تثليث عطارد - شمس
(until 2 أبريل 23:00)
كنت في افضل ما لديكم عقلية حادة مع أفكار وأفكار واضحة. هذا هو الوقت لاتخاذ قرارات ممتازة ورعاية العمل العقلي.

* تربيع عطارد - Asc
(until 4 أبريل 11:00; exact 2 أبريل 11:29)
النص غير متوفر

* مقابلة عطارد - اورانوس
(until 5 أبريل 1:00; exact 2 أبريل 7:08)
قد أفكارك والأفكار تبدو القمعية والحد إلى أخرى اليوم. فإنها قد تجد لك من الطراز القديم أو رزين جدا. أو ، يمكن أن تجد عقلك الخاصة محافظا الى حد ما ، حتى مملة.

* تسديس قمر - Asc
(until 1 أبريل 0:24)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - Dsc
(until 1 أبريل 0:24)
النص غير متوفر

* قمر في البيت XI
(until 2 أبريل 21:00)
القمر عابر بيتك الحادي عشر
وهذا هو عبور أكثر مؤنس وقطيعي من القمر. الوعي الاجتماعي أقوى والرغبة في الانتماء إلى جماعة يجوز أن تظهر الآن، على الرغم من أن في بعض الأحيان أنها أكثر من التعبير عن الفردية الخاصة بك وكسر القواعد. التواصل هو الكلمة الأساسية لهذه الفترة 2-3 يوم. لقد حان الوقت جيد لقضائه مع الأصدقاء أو المجموعات. ومع ذلك، كنت أكثر حساسية لأمزجة من حولك، وأنت يمكن أن يكون شعور عاطفي عن إحساسك بالانتماء (أو عدم وجود) مع الناس مثل التفكير.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع زهرة - شمس
(all period long; exact 6 أبريل 13:02 24 أبريل 19:13)
قد تجد بعض من القيم الخاص على خلاف مع مصلحتك. قد لا نقدر التقاليد القديمة أو شخص أو في السلطة.

* تثليث زهرة - Asc
(until 2 أبريل 19:00)
النص غير متوفر

* تربيع زهرة - عطارد
(until 12 أبريل 14:00; exact 5 أبريل 3:08)
قد لا مكان قيمة كبيرة في الآراء والأفكار. قد يقول شخص ما شيئا أو يتصل لتكون محل تقدير أو اتخاذ الطريق الخطأ.

* تربيع عطارد - Dsc
(until 4 أبريل 11:00; exact 2 أبريل 11:29)
النص غير متوفر

* تثليث عطارد - VI
(until 3 أبريل 11:00; exact 1 أبريل 16:57)
النص غير متوفر

* تسديس عطارد - XII
(until 3 أبريل 11:00; exact 1 أبريل 16:57)
النص غير متوفر

* تسديس بلوتو - قمر
(all period long)
نظام الدعم الخاص (الأسرة والمنزل ، وأولئك الذين تعطيك التغذية) يصبح أكثر أمنا. كنت قادرا على الاستغناء عن بعض unessentials وتطوير ما هو أبسط وحقيقية في البيئة الخاصة بك. كنت أفضل تشجيع الدعم.

* تثليث بلوتو - III
(all period long)
النص غير متوفر

* تربيع بلوتو - IC
(all period long)
النص غير متوفر

* شمس في البيت IX
(until 10 أبريل 9:09)
الشمس عابر بيتك التاسع
خلال الشهر القادم أو نحو ذلك، يتحول التركيز الخاص بك إلى الخارج، بعيدا عن المخاوف أكثر شخصية التي احتلت أفكارك في الأشهر الأخيرة. أكثر من أي وقت آخر خلال العام، وكنت تشعر أكثر ميلا إلى المغامرة وعلى استعداد لاتخاذ قفزة الإيمان. هذا هو دورة التي كنت تسعى معنى العالي لحياتك، و / أو البحث عن خبرات جديدة أن يأخذك إلى ما بعد هنا والآن، وأبعد من التفاصيل الدنيوية من الحياة اليومية ليوم. أي شيء يوسع خبراتكم يجذب الآن. وعدم وجود سطحية يجد لك على نقطة على التوالي، والمهتمين في حقيقة الأشياء. قد يكون من الحكمة بالنسبة لك أن تنظر جدولة الإجازات، ومغامرة من نوع ما، أو المسار الذي يوسع عقلك. هذه لا يجب أن يحدث الآن، ولكن أخذ الوقت للاعتراف احتياجاتك للهروب من مشاكل الحياة اليومية، مع عدد قليل من المخاطر، وتغذية روحك للتعبير عن الذات من خلال شكل من المغامرة أو التعليم العالي، وسوف تساعدك على الشعور بالرضا عن نفسك. الحذر الوحيد مع هذه الدورة هو أنك قد تفقد اتصال مع الشؤون اليومية وتفاصيل مهمة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون في البيت VIII
(all period long)
نبتون في عبور بيتك الثامن
قد تواجه بعض التحديات المتعلقة المالية المشتركة أو الممتلكات خلال هذه الدورة. من ناحية أخرى، على قرض أو أي شكل آخر من الدعم قد يأتي من خلال بشكل غير متوقع، حتى بطريقة غامضة. يمكن أن تكون العلاقات الحميمة الملونة للغاية، وربما مع التيارات الروحية، ولكن أيضا مربكا بعض الشيء. الحدود التي يتم رسمها عادة بين ما هو لك وما هو لي قد تكون واضحة إلى حد ما خلال هذا العبور نبتون. شريك يمكن أن يكون المالية غير المستقرة، وهذا يمكن أن تؤثر المالية الخاصة بك. هل نكون حذرين من أي شيء يشبه ولو قليلا الاحتيال. إقراض المال والبعض الآخر قد يكون درسا في الإحباط الآن.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث شمس - نبتون
(until 3 أبريل 3:00)
تدع نفسك حلم اليوم. هذه الأيام لا تأتي في كثير من الأحيان ، لذلك لا نتجاهل هذه الفرصة لترك خيالك فضفاضة. لعل كتاب جيد أو فيلم يأخذ على هذا البعد أكثر مما الحقيقي. النظر في النجوم.

* تربيع شمس - زهرة
(until 2 أبريل 10:00)
لا اقتطاف هذا اليوم سيارة جديدة ، لأنه قد يكون وشدد تتحلون به من قيمة. قد تكون غير قادر على تقدير القيمة أو الأشخاص والأشياء الآن. قد يسيء شخص الأذواق القديمة أو في السلطة.

* مقابلة شمس - بلوتو
(until 2 أبريل 5:00)
قد تكون مهددة الحاجة الداخلي الخاص بك من أجل التغيير والنمو من خلال كبار السن أو من قبل شخص الظروف. قد يكون هناك بعض الملتوية المخادعة أو الأحداث الجارية وراء الكواليس أيضا. ربما ذات طابع التوتر النفسي أو السياسي أن تكون موجودة.

* تسديس بلوتو - IX
(all period long)
النص غير متوفر

* تربيع بلوتو - MC
(all period long)
النص غير متوفر

* اقتران نبتون - مشتري
(all period long)
هل يمكن أن تجد نفسك تتابع اتجاهات أكثر الروحية أو العثور على شخص يمكن أن توجه لكم لتحقيق أحلامك الداخلية والمثل العليا. المسار الخاص بك هو نحو التعاون والاتحاد مع الآخرين ، حتى على حساب العملية والأنانية.

* تسديس اورانوس - VIII
(until 21 أبريل 12:00)
النص غير متوفر

* اورانوس في البيت X
(all period long)
اورانوس في عبور بيتك العاشر
خلال هذه الدورة، يبدأ الاتجاه الوظيفي الخاص بك لتغيير وعلاقاتك مع رموز السلطة يمكن أن يكون في بعض الأحيان بالتوتر. أنت بالتأكيد لا ترغب في اتباع أوامر هذه الأيام! بذل قصارى جهدكم لتجنب اتخاذ القرارات التسرع التي بنيت على رغبتك في أن تكون روح حرة. تستطيع التعرف على المواهب التي لم تعرف انك كان لديك، وهذا يمكن أن يكون والاكتشاف المثير المفاجئ. قد تجد أيضا أن التقلبات غير المتوقعة في قصة حياتك تؤثر حياتك المهنية والسمعة. هل يمكن أن تصبح معروفة لنهج غير عادية أو غير تقليدية لمهنتك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث اورانوس - II
(until 21 أبريل 12:00)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - مريخ
(from 1 أبريل 0:12 until 1 أبريل 10:00; exact 1 أبريل 5:07)
قد يبدو أن الظروف يتآمرون لغضب عليك أو يسبب لك لتصبح عاطفية. شخص ما يمكن أن تحد لك أو لإيجاد وسيلة لغضب لك. قد يكون من الصعب أن تبقى هادئة وضمن السيطرة.

* تثليث قمر - بلوتو
(from 1 أبريل 3:42 until 1 أبريل 13:30; exact 1 أبريل 8:38)
قد تكون سعت للحصول على المشورة لك بعد councel الخاص وفيما يتعلق بالقضايا الشخصية والعاطفية جدا. سوف تكون قادرة على أن التفاهم والتعامل مع هذه المواد متقلبة جدا. كنت قادرا على قطع طريق الشريط الأحمر والحصول على ما تحته وراءهم.

* مقابلة قمر - نبتون
(from 1 أبريل 5:18 until 1 أبريل 15:06; exact 1 أبريل 10:10)
والبعض الآخر قد لا نقدر صفاتكم حالمة أكثر دنيوية ، وغيرها من الآن فقط. يمكن الطعن صورتك والمثل من جانب آخر الذي يراك وغير عملي وليس أسفل إلى الأرض. يمكن اصطيادها كنت بين الشيطان والبحر الأزرق العميق.

* تربيع قمر - مشتري
(from 1 أبريل 7:00 until 1 أبريل 18:24; exact 1 أبريل 12:41)
ومرة عندما كنت قد يجعل بعض الخيارات الخاطئة ، وبخاصة من حيث تأثيرها على الحالة المعيشة الخاصة بك. قد تشعر بأنك قطعت من أصدقائك أو أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات جيدة. حافز للحياة الاجتماعية التي يمكن أن تتحول بسرعة من الأوقات الجيدة إلى أوقات عصيبة.

* تربيع قمر - قمر
(from 1 أبريل 15:42 until 2 أبريل 4:54; exact 1 أبريل 22:15)
قد تشعر بالاحباط المحظورة أو عاطفيا من قبل شخص أو الوضع حياتك الخاصة بشكل عام. قد تشعر بأن قطعت بعض السبل لدعم تشغيل أو مسدودة. يمكن أن الحجج من النوع العاطفي يكون من السهل العثور عليها.

* تربيع قمر - IX
(from 1 أبريل 21:18 until 2 أبريل 5:30; exact 2 أبريل 1:22)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - III
(from 1 أبريل 21:18 until 2 أبريل 5:30; exact 2 أبريل 1:22)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - IC
(from 1 أبريل 23:36 until 2 أبريل 7:54; exact 2 أبريل 3:45)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - MC
(from 1 أبريل 23:36 until 2 أبريل 7:54; exact 2 أبريل 3:45)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - VIII
(from 2 أبريل 4:12 until 2 أبريل 12:30; exact 2 أبريل 8:20)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - II
(from 2 أبريل 4:12 until 2 أبريل 12:30; exact 2 أبريل 8:20)
النص غير متوفر

* تربيع شمس - زحل
(from 2 أبريل 9:00 until 10 أبريل 12:00; exact 6 أبريل 10:19)
قد يكون من الصعب تنظيم أو المثابرة اليوم. قد يبدو أن كل شيء ينهار وunglued المقبلة. لا قوة الأشياء. التحلي بالصبر والسماح للفوضى تفجير نفسها بنفسها. اشتباكات مع السلطات أو شخص أقدم على المسؤوليات المحتملة.

* مقابلة قمر - شمس
(from 2 أبريل 9:30 until 3 أبريل 0:30; exact 2 أبريل 16:58)
قد تجد نفسك نوعا ما على خلاف مع من حولك اليوم. قد لا تتمكن من الحصول على الدعم الذي تحتاج أو أن تجد قد انهارت بعض خطوط العرض الخاص أو قطع. قد التحدي شخص لك.

* مقابلة قمر - عطارد
(from 2 أبريل 12:54 until 2 أبريل 22:54; exact 2 أبريل 17:53)
قد نختلف مع الآخرين ما تقوله أو التفكير أو في بعض الطريق يعارض أفكارك وأفكار. وضعك الحالي قد طلب إعادة تقييم بعض أو خلاف ذلك التحدي أفكارك. قد يكون من الصعب جدا بالنسبة لك لماذا يعني لك التواصل مع الآخرين.

* اقتران قمر - XII
(from 2 أبريل 16:48 until 3 أبريل 1:12; exact 2 أبريل 21:01)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - VI
(from 2 أبريل 16:48 until 3 أبريل 1:12; exact 2 أبريل 21:01)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - اورانوس
(from 2 أبريل 16:54 until 3 أبريل 3:00; exact 2 أبريل 21:56)
كل شيء يتآمر على قيمة وتبرز الصفات الخاصة بك أكثر فريدة وغير عادية. قد تجد أنه شخص قريب منك تتفهم وتدعم اتمركزية الخاص. هل يمكن التوصل الى حلول جديدة أو الاختراعات.

* قمر في البيت XII
(from 2 أبريل 21:00 until 5 أبريل 2:05)
القمر عابر بيتك الثاني عشر
حالة من الحساسية والحاجة العاطفية للتواصل مع العالم الداخلي الخاص بك هو المهيمن خلال هذا العبور 2-3 يوم. هذا هو في كثير من الأحيان فترة أكثر الانطواء في الشهر القمري عندما يكون التركيز على أحلامك والأشواق، والإبداع الشخصي، وحساسية. الوقت الذي يقضيه وحده قد يكون ضروريا، وشكلا من أشكال التراجع العاطفي هو الطبيعي . هل يمكن أن يكون أكثر من المعتاد انعدام الأمن، وأنه من الأفضل أن تبخل على بدء مشاريع جديدة في الوقت الراهن.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع قمر - بلوتو
(from 3 أبريل 5:54 until 3 أبريل 16:00; exact 3 أبريل 10:56)
قد تجد نفسك على خلاف مع من حولك أو مع الوضع حياتك بشأن القضايا ذات الحساسية الكبيرة -- شخصي جدا. ويمكن اكتشاف الصعوبات ، وكتل ، وجميع أنواع البقع الساخنة ويجب أن تكون من خلال عمل.

* مقابلة قمر - زهرة
(from 3 أبريل 6:12 until 3 أبريل 16:24; exact 3 أبريل 11:18)
قد التحدي شخص قيمك أو الذوق السليم. أو ، يمكن أن تجد صعوبة في أن يقدر الآخرين في هذا الوقت. ليس أفضل وقت للتسوق ، واختيار الألوان ، وهلم جرا. قد لا تجد الكثير من الدعم لأذواق معينة والقيم.

* تثليث قمر - مشتري
(from 3 أبريل 9:12 until 3 أبريل 21:06; exact 3 أبريل 15:09)
كبيرة من الوقت ليكون مع الآخرين والعمل معا. ويمكن التماس لك بعد كشخص فقط عن وظيفة معينة. إدارة وقدراتك والاتجاه في التركيز العالي.

* اقتران قمر - زحل
(from 3 أبريل 18:06 until 4 أبريل 6:06; exact 4 أبريل 0:06)
والوقت المناسب لتوحيد وتنظيم الشؤون الخاصة بك أو إعادة ترتيب الوضع الخاص بك المعيشة. يمكن أن ينظر لك من قبل الآخرين كما شخص لمجرد أن يكون مسؤولا عن وضع بعض المشاريع التي تتطلب مراعاة المحافظة. الميل نحو العزلة وstarkness.

* تثليث قمر - قمر
(from 3 أبريل 18:12 until 4 أبريل 8:00; exact 4 أبريل 1:06)
كبيرا من الوقت للتفكير وفهم الوضع الخاص بك ، تماما كيف كنت تشعر عن نفسك. قد العواطف بشكل خاص ، أو مشاعر من حولك ، أن تكون واضحة جدا. والوقت لطيفة.

* تسديس مريخ - IX
(from 3 أبريل 22:00 until 8 أبريل 3:00; exact 6 أبريل 0:24)
النص غير متوفر

* تثليث مريخ - III
(from 3 أبريل 22:00 until 8 أبريل 3:00; exact 6 أبريل 0:24)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - III
(from 4 أبريل 0:06 until 4 أبريل 8:36; exact 4 أبريل 4:20)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - IX
(from 4 أبريل 0:06 until 4 أبريل 8:36; exact 4 أبريل 4:20)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - MC
(from 4 أبريل 2:30 until 4 أبريل 11:06; exact 4 أبريل 6:50)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - IC
(from 4 أبريل 2:30 until 4 أبريل 11:06; exact 4 أبريل 6:50)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - XI
(from 4 أبريل 12:12 until 4 أبريل 20:48; exact 4 أبريل 16:30)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - V
(from 4 أبريل 12:12 until 4 أبريل 20:48; exact 4 أبريل 16:30)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - اورانوس
(from 4 أبريل 20:36 until 5 أبريل 7:06; exact 5 أبريل 1:49)
قد تجد نفسك على خلاف مع الآخرين تتعلق الاتفاقية. قد تكون مخالفة للتقاليد ويجري أيضا مستقلة عن موافقة المجموعة. ويمكن الحصول على حمل كنت بعيدا في ظل هذا النوع من الضغط وكنت قد يخطئ الأسف.

* مقابلة قمر - Dsc
(from 4 أبريل 21:42 until 5 أبريل 6:30; exact 5 أبريل 2:05)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - Asc
(from 4 أبريل 21:42 until 5 أبريل 6:30; exact 5 أبريل 2:05)
النص غير متوفر

* القمرعابر بيتك الاول
(from 5 أبريل 2:05 until 6 أبريل 17:12)
التركيز الخاص بك الآن موجه إلى الخارج. كنت تشعر بالحاجة إلى التعبير عن نفسك - في إظهار العالم الداخلي الخاص في العالم الخارجي بطريقة ما. انها الوقت المناسب للتركيز على بدايات جديدة وبدايات جديدة. في هذا الوقت، بشرتك رقيقة - كنت أكثر حساسية لالاهتزازات والطاقات من حولك، وخاصة في البيئة الخاصة بك على الفور. كنت تميل إلى التصرف على قوة الدفع، أو للرد تلقائيا على أساس الميول العاطفي الأساسي الخاص بك، بدلا من الاقتراب من العالم بموضوعية. فإنه من السهل أن يكون لمست عاطفيا شيء الآن، ولكن أيضا أن يشعر يضر أو خيبة أمل. في 2-3 أيام من هذا العبور، كنت تميل إلى اتخاذ الأمور شخصيا جدا. بعض التململ من المحتمل الآن، ويمكن إدفع لك لإجراء بعض التغييرات الشخصية الصغيرة، مثل تغيير بك "نظرة" أو بيئة المعيشة الخاصة بك بطرق قليلا. قد تعامل مع الجمهور بطريقة ما. يمكنك أيضا أن يكون شعور العاطفي أو حساسة حول مظهرك أو الطريقة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - مريخ
(from 5 أبريل 6:18 until 5 أبريل 16:54; exact 5 أبريل 11:36)
قد تجد أن يتم تقدير قيمة لك أو لمشاعرك أو قدرتك على العمل وانجاز الامور. شخص يفهم كيف تشعر ومتعاطفة اليوم.

* تسديس قمر - بلوتو
(from 5 أبريل 10:06 until 5 أبريل 20:42; exact 5 أبريل 15:25)
قد تكون سعت للحصول على المشورة لك بعد councel الخاص وفيما يتعلق بالقضايا الشخصية والعاطفية جدا. سوف تكون قادرة على أن التفاهم والتعامل مع هذه المواد متقلبة جدا. كنت قادرا على قطع طريق الشريط الأحمر والحصول على ما تحته وراءهم.

* تثليث قمر - نبتون
(from 5 أبريل 11:48 until 5 أبريل 22:24; exact 5 أبريل 17:04)
كل شيء يتآمر لتكشف لك في أكثر أناقة الخاص ، وبخاصة في المواقف الاجتماعية. سيكون لديك فهم لأفكار مجردة والروحية والقدرة على توصيل هذه الحاضرة أو للآخرين.

* تسديس قمر - IC
(from 6 أبريل 7:42 until 6 أبريل 16:42; exact 6 أبريل 12:13)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - MC
(from 6 أبريل 7:42 until 6 أبريل 16:42; exact 6 أبريل 12:13)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - II
(from 6 أبريل 12:42 until 6 أبريل 21:42; exact 6 أبريل 17:13)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - VIII
(from 6 أبريل 12:42 until 6 أبريل 21:42; exact 6 أبريل 17:13)
النص غير متوفر

* القمر عابر بيتك الثاني
(from 6 أبريل 17:12 until 8 أبريل 17:07)
التركيز الخاص بك الآن هو على الأمن العاطفي. كم لديك من حيث المال والممتلكات يمكن أن يكون مسألة الآن، ويميل للتأثير شعورك عن نفسك. هذا ليس وقت شجاعة عاطفية. بدلا من ذلك، كنت تميل للحفاظ على الوضع الراهن.لك قيمة التنبؤ ل2-3 أيام من هذا العبور. كنت لا تبحث عن تجارب جديدة بقدر ما وضعت الجهد في إدارة حياتك من أجل أن يشعر صلبة وآمنة. الأشياء المادية أو الملموسة لها أهمية أكبر بالنسبة لك الآن. الشعور العاطفي عن وضعك المادي أستطع الآن.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع قمر - V
(from 6 أبريل 17:48 until 7 أبريل 2:54; exact 6 أبريل 22:19)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - XI
(from 6 أبريل 17:48 until 7 أبريل 2:54; exact 6 أبريل 22:19)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - شمس
(from 6 أبريل 18:24 until 7 أبريل 10:54; exact 7 أبريل 2:37)
هناك فرصة لفهم من حولك ولكي يكون لها وقتا خاصا مع شخص ما تحب. شعور جيد والشعور العام للدعم والوئام جعل هذا الوقت سعيدة.

* تثليث قمر - عطارد
(from 6 أبريل 22:12 until 7 أبريل 9:06; exact 7 أبريل 3:37)
هل يمكن أن يكون أكثر إقناعا مع الآخرين ، وبليغا في التعبير والتواصل. الوضع الطبيعي للتعبير عن الذات ، ويفسح المجال لأفكار معينة ، والأفكار. محادثة جيدة مع من تحبهم أمر ممكن.

* تسديس قمر - XII
(from 7 أبريل 2:30 until 7 أبريل 11:36; exact 7 أبريل 7:02)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - VI
(from 7 أبريل 2:30 until 7 أبريل 11:36; exact 7 أبريل 7:02)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - اورانوس
(from 7 أبريل 2:36 until 7 أبريل 13:30; exact 7 أبريل 8:02)
كل شيء يتآمر على قيمة وتبرز الصفات الخاصة بك أكثر فريدة وغير عادية. قد تجد أنه شخص قريب منك تتفهم وتدعم اتمركزية الخاص. هل يمكن التوصل الى حلول جديدة أو الاختراعات.

* مقابلة شمس - IC
(from 7 أبريل 8:00 until 13 أبريل 10:00; exact 10 أبريل 9:10)
النص غير متوفر

* اقتران شمس - MC
(from 7 أبريل 8:00 until 13 أبريل 10:00; exact 10 أبريل 9:10)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - مريخ
(from 7 أبريل 12:42 until 7 أبريل 23:48; exact 7 أبريل 18:14)
أشخاص آخرين ، أو الظروف العامة التي تجد نفسك في الوقت الحاضر ، قد تتحد لتهيج أو الغضب لك. هل يمكن أن تجد نفسك الحصول على أكثر من العاطفية وتحلق قبالة التعامل معها. وقت صعب على الاسترخاء والهدوء.

* تثليث قمر - زهرة
(from 7 أبريل 17:06 until 8 أبريل 4:06; exact 7 أبريل 22:36)
قد تكون قادرة على التمتع وقيمة الحالة حياتك الخاصة اليوم أو يشعر النوع خصوصا تجاه أحد الأصدقاء أو أحد أفراد أسرته. قد شخص أهنأكم على ذوقك أو ممتلكاتهم.

* تربيع قمر - نبتون
(from 7 أبريل 18:24 until 8 أبريل 5:30; exact 7 أبريل 23:56)
قد تجد نفسك غير واقعي ، في مزاج حالمة وعلى خلاف مع واجباتك أكثر براغماتية. قد لا نقدر الأصدقاء أو الذهاب مع الجانب الخاص حالمة للتو. قد لا تكون قادرة على تفقد نفسك في تصورات الخاص.

* مقابلة قمر - مشتري
(from 7 أبريل 20:18 until 8 أبريل 9:18; exact 8 أبريل 2:47)
ربما ليس أفضل وقت لاتخاذ القرارات الهامة التي تؤثر على الوضع الخاص بك أو الذين يعيشون ظروف الحياة. والبعض الآخر قد تحدي السلطة أو الاتجاه تتخذونها. يمكن أن الأحداث يتآمرون لتجعل من الصعب عليك أن تتصرف.

* تسديس قمر - زحل
(from 8 أبريل 6:00 until 8 أبريل 19:06; exact 8 أبريل 12:31)
قد تجد أن تضع نفسك على حسن استخدام من قبل أصدقائك ، أو أنه يمكن أن الظروف تجبرك على إعادة تنظيم وتكون أكثر تحفظا. كل هذا يجب أن تسير بسلاسة إلى حد ما. صفاتكم قليل الكلام وأكثر إلى الصدارة وجدت لتكون ذات قيمة.

* مقابلة قمر - قمر
(from 8 أبريل 6:06 until 8 أبريل 21:06; exact 8 أبريل 13:36)
قد تجد نفسك بعد الخلافات العاطفية مع شخص ما. من حولك ، أو موقف ما ، تجد نفسك في ، قد لا يشعر الحق لك. يمكن الطعن لك.

* مقابلة قمر - IX
(from 8 أبريل 12:30 until 8 أبريل 21:48; exact 8 أبريل 17:07)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - III
(from 8 أبريل 12:30 until 8 أبريل 21:48; exact 8 أبريل 17:07)
النص غير متوفر

* القمر عابر بيتك الثالث
(from 8 أبريل 17:07 until 11 أبريل 5:22)
يصادف هذا اليوم عبور 2-3 إحدى الفترات انشغالا في الشهر القمري. قد تركزت الأنشطة حول المهمات صنع والرحلات القصيرة، والمكالمات الهاتفية، والرسائل الأخرى. عقلك يميل إلى أن يكون ضيق الصدر، بالملل بسهولة، وبحاجة إلى التحفيز. يمكن أن تجد صعوبة في التركيز على أي مهمة واحدة بعينها. وأشعلت فضولك. قد يتم صداقات جديدة أو الاتصالات. قد تجد نفسك تتحدث أكثر من المعتاد، وربما عن الماضي. الاتصالات العاطفية يمكن أن الرقم الآن.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - XI
(from 9 أبريل 1:36 until 9 أبريل 11:00; exact 9 أبريل 6:18)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - V
(from 9 أبريل 1:36 until 9 أبريل 11:00; exact 9 أبريل 6:18)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - شمس
(from 9 أبريل 2:18 until 9 أبريل 19:18; exact 9 أبريل 10:46)
ربما شعور التحدي أو انسداد للتو. قد لا تجد الدعم الذي يتدفق عليك. قد يكون بعض نوع من عقبة مؤقتة تظهر. قد تشعر بالاحباط.

* تربيع قمر - عطارد
(from 9 أبريل 6:06 until 9 أبريل 17:30; exact 9 أبريل 11:48)
والبعض الآخر قد خفض قبالة لكم ، أو تجعل من الصعب بالنسبة لك للتعبير عن نفسك اليوم. قد تجد أن عدم العمق والإحساس والقدرة على التحرك أو التواصل مع الآخرين. أفكارك قد لا تجد الدعم الذي تحتاجه.

* تسديس زهرة - XI
(from 9 أبريل 8:00 until 21 أبريل 20:00)
النص غير متوفر

* تثليث زهرة - V
(from 9 أبريل 8:00 until 21 أبريل 20:00)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - VI
(from 9 أبريل 10:36 until 9 أبريل 20:06; exact 9 أبريل 15:20)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - XII
(from 9 أبريل 10:36 until 9 أبريل 20:06; exact 9 أبريل 15:20)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - Dsc
(from 9 أبريل 11:54 until 9 أبريل 21:24; exact 9 أبريل 16:40)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - Asc
(from 9 أبريل 11:54 until 9 أبريل 21:24; exact 9 أبريل 16:40)
النص غير متوفر

* تربيع مريخ - II
(from 9 أبريل 21:00 until 14 أبريل 3:00; exact 11 أبريل 23:30)
النص غير متوفر

* تربيع مريخ - VIII
(from 9 أبريل 21:00 until 14 أبريل 3:00; exact 11 أبريل 23:30)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - مريخ
(from 9 أبريل 21:12 until 10 أبريل 8:36; exact 10 أبريل 2:55)
قد تجد أن يتم تقدير قيمة لك أو لمشاعرك أو قدرتك على العمل وانجاز الامور. شخص يفهم كيف تشعر ومتعاطفة اليوم.

* اقتران قمر - بلوتو
(from 10 أبريل 1:18 until 10 أبريل 12:48; exact 10 أبريل 7:02)
قد تحليل عميق واختراق ، وخاصة مع مجموعة أو فيما يتعلق الوضع الخاص بك ، يكون في النظام. يمكن أن يسعى الآخرون لكم عن بصيرة الخاص النفسي والتفاهم. قد يكون هذا الوقت لإجراء تغييرات في البيئة الخاصة بك.

* تربيع قمر - زهرة
(from 10 أبريل 1:42 until 10 أبريل 13:12; exact 10 أبريل 7:27)
ويجوز للرغبة قوية للحياة الاجتماعية تجد لك خارجا وحوالي. ومع ذلك ، سوف يسير على خيط رفيع يفصل اليوم بين شركة جيدة والاستهجان ، لذلك حذار. هل يمكن أن تجد نفسك تعمل ضد قيم أخرى ، والذهاب ضد التيار.

* تسديس شمس - VIII
(from 10 أبريل 3:00 until 16 أبريل 5:00; exact 13 أبريل 4:18)
النص غير متوفر

* تثليث شمس - II
(from 10 أبريل 3:00 until 16 أبريل 5:00; exact 13 أبريل 4:18)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - نبتون
(from 10 أبريل 3:06 until 10 أبريل 14:36; exact 10 أبريل 8:49)
كل شيء يتآمر لتكشف لك في أكثر أناقة الخاص ، وبخاصة في المواقف الاجتماعية. سيكون لديك فهم لأفكار مجردة والروحية والقدرة على توصيل هذه الحاضرة أو للآخرين.

* شمس في البيت X
(from 10 أبريل 9:09)
الشمس عابر بيتك العاشر
خلال الشهر القادم أو نحو ذلك، والشمس تنير بك قطاع سمعة مهنة و. أكثر من أي وقت آخر من السنة، ويوجه التركيز الخاص بك إلى "مكان" أو الوقوف في العالم الخارجي، وسمعتك. هذا هو الوقت المناسب عندما كنت أكثر اهتماما في، وركزت على، تحقيق شيء مهم. الكفاءة الخاص بك هو الشيء الذي كنت حساسة خاصة إلى خلال هذه الدورة. كنت تريد أن تألق. رؤيتك هو عملي في الوقت الراهن، وكنت تريد أن ترى نتائج ملموسة لجهودكم. المزيد من التواصل مع رموز السلطة ومن المرجح خلال هذه الفترة. ومن المرجح أن تأتي في طريقك ما إذا كنت تسأل عن ذلك أم لا، والمسؤولية التي تأتي معه حق الاعتراف! هل ما تشعرين به هو الحق، مع الأخذ في الاعتبار أن كنت في الخاص بك أكثر وضوحا خلال هذه الفترة من العام.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع قمر - زحل
(from 10 أبريل 15:06 until 11 أبريل 4:36; exact 10 أبريل 21:50)
قد تشعر بأنك يتغافل أو تجاوزه للتو. قد تظهر الاحتياجات الخاصة للحد من وفصل لكم من حيث يرأس بقية العصابة. الشعور بالوحدة والعزلة ليست غير عادية. هذا هو لمدة قصيرة.

* مقابلة قمر - MC
(from 11 أبريل 0:36 until 11 أبريل 10:12; exact 11 أبريل 5:23)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - IC
(from 11 أبريل 0:36 until 11 أبريل 10:12; exact 11 أبريل 5:23)
النص غير متوفر

* قمر في البيت IV
(from 11 أبريل 5:22 until 14 أبريل 3:46)
القمر عابر بيتك الرابع
انتباهكم يتحول إلى الداخل وتجاه الشؤون الداخلية أثناء هذا العبور 2-3 يوم. كنت تشعر بالحاجة لمزيد من الخصوصية من المعتاد، وكنت تميل إلى التركيز على بناء أو تقوية قاعدة منزلك. لديك حاجة أكبر للأمن والشعور آمنة ومريحة خلال هذه الفترة. هذا هو الوقت لبناء تتحلون به من الأمن. الشؤون الأسرية والشخصية الأسبقية على الشؤون الدنيوية فقط الآن. كيف تشعر حيال النظام دعمكم في هذه المرحلة من حياتك سوف تحدد حالتك المزاجية.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - VIII
(from 11 أبريل 5:54 until 11 أبريل 15:36; exact 11 أبريل 10:44)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - II
(from 11 أبريل 5:54 until 11 أبريل 15:36; exact 11 أبريل 10:44)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - شمس
(from 11 أبريل 12:00 until 12 أبريل 5:36; exact 11 أبريل 20:48)
هناك فرصة لفهم من حولك ولكي يكون لها وقتا خاصا مع شخص ما تحب. شعور جيد والشعور العام للدعم والوئام جعل هذا الوقت سعيدة.

* تسديس قمر - عطارد
(from 11 أبريل 16:00 until 12 أبريل 3:42; exact 11 أبريل 21:52)
هل يمكن أن يكون أكثر إقناعا مع الآخرين ، وبليغا في التعبير والتواصل. الوضع الطبيعي للتعبير عن الذات ، ويفسح المجال لأفكار معينة ، والأفكار. محادثة جيدة مع من تحبهم أمر ممكن.

* تسديس قمر - VI
(from 11 أبريل 20:42 until 12 أبريل 6:24; exact 12 أبريل 1:31)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - XII
(from 11 أبريل 20:42 until 12 أبريل 6:24; exact 12 أبريل 1:31)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - اورانوس
(from 11 أبريل 20:42 until 12 أبريل 8:24; exact 12 أبريل 2:35)
والبعض الآخر قد تجد أنك بارع وغريب الأطوار وخصوصا للتو. قد يكون لديك أفكار أو اختراقات في ما يتعلق الوضع المعيشي أو ظروف الحياة. قيمة الآخرين لك على استقلالكم وصفات فريدة من نوعها.

* تربيع قمر - Asc
(from 11 أبريل 22:00 until 12 أبريل 7:48; exact 12 أبريل 2:53)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - Dsc
(from 11 أبريل 22:00 until 12 أبريل 7:48; exact 12 أبريل 2:53)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - زهرة
(from 12 أبريل 12:12 until 13 أبريل 0:00; exact 12 أبريل 18:07)
قد تكون قادرة على التمتع وقيمة الحالة حياتك الخاصة اليوم أو يشعر النوع خصوصا تجاه أحد الأصدقاء أو أحد أفراد أسرته. قد شخص أهنأكم على ذوقك أو ممتلكاتهم.

* تثليث قمر - مشتري
(from 12 أبريل 15:42 until 13 أبريل 5:30; exact 12 أبريل 22:34)
كبيرة من الوقت ليكون مع الآخرين والعمل معا. ويمكن التماس لك بعد كشخص فقط عن وظيفة معينة. إدارة وقدراتك والاتجاه في التركيز العالي.

* تثليث قمر - زحل
(from 13 أبريل 2:00 until 13 أبريل 15:54; exact 13 أبريل 8:55)
قد تجد أن تضع نفسك على حسن استخدام من قبل أصدقائك ، أو أنه يمكن أن الظروف تجبرك على إعادة تنظيم وتكون أكثر تحفظا. كل هذا يجب أن تسير بسلاسة إلى حد ما. صفاتكم قليل الكلام وأكثر إلى الصدارة وجدت لتكون ذات قيمة.

* تثليث قمر - قمر
(from 13 أبريل 2:06 until 13 أبريل 18:00; exact 13 أبريل 10:04)
كبيرا من الوقت للتفكير وفهم الوضع الخاص بك ، تماما كيف كنت تشعر عن نفسك. قد العواطف بشكل خاص ، أو مشاعر من حولك ، أن تكون واضحة جدا. والوقت لطيفة.

* تثليث شمس - شمس
(from 13 أبريل 8:00 until 23 أبريل 13:00; exact 18 أبريل 10:18)
سهلة والهدوء اليوم أن تجد كل شيء يعمل بطريقة سلسة. قد تكون أفكار والتفاعل مع شخصيات السلطة أو كبار السن يكون في الصدارة. العمل مع -- وليس ضد -- يجب أن تدفق يكون من السهل القيام به.

* تثليث قمر - IX
(from 13 أبريل 8:54 until 13 أبريل 18:48; exact 13 أبريل 13:48)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - III
(from 13 أبريل 8:54 until 13 أبريل 18:48; exact 13 أبريل 13:48)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - II
(from 13 أبريل 17:12 until 14 أبريل 3:06; exact 13 أبريل 22:10)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - VIII
(from 13 أبريل 17:12 until 14 أبريل 3:06; exact 13 أبريل 22:10)
النص غير متوفر

* مقابلة مريخ - V
(from 13 أبريل 20:00 until 18 أبريل 3:00; exact 15 أبريل 23:34)
النص غير متوفر

* اقتران مريخ - XI
(from 13 أبريل 20:00 until 18 أبريل 3:00; exact 15 أبريل 23:34)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - V
(from 13 أبريل 22:48 until 14 أبريل 8:42; exact 14 أبريل 3:46)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - XI
(from 13 أبريل 22:48 until 14 أبريل 8:42; exact 14 أبريل 3:46)
النص غير متوفر

* قمر في البيت V
(from 14 أبريل 3:46 until 17 أبريل 1:56)
القمر عابر بيتك الخامس
أنت من المحتمل الشعور ريب أكثر المنتهية ولايته خلال هذا العبور 2-3 اليوم من كان شعورك حين عبروا القمر البيت الرابع الخاص بك. هذا هو أيام قليلة معبرة - توجه طاقاتك الخارج كما كنت تشعر بمزيد من الثقة تتحرك حول في العالم. لديك حاجة عاطفية إلى أن يسمع، ينظر، ويلاحظ. زيادة الرغبة لخلق، وعرض مواهبك، وغالبا ما شهدته هذه المرحلة. الترفيه والهوايات، والرومانسية، وأي شيء والتي تمنحك المتعة هو الآن أكثر أهمية بالنسبة لك من المعتاد. كنت تشعر عاطفية خاصة، أو على الأقل أكثر ميلا للتعبير عن مشاعر المحبة الخاصة بك الآن. تميل غيرها لتصل قيمتها الى لك عاطفيا. هل يمكن الحصول على الرغبة المفاجئة لمشاهدة فيلم، استكشاف الرغبة الإبداعي، تلعب لعبة، أو تأخذ في اللعب، على سبيل المثال. تمتع نفسك وتنغمس نزوات الخاص بك، في حدود المعقول طبعا.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس قمر - Dsc
(from 14 أبريل 9:42 until 14 أبريل 19:42; exact 14 أبريل 14:43)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - Asc
(from 14 أبريل 9:42 until 14 أبريل 19:42; exact 14 أبريل 14:43)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - مريخ
(from 14 أبريل 19:30 until 15 أبريل 7:30; exact 15 أبريل 1:31)
كل شيء يشير إلى أخذ زمام المبادرة لديك اليوم. هل يمكن أن يشعر دعم كبير من حولك ، أو ظروف العمل الخاص يستطيع ان يملي اتخاذ. كنت أشعر صحية وطبيعية.

* تسديس قمر - بلوتو
(from 14 أبريل 23:48 until 15 أبريل 11:48; exact 15 أبريل 5:50)
قد تكون سعت للحصول على المشورة لك بعد councel الخاص وفيما يتعلق بالقضايا الشخصية والعاطفية جدا. سوف تكون قادرة على أن التفاهم والتعامل مع هذه المواد متقلبة جدا. كنت قادرا على قطع طريق الشريط الأحمر والحصول على ما تحته وراءهم.

* اقتران قمر - نبتون
(from 15 أبريل 1:42 until 15 أبريل 13:42; exact 15 أبريل 7:42)
قد تكون قادرة على تقديم مجموعة جنبا إلى جنب مع الكلمات أو الأفكار التي اخرين النقل. الشعر والفن قد يكون ممكنا الآن. قد يبدو العالم كله الخاص trancelike أو حالمة. يمكن أن الأفلام والكتب ، وجميع أشكال الهروب يثبت ممتعة جدا.

* تربيع قمر - مشتري
(from 15 أبريل 3:48 until 15 أبريل 17:48; exact 15 أبريل 10:48)
ومرة عندما كنت قد يجعل بعض الخيارات الخاطئة ، وبخاصة من حيث تأثيرها على الحالة المعيشة الخاصة بك. قد تشعر بأنك قطعت من أصدقائك أو أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات جيدة. حافز للحياة الاجتماعية التي يمكن أن تتحول بسرعة من الأوقات الجيدة إلى أوقات عصيبة.

* مقابلة عطارد - اورانوس
(from 15 أبريل 7:00 until 21 أبريل 12:00; exact 18 أبريل 15:46)
قد أفكارك والأفكار تبدو القمعية والحد إلى أخرى اليوم. فإنها قد تجد لك من الطراز القديم أو رزين جدا. أو ، يمكن أن تجد عقلك الخاصة محافظا الى حد ما ، حتى مملة.

* تثليث شمس - عطارد
(from 15 أبريل 10:00 until 22 أبريل 13:00; exact 18 أبريل 23:42)
وسائل جديدة للاتصال أو بطريقة سهلة تجعل المحادثات والتفاعلات تسير على ما يرام اليوم. قد تجد نفسك أكثر من السهل ثرثارة وخلاف ذلك. ويجوز للحوار مع كبار السن تحدث.

* تربيع قمر - قمر
(from 15 أبريل 14:24 until 16 أبريل 6:30; exact 15 أبريل 22:28)
قد تشعر بالاحباط المحظورة أو عاطفيا من قبل شخص أو الوضع حياتك الخاصة بشكل عام. قد تشعر بأن قطعت بعض السبل لدعم تشغيل أو مسدودة. يمكن أن الحجج من النوع العاطفي يكون من السهل العثور عليها.

* تربيع قمر - IX
(from 15 أبريل 21:12 until 16 أبريل 7:18; exact 16 أبريل 2:16)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - III
(from 15 أبريل 21:12 until 16 أبريل 7:18; exact 16 أبريل 2:16)
النص غير متوفر

* تربيع عطارد - Asc
(from 15 أبريل 23:00 until 20 أبريل 14:00; exact 18 أبريل 10:06)
النص غير متوفر

* تربيع عطارد - Dsc
(from 15 أبريل 23:00 until 20 أبريل 14:00; exact 18 أبريل 10:06)
النص غير متوفر

* مريخ في البيت XI
(from 15 أبريل 23:34)
المريخ في عبور بيتك الحادي عشر
الأنشطة الجماعية والجهود التعاونية هي أفضل وسيلة لتحقيق أهدافك في الوقت الحالي. في الواقع، لديك كل أنواع الأفكار حول ما تريد القيام به. تجنب السماح الأنا لمحاولة السيطرة على الآخرين. كنت تفضل قيادة مجموعة بدلا من اتباع خلال هذه الفترة، وهناك بالتأكيد طرق للقيام بذلك دون داس على أصابع الآخرين. كذلك، فإن أفضل طريقة لتحقيق أهدافك خلال هذه الفترة هو العمل كفريق واحد، أو على الأقل للقيام ببعض الشبكات. قد يكون لديك المزيد من الطاقة من المعتاد أن ترغب في تنظيم المشاريع. قد يكون حافزا الدافع الإنساني الخاص بك. الدور الذي تقوم به لأشخاص آخرين في حياتك يصبح التركيز. قد تشعر بأن الجدول الزمني الخاص بك يحصل على طاقتها في هذا الوقت مع أشياء للقيام بها (عادة للآخرين).
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس قمر - IC
(from 16 أبريل 0:12 until 16 أبريل 10:12; exact 16 أبريل 5:10)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - MC
(from 16 أبريل 0:12 until 16 أبريل 10:12; exact 16 أبريل 5:10)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - VIII
(from 16 أبريل 5:42 until 16 أبريل 15:42; exact 16 أبريل 10:43)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - II
(from 16 أبريل 5:42 until 16 أبريل 15:42; exact 16 أبريل 10:43)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - شمس
(from 16 أبريل 12:06 until 17 أبريل 6:06; exact 16 أبريل 21:06)
هذا هو الوقت الذي يمكن أن تتوقعه دفعة قليلا ، نوعا من الاعتراف أو الدعم الإضافي من حولك. قد تشعر بأنك على اتصال وانسجام مع الآخرين ، وخطوط الاتصال مفتوحة. الدعم الذي تحتاجه هو هناك.

* اقتران قمر - عطارد
(from 16 أبريل 16:12 until 17 أبريل 4:12; exact 16 أبريل 22:12)
والوقت المناسب لقراءة كتاب أو اتخاذ الرومانسية في الفيلم. والآراء والأفكار ومعنى اكبر وشكل للتو. قد تكون بليغة جدا أو قوة في الكلام أو التواصل. وسوف يفهم الناس ماذا يعني لك فقط.

* اقتران قمر - VI
(from 16 أبريل 20:54 until 17 أبريل 6:54; exact 17 أبريل 1:57)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - XII
(from 16 أبريل 20:54 until 17 أبريل 6:54; exact 17 أبريل 1:57)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - اورانوس
(from 16 أبريل 21:00 until 17 أبريل 9:00; exact 17 أبريل 3:02)
كل شيء يتآمر على قيمة وتبرز الصفات الخاصة بك أكثر فريدة وغير عادية. قد تجد أنه شخص قريب منك تتفهم وتدعم اتمركزية الخاص. هل يمكن التوصل الى حلول جديدة أو الاختراعات.

* القمر عابر بيتك السادس
(from 17 أبريل 1:56 until 19 أبريل 15:01)
بعد بضعة أيام ساذجة إلى حد ما ومرحة، في حين عبروا القمر البيت الخامس الخاص بك، والمرحلة الحالية تشير إلى الحاجة و / أو الرغبة في الكمال الحرفية الخاصة بك. هذا هو الوقت التفاني في العمل، والصحة، والروتين. هذه هي فترة أكثر الانطواء عند قد يكون لديك "الأنف إلى مجلخة"، إذا جاز التعبير. قد تقوم بتعيين مشاعرك جانبا من أجل رعاية التفاصيل الآن، أو هل يمكن أن يكون أكثر عاطفيا حساسة عن عملك، والصحة، والروتين اليومي. حواسك أكثر حدة ويمكن أن تجد الأوجاع والآلام البسيطة هي الآن أكثر وضوحا . كذلك، يمكن أن تجد أن الأشياء الصغيرة التي هي خارج الترتيب في حياتك تصبح أكثر وضوحا. تنظيف وإعادة التنظيم قد يكون في النظام الآن. ومن المرجح أن تؤثر على صحتك أكثر من أي وقت مضى مزاجك. ليس محاولة لنؤكد على الأشياء الصغيرة. بدلا من ذلك، العمل على تحسين واتقان أنظمة أصغر في حياتك بحيث يمكنك الانتقال من دون الشعور بالذنب.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس عطارد - XII
(from 17 أبريل 4:00 until 21 أبريل 14:00; exact 19 أبريل 10:47)
النص غير متوفر

* تثليث عطارد - VI
(from 17 أبريل 4:00 until 21 أبريل 14:00; exact 19 أبريل 10:47)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - بلوتو
(from 17 أبريل 12:30 until 18 أبريل 0:24; exact 17 أبريل 18:26)
قد تجد نفسك على خلاف مع من حولك أو مع الوضع حياتك بشأن القضايا ذات الحساسية الكبيرة -- شخصي جدا. ويمكن اكتشاف الصعوبات ، وكتل ، وجميع أنواع البقع الساخنة ويجب أن تكون من خلال عمل.

* اقتران قمر - زهرة
(from 17 أبريل 12:54 until 18 أبريل 0:48; exact 17 أبريل 18:51)
قد يتم نقل لكم عن تقديرنا واكتشاف الجمال في حياتك ولمن حولك. في الوقت نفسه ، يمكن أن تأخذ كل شيء على القيمة المضافة وأهميتها. كن حذرا أن لا الإسراف في النفقات أو تنغمس كثيرا في الوقت الراهن. التمتع بها.

* تسديس قمر - مشتري
(from 17 أبريل 16:24 until 18 أبريل 6:18; exact 17 أبريل 23:21)
كبيرة من الوقت ليكون مع الآخرين والعمل معا. ويمكن التماس لك بعد كشخص فقط عن وظيفة معينة. إدارة وقدراتك والاتجاه في التركيز العالي.

* تثليث عطارد - شمس
(from 17 أبريل 20:00 until 29 أبريل 8:00; exact 22 أبريل 21:05)
كنت في افضل ما لديكم عقلية حادة مع أفكار وأفكار واضحة. هذا هو الوقت لاتخاذ قرارات ممتازة ورعاية العمل العقلي.

* تثليث شمس - VI
(from 17 أبريل 20:00 until 23 أبريل 23:00; exact 20 أبريل 21:16)
النص غير متوفر

* تسديس شمس - XII
(from 17 أبريل 20:00 until 23 أبريل 23:00; exact 20 أبريل 21:16)
النص غير متوفر

* مقابلة شمس - اورانوس
(from 17 أبريل 21:00 until 25 أبريل 0:00; exact 21 أبريل 10:30)
قد يعترض أحد ما أنت وإحباط تتحلون به من الاستقلال اليوم. كنت قد يشعر باحباط أو أحبطت في العلاقة ، سواء كانت رومانسية ، علاقة صداقة ، أو ما يتصل بها العمل. قد تكون أفكار ورؤى جديدة تكون بطيئة للتو الآن. أقدم شخص قد خنق لك.

* مقابلة قمر - زحل
(from 18 أبريل 2:48 until 18 أبريل 16:36; exact 18 أبريل 9:44)
قد ترغب في تجاهل المسؤوليات والقيام ببعض الأنشطة الاجتماعية ، ولكن الحقائق قد يطالب كنت تميل إلى الأعمال وننسى أصدقائك لحظة. قد حشد تجاهل لك ، وأترك ??لكم (القديمة رزين الجانبين) لرعاية الأعمال التجارية.

* تسديس قمر - قمر
(from 18 أبريل 2:54 until 18 أبريل 18:48; exact 18 أبريل 10:53)
كبيرا من الوقت للتفكير وفهم الوضع الخاص بك ، تماما كيف كنت تشعر عن نفسك. قد العواطف بشكل خاص ، أو مشاعر من حولك ، أن تكون واضحة جدا. والوقت لطيفة.

* تربيع زهرة - عطارد
(from 18 أبريل 9:00 until 30 أبريل 20:00; exact 26 أبريل 8:03)
قد لا مكان قيمة كبيرة في الآراء والأفكار. قد يقول شخص ما شيئا أو يتصل لتكون محل تقدير أو اتخاذ الطريق الخطأ.

* تسديس قمر - IX
(from 18 أبريل 9:42 until 18 أبريل 19:30; exact 18 أبريل 14:36)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - III
(from 18 أبريل 9:42 until 18 أبريل 19:30; exact 18 أبريل 14:36)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - MC
(from 18 أبريل 12:30 until 18 أبريل 22:18; exact 18 أبريل 17:27)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - IC
(from 18 أبريل 12:30 until 18 أبريل 22:18; exact 18 أبريل 17:27)
النص غير متوفر

* تربيع شمس - Asc
(from 18 أبريل 13:00 until 24 أبريل 16:00; exact 21 أبريل 14:22)
النص غير متوفر

* تربيع شمس - Dsc
(from 18 أبريل 13:00 until 24 أبريل 16:00; exact 21 أبريل 14:22)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - XI
(from 18 أبريل 23:30 until 19 أبريل 9:12; exact 19 أبريل 4:23)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - V
(from 18 أبريل 23:30 until 19 أبريل 9:12; exact 19 أبريل 4:23)
النص غير متوفر

* تثليث عطارد - عطارد
(from 19 أبريل 6:00 until 25 أبريل 2:00; exact 22 أبريل 2:10)
يمكن أن يكون واضحا عقلك تماما والطبيعية للتو. وتتدفق الأفكار يمكن أن تأتي بكل سهولة. يمكنك التحدث والتحدث والتحدث.

* تربيع قمر - اورانوس
(from 19 أبريل 8:54 until 19 أبريل 20:30; exact 19 أبريل 14:43)
قد تجد نفسك على خلاف مع الآخرين تتعلق الاتفاقية. قد تكون مخالفة للتقاليد ويجري أيضا مستقلة عن موافقة المجموعة. ويمكن الحصول على حمل كنت بعيدا في ظل هذا النوع من الضغط وكنت قد يخطئ الأسف.

* اقتران قمر - Dsc
(from 19 أبريل 10:12 until 19 أبريل 19:48; exact 19 أبريل 15:02)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - Asc
(from 19 أبريل 10:12 until 19 أبريل 19:48; exact 19 أبريل 15:02)
النص غير متوفر

* القمر عابر بيتك السابع
(from 19 أبريل 15:01 until 21 أبريل 8:31)
ويسلط الضوء على إغلاق العلاقات الشخصية والتجارية الآن. كيف تشعر حيال علاقات وثيقة أو شراكات ستحدد إلى حد كبير مزاجك خلال هذه الأيام 2-3. قد يكون لديك المواجهات العاطفية الآن أو الحارة، ورعاية العلاقات، ومرة أخرى تبعا للظروف الحالية. في بعض الأحيان هذا العبور يرتبط مع الحاجة للاستشارة، والشكل عادة علاقات واحد على واحد. حاجة إلى أن يكون مع الناس، للاختلاط، وهي واردة أثناء هذا العبور لتقديم تنازلات زيادة. المزيد من الاهتمام إلى المظهر الجسدي وجاذبية، فضلا عن الحفاوة، ويمكن أيضا أن الرقم. كنت في موقف لمعرفة الكثير عن نفسك من خلال الاستماع للآخرين. الحاجة إلى إنشاء أو الحفاظ على بيئة متناغمة تهيمن الآن، ولكن يمكن أن نصل إلى تلك النقطة تستلزم بعض الصراع! الشعور العاطفي حول علاقاتك ويمكن أيضا أن الرقم الآن.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس قمر - مريخ
(from 19 أبريل 19:42 until 20 أبريل 7:06; exact 20 أبريل 1:24)
قد تجد أن يتم تقدير قيمة لك أو لمشاعرك أو قدرتك على العمل وانجاز الامور. شخص يفهم كيف تشعر ومتعاطفة اليوم.

* تثليث قمر - بلوتو
(from 19 أبريل 23:48 until 20 أبريل 11:12; exact 20 أبريل 5:32)
قد تكون سعت للحصول على المشورة لك بعد councel الخاص وفيما يتعلق بالقضايا الشخصية والعاطفية جدا. سوف تكون قادرة على أن التفاهم والتعامل مع هذه المواد متقلبة جدا. كنت قادرا على قطع طريق الشريط الأحمر والحصول على ما تحته وراءهم.

* تسديس قمر - نبتون
(from 20 أبريل 1:36 until 20 أبريل 13:00; exact 20 أبريل 7:18)
كل شيء يتآمر لتكشف لك في أكثر أناقة الخاص ، وبخاصة في المواقف الاجتماعية. سيكون لديك فهم لأفكار مجردة والروحية والقدرة على توصيل هذه الحاضرة أو للآخرين.

* تسديس قمر - MC
(from 20 أبريل 22:48 until 21 أبريل 8:00; exact 21 أبريل 3:24)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - IC
(from 20 أبريل 22:48 until 21 أبريل 8:00; exact 21 أبريل 3:24)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - VIII
(from 21 أبريل 3:54 until 21 أبريل 13:06; exact 21 أبريل 8:31)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - II
(from 21 أبريل 3:54 until 21 أبريل 13:06; exact 21 أبريل 8:31)
النص غير متوفر

* القمر عابر بيتك الثامن
(from 21 أبريل 8:31 until 23 أبريل 7:00)
يمكن أن يكون هناك جوع الآن لخبرات أعمق والسندات أكثر قوة. التزامات عاطفية تأتي في التركيز خلال 2-3 أيام من هذا العبور. كنت تبحث عن مزيد من معنى في حياتك، وأي نشاط يثير العواطف يجذب. على أكثر دنيوية مستوى والمال والممتلكات يمكن أن تكون القضايا العاطفية الآن. كن على علم أنك يمكن أن تتفاعل أكثر في أمور أثناء هذا العبور، تجد صعوبة في فصل نفسك عاطفيا من أجل أن ننظر إلى الحياة بشكل موضوعي. لم تكن كما مؤنس خلال هذا الاتجاه وجيزة، مفضلا لتحليل ويشعر بها ظروف حياتك من أن تضع نفسك "هناك".
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع قمر - V
(from 21 أبريل 9:06 until 21 أبريل 18:12; exact 21 أبريل 13:42)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - XI
(from 21 أبريل 9:06 until 21 أبريل 18:12; exact 21 أبريل 13:42)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - شمس
(from 21 أبريل 9:48 until 22 أبريل 2:12; exact 21 أبريل 18:01)
هناك فرصة لفهم من حولك ولكي يكون لها وقتا خاصا مع شخص ما تحب. شعور جيد والشعور العام للدعم والوئام جعل هذا الوقت سعيدة.

* تسديس قمر - عطارد
(from 21 أبريل 13:30 until 22 أبريل 0:24; exact 21 أبريل 19:01)
هل يمكن أن يكون أكثر إقناعا مع الآخرين ، وبليغا في التعبير والتواصل. الوضع الطبيعي للتعبير عن الذات ، ويفسح المجال لأفكار معينة ، والأفكار. محادثة جيدة مع من تحبهم أمر ممكن.

* تثليث مريخ - Dsc
(from 21 أبريل 16:00 until 26 أبريل 0:00; exact 23 أبريل 19:52)
النص غير متوفر

* تسديس مريخ - Asc
(from 21 أبريل 16:00 until 26 أبريل 0:00; exact 23 أبريل 19:52)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - اورانوس
(from 21 أبريل 17:54 until 22 أبريل 4:48; exact 21 أبريل 23:23)
كل شيء يتآمر على قيمة وتبرز الصفات الخاصة بك أكثر فريدة وغير عادية. قد تجد أنه شخص قريب منك تتفهم وتدعم اتمركزية الخاص. هل يمكن التوصل الى حلول جديدة أو الاختراعات.

* تسديس قمر - VI
(from 21 أبريل 17:54 until 22 أبريل 2:54; exact 21 أبريل 22:24)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - XII
(from 21 أبريل 17:54 until 22 أبريل 2:54; exact 21 أبريل 22:24)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - مريخ
(from 22 أبريل 4:00 until 22 أبريل 14:42; exact 22 أبريل 9:21)
أشخاص آخرين ، أو الظروف العامة التي تجد نفسك في الوقت الحاضر ، قد تتحد لتهيج أو الغضب لك. هل يمكن أن تجد نفسك الحصول على أكثر من العاطفية وتحلق قبالة التعامل معها. وقت صعب على الاسترخاء والهدوء.

* تسديس قمر - زهرة
(from 22 أبريل 8:12 until 22 أبريل 18:54; exact 22 أبريل 13:34)
قد تكون قادرة على التمتع وقيمة الحالة حياتك الخاصة اليوم أو يشعر النوع خصوصا تجاه أحد الأصدقاء أو أحد أفراد أسرته. قد شخص أهنأكم على ذوقك أو ممتلكاتهم.

* تربيع قمر - نبتون
(from 22 أبريل 9:30 until 22 أبريل 20:06; exact 22 أبريل 14:51)
قد تجد نفسك غير واقعي ، في مزاج حالمة وعلى خلاف مع واجباتك أكثر براغماتية. قد لا نقدر الأصدقاء أو الذهاب مع الجانب الخاص حالمة للتو. قد لا تكون قادرة على تفقد نفسك في تصورات الخاص.

* اقتران قمر - مشتري
(from 22 أبريل 11:24 until 22 أبريل 23:42; exact 22 أبريل 17:34)
قد تجد نفسك تخدم لتوجيه شخص أصغر منك في المسائل ذات الأهمية. أو ، قد تتصور كيفية المضي قدما في الخطط والقرارات في ما يتعلق بالحالة حياتك.

* تثليث قمر - زحل
(from 22 أبريل 20:36 until 23 أبريل 8:48; exact 23 أبريل 2:44)
قد تجد أن تضع نفسك على حسن استخدام من قبل أصدقائك ، أو أنه يمكن أن الظروف تجبرك على إعادة تنظيم وتكون أكثر تحفظا. كل هذا يجب أن تسير بسلاسة إلى حد ما. صفاتكم قليل الكلام وأكثر إلى الصدارة وجدت لتكون ذات قيمة.

* اقتران قمر - قمر
(from 22 أبريل 20:48 until 23 أبريل 10:42; exact 23 أبريل 3:44)
هي معلمة الموارد الداخلية الخاصة بك والعواطف. نتوقع شعورا من الدعم وحسن النية من حولك. ربما كنت تظن ان هذه هي حقا لكم -- كيف تشعر و.

* مقابلة قمر - III
(from 23 أبريل 2:42 until 23 أبريل 11:18; exact 23 أبريل 7:00)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - IX
(from 23 أبريل 2:42 until 23 أبريل 11:18; exact 23 أبريل 7:00)
النص غير متوفر

* قمر في البيت IX
(from 23 أبريل 7:00 until 25 أبريل 11:48)
القمر عابر بيتك التاسعة
الحرية على جميع المستويات هو التركيز خلال هذه 2-3 يوم العبور - الحرية الجسدية ليس فقط في التنقل والتعبير، ولكن الحرية النفسية والروحية أيضا. الحاجة العاطفية الآن هو التوسع والنمو. كنت لا تريد أن تكون محدودة بالحدود أو الحواجز. هذا هو وضع أكثر قطيعي من القمر. الاستقلال، وتجارب جديدة، والنمو الفكري هي محور رئيسي. كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من الرحلات أو الخوض في مغامرات - ولكن كبيرة أو صغيرة - أثناء هذا العبور. الملل العاطفي أو الأرق يمكن أن يكون في جذور هذا. كسر الروتين في النظام. هذا هو الوقت المناسب للقبض على الشوط الثاني والحصول على بعض منظور على حياتك. يمكن الشعور العاطفي عن آرائك أو المعتقدات أيضا الرقم الآن.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - V
(from 23 أبريل 14:48 until 23 أبريل 23:18; exact 23 أبريل 19:02)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - XI
(from 23 أبريل 14:48 until 23 أبريل 23:18; exact 23 أبريل 19:02)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - شمس
(from 23 أبريل 15:24 until 24 أبريل 6:36; exact 23 أبريل 23:02)
ربما شعور التحدي أو انسداد للتو. قد لا تجد الدعم الذي يتدفق عليك. قد يكون بعض نوع من عقبة مؤقتة تظهر. قد تشعر بالاحباط.

* تربيع قمر - عطارد
(from 23 أبريل 18:54 until 24 أبريل 5:00; exact 23 أبريل 23:58)
والبعض الآخر قد خفض قبالة لكم ، أو تجعل من الصعب بالنسبة لك للتعبير عن نفسك اليوم. قد تجد أن عدم العمق والإحساس والقدرة على التحرك أو التواصل مع الآخرين. أفكارك قد لا تجد الدعم الذي تحتاجه.

* تربيع قمر - XII
(from 23 أبريل 22:54 until 24 أبريل 7:18; exact 24 أبريل 3:07)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - VI
(from 23 أبريل 22:54 until 24 أبريل 7:18; exact 24 أبريل 3:07)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - Dsc
(from 24 أبريل 0:06 until 24 أبريل 8:30; exact 24 أبريل 4:17)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - Asc
(from 24 أبريل 0:06 until 24 أبريل 8:30; exact 24 أبريل 4:17)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - مريخ
(from 24 أبريل 8:18 until 24 أبريل 18:12; exact 24 أبريل 13:17)
قد تجد أن يتم تقدير قيمة لك أو لمشاعرك أو قدرتك على العمل وانجاز الامور. شخص يفهم كيف تشعر ومتعاطفة اليوم.

* مقابلة قمر - بلوتو
(from 24 أبريل 11:54 until 24 أبريل 21:48; exact 24 أبريل 16:51)
شخص ما يمكن أن تحد لكم على قضية حساسة للغاية ، مما أدى إلى وسيطة ، أو على الأقل ، ومناقشات مكثفة للغاية. قد كنت أتناول أجزاء عاطفية جدا بك وتجد نفسك تحليل وpsychologizing.

* تثليث اورانوس - شمس
(from 24 أبريل 12:00)
والوقت الذي كنت قد تكون قادرة على اختراق والمضي قدما مع طموحاتكم والغرض الحياة العامة. هل يمكن الحصول على مساعدة غير متوقعة من شخص من كبار السن أو رموز السلطة. ويمكن لرجل أو المدرس تظهر.

* تربيع قمر - زهرة
(from 24 أبريل 12:12 until 24 أبريل 22:06; exact 24 أبريل 17:12)
ويجوز للرغبة قوية للحياة الاجتماعية تجد لك خارجا وحوالي. ومع ذلك ، سوف يسير على خيط رفيع يفصل اليوم بين شركة جيدة والاستهجان ، لذلك حذار. هل يمكن أن تجد نفسك تعمل ضد قيم أخرى ، والذهاب ضد التيار.

* تثليث قمر - نبتون
(from 24 أبريل 13:24 until 24 أبريل 23:18; exact 24 أبريل 18:23)
كل شيء يتآمر لتكشف لك في أكثر أناقة الخاص ، وبخاصة في المواقف الاجتماعية. سيكون لديك فهم لأفكار مجردة والروحية والقدرة على توصيل هذه الحاضرة أو للآخرين.

* تربيع قمر - زحل
(from 24 أبريل 23:48 until 25 أبريل 11:06; exact 25 أبريل 5:28)
قد تشعر بأنك يتغافل أو تجاوزه للتو. قد تظهر الاحتياجات الخاصة للحد من وفصل لكم من حيث يرأس بقية العصابة. الشعور بالوحدة والعزلة ليست غير عادية. هذا هو لمدة قصيرة.

* مقابلة قمر - IC
(from 25 أبريل 7:48 until 25 أبريل 15:48; exact 25 أبريل 11:49)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - MC
(from 25 أبريل 7:48 until 25 أبريل 15:48; exact 25 أبريل 11:49)
النص غير متوفر

* قمر في البيت X
(from 25 أبريل 11:48 until 27 أبريل 20:35)
القمر عابر بيتك العاشر
انتباهكم الآن على موافقة والاعتراف بها. وينصب التركيز على اقامة نوع من النظام والسيطرة في حياتك. هناك حاجة أقوى للاعتراف وللنجاح ملموس هي الحال في هذه 2-3 يوم العبور. السخط مع وضعك في الحياة يمكن أن يتعاظم الآن. المسائل المحيطة مهنتك أو رموز السلطة في حياتك تأتي إلى المقدمة. الحساسية للسمعة أو الخاص بك كيفية رؤية الآخرين يمكنك معرفة الآن. لاحظت أنت على ما تفعله (و لا تفعل)، ما قمتم به (أو لم تكن قد فعلت). حان الوقت ليكون على سلوك افضل ما لديكم!
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - II
(from 25 أبريل 12:18 until 25 أبريل 20:18; exact 25 أبريل 16:16)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - VIII
(from 25 أبريل 12:18 until 25 أبريل 20:18; exact 25 أبريل 16:16)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - شمس
(from 25 أبريل 17:24 until 26 أبريل 7:42; exact 26 أبريل 0:34)
هناك فرصة لفهم من حولك ولكي يكون لها وقتا خاصا مع شخص ما تحب. شعور جيد والشعور العام للدعم والوئام جعل هذا الوقت سعيدة.

* تثليث قمر - عطارد
(from 25 أبريل 20:42 until 26 أبريل 6:12; exact 26 أبريل 1:27)
هل يمكن أن يكون أكثر إقناعا مع الآخرين ، وبليغا في التعبير والتواصل. الوضع الطبيعي للتعبير عن الذات ، ويفسح المجال لأفكار معينة ، والأفكار. محادثة جيدة مع من تحبهم أمر ممكن.

* تثليث شمس - زهرة
(from 25 أبريل 22:00; exact 29 أبريل 12:09)
يوم لطيف جدا ، وربما مع بعض شغلها عن تقديره للتجديد كل ما هو جميل وجيد. شعور من قيمة وتثمين التي قد تجد لك يشبه العطف على تلك بالقرب منك. قد تشعر أو قيمة الحب لكبار السن.

* تسديس قمر - XII
(from 26 أبريل 0:30 until 26 أبريل 8:24; exact 26 أبريل 4:26)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - اورانوس
(from 26 أبريل 0:30 until 26 أبريل 10:00; exact 26 أبريل 5:17)
يمكن تحدي الآخرين موقفك مطابقة للمواصفات في بعض الحالة التي تنتج في المعارضة والانسداد. ربما ليس الوقت المناسب لك لتجربة أشياء جديدة أو كسر بعيدا عن الروتين القديم. محيطك الخاصة تعمل ضدك في هذا المجال.

* تثليث قمر - VI
(from 26 أبريل 0:30 until 26 أبريل 8:24; exact 26 أبريل 4:26)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - Asc
(from 26 أبريل 1:36 until 26 أبريل 9:30; exact 26 أبريل 5:33)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - Dsc
(from 26 أبريل 1:36 until 26 أبريل 9:30; exact 26 أبريل 5:33)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - زهرة
(from 26 أبريل 13:06 until 26 أبريل 22:36; exact 26 أبريل 17:51)
قد تكون قادرة على التمتع وقيمة الحالة حياتك الخاصة اليوم أو يشعر النوع خصوصا تجاه أحد الأصدقاء أو أحد أفراد أسرته. قد شخص أهنأكم على ذوقك أو ممتلكاتهم.

* تسديس قمر - مشتري
(from 26 أبريل 15:54 until 27 أبريل 2:54; exact 26 أبريل 21:25)
كبيرة من الوقت ليكون مع الآخرين والعمل معا. ويمكن التماس لك بعد كشخص فقط عن وظيفة معينة. إدارة وقدراتك والاتجاه في التركيز العالي.

* تسديس قمر - زحل
(from 27 أبريل 0:12 until 27 أبريل 11:12; exact 27 أبريل 5:40)
قد تجد أن تضع نفسك على حسن استخدام من قبل أصدقائك ، أو أنه يمكن أن الظروف تجبرك على إعادة تنظيم وتكون أكثر تحفظا. كل هذا يجب أن تسير بسلاسة إلى حد ما. صفاتكم قليل الكلام وأكثر إلى الصدارة وجدت لتكون ذات قيمة.

* تسديس قمر - قمر
(from 27 أبريل 0:18 until 27 أبريل 12:54; exact 27 أبريل 6:35)
كبيرا من الوقت للتفكير وفهم الوضع الخاص بك ، تماما كيف كنت تشعر عن نفسك. قد العواطف بشكل خاص ، أو مشاعر من حولك ، أن تكون واضحة جدا. والوقت لطيفة.

* تسديس قمر - IX
(from 27 أبريل 5:36 until 27 أبريل 13:30; exact 27 أبريل 9:33)
النص غير متوفر

* تثليث قمر - III
(from 27 أبريل 5:36 until 27 أبريل 13:30; exact 27 أبريل 9:33)
النص غير متوفر

* تربيع زهرة - XII
(from 27 أبريل 6:00; exact 30 أبريل 13:55)
النص غير متوفر

* تربيع زهرة - VI
(from 27 أبريل 6:00; exact 30 أبريل 13:55)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - VIII
(from 27 أبريل 12:18 until 27 أبريل 20:06; exact 27 أبريل 16:10)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - II
(from 27 أبريل 12:18 until 27 أبريل 20:06; exact 27 أبريل 16:10)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - V
(from 27 أبريل 16:42 until 28 أبريل 0:30; exact 27 أبريل 20:36)
النص غير متوفر

* اقتران قمر - XI
(from 27 أبريل 16:42 until 28 أبريل 0:30; exact 27 أبريل 20:36)
النص غير متوفر

* تسديس شمس - مشتري
(from 27 أبريل 17:00)
يوم واحد من المحظوظين جدا لوضع الخطط أو القرارات وايجاد طريقك من خلال مجرد عن أي مشكلة قد تكتشف. كنت أشعر ناجحة وقادرة على التعامل معها. قد نصيحة جيدة من دليل أو كبار السن يكون وشيكا. يوم جيد.

* قمر في البيت XI
(from 27 أبريل 20:35 until 30 أبريل 4:18)
القمر عابر بيتك الحادي عشر
وهذا هو عبور أكثر مؤنس وقطيعي من القمر. الوعي الاجتماعي أقوى والرغبة في الانتماء إلى جماعة يجوز أن تظهر الآن، على الرغم من أن في بعض الأحيان أنها أكثر من التعبير عن الفردية الخاصة بك وكسر القواعد. التواصل هو الكلمة الأساسية لهذه الفترة 2-3 يوم. لقد حان الوقت جيد لقضائه مع الأصدقاء أو المجموعات. ومع ذلك، كنت أكثر حساسية لأمزجة من حولك، وأنت يمكن أن يكون شعور عاطفي عن إحساسك بالانتماء (أو عدم وجود) مع الناس مثل التفكير.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - Dsc
(from 28 أبريل 1:18 until 28 أبريل 9:06; exact 28 أبريل 5:13)
النص غير متوفر

* تسديس قمر - Asc
(from 28 أبريل 1:18 until 28 أبريل 9:06; exact 28 أبريل 5:13)
النص غير متوفر

* مقابلة قمر - مريخ
(from 28 أبريل 9:00 until 28 أبريل 18:30; exact 28 أبريل 13:44)
قد يبدو أن الظروف يتآمرون لغضب عليك أو يسبب لك لتصبح عاطفية. شخص ما يمكن أن تحد لك أو لإيجاد وسيلة لغضب لك. قد يكون من الصعب أن تبقى هادئة وضمن السيطرة.

* تثليث قمر - بلوتو
(from 28 أبريل 12:24 until 28 أبريل 21:54; exact 28 أبريل 17:08)
قد تكون سعت للحصول على المشورة لك بعد councel الخاص وفيما يتعلق بالقضايا الشخصية والعاطفية جدا. سوف تكون قادرة على أن التفاهم والتعامل مع هذه المواد متقلبة جدا. كنت قادرا على قطع طريق الشريط الأحمر والحصول على ما تحته وراءهم.

* مقابلة قمر - نبتون
(from 28 أبريل 13:54 until 28 أبريل 23:24; exact 28 أبريل 18:37)
والبعض الآخر قد لا نقدر صفاتكم حالمة أكثر دنيوية ، وغيرها من الآن فقط. يمكن الطعن صورتك والمثل من جانب آخر الذي يراك وغير عملي وليس أسفل إلى الأرض. يمكن اصطيادها كنت بين الشيطان والبحر الأزرق العميق.

* تربيع قمر - مشتري
(from 28 أبريل 15:30 until 29 أبريل 2:36; exact 28 أبريل 21:03)
ومرة عندما كنت قد يجعل بعض الخيارات الخاطئة ، وبخاصة من حيث تأثيرها على الحالة المعيشة الخاصة بك. قد تشعر بأنك قطعت من أصدقائك أو أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات جيدة. حافز للحياة الاجتماعية التي يمكن أن تتحول بسرعة من الأوقات الجيدة إلى أوقات عصيبة.

* مقابلة مريخ - مريخ
(from 28 أبريل 17:00)
هل يمكن أن يكون اندفاع عاطفي مع شخص ما ، وهي المواجهة القديمة. الغضب قد يكون ساخنا ، ويحين وقت الحسم. قد يكون ضبط النفس في النظام.

* تسديس زهرة - Dsc
(from 28 أبريل 21:00)
النص غير متوفر

* تثليث زهرة - Asc
(from 28 أبريل 21:00)
النص غير متوفر

* تربيع قمر - قمر
(from 28 أبريل 23:54 until 29 أبريل 12:42; exact 29 أبريل 6:18)
قد تشعر بالاحباط المحظورة أو عاطفيا من قبل شخص أو الوضع حياتك الخاصة بشكل عام. قد تشعر بأن قطعت بعض السبل لدعم تشغيل أو مسدودة. يمكن أن الحجج من النوع العاطفي يكون من السهل العثور عليها.

*

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
fekrat
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1087
اشترك في: الاثنين سبتمبر 03, 2012 1:00 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر
Germany

Re: اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة fekrat » السبت مارس 18, 2017 5:57 pm

أستاذ كمال كيف نقوم باستخراج تحاليل العبور من خلال برنامج زيت 9

كلنا مثقوبون بالعيوب ..... ولولا رداء من الله اسمهُ " الستر لكُسرت أعناقناَ مں شدة الخجل
فلا تعيب ​والعيب فيك يسرَي

صورة العضو الرمزية
sa1234
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 62
اشترك في: الاثنين يناير 02, 2017 11:36 am
البرج: القوس
الجنس: انثى
Algeria

Re: اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة sa1234 » السبت مارس 18, 2017 8:57 pm

شكرا لك


صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1647
اشترك في: الأربعاء إبريل 09, 2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

Re: اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة كمال احديدو » الأحد مارس 19, 2017 6:57 am

fekrat كتب:
السبت مارس 18, 2017 5:57 pm
أستاذ كمال كيف نقوم باستخراج تحاليل العبور من خلال برنامج زيت 9
سلام الله عليك
مرحبا قريبا انشر شرح استعمألات زيت بالصور لامن العبور والانتهاء والتسيبرات وعودة الكواكب والمقارنة ....بحول النور

هنا طريقة باختصاروفي ما بعدرافرد درسا كاملا
0000.png

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
sa1234
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 62
اشترك في: الاثنين يناير 02, 2017 11:36 am
البرج: القوس
الجنس: انثى
Algeria

معرفة هل عند زواج

مشاركة بواسطة sa1234 » الأحد مارس 19, 2017 2:23 pm

السلام عليكم من فضلكم اريد معرفة سبب تاخر في الزواج وماهي العلاجات اللازمة من هذه النحوس ارجوكم ساعدوني 20/12/1974على الساعة الثامنة و ربع مساء بالجزاءر مدينة تيا


صورة العضو الرمزية
sa1234
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 62
اشترك في: الاثنين يناير 02, 2017 11:36 am
البرج: القوس
الجنس: انثى
Algeria

Re: اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة sa1234 » الأحد مارس 19, 2017 2:27 pm

شكرا استاذ كمال لو تكرمت قمت بتحليل بيت الزواج من فضلك اريد شرح مفصل وما سبب تاخر في الزواج


صورة العضو الرمزية
fekrat
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1087
اشترك في: الاثنين سبتمبر 03, 2012 1:00 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر
Germany

Re: اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة fekrat » الأحد مارس 19, 2017 5:19 pm

مع الأسف أستاذ كمال لا امتلك هذه الخاصيه في برنامج التنجيم ....، خاصتي

فهو لا يسمح لي بتفعيل حاله التوقعات لفتره خاصه ولا يسمح لي بتفعيل خاصيه أعداد التوقعات أيضاًً

كلنا مثقوبون بالعيوب ..... ولولا رداء من الله اسمهُ " الستر لكُسرت أعناقناَ مں شدة الخجل
فلا تعيب ​والعيب فيك يسرَي

صورة العضو الرمزية
sa1234
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 62
اشترك في: الاثنين يناير 02, 2017 11:36 am
البرج: القوس
الجنس: انثى
Algeria

Re: اريد تووقعاتي لهذه السنةا

مشاركة بواسطة sa1234 » الأحد مارس 19, 2017 9:06 pm

مشكورين على مجهوداتكم وفقكم الله


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“