قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

درس ومثال في التوقعات

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1791
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة كمال احديدو » الاثنين 1-5-2017 11:18 pm


سلام الله عليكم

*من أسرار التوقعات على مذهب القدماء و حتى على مذهب المعاصرين التي لا يعرفها إلا القليل من الناس و إن شاء الله يفتح الله عليكم بفهمها
-هناك مرحلتين أساسيتين في التنجيم:
[hidden][ا- التحليل وهو الخطوة الأولى، ومن خلاله يعرف المنجم الأحداث التي قديمر بها صاحب الهيئة.
ب- التوقع وهوالخطوة الثانية ،ومن خلالها يحدد المنجم الوقت التي قد تحدث به هذه الأحداث.
مثلا قد نجد في التحليل بأن المولود قد يتزوج من امرأة غريبة. لكن متى قد يحدث هذا الزواج؟
هنا نحتاج الى نظام يجعلنا نتمكن من تحديد متى يحدث الحدث، هذا هو التوقع.
ودرسنا اليوم بحول النور هو عن اسرار وتقنيات التوقعات واصدقها .,بالفعل هناك عدة طرق لتحديد زمن وقوع الاحداث وليست جديدة كما ينسبها البعض لنفسه في قرننا هدا, منها التسيير والفردار والعبوروالتحويل والانتهاء... وغيرها. وفي غالب الأحيان يجمع المنجم طريقتين أو أكثر للوصول الى تحديد الوقت أكثر دقة.و هنا سأشرح سر وطريقة
قال بطليموس قولا لم يفهمه الكثير من المنجمين و من فهمه لم يشرحه لذا سأوضحه لكم إن شاء الله
قال بطليموس : أن الهيئة الفلكية للميلاد أي أصل المولد فيها كل ما يحدث للمولود من وقت مولده حتى وفاته
لذا لا يجب أن يتعارض ما جاء في هيئة الميلاد مع ما جاء في حركات الكواكب للوقت الحالي
و لهذا أنكر بطليموس المسائل مثلا فهو لا يعمل بطالع الوقت و لا المسائل لأنها تتنافى مع هذه القاعدة .
كيف ذلك ؟
مثلا مولود تدل هيئته الفلكية على أنه يكون فقيرا
و في الوقت الحالي مثلا تدل حركات الكواكب في هيئته او التحويل على أنه سيغتني
فهذا تناقض لا يمكن أن يحصل .

*هنا اذكر ثلاث قواعد مهمة ومجربة منها طريقتين قديمتين وطريقة حديثة.
ننظر بالترتيب الى التالي:
1-ننظر لتسيير الكواكب بالتسيير الأعظم ( التسيير بالمطالع الفلكية). هذايحدد لنا سنة الحدث ما دام الإتصال يكون في درجة واحدة و الإتصال يدوم سنة كاملة .
2-ننظر لهيئة تحويل الشمس .تساعدنا في تأكيد الحدث
3-ننظر لهيئة العبور أي ممرات الكواكب .تساعدن في تأكيد الحدث و وقته من السنة .
يجب أن تتفق كل هذه الثلاث هيئات فيما بينها كي يكون الحدث الذي نتوقع به صحيحا.
ملاحظة
-لا يكون الإتصال الفلكي بين كوكبين مهما إلا إذا كان مكررا في هيئة الميلاد .
-الإتصال في الوقت الحالي تابع للإتصال في هيئة الميلاد إن كان سعيدا في الميلاد فهو سعيد حاليا و إن كان نحيسا فهو نحيس .أي مثلا في الميلاد لدينا المريخ في تربيع الشمس وحاليا كان تثليث بين المريخ الحالي و شمس الميلاد فهو يعتبر نحسا لأنه في هيئة الميلاد نحس .
إذا فهمتم هذا لم يتعذرعليكم فهو التوقعات في علم التنجيم .

و لا بد من ضرب مثال لايصال الفكرة:
لللأسف نحن العرب لم نكن نوثق ساعة الميلاد لذا سأضرب لكم مثلا بشخصية اوربية وهي الأميرة ديانا الموجودة في برنامج زيت .
لا اعرف عن الأميرة ديانا الشيء الكثير غير أنها كانت زوجة امير الإنجليز اي انها اميرة
و ماتت موتة شنيعة و سندرس هذه النقطة .
اولا ننظرالى هيئة ميلادها. اي الخطوة الاولى التي هي التحليل[/hidden]
هيئة ميلاد ديانا
هيئة ميلاد ديانا.png
* ينظر في أسباب الموت و علله الى مايلي:
[hidden]- الطالع و صاحبه
-البرج الثامن و صاحبه
-سهم الموت و صاحبه
-الكواكب الحالة في البيت الثامن والناظرة لها
+وهناك من ينظرالى البرج الثامن من القمر وصاحبه وكذا الثامن من الشمس وصاحبه.


*طالعها القوس وصاحبه المشتري غريب وراجع ومنحوس بزحل وفي مقابلة البيت الثامن .وهذا يدل على سوء منيتها و شناعتها وقديما نحوسة المشتري يدل على الموت على أيدي الملوك و بأمرهم و على أيدي أهل البلد.
* البيت الثامن في السرطان هذه السيدة ستموت في بيتها أو مكان عام هذا ما يدل عليه السرطان .
*صاحب البيت الثامن هو القمر
-وهوفي برج هوائي هدايدل على موت صاحبة الهيئة على ظهور الدواب( وسائل النقل) في المواضع المرتفعة,
-وهوتحت الافق هذا يدل على الموت الخفي
-ومنحوس بالاتصال
القمر في مقابلة المريخ و بلوطون في البيت الثامن يؤكد الميتة الشنيعة و في ظروف غريبة
و في تربيع الزهرة في البيت الخامس
ميتة السيدة ستكون بسبب الحب دلالة الزهرة و كذا البيت الخامس
*سهم الموت في الثور وفي الخامس
*الكواكب الحالة في البيت الثامن
- المريخ يدل على موتة شنيعة بحادث و القدماء كانوا يقولون ميتة سوء بقطع حديد أو نار (طبعا لا بد من تغيير المصطلحات )
-أورانوس يدل على ميتة سريعة و مباغتة و مفاجئة غير متوقعة و بطريقة غير معتادة .
-بلوطون يدل على أن الموت سيكون شنيعا كذلك و بشكل يكتنفه الغموض هناك سر في هذه الميتة ربما كانت ميتة مخطط لها
-القمرالاسود يدل على الغموض
-الراس يدل علىاحداث غير متوقعة او تغييرات مفاجئة.العزلة والسرية والعدوانية..
*ما هي إتصالات الكواكب الحالة في البيت الثامن؟
المريخ في قران بلوطون كلاهما في مقابلة القمر
و كلاهما كذلك في تربيع الزهرة بالبيت الخامس : (تايري دمايتنغى) على ما يقول المثل الامازيغي وبالعربية (و من الحب ما قتل)

هذه الشهادات تكفينا لأن سؤالنا عن كيفية موت هذه السيدة .
خلاصة :
من هيئة ميلادها نعلم أن الاميرة دينا ستموت ميتة سوء بحادث و بشكل مفاجىء و موتة يكتنفها الغموض.
وفعلا ماتت في حادثة سير برفقة عشيقها و هذا فعلا ما قيل عن موت هذه السيدة .

*الان ننظر للسنة التي ماتت فيها هذه السيدة : 1997 م .وهي الخطوة الثانية اي التوقع.[/hidden]
هيئة التسيير
تسيير هيئة ديانالسنة 1997.png
ننظر لتسيير المطالع لسنة 1997 م
[hidden] أول سؤال : ما هي الإتصالات في التسيير الأعظم التي تتكرر في أصل المولد
غريب ليس هناك إتصال مهم
لكن هل رأيتم أين قمر المولد ؟ رب بيت الموت و الكوكب القاطع للحياة
القمر في طالع التسيير الأعظم بعد أن كان في البيت الثاني في أصل المولد
وكذلك راس البيت الثامن للتسيير مقترن بالمريخ الاصلي .


.......يتبع بحول النور الاسبوع القادم .بقية لنا هيئة عودة الشمس والعبور لكي يتم المثال ونرى هل التوقع صدفة ام علم له قواعده وقواننه
آخر تعديل بواسطة كمال احديدو في الثلاثاء 2-5-2017 12:00 am، تم التعديل مرتتن في المجمل.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
fekrat
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1125
اشترك في: الاثنين 3-9-2012 1:00 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة fekrat » الاثنين 1-5-2017 11:33 pm

ألف شكر أخ كمال على هذا المجهود معلومات قيمه ومهمه جدا والموضوع يحتاج للقرأه أكثر من مره

كلنا مثقوبون بالعيوب ..... ولولا رداء من الله اسمهُ " الستر لكُسرت أعناقناَ مں شدة الخجل
فلا تعيب ​والعيب فيك يسرَي

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5727
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة اية » الثلاثاء 2-5-2017 12:38 pm

رائع و جميل و تحليل بمثال لمسألة من علوم التنجيم لشخصية أسرت جميع القلوب.
أحسنتم اخي الفاضل كمال احديدو و ربي يزيدك علم و نور و بصيرة اللهم آمين .

عرفت الآن سبب رقة مشاعرها و أنسانيتها التي ملأت بها الأميرة ديانا جميع البشر بأعمالها الخيرية و تواضعها فنجحت ان تأسر جميع القلوب بالكون. بسبب قمرها ببرج الدلو لذلك لقبت بأميرة القلوب و الحب .
و الف تحية بالورود لك.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
aboud
عضو
عضو
مشاركات: 39
اشترك في: السبت 28-1-2017 10:42 am
البرج: الجدي
الجنس: ذكر

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة aboud » الثلاثاء 2-5-2017 3:01 pm

درس مفيد بوركت يا أخي ودمت نورا لمنتدياتنا

عباراتنا شتى ومعناك واحد @@@ وكل إلى ذاك الكمال يشير #)#

صورة العضو الرمزية
Unicorn
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الثلاثاء 2-5-2017 8:33 am
الجنس: انثى

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة Unicorn » الخميس 4-5-2017 10:21 pm

جميل.. قرأته أكثر من مرة.. أشعر أنني أتعلم بهذة الطريقة بشكل أسرع. شُكرًا لك. وفي إنتظار التكملة.


صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1791
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة كمال احديدو » الأحد 7-5-2017 10:40 pm

سلام الله عليكم
تتمة تقنية توقع الحدث
*هيئة تحويل شمس ديانا لسنة وفاتها
[attachment=0]عودة ش.png[/attachment]
هناك الكثير من الأحكام التي يمكن أن نستخرجها لهذه السيدة من تحويل شمسها لكن نركز على سؤالنا طريقة موتها أي لا نكثر من التفاصيل لأنها ستبعدنا عن الهدف في الحكم الصحيح .
دكرنا ادلة موتها في هيئة ميلادها ودكرنا بعض الشهادات في هيئة التسيير وفي هذه الهيئة نركز على شهادات متكررة في كل من الهيئات الثلاثة.
المريخ في طالع تحويلها السنوي وهو صاحب رابع الاصل ومبتز على رابع التحويل وصاحب ثامن التحويل وهو موجود في ثامن الاصل ومقترن بثامن التسيير.(اذن المريخ من يشكل الخطورة عليها اي هو من القواطع)
القمر في تربيع الزهرة في الاصل والقمر في التسيير في تسديس الزهرة (تدكروا القاعدة المدكورة سابقا في نوع الاتصال وهو كل اتصال نحيس بين كوكبين في الاصل يبقى دائما نحيس رغم اتصالهما اتصال سعيد في هيئات المشتقة) والقمر في قران الزهرة في التحويل الشمسي.
طالعها الاصلي مزدلف في البيت الثالث لهيئة عودة الشمس هذا يدل على ان سبب موتها ياتي من دلالات البيت الثالث (الاسفار القصيرة).


المرفقات
عودة ش.png

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5727
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة اية » الاثنين 8-5-2017 1:12 pm

ربي يزيدك علم و نور الاخ الفاضل الاحكامي كمال احديدو اللهم آمين .
و بالمزيد النجاح و التوفيق لك بهذا الفن علم التنجيم.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
انيقه بحديثي
عضو
عضو
مشاركات: 20
اشترك في: الأربعاء 5-4-2017 8:06 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة انيقه بحديثي » الأربعاء 10-5-2017 12:01 pm

درس وشرح قمه في الابداع والفن وتعلمت منه الكثير
حفظك النور استاذنا كمال


صورة العضو الرمزية
انيقه بحديثي
عضو
عضو
مشاركات: 20
اشترك في: الأربعاء 5-4-2017 8:06 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

Re: درس ومثال في التوقعات

مشاركة بواسطة انيقه بحديثي » الأربعاء 10-5-2017 12:01 pm

درس وشرح قمه في الابداع والفن وتعلمت منه الكثير
حفظك النور استاذنا كمال


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“