تنبيه مهم :كل سؤال يوضع بدون قراءة الشروط سيتم حذفه ولا يحق لصاحبه السؤال الا بعد شهر
...........................................
¤¤¤ حلل شخصيتك في شبكة الحكمة وبضغطة زر ¤¤¤
ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

التنجيم الذكي 3

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
سعد الدين حكيم
عضو
عضو
مشاركات: 9
اشترك في: السبت نوفمبر 11, 2017 11:04 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: ذكر
Morocco

التنجيم الذكي 3

مشاركة بواسطة سعد الدين حكيم » الخميس ديسمبر 07, 2017 4:40 pm

رسالة في علم أحكام النجوم
ان العلماء مختلفون في تصحيح علم الأحكام وحقيقته، فمنهم من يرى ويعتقد أن للأشخاص الفلكية دلالات على الكائنات في هذا العالم قبل كونها؛ ومنهم من يرى ويعتقد أن لها أفعالاً وتأثيرات أيضاً مع دلالاتها؛ ومنهم من يرى ويعتقد أن ليس لها أفعال ولا تأثيرات ولا دلالات البتة، بل ترى أن حكمها حكم الجمادات والاموات بزعمهم. فأما الذين قالوا إن لها دلالات فهم أصحاب الأحكام، وإنما عرفوا دلالاتها بكثرة العناية بالأرصاد لحركاتها وتأثيراتها، والنظر فيها، واعتبار أحوالها وشدة البحث عنها.مؤكدين من تصاريف أمورها على ممر الأيام والشهور والأعوام، أمة بعد أمة وقرناً بعد قرن، كلما أدركوا شيئاً منها أثبتوه في الكتب وفي المدونات ، كما ذكروها في كتبهم بشرح طويل. وأما الذين أنكروا ذلك فهم طائفة من أهل الجدل تركوا النظر في هذا العلم، وأعرضوا عن اعتبار أحوال الفلك وأشخاصه وحركاته ودورانه، وأغفلوا البحث عنها والتأمل لتصاريف أمورها، فجهلوا ذلك وأنكروه، واعتبروا أهلها وناصبوهم العداوة والبغضاء. وأما الذين ذكروا أن لها مع دلالاتها أفعالاً وتأثيرات في الكائنات التي تحت فلك القمر، فإنما عرفوا ذلك بطريق آخر غير طريق أصحاب الأحكام، وبحث أشد من بحثهم، واعتبار أكثر من اعتبارهم، وهوطريق الفلسفة الروحانية والعلوم النفسانية، وتأييد إلهي وعناية ربانية. ونريد أن نذكر من هذا الفن طرفاً ليكون إرشاداً للمحبين للفلسفة والراغبين فيها، ودلالة لهم عليها ورغبة فيها.

فأعلم يا أخي إن كواكب الفلك هم ملائكة الله وملوك سمواته، خلقهم الله تعالى لعمارة عالمه، وتدبير خلائقه، وسياسة بريته، وهم خلفاء الله في أفلاكه، كما أن ملوك الأرض هم خلفاء الله في أرضه، خلفهم وملكهم بلاده، وولاهم على عباده، ليعمروا بلاده ويصونوا عباده، ويحفظوا شرائع أنبيائه، بإنفاذ أحكامهم على عباده، وحفظ نظامهم على أحسن حالات ما يتأتى فيهم، وأتم غايات ما يمكنهم من البلوغ إليها، وأفضل نهايات ما يصلون إليها، إما في الدنيا وإما في الآخرة.

فعلى هذا المثال والقياس تجري أحكام هذه الكواكب في هذه الكائنات التي تحت فلك القمر، ولها أفعال لطيفة وتأثيرات خفية تدق على أكثر الناس معرفتها وكيفيتها ، وإنما يعرف ذلك منها العقلاء والبالغون المتأملون للأمور، فهكذا أيضاً لا يعرف كيفية تأثيرات هذه الكواكب وأفعالها في هذه الكائنات إلا الراسخون في العلوم من الحكماء والفلاسفة، البالغون في المعارف الربانية، الناظرون في العلوم الإلهية، المؤيدون من السماء بتأييد الله وإلهامه لهم.

ان معنى قول الحكماء:" العالم" صديقي العزيزإنما هوإشارة إلى جميع الأجسام الموجودة وما يتعلق بها من الصفات، وهوعالم واحد كمدينة واحدة أوحيوان واحد، ولكن الأجسام كلها تنقسم الى قسمين ، فمنها عالم الأفلاك، ومنها عالم الأركان الأربعة التي هي النار والهواء والماء والأرض، ويسمى عالم الكون والفساد، فنقول إن أول حد عالم الأفلاك هومن أعلى سطح الفلك المحيط إلى منتهى مقعر سطح فلك الأثير، وهوفلك القمر، ثم مما يلي الهواء؛ وحد عالم الأركان هومن مقعر سطح فلك القمر إلى منتهى الأرض، ويسمى أحدهما العالم العلوي والآخر العالم السفلي، لأن العلوي هومما يلي المحيط، والسفلي مما يلي المركز. وتأمل الذي فوق الفلك فهو رتبة النفس الكلية التي هي سارية قواها في جميع الأجسام التي في العالمين جميعاً من لدن الفلك المحيط إلى منتهى مركز الأرض بإذن الباري جل ثناؤه.

أخي ان أول قوة تسري من النفس الكلية نحوالعالم، فهي في الأشخاص الفاضلة النيرة التي هي الكواكب الثابتة، ثم بعد ذلك في الكواكب السيارة، ثم بعد ذلك فيما دونها من الأركان الأربعة، وفي الأشخاص الكائنة منها من المعادن والنبات والحيوان. وأيضاً، فإن النظر في هذا العالم يكون سبباً لترقي همم نفوسنا إلى عالم الأفلاك مسكن العليين، ويكثر جولان أفكارنا في محل الروحانيين. وكثرة أفكارنا في عالم الأفلاك تكون سبباً لانتباه نفوسنا من نوم الغفلة ورقدة الجهالة، ويدعوها ذلك إلى الانبعاث من عالم الكون والفساد إلى عالم البقاء والدوام، ويرغبها في الرحلة من عالم الأجساد وجوار الشياطين إلى عالم الأرواح وجوار الملائكة المقربين. وقد ذكرنا في هذه الرسالة طرفاً من كيفية صورة الأرض وصفة الربع المسكون منها، وما فيه من الأقاليم السبعة، ومن البحار والجبال والبراري والأنهار والمدن، ليكون طريقاً للمبتدئين بالنظر في علم الهيئة وتركيب الأفلاك، وطوالع البروج، ودوران الكواكب، ويقرب تصورها في أفكار المتعلمين، ويسهل تأملها للمتفكرين في ملكوت السموات والأرض الذين يقولون:" ربنا ما خلقت هذا باطلاً، سبحانك فقنا عذاب النار".

وقبل ختام الرسالة اود ان استعرض الى كريم علم كافة الاعضاء الافاضل امثلة بسيطة وموجزة في بعض النصوص التي ذكرتها سلفا في الرسالة الاولى كما يلي:

يعتمد برنامج تحديد وقت ميلاد شخص ذاتي او معنوي مجهول على حركة الشمس والقمر في الفلك وذلك بالسؤال فقط ( متى ولدت؟ ) مركزا على اكواد مبنية كلها على الرياضيات الفلكية. والعمليات الحسابية منها عملية الجمع والطرح وعملية القسمة والجداء بين الدرجات والدقائق والتواني وبين الاعداد مسفرة عن نتائج مضبوطة بالتجربة والقياس .

اما فيما يخص الارصاد الجوية فيمكن توقع كل المتغيرات الجوية منها ( الامطار والثلوج والحرارة والبرودة والرياح فالعواصف الرعدية والفيضانات تم الجفاف ونقص المياه واخيرا الاعتدال ) ناهيك عن امكانية توقع الكميات والسرعات والاحجام والاعداد والارقام ومناطق التوقع وازمان التوقع وكذا المخاطر والخسائر.

اما في الزيرجة الفلكية العظمى فبها يمكن تحديد أي اسم مجهول دون اللجوء الى لقط الحروف في السطر النهائي, فقط تقوم باستخراج الحرف تلوى الاخر بترتيبها كما رتبت في الاسم الاصلي وما عليك انت سوى تركيب الكلمات وحتى الجمل ان كان السؤال حول حدث او مسالة ما وكل ذلك بسؤال فقط ,وقد تنبؤك النصبة الفلكية عنذئد الى حدود 84 حرفا فيها المتكررة طبعا كلها وفقا لسؤالك.

اما في المضاربات المالية وفي الاسواق المالية وعالم الاسعار فنصوصها واحكامها تعتمد في اغلب الاحيان على الرياضيات الفلكية واحوال الكواكب فنجد مثلا علاقة ظاهرة وشفافة بين ادوات التحليل الفني والاساسي في الاسواق المالية تشبه تماما ادوات التحليل التنجيمي في الهيئات الفلكية وحينما نذكر الهيئات الفلكية انما نتكلم عن الهيئة العنكبوتية حيث سميتها انا ,نظرا لاحتواء الهيئة الاصلية على هيئات اخرى والى حدود ال20 او ال40 او ال100 هيئة وذلك وفقا لعدد القطاعات في السوق تم الشركات داخل القطاعات فالاسهم او الاصول المالية الاخرى في الشركات.
نعم ان ادوات التحليل الفني والاساسي والتي تعود فضلا الى كل من العباقرة داو وجونز واليوت وفيبوناتشي فعلا واصلا متشابهة تماما بادوات التحليل التنجيمي وسميتها ادوات التحليل الفنجمي.

وفي الختام اشكر كل من استطاع او يستطيع افادة الاخرين من خلال الشبكة بالاجابة عن بعض الاسئلة باعتبارها اعجاز في التنجيم وفي احكام الكواكب منها :

 ماهي ضوابط صحة الهيئة الفلكية اثناء السؤال ؟
 ماهي ضوابط صحة حكم المنجم ؟
 كيف يعرف المنجم عن استهزاء او اختبار اوامتحان صدر من قبل السائل؟
 كيف نحكم على عدد السائلين ال4 او ال6 او ال20 دخلوا دفعة واجدة على المنجم في بيته مثلا وكلا منهم وسؤاله الخاص به ومن خلال هيئة واحدة؟
 كيف نحكم على ميلاد ومستقبل توئمان او ثلاث او رباع او سبعة فهم جميعا اكيد قد يتشابهون في امور وقد يختلفون في شتى الامور الاخرى؟
 كيف نحكم على سائل وهو يضمر سؤاله وحاجته واجدة علما ان البيت المقصود يدل على العشرات من الحوائج والامور في الحياة؟
 كيف نحكم على حدث في المستقبل بصفة عامة ولم ينضج او لم يكن بعد؟ علما ان الطالع يجيبك فقط عن المسائل او الاحداث التي انت في ابتدائها.
 كيف نختار بين امرين او ثلات او سبعة او اربعون؟

علما ان الاجوبة بسيطة جدا بالنسبة للمحترفين في احكام النجوم ومع شكري وتحياتي للجميع دمتم بالف سلام والسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته. #)#



صورة العضو الرمزية
fekrat
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 964
اشترك في: الاثنين سبتمبر 03, 2012 1:00 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر
Germany

Re: التنجيم الذكي 3

مشاركة بواسطة fekrat » الخميس ديسمبر 07, 2017 6:00 pm

الأخ سعد الدين هنا لدينا فتاه تسأل عن موضوع زواج ياريت تتكرم بإجابتها أنا لم أقدر
لأني لست محترف الأمر انساني قبل كل شئ والمسكينه تتعذب من ألحيره ياريت تتكرم عليها وعلينا بالاجابه

viewtopic.php?f=98&t=31824

كلنا مثقوبون بالعيوب ..... ولولا رداء من الله اسمهُ " الستر لكُسرت أعناقناَ مں شدة الخجل
فلا تعيب ​والعيب فيك يسرَي

صورة العضو الرمزية
سعد الدين حكيم
عضو
عضو
مشاركات: 9
اشترك في: السبت نوفمبر 11, 2017 11:04 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: ذكر
Morocco

Re: التنجيم الذكي 3

مشاركة بواسطة سعد الدين حكيم » الخميس ديسمبر 07, 2017 7:18 pm

تحياتي ومحبتي لك اخي فكرة, ومشكور جدا جدا من خلال الاسلوب والتعبير الجميل والعاطفي. الاخ فكرة تبادل الاحترام والوقار والطلبات العاطفية يدل على القلوب السليمة وطبعا في الاجسام السليمة وحقا في بيئات سليمة ومرحبا بطلبك وبجميع طلباتك في كل وقت لان شعاري في الحياة مبدئه الاحترام والعاطفة وشكرا .
ارجو منك افادتي بمعطيات سؤالها والمطلوب هنا وقت سؤالها في بداية الامر لان السؤال في التنجيم لا ينبغي ان يتكرر لاجل اصدار حكم صائب. وشكرا مرة اخرى. #)#


صورة العضو الرمزية
fekrat
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 964
اشترك في: الاثنين سبتمبر 03, 2012 1:00 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر
Germany

Re: التنجيم الذكي 3

مشاركة بواسطة fekrat » الخميس ديسمبر 07, 2017 7:50 pm

الاخ المحترم سعد الدين فقط اضغط الرابط تجد معطيات الموضووع بالكامل
وهنا اعيد للك الموضوع كما كتبته الاخت مع شكري و امتناني لك سلفا
هل سأتزوج من ايهاب ؟
تاريخ السؤال 4 ديسمبر الإثنين
ساعة السؤال السابعة مساءا
من سورية اللاذقية

كلنا مثقوبون بالعيوب ..... ولولا رداء من الله اسمهُ " الستر لكُسرت أعناقناَ مں شدة الخجل
فلا تعيب ​والعيب فيك يسرَي

صورة العضو الرمزية
لارا العباس
عضو
عضو
مشاركات: 39
اشترك في: الخميس يوليو 20, 2017 8:13 pm
البرج: القوس
الجنس: انثى
Syria

Re: التنجيم الذكي 3

مشاركة بواسطة لارا العباس » الجمعة ديسمبر 08, 2017 2:39 pm

شكرا لك اخ فكرت للاهتمامك للموضوع
وارجو من الاخ سعد مساعدتي وجزاكم الله خيرا


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“