قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5691
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة اية » الأربعاء 4-4-2018 6:31 pm

دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018 ...جمعته و كتبته بتنضيد جميل مختصر مفيد خصيصا لمنتداي العزيز الحكمة ...
taurus.jpg
taurus.jpg (15.1 KiB) تمت المشاهدة 1202 مرة
taurus.jpg
taurus.jpg (15.1 KiB) تمت المشاهدة 1202 مرة

- أورانوس كوكب المفاجآت كما يعلم الكثيرون موجود في الحمل منذ العام 2011 وحتى 15 أيار (مايو) 2018 ...

- و بعدها سيدخل كوكب أورانوس الذي يمثل كوكب التجدّد والمفاجآت و التغيرات للأحداث إلى برج الثور في 15 أيار (مايو) 2018 حيث يستقرّ لمدة 7 أعوام هناك حتى عام 25 /04 / 2026 .. جالباً معه الحظ والتغيير والأفكار الجديدة ...

- وسيكون الاكثر المتاثرين ابراج الثور بأنتقاله هناك ...


- دائما ينوه الأستاذ الفاضل المحسن ننظر للتأثير الحاصل للبيت و البرج في الخريطة الشخصية الذي يتواجد به الكوكب ... و نرى تأثره هناك سواء بانتقاله او عبوره او للكسوف او للخسوف للقمر او الشمس الذي وقع به في الهيئة و التغيرات التي تطرئ بحياتنا ...
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
سلطانة
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 109
اشترك في: السبت 10-3-2018 10:46 pm
البرج: العقرب
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة سلطانة » الأربعاء 4-4-2018 7:04 pm

شكرا اختي اية بس التغيير هل سيكون نحو الافضل لان الثور كتير تعبان بهذه الفترة


صورة العضو الرمزية
صفاء ونقاء
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 98
اشترك في: الاثنين 19-3-2018 8:54 pm
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة صفاء ونقاء » الأربعاء 4-4-2018 7:10 pm

شكرا حبيبتي

لكن

اورانوس مو كوكب مش حلو او انا غلطانة ؟


صورة العضو الرمزية
نجمة السما
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 204
اشترك في: السبت 11-3-2017 11:12 pm
البرج: الاسد
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة نجمة السما » الأربعاء 4-4-2018 7:12 pm

سلام ومحبة آيه ...
لنرى ماذا سيحمل لنا اورانوس من مفاجآت ...سيدخل الى بيت المال لدي ....☺
شكرا للمعلومه والنقل الجميل
تقبلي مروري


صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2461
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة yasmeen » الأربعاء 4-4-2018 7:28 pm

شكرا ابنتي اية
ربي يسعدك دائما انت السباقة لدخول الكواكب للابراج وما تحمله لنا
اريد ان ازيد هنا بعد اذنك
يورانوس في برج الثور هنا كل شخص ينظر الى هيئته ويرى اين يوجد برج الثور يعني في اي بيت
ثم يعرف تاثير يورانوس عليه فهو كوكب المفاجئات السريعة
فملا شخص يعطيه مالا فجأة واشخاص يحصلوا على شيء كانوا يحلموا به وهو صعب المنال ثم
فجاة يتحقق هذا الحلم وشخص اخر ربما كان يحلم بالسفر وفجاة ياتيه سفر زاخر حصل على وظيفة
كان يحلم بها ثم فجأة خسر هذه الوظيفة وهكذا
يورانوس ليس سيئا كله فهو يعطي اشياء حلوة فجأة
الرجاء عدم الخوف منه
شكرا لك مرة اخرة ابنتي اية


صورة العضو الرمزية
سلطانة
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 109
اشترك في: السبت 10-3-2018 10:46 pm
البرج: العقرب
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة سلطانة » الأربعاء 4-4-2018 7:35 pm

شكر على التوضيح ماما ياسمين


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5691
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة اية » الأربعاء 4-4-2018 7:49 pm

اهلا بجميع الاخوات الكريمات صفاء و نقاء و سلطانة و نجمة السماء تشرفت بمروركن ...
و اتمنى التوفيق لكن بالحياة .

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5691
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة اية » الأربعاء 4-4-2018 7:52 pm

اهلا بك والدتي الحبيبة ياسمين تشرفت بمرورك ...
اتمنى انك بالف خير و زوجك الطيب ...
اثرائك من علمك بالتنجيم جميل ورائع و مثري و بمختصر مفيد لدلالة كوكب اورانوس اجمالا كوكب الاهتزازات و التغيرات و المفاجات بالاحداث في الحياة ...
رزقتك نور الحياة الوفرة بكرمها امين .لك مني مليون تحية
آخر تعديل بواسطة اية في الأربعاء 4-4-2018 8:37 pm، تم التعديل مرة واحدة.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2461
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى

Re: دخول كوكب اورانوس لبرج الثور 15 ايار 2018

مشاركة بواسطة yasmeen » الأربعاء 4-4-2018 8:06 pm

حبيبتي اية من هي فادية
ههههه ربما كنت تتذكري احدى صديقاتك
هل نسيت بان اسمي ياسمين
من ينسى اسم ياسمين يا اية من؟
سامحك الله
وكما يقول المثل اللي ماخد عقلك يتهنى


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“