قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مقالات خاصة في التنجيم واحكامه
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6077
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة اية » الخميس 3-7-2014 9:03 am

دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للخارطة الفلكية للمولود

القمر الاسود في الحمل

* لا تكن شديد الاندفاع
ربما انك لا تدرك ذلك، لكن اذا كان قمرك الاسود (القمر المعتم) في الحمل، فسيكون لديك ميل لتضع نفسك في المحل الاول.

ترغب في ابداء تلاحمك مع الاخرين والعمل سويا، لكن بشرط واحد: عمل الاشياء بطريقتك انت.
لسوء الحظ ان موقع القمر الاسود يشير تماما الى ما ترغب به فعلا، لكن في الوقت عينه تواجه اشد الصعوبات معه. ولانك ترغب في تحقيق هدفك بطريقة مزعجة نوعا ما، فستكون مضللا احيانا.

ان القمر الاسود في الحمل هو فن تعلم تحقيق التوازن بين "موقف الدفاع عن نفسك" وبين الاستماع "للاخرين". ستمر في حياتك بفترات تختبر فيها الصعوبات لوحدك او انك تحتاج لان تحل مشاكلك الخاصة. قد تكره على المواجهة لاجل شيء ما او شخص ما، بينما وفي ذات الوقت عليك ان تواجه مشاعرك لوحدك.

القمر الاسود يدل على اضطراب في العلاقة الثنائية "انا- نحن"، الى اي مدى يمكنك المضي في تحقيق هدفك من دون ان تخسر الاخرين؟ ما الذي يمكنك ان تضحي به ومتى ترفض اي مقايضة؟

ان التحدي الاكبر في حياتك ، هو تقبل حقيقة انه لا يمكنك الحصول على شيء بدون مقابل، وانك احيانا لا بد لك من بذل الجهود والقيام ببعض التسويات، ومتى ما نجحت ، فإن القمر الاسود في الحمل لن يعود عليك سوى بالمنفعة.

كذلك، على المستوى العاطفي، ستواجه مواقف مماثلة، اما ستتخطى رغباتك في هذا المجال و لن تقر بها، في حالة كهذه سيظهر العجز او الفتور العاطفي. او انك سترغب بان تكون المسيطر في الفراش مما يؤدي الى صراعات.

المزيد من التبصر بالقمر الاسود في الحمل يمكن ان يغير حياتك جذريا بشكل ايجابي، فمع المزيد من الانتباه الى رغبات الشريك سيزول حب السيطرة والتشكيك. من المحتمل ان تواجه الوجه المقيت لليلث – الشهوانية.

ملاحظة هامة:
لا تكن شديد الاندفاع، ضع الاخرين في اعتباراتك، واجعل ذهنك منفتح لتلقي المفاجآت.

القمر الاسود في الثور

* تقبل المفاجآت
مهما يكن برجك الشمسي، فإن كان قمرك الاسود في الثور، فستكون بنحو ما على تعلق شديد بالممتلكات، المال والمادة يعنيان لك عناصر امان ثابتة. وهذا ما تحتاج اليه بدقة: الاعتياد والامان. لكن، القمر الاسود يشير بدقة الى الصعوبات والاحباطات التي لا بد لك ان تتخطاها، تعلم ان تعمل على جميع المجالات التي تتضمن "الامان" و "الممتلكات". وللبدء بالمستوى المادي، فيحتمل انك مررت بفترات في حياتك بحث فيها عن وظيفة دائمة او دخل ثابت.

على مستوى العاطفة سترغب بالاحساس بالامان، نتيجة ذلك ستفضل علاقة هادئة ومتوازنة على حب متقد مع حبيب العمر. تلقائيا فإن هذا يعني انك شديد الخوف من التجديد والتغيير، لسوء الحظ فإن من يكون لديه القمر الاسود في الثور سيواجه مواقف ستخرب اجندته وخططه الاخرى.

القمر الاسود في الثور، يشير الى مشكلتك الاساسية: علاقتك بالممتلكات، الى اي مدى تحتاج حقا للشعور بالامان؟ كم هي المساحة التي يمكنك ان تمنحها للاخرين؟ الاكثر: كيف ستتعامل مع التغيرات والتحولات في حياتك؟

وهنا يقبع التحدي الاكبر لمن عنده القمر الاسود في الثور: تعلم كيفية التعامل مع التحولات المفاجئة والغير مسبوقة. تجرأ للمضي في المجهول.

استفد من الفرص المخفية في داخلك. طور ملكاتك الى مواهب، هذا ما يريد القمر الاسود في الثور منك ان تقوم به.

مع القمر الاسود في الثور، هناك عاطفة قوية ومعلنة حتى انها احيانا تطغى على شخصيتك، بالاستمرار على فهم العاطفة بهذا الشكل، ان موقع القمر الاسود هذا سيسعى في المحل الاول لمتعتك ويعطي انتباها اقل الى شريكك، وللعثور على الجانب الاخر من ليليث، هناك شيء واحد تحتاجه: الانفصال.

ان الشهوة والنهم الجنسي سيستمران بلعب دور اساسي في حياتك، لكنك لم تعد تعتمد عليهما لانهما لم يعودا متخفيين بالتملك، اسلوب الاكراه او الغيرة.

ملاحظة هامة:
لا تدع احدا يتلاعب بك، ضع نفسك في المحل الاول، تجرأ لسلوك درب جديد في الحياة


القمر الاسود في الجوزاء

* وازن بين تفكيرك ومشاعرك.
لكل فرد مزايا شخصية مختلفة، لكن من عنده القمر في الجوزاء فهو يتمتع بوجوه متعددة. احيانا فإن سلوكك الخارجي يناقض تماما مشاعرك الداخلية، من المحتمل ان محيطك ينظر اليك على انك شخص تمتليء حيوية، في حين انك من الداخل متشاءم نوعا ما وتحس في اعماقك انك ممزق، كما يحتمل ان تجد صعوبة في التعبير عن احاسيسك.

تحاول احيانا الاقتراب من الحقيقة او انك تحاول ان تجعل الامر اكثر مقبولية، ليس انك تكذب على الاخرين متعمدا وانما السبب الاصح هو انك لا ترى تمام حقيقة نفسك. ليس للامر علاقة بعدم نزاهتك، لكن هذا هو الشكل الذي يمكن ان يراك به الاخرون.

تجد صعوبة في موازنة تفكيرك ومشاعرك، الامر الذي يجعلك متلهف ومتوتر، وهذا خطأ: لانك حالما تدرك هذه المشكلة يمكنك ان تحاول حلها، لتقوم بخطوة صغيرة بعد اخرى.

القمر الاسود في الجوزاء له علاقة بغموض وانتحاس عطارد، هل انت حقا من تدعيه؟ هل ان الرسائل التي تبعث بها هي بالشكل الذي تقصده؟ هل تحاول دائما التغطية على الامور؟

هناك تحديان كبيران لك: حاول ان تناغم بين تفكيرك ومشاعرك، وحاول ان تعبر عن مشاعرك الحقيقة. وحالما تنجح بذلك، ستطور واحدة من اروع ملكاتك : موهبة التوسط بين الفرق المختلفة.

مع القمر الاسود في الجوزاء من المحتمل ان تفضل اختبار الحب باسلوب عقلاني، تفكر بالامور معظم الوقت وتتخيلها بدلا من اتخاذ فعل.

رسائل الحب والادب الغنيان بالتصورات الجنسية تقع ضمن نطاق القمر الاسود في الجوزاء.

ليس خطأ بمفهوم الجنس الذي يركز على الكلمات، التصور والتحدث عن الشهوة يمكن ان يعتبر الخطوة الاولى باتجاه تجربة مثيرة ومفعمة بالعاطفة. ضع في ذهنك ان الرغبات والشهوات تختلف من فرد لآخر. لكن حتى هنا، فإن القمر الاسود المتحول في الجوزاء يمكن ان يهب الاكتفاء الحقيقي. احيانا هناك شكوك فيما يخص الخيارات العاطفية.

ملاحظة هامة:
لا تفقد حس الدعابة وحاول ان تتخطى الروتين، حاول ان تجد توازنا سليما بين مشاعرك الداخلية وسلوكك الخارجي.


القمر الاسود في السرطان

* عش هنا والآن
بالنسبة لآؤلئك من لهم صلة باسس التنجيم، فإنه من الواضح ان القمر الاسود في السرطان له علاقة بالعواطف، الروابط العائلية، واخيرا لكن ليس آخرا : الام.

إن كان موقع القمر الاسود عندك في السرطان فسوف، وتحت كل الظروف، تشعر بروابط عائلية قوية، لدرجة انه قد تكون هناك التزامات عائلية كثيرة تعاني منها، بينما انت الذي تحتاج الى "حماية امومية".

حين يكون هذا هو موقع القمر الاسود سنجد عدم تناغم في التأثير: فاما انك نشأت في ظل حماية مفرطة، او انك احسست بالهجران، وربما تجد صعوبة في ترك طفولتك وراء ظهرك او حتى انك قد ترفض النضوج. يحتمل انك ترفض تقبل اعباء النضوج وانك نشأت بطريقة غير منسجمة، يصعب عليك تقبل مسؤوليات الناضجين، ومحيطك غالبا ما يراك على انك ابن امه.

القمر الاسود في السرطان دائما يشير الى مشاكل مع النشأة، هل هناك ما يشعرك بالخجل من اصولك او منشأك (البيئة او الثقافة او العرق)، وهل هذا يعيقك في نموك نحو البلوغ؟ هل تختلط مشاعرك باتجاه والديك؟ هل لا زلت لا تستطيع التحرر من القيود العائلية الضاغطة؟

فهؤلاء من عندهم القمر الاسود في السرطان عليهم ان يتعلموا فصل الحبل السري عن امهم وان يتركوا الماضي وما كان، الرسالة هي : ان تعيش هنا والان.

احترم عائلتك والروابط العائلية لكن لا تدعهم يقيدوك، لا تلتصق بالاخرين ولا تدعهم يخنقونك. ومن كان قمره الاسود في السرطان ويتقبل فعلا تحديات الحياة فغالبا هم الشخص الامثل لانشاء منزلا لاطفال ليسوا اولادهم. فهم الامثل كابوين بالتبني.

على المستوى العاطفي (الجنسي) فانه يبقى متأثرا باحداث الطفولة اكثر من اي موقع اخر ممكن ان يشغله القمر الاسود، ان خيالك يلعب دورا مهما كونه يؤثر في رغبتك باسلوب معين، واذا كان القمر الاسود في خارطتك يعاني من زوايا سيئة فلا يمكن اهمال سفاح القربى حينئذ.

ومع القمر الاسود في السرطان فان الامان والسلامة العاطفيين سيبقيان مطلبين مطلقين في كل الامور العاطفية.ومع الشريك المناسب فان خيالك الفطري والقوي سيأخذك تجارب عاطفية غير مسبوقة.

ملاحظة هامة:
عش يوم بيوم، فكر بايجابية، تجنب النزاعات.


القمر الاسود في الاسد

* لاتحاول ان تسيطر.
من دون ان ننطق كلمة واحد فمن الواضح ان موقع القمر الاسود في هذا البرج الشمسي يشير الى مشاكل تتعلق ب"الانا".

حتى وان كنت عذراء او حوت معتدل مع قمر اسود في الاسد، فمن المؤكد انه في اعماقك تحس برغبة بالظهور. ومن دون وعي منك ستقوم بأي شيء لتكون في مركز اهتمام الاخرين وتبعث بهم الى الاتجاه الذي خططت ليكونوا عليه. تشعر بأنك تعرف ما هو الانسب للاخرين (وغالبا ما يكون صحيحا) لكن عليك ان تتعلم ان تمنحهم الحرية ليسلكوا طريقهم الخاص.

مع القمر الاسود في الاسد لابد ان تتعلم ان تضع رغباتك جانبا وهو ليس بالامر الهين دائما، وحاول ان تتسأل حول شخصيتك: من انت حقا؟ ومالذي تعنيه لنفسك وللاخرين؟ ما حجم الانا عندك؟ وهل انت مهيأ للتخلي عنها عندما تصل الامور لهذا الحد؟

التحدي الاكبر في حياتك: تعلم ان تلمع من دون ان تحشر نفسك في الطليعة، كما عليك ان تتعلم السماح للاخرين بأن يتخذوا قراراتهم الخاصة وتحديد ما هو الانسب لهم.

حالما تتمكن من ذلك، ستفاجأك النتيجة، هناك فرصة عظيمة للسماح للمواهب الفنية بالظهور. صاحب القمر الاسود في الاسد مبدع استثنائي ويمتلك موهبة طبيعية للتعليم.

الحياة الجنسية للقمر الاسود في الاسد تشير الى النرجسية، فهو يبحث عن تعزيز ذلك من خلال شريك مهيأ – بطريقة او باخرى- ليؤدي دورا مساعدا او ان يشجع اداءه مكرها، ذلك ان الاداء في هذا المجال على اهمية كبيرة، فإن لم يعد الجنس مصدرا لتعزيز الذات او لممارسة السلطة على الشريك، فلإن القمر الاسود سيعمل بكل جهد على تطوير مهاراتك الفنية في هذا المجال.

ملاحظة هامة:
لا تحاول ان تسيطر على الاخرين، تعلم من اخطاءك.

القمر الاسود في العذراء

* استمع لصوتك الداخلي.
مع القمر الاسود في العذراء فانك خائف حد الموت من كل ما له صلة بالحدس، انت خائف بالذات من الاعتماد على حدسك، نظريا فانت ترغب باتخاذ القرارات العقلانية لبقية حياتك.

تربكك العواطف كونك لا تستطيع السيطرة عليها، لكن اعجبك ذلك او لا، مع القمر الاسود في العذراء، ستتعرض بانتظام الى مواقف حيث لا يمكنك فيها الاعتماد على ذكاءك فقط.في تلك اللحظة ستذعر، فانت تبحث عن الوضوح. ستواجهك دائما مواقف في طريقك و التي ستجبر فيها على الغوص في مياه عواطفك المكفهرة واللاوعي عندك، بالخصوص اذا تعلق الامر بقلبك ومشاعرك. حينئذ لابد من الاختيار بين منطقك وعاطفتك، على سبيل المثال.
بموقع القمر الاسود هذا، هناك فرصة لان تكافح لنيل الكمال بصورة ملزمة الى حد ما. يمتلكك الخوف من ارتكاب الاخطاء ولهذا السبب تفشل. وبعضكم سيختار على ما يبدو طريق العقل الاسلم، نتيجة لذلك فان المرض والاحباط ضروريان كي تحظوا بتبصر عميق في انفسكم ومواقفكم.

يشير القمر الاسود في العذراء دائما الى عدم الموازنة بين العقل والمشاعر، ودائما ما يستلزم تاثير عطارد، الى حد ستدع عقلك يحطم حدسك؟ هل ترغب بالافصاح عن جانبك الانثوي ام انك ترغب بالانتظار حتى تمر بازمة؟ (قد يكون مرضا)، والذي سترغم فيه على الاستماع الى صوتك الداخلي؟

تحتاج لان تترك فسحة لمشاعرك اللاواعية ورغباتك في حياتك، فان سمحت لنفسك ان تشعر بانك مرتبط عاطفيا، ستدرك كم من الممكن ان يهبك موقع القمر هذا! فجأة سيكون ما من داعي لكل هذا العناء، إن استطعت السماح لنفسك والاخرين ارتكاب بعض الاخطاء (احيانا)، ستكون الحياة اكثر امتاعا.

عندما تنجح ، فان واحدة من مواهب القمر الاسود في العذراء المثالية ستكشف عن نفسها: معرفة حدسية ممتازة بالكواكب والاعشاب الشفائية، التي يمكنك تعلمها لتضعها محل التطبيق. وهذا متحقق تماما اذا كان موقع قمرك الاسود في العذراء على الدرجة 13.

بالطبع، فان حياتك العاطفية تعاني من وضعك البارد والمتحفظ، بسبب اعتباراتك الصحية وخوفا من ان تتلقى مرضا مقززا، وقد تقرر ان تترك الجنس والرغبة لانه بالنسبة اليك: تقضية وقت ممتع لاناس قذرين، لكن في الوقت ذاته فانك تحرم نفسك – على المستوى العاطفي- من شيء بالغ القيمة.

ان هدوءك الخارجي وتعقلك يخفيان شخصية حنونة. حالما تفهم رسالة قمرك الاسود القدرية، فلن يعود الجنس مجرد ممارسة اسبوعية ملزمة بل سيكون انقى شكل للحميمية.

ملاحظة هامة:
ثق بحدسك، لا تبالغ بالشعور بالمسؤولية، بل كن مبدعا بدلا من ذلك

القمر الاسود في الميزان

* قم بخيارات واضحة.
ان اكبر مشكليتين تواجه القمر الاسود في الميزان هي على مستوى العلاقات وفي مجال الخيارات، ومن دون علم فان القمر الاسود في الميزان لديه حاجة ملحة للقيام بكل "مع" الشريك، القمر الاسود في الميزان يعيش حياته مع ولاجل ومن خلال الشريك. وان بقي لوحده سيكون لاشيء، ولن يشعر بشيء، فهذا البرج لا يثمر الا اذا ارتبط بشراكة.

لذا يجب على من كان قمره الاسود في الميزان ان يتخطى بعض الصعوبات والاحباطات التي تخص العلاقات، ان الخوف من البقاء وحيدا شديد جدا لدرجة تقبل المساوامات بسهولة وقد يتنازل او تتنازل عن رغباتهم الخاصة فقط ليتقبلهم الطرف الاخر.

تحاول دائما تجنب المواجهات، ولانك فقط ترغب بتجنب النزاعات ستميل لتكديس مشاعرك واحباطاتك الى الحد الذي تصل فيه الى الانفجار.

الشخص الذي يكون قمره الاسود في الميزان قد يبدو للغير ان صبره وتسامحه ليس لهما حد، حتى ينفجر فجأة وحينئذ سيدرك محيطه ان الميزان لم يكن سعيدا منذ امد.

المشكلة الثانية هي ان هذا النوع غير قادر على القيام بالخيارات، فاختيار شيء ما يعني ترك الاخر، اما تحديك سيكون: اتخاذ موقف وتعلم القيام باختيار ما هو اكثر اهمية لحياتك.

نقطة ضعف القمر الاسود في الميزان هي العلاقات، ما هو الامر الحاسم في اختيار الشريك؟ الى اي حد تعتمد على الاخرين؟ هل تستطيع ان تتخذ موقف في علاقة ما؟ ام العكس: قد تكون متطفلا ومتطلبا جدا مع الشريك؟
تنجذب عاطفيا (جنسيا) الى ذوي القمر الاسود النموذجي: المتناقض، المتقد العاطفة ،الغامض ،الثائر ، والمتحدي- بشكل او باخر- والذي يبدو خطيرا نوعا ما، و قد يكون حقا كذلك.

حالما تكون قد تعلمت الدروس الصعبة، فان القمر الاسود المنتقل سيهبك علاقة متناغمة وتتصف بالاكتفاء على كل المستويات.

ملاحظة هامة:
لست بحاجة للقيام بالامور "سويا"، تعلم تشكيل حياتك الخاصة، تجنب المشاكل المالية، كن جازما وتعلم القيام بخيارات مسؤول.

القمر الاسود في العقرب

* وسّع من آفَاقُـــــــــــــــكْ.
ان العقرب يكاد يكون مرادفا للعاطفة والتغيرات الجذرية، وكل ما يتعلق بالعمق والشمولية.الاشخاص الذين يكون قمرهم الاسود في العقرب عادة ما يستجيبون تجاه كل شيء عاطفيا، فالاشياء اما اسود او ابيض، ولكن ليس الرمادي، يبدو انهم ابدا لم يسمعوا بكلمة "المساومات" ، فهناك اما الحب او الكراهية، الحياة او الموت، لا يعرفون الطريق الوسط. وهم مولعين بكل ما له علاقة "بالعالم الاخر"، الامور الخفية والخوارق والحياة بعد الموت، مثلا، كما انهم مهتمين بالجانب الغيبي من الحياة.

ومن كان قمره الاسود في العقرب فليتهيأ لتغيرات جذرية في حياته او حياتها، بكلمات اخر ، لا تعتمد على الحياة السطحية والمريحة. كما ان عليهم احيانا ان يواجهوا مواقف صعبة، فهم يدخلون اختبارا ليتعلمة كيفية الحد من طموحهم.

القمر الاسود في العقرب يؤثر على قوى الفرد من ناحية اللاوعي، ما هي المخاوف التي تخفيها عميقا في الللاوعي داخلك؟ ما هي المخاوف التي تود الهرب منها ببحثك الدائم عن المواقف الخطرة؟ هل تدرك هذا التناقض الحاد: تخاف الموت لدرجة تمنيه؟!

التحدي الاكبر عندك سيكون تعلم تعديل رغبتك المتطرف للقوة والاغراء وتحول ولعك بالموت الى نظرة سليمة تجاه الموت، لترى ان الموت ليس سوى جانب طبيعي من الحياة. عليك تعلم تطوير نظرة ايجابية عن الحياة، بأسلوب التمييز الدقيق. صاحب القمر الاسود في العقرب لا يعيش حياة سلسة، تقبل هذه الصعوبات التي تعترض طريقك وحاول التعلق بالامل برغم كل شيء.

فان نجحت ستلاحظ ان – واكثر من باقي البروج- لك القدرة على اعادة تشكيل ذاتك روحيا ومعنويا. بكلمات اخر: انت قادر على ان تولد من جديد كل يوم.

القمر الاسود في العقرب يلون حياتك العاطفية باغمق الظلال، يمكن ان يكون الجنس لعبة قوة لرغبتك اللاواعية بالعاطفة المتطرفة، فان كان قمرك الاسود يعاني من زوايا سيئة فسيكون هناك ميل للسادية الماسوشية. يمكن ان يقدم لك الجنس فرصة للتغير الى مستوى اعلى .الارتقاء الواعي باللذة قد يؤدي الى نفس التغيير والولادة من جديد.

ملاحظة هامة:
اتبع مشاعرك لكن حاول ان لا تفكر بطريقة اسود/ ابيض، وسع نظرتك للحياة

القمر الاسود في القوس

* قدّر الاشياء البسيطة
القوس برج البعيد والعديد، يقال احيانا بان لا برج اخر غير القوس يتمكن من المبالغة لاقصى الحدود كما يفعل، وباسلوب مفعم بالحيوية. متميز ومؤثر وعطوف مع الكثير من المثالية.العديد من الاشخاص ممن لديهم القمر الاسود في القوس يحتاجون الى قدوة في حياتهم ، يرغبون بالكفاح من اجل شيء اسمى، يمكنهم المساهمة بامر مثير ، وباشياء رائعة. اصحاب القوس مثاليون، مغامرون، اصحاب رسالة، داعية ورحالة. الاهم من ذلك كله لا يستغنون عن حريتهم.

يبحثون عن قضايا مهمة وجادة، بينما تفوتهم متع الحياة اليومية ، هذا النوع من الاشخاص لا يحبون الروتين والملل، يفضلون الافلات من الالتزامات اليومية والسعي وراء اكثر المغامرات استحالة او الاحلام التي لم تتحقق بعد بكل حماس.

هؤلاء الاشخاص عليهم التعامل مع المشاكل في هذه المجالات، فكما ان الميزان لا يستطيع العيش من دون "الاخر"، فكذلك القوس لايمكن العيش من دون "قدوة"، وسيتخذ من الاشخاص المعجب بهم قدوة له، : والديه، او معلمه المفضل، مثلا. حتى اذا ما كبر سيلاحظ ان من كانوا قدوته لم يكونوا حقا كذلك. بعد ذلك سيسلك طريقا ليجد فيه المثل الذي يعيش لاجله. لسوء الحظ لنه لن يعثر عليه الا بعد الكثير من البحث والترحال.

يتمحور القمر الاسود في القوس حول فكرتين: فلسفة حياتك، والهدف منها، هل تنجح بان لا تفرض اسلوب العيش على الاخرين؟ آلا تضع اهدافك باعلى المقاييس؟ الست مثاليا الى الحد اللاواقعي؟

تحديك الاكبر سيكون: تعلم ان تتقبل دورك في الحياة اليومية، حتى الاعمال المملة لابد من القيام بها، من حين لاخر. كما لابد ان تتعلم ان لا تتهرب من مسؤولياتك ومن القيام بالامور التي ليست على درجة من الاثارة.

حالما تنجح بذلك، ستجد ان المكافاة كبيرة، ستنال الفرصة للقيام بما اردت القيام به حقا في حياتك: من بين جميع الانشطة الحياتية، سافر واكتشف العالم.

ربما هناك بعض اللامبالاة من الناحية العاطفية، او انك ستمنح الشريك اقل قدر من الاهتمام، وهذا نوع من "الجنس بلا عاطفة"، الذي تلعب فيه العاطفة دورا ثانويا.

وعلى مستوى العاطفة ستعرف ان المزيد من الادراك العاطفي يؤدي الى رغبة وشهوة اكثر.ان احتمالية ان يكون الشريك الذي تنجذب اليه ينتمي لثقافة مختلفة احتمالية عالية، فمن خلال الشراكة ستطور نظرة اوسع للعالم.

ملاحظة هامة:
كن منفتحا للتغيرات لكن لا تبحث عن حظوظك بعيدا جدا، تعلم ان تقدر الاشياء الاعتيادية للحياة اليومية.

القمر الاسود في الجدي

* الطموح ليس كل شيء.
يتحدث الجدي عن الطموح والقيادة، فمن كان قمره الاسود في الجدي سيكون (من دون وعي) شديد الطموح ويكافح لنيل السلطة، حتى وان لم يبد عليه ذلك.

مثلا، اذا كان هناك شخص من برج شمسي معتدل كالعذراء والحوت مع قمر اسود في الجدي، سيتصرف احيانا بكل تواضع وبساطة، بينما تتاجج في داخله رغبة قوية لنيل المزيد. يسعى القمر الاسود في الجدي لان يكون الافضل وعندما يعجز عن تحقيق ذلك، سيظهر لديه ميل للتدمير او التصرف بمادية متطرفة. كما نجد لديه رغبة دفينة للسلطة والقيادة، لكن هذا هو النوع بالتحديد الذي يواجه مواقف يضطر فيها للتخلي عن طموحه.

قد تكون هنالك، مثلا، ظروف عائلية او عوامل عاطفية قد عاقت نموك نحو القمة، وعندما يحدث ذلك ، فمثل هذا النوع سيشعر بالوحدة وحتى الاحباط ذلك ان الامور لم تجر بما يشتهي. يدور القمر الاسود في الجدي حول السلطة والقوة، الى اي حد ممكن ان يصل طموحك؟ ومالذي تعنيه لك السلطة؟ هل تضع المعرفة والدراسة فوق التعاطف والتواد؟ الى اي مدى اثرت الصورة الابوية على مهنتك؟

التحدي الاكبر هو: تقبل انك لا تستطيع تحقيق هدفك من دون صعوبات وانك لا بد ان تعود خطوتين للوراء حتى تستطيع المضي قدما. المنفعة التي ستعود عليك بناء على هذه الحال ستكون كبيرة حيث ستلاحظ انك اصبحت اكثر صبرا وستسرك الاشياء التي ستكون قادر على عملها، حتى وان كانت احيانا اكثر اعتدالا من هدفك الاساسي.

قد تثبط التربية الحازمة من رغباتك العاطفية ، ربما انك تعلمت ان تترفع على رغباتك ويندر ما تعيش التجارب العفوية، قد تتؤجج الرغبة فيك الشعور بالذنب.

قد يتمكن الشريك العطوف والاكبر سنا من مساعدتك على تخطي التردد والاحباط ويسمح لك بعيش تجربة عاطفية مثلى.

ملاحظة هامة:
تقبل ضعفك، لا تكن شديد الطموح، تعلم الاستمتاع بالامور الغير متوقعة.


القمر الاسود في الدلو

* كل الامور "نسبية"
ان الكلمات الاساسية في حياة الدلو هي : الحرية، المستقبل، الحقيقة، والصداقة. فان قمرك الاسود في هذا البرج الشمسي سينتهي بك المطاف وانت تعاني من مشاكل في هذه المجالات. قد تواجه خلال حياتك مشاكل في الصداقات التي تنتهي على نحو غامض ولسبب مجهول. تتمنى لو ان الصداقات تستمر لتبهج حياتك باسرها. قد تجد نفسك في مواقف تشعر انهم يقفون بوجه حريتك، وعليك بتحمل بعض المسؤوليات، لذا لن تتمكن من المضي قدما في طريق.

بيتما تكون شديد التركيز على المستقبل ونافذ الصبر فان اهدافك المستقبلية في تغير مستمر، ان الجانب الاقل تميزا عندك هو انك على الدوام تحتفظ في ذهنك بخطط مستقبلية بينما لا تحظى الامور اليومية باهتمامك او ربما بالقليل منه.

قد تُواجه باستمرار بواقع ان الحقيقة التي تؤمن بها هي ليست ذاتها بالنسبة للمحيطين بك. ويحتمل ان تنكر ذلك كليا، لكن مع القمر الاسود في الدلو ستعتقد انك وقتما واينما كنت فانت على صواب. تحاول بعنادك ان تقوم بالاشياء على طريقتك الخاصة، وعادة ما تكون الاشياء التي ترغب بتحقيقها ضد التيار. سينتعك الاخرون حينئذ ب "المشاكس".

ان الفكرة الاساسية لدى القمر الاسود في الدلو هي الصراع بين الانا والجماعة، الى اي مدى عليك بالمضي لتحقيق الاشياء بالصورة التي تريدها؟ هل انت قادر على التحمل بالشكل الذي تتحدث عنه دائما؟ هل يمكن لمثاليتك ان تتجسد بافكار؟ هل يمكنك ان تدركها في مفاصل الحياة اليومية؟

التحدي الاكبر في حياتك هو : تعلم ان للحقيقة عدة وجوه، وكل شخص يمتلك جزءا منها، الامر يعتمد على الجهة التي تنظر منها اليها.

لا يمكنك التعجيل باحداث معينة وعليك تعلم الصبر إن اردت تحقيق امر ما. ولابد من ثمن لتقدمك على الاخرين فعليك تعلم الصبر وانتظار الاخرين ليلحقوا بك، وكذلك لابد لك من تعلم ان حريتك ليست بالشيء الذي تناله من "الاخرين"، وانما يمكنك فقط ان تجدها في داخلك.
نتاج هذه العملية سيكون الانسجام والسكينة النفسي، والتي هي الان صعبة التحقيق.

ستكون مشاعرك مختلطة او مشوشة في الجانب العاطفي، الحب والرغبة متداخلان، وهذا يخلق التباسا بين الشركاء الكامنين الذين لا يشاركونك الحال. مع موقع القمر الاسود هذا نجد ميلا للبحث عن تجارب عاطفية غير تقليدية او اعتيادية.

وعلى الجانب العاطفي (الجنسي) فان القمر الاسود المنتقل الى الدلو يهب احتمالية لعلاقة حميمة والتي يمكن اختبارها بشكل ودي او شغوف، كما ان هناك فرص لصداقات استثنائية.

ملاحظة هامة:
اصغي لافكار الغير، كن منفتحا للنقد البناء، وركز على الحاضر.

القمر الاسود في الحوت

* احترم حدودك.
ان الحوت هو البرج الوحيد التي يحوي بداخله جزءا من كل برج من البروج الاخرى، ولهذا السبب بالتحديد، فان الاشخاص الذين يكون برجهم الشمسي هو الحوت نجدهم اكثر قدرة على التفهم والاحساس بالاخرين.
ان الحوت قادر على فهم اي شيء واي كان، لهذل فان القمر الاسود في الحوت سيختبر ابتدءا مفهوما معاكسا لهذا تماما.
قمرك الاسود في الحوت؟ فلابد انك تعرف قدرتك على "ادراك" مشاعر الاخرين، فلديك "هوائي " يمكنك من التواصل مع اي شخص في محيطك.
تتمتع باستجابة عالية للتأثير الخارجي، لهذا الامر جوانب ايجابية لكن في الوقت عينه جانب يمكن ان يكون خطر.

احيانا يصعب عليك التمييز بين مشاعرك وبين مشاعر الاخرين، كل الامور مختلطة، حوض من المشاعر والاحاسيس. وليس من الصعب ادراك ان هذا الامر لا يصب في مصلحتك، ذلك ان الفرصة كبيرة في ان السلبيات التي ستلتقطها ستؤثر فيك نهاية الامر.

ولمثل هذه المواقف فان الحماية قد تكون قليلة ان لم تكن معدومة، لان الحوت غير قادر تماما على احترام حدوده الخاصة، وهذا يعزز كم كبير من الاضطراب العاطفي و احيانا حتى الخوف. لذا عليك ان تميز بين ماهو منك وما هو آت من الخارج، لا تبحث عن رفقة من يتصف بذهنية سلبية وابتعد عنهم.

القمر الاسود في الحوت يشير الى موهبة مميزة، القدرة المميزة على الاحساس بالاخرين ومن ثم مساعدتهم بالشكل الصحيح، كما يمكنك ان تطور تواصلا مع ما يسمى ب "اللاوعي الجمعي"، كما يمكن ان تتميز بملكة الوساطة مثلا، لكن هذا الامر محفوف بمخاطر كبيرة ذلك ان المعلومات التي تحصل عليها من اللاوعي غالبا ما تكون فوضوية جدا.
ان موقع القمر الاسود هذا هو اكثر المواقع تطرفا في هذه السلسة، تحديدا يشير الى صعوبات في تعريف حدوده الخاصة والعيش في الواقع اليومي. احيانا قد تنجرف بعيدا في سعيك للروحانية؟ مالذي تخشاه؟ هل تدرك ميلك للهرب من الواقع؟
ان التحدي لهؤلاء الاشخاص بسيط: تعلم تنظيم الفوضى، وتعلم ان تميز بين الحدس المجرد وبين الخيال، تعلم ان تتعامل مع القلق المفاجيء من دون ان تلتجأ لتهدئة نفسك بالكحول، الادوية او المخدرات، فإن نجحت فلن يكون هناك من يستطيع ان يوازن بين العقل والحدس كما تفعل انت.
عاطفيا، قد يدل القمر الاسود في الحوت على حب يجب ان يبقى دفينا (كأن تقع في حب راهب)، او علاقة تعاني فيها من الشعور بالذنب او القلق، ويمكن ان تعيش حبا افلاطونيا طاهرا. الزوايا المنحوسة في الخارطة تشير الى شذوذ جنسي (ماسوشية).

القمر الاسود المنتقل الى الحوت، وليس كغيره، سينجح في تدليل الشريك من دون تجاهل رغباتهم الخاصة، ستكون علاقة عبارة عن ادماج بين وجودين ليصبح في النهاية واحدا.

ملاحظة هامة:
لا تقم باي عمل متهور، تمسك بالمنطق عندما يتطلب الامر ذلك، وفوق ذلك كله، احمي حدودك الخاصة.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
ياقلبي تصبر
عضو
عضو
مشاركات: 15
اشترك في: الأربعاء 29-8-2012 1:44 pm
البرج: الحوت
الجنس: انثى
العمر: 26

Re: دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة ياقلبي تصبر » الخميس 3-7-2014 3:04 pm

شكرا جزيلا اختي اية
موضوع جميل وشيق وفعلا ارى انه مطابق لشخصيتي
جزاك الله خيرا

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1844
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
المغرب

Re: دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة كمال احديدو » الخميس 3-7-2014 10:33 pm

بارك الله فيكم وعليكم اختي الكريمة ايــــــــــــة و شكرا لكم .اللهم تقبل منك صالح الاعمال .

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6121
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الجمعة 4-7-2014 1:37 am

بارك الله فيك وحفظك موضوع مميز
انا شخصيا اتبع تحليلات مقاربة لذلك في القمر الأسود ليليث في الأبراج
شكرا لك



القمر الأسوداو مايسمىباللغة الانكليزية lilithوتعريف هذه الكلمةfemale demon who takes childrenأي انها شيطانة تاخذ الاطفال
وكما نعرف انالشمس عندما تدخل فيبرجنا فانها تمثل شخصياتنا ومانحب ان نظهره للاخرين ومانكون عليه امام الناساما القمرفانهيمثل مشاعرنا واحاسيسنا اماالقمر الأسودفانه يمثل الجانب المظلم والمشاعر الشيطانية التي تكمن فياللاوعي اواللاشعور والتي تحمل كل انواع الغرائز البهيمية والوحشية والتي تخرجنا من انسانيتنافنكون اسوء من الحيوانات


القمر الأسودفى الحمل
يميل القمر الأسودفى الحمل تجاه نضال مستميت من أجل الإستقلال الذاتى،ولذلك يؤدى إلى مشاكل فى العلاقات.ولوجود إهتمام عظيم بالصداقة،سيكون هناك ميل إلى تغيير الشركاء بإستمرار بدون إرجاع السبب فى هدم أى علاقة إلى خطأ ما مع الشريك.وإذا هاجمك المزاج ،فلن تخاف من أن تغرى الآخرين وتعرف أنك تستطيع أن تمسك بفريستك بسهولة.ولسوء الحظ يمكن أن يؤدى ذلك إلى حياة متغيرة عاطفيا وجنسية والتى ليس لها معنى حقيقى أو مُرضى ،وتسبب الحيرة فى الحصول على السعادة،والحياة المستقرة والمنجزة.مع ذلك فعلى العكس ،وخاصة إذا تعاملت مع قضية الإستقلال الذاتى ،فستكون شخص عادل،والذى لا يخشى الوقوف أمام الصح،ولا يخاف أن يقاتل من أجل السلام والعدالة.


القمر الأسود فى الثور
يميل القمر الأسود فى الثور تجاه حب إستثنائى للجمال وقدر كبير من النشاط العاطفى.وأنت تبحث عن الأمن فى علاقة،وتحب أن تخفى شعورك ونظراتك الجيدة.ومن السهل أن تتأثر بالهدايا وبهؤلاء الأثرياء ماديا،ومن المحتمل أن تحقق الأمن المادى المرغوب فى علاقة ما.ومع ذلك فعلى العكس من المحتمل أن تصبح محررا من خلال إعتمادك المادى،وهكذا تفقد إحساسك بالتوازن فى حياتك وكذلك فى تناغمك العاطفى.

القمر الأسود فى الجوزاء
يمثل القمر الأسودفى الجوزاء النضال من أجل الإستقلال وخاصة فى المجالات العقلية.وربما سيوجد تكريس تجاه الأعمال الأدبية للفن أو التركيز على العمل فى العلاقات العامة.كما أنك دبلوماسى وتستطيع أن تشعر كيف يعمل الآخرون عاطفيا وعقليا وكيف أنهم ممتازون فى العمل كأشخاص هزليين.وعلى الرغم من ذلك يمكن أن تكون سطحيا فى بعض الأحيان،كما يمكن أن تكون موضوعيتك محدودة فى كثير من الأوقات ،مما يجعلك بسهولة تشتبك وتلق بموضوعات أو أفكار ذات قيم مريبة.ومن المحتمل أن تفضل تغيير أتباعك من البشرية وخاصة شركائك،وإذا حدث ذلك فسيكون بدون معرفتهم،أو حتى بدون أن تعترف أنت نفسك بذلك.ويوجد خطر الكبت العاطفى فى هذا التنسيب،أو حتى الميل ببساطة إلى إقصاء مشاعر الفرد بعيداً.


القمر الأسود فى السرطان
إن القمر الأسودفى السرطان يثير الرغبة فى خلق سلام وهدوء فى البيئة المنزلية لعائلة الفرد.وتستمتع بزيارة مختلف الأشخاص فى بيتك،حيث تحب أن تشاركهم الوجبات السخية وتتشاركوا المناقشات،بينما تكون موضحا قدر كبير من العاطفة تجاه موضوعك وبصيرة نافذة فى الآخرين.وفى بعض الأحيان لا تدرك،أو لا تريد الإعتراف بالقضايا والمواقف التى تخص العائلة،لأن نظرتك المثالية إليهم يمكن أن تؤمن بمفاهيم غير واقعية.

القمر الأسودفى الأسد
ويمثل القمر الأسودفى الأسد ميل شديد تجاه التسلية.ولا يجد الناس صعوبة فى إقناعك بحضور حفل،حيث تحب أن تكون فى منتصف الساحة.وأنت أيضا تحب لعبة الحظ ،سواء من خلال الرهان أو من خلال التأملات،حتى ولو أخبرك إحساسك الجيد أنه من الأفضل الإبتعاد عن هذا النوع من النشاط.وتعرف كيف تغوى الناس وتستخدمهم لمصلحتك.ولكنك بوجه عام مبتكر للتناغم والسلام،ومن المحتمل أن تكون معروفا بشكل أفضل من خلال جاذبيتك.

القمر الأسودفى العذراء
توضح القمر الأسودفى العذراء تشويه لموضوعيتك والميل إلى التعبير عن النقد،حتى فى الوقت والمكان الخطأ.ويمكن أن يكون من الصعب بالنسبة إليك أن تركز على مهنة أو على علاقة.ويمكن لذك أن يربك الآخرين،لأنه يؤدى إلى خلق تناقضات ومتضادات فى كل مجالات حياتك.ويمكن أن تتأرجح بشكل يائس بين رغبتك فى الإنجاز وحاجتك إلى الإستقلال الذاتى،وبين رغبة فى الإتصال الإجتماعى وبين الحاجة إلى الخصوصية.وعلى الجانب الآخر لديك إحساس حدسى قوى وقدرات تحليلية فطنة،والتى تمكنك بسهولة أن ترى من خلال الناس ودوافعهم.ولسوء الحظ ربما لا تدرك قدراتك،أو ربما يكون السبب ببساطة هو أنك لا تريد الإعتراف بها.

القمر الأسود فى الميزان
توضح القمر الأسودفى الميزان ميل دبلوماسى معتدل،والذى يناضل من أجل التناسق.وتحب أن تجذب وتستغل الآخرين.حتى بدون دوافع خفية.ويمكن أن تقع فريسة لدائرة متصلة من فشل علاقات الشراكة،وسواء بسبب أنك أنهيت الشراكة أو بسبب أنك تشجع الحزب الآخر أن يفعل ذلك.ومن المحتمل أن تكون النتيجة هى الصراع بين رغبتك فى الإلتزام وحاجتك للإستقلال الذاتى.وعامل آخر يمكن أن يكون رفضك للإعتراف ان مفاهيمك المثالية عن شخص ما يمكن ان تكون خاطئة،أو أنك ببساطة ترفض أن ترى الأشخاص على حقيقتهم.ويمكن أيضا أن ترى نفسك مختلفا عن الآخرين وأنك بشكل عام يساء فهمك.ومع ذلك فلديك بوجه عام توقعات عالية جدا لأى شراكة وتلعب دورك فى القيام بذلك؛كما أنك ترغب فى الولاء العاطفى من شريك حياتك وتتوقع أن يتقبلك على حالك.لديك هبات الحدس ،البصيرة والحكمة فى رؤيتك للآخرين،وأيضا موهبة الموسيقى،ولكنك يمكن ألا تعترف بذلك.

القمر الأسود فى العقرب
يمثل القمر الأسودفى العقرب الإغواء للجاذبية الحسية والجنسية.ويمكن ان يوضح هذا التنسيب ان شريك يسود جسديا على الآخر،أو أنه يوجد تعبير متبادل عن القدرة الحسية.ويوجد خطر أنك لا تدرك أهمية القدرة الحسية فى حياتك الخاصة أو فى حياة الآخرين.وفى وقت من الأوقات ستقابل تراجعات فى حياتك وخطر المغامرت السيئة وحتى خطر الموت.ولكنك بوجه عام يبدو أنك وجدت طريقة للهرب من الكارثة بأكملها.ويمكن أن تكون قد أدمنت التعرض للمخاطر إذ أن ذلك هو طريقتك فى المحاولة لتكسير الحواجز.ويمكن ان يكون لديك تجربة مع الموت فى طفولتك،والتى لم يكن لديك القدرة على التعامل مع فى الوقت ذاته،ولكن عملية التجدد العاطفى ستمكنك من رؤية ذلك على أنه جزء طبيعى من مراحل الحياة.

القمر الأسود فى القوس
ومع القمر الأسود فى القوس يمكن أن تكون منجذبا لأى شىء له علاقة بالتعليم أو بالسفر.وإذا فكرت فى أنك يمكن أن تتعلم شيئا ما بمكان ما فستحاول أن تكون بهذا المكان بأسرع ما يمكن،بينما تحاول أيضا ألا تفوت أى فرصة للسفر.كما أنك ترتبط بالآخرين من خال عقلك وفهمك للطبيعة الإنسانية،وتحب أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك،ولكنك تفعل ذلك دائما نتيجة لأفضل الأغراض.ويحبك الناس فى الغالب بسبب دبلوماسيتك وإنصافك،وأيضا بسبب تفاؤلك وكرمك المعدى.وعلى الرغم من ذلك ولسوء الحظ فأحيانا تسىء الحكم على دوافع الآخرين،مع نتيجة أنهم يستطيعون أن يستغلوا طبيعتك الحسنة.

القمر الأسودفى الجدى
تشير المر الأسودفى الجدى إلى رغبة قوية فى الشهرة،المكانة والسلطة.ويمكن أن تضع نفسك فى ضرر خطير لأنك لا تدرك دور الشهرة ،المكانة والسلطة،أو لأنك تخلق المشاكل لنفسك لأنك ببساطة ترفض أن تعترف بأهمية ذلك فى حياتك.ويمكن أن يوجد ميل لمحاولة تغيير الآخرين.،وحتى يوجد ميل إلى قمع قيمهم الشخصية؛ويوضح هذا التنسيب أيضا مشاكل فى الشراكات.والإستقلال الذاتى أمر هام بالنسبة إليك،ولكنك يمكن أن تحصل السعادة عندما تعطيها للآخرين.

القمر الأسودفى الدلو
مع القمر الأسودفى الدلو يوجد ميل لإساءة الحكم على الأصدقاء.ومن المحتمل أن يكون لديك مفهوم خاطىء تماما عن نظرة أصدقائك إليك.وتميل إلى النضال من أجل الإستقلال الذاتى من خلال الوسائل النفسية فى التعامل،وتميل أيضا إلى تجنب العلاقات الشخصية الحميمة من خلال وضع الشراكة أو العلاقة فى نفس مكانة الصداقة.ولا تحب أن تلزم نفسك ،حتى ولو كنت بحاجة ماسة إلى أن تشعر بأن الآخرين بحاجة إليك.ومع ذلك فأنت معروف بإنصافك،وتسامحك،تضامنك وإنسانيتك،وعلى الرغم من ذلك يمكن أن تكون معروفا بعدم إلتزامك بالتقليد،أو حتى التذوق الخارجى للفن والموسيقى.ولديك حدس قوى أو إحساس فيزيائى ،والذى يمكنك من تجاوز الزمان والمكان.

القمر الأسودفى الحوت
يوضح القمر الأسود فى الحوت ميل إلى القضايا الغامضة،والرغبة فى أن تكون غير مرئى للآخرين.ويمكن أن تنسحب وتتراجع للوراء بإختيارك،أو بطريقة أخرى تفصل نفسك عن المجتمع.ويمكن أن يكون السبب فى ذلك أنك ترفض نفسك كشخص وترفض أن تعترف بإحتياجاتك الداخلية،أو تنكر على نفسك إشباع هذه الإحتياجات.والإحساس الفنى ومفهوم الخيال بارزين جدا فى هذا التنسيب.ويمكن لذلك أن يوضح أيضا،أنه يوجد خطر مستمر وهو الإستسلام للأوهام وعدم الواقعية.ويمكن أن يكون السبب فى ذلك أن الحياة لا تظهر لك على حقيقتها ،بل وتظهر كحلم غريب أو كوهم.

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6077
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة اية » الجمعة 4-7-2014 8:48 pm

ياقلبي تصبر كتب:شكرا جزيلا اختي اية
موضوع جميل وشيق وفعلا ارى انه مطابق لشخصيتي
جزاك الله خيرا
تشرفت بمروركي الطيب و الجميل اختي الكريمة ياقلبي تصبر .و اختكي ايضا انبهرت جدًا لتطابق شخصيتي ما بين وجود القمر الاسود في البرج بهيئتي للخارطة الفلكية و سبحان الله الفلك و النجوم و السماء و كانها تحلل شخصي و تتحدث عني علم الفلك القدوم النير يبهر الالباب .

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6077
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة اية » الجمعة 4-7-2014 8:51 pm

kamal ohdido كتب:بارك الله فيكم وعليكم اختي الكريمة ايــــــــــــة و شكرا لكم .اللهم تقبل منك صالح الاعمال .
أهلاً بك اخي الكريم kamal ohdido و تشرفت بمرورك الطيب و ربي يتقبل منا و منكم اجمعين صالح الاعمال اللهم آمين و شكرا لحسن اخلاقك اخي.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6077
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة اية » الجمعة 4-7-2014 8:56 pm

المحسن كتب:بارك الله فيك وحفظك موضوع مميز
انا شخصيا اتبع تحليلات مقاربة لذلك في القمر الأسود ليليث في الأبراج
شكرا لك
مرحبًا بك شيخي الغالي المحسن العالم الفكلي التنجيمي و المخضرم و الغني عن التعريف في هذا المجال العلمي و تشرفت بمرورك الطيب.
شكرا لكم أنتم شيخي الغالي على جهودك الثمينة و القيمة و بأسلوبك الراقي بهذا العلم النير و القدوم الفلك و التنجيم و الذي وجد من فجر البشرية و لأنكم حبّبتنا فيه اكثر و اكثر و أبهرتنا ايضًا بنبوغك الفلكي زادك الله علما و نورا آمين ولنا اجمعين.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
شفافه
عضو
عضو
مشاركات: 43
اشترك في: السبت 6-10-2018 1:15 pm
البرج: السنبلة
الجنس: انثى
العمر: 35
السعودية

Re: دلالات القمر الأسود في البروج في هيئة الميلاد للمولود

مشاركة بواسطة شفافه » الثلاثاء 23-10-2018 5:53 am

اثراء رائع ... اشكركم 🌷


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”مقالات في التنجيم“