تنبيه مهم :كل سؤال يوضع بدون قراءة الشروط سيتم حذفه ولا يحق لصاحبه السؤال الا بعد شهر
...........................................
¤¤¤ حلل شخصيتك في شبكة الحكمة وبضغطة زر ¤¤¤
ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

فن تسريحة الشعر تكشف برجك و شخصيتك و شخصية اصدقائك

مقالات خاصة في التنجيم واحكامه
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الشخصية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5940
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

فن تسريحة الشعر تكشف برجك و شخصيتك و شخصية اصدقائك

مشاركة بواسطة اية » الأربعاء ديسمبر 07, 2016 9:21 pm

من فنّ تسريحة شعرك تكتشف برجك و شخصيتك و علاقة محبتك بتسريحة شعرك بتلك الطريقة
فهل يمكنك أن تعرفي شخصيتك أو شخصية إحدى المقربات إليك من خلال قصة شعرك أو شعرها؟ وهل لتسريحة الشعر علاقة بالشخصية؟ فقط يمكنك معرفة برجك من تسريحة شعرك. فالابراج تكشفها لكِ اقرئوها لتعرفوا فكّ رموز فنون تسريحات الشعر !


صورة

برج الحمل .. اتجاه الشعر الى اليسار

مواليد برج الحمل يفرقن شعرهن الى ناحية اليمين أي يكون الشعر متجها الى اليسار فهذا يؤكد بصورة خفية جانبا من جوانب الذكورة وصاحبة هذه التسريحة قد تفتقد الى الثقة بعض الشيء في نفسها وتجد صعوبة الى حد ما في اثبات شخصيتها ومدى جاذبيتها .


برج الثور .. شعر يغطي الأذن

مواليد هذا البرج شخصيات يخفين آذانهن تحت الشعر رغبة في الحماية وفي اخفاء أعماقهن عن الاخرين .. وعندما تكون الأذن مختبئة تماما تحت خصلة كثيفة من الشعر فان هذا يعني رغبة شديدة في الانعزال


برج الجوزاء .. فرق الشعر في منتصف الرأس

مواليد برج الجوزاء هن مثال التنسيق في حياتهن وهذا يعني الحاجة الدائمة الى النظام كما يدل على السعي الى التوازن الداخلي وصاحبة هذه الشخصية تحتاج الى الشدة والدقة في طريقة حياتها كما انها تحتاج الى الصلابة والضبط وتسريحتهن تجعلهن كالدمية التي تجمع بين البراءة والنعومة والفتنة وهن يبدين واعيات بقدرتهن على الفتنة والجاذبية .


السرطان .. عندما يكون شعرك كاشفا للجبهة

مواليد هذا البرج من صاحبات احدى تسريحات الزينة التي تضفي جاذبية، فالجبهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوية شخصية مباشرة تميل احيانا الى الشدة كما انها تعكس ايضا شخصية ذات حس صادق حساسة وفطنة واذا كنت تجعلين شعرك مصففا للخلف فهذا يعني انك صاحبة شخصية جريئة لا تخشى مواجهة نظرات الاخرين وهي في النهاية تعكس ايضا شخصية متفتحة واجتماعية مستعدة دائما للحوار وللاتصال بالاخرين.


الاسد .. العنق المكشوف " كاريه"

مواليد هذا البرج يفضلن "الكاريه"لانه يمثل العنق الأنا الداخلية لشخصيتها بكل مزاياها وعيوبها، وهناك العديد من النساء ممن يرغبن في الاختباء وراء شعرهن حتى ولو كان قصيرا، اما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني انها صاحبة شخصية جريئة تكشف عن نواياها وتسعى للعيش بحرية وبدون قيود، كما تدل على انها انسانة سعيدة بحياتها وانها تتمتع بشخصية قيادية تكره التبعية وخاصة التبعية للموضة والصراعات.


العذراء.. قصة التاج

مواليد هذا البرج يفضلن ان يرفعن شعرهن وتمثل التاج وهي خصلة الشعر المسدلة على الجبهة وباقي الشعر مرفوعا الى اعلى ملاذا كما انها تعد نوعا من الاقنعة وعلى هذا فان صاحبة هذه التسريحة التي تختبيء وراء شعرها لا تقوى على مواجهة الحياة وتخشى من الكشف عن نفسها وتخفي قدرا كبيرا من الحياء وهي تفضل مشاهدة العالم من بعيد .


الميزان .. اتجاه الشعر الى اليمين

مواليد هذا البرج يفضلن ان يكون شعرهن مفروقا من جهة اليسار ومتجها الى اليمين فهذا يعني ان صاحبته تجد صعوبة في التعبير عن شخصيتها الأنثوية فهي تملك انوثة مختبئة تماما ولذا تجد صاحبة هذه الشخصية صعوبة في القيام بدورها كأم او كزوجة او كابنة، كما ان هذه التسريحة تكشف عن شخصية تخضع لضغوط المجتمع وتجد صعوبة في مواجهته.


العقرب .. الأذن المكشوفة

مواليد هذا البرج يفضلن تسريحات "يمنى شري" فالأذن المكشوفة تمثل علامة على الانفتاح على العالم وتكشف عن شخصية ترغب بشدة في الاستماع للاخرين وفي معاونتهم وهذا يعني غياب الأولوية وتعني الرغبة في ظهور الشخصية على طبيعتها وفي الاقدام على بعض التجاوزات العفوية والبريئة .


القوس .. رفع الشعر الى الخلف

مواليد هذا البرج صاحبات تسريحة مختلفة تضج بالحيوية والجاذبية، صاحبته امرأة تلفت الانتباه اليها اينما ذهبت وهي تدل على مرونة صاحبتها وهدوئها، كما تشي بميلها للمرح والمزاح وهي لا تخفي حبها واعجابها بالرجال الوسيمين كما تدل على قوتها وثقتها بنفسها، وهي خصم لا يستهان به في جميع المجالات .


الجدي .. شعر متدرج

مواليد هذا البرج صاحبات تسريحات تعكس جمالا عاقلا وتجعلها تبدو لطيفة وقوية في نفس الوقت مما يضفي عليها الفتنة والجاذبية ويجعلها تبدو جريئة وساحرة وتبدو اكثر استقرارا نفسيا ومزاجيا كما انها تعكس شخصية منظمة تستعد تماما قبل ان تقوم بأية خطوة او تصدر أي قرار فطول شعرها المناسب جدا وتدريجه نحو الاقصر في الجوانب يشي بأنها تميل الى التظاهر ولا تحب ان تبدو على طبيعتها كما انه يعكس ثقتها بنفسها وذكاءها وحرصها على الحب .


الدلو .. الصبغة لتغيير لون الشعر

مواليد هذا البرج شخصيات عصريات يحببن الشهرة ويعلن انهن متفتحات الذهن كما ان اللون غير الطبيعي الذي يضفنهن على شعرهن يدل على انها امرأة مرحة تتغير بسرعة مع الوقت ولا تريد ان تظل حبيسة صورة معينة فتطور صورتها يعكس تطور شخصيتها ولكن في اعماقها تبقى انسانة عاقلة قوية واكثر استقرارا نفسيا ومزاجيا .


الحوت.. ذيل الحصان

مواليد هذا البرج شخصيات نابضة بالحياة يأخذن بزمام جميع امور حياتها، وهي شخصية واثقة من نفسها ايجابية ونشيطة ورغم ان تسريحتهن لا تحتوي على الكثير من التعقيد وانما يأخذن البساطة في كل شيء رغم ذلك تضج بالأنوثة وهي تضفي عليها المزيد من القوة وتشي بصراحتها وبأنها امرأة ليس لديها ما تخفيه الى جانب ذلك فهي تبدو كانسانة واثقة جدا من انوثتها ودفئها .


الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

العودة إلى “مقالات في التنجيم”