قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 310
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة carmen » الأحد 21-1-2018 4:46 pm

قرأت هذا المقال على صفحة منجم يدعى (غياث) لا أعرف مدى صحته , سأضعه بين أيديكم وأرجو التعليق عليه من قبل الإخوة والاخوات الاخصائيين من ذوي العلم والحكمة والدراية حتى نتمكن من تحديد مدى دقة هذه المعلومات أو صحتها للأخذ بها ، مع الشكر الجزيل للجميع في هذا المنتدى الطيب . وإليكم المقال :
✨سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية ✨

✨هي سنة القمر ..سنة المشاعر الحساسية ..سنة النساء والحب والجمال والموضة ✨

✨مجموع أرقامها : (2 + 0 + 1 + 8) = 11 = 1+1 = 2 ..مجموع ارقامها ينتج عدد رقم 2 ..

✨كل شخص ليعلم رقمه الشخصي للسنة القادمة عليه بان يقوم بجمع ارقام يوم ولادته وشهر الولادة ويضيف لها رقم 2 فينتج رقمه الشخصي للسنة القادمة ..

✨كمثال .. شخص تاريخه 20 اب اغسطس اي 20 /8 .. نقوم بجمع : 8+2+0 = 10 =1+0 = 1 ..نقوم باضافة رقم 1 الى رقم 2 رقم سنة 2018 فينتج الرقم الشخصي له اي : 1+2 = 3 ..فمن ولد يوم 20/8 رقمها لشخصي لسنة 2018 هو رقم 3 ..

✨🌈تحذير مهم جدا ✨🌈: الرقم الناتج لدينا يبدا العمل به اعتبارا من تاريخ ميلادنا اي من ولد يوم 20/8 يبدأ رقمه الشخصي لسنة 2018 اعتبارا من 20/8/2018 ويمتد تأثيره الى غاية يوم 20/8/2019 ...

✨أما حاليا فيكون له تأثير الرقم السنة التي قبلها اي سنة 2017 التي كان مجموع ارقامها 1 وبالتالي رقمه الشخصي لعام 2017 كان 0+2+8 = 1 +1 رقم سنة 2017 = 2 فرقمه الشخصي 2 بدأ العمل به اعتبارا من 20/8/2017 ويمتد تأثيره الى غاية يوم 20/8/2018 وبعدها يبدأ تأثير رقمه الشخصي الجديد والذي نتج معنا في البداية وهو رقم 3 ...

✨تأثير رقم 2 عالميا خلال سنة 2018 ✨

✨أول شهرين من العام الحالي رقيما تكون مرهقة و متعبة و نشهد فيها وابل من المعلومات (سواء كاذبة او الواقعية) والحقائق المخفية الطويلة تأتي إلى السطح و تكتشف الأسرار بشكل كبير، الجداول الزمنية والمواعيد النهائية تحتاج الى بذل الجهد المطلوب لتنفيذ الخطط والأفكار أو لتصحيح التفاصيل. هو الوقت المناسب للاستفادة من الطاقة في تنفيذ خططنا والتخلص من المشاكل لتحقيق النجاح.

✨في الفترة من مارس حتى مايو هو زمن العديد من التغييرات، التقلبات والتغيرات الكبيرة في خططنا. الوقت منعش و البيانات الجديدة آخذة في الظهور، نحتاج للحفاظ على التوازن والنظر بنتائج أعمالنا. هو الوقت المناسب للتجرئ على فعل شيئ مختلف .

✨في يونيو - يوليو لمدة شهرين من الصيف ستكون خطيرة ومتعبة، فترة تساعدنا على الاقتراب من الاندماج والانتقال إلى وضع جديد مثالي ، حتى ان كان ليس بتلك السهولة لكن علينا تتبع الاتجاهات الجديدة وتمهيد الطريق لخطوتنا التالية.

✨من آب / أغسطس و صاعدا .. تبدأ فترة ديناميكية حيث يمكننا أن نرى أشياء جديدة تحدث وتتغير الظروف وكل شيء سيتأثر بقرارنا للمضي قدما . ويبدأ دوران لحياة جديدة صغيرة تدفعنا إلى شهر تشرين الثاني / نوفمبر وهو الشهر الذي نستطيع فيه الآن البناء وتعزيز ما يمكن أن نفعله خلال العام المقبل وبالتالي شهر ديسمبر قد يكون هناك تغييرات سريعة وكثيرة ..

✨عموما أشهر فبراير ومايو ويونيو ونوفمبر .. اشهر معرضة بشكل خاص للكوارث الطبيعية اضافة للاضطرابات في الأسواق المالية...

🌈سنتك الشخصية خلال عام 2018 من خلال رقمك السنوي 🌈

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 1 .. '' بداية نشيطة و جديدة في حياتك المهنية والعاطفية '' ...

سنة ديناميكية مع بدايات جديدة تمنحك الشعور بأنك قوي وأنك تستطيع تحقيق كل شيء. يكون لديك القدرة على الوقوف بقوة على قدميك وعدم الاعتماد بشكل أكبر على ظهور أي شخص . طاقتك الروحية والمعنوية والجسدية تبرزها بشكل إبداعي لكنك تحتاج إلى الإبتعاد الأنانية . هذا العام سيخلق الأشياء التي ستستمر معك لسنوات ...

قل نعم للبدايات الجديدة و استعد للبدأ بالمغامرة !! تدخل في فترة ديناميكية جدا وخلاقة في حياتك . بعد '' خسائر '' من العام الماضي وتوقع التطورات , الآن هي فترة العمل! وللمطالبة بالحياة التي تستحقها على كل مستوى الشخصية والاجتماعية والمهنية والاقتصادية... لديك القدرة على تحقيق وتنفيذ والتخطيط للخطوات المقبلة والتي ستمتد لتسع سنوات قادمة اعتبارا من الآن...وجوه جديدة تظهر في حياتك تجعلك تنسى الماضي الصعب!.. تزداد طاقتك وحيويتك فحاول ان تستثمر فرصك بحكمة ولا تدع أي شيء يمنعك عن تحقيق أهدافك . هو عام من اكثر السنوات إيجابية وخلاق في حياتك ..

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 2 ..'' سنة التغييرات الروحية والفكرية والتعاون الناجح على أساس المصلحة المشتركة !! ''

عام مهم لدرجة الرغبة في تغيير الطريقة التي تتبعها في الحياة ويكون هناك تغييرات في المنزل والعمل , فبعد عام من العمل والطاقة حان الوقت لأخذ إيقاعات مختلفة و تهدئة الأمور والبقاء في مرحلة من مراحل التنمية بدلا من التنفيذ . هذه السنة ليست هي المناسبة للدفع بالمواقف ولمحاولة المضي قدما. حان الوقت للتعاون وبناء علاقات من شأنها أن تكون مفيدة لك في المستقبل . إنها فترة تراكم وجمع المعلومات والحالات والإجراءات. المطلوب منك الآن الصبر لأنه قد يحصل التأخير أو تظهر العقبات من أي نوع والتقلبات في اللحظة الأخيرة ويمكن أن تحدث المنعطفات...هذا العام قد تمر باختبارا للسيطرة على النفس والحساسيات العاطفية. هذه فرصة جيدة للعمل مع الآخرين بطريقة مثمرة والاستفادة من حالات من الماضي ..في حياتك العاطفية ان كنت في علاقة فيمكنك أن تمضي إلى شيء أكثر وضوحا و أعمق لتصل الى استقرار , هي سنة هامة لأمورك العاطفية فقد تقع في حب عميق أو مشاعرك تميل لأحد الأصدقاء وتتطور العلاقة من صداقة إلى حب بشكل أكثر عمقا مع الحاجة إلى الالتزام بشكل أكبر ..

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 3 .. '' التعبير عن نفسك بشكل خلاق وحيوي وتحقيق أهدافك والتعامل بشكل إيجابي عاطفياً ... ''

سنة سعيدة !!! هي واحدة من أفضل السنوات ويمكنك البحث عن المتعة، والاتصالات، والأحزاب والأصدقاء، والرحلات القصيرة من أي شكل من أشكال ... الشبكات الاجتماعية !! والابداع وابراز مواهبك والتفوق في المجال العلمي و الدراسي , حاول تحقيق أقصى استفادة من هذا العام والتفاني في أهدافك التي وضعتها قبل حوالي سنتين وهذه السنة يمكنك رؤية التقدم المحرز . تجد وتلتقي الأشخاص المناسبين في المكان والوقت المناسب ويمكنك التعبير عن نفسك وعن الأفكار والآراء ...تشعر بالانفتاح العاطفي وتبتعد عن الانغلاق الذي مررت به السنة الماضية وتنفق المال لترفيهك الخاص , من كان متزوجا قد تحمل له هذه السنة فرحة بولادة طفل أو جعل علاقته ممتعة وحيوية أكثر ..مهنيا لديك الفرص للتوسع والتقدم ويمكنك اجراء اتصالاتك المواتية والمفيدة و ممارسة المهن الإبداعية ؟ فلا تفرط بالفرصة بأن تظهر نفسك و تظهر قدراتك وتكون قادرا على إقناع الآخرين...يمكنك تحديث مظهرك و ملابسك، تصفيفة الشعر، جسمك .. تكون في فترة أكثر إنتاجية !! خلال هذا العام رغباتك يمكن أن تتحقق ان شاءالله ..

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 4 ..'' اصرارك يقودك الى النجاح في عملك الشاق . الأشياء الجيدة تنمو .. "

هذا العام عليك بوضع أفكارك التي فكرت فيها العام الماضي موضع التنفيذ والعمل على تحقيقها .قد تواجه بعض الصعوبات والتأخيرات في أمور لها علاقة بالمنزل والأسرة والعمل . ربما تشعر بأنه لا يمكنك تغيير الأوضاع وبالتالي عليك التعامل مع ما هو موجود . الوقت مناسب للعمل على التفاصيل وتحسين وتعزيز ما لديك بالفعل. تجنب الخطط المتعددة لتجلب لنفسك النجاح في نهاية المطاف ؟

حان الوقت للدخول في وقت التنظيم والتطبيق العملي والتركيز على التفاصيل بشكل دقيق للحالات المهمة و تجنب الاكتئاب , ومن المتوقع ان تخلق هذه السنة الفرص والتحديات الهامة . هي سنة ليست مناسبة للمشاريع الاقتصادية والاستثمارات ذات الطابع '' متهور '' , حاول أن لا تنفق أكثر من اللازم ولا تخاف من تحمل المزيد من المسؤولية، والآن هو الوقت المناسب لهيكلة حياتك من جديد و لوضع القواعد للسنوات القادمة ، حاول وضع خطة مستقرة والتفكير كثيرا قبل تغيير الوظائف أو المهن ...لقد حان الوقت للتفكير حرفيا بالمنطق والعمل الجاد، وتجنب الهدر والتجاوزات من جميع الأنواع ...وإذا كنت غير راضي عن عملك لأي سبب من الأسباب فلا تتعجل وحاول جمع المعرفة والخبرة ودراسة الوضع و التفكير لاحقا بالتغيير. بسبب عبء العمل أو الالتزامات و قد تشعر بالإرهاق والضعف . حاول حماية صحتك من خلال اتخاذ التدابير المناسبة والوقاية مع التغذية السليمة وممارسة الرياضة ..


✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 5 ..'' سنة التغييرات الديناميكية والتركيز على الشؤون المالية والسفر ! ''

سنة نشيطة تخفي العديد من المفاجآت والتغيرات والتنقل والفرص بشكل عام لتغيير حياتك وخلق واقع جديد أفضل تشعر أنك أكثر حرية في التصرف أو الحرص على كسب حريتك من خلال القرارات والمواقف التي ستتجرئ على آخذها . تتجدد حياتك العاطفية وتكسب المزيد من الخبرة ..

الفرح و المتعة والالتفات إلى التفاصيل والسفر .. سنة جيدة للخروج من تعب السنوات الماضية وارهاقها والتخلص من القيود والكثير من الضيق..تكثر لديك الفرص الإيجابية على جميع الجبهات ويمكنك التغلب على الكثير من العقبات في السنوات الماضية، الآن تكافئ على عملك الشاق مع المزيد من الحرية الشخصية والتغيير في روتينك اليومي . يمكنك أن تسافر بغرض السياحة والمتعة والمغامرة أو لأسباب تعليمية. إنه وقت التغييرات والتعديلات ذات الطابع الضرورية والغير متوقعة . تشعر بالحاجة إلى الحرية والاستفادة من التأثيرات والظروف الخارجية الخ .. ومن المتوقع ان تبدأ بممارسة أنشطة مثيرة للاهتمام في حياتك، وجوه جديدة، أصدقاء جدد .. هل ترغب في تغيير وظيفة - الآن هو الوقت للبحث عن شيء جديد ومثير !!.. سنة ستشعر بأنها تمضي بسرعة كبيرة ..

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 6 .. '' تحمل المسؤولية يؤدي إلى النجاح المهني والعاطفي ''

علاقاتك مع العائلة بشكل عام أو مع شخص من العائلة تصبح مهمة هذا العام وستحتاج إلى العمل على تحقيق التوازن والانسجام. عليك أن تتعامل مع نفسك بمزيد من الصدق لمعرفة ما تريد و "العمل" لكسب المزيد من الثقة بالنفس و تقدير الذات مع التغذية السليمة والرياضة وغيرها! هذا العام بالنسبة لك هو الأنسب للتركيز أكثر على علاقاتك الشخصية والمهنية .. هو وقت ممتاز للتعرف على أشخاص جدد أو الغوص في علاقة قائمة ...إذا كنت عازبا يمكنك البحث عن الحب بالقرب من زميل جديد وتجد الحب معه او تجده في نادي رياضي او في مكان له علاقة بالمعارض والمكتبات ، إذا كنت في علاقة فيمكنك إضفاء الطابع الرسمي عليها و تقرر الزواج. هذا العام مناسب لتكوين صداقات جديدة أو يمكنك إحياء علاقات من الماضي ان كنت ترغب ..تركيزك هذا العام سيكون على الزواج والارتباط ان كنت عازبا او على تجديد منزلك وتحسين علاقاتك العائلية ان كنت مرتبطا فالآن يمكنك شراء منزل أو استثمار وقتك في شراء مباني تجارية والمضي قدما في الاتفاقيات والعقود ويمكنك الحصول على المساعدة والدعم ...

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 7 ..'' حاول الاستثمار في علمك والأمور الروحانية ''

تحتاج إلى إظهار الشجاعة للتعامل مع التحديات . لقد حان الوقت للتفكير في كيفية تنظيم حياتك بشكل أفضل واستكشاف العديد من البدائل على مدى الأشهر مع العديد من التغييرات والقرارات الهامة . التحدي الخاص بك هذه السنة هي كيف يمكنك الحفاظ على توازنك ، الأمور التي لها علاقة بأموالك أو مع علاقاتك الوثيقة (المشاعر ، والأسرة، أصدقاء) هذا العام تكون مشغولا بما فيه الكفاية بهذه الأمور ..

هي سنة مثالية للراحة والإجازات والتقاعد العام والاسترخاء بعد فترة محمومة من حياتك . الآن تمتلك أفضل فرصة لإجراء تحليل ذاتي مفيد للنظر في نفسك بعمق و لمعرفة جانبك الروحي والالتفات الى الامور الروحية والدينية بشكل أكبر .. قد تشعر بأنك تريد أن تترك كل شيء وراء ظهرك و ايجاد وسيلة للهروب من الضغط اليومي من عملك .. حاول هذا العام ان لا تستثمر بشكل كبير في أموالك والأعمال التجارية وتجنب المضاربة والقمار...ثروتك الحقيقة لهذا العام ستكون في روحك وعفويتك .. استفد من قوة حدسك بشكل كبير ..

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 8 ..'' تشعر بجرعة زائدة من الأدرينالين و تحصل على نتيجة السنوات الماضية وتتخذ قرارات مهمة ستؤثر عليك وبالأشخاص الذين يعتمدون عليك أو الذين يرتبطون بك بطريقة ما ''

سنة مهمة ستحتاج فيها إلى تحمل المزيد من المسؤوليات وتكون امورك المالية و الاقتصادية أكثر نشاطا وتتيح لك فرصا للدخول في الاستثمارات التي من شأنها أن تحقق لك نتائج سواء مباشرة أو على المدى الطويل ..

فهل عملت بجد ؟ هل أهملت التزاماتك؟ مكافأتك ستكون متناسبة في كلتا الحالتين. إنه وقت المسؤولية، والمال، والأعمال التجارية، هو عام قوي يعطيك عادة دفعة كبيرة في جميع جوانب حياتك وخاصة حياتك المهنية واموالك.الآن هو الوقت المناسب للاستثمار، للشراء، لوضع الأسس لمؤسسة تجارية. وبالتالي يجب أن تتصرف بحكمة في تحديد أهدافك وتحديد خططك المالية بعناية...اجتماعيا يمكنك تحفيز الجانب الاجتماعي من حياتك والانتقال من حياة العزوبية الى الزواج والاستقرار ان كنت عازبا ..في النهاية هي سنة قوية للصداقات ولكن في نفس الوقت لا تهمل الذين يحبونك ...

هام: حاول البحث عن اتصالات مع أشخاص مرموقين وذوي نفوذ و لهم خلفية اقتصادية و اجتماعية ليساعدوك عندما تواجهك أي مشكلة ..

✨إذا كانت سنتك الشخصية رقمها 9 ..'' المواضيع الخاصة بك تصل الى نهايتها وتؤسس لبداية فصل جديد ومهم في حياتك " ..

و أخيرا وصلت إلى نهاية دورة 9 سنوات بدأتها عام 2010 , حان الوقت لتتوضح الكثير من الأمور في حياتك والفصل بين اختياراتك. لقد حان الوقت ل "تنظيف" وتحرير نفسك من كل ما لم يعد مفيدا أو لم يعد " متداول" في حياتك. حاول إزالة الأفكار السلبية من داخلك سواء جسديا أوعقليا أوعاطفيا. وكن على استعداد للتغيير والتغيرات السريعة...إذا لم تكن متقبلا لهذه التغييرات فسيكون عام غير سار لك و خاصة إذا لم تتمكن من إدارة البيانات الجديدة...قد تشعر بعدم الارتياح مع الأشياء والأنشطة والناس وقد ترغب في استبدالها بجديد . آخيرا توقع الذهاب الى أماكن جديدة ومن الجيد القيام برحلة لبلد جديد والتعرف على معارف وأشخاص جدد فهذا العام تجد أنك أكثر شعبية و محبوب أكثر مما كنت تعتقد. حاول الاستفادة من هذا و أفتح قلبك و عقلك للضوء والحب ..

كل عام وأنتم بألف خير وسنة جميلة اتمناها لكم من القلب ...

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
fekrat
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1128
اشترك في: الاثنين 3-9-2012 1:00 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة fekrat » الأحد 21-1-2018 9:02 pm

موضوع جميل وحقيقي فعلا هذا الامر انا جربته شخصيا

كلنا مثقوبون بالعيوب ..... ولولا رداء من الله اسمهُ " الستر لكُسرت أعناقناَ مں شدة الخجل
فلا تعيب ​والعيب فيك يسرَي

صورة العضو الرمزية
مجد
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 198
اشترك في: الجمعة 6-1-2017 4:11 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
العمر: 25
اتصال:

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة مجد » الاثنين 22-1-2018 12:05 am

بالنسبة لي فان الرقم السنوي الخاص بي الجاري حاليا هو 3 الى ان ياتي يوم 23/06 حتى ادخل في السنة الموالية و لكن بالرغم
من انه لازالت لدي نصف سنة حتى يكتمل تاثير الرقم الخاص ب2017 الا انني لم اتحسس شيئا بعد من هذه التوقعات حتى الان

صورة

صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 310
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة carmen » الاثنين 22-1-2018 4:55 pm

شكرا الاستاذ فكرت للمشاركة، بصراحة انا لست ملمه بالتنجيم لذا لا استطيع ان اقرر مدى صحة المعلومات لذا طلبت مشاركة ذوي الخبرة والحكمة والمعرفه .. شكرا لك مره اخرى . تحياتي

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 310
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة carmen » الاثنين 22-1-2018 4:57 pm

شكرا الاخ مجد للمشاركة والمرور

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 310
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة carmen » الاثنين 22-1-2018 4:57 pm

شكرا الاخ مجد للمشاركة والمرور

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
سرور
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 63
اشترك في: الجمعة 12-1-2018 4:45 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة سرور » الثلاثاء 13-2-2018 10:35 pm

اخواني الافاضل انا تواصلت مع إحدى الفلكيات وقالت لي انني كنت في سنة رقمها 8وهي سنه صعبة وفيها الكثير من التغيرات وكذلك فيها اعداد ادخل مادي جيدة والان دخلت إلى السنة رقم 9وهي تقول انها سنه حصاد ونهايات وبدايات جديدة وهذا لما وضعت لها تاريخ ميلادي ....صراحة أدهشني الموضوع سبحان الله العظيم الذي سخر لنا هذا العلم لمعرفة أنفسنا .


صورة العضو الرمزية
نشامى
مشاركات: 4
اشترك في: الجمعة 16-2-2018 8:54 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة نشامى » الجمعة 16-2-2018 9:08 pm

جميلة هذه المواضيع فشكرا لكي عزيزتي وبصراحة كثير منها حقيقي وينطبق


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5450
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

Re: سنة 2018 رقميا ودلالتها على سنتك السنوية الشخصية

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » السبت 17-2-2018 6:39 am

سلام ومحبة لك
موضوع جميل والارقام لها مصداقية كبيرة لكن احيانا التفصيلات لا تكون مضبوطة في بعض ما يطرح
لكن يبقى موضوع رائع وللارقام اثر فعال جدا فهذه سنة القمر ولها الرقم 2 فعلا
ويمكن ايضا ان نطبق ذلك من خلال تاريخ سنة الولادة ايضا دون النظر للشهر واليوم.
وسلام ومحبة للجميع

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“