قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مقالات خاصة في التنجيم واحكامه
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6987
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الاثنين 10-9-2018 1:37 am

سلام ومحبة للجميع
هذه دراسة واستقراء والعهدة على من اجراها ونقلها .
انا شخصيا لدي ملاحظات على هذه الدراسة من حيث نوعية الجرائم ونسبة الاكثر خطورة . كالسرطان اعتبر الاكثر اجراما مع انه كان يقتل من اجل الغيرة وليس من اجل اللذة عكس برج العقرب الذي اعتبر انه مضطرب ويقتل بسبب خلل نفسي !!! اذن سيكون اشد خطرا . كما ان اغلب القتلة الماهرين لا يتم الامساك بهم الا نادرا مما يعني ان القتل بسبب الغيرة سهل معرفة القاتل فيه لانه يكون واضحا وبسبب عصبي .لكني مع قولهم بان السرطان اكثر الابراج قتلا من خلال الغيرة اي بتقييد وشرط . عموما احببت ان انشر هذه الدراسة من اجل المعرفة العامة . انتهى ما اردت بيانه

قائمة كشفت عنها قاعدة بيانات مكتب التحقيق الفيدرالي FBI
تضم أبراج أكثر الأشخاص اختلالاً عقلياً، والقتلة المتسلسلين، من خلال تجارب أجريت على مجموعة من المجرمين، والتي نشرتها "هاف بوست" نقلاً عن الـ"سي ان ان" التركية.

وتبدأ القائمة من الأبراج الأقل إيذاءً وحتى الأكثر إيذاءً، وهي كما يلي:

12- برج الجوزاء أقل الأبراج إيذاءً:
سُجل برج الجوزاء كأقل الأبراج إيذاءً، على الرغم من توقع مجيء هذا البرج في أعلى القائمة؛ بسبب مواقفه المتغيرة، في الواقع يظهر هذا البرج وكأنه لا يستطيع أن يؤذي أحداً غير نفسه، بالرغم من أن لديه سمعة سيئة للغاية وحالة مزاجية متقلبة.

11 - برج الدلو ثاني أكثر الأبراج لطفاً:
سُجل برج الدلو، الذي يعطي أهمية كبيرة للالتزام بالقوانين والمبادئ، كثاني أقل الأبراج إيذاءً، ويحمل أصحاب هذا البرج قدرة تعامل عالية مع الناس، وكذلك مع مجريات الأحداث، ويبدو المنتمون إليه أبرياء لدرجة لا يستطيعون فيها التستر أو التغطية على أفعالهم غير السوية، أو تقبل إلقاء القبض عليهم.

10 - برج الأسد ثالث أكثر الأبراج لطفاً:
جاء برج الأسد في القائمة كثالث أقل الأبراج إيذاءً، والمعروف عنه أنه تواق إلى الاستحواذ على اهتمام الآخرين في كثير من الأوقات، وفي الأقوال التي أدلى بها المجرمون الجنائيون المنتمون لبرج الأسد، أوضحوا أن الجرائم، التي ارتكبوها على نمط يلائم طبيعة البرج، كانت فقط بغرض جذب الانتباه.

9 - برج الميزان في الترتيب التاسع:
في الواقع احتل برج الميزان المشهور بطابعه الصبور والمهذب والمنصف كأبراج الجوزاء والدلو والأسد المرتبة التاسعة في القائمة، وأوضح المنتمون لبرج الميزان أن الجرائم، التي ارتكبوها، كانت بغرض ضمان تحقيق العدالة في الظروف العصيبة، وليست من دواعي سرورهم بذلك.

8 - برج العذراء في الترتيب الثامن:
برج العذراء المعروف بدقته ونظامه يأتي في المرتبة الثامنة كأكثر الأبراج اختلالاً عقلياً، ويعتقد أن أصحاب هذا البرج ماهرون في موضوع إخفاء الأدلة والتمويه، وعدم الوقوع في الأسر، وحركتهم دقيقة جداً، بالإضافة إلى أنهم يفكرون في أدق التفاصيل في الأعمال التي يقومون بها، ومن ناحية أخرى، فإن مهاراتهم في الغش والاحتيال موضوع مختلف كلياً، لدرجة تفوق مهاراتهم في جرائم القتل.

7 - برج الحوت في الترتيب السابع:
عاطفي لكن بالطبع ليس رقيقاً: يتفق البعض على تميز برج الحوت بمشاعره العاطفية، لكن وفقاً للإحصائيات، فإن أصحاب هذا البرج لديهم قلوب طيبة جداً، لكن ليسوا أبرياء بهذا القدر لدرجة إن أكثر القتلة المتسلسلين وغريبي الأطوار والمرعبين ينتمون إلى هذا البرج.

6 - برج الجدي يقع بالضبط في منتصف القائمة:
يأخذ برج الجدي مكاناً في منتصف القائمة، وبالرغم من أن هذا البرج يضم عدداً متوسطاً من القتلة الجنائيين إذا تحدثنا بشكل إحصائي، إلا أنه يضم الذين ارتكبوا أكبر عدد من الجرائم بينَ القتلة على مر التاريخ.

5 - برج الحمل:
وقوع برج الحمل ضمن الخمسة الأوائل أمر غير مفاجئ، وهو معروف بغضبه المفاجئ وعناده وتمرده، وأصحابه يرتكبون معظم جرائمهم في لحظة جنون، ثم يندمون بعد ذلك.
4 - برج الثور في الترتيب الرابع معروف بطابعه القوي: يأخذ برج الثور المعروف بقوته وطموحه وغضبه وجرأته مرتبة متقدمة في القائمة، ولا يتردد أصحابه في ارتكاب جرائم القتل من أجل ضمان تحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية، ومن دافع شرٍ مطلق وليس فقط لأنهم مرضى نفسيون أو مختلون عقلياً.

3 - ملك عالم الجريمة برج القوس:
على الرغم من أن برج القوس هو برج نادر الوجود على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير جداً من المجرمين له حق يجعله برجاً خطيراً جداً، والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه، ويستطيع أصحاب برج القوس الحصول على مواقع ومناصب لا تصدق مثل رئاسة الدول وزعماء المافيا وبارونات المخدرات؛ نظراً لشخصياتهم الجذابة وأفكارهم، واكتسابهم احترام وإعجاب الآخرين.

2 - برج العقرب لا منافس له في الاختلال العقلي:
أفعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج خطورة على المستوى الإحصائي، ويشتهر برج العقرب بأنه لا ينسى أبداً الإساءة الموجهة له، ويرد على ذلك بشكل عنيف للغاية، والجانب الأكثر رعباً لمجرمي برج العقرب أن معظم الجرائم التي يرتكبونها يؤدونها بشكل مؤلم وعنيف، ويتبنون الأساليب السادية تجاه الضحايا.

1 - السرطان البرج رقم واحد: برج السرطان:
الذي يضم أكثر الأشخاص إجراماً، يتربع على قمة القائمة، وأصبح البرج رقم 1 في ارتكاب الجرائم؛ بسبب تصرفاته المفاجئة وغير المتوقعة، بالإضافة إلى أن معظم عمليات القتل التي يرتكبها تنشأ بالأساس من أمور عاطفية كالغيرة، وذلك عكس جميع الأبراج الأخرى.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

صورة العضو الرمزية
فرح 19
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 211
اشترك في: الثلاثاء 15-8-2017 6:37 am
البرج: الدلو
الجنس: انثى
قطر

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة فرح 19 » الاثنين 10-9-2018 5:58 am

أبي وإخوتي جميعهم سرطان هم الالطف وعطوفين جداً .. غريب امر هذه الدراسه توقعت ان يترأسها العقرب بعده القوس فهم مؤذيين بحق

شكراً لك :)

" الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء "
فالخير من الله والشر من أنفسنا

صورة العضو الرمزية
fekrat
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1228
اشترك في: الاثنين 3-9-2012 1:00 am
البرج: العقرب
الجنس: ذكر
ألمانيا

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة fekrat » الاثنين 10-9-2018 7:52 am

العقرب اكثر برج لديه ضمير حي.

كلنا مثقوبون بالعيوب ..... ولولا رداء من الله اسمهُ " الستر لكُسرت أعناقناَ مں شدة الخجل
فلا تعيب ​والعيب فيك يسرَي

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6644
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة اية » الاثنين 10-9-2018 9:50 am

حقا مقال علمي تنيجيم رائع استاذنا الفاضل المحسن الف شكر لكم على النقل الممتاز ...
وفعلا برج الدلو لديه العمل بالقوانين فوق كل شيء ...و الايذاء بعيد عنه و بتعاملاته صحيح ...
استمتعت بقرائته المقال ...كل السلام و الدعاء لكم استاذي بخير الكون كله امين.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
أمل لاينتهي
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 111
اشترك في: الاثنين 2-7-2018 3:44 am
الجنس: انثى

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة أمل لاينتهي » الاثنين 10-9-2018 4:06 pm

سلام الله عليكم جميعا..
قرأت سابقا مقاله مشابهه لهذا المقال ، نوعا ما هي منطقيه نسبة للصفات العامه المنسوبه والمعروفه لكل برج، الآن سيدافع صاحب كل برج عن ماجاء عنه وعن أقرانه😀


برج الجوزاء رغم صفات الذكاء وسرعة البديهه وقوة التفكير التي يمتاز بها أبناءه الإ أن معظمهم و خاصة الذكر عندما ينشأ في ظروف غير سوية تظهر لديه صفات بشعه جدا ومدمره، والابشع استخدامه للؤم والخبث والكذب والتلون في الانتقام ويعبر عن الغيره والكره بنصب الافخاخ والمكائد ووضع الخطط، وهذا بنظري ابشع انواع الانتقام ..الظهور بمظهر الغير مكترث أو الصديق المحب والمتعاون هو دور يبرع فيه بجداره بينما هو قد يكون الافعى التي تزحف ببطء ، مع احترامي لكافة اصحابه الاسوياء فهو كما ذكرت يحمل من المزايا الفطريه الايجابيه الكثير ...

برج السرطان للاسف هو أقل الابراج التي أصادفها في حياتي العامه لا اعرف لماذا، ما اعرفه انه برج مائي حساس وحدسي جدا ويحتاج الى الكثير من الرعايه في طفولته واشعاره بالامان، ربما هذه النقطه هي مربط الفرس فجذورنا الاوليه المبكره وما نحتاجه ولا نجده في طفولتنا هي المسؤوله غالبا عن ما نؤول إليه ....

العقرب اذا كان سويا سينتقم بشرف وبدون خبث وبقدر ماحصل له من أذيه، بنظري انثى العقرب أكثر خبثا من الذكر ، وهو حقا من الابراج التي لاتترك حقها ولا تؤمن بمبدأ التسامح شعارها العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ،أيضا غموضه الشديد وتكتمه يشجع وصمه بالانتقام والاجرام ..ولكني اراه غامض وعميق أكثر منه خبيث عكس الجوزاء سطحي وخبيث ولا أدعي التعميم طبعا ...

بنظري بشكل عام كل ما مالت الصفات للوضوح والمباشره والعفويه والتلقائية قلت نسبة الاجرام والتخطيط والانتقام الدموي والعنيف وغالبا هي موجوده بالابراج الناريه

وكل ما زاد الغموض والكتمان والتلون والمزاجيه والحساسيه الشديده زادت وهذه الصفات موجوده ببعض الابراج الهوائيه والمائيه

ربما الابراج الترابيه هي الاعقل وبالمنتصف ..فهي تميل أكثر للتروي والتفكير ودراسة الأمر ومايترتب عليه من نتائج ...

تقبلوا مروري 🌹
آخر تعديل بواسطة أمل لاينتهي في الاثنين 10-9-2018 4:54 pm، تم التعديل مرة واحدة.


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6987
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الاثنين 10-9-2018 4:22 pm

سلام ومحبة للجميع
اشكر جميع مداخلات الأخوة والأخوات وأثمن واقدر جميل هذه المشاركات .

كما أني اتفق تماما مع ما ذكرته وبينته الاخت أمل لا ينتهي .
كما انا ذكرنا قديما باننا لما نذكر البرج فهذا لا يعني أنه فلان فبرج العقرب لا يعني الاخ فكرت والسرطان لا يعني الاخ كمال .
ذلك لأن فكرت له هيئة وعلينا دراستها كاملة . لكن البرج من حيث البرج والرمز فلا يمكن أن نقول إن العقرب متسامح بل على العكس أنه لا ينسى ابدا وسيرد في يوم ما لكن هذا لا يعني أن كل من ولد بوقت العقرب سيكون كذلك لأن التأثيرات الأخرى من الهيئة كالطالع وتواجد القمر وباقي الاتصالات أما توازن الهيئة أو تجعلها أكثر سلبية .
اذن هناك فرق من كان طالعه العقرب وتغلب عليه الترابية بسبب طالعه وقمره وباقي اتصالات هيئته وبين من كان برجه وطالعه عقرب وتسيطر عليه الابراج المائية والمريخ عنده في نقطة أضرار الآخرين . لذلك الدراسة من حيث هي رائعة ونافعة لكن أنا كان تعليقي بأنه في نفس الدراسة ذكروا بأن السرطان يقتل من أجل الغيرة فبالتالي كيف يكون اشدهن خطرا ؟؟؟!!! لابد أن يكون أشد الابراج خطرا من يقتل من أجل اضطرابه النفسي كالجرائم المتسلسلة والتي يكون فيها القتل كثيرا وبشعا جدا . إذ لا يمكن مقارنة من يقتل بسبب عصبية او غيرة مع مجرم متسلسل يقتل بسبب الاضطراب . وسلام ومحبة للجميع

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

Meme
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 285
اشترك في: الاثنين 19-10-2015 8:11 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة Meme » الاثنين 10-9-2018 8:01 pm

دراسه غريبة .. :o. :o.
هؤلاء المجرمين اكيد هيئاتهم الفلكيه متضرره كثيرا وسبب لهم اختلالا عاطفيا وليس معقول كل مواليد السرطان والعقرب هههه لاصبح جميع الناس قتلى ...انا طالع السرطان يعني انا في القائمه الاولى هههههه


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6987
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » السبت 2-3-2019 1:10 am

الاخت ميمي اهلا بك
هنا الامر راجع للقتلة وعددهم وفق نسبة مؤية من حيث القتل ونوعيته وتوزيعها على الابراج ولا يعني ان السرطان كلهم قتلة !
مثال ذلك نذهب لسجن ونجد به مائة قاتل والقتل انواع فلما ناخذ تواريخهم سيكون هناك نسبة مؤوية .
وهنا وجدوا وفق قولهم ان السرطانات كانت حاضرة بشكل لافت لكن كان سبب القتل هو الغيرة .

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

صورة العضو الرمزية
anwerfatehy
عضو
عضو
مشاركات: 31
اشترك في: السبت 31-10-2015 12:16 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
مصر

Re: أكثر الأبراج قتلا .. نقلا عن دراسة الـFBI

مشاركة بواسطة anwerfatehy » الجمعة 17-5-2019 4:19 pm

انا كسرطان لا انكر ان السرطان هو اكثر الابراج ارتكابا لما تعتبره قوانين البشر المودرن العصريه الهوائيه "جرائم" و"اذى"
ولا انكر ان الجوزاء هو اقل الابراج ارتكابا لما تعتبره حكومات الدول الليبراليه النسويه "جرائم" وما تعتبره الشعوب "اذى"
وذلك برغم ان السرطان هو فنان مبدع وهو اطيب واخير واعدل وارق واعطف واعظم الابراج ومن اقواها فى الاحاسيس واغرزها فى المشاعر واقلها رغبه فى الايذاء
مع الاخذ فى الاعتبار انه ليس كل من ولد وشمسه فى برج السرطان هو سرطان حقيقى فالكثير منهم يتكيفون مع بيئه كوكب الارض الهوائيه ويتبنى افكار هوائيه مثلهم والكثير منهم خونه ينضمون الى قوى النور والى عنصر الهواء ويعاونونه ضد عنصرهم وبرجهم من اجل مصلحتهم الشخصيه
هو برج الامومه والحب الغير مشروط
وبرغم ان الجوزاء اللعين هو اشر الابراج واكثرها اذى وتخنيثا ودياثه وظلما وخداعا ونفاقا وكذبا وادعائا ومكرا واقلها شعورا واحساسا وضميرا فهو كباقى الابراج الهوائيه مجرد روبوت قوى يعقل كالكمبيوتر بدون ان يعرف العدل او الحق او الحقيقه ولا يقدر على الابداع او الاختراع بل يحتال ويدعى الثقافه ويسرق ما لغيره من امجاد وينسبه لنفسه وهو ليس بكائن حى فعلا يشعر ويحس او يملك قلب ولا يشفق حتى على اولاده بالذات لو كانو من ذكور الابراج المائيه تجده دائما عنصرى ضد الذكور ومنحاز للمرأه بسبب تخنيثه وضعفه الجنسى
ومسأله ان السرطان يعتبر برج "يؤذى" و"يرتكب جرائم" وسبب ان الجوزاء يعتبر برج "لا يؤذى" و"لا يرتكب جرائم" سببها ببساطه ان عنصر الهواء الفاسد الحقير الذى ينتمى اليه برج الجوزاء اللعين هو من يحكم الارض بمعظم دولها وشعوبها واديانها بل وربما يحكم الكون كله
وقد يظهر افكاره الهوائيه علنيا على شكل الليبراليه وقد يخبئها وراء الدين او الاخلاق او الرجوله او الانسانيه او الروحانيه او علم التنجيم او حتى الفكر المحافظ
وبالتالى يجد السرطان نفسه محاصرا فى بئه معاديه وسط اعدائه فى كوكب هوائى يقوم سكانه بعزله واحتقاره واعتباره طفل او امرأه بلا عقل ولا ضمير ولا اخلاق ولا قوه وافشاله واستعباده وتكليفه بما لا يقدر عليه وتعذيبه نفسيا وجسديا طول الوقت بدون جريمه فى الوقت الذى يجرم الكوكب حرياته ولا يعترفون بمشاعره الراقيه واحاسيسه الراقيه ويعتبرون التعبير عنها ولو سلميا جريمه شنيعه فلا يجد السرطان المسكين امامه سوى الانتقام ممن اجرمو فى حقه والقوه فى الجحيم
اما الجوزاء فهو يعيش على كوكبه فى وطنه فلا احد يؤذى الجوزاء كثيرا ولا يجد الجوزاء نفسه محتاجا لارتكاب جرائم فالجميع يحبه ويحترمه ويطيعه ويساعده ويدعمه وفرص عمله متوفرة والقوانين مفصله على مقاسه ومصنوعه على حسب مصلحته واهوائه وبرغم ذلك فهو اكثر من يرتكب الشرور
ولكن اولا هو يرتكب معظم شروره واذاه بطريقه غير ماديه او لا تترك اثرا او دليلا فهو يستخدم الحرب النفسيه والمعلوماتيه والاقتصاديه وليس الاذى الجسدى
مثلا قد يستخدم الجوزاء (الاحتيال-التشهير-الازعاج-الاستفزاز-التآمر فى الخفاء-الاهانات المستتره-الاغواء) لتدمير نفسيه ومعنويات احدهم تماما ولافشاله وافساده والاستيلاء عل امواله وافقاره ودفعه لارتكاب جريمه او للانتحار
او مثلا قد يرتكب الجوزاء جرائمه وشروره تجاه اطفاله او تجاه المساكين معدومى الحيله لكى لا يعاقبه عليها احد
وثانيا انواع وطرق الاذى والشرور والجرائم التى يرتكبها الجوزاء لا يتم تجريمها من قبل الدول او الشعوب بالذات فى العصر الحالى عصر عنصر الهواء وشاكرا الصوت التى يحكمها الجوزاء
جرائم الجوزاء واذاه فقط لا يتم تجريمهم بل وايضا يتم تبريرهم وتشجيعهم وحمايتهم قانونيا وشعبيا ودينيا
مثلا جرائم مثل الاختلاط والتبرج والزنا السرى الذى يرتكبه الجوزاء كثيرا والذى يضيع به اعراض الرجال،ونجد انه لا توجد دوله تقريبا تجرمهم، ونجد ان المسيحيه مثلا قالت دفاعا عن المرأه الزانيه" من منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر" والاسلام برغم تحريمه وتجريمه للزنى نظريا الا انه عمليا يحمى الزنا فهو لا يجرم الاختلاط والتبرج بل يجرم مراقبه النساء واتهامهم بالزنا بدون اربعه شهود على الايلاج


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”مقالات في التنجيم“