قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

علم التنجيم الكرمي الحقيقي

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

علم التنجيم الكرمي الحقيقي

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الأحد 15-9-2019 10:40 pm

هل تعرف أنه يمكنك معرفة الكثير عن حياتك الماضية الأكثر صلة (للتجسد الحالي) من منزل القمر الخاص بك وعلامة! عندما كان الناس يتراجعون ، تحدث دائمًا عن تجارب التجسد الماضي التي تناسب علامة القمر والعقدة الجنوبية للقمر (Ketu) يمكنك التحقق من معنى كل من علامة ومنزل القمر. لكيتو فقط تحقق من موقف المنزل.

ARIES البيت الأول (Ketu / Moon):
حياة الماضي التي كانت فيها روحك محاربًا وحيدًا ، جنديًا ، فارسًا ، فايكنغ ، رعاة ، صياد ، شخص قضى معظم الوقت في اكتساب القوة والشجاعة والبراعة البدنية والمبادرة والتوجيه والاندفاع.
كل هذه الصفات التي تجلبها كهدايا في هذه الحياة.
كانت الحياة مليئة بالظروف الصعبة للغاية - العيش على جانب الجبل ، واستكشاف مناطق جديدة ، وبدء مستوطنات جديدة ، وما إلى ذلك.
كان لديك الكثير من الوقت بمفردك وتركيز ذاتي قوي ، وهو ما كان ضروريًا لتطوير مهاراتك في البقاء على قيد الحياة وروحك الخائفة. غالبًا ما رأى هؤلاء الأشخاص أنفسهم في تجسيد كرائد في ظروف قاسية في أراضٍ جديدة - كما هو الحال في أمريكا في القرن السادس عشر أو السابع عشر أو كمقاتلين من أجل شيء اعتقدوا أنه حروب مقدسة أو بلد أو حقوق من نوع ما! ، تذكرت 3 أرواح كنت فيها رجلاً أو امرأة واحدة ركزت على استكشاف الذات ، وبالتالي ميلي إلى محاولة القيام بكل شيء وحدي.
إذا ابتليت كيتو (الذنب) أو القمر ، فقد عانت الروح من حياة مضطربة للغاية وغالبًا ما كانت مليئة بالصراعات أو الحرب أو الظروف القاسية. هذا هو السبب في أنها صعبة للغاية الآن!

برج الثور أو البيت الثاني (كيتو (الذنب) أو القمر).
حياة الماضي التي كنت متصلاً بقوة بالأرض أو نمط المعيشة الرعوي. يتذكر الكثير من الناس أنهم مزارعون ، ومالكو أرض ، وبناة ، وأركان مستقرة ومزدهرة تمامًا أو نسبيًا للمجتمع الذي عاش حياة مستقرة ويمكن التنبؤ بها. كان الأمن شعارهم وتمكنوا من التمتع بحياة سلمية وتقليدية نسبية مع التركيز على متع الحياة البسيطة واكتساب وسائل الراحة المادية.
ولكن إذا كان القمر أو كيتو (الذنب) مصابين (من جوانب زحل على سبيل المثال أو كواكب أخرى صعبة) فإن الحياة الماضية كانت تدور حول مجرد محاولة وضع الطعام على القدرة
وغالبا ما كان الجوع أو الفقر منخرطين في ذلك ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل إدمان الطعام في هذه الحياة

GEMIN أو البيت الثالث (Ketu أو Moon).
الحياة الماضية التي كنت تقوم بتطوير مهاراتك وعقلك. غالبًا ما يرى العملاء المتخوفون أنفسهم تجارًا وتجارًا وحرفيين من نوع ما (فخار ،
النسيج ، الخياطة ، الطلاء ، إلخ) الخطاطون ، الكتبة ، الكتاب ، الخطباء ، المتدربون ، رواة القصص.
كانوا عادةً من سكان المدن أو ينجذبون نحو أماكن مأهولة حيث يمكنهم التواصل وتبادل الأفكار والمهارات مع الآخرين.
قد يرى آخرون حياة الحرفيين المتجولين أو التجار أو حتى البدو الرحل ، وهم ينتقلون من مكان إلى آخر. وهذا ما يفسر تمامًا حالة عدم الراحة الحالية لأهالي Gemini / 3rd house Moon أو Ketu.

السرطان أو 4th البيت (كيتو (الذنب) أو القمر).
الحياة الماضية التي كنت تعيش فيها في قبائل تقليدية أو عشائر أو مجتمعات صغيرة مرتبطة بعلاقات الدم.
كنت تقوم بتطوير الجانب التعشيش وتربية الأسرة ورعاية الجانب. غالبًا ما يرى الشخص نفسه في دور مازي - كأم ، رب أسرة كبيرة ، حامية الأرض والبلد. سيكون هناك دائمًا ارتباط قوي بأرض وتقاليد أهلهم.
الوظائف المرتبطة بهذا الموقف هي: الحفاظ على الفنادق ، الضيافة ، الطهي ، تملك الأراضي ، الزراعة. كانت الحياة في كثير من الأحيان ضيقة ، ولكنها آمنة ومليئة بالعلاقات الأسرية ذات مغزى.
إذا كان القمر أو Ketu مصابين بشدة ، كان هناك تاريخ حياة الماضي من الكرمة العائلية الصعبة ، أو المرض العقلي أو الاكتئاب.

ليو أو البيت الخامس (كيتو (الذنب) أو مون)
الحياة الماضية براقة تماما. يرى الناس المتراجعون أنفسهم على أنهم نبلاء ، أفراد العائلة المالكة ، رجال الحاشية ، البرجوازيين الأثرياء ، كبار الشخصيات.
كانت الحياة عادة مليئة بالاعتراف إما بالوراثة أو المكتسبة من خلال الإنجاز الشخصي والشخصية المشرقة.
قد يكون لديهم شعور بالاستحقاق في هذه الحياة أو الشعور إذا كانوا مميزين ، حتى دون تحقيق الكثير. إذا كانت الحياة الحالية أكثر طبيعية ، فسيجدون صعوبة في التعود على جاذبيتها. يرى الكثيرون أنفسهم كفنانين أو ممثلين أو فنانين من نوع ما. تذكر أحد العملاء على وجه الخصوص كونه من المترددين وهو منجم للحب المجامل! كيف المناسبة! أنها تحمل هذه القدرة على جذب انتباه وقلوب الحشد في هذه الحياة أيضا.
امتلاك نفسي لقمر في ليو ، عندما كنت طفلاً ، عانيت من انحدار تلقائي ، تدحرجت فيه حياة كاملة أمام ثيابي الكبيرة التي تعود إلى القرن الثامن عشر في فرنسا ، والكثير من الشمبانيا والمحفورات في ملاعب قصر ما! كان يحاول جاهدا إعادة إنشائه ، منذ ذلك الحين. الضحك بصوت مرتفع

العذراء أو منزل 6 (كيتو (الذنب) أو القمر)
هؤلاء كانوا عمال الماضي الصعبة! غالبًا ما يتذكر موكلي الذين يشغلون هذا المنصب حياتهم كخدم ، خادمات ، قرويين أقنان ، عبيد ، موظفين باللون الأزرق والأبيض لشخص آخر. كانت الحياة متواضعة وعملية إلى حد كبير ، حيث كانت متشددة مع التركيز على الخدمة والروتين وتطوير أخلاقيات العمل الجيدة ، والتي يقومون بها في هذه الحياة التي تخدمهم بشكل جيد حقا!
أنها تحمل من الماضي حياة مهارة للتغلب على المشاكل بعقلانية وذكية.
وكانت الممرضات والأطباء والمعالجين دورًا آخر يتم تذكره كثيرًا.
تعتبر الراهبات والرهبان والكهنة الذين قدموا تعهداً بالعفة / الفقر تجسيدًا شائعًا في الماضي. أتذكر عميل واحد لي ، مع Ketu في المنزل السادس والقمر العذراء ، الذين رأوا حياة سابقة في روما كعذراء!

إذا كان القمر أو Ketu في برجك مصابين ، فالفقر والدين والمرض والإعاقة من نوع ما أو العبودية ربما كانت هي القاعدة.

LIBRA أو 7 منزل القمر أو Ketu
حياة الماضي مكرسة للفن والثقافة والموسيقى والأزياء والهندسة المعمارية والجمال.
عاش العديد من أهل بيت ليبرا 7 مون أو كيتو (الذنب) في ترف وكانوا جزءًا من المجتمع الراقي حيث يمكنهم الانغماس في ارتياد لطيف وفنون.
غالبًا ما يتذكر الشخص العديد من الأرواح التي كانوا متزوجين أو في شراكة طويلة ، ويتعاونون على هدف مشترك معًا.
إنهم يأتون في هذه الحياة بهدية توفيقية وتفاهم وصبر تجاه الآخرين وسحر الآخرين والدبلوماسية ، لكن يمكنهم أن يجدوا صعوبة في اتخاذ مبادرات بمفردهم أو بدون دعم من الزوج ، لذلك فهم يحاولون في كثير من الأحيان جذب شريك. . يمكن أن يشعر المرء كأنه تعذيب لهم.
كان العديد منهم تجارًا لبعض السلع المتداولة في السوق (العطاء والمهن). كانوا يعيشون عادةً في مدن أو بلدات أكبر حيث يمكنهم الاستمتاع بتحسين الثقافة أو سوق الأفكار والسلع ، إلخ.

تذكر العميل أنه قاض في مدينته المحلية وصانع سلام بين الأطراف المتحاربة! كيف المناسبة!

إذا كان القمر أو الكيتو في السابع أو الميزان مصابين بشدة ، فكان عنده كارما زواج صعبة أو عانى بسبب الوعود / العقود غير المحققة

العقرب أو 8 منزل القمر أو كيتو (الذنب)
هؤلاء الناس يميلون إلى أن يعيشوا في الماضي أصعب من الآخرين. كانت الحياة مليئة بالأحداث المضطربة مثل الموت أو الحرب أو صراعات السلطة أو الصدمات أو الاضطهاد. نتيجة لهذا ، طوروا القوة العاطفية ، والتي يجلبونها معهم في هذه الحياة. لا شيء يمكن أن يخيفهم أو يصدمهم الآن ، لكنهم قد يعيشون بشعور مقلق بأن هناك كارثة كبرى على وشك الانتهاء.
على الجانب الإيجابي ، ارتد الناس في حياتهم الماضية ، والتي كانت لا تزال مضطربة وصعبة ولكن بسبب مهنتهم: كانوا إما جنودًا أو جراحين أو شامان أو معالجين أو جلادين.
تذكر عدد قليل من العملاء التداخل مع العلوم الخفية - الكيمياء ، علم التنجيم ، العرافة ، التانترا ، والتحقيق والتلاعب في الطاقات الخفية للخير أو السيئ. (إذا كانت كيتو (الذنب) أو القمر تعاني من القوة الشخصية ، إن لم يكن للشفاء ومساعدة الآخرين). بسبب هذه الأنشطة التي قد تكون متابعتها واضطرت إلى العيش حياة سرية للغاية ، وبالتالي فهي في هذه الحياة محمية للغاية لأنفسهم ودوافعهم الحقيقية ، ويواجهون صعوبة في الثقة بالآخرين.
في كثير من الأحيان ، تعرض هؤلاء الأشخاص الذين يقيمون في منزل العقرب / الثامن للخيانة من قِبل شخص قريب ، وبالتالي فإنهم شديدو اليقظة الآن.
هناك موضوع شائع يتمثل في العيش على هامش المجتمع وحتى التورط في أنشطة سرقة أنشطة إجرامية أو محرمة ، أو الدعارة ، أو تشغيل العبيد ، إلخ.
طور الشخص طاقة جنسية قوية اعتاد عليها الحصول على ما يريده من الآخرين. يمكنهم بسهولة استخدام هذه الطاقة في هذا الوقت من العمر أيضًا ، ولكن يجب أن يكونوا حذرين في تداعياتها.
أنها تأتي مع موهبة من علماء النفس.

ساجيتاريوس أو 9 منزل القمر أو كيتو (الذنب)

وكان هؤلاء المسافرون والبدو من العصور الماضية. إما أن ثقافتهم كانت مثل تربية الخيول السكيثيين أو اضطروا للسفر بسبب العمل (المعلمون المتجولون ، رواة القصص ، البحارة ، القراصنة ، التجار ، إلخ) أو للحصول على المعرفة العليا. يتذكر الناس قضاء فترات طويلة بعيداً عن ذويهم وأحبائهم ، واستكشاف الأراضي الأجنبية ، واكتساب المعرفة ثم نشرها على الأطراف الأخرى في العالم. لذلك في هذه الحياة ، يمكنهم أن يشعروا بأنهم في وطنهم بالخارج والتواصل مع الأجانب. غالباً ما يكون لديهم "أقدام حاكة" ويحلمون بأماكن ومغامرات بعيدة.
يتذكر أهل القوس / المنزل التاسع أشخاص في مون / كيتو (الذنب) حياتهم الذين يتابعون معرفة أعلى في الجامعات والمدارس الغامضة والمؤسسات الدينية مثل الأديرة التي نضعها في ذلك الوقت. كانوا يعيشون للعثور على المعلم الصحيح أو الحكمة ، وبما أن الإنترنت لم يكن متاحًا في ذلك الوقت ، فقد كانوا يتجولون غالبًا في البحث في جميع أنحاء العالم. كانت حياتهم مكرسة لأهداف ومثل عليا ، وللخير العظيم وفهم المبادئ الأخلاقية والروحية والعلمية لفلاسفة الحياة والمعلمين والأساتذة وكتاب الحرية والخطباء أو المقاتلين والكهنة والأساقفة والمستكشفين والعلماء والملهمين الجدد الأيديولوجيات،

CAPRICORN أو منزل 10th القمر أو كيتو (الذنب)

لقد حقق هؤلاء الأشخاص أو حققوا مستويات أعلى من الوضع الاجتماعي والسلطة في حياتهم الماضية. كانوا يبحثون عن المكانة والاحترام والسيطرة وعادة ما يحصلون عليها من خلال العمل الجاد أو غيرها من الوسائل.
لقد كانوا محافظين أو قادة أو حكام من نوع ما أو نواباً أو مديرين تنفيذيين أو قضاة أو مشرفين ، حتى لو كان منصب السلطة على المستوى المحلي. يجلبون هذا الاستعداد الطموح والشعور بالتفوق في هذه الحياة ، والتي يمكن أن تكون دافعًا كبيرًا لتحقيق النجاح ، ولكن يمكن أن تلحق الضرر بعلاقاتهم ، بسبب هذا الموقف من كونهم فوق الآخرين أو مطالبين بالاحترام قبل كسبهم أو محاولة السيطرة على الأشياء / الناس من حولهم.
وغالبًا ما تطلب مناصب السلطة العامة معاملة منفصلة وجدية تجاه الآخرين ، مما يمنحهم الآن طبيعة أكثر تحفظًا ومعزولًا ، ويجدون صعوبة في التعبير عن المشاعر. لكن الآخرين يشعرون بطبيعة الحال بالاحترام تجاههم.

الدلو أو منزل 11th القمر أو كيتو (الذنب)

حياة الماضي كجزء من عامة الناس ، في المجتمعات المجتمعية ، الذين عاشوا معًا ، عملوا معًا ، ونشأوا أطفالًا معًا ، إلخ. غالبًا ما يُنظر إليه على أنه جزء من نظام القنانة. كان هناك شعور قوي بالصداقة الحميمة والصداقة بين الناس ، وكان لكل منهم دوره الخاص في كائن المجتمع.
يتذكر بعض الناس أنهم يعيشون كأعضاء أو مجموعات / أحزاب أيديولوجية مرتبطة بأفكار وأهداف متبادلة - مثل الشيوعيين أو الهيبيين أو الثيوصوفيين أو الليبراليين أو غيرهم من هؤلاء التقدميين أو المتمردين لحركاتهم الزمنية أو كسورهم. ويلاحظ الشؤون الثقافية عندما يتراجع العملاء.
هؤلاء هم المصلحون الاجتماعيون والأيديولوجيون في الماضي.
إنها تجلب هذه الطموحات والمثل العليا في هذه الحياة أيضًا ، لكن يجب أن تبدأ في الظهور من أجل الصالح العام ولأسباب أنانية ، وإلا فإن كل أفكارهم البارعة التي تراكمت على مر القرون ستبقى مجرد أحلام.
من المهم للغاية بالنسبة لهم أن يتعلموا التعبير بشكل خلاق بدلاً من مجرد البقاء كمراقبين منفصلين بطريقة الدلو النموذجي. يمكنهم تحقيق ذلك على أفضل وجه من خلال استخدام موهبتهم ، المكتسبة من حياتهم السابقة ، للتواصل والاستفادة من الصداقات / الشبكات مع الأشخاص المتشابهين في التفكير.
حياة الماضي على النحو التالي: العلماء والشخصيات السياسية والمتمردين والإصلاحيين والمثقفين.

الحوت أو منزل 12th القمر أو كيتو (الذنب)

يتذكر هؤلاء الأشخاص حياتهم في نوع من العزلة عن المجتمع والعالم العادي - وأكثرها شيوعًا العيش في دير ، وموقع استيطاني وحيد ، ومستشفى ، وسجن ، وبلد بعيد ، وما إلى ذلك ، حيث لا يمكن أن يتمتعوا بنفس الحرية البدنية مثل الآخرين تذكر عميل يجري نفي إلى جزيرة مدى الحياة ، بعيدا عن كل شيء محبوب ومألوف. رأى عميل آخر حياة حديثة جدًا كعلماء كانوا دائمًا في المختبر وكانوا يبحثون عن شيء طبي
إذا كانت هذه الحياة تنطوي على تراجع طوعي عن الحياة الطبيعية - على سبيل المثال في الأشرم ، فإن الروح تطورت بسرعة روحية سريعة ، فقد يكون لديه تجارب باطنية ، وحالات وعي أعلى ، وكشوف ، وما إلى ذلك ، وفي زمن الحياة تأتي مع الكثير من الحكمة الداخلية والحب غير المشروط.
يشير القمر غير المتأثر أو الكيتو في المنزل الثاني عشر أو الحوت إلى مثل هذه التضحيات الطوعية للحياة الطبيعية: المعالجون ، الأطباء ، الرهبان ، المحبون ، كاهنات.
إذا أصبت ، فإن التضحية كانت كبيرة ، والإبعاد مؤلم ، وخسائر كبيرة وعادة ما تكون بمثابة عقاب عن أخطاء الماضي (الكرمة). على الرغم من ذلك ، فإن الروح قد نضجت كثيرًا من خلال هذه المحنة وتأتي أكثر حكمة وحكمة في هذا التجسد.
لإيجاد موقع منزل علامتي Moon و Ketu ، انتقل إلى حاسبة مخطط الولادة وأدخل التفاصيل الخاصة بك (وقت الولادة ضروري). ثم انظر إلى أحد الطاولتين الكبيرتين (يظهران نفس الشيء بطرق مختلفة) ويجدان MO و KE ، ما هو الرقم الموجود في نفس القطاع مثلهما؟ هذا هو منزلهم.

نقلتة مخصوصا لمنتدى الحكمة اتمنى من من ينقلة يذكر مصدرة منتدى الحكمة
معرفة الحياة السابقة انظر العقدة الجنوبية فى اى بيت واى برج والقمر والعقدة الشمالية لانها ترى من جوانب عدة وعلى تفسير ديفيد هوكينز فان ما يحدث لك فى الحياة الحالية قد فعلتة فى الحياة الماضية
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6685
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: علم التنجيم الكرمي الحقيقي

مشاركة بواسطة اية » الاثنين 16-9-2019 1:13 pm

شكرا على مجهودكم و النقل للمقال الاخ مصطفى عباس ...
امممم [-( ... لم اجد ما ابحث عنه ليوافق خريطتي مما كتبت باكثر دقه ...

تحياتي لك

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
anny
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 54
اشترك في: الثلاثاء 17-9-2019 4:54 pm
الجنس: انثى
أمريكا

Re: علم التنجيم الكرمي الحقيقي

مشاركة بواسطة anny » الثلاثاء 17-9-2019 8:10 pm

الاخ مصطفى شكرا على الترجمة والنقل
ما نقلته هو عام لكل الابراج
تاريخ وساعة الميلاد مهمة لقرائة الحاضر من الماضي للفرد

No darkness last forever. And even there, there are stars.

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

Re: علم التنجيم الكرمي الحقيقي

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الأربعاء 18-9-2019 11:43 pm

عن نفسى طلع صح لان احد ابلغنى بكلام مشابة وطبعا لازم ساعة الولادة من جوانب مختلفة
الاخت الاية كيف خطا بالنسبالك هل احد اخبرك حياتك السابقة؟؟؟
المنشور يوضح ماذا كنت فى حياتك السابقة اما الحالية فهى انعكاس للسابق
وايضا ينظر من ناحية الطالع والبرج الشمسي والقمر فى بيوت من ناحية البرج الشمسى والطالع وايضا العقدة الجنوبية


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6685
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: علم التنجيم الكرمي الحقيقي

مشاركة بواسطة اية » الخميس 19-9-2019 9:02 am

مرحبا الاخ مصطفى عباس انا اقصد ان ما ابحث عنه فيما يخصني من عقد قمريه بتواجدها بالبيوت و البرج كمثل بخريطتي الشخصيه لم اجده بمقالك هذا ما اردت قوله ...
و لم يخربني احد للاسف و لا اعرف حتى ما كنت بحياتي السابقه فقط قمت ببحث شخصي بمطالعات و قراءات فوجدت ان الراحلة الاميره ديانا و كذا الوريثه لسلسلة فنادق هيلتون باريس لهن نفس العقد القمريه في البيوت و البرج الخاص بي تماما...

و تحياتي لك تقبل مروري

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

Re: علم التنجيم الكرمي الحقيقي

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الخميس 19-9-2019 10:18 pm

مشكورة لمرورك


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“