قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

والدتنا السيدة ياسمين أرجو الرد

مقهى اعضاء الحكم اللدنية
صورة العضو الرمزية
رسالة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 589
اشترك في: الجمعة 19-9-2014 11:43 am
الجنس: انثى

والدتنا السيدة ياسمين أرجو الرد

مشاركة بواسطة رسالة » الخميس 21-9-2017 11:35 pm

والدتنا السيدة ياسمين ... أرجو الرد
والدي الطيب الشيخ المحسن ، كيف الحال ، أتمنى تكون وكل أهلك واحبابك بألف خير وصحة وسلامة
تحية طيبة لكم أهلي الطيبين ، إن شاء ألله الكل بخير ، وتكون أموركم على خير مايرام
منذ فترة وأنا منقطعه عنكم لاسباب الله بها أعلم ،
مشتاقة للجميع

والدتي ياسمين ، لم أعتد على التقصير ولا على التطفل ، لكن لا أعلم لماذا عدم ردك عليا منذ أكثر من سنة يزعجني جدا ، لانه لا أذكر أني فعلت ما يزعجك أو بدر مني أساءة لا سامح الله ، لو تكرمتي ممكن تردي عليا ، أيميلي مقفل من سنة لكن هنا يمكنك الرد من فضلك، واكون لك شاكرة ممتنه

رسالة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

تباركت أيها الرب القدوس، اللهم بشرني و أفرحني و ارزقني ما اتمناه آمين يا الله

صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2459
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى
كندا

Re: والدتنا السيدة ياسمين أرجو الرد

مشاركة بواسطة yasmeen » الجمعة 22-9-2017 4:23 pm

سلام
ابنتي رسالة انت لم تقصري معي وخاصة بالسؤال عني
ودائما انت في منتهى الادب والاخلاق
ولكنني تعبت معك كثيرا
انصحك ولا تستمعي للنصيحة
اريدك ان تغيري من حظك ونصيبك وقدرك الى الافضل
ولصالحك ومستقبلك
ولكنك لا تاخذي بنصائحي اطلاقا
انت عنيدة جدا تشتكي من همومك ولكنك لا تريدي ان تغيري
او تتغيري للافضل
الانسان اذا وضع الحزن بالجرة كما يقول المثل ويبكي حظه
طول عمره دون ان يساعد نفسه سيبقى في مكانه يندب حظه للابد
تعبت معك اقول شيئا وتفعلي شيئا اخر
ادلك على الطريق الذي سيخلصك من تعبك وتعاستك وعذابك
تغلقي اذنيكي ولا تستمعي وتعودي للشكوى وندب حظك
زوجك تزوج من انسانة اخرى ولا يريدك وهذا حصل من سنوات
انسيه وانظري لمستقبلك
انت تحبي زوجك من طرف واحد فقط
وتبكي عليه ليل نهار
هو لا يحبك
هذا الحب دمر حياتك لانه مستحيل ولا نتيجة له
لا تبكي عليه وتنتظريه طول حياتك العمر يمضي ويركض بسرعة
من رماكي وطلقك انت ايضا ارميه وانسيه وابحثي عن رجل اخر يسعدك
ويعوضك كل حرمانك
رب العالمين اعطانا نعمة النسيان
والا الناس قتلوا انفسهم حزنا
انا هنا توقفت عن مساعدتك لانني فعلا تعبت في تغيير تفكيرك
اتمنى ان تغيري من طريقة تفكيرك
وانظري للحياة من منظار تفائل وفرح
اتمنى ان تتزوجي الانسان الذي يستحقك قريبا


صورة العضو الرمزية
الحلم
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 211
اشترك في: الأربعاء 2-8-2017 3:21 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى
السعودية

Re: والدتنا السيدة ياسمين أرجو الرد

مشاركة بواسطة الحلم » الجمعة 22-9-2017 5:23 pm

الاخت رسالة ... انا لا اعرف ماهي مشكلتك الاساسية
و لكن فهمت من رد عزيزتي ياسمين ان زوجك تزوج غيرك
و انكي تطلقتي و بكل صراحة ماقالته غاليتي ياسمين
هو الصح ... الرجل لا يستحق منك اي حزن او دمعه
و الصحيح هو من يحبك و يريدك هو الذي يستحق
ان تعيشي معه و ليس العكس

ابحثى عن من يحبك انتي و صدقيني سترتاحين و تنسين الماضي

اتمنى لكي حياة حلوة ...


صورة العضو الرمزية
رسالة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 589
اشترك في: الجمعة 19-9-2014 11:43 am
الجنس: انثى

Re: والدتنا السيدة ياسمين أرجو الرد

مشاركة بواسطة رسالة » الجمعة 22-9-2017 9:15 pm

أولا شكرا ماما ياسمين على الرد ، هناك الكثير لأقوله لك وهناك الكثير من الأخبار التي ستفرحك ، صدقيني ساكتب لك في رسالة خاصة هنا في الموقع أيميلي ولنا كلام مطول ستفرحين به يا غالية يا رائعة يا وفية

شكرا الحلم على كلامك ، الله ييسر أمور الجميع إن شاء الله

تباركت أيها الرب القدوس، اللهم بشرني و أفرحني و ارزقني ما اتمناه آمين يا الله

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”إستراحة الاعضاء“