قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

تأثير انتقال الشـمــس الى برج #الــجــوزاء

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
كواكب الياقوت
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 168
اشترك في: الأربعاء 13-4-2016 12:31 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
Belgium

تأثير انتقال الشـمــس الى برج #الــجــوزاء

مشاركة بواسطة كواكب الياقوت » الأحد 21-5-2017 9:22 pm

اعملوا مشاركة للبوست ان أحببتم لـأجل أصدقائكم ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تأثير انتقال الشـمــس الى برج #الــجــوزاء من يوم 20 آيار / مايو الى غاية صباح يوم الاربعاء 21 حزيران / يونيو 2017 على الـأبراج الاثنى عشر ..

#‏الــحــمـــل لمدة شهر ستسلط الاضواء على ابداعاتك ومواهبك وتكون امام فترة جيدة ومثمرة بتواصلك مع الاصدقاء وامور الكتابة والتنقلات القصيرة وامور الدراسة المتوسطة ..تزداد لديك الرغبة في التواصل مع الاصدقاء والتعامل اكثر مع الانترنت ، حاول أن تكون أكثر دقة بالمواعيد وانتبه بنفس الوقت من أن تحدث الخلافات والاختلافات في الرأي والى امور التنقلات والسفر في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو ...
#‏الـــثـــور الشمس تدخل الى بيت المال لديك برج الجوزاء فلمدة شهر من الان حان الوقت للاهتمام والتركيز على عائلتك و ثروتك وبامكانك الحصول على مكاسب اضافية تستفيد منها لاحقا وتصبح أكثر سعادة اثناء مزاولة عملك وخصوصا عندما يدخل فينوس أخيرا الى برجك يوم 6 حزيران القادم ويتجانس مع المريخ الذي يدخل الى السرطان يوم 4 حزيران . خلال شهر حزيران يمكن أن تستفيد كثير في امورك المالية و تجديد مخططات الدخل المالي .. بالمقابل في الايام الاكثر سلبية في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 17-13 يونيو انتبه من أن تخلق النزاعات التي لها علاقة مع المال والتي من الصعب حلها ..
#‏الـــجـــوزاء كل عام وانت بخير وستشعر خلال شهر من الان بالثقة والطاقة تعود اليك من جديد وتشعر بالجاذبية والانجذاب من الاخرين اليك وستصبح افكارك اكثر وضوحا في اجتماعاتك واتصالاتك وتنقلاتك فلا تماطل وانطلق الى الحياة من جديد .. اليوم وقتك من السنة يبدأ وحان الوقت لتقرر ما تريده ان يتطوير خلال السنة التي تبدأ الىن معك أو ما تريد تحقيقه ، ومع ذلك انتبه في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيومن مشاكل العلاقة مع الشريك والتوترات التي قد لا تجد لها حلول فانت بغنى عن هذا الامر فتنفس بعمق لتلبية احتياجاتك الشخصية و ممارسة هواياتك المفضلة ..
#‏الــــســرطــان قد حان الوقت للانسحاب من الساحة لفترة من الوقت ومعرفة ما تريد القيام به والاهم لك وربما عليك ان تكون قريبا جدا من المقربين منك او اصدقائك الصدوقين لأخذ فرصة في التقاط الانفاس لتجد البدائل المناسبة لما قد تمر به من ضغوط مالية ومهنية و تشتت . فحاول خلال شهر من الان الاستفادة القصوى من إمكانياتك للراحة والاستجمام والابتعاد والانتباه من امور القيل والقال حتى لا تأتي بنتائج عكسية والحفاظ على الصحة. تجنب اختلال التوازن في المجال العاطفي بسبب الأفكار المظلمة التي قد تراودك ..
#‏الــــأســــد هذه الفترة جيدة للصداقة والمعارف الجدد و الحياة الاجتماعية والعلاقات المتينة وخاصة الاسرية و ستكون امام الكثير من المكالمات و التفاعل مع الاخرين في حياتك الاجتماعية لنحو شهر تقريبا لكن حاول ايجاد التوازن دائما في امورك ..مع ذلك انتبه في الايام الاكثر سلبية من المواجهات والصراعات بامور لها علاقة بالاحبة والامور الاجتماعية والتي تطلب منك مزيدا من التنظيم، والصبر وخصوصا ايام 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو ..
#‏الــعـــــذراء يخلق لك الحاجة الكبيرة للنجاح في حياتك المهنية وعليك خلالها العمل على الاستفادة من الفرص المهنية وتحسين علاقاتك مع زملاء العمل والانتباه اكثر الى سمعتك المهنية وتعاملك مع الوالدين وخصوصا الــأب .. مع ذلك انتبه في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو من ظهور تحديات و إحباط في الاتصال مع شخصيات من العائلة والسلطة ..
#‏الــمـيـــزان تعيش فترة شهر جيدة لمتابعة الامور القضائية والتعليم والسفر للمسافات الطويلة و تجد أنه من السهل رؤية مستقبلك بشكل عظيم ولكن نصيحة لا تستعجل القرارات في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو حتى لا تتسبب لنفسك في صراعات و مواجهات و سوء الفهم وربما خيبة للآمال بسبب كذب شخص ما ..
#‏العـــقــــربــ " الحياة كلها أمامك مع الأمل" تكون على استعداد للتغييرات الأكثر ايجابية في حياتك وخاصة مع نهاية الشهر الحالي وبداية الشهر القادم شهر حزيران يونيو ، تعيش فترة جيدة للأمور الحميمية والتقرب من الشريك وحل اي مشاكل مالية معه وايضا فترة جيدة للحصول على المال سواء من القروض او من استراد اموال لك او من تركة وميراث فقد تكون هذه الأيام الفرصة للوصول إلى الأهداف ..بالمقابل حاول القيام بمعالجة متأنية لأمورك المالية ولا سيما في الأيام الحرجة والاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو وتجنب خلالها الإحباط بأمورك الاقتصادية والفواتير والصراعات غير متوقعة بسبب المال ..
#‏الـــقـــوس حاول ايجاد لغة مشتركة مع الشركاء والأقارب وتقديم التنازلات وانتبه من الأحاديث الصريحة في كل شيء تتكلم به , وان شاءالله مع قوة القلب والارادة والثقة بالله اولا واخيرا ستكون قادرا على تحقيق الكثير بامور الشراكة بانواعها هذه الفترة. تشعر بطاقة عالية حاول الاستفادة منها ايجابا وخاصة مع الشركاء وابتعد قدر المستطاع في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو من النزاعات العائلية ومشاعر التضليل مع الأصدقاء أو مع شريك حياتك لانه يمكن أن تحدث صراعات مستمرة ..
#‏الــجـــدي العمل والجهد! تكون امام فرص مهنية جديدة في الافق ولكن عليك الانتباه من اي فوضى قد تصيب علاقتك مع زملائك في العمل , و عليك الانتباه خلالها لصحتك ايضا وخصوصا لمنطقة الاكتاف واليدين والاعصاب ...مع ذلك انتبه في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو من امورك التي تجري من وراء الكواليس في امور تخص امورك المهنية مع مراعاة امورك الصحية اكثر ..
#‏الـــدلــــو "الورود في حديقة الورود تتفتح تتفتح ..." الشمس تصل الى بيت الحظ لديك برج الجوزاء فتكون امام فترة شهر من الان لجلب المتعة والتعبير والشعور عن الفرح والتفاؤل والحظ المالي ويمكنك أيضا الاستفادة من قدرتك على إقناع الآخرين والتعبير عن نفسك بشكل خلاق وهي فترة جيدة للحمل والانجابـ وحاول إعطاء الاهتمام الكامل للمحبوب ولأطفالك , الفترة بين25 مايو - 3 يونيو فترة مواتية لتعميق الحياة الرومانسية وزيارة الفعاليات الثقافية وممارسة هواية أو مهنة مع الإبداع...مع ذلك انتبه في الايام الاكثر سلبية 29 ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو من خطورة الصراعات والتوترات الاجتماعية ..
#‏الـــحــــوتـ تكون امام فترة شهر من الان امام تطورات عائلية لها خصوصية اسرية ويمكنك ادخال تحسينات على منزلك او قد تفرح بولادة طفل ضمن العائلة او تنتقل الى بيت جديد او تشتري عقار جديد عموما خلالها ستكون مطالبا هذه الفترة بالراحة والطمأنينة مع أفراد أسرتك وان تبتعد عن المزاج السيئ معهم ! , فقد تشعر بأنك على مفترق طرق - العديد من مجالات الحياة تحتاج إلى اهتمام وتركيز // المهنية والعائلية // وقد تجد الصعوبة في تقسيم الرعاية والفصل بين امور المنزل والعمل. عليك أن تحاول وأن تكون أكثر واقعية ..مع ذلك انتبه في الايام الاكثر سلبية ايار و 4 و 9 و الفترة بين 13-17 يونيو وحاول الوصول الى السلام والهدوء وإقامة علاقات جيدة مع الأسرة بدلا من التوتر والتعامل جيدا مع رموز السلطة وأولياء الأمور حتى لا تهدد الامن والسلام الخاص بك مع الانتباه الى صحتك خلال الايام المذكورة ..

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..

#الــفــلــكــي_غياث
منقول
ــــــــــــــ
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5849
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: تأثير انتقال الشـمــس الى برج #الــجــوزاء

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الاثنين 22-5-2017 5:30 am

شكرا لك اختي الكريمة

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
كواكب الياقوت
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 168
اشترك في: الأربعاء 13-4-2016 12:31 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
Belgium

Re: تأثير انتقال الشـمــس الى برج #الــجــوزاء

مشاركة بواسطة كواكب الياقوت » الاثنين 22-5-2017 5:54 am

المحسن كتب:
الاثنين 22-5-2017 5:30 am
شكرا لك اختي الكريمة
العفو استاذي


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“