ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

دروس في تنجيم المسائل .. ما هو تنجيم المسائل وكيف يكون

كل ما يخص مقالات ودروس تنجيم المسائل
قوانين المنتدى
تنجيم المسائل: هو تنجيم السائل والمجيب والاجابة او ما يسمى بالتنجيم الساعي الذي نسعى فيه لمعرفة الاجابة.
هذا القسم خاصا بالدروس والمواضيع المتعلقة بتنجيم المسائل وليس للطلبات والاسئلة .
اذا كنت تريد ان تضع سؤالا وطلبا فعليك ب • القسم الخاص لطلبات التنجيم الساعي
صورة العضو الشخصية
اشعيا
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 238
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

دروس في تنجيم المسائل .. ما هو تنجيم المسائل وكيف يكون

مشاركة بواسطة اشعيا » الأحد إبريل 07, 2013 9:32 am

السلام عليكم ورحمة الله
اكراما للشيخ المحسن وحتى لا تضيع معارفه وشروحاته لأن الشيخ كان يجيب عن ذلك في قسم الكشوفات
لذلك سيتم وضع الدروس والاجابات لتنجيم المسائل وبالترتيب حتى يتمكن الطالب لهذا العلم ان يحيط بموضوعه ووفق اراء اشهر من عرفته في هذا الفن وربما سيتم نقل مقتطفات من خبراء متمرسين لهم مصداقية وباع طويل ومنذ سنيين كاصحاب موقع العنقاء الكبير
الذي موجود رابطه في شبكة الحكمة وتعلم عليه الكثير من الادعياء منه وانكروا الاشارة لهذا الموقع او لأصحابه الذين بذلوا اشهرا طويلة لأظهاره بهذه الصورة

اولا ما هو تنجيم المسائل
المحسن كتب:السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله مفيض النور والصلاة على من النظر اليهم يجلب الخير والسرور
هذا قسم خاص بتنجيم المسائل او التنجيم الساعي المسمى باللغة الانكليزية
Horary astrology
تنجيم المسائل: هو تنجيم السائل والمجيب والاجابة او ما يسمى بالتنجيم الساعي الذي نسعى فيه لمعرفة الاجابة لذلك لابد ان نعلم ان السؤال والجواب ياتيان مع السائل نفسه فنكشف ونزيح الستار عن الجواب ونعطيه للسائل بمعنى اخر انا ارى السماء وقت السؤال وهي تجيب وما انا الا كاشف ومفسر وواسطة لأن الجواب هو باطن السؤال والسؤال هو ظاهر الجواب فهما غير منفكين ولا منفصلين فاذا صح السؤال صحت الاجابة واذا صدق السائل صدق االمجيب وصدقت الاجابة وقد قال مولانا الصادق عليه السلام ( كل ما ها هناك يعرف بما ها هنا ) وعليه لابد من قراءة الشرووط .
تنبيييييه هام: هذا القسم ليس لطلبات العلاج ولا الاستفسار الروحاني

لابد ان يكون السؤال واضحا وعن امر واحد معين وان يوضع التاريخ وقت كتابة السؤال في المنتدى
لا وقت التفكير به الذي يكون مستمرا ودائما ولا وقت التردد والشك او الاختبار


امثلة لطريقة السؤال
مثلا
هل سيكون عندي اطفال
هل ساتزوج من فلان
هل ساصل لمرادي الفلاني
ما هي عاقبة سفري
هل ادخل بالمشروع الفلاني
هل اشارك فلانا بعمل كذا
ما هي نتيجة المخاصمة بين كذا وكذا
هل سيرجع ما سرق مني
متى تكون الفرص لتحقق الامر الفلاني
انا اسأل عن زوجي متى فرص عمله
انا اسأل عن حال ابني في دراسته الكذائية


ولابد من ذكر المدينة والبلد التي تم السؤال منها
وكذا التاريخ مع الساعة
مثال
سؤالي عن زوجي يريد ان يشتري بيتا جديدا
تاريخ السؤال
12 شهر 5 سنة 2013
الساعة الخامسة بعد الظهر
من بغداد العراق

والسلام عليكم ورحمة الله
نيابة عن ادارة الشبكة
حررها
ابو شمس المحسن
آخر تعديل بواسطة اشعيا في الأحد إبريل 07, 2013 11:04 am، تم التعديل مرة واحدة.


تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
اشعيا
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 238
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

المسئلة غير اصلية او ان السماء لم تأذن في الاجابة

مشاركة بواسطة اشعيا » الأحد إبريل 07, 2013 9:42 am

معنى ان المسئلة غير اصلية او ان السماء لم تأذن في الاجابة او ان الجواب لم يحن اوانه

المحسن كتب: السلام عليكم ورحمة الله
اهلا بكم جميعا
الاخوة والاخوات لابد من تنبيه وبيان
اما البيان فهو لمعنى ان السماء لم تاذن في الجواب
وهذه لها معانيا عديدة
منها ما ورث من الحكماء المختصين بعلم التنجيم وما اخذ وفق التجربة
وهو
ان المنجم يجد الكواكب في مسارات معينة تحكي هذه وتقول هذه المسارات والاتصالات
انك ايها الانسان لا يمكن ان تستخرج جوابا من هذه الهيئة الفلكية
يعني كانما تكون الهيئة مغلقة ولايمكن اخراج الجواب منها وهنا الاسباب عديدة وفق هيئة السماء
فهيئة السماء تحكي للمنجم كيف انه لا يمكنه استنباط الحكم والنتيجة
واحيانا لو استنبط الحكم فسيكون الحكم خاطئا لان الوقت ليس صالحا للاجابة
او ان الامر سؤل لسبب الاختبار او ان المسئلة منتهية او انها لم تبدء
او ان الوقت مموه او ان دماغ المنجم مشغولا او انه ليس في وضع يمكنه الاجابة فيه
وكما قلنا الاسباب كثيرة وكل منجم له وجهته وفق تجربته وما تعلمه
ويمكن احيانا تخطي بعض النقاط ولكن احيانا لا يمكن تخطيها
وكما ترون ان علم التنجيم واسع لايمكن الاحاطة به ابدا
فالاخ اشعيا مثلا درس سنيين طوال ثم وضع للاختبار فلما تبين انه منجم ماهر اجزنا له الاجابة
فليس كل من تكلم بمتكلم ولا كل من تعلم بعالم فكم من جاهل اخذ جهائل من جهال
وكم من مجتهد ليس له من حظ ولا نصيب في اجتهاده الا العنت والضنك
وعلى هذا سيكون هناك تنبيه مهم وهو ان الازمنة تحكي وتظهر موخبئاتها للحكيم
فلا يسال في يوم نحس الا منحوس ولا يسأل في ادلة محترقة الا من انهارت قواه وتشوش في امره
وهكذا يعرف الحكيم الاجابة قبل النظر لمعرفته بالوقت
لذلك لو دققنا ببعض اسئلة الاعضاء وبما اجابهم الاخ اشعيا نجد ان اغلب الاجابات سالبة
والسبب لانهم جاؤا باوقات سالبة منحوسة
القمر خالي المسار زحل متراجع الزهرة محترقة وفي وبالها
عطارد في وباله المريخ مقترن بالشمس محترق بها
كل هذا يوضح الاثار التي تنتج والاجابات التي تكون وما سيقع على العباد
فليس مصادفة ان نجد كل هذه التفجيرات في هذه الفترة وكل هذه الازمات والاستقالات حتى الاجواء ملبدة
ان السماء تحكي انه زمن ذبذبات نحسة وخيمة مدمرة
والنحيس طبعه يزيد نحوساته بتسرعه حتى لو قيل له اسأل بعد زمن جاء مسرعا ولم يترك السماء تحرك كواكبها واتصالاتها
لذلك اوصيكم عندما يقال لكم الانتظار فانتظروا لان ذلك في صالحكم
هذه الحكمة العظيمة التي اضعها باسطر بين ايديكم لم تجمع بهذه الخلاصة لا في كتاب ولا في مخطوط ولم تذكر من قبل في هكذا ايضاح واسلوب
ذلك لان الله اراد لنا ان نتكلم بالحق وعلم اليقين والحمد لله رب العالمين
وتعيها اذن واعية وتصد عنها اذن لاهية لاغية
والسلام عليكم ورحمة الله

بعض الشروط التي تخص المنجم ذكرها الشيخ في منتديات الحكمة قديما في قسم الكشف
المحسن كتب: السلام عليكم ورحمة الله
اولا
لابد من صفاء النية والدعاء وان لا تكون مشوشا في وقت نظرك للهيئة أيضاً للحدس مدخلية كبرى في اخذ الاحكام

ثانيا
احتراق القمر غالبا ما لايكون في صالح السائل كونه الدليل الثاني عليه وكذا اذا كان خالي المسار

ثالثا
دليل السائل اقصد صاحب الطالع اذا كان محترقا فالسائل لن يكون بخير من هذه المسألة او لن يناله الخير في هكذا وضع والله العالم

رابعا
تواجد زحل الثقيل اين وهل هو متراجع فاذا جاء في طالع المسألة ذلك يعني انها لن تكون في صالح السائل والله اعلم
لكنه لو جاء في البيت السابع مثلا هذا يعني ان المنجم سيتعب في اظهار نتيجة مرضية من المسألة وربما لن يصيب الهدف الا بجهد ومشقة
هذا اذا كان زحل ليس له مدخلية بالجواب يعني ليس دليلا ولا دالا ولكن اذا كان له مدخلية في المسألة ذلك يعني ربما هناك صعوبات او لن تتم

خامسا
لابد ان تعرف ان الهيئة هي تجيبك فان استعصت حاول ان تنظر لها في وقت اخر فان لم تفلح بالاجابة فالترك اولى
ولابد ان يكون السائل صادقا فسؤاله هو ظاهر الجواب والجواب هو باطن السؤال

سادسا
هناك شروط اخرى ربما فاتني بعضها او ربما انسانيها الشيطان
او ربما يمكن تخطيها من قبل البعض وكل يعمل وفق تجربته
والعقل الكوني هو من يلهمك الجواب كما يلهم السائل سؤالك وفق ما في ذهنك من حدود لهذه المسائل
فغالبا ما يكون الامر كالتالي ياتي السائل لشخص له طريقة في استنباط الحكم فيدفع التكوين السائل وفق ما في ذهن المنجم وهذا هو السر الذي اغفلة الكثير من المنجمين بمعنى ما عليك الا ان تضع القواعد الصحيحة في ظنك وتدع التكوين يجلب لك الاسئلة وفق ما يراه ذهنك
والسلام عليكم ورحمة الله
آخر تعديل بواسطة اشعيا في الأحد إبريل 07, 2013 10:32 am، تم التعديل 3 مرات في المجمل.

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
اشعيا
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 238
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

Re: دروس في تنجيم المسائل .. ما هو تنجيم المسائل وكيف يكون

مشاركة بواسطة اشعيا » الأحد إبريل 07, 2013 9:53 am

كيف تكون الاجابة وفق ما يراه المنجم الشهير
كلود داريو
الاجابة تكون من اربعة

اولا الاتصال
اذا كان رب الطالع والقمر الدليل الثاني متصلان مع دليل المسئلة
سواء في قران او اتصال اخر خصوصا اذا كان هذا في الطالع فان الامر واقع حتما
لكن لو وقع في بيت المسئلة ذلك يعني صعوبات في طريق تحققها

ثانيا نقل النور
اذا لم يكن هناك اتصال بين الادلة فنبحث عن احد الكواكب التي يكون منفصلا من دليل ومتصلا بالدليل الاخر
هنا تتحقق المسئلة كونه هذا الكوكب يحمل للاخر قوة ونور ذلك الكوكب لكن بما انه جمع نور هذا يعني انه هناك شخص اخر حقق المسئلة او وقعت بواسطة شخص اخر

ثالثا جمع النور
اذا كانا دليلي المسئلة يعني صاحب الطالع وصاحب المسئلة المسؤل عنها كلاهما ينظران لكوكب ثقيل اثقل منهما
اذن هنا الكوكب الثقيل جمع نورهما واوصل الامر الى ان يتم

رابع الحلول في البيوت
اذا كان دليل المسئلة في الطالع فتقع بسهولة خاصة اذا كان في احد حظوظه
كبيته او شرفه
لكن لو كان رب الطالع والقمر واي دليل خاص بالسائل في بيت المسئلة فان المسئلة تقع ولكن بمشقة كبيرة
خصوصا اذا لم يكن مقبولا من رب المسئلة
ودائما ما يكون الاتصال الجيد خير وسهولة والاتصال النحس شر وتعب
والسعيد هو اتصال التسديس والتثليث والاتصال النحس هو المقابلة والتربيع
واما القران فيختلف وفق كواكبه
والكواكب السعيدة خيرا اذا اتصلت بالمسئلة بخلاف اتصال الكواكب النحيسة


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
المنجم الإيطالي جيدو بوناتي
اعتبارات قبل الحكم في أي هيئة
هذه بعض القواعد التي يجب على المنجم النظر فيها قبل الحكم في أي هيئة سؤال وهي منقولة عن المنجم الإيطالي جيدو بوناتي ( 1223 - 1300 ) أختصرها في سطور:
- على المنجم أن يمحص السؤال والسائل قبل الإجابة فلا مجال للأسئلة التي تطرح لمجرد التسلية أو لمجرد اختبار مدى مصداقية المنجم أو التنجيم.
- قاعدة أخرى يذكرها جيدو بوناتي وقد تبدو غريبة شيئا ما وهي ما أسماه: تعاطف السماء، وهي الهيئة التي تهب نفسها للمنجم من حيث التأويل ولا تتعسر عليه، فإذا تعسرت الهيئة ولم تفتح مغاليقها للمنجم فقد يكون ذلك دليلا على عدم مصداقية المسألة أو السائل.
- على المنجم قبل الشروع في التأويل أن ينقطع فترة ولو صغيرة للصلاة والتأمل وذلك تصفية للروح الذهن واستجلابا للفتح من الغيب في التأويل.
- إذا كان رب الساعة أو رب الطالع في الدرجة الأولى أو الأخيرة من البرج فإن الهيئة لا تصلح للإجابة.
- كذلك إذا كان الطالع الدرجات الثلاث الأولى أو الأخير فإن الهيئة لا تصلح للنظر فيها لأنها تدل عن سؤال مبكر جدا بحيث لم تنضج المسألة بعد، أو أنّ أوان السؤال قد فات ولم يعد للنظر فيه من فائدة.
- يجب أم يكون رب الساعة هو نفسه رب الطالع أو على الأقل أن يكون من نفس مثلثة رب الطالع، وقال ليلي بجواز أن يكون من نفس طبع صاحب الطالع ( مثال الشمس والمريخ طبعها ناري ).
- يجب النظر في حال القمر قبل الإجابة عن أي سؤال، فإذا كان القمر خالي السير أو كان في الطريقة المحترقة أو في الدرجات الأخيرة من البرج وخاصة في الجوزاء والعقرب والجدي، فإن الهيئة لا تصلح البتة فتجاوزها إلى حين.
- انظر إلى زحل فإن كان راجعا في الطالع فإن المنجم سيخطئ في التأويل ( قال بعضهم: هذه القاعدة تخص الهيئة التي يكون المنجم فيها هو نفسه السائل ).
- انظر إلى رب السابع فإن كان منحوسا ( راجعا أو محترقا ) أو مضرورا بصاحب الطالع أو كان زحل أو الذنب في البيت السابع فلا تنظر في هذه الهيئة. ( هذه القاعدة تستثنى من الهيئة التي يكون فيها السابع هو بيت المسألة ). لأن السابع يدل على المنجم.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
النظر في المسائل عن موقع العنقاء للتنجيم
المصدر شبكة الحكمة
al3nqaa/masail.html" onclick="window.open(this.href);return false;

المسائل و طالع الوقت
المسائل هي حساب هيئة حدث وقع في الماضي أو سيقع في المستقبل للرد على سؤال بخصوص هذا الحدث . بالنسبة لحدث ماض تحسب الهيئة لوقت الحدث , و بالنسبة لحدث مستقبل تحسب الهيئة للوقت المفروض في المستقبل أو لوقت السؤال أي الوقت الذي جاءك فيه السائل . و هذا هو الخلط الذي وقع فيه الكثير من المنجمين القدامى و المعاصرين . حيث يحسبون هيئة السؤال لوقت السؤال .
و أمثلة ذلك :
حدث في الماضي
جاءك سائل عن مريض هل يشفى أم لا فمن الخطأ أن تحسب الهيئة لوقت السؤال بل للوقت الذي مرض فيه السائل باستثناء إذا عجز السائل عن تحديد التاريخ بالضبط و هذا لا يجبرك على الرد على سؤاله لأن في الأمر مجازفة .
حدث في المستقبل
قد يسألك شخص عن سفر هل يتم أم لا و لم يسافر بعد تحسب الهيئة للوقت الذي ينوي فيه السفر مستقبلا فذلك هو الصحيح , و إذا كان غير متأكد من وقت عزمه على السفر هنا فقط يمكنك حساب الهيئة لوقت السؤال و في ذلك مجازفة
هذه هي أسباب الخطأ في الحكم في المسائل فانتبهوا لها
لا تحكم بطالع الوقت إلا عند الحاجة

السؤال المطروح

يجب أن يكون محددا بدقة و خاصا ببيت واحد , فشخص يسألك عن علاقة عاطفية يجب أن تميز بين العلاقة الغرامية التي يدل عليها البيت الخامس و العلاقة الزوجية التي يدل عليها البيت السابع لذلك عليك تحري السؤال بكل دقة
السؤال لا يجب أن يكون فيه امتحان أو استهزاء بالمنجم بل لا تجيب إلا على السائل الذي يأتيك محتاجا لمساعدتك مضطرا لذلك
السؤال يجب أن يتضمن فاعلا و مفعولا به أي السائل و الشيء المسؤول عنه و عادة ما يتعلق الأمر بالطالع و بيت الحاجة

حساب هيئة السؤال

تحسب هيئة طالع الوقت بطريقة عادية كهيئة الميلاد أي تضم هيئة واحدة فقط
و بعض المنجمون المعاصرون يحاولون دمجها بهيئة التحاويل

إذا كان الطالع في الدرجات الأولى من البرج فالمسألة لم تنضج بعد و عليك انتظار مدة قبل إعادة حساب الهيئة كي يكون الحكم سليما

إذا كان الطالع في الدرجات الأخيرة من البرج فالمسألة في نهايتها و لا يمكن حلها .

إذا كان رب السابع أو رب الحادي عشر ( الرجاء الآمال ) راجعا , أو تحل كواكب راجعة بهذه البيوت أو يحل بها برج العقرب . فإن الحكم لن يكون صائبا .
إذا كان الذنب في الطالع فالسائل يضمر نيته و سؤاله ليس السؤال الحقيقي

إذا كان القمر في الدرج الأخيرة من البروج ( حدود النحسين) أو كان وحشيا أي لا يتصل بأي كوكب , فإن المسألة ستحل من تلقاء نفسها إذا كانت باقي دلائل الهيئة سعيدة , و على العكس إذا كانت الأدلة نحيسة فإن المسألة معقدة لأسباب خفية

إذا كان رب الطالع هو نفسه رب بيت المسألة , فاجعل القمر هو دليل السائل لا الطالع فانتبه لذلك


فساد مذهب من يقول بصلاح وقت المسألة و فساده

و قد ذهب بعض المنجمون لوضع قواعد لصلاح و فساد وقت السؤال

لكن تجربتنا في هذا الباب أكدت عدم ضرورة توفر أي شرط في باب المسائل و إنما الأهم معرفة الوقت الذي يجب إختياره لطرح السؤال و أن أخذ الوقت الذي يحضر فيه السائل للمنجم ليس عاما بل هو آخر ما يجب إستعماله عند عدم توفر وقت الحدث

و نحن هنا نورد القواعد التي أوردوها تكملة للفائدة مع تأكيدنا على عدم الإلتزام بها


دلالات صلاح المسألة

عندما تكون أدلة السائل و أدلة المسألة في الأوتاد
عندما تشكل هذه الأدلة اتصالات سعيدة فيما بينها
إذا كان بعضها يحل في بيت الآخر أي حلول رب الطالع أو أحد أدلته في بيت المسألة أو حلول أدلة المسألة في الطالع

دلالات فساد المسألة

عندما تشكل الأدلة اتصالات نحيسة
عندما يكون رب الثامن هو رب بيت المسألة
عند عدم وجود أي اتصال بين أدلة السائل و أدلة المسألة أو انصراف الأدلة عن بعضها فهذا يدل على الإنصراف عن المسألة و عدم الإتفاق عليها
رجوع أحد الأدلة عن الآخر قبل القران فهذا يدل على الإمتناع و التراجع
قران أدلة السائل و أدلة المسألة في البيوت السواقط أو في بيوت وبالها أو هبوطها و أحيانا في بروج غريبة عنها أي بروج لا علاقة لها بها
اتصال نحيس بين الأدلة و القمر أو سهم السعادة
اتصال نحيس بين سهم السعادة و القمر أو أحد النحسين المريخ أو زحل
كون أعلى الكواكب أي أقرب الكواكب وقت المسألة في برج هبوطه

قارن بين الشهادات السابقة فأغلبها يدل على نتيجة المسألة و ما تؤول له
إذا تساوت الدلالات فذلك يدل على غموض المسألة و ربما يحتاج لحساب الهيئة وقت آخر
آخر تعديل بواسطة اشعيا في الأحد إبريل 07, 2013 10:57 am، تم التعديل مرتان في المجمل.

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
اشعيا
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 238
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

Re: دروس في تنجيم المسائل .. ما هو تنجيم المسائل وكيف يكون

مشاركة بواسطة اشعيا » الأحد إبريل 07, 2013 9:54 am

ياتي لاحقا
آخر تعديل بواسطة اشعيا في الأحد إبريل 07, 2013 10:58 am، تم التعديل مرة واحدة.

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
اشعيا
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 238
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 2:24 pm
الجنس: اختار واحد

Re: دروس في تنجيم المسائل .. ما هو تنجيم المسائل وكيف يكون

مشاركة بواسطة اشعيا » الأحد إبريل 07, 2013 9:54 am

ياتي لاحقا

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
مريم حسين عيسى
عضو
عضو
مشاركات: 9
اشترك في: الأحد ديسمبر 09, 2012 9:54 pm
البرج: الحوت
الجنس: اختار واحد

الى الاخ اشعيا

مشاركة بواسطة مريم حسين عيسى » الأربعاء إبريل 10, 2013 11:37 pm

اريد ان اعرف هل ساتزوج هذه السنه وقت السؤال 2وخمس وثلاثون دقيقه صباحا من السعوديه الدمام بتاريخ 10-4-2013

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5643
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

Re: الى الاخ اشعيا

مشاركة بواسطة اية » الخميس إبريل 11, 2013 10:33 am

مريم حسين عيسى كتب:اريد ان اعرف هل ساتزوج هذه السنه وقت السؤال 2وخمس وثلاثون دقيقه صباحا من السعوديه الدمام بتاريخ 10-4-2013

سبحان الله
النافع ربي اختي الكريمة مريم حسين عيسى هذا موضوع جامع لمختصر مفيد علمي فلكي تنجيمي من الاخ المفضال الفلكي اشعيا عن تنجيم المسائل اي التنجيم الساعي له ولشيخنا المفضال و تأتين و تضعين فيه سؤال لكشف شخصي خاص لكي لا يجوز و نحن نعيد و نكرّر و نقول ضع هنا و تنبييييييه واضح و مواضيع تخص اين توضع الاسئلة من الاعضاء مع شروطه في كامل المنتدى مكرّرة و النافع ربي حقيقةً شيء مؤسف التجاهل بعدم التقيد بالنظام والتنظيم لانه متعب و يتعب حتى النفسية و شكرًا.

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
العشق الحيدري
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 86
اشترك في: الأحد يونيو 17, 2012 1:05 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: اختار واحد
العمر: 28

Re: دروس في تنجيم المسائل .. ما هو تنجيم المسائل وكيف يكون

مشاركة بواسطة العشق الحيدري » الجمعة إبريل 12, 2013 2:28 pm

شكرا لك على المجهود اخي الكريم اشعيا
اجد ان التنجيم يتطلب سعة ادراك وفهم
الله يوفقك ويبارك فيك
ويوفق ويبارك لشيخنا الفاضل المحسن الذي له دور كبير في تعليم وشرح ماهية التنجيم بسعة صدر ورحابة
الله يعطيكم العافية
ولايحرمنا منكم ياارب

تباركت أيها الرب القدوس

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “التنجيم الساعي (تنجيم المسائل)”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زوار