قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

مسالة ساعية

كل ما يخص مقالات ودروس تنجيم المسائل
قوانين المنتدى
تنجيم المسائل: هو تنجيم السائل والمجيب والاجابة او ما يسمى بالتنجيم الساعي الذي نسعى فيه لمعرفة الاجابة.
هذا القسم خاصا بالدروس والمواضيع المتعلقة بتنجيم المسائل وليس للطلبات والاسئلة .
اذا كنت تريد ان تضع سؤالا وطلبا فعليك ب • القسم الخاص لطلبات التنجيم الساعي
صورة العضو الرمزية
nahid.fs
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 65
اشترك في: الجمعة 12-4-2013 11:39 am
الجنس: ذكر

مسالة ساعية

مشاركة بواسطة nahid.fs » السبت 13-4-2013 7:20 pm

- السلام عليكم
وددت ان تكون مشاركتي الاولى هذه , في هذا المنتدى القيم والبيت العامر بصاحبه الشيخ المحسن واهله الكرام , بمسالة ساعية
محاولا القاء الضوء على أهم حيثياتها واطرافها , قدر المستطاع وحسب نظري القصير وعلمي المتواضع
معطيا الخبز لخبازه – كما يقول المثل . للتصحيح والتنقيح
وهذا هو نص المسالة :
وجد رجل مقتول مع زوجته في فراشهما وبعد التحقيق قر ولدي الرجل بارتكابهم جريمة قتل ابيهم وزوجته التي تزوجها بعد وفاة امهم كما اعترفا على ثلاثة من اخوالهم بالاشتراك معهم بهذه الجريمة لكن الاخوال الثلاثة الى الان لم يصدر منهم اي اعتراف والقضيه مضى عليها ما يقارب السنتان فارجو من الاخوة النظر في هذه المسالة :
هل اخوالهم الثلاثة معهم في الجريمة ام انهم ابرياء كما يدعون ؟

صورة

- البيت ال6 يمثل الخال (الاخوال) وهو الدلو الهوائي الصديق للسائل او اخوه الاكبر وهنا الدلو متعب ومقلق للسائل , ووجود زحل كوكب الخال في ال2 من السائل يدل على انه من افراد اسرته او الاقرباء جدا منه . ودليل اخر على ان السائل له علاقة ما بالامر هو حزنه لوجود عطارد دليله في بيت حزنه وعدائه للطالع أي البيت ال7 , وهو بيت عداء وشر لبيت الجريمة ال8 , وبيت قرابة للخال المتهم
- زحل رب البيت ال6 المتهم بالقتل في ال9 من ال6 بيت القضاء الذي يمثله المشتري طبيعيا الموجود في ال8 من ال9 غير جيد المكان والحال والاتصال . وهذا دليل على انه لم يزل دون محاكمة عادلة , ودليل على تآمر من احد افراد السلك القضائي نتيجة ضغط او رشوة
- وصاحب ال9 الزهرة المحترقة من شمس ال11 من ال9 وهو بيت الاستحقاق والبت في القضية , وطالما الشمس في مقابل زحل المتهم , فهناك عدم بت بالقضية الى اجل غير قصير نظرا لحكم الفردار حاليا الرئيسي الشمس ثم الفرعي وليسوا على ما يرام , وليسوا في صالح المتهم لوجودهم في بيت معادي لمكانه واتهامه
- نظر القمر من زاوية مقابلة معادية من بيت العدو للمتهم يدل على ان في الامر ان – كما يقال , أي امر مدبر , لكن ممن ؟
- القمر صاحب ال6 من ال6 أي بيت الخدم , وهو يمثل خالة او عمة المتهم ايضا , وقد تكون هي خالة /عمة المتهم من الخدم او موظفة حكومية لوجود القمر في ال10 من بيتها , نظرا لان ال6 هو ال3 من الرابع بيت اهل المتهم , فخالة / عمة المتهم عدوة له وموجودة في بيت الجريمة ساعة التنفيذ .
- الخال المتهم ليس موافقا على الفعل المشين لنظر التضاد مع بيت الجريمة , ولرجوعه (زحل راجع) الدال على حيرته وتردده وضعفه
- بيت الجريمة كما هو واضح بيت اخت المتهم الاكبر منه , ويمثلها المريخ والحمل مما يدل على انها انفعالية ليس لديها تروي وتعقل وعفة , وان بيت الجريمة بيت نار ودم وسلاح , ونرى انها تستضيف في بيتها الزهرة صاحب ال2 منها (اسرتها) وصاحب ال7 منها (زوجها) . كما انها تستضيف الشمس المسيطرة على البيت , والقمر ضعيف الحال معهم
- الشمس تمثل رب ال7 من ال6 بيت عداء , وهنا بسبب اخت الخال لوجوده . والشمس تمثل الابن لبيت الجريمة المتواجد فيه الزوجان , لانها ربة ال5 منه . والشمس تمثل السلطة فقد يكون احد الابناء في منصب حكومي
- الزهرة تمثل الزوج واقترانها بمريخ الزوجة هو اقتران محبة الى حد ما

- النتيجة :
تبين ان الجريمة نفذت من قبل مجموعة اشخاص فالحمل منقلب , بشكل دموي
تبين ان الخال (الاخوال) بريء وهو متهم جورا وظلما نتيجة عداء بينه وبين المنفذين عموما , وعلى الاخص خالته / عمته
تبين ان القضاء ليس عادلا مع المتهم بل ضعيفا وخاضعا لمحسوبيات
تبين ان سبب القتل المال (ذهب) والارث , ذلك ما جر الى عداوة عائلية واسرية وخاصة بين الزوجة وابني زوجها
تبين سبب قتل الزوج وهو لوقوفه مع زوجته لضعفه امامها وموافقته اياها ضد ابناءه

- فما أصبت , فمن توفيق الله
وما أخطأت , فمن نفسي
والله اعلم
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

بطليموس " يا سورس, علم النجوم منك ومنها "

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6118
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: مسالة ساعية

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » السبت 13-4-2013 8:02 pm

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك اخي الكريم ناهض وحفظك الله ومرحبا بك وسررنا بتواجدك بيننا
لو وضعت احداثيات المسألة يكون افضل وكذا من هو السائل
افترضت ان السائل ابن الاخت بنائا على انك اعتبرت الرابع للأم
لكن لو نظرنا ان الام لها العاشر فالخال سيكون ال 12
وهذا يعني ان الحكم سيختلف والله اعلم
لكن هنا تنبيه تمت ملاحظته من قبلي
فلو طرحت المسالة عليك وانت تحكم بالرابع على الام اذن ستصح من نظرك
والسبب في ذلك ان السائل يسال وياتيك وفق ما في ذهنك من احكام للنجوم
أي ان الكون يدفعه وفق ما في ذهن المنجم هذا ما لاحظته
لذلك نرى صحة الاستنتاج من المنجمين الذين اختلفا في بيت الام غالبا
فالبعض او اغلب المعاصرين يعتبر ان بيت الام هو العاشر والبعض يحكم لها بالرابع
انا سارجع للمسألة ان اعطيتني الاحداثيات مع من هو السائل

والسلام عليكم ورحمة الله

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6118
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: مسالة ساعية

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » السبت 13-4-2013 10:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ها انا ذا عدت مرة اخرى ورايت ومن خلال طالع الهيئة وتواجد القمر ودرجاته
ان الهيئة ستكون بتاريخ 11.04.2013 ومن سوريا والساعة 16
والسؤال هل الاخوال شاركوا في الجريمة؟
وهنا لابد ان نعرف من هو السائل وانت عينت السادس للأخوال يعني ان السائل احد الاخوة الذين لم شاركوا في الجريمة
والام لها الرابع اذن الاخوال السادس
1_ االمشكوك بهم الاخوال لهم الدلو وكوكبيه زحل واورانوس
نجد القمر يقابل زحل نعرف تاخير البت بالقضية كون مقابلتهما دليل التاخير
ومن البيت الثامن بيت الموت القضية تتعلق بالموت
اورانوس في السادس الشرطة التوقيف كونهم لم يحكما حتى نقول انهما في البيت ال 12 السجن
2_ المريخ القاتل في السؤال عن جرائم القتل في بيته القتل وهو صاحب الثالث اخو السائل
ما هي علاقة المشكوك بهم زحل واورانوس بالقاتل أي علاقة العمل والتنفيذ وليس النسب
زحل في بيت المريخ العقرب متراجعا واورانوس في بيت المريخ الحمل الثامن
هذه الدلالة لايمكنها ان تكون في صالحهم أيضاً خصوصا لو عرفنا ان ابلوتو صاحب العقرب
يربع اورانوس وهذا دليل قوي جدا في الخلافات المالية والصراعات والتناحرات وايضا يدل على الوفاة وفق محله واتصالاته
وهنا جاء اورانوس يؤكد القتل كونه في البيت الثامن يعني مشترك وينظر لبلوتو من تربيع وتربيع اورانوس بابلوتو احد الادلة القوية جدا على الصراعات والمشاكل المالية وغيرها خصوصا اذا عرفنا ان ابلو تو هو أيضاً شريك في بيت المال
لكن هذا لا يعني انهم نفذوا وباشروا بل حرضوا وتراجعوا لتراجع دليلهم الاول زحل في العقرب
وعليه يكونون ممن حرضوا وربما كان تحريضهم كلاما تراجعا عنه ولكن زاد من اندفاع الابناء والله اعلم
لكن هذا الامر لا يعتبر دليلا ليدان به الشخص لا شرعا ولا عقلا ولا قانونا لانه ليس دليلا قطعيا
والسلام عليكم ورحمة الله

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
dalya
مشاركات: 1
اشترك في: الثلاثاء 19-2-2013 12:41 am
البرج: الثور
الجنس: اختار واحد

Re: مسالة ساعية

مشاركة بواسطة dalya » السبت 13-4-2013 11:31 pm

ألسلام عليكم أبن الكرام الاخ محسن ، طلب اخت من أخوها من الاغتراب
أنت تجيب على أسئلة الجميع الا سوألي ، أمانه أجب أنت بنفسك على سوألي ، بميزان حسناتك

هل ساعود لزوجي
متزوجه من عام ٢٠٠٥
تاريخ الولادة ١٧-٥-١٩٧٩ في السليمانيه شمال العراق
ساعة الولاده أعتقد بين الخامسة والسابعة صباحا
تاريخ أرسال الرساله ١٤ -٤-٢٠١٣
توقيت أرسال الرسالة الساعة ١،٣٠ بعد منتصف الليل بتوقيت السويد
أنا أسكن قريه صغيره قرب مدينة فالون مع أهلي الآن وزوجي يسكن العاصمه ستوكهولم

أختكم العلويه


تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6118
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: مسالة ساعية

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأحد 14-4-2013 12:17 am

وعليكم السلام ورحمة الله
اختي الكريمة الفاضلة
هذه الساحة هي اشبه بدروس والاخ ناهض وضع مثالا للبحث فيه يعني ليس طلب كشف
لانه هو نفسه له معرفة ودراية واطلاع بهذا العلم
وانت سؤالك لابد في قسم الكشوفات ووضعتي سؤالا هناك واجابك الاخ اشعيا
لكن المشكلة انك لم تقرئي الشرووط جيدا لذلك تقولين في ردك سابقا لماذا تاخذ فقط هذا الوقت
اختي نحن بينا الامر واضحا وقلنا السؤال يكون عفويا كأنما او انما السماء تدفعك اليه
ولا يصح ان تضعي سؤالا كل يوم على نفس الامر
انا رايت وضعك وعرفت انك تمرين بضيق ومتشبثة بزوجك لكن هو ربما طلقك شرعا وانت لم توقعي على الاوراق
ويوجد بعض الاعمال نوصي بها للود والتحبيب لكن أيضاً لا يصح اجبار أي شخص وبينا هذا وشرحناه
انت قومي ببعض الاعمال للتحبيب كما شرحناها واهدئي قليلا حتى يمكنك التفكير جيدا
ثم سنرى الامر ونساعدك أيضاً بقدر ما يريد الله
سانظر بتاريخك أيضاً وانا اختي الكريمة لا اجيب الا على الحمل والولادة لضيق الوقت والانشغال
لكن سانظر بامرك ان شاء الله ولكن في وقت اخر ليس الان
واهلا بك

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
nahid.fs
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 65
اشترك في: الجمعة 12-4-2013 11:39 am
الجنس: ذكر

Re: مسالة ساعية

مشاركة بواسطة nahid.fs » الأحد 14-4-2013 5:14 am

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك اخي الكريم ناهض وحفظك الله ومرحبا بك وسررنا بتواجدك بيننا
بارك الله بك شيخنا العزيز المحسن , سرني تواجدي بينكم ومعكم
لو وضعت احداثيات المسألة يكون افضل وكذا من هو السائل
افترضت ان السائل ابن الاخت بنائا على انك اعتبرت الرابع للأم
نعم , افترضت الطالع للسائل وحاولت اعرف علاقته بالمتهمين (الاخوال)
وطالما استنتجت انه قريب جدا من المتهمين ومن ذلك كأن يكون اخوهم , كما مر
افترضت ال6 للمتهمين وبنيت تحليلي الذي شعرت بان به شيئا ما سيقال ويضاف ويصوب
لذلك لم اعتمده تماما لارى تعليقكم وفصل الخطاب
لكن لو نظرنا ان الام لها العاشر فالخال سيكون ال 12
وهذا يعني ان الحكم سيختلف والله اعلم
لكن هنا تنبيه تمت ملاحظته من قبلي
فلو طرحت المسالة عليك وانت تحكم بالرابع على الام اذن ستصح من نظرك
والسبب في ذلك ان السائل يسال وياتيك وفق ما في ذهنك من احكام للنجوم
أي ان الكون يدفعه وفق ما في ذهن المنجم هذا ما لاحظته
لذلك نرى صحة الاستنتاج من المنجمين الذين اختلفوا في بيت الام غالبا
فالبعض او اغلب المعاصرين يعتبر ان بيت الام هو العاشر والبعض يحكم لها بالرابع
انا سارجع للمسألة ان اعطيتني الاحداثيات مع من هو السائل
نعم , هذا هو الواجب , لكن بما ان المسالة مطروحة في غير مكان , اكتفيت بالخريطة لسبب او اكثر
وفاتني ان هناك آراء متنوعة ووجهات نظر مختلفة حول التنجيم الساعي من جهة اخذ وقت المسالة والمكان
لم تعط احداثيات السائل او المسالة , انما الذي اعطي احداثيات القاء القبض على اخوالهم الثلاثة في
الساعة 8 من مساء يوم 5/7/2011 خط الطول 47جه 25ق خط العرض 30 جه 57ق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - ها انا ذا عدت مرة اخرى ورايت ومن خلال طالع الهيئة وتواجد القمر ودرجاته ان الهيئة ستكون بتاريخ 11.04.2013 ومن سوريا والساعة 16
والسؤال هل الاخوال شاركوا في الجريمة ؟
وهنا لابد ان نعرف من هو السائل وانت عينت السادس للأخوال يعني ان السائل احد الاخوة الذين لم شاركوا في الجريمة
هذا ما استنتجته من الخريطة كما مر , لان السائل لم يعرف من يكون بالنسبة للقضية
- والام لها الرابع اذن الاخوال السادس
1_ االمشكوك بهم الاخوال لهم الدلو وكوكبيه زحل واورانوس نعم
نجد القمر يقابل زحل نعرف تاخير البت بالقضية كون مقابلتهما دليل التاخير نعم
ومن البيت الثامن بيت الموت القضية تتعلق بالموت نعم
اورانوس في السادس الشرطة التوقيف كونهم لم يحكما حتى نقول انهما في البيت ال 12 السجن
2_ المريخ القاتل في السؤال عن جرائم القتل في بيته القتل وهو صاحب الثالث اخو السائل
نعم , لولا ان الشمس هي اقوى من المريخ صاحب البيت , وذلك من وجوه عديدة كالشرف والمثلثة والنوبة
وهي بالطبع عدوة المريخ وهنا كما يبدو انها تحرقه باقبالها عليه بعد ادبارها عن الزهرة صاحب ال9 الاب (التنجيم الهندي كما ال4 الام) .
ومن العداوة اللدودة بين الشمس والمريخ ولانها دليل ال8 حكمت انها القاتل
ويبدو ان سعادتها بالشرف لم تستطع كبحها عن الفعل المشين , فينتابها نحس المكان (القتل والموت)
ونحس غرور المنصب الذاتي لها
وطمعها في الارث لاقباله على المريخ بالاحراق وهو رب بيت مال وممتلكات الزوجة
ما هي علاقة المشكوك بهم زحل واورانوس بالقاتل أي علاقة العمل والتنفيذ وليس النسب
لانه اختلف القاتل من وجهة نظري وكما مر , فالعلاقة علاقة عداوة ايضا كما مر , اقصد زحل والشمس فهما في بيتين متقابلين عدوين .
زحل في بيت المريخ العقرب متراجعا واورانوس في بيت المريخ الحمل الثامن هذه الدلالة لايمكنها ان تكون في صالحهم أيضاً خصوصا لو عرفنا ان ابلوتو صاحب العقرب
اوافقك الراي , حيث اختلطت علي الامور ولم استطع الفرز , رغم اني في قرارة نفسي شككت بان لهم دور من خلال ما تفضلت
وبعد ايضاحك انجلت الصورة لي , يبدو بالفعل ان لهم معرفة وعدم موافقة من خلال اتصال المقابلة زحل والقمر
فهذه المقابلة مضاددة , والمضاددة لوجود سبب ما , والسبب الجريمة
فصحيح ما تفضلت به من عدم تبرئتهم تماما
لكن عدم الموافقة والمضاددة لماذا ؟
أهو على قسمة التركة مثلا ؟
او ... او ... ؟
لكن طالما زحل ببيت يخص القتل وله نظر ببيت القتل الاخر (الحمل والعقرب) فله علاقة ما , والعقرب الذي فيه زحل بيت غموض ومكر كما هو زحل في هذا الصدد
كذلك زحل في ال2 بيت المال والهوى والكذب والعائلة والكلام (مرجع هندي)
أستدل بعدما اوضحتم : ان المتهمين يتمتعمون بصفات البيت ال2 والعقرب وزحل , مما يكون حجة عليهم لا لهم
يربع اورانوس وهذا دليل قوي جدا في الخلافات المالية والصراعات والتناحرات وايضا يدل على الوفاة وفق محله واتصالاته
وهنا جاء اورانوس يؤكد القتل كونه في البيت الثامن يعني مشترك وينظر لبلوتو من تربيع وتربيع اورانوس بابلوتو احد الادلة القوية جدا على الصراعات والمشاكل المالية وغيرها خصوصا اذا عرفنا ان ابلو تو هو أيضاً شريك في بيت المال
لكن هذا لا يعني انهم نفذوا وباشروا بل حرضوا وتراجعوا لتراجع دليلهم الاول زحل في العقرب
جميل شيخي الكريم
وعليه يكونون ممن حرضوا وربما كان تحريضهم كلاما تراجعا عنه ولكن زاد من اندفاع الابناء والله اعلم
لكن هذا الامر لا يعتبر دليلا ليدان به الشخص لا شرعا ولا عقلا ولا قانونا لانه ليس دليلا قطعيا
والسلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا استاذي الكريم المحسن
لقد أزلت الغبار عن اشياء دماغي حتى انجلت صورة الصورة
بارك الله بكم وجازاكم خيرا

بطليموس " يا سورس, علم النجوم منك ومنها "

السور الاعظم
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5193
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: انثى
العمر: 40

Re: مسالة ساعية

مشاركة بواسطة السور الاعظم » الأحد 14-4-2013 3:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

طبعا اني كلشي مافهمت ومثل الاطرش بالزفة هههه بس حبيت اهنئكم على علمكم هذا فهو جميل ونافع وممتع في ان واحد -وفقكم الله


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6118
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: مسالة ساعية

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأحد 14-4-2013 6:29 pm

الاخ الفاضل ناهض حفظك الله
جميل طرحك وتحليلك وايضا استشهادك بالتنجيم الهندي وفق تجربتك
بارك الله فيك
الاخت الفاضلة السور الاعظم انت ذكية وفطنة مما يعني لو درست التنجيم ستكوني ذات خبرة ومعرفة وفهم واسع به
التنجيم هو شئ جميل ويرينا ان الموجودات مرتبطة في بعضها البعض ارتباطا ذاتيا وعرضيا ارتباطا وثيقا
فنحس بجمال وبديع وعظمة هذا المخلوق العظيم الذي ابدعه الله جل جلاله
ونرى انفسنا فيه كخلايا في بدن بشري عظيم
والسلام عليكم ورحمة الله

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”تنجيم المسائل (خاص بالدروس)“