تنبيه مهم :كل سؤال يوضع بدون قراءة الشروط سيتم حذفه ولا يحق لصاحبه السؤال الا بعد شهر
...........................................
¤¤¤ حلل شخصيتك في شبكة الحكمة وبضغطة زر ¤¤¤
ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

كل ما يخص مقالات ودروس تنجيم المسائل
قوانين المنتدى
تنجيم المسائل: هو تنجيم السائل والمجيب والاجابة او ما يسمى بالتنجيم الساعي الذي نسعى فيه لمعرفة الاجابة.
هذا القسم خاصا بالدروس والمواضيع المتعلقة بتنجيم المسائل وليس للطلبات والاسئلة .
اذا كنت تريد ان تضع سؤالا وطلبا فعليك ب • القسم الخاص لطلبات التنجيم الساعي
صورة العضو الشخصية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7663
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

مشاركة بواسطة المحسن » الجمعة يناير 15, 2016 10:21 pm

سلام ودعاء ومحبة
هذا سؤال قدمته احدى الاخوات عن اخيها الذي في هولندا طالبا للجوء ومريض في السكر وقد اخذت بصماته في المانيا.
السؤال كان غير دقيق لكني فهمت منه هل الافضل يرجع الى المانيا ؟
ذلك لان هولندا عرفت انه باصم في المانيا ودول اللجوء يرجعون صاحب البصمة الى اول دولة لجوء بصم بها .
وهو يحب البقاء في هولندا
اذن السؤال هو وفق فهمي للحالة هل الافضل الرجوع الى المانيا ؟

تاريخ السؤال هو
15.01.2016
من بغداد
ساعة السؤال 7و25 دقيقة ولم تعين مسائا ام صباحا لكني فهمت انه مسائا
اي انه 19 و 25 دقيقة من بغداد
انا كثير التاكيد للتاريخ والساعة لان الجواب متعلق بهما
لكن والمشكلة ومع كل ما شرحته وبينته ارى البعض يضع نواقصا كثيرة ولا يفهم قانون المسائل مع اني شرحته بطريقة واضحة لم تسبق من قبل وفي عدة مواضع في المنتدى .

والاكثر مضايقة
للمنجم ويشتت افكاره هو عدم وضوح السؤال وعدم اكتمال الشروط .
ان امر كهذا اشبه بصدمة يتلقاها المنجم فيقع حائرا بين الاجابة وبين تركها وبين ما يحمله من افكار ويرى ان كل كلامه المكرر ولسنوات لم يفهم
حقيقة هذا امر متعب ويشكل صدمة .
وقد ذكرت اني ارى اوربيين يفهمون الامر من اول مرة لكن مع الاسف العرب اغلبهم ادمغتهم جافة وكما يقال مليصة واذا لم تستجب لهم يتضايقون مع انهم وفق هذه الاخلالات بالشروط لا يستحقون الاجابة .
ذكرت سابقا انه في المنتديات الغربية ياتي الانسان السائل يضع هيئة المسئلة هو بنفسه حتى اذا كان هناك خطأ بالتاريخ او غيره يتحمل هو المسؤولية .
فيضع صورة الهيئة بنفسه ويضع سؤاله الدقيق ويكون سؤاله وقت ان دفعته السماء للسؤال بقوة .
ثم يشرح بعض المعطيات المهمة التي تنفع المنجم في معرفة الحكم.
كل هذا لا نراه مع العرب اصحاب الدماغ الجاف الاناني الغير مسؤول والمشتت.
العربي يظن انه على المنجم ان يجيب بدون توضيح لانه يعمل كشف وهذه قمة البلادة فهل يمكن ان تذهب لدكتور وتقول له عندي صداع واريدك ان تعرف سببه ؟
ربما كان الصداع بسبب الم الظهر او البرد او الجوع او كثرة السهر او اي علة اخرى فلابد من ذكر الاسباب والمعطيات الاخرى حتى يعرف الطبيب من هذه الاسباب والمقدمات كيف يدقق وكيف يكشف .
لماذا لا يفهم البعض هذه الحقيقة المهمة والتي هي قانون ملح وثابت بالطب التجريبي فكيف بالتنجيم تنجيم المسائل اي التنجيم الساعي؟.
ارجو ان تكون كلماتي واضحة وان يتدارس الاعضاء هذه المسائل ويبحثوا بينهم لانه المنتدى للتعليم وليس للكشف والكشف مغلق
فمن اراد شيئا فعليه ان يضع ما ذكرنا واضحا ووفق الشروط لجميع الاعضاء ويتدارسونه ولا يطلب من شخص بعينه الكشف .
تعلموا هذا الفن الذي له الاف السنين وما زال حيا وبقوة واشتهاره في الدول الغربية اضعافا مؤلفة اشهر واكثر من الدول العربية .

المهم وبعد هذه المقدمة اقول

ان صح تاريخ السؤال والساعة والمدينة وصح نوع السؤال
تكون الهيئة بهذا الشكل كما في الصورة.
12121.GIF
السائلة لها الطالع وصاحبته الاسد على اعتاب البيت السادس بيت االضغوطات

السؤال عن الاخ اذن له البيت الثالث
وهو هنا الميزان وله الزهرة وفي البيت الثالث المريخ وكذا القمر الاسود
وهذا يعني ان الاخ يوجد اشارة للسكر لانه الزهرة في القوس وكلاهما يدلان عن السكر بالاصل ثم المشتري أيضاً يربع الزهرة
محظوظ هذه الفترة نوعا ما لكنه متسرع وغير صبور
الزهرة في القوس يعني في السفر البعيد والحاجة الى الحرية
المستولي على البيت زحل يعني الاخ متشائم وهذه معضلة فيه
زحل يقترن بالزهرة ويؤخر الامور ويقابل سهم السعادة
المريخ قوي في بيته وفي طالع الاخ يعني له فوائد لكن مشاكل من جهات وتسرع وطاقة شديدة هذا الوقت والمهم في الامر هو النظر للبيت التاسع
بيت سفر الاخ التاسع الجوزاء وكوكبه عطارد الان متراجع في الجدي من بيت الاستقرار الذي كان به نوعا ما الى بيت التغيير والتنقل والسفر القريب وهذه منحسة وتغيير في الافكار وتراجع
عطارد محترق واحتراق دليل الحاجة وهو هنا السفر يعني تعويقا
المحيط الذي هو به الى سفر قريب منه كل هذا يظهر الامر الشاغل له هولندا التي هو بها ومن بقربها المانيا
والامر جر وشد الزهرة الاخ في وبال عطار صاحب السفر
القمر يدل على الاخ يقابل طالع الاخ والقمر الاسود وهذه منحسة

هيئة المسألة بها امور كثيرة ان صح سؤالها من كل الجهات التي ذكرتها سابقا
الان وفق هذه المعطيات وعدم وجود اتصال بين عطارد صاحب الحاجة والزهرة كوكب الاخ وكذا القمرماذا يعني هذا ؟؟؟؟

في الحقيقة لا اريد ان اكون متشائما والهيئة موضوعة للنظر والبحث
لكن
ما هي نصيحتي
نصيحتي ان على الاخ ان يهدأ فهو في بلدان متحضرة وليشكر النور وليظهر الامتنان لكل مخلوق هناك
امره يتاخر نعم لكن ما هو اسوء الاحتمالات؟
الاسوء هو ان يبقى في هولندا اشهرا واذا لم تقبله وهذا مطابق للقانون فهو باصم ببلد اخر بلد لجوء
اي سيرجعونه لبلد المانيا وكأنه الان قرر يرجع لكن الفرق فقط الوقت
والانتظار هناك جميل لكونه غير متزوج وسيهتمون به من اجل صحته والبلد سيجعله في مكان يكرمه .
اذن رجعنا لنفس النقطة التي نصحتهم بها اما الانتظار وهولندا ترجعه او يرجع الان
هذا ما اراه الان وفق هذه الهيئة وهو حر في اختياره هذا مختصر على عجالة وصداع الراس بسبب البرد القارص .
وسلام ومحبة ودعاء


¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الشخصية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2297
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى
Canada

Re: سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

مشاركة بواسطة yasmeen » السبت يناير 16, 2016 7:52 am

سلام عليكم فضيلتكم
شفاك الله من وجع الراس وسلامتك الف سلامه فضيلتكم
الاخت التي ارسلت لك السؤال
والله العظيم دوختني من تشتيت افكارها
^1%#
واسالتها غير واضحه ولا تعرف ماذا تريد وماذا تسال وتريد ان تعرف الكل
وتريد بالحرف الواحد معجزه
تردعليها فلكيا وتنجيميا ثم ترجع وتسال نفس السؤال
الله يعينك عليها
والله يعيني عليها ايضا

يا بنتي الله يهديكي انت متسرعه واسالتك غير واضحه ولا تعرفي ماذا تريدي
انت تفهمي علي اليس كذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت لك اسالي فضيلته سؤال ساعي عن اخوكي
والان اقراي الجواب برويه وهدوء
ولا تزيدي الطين بله اكثر كما يقول المثل
ولا تعجني وتلخبطي وتضيعي وتضيعي الجميع معك بالاسئله
ما ذكره فضيلته واضح جدا
وعندي احساس والله العظيم بانك لم تفهمي شيء مما ذكره فضيلته
^1%#


Meme
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 161
اشترك في: الاثنين أكتوبر 19, 2015 8:11 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

Re: سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

مشاركة بواسطة Meme » السبت يناير 16, 2016 11:50 am

شكرا استاذنا على الهيئات التعليميه وفائدتها ..لدي بعض الاسئله
تقول زحل مستولي على البيت ..اي بيت مستولي عليهه؟وايضا المريخ قوي في بيتهه وهاذه دلاله جيده اذا لماذا تدل على مشاكل من جهات وتسرع وطاقه شديده .هل المريخ في العقرب يؤدي الى مشاكل اليس هو في بيتهه سعيد ام هاذه الوضعيه تؤدي الى انفجار طاقته الشديده


صورة العضو الشخصية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5983
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Canada

Re: سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

مشاركة بواسطة اية » السبت يناير 16, 2016 2:11 pm

يرحم الله والديكم استاذنا الغالي المحسن فأنت انسان نبيل و طيب جدا و تعطي لكل سائل ولهفان يسترشدك و حتى ان أزعجك رقة مشاعرك و أنسانيتك هي التي تدعكم رغم كل شيء ان تجيبوا و تأخذوا بكل خاطر و لا تكسروه فنحن نتعلم منكم معلمي .ربي يرزقك الصحة و العافيه و يطول بعمرك و تفرح بعائلتك الطيبة آمين.
نعم فموجدة البرد القارص اجتاحت كل العواصم بالعالم فما بالك البلدان الاسكندنافية و كندا و اوروبا ككل التي هي كلها مجلدات ثلوج .انتبه على نفسك اخي الغالي و اتمنى لك السلامة.

اختي الكريمة Meme على ما اعتقد كوكب زحل موجود بالبيت الخامس في بيت الحظوظ و السرور لذلك يعرقل و يؤخر الاماني على ما اعتقد هكذا يقولون الاخوة الاحكاميون بالمنتدى الاستاذ الكريم المحسن و الاخ الكريم كمال احديدو بتحليلهم بعلوم الفلك و التنجيم بمسائل الهيئات و تستطيعين للزيادة بالاثراء لكِ بما انك موهوبة بهذا الفن الذهاب لقسم مواضيع ومقالات في التنجيم ففيها الكثير من مواضيع للاخوة و الاخوات حول ما تسترشدين عليه اختي الغالية و سيساعدكِ اكثر بتمرسك بهذا العلم بقادم الايام و يسعدني ان اكون اول اخة عضوة عندكِ تسألكِ عند تمرّسكِ الجيد بالتنجيم ... ههههه... ;-)

اتمنى التوفيق و الشفاء لهذا اللاجئ فهو مريض بمرض مزمن يحتاج للدواء و الاكل بانتظام بساعات محددة ويعتبر مأساة ككل الشباب و اللاجئين الهاربين من جحيم المشرق التعيس و المريض الى مجتمعات راقية تحترم البشر و الحيوان و الجماد و كل كائن على وجه الارض.

شكرا لكم تقبلوا مروري.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

Meme
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 161
اشترك في: الاثنين أكتوبر 19, 2015 8:11 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

Re: سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

مشاركة بواسطة Meme » السبت يناير 16, 2016 3:13 pm

شكرا لك اختي ايه على ردك الجميل وانشالله نتعلم سويه هاذ العلم ...صحيح زحل صاحب الخامس لم انتبه وهو يسبب التشاؤم لهذا البيت .
قرأت كثيرا مقالات في التنجيم لكن هناك بعض الامور تحتاج لقدره كبيره على التحليل وذكاء لربط الاحداث وتداخلها ..يراد لنا امثله كثيره وممارسه وشكرا لاستاذنا المحسن على تعليمنا


صورة العضو الشخصية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7663
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الاسد
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

مشاركة بواسطة المحسن » السبت يناير 16, 2016 4:22 pm

سلام ودعاء ومحبة
سلام الى اختي ياسمين انار الوجود وجودك .
انرت الموضوع اختي الفاصلة بتواجدك وشكرا لجميل عباراتك.


الاخت اية اهلا بك وشكرا لحبك واخلاصك وجميل دعائك.
نعم وقت البرد عندنا وانا اشبه السرطان في بحثه عن الربيع الدافئ وليس الصيف الحار.

الاخت ميمي اهلا بك وانت بنت ذكية تحبي تتعلمي هذا العلم ولقد رايت سؤالك عن الاسد هنآك لكني نسيت في اخر ردي ذكر الجواب وسوف اذكره لاحقا وسوف ابين باختصار ما طلبت علما اني اكتب الان من الموبايل لذلك ساختصر وسوف اكمل لاحقا بشكل مفصل ومستقل.

أولا المستولي : يوجد مستولي عام على كل الهيئة ويوجد مستولي خاص على كل بيت والمستولي له اثر وفيه اختلاف بين الكثير من اصحاب هذا الفن ولسبب اختلافه يعني انه ليس مؤثرا بقوة شديدة حتى يظهر واضحا ولا يختلفون في طرق استنباطه وسوف اذكر موضوعا مستقلا عن المستولي.

ثانيا : المريخ صحيح في بيته العقرب قوي وسعيد لكن المريخ بحد ذاته نحس فاذا جاء بوضع كهذا فسيعطي سعادة مع نحوسة اشبه بانسان غير صالح وانت طلبت منه شيئا او زرته او جالسته وقت سعادته فاكيد ستحصل على امور متنااقضة وهذا حال المريخ في سعادته بعكس الكوكب الذي طبيعته سعيدة كالزهرة والمشتري . ربما يرى البعض ان الامر معكوسا يعني حال سعادة المريخ كحال نحوسة المشتري هذا للتشبيه فقط وليس للمطابقة.
المريخ يعطي تسرعا حتى لو كان سعيدا انه يحب العجلة.

ثالثا : سؤالك عن الاسد ان الاسد بالاصل هو برج الاطفال والحظوظ فكونه برج الاطفال لا يعني انه مثمر بل ان الدلالة هنا مختلفة من حيث الجهة ان الكوكب اذا تواجد في الاسد يعني احتمال حصول بقدر دلالة الاسد لكن الاسد كطبيعة هو وكل برج ناري ليس مثمرا كالبروج المائية . الاسد يراد له ان نضرب امثلة لتتضح صورته وسوف اذكر ذلك .
هذا مختصر ارسل من الموبايل

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

Meme
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 161
اشترك في: الاثنين أكتوبر 19, 2015 8:11 am
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى

Re: سؤال عن الاخ ورجوعه الى المانيا في تنجيم المسائل

مشاركة بواسطة Meme » السبت يناير 16, 2016 6:54 pm

شكرا استاذنا توضيحات نافعه ومفيده وتعليميه


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “تنجيم المسائل (خاص بالدروس)”