قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

حقوق المرأة في الاسلام .. اكذوبة ام حقيقة

كل ما يخص عقيدتي في الاله والأديان والتشريعات
قوانين المنتدى
تم وبنور من القدوس الحكيم العليم فتح قسم عقيدتي وهو خاص لبيان عقيدة صاحب المنتدى وفق ما يراه ويعتقده في الاله والأديان الابراهيمية خاصة
والشرائع عامة وكذا ما يراه ويعتقده في التشريعات وطرق الوصول لله والارتباط به .
وتم اغلاق المشاركات في القسم حتى لا تكثر الردود التي لا فائدة منها لانه وضع للبيان فقط فمن شاء فليقرء ومن شاء فليمتنع وما نحن بجابرين.
ودليلنا العقل والوجدان والحجة الظاهرة للعيان كشمس في رابعة نهار وفق موازين العلم والحكمة.
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5680
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

حقوق المرأة في الاسلام .. اكذوبة ام حقيقة

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأربعاء 29-4-2015 12:32 am

اكذوبة حقوق المرأة في الاسلام
الحلقة الاولى
سلام ومحبة ونعمة
كلنا نسمع بان الاسلام يتغنى بحقوق المرأة وانه اكرمها واخرجها من ذل وعبودية لتكون حرة وسيدة
وكلنا نسمع باية طالما رددت كثيرا وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ
ودائما ما تثير هذه الاية انتباهي وحفيظتي وتشد تفكيري
وطالما يتبادر الى ذهني السؤال الاتي :
اذا كان العرب فعلا يقتلون بناتهم وهن رضيعات منذ الطفولة فكيف كثرت نسائهم وتزوجوا ؟
بل كيف ملك البعض الخدم من النساء المتعددات وهل سمعنا في التاريخ بانه كان هناك ندرة من النساء ووفرة من الرجال ؟
وبعد بحث وتحقيق ظهر ان هذا الامر برمته هو احد تضخيمات محمد والتي عممها المسلمون لتشمل ما يسمى بعرب الجاهلية جميعا في حين انها كانت عند فئة نادرة جدا بين اهل مكة وحتى هذه الفكرة لم تثبت ولم تصمد امام البحث والتحقيق
فعرب الشام والعراق اي من كان بضواحي هذه البلدان كانوا اغلبهم نصارى ولم تكن هذه الظاهرة بينهم
وكذا عرب اليمن وهم اصل العرب بل ان النساء حكمن مناطقا كثيرة في اليمن وكن محترمات مقدرات
وعرب قبائل الحجاز لم تشتهر عنهم هذه القضية وكذا اهل الطائف وما جاورها فلم تذكر عنهم ولا عن اهل يثرب

اذن ووفق البحث والتقصي والتحقيق تبين الاتي انها ان وجدت فهي في فئة متخلفة قليلة عند بعض اهل مكة وما جاورها اي في فئة من هولاء ولكنها عممت كعادة محمد واتباعه في التعميم والاطلاق ولكي يظهروا بان عرب ما قبل الاسلام كانوا اوباشا ارجاسا يقتلون بناتهم خشية املاق او خشية عار فرج
لكن وحتى خشية عار فرج هذه غير صحيحة لانه كان بعض اهل مكة يذهبون لذوات الاعلام اي البغايا من النساء فاتاتي احداهن حامل فيدعي الولد مجموعة من اهل مكة ولا يستنكفون منه حتى انتشرت بينهم القيافة وهي قراءة الاثر والفراسة البدنية والاخلاقية لينسبوا الطفل للاقرب اليه ولم يستنكفوا من ذلك ابدا ولم يتبرؤا من اطفالهم كما هم اليوم يتبرؤون ويهربون ممن يسمون بانباء الزنا
وهناك حوادث كثيرة ومنها الحادثة الشهيرة في ولادة زياد بن ابيه الذي ادعاه العباس وابو سفيان واخرين معهما والقصص في ذلك كثيرة
ومع كل هذا فاذا درسنا التاريخ جيدا سنجد العجب فنجد نسائا ملكن وتشيخن واخذن زمام المبادرة والرياسة في امور منها رئاسة القبيلة ورئاسة المدن والقرى كما في اليمن ورئاسة قومها ونجد منهن الشاعرات والحكيمات والكاهنات المطاعات بين قومهن واذا اردت ان اعدد تلك النساء فلن انتهي ويشط بنا الموضوع عن مقصده لذلك يمكن لكل باحث مراجعة التاريخ ومعرفة نساء الجاهلية واحوالهن.
بل سنجد نسائا حاربن محمدا ورفضنه وهجونه في الشعر والنثر حتى اغتال بعضهن كالعصماء وقتل بعضهن بين جملين كالعجوز ام قرفة حكيمة قومها وسيدتهم وغيرهن الكثير.
بل سنجد بان محمدا نفسه طلبت يده خديجة للزواج منهل ولنفسها وهناك كثيرات من نساء العرب تزوجن من يحببن ويرغبن به
وكلنا يعلم هند زوجة ابي سفيان وسلطانها وزوجة ابي لهب عم محمد وقوتها
بل ونجد مسلمات من اوائل المسلمين الذين دخلن للاسلام عندما كان محمد حملا وديعا وانسانا لطيفا في مكة يكره القتل والظلم
لكن جاء الاسلام وقضى على كل ذلك قضائا مبرما وتبجح بتحريمه وئد البنات التي كان يقام من فئة لا تكاد ان تذكر
لكنه قتل ونهب وسلب وسبي واغتص باسم الرب
نعم انه نقم من النساء من امه التي تخلت عنه ومن جدته التي تشائم من اسمها وغير اسم سبيته من برة الى جويرية في غزوة بني المصطلق ونقم أيضاً عليهن بسبب مواقف نساء كثيرات كرهن محمد كهند وزوجة عمه ومن هجونه بالشعر بسبب افعاله التي ينسبها للرب بل تعجبن منه نسائا حينما حمل بيديه ابنة العباس وهي رضيعة فنظر اليها وقال لو بلغت هذه وانا حي لتزوجتها فمات هو قبل ان تبلغ وهذه القضية رويت في احاديث وتاريخ المسلمين .
اذن نقم محمد من نساء واجهنه بشراسة بل ان احداهن طلبها للزواج فسبته وقالت له لا ازوج نفسي من السوقة فغظب وتركها
اذن كيف نغفل عن كل هذه النسوة وعن كل هذه المواقف وندعي ان محمدا حرر المرأة وهو القائل في كتابه وقرن في بيوتكن فمنع خروجهن الا لعذر
بل انه عمل ما لم يعمله دين في التاريخ البشري برمته وهو سبي النساء اجبارا ومعاشرتهن كرها ولو كان ازواجهن احيائا بحجة ايات كتابه القائلة بان السبي يبطل عقد الزواج من زوجها الكافر اذا سبيت وهكذا تقاتل وقاتل اصحابه من اجل الغنائم والشهوات
فك من نفس سبيت وكم من طفل روع وكم من رجل وشاب وصبي وشيخ قتل باسم رب محمد
وهكذا كدس الجواري والسبايا حتى مرت على محمد وحده خلال سنوات قليلة في المدينة حوالي 35 جارية من دون النساء ومن يقرأ ما ملك اصحابه من النساء المسبيات لا يملك نفسه من الدهشة والتعجب
بل انه باع النساء كجواري وسبايا كالحيوانات بل وفصل بينهن وبين اطفالهن كثيرا حتى رق قلبه يوما او استيقض صباحا على بكاء وصراخ نساء واطفال فنادى اصحابه ما بال هولاء
فقالوا يارسول الله فرق بين النساء واطفالها الصغار للبيع فتصارخت النساء والاطفال فقال الرحوم المحب السلام لا تفرقوا بينهم في البيع وابيعوهم معا اي الام مع اطفالها .
يالله ما هذه الرحمة لكنه نبي يفعل ما يشاء بامر من الله فربه لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ. نعم هذا ما جاء في كتابه عندما اعترض البعض فليس للعبيد ان يعترضوا على اي حكم يجدونه غير مناسب او غير لائقا لان الله يفعل في مملكته وملكه ما يشاء .
نعم لكل موقف عنده اية ولكل سؤال جواب ولكل خطأ تخريج فهو صاحب الناسخ والمنسوخ وصاحب المتشابه الذي يضل به الله من يشاء .
نعم انهن النساء اللاتي اعتبرهن للشهوة الجنسية ففي الجنة حور لمن شاء ان يتبع محمدا ومن مات شهيدا تعلقت عشرات الحور باذياله كل تقول انا الاولى .
لكن وطيلة سنوات من بعثته لم يفطن للنساء وانهن شقائق الرجال حتى اجتمعن نساء المدينة وارسلن منهم واحدة لمحمد فذكر اصحابه
انه بَيْنَا نَحْنُ قُعُودٌ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذْ أَتَتْهُ امْرَأَةٌ ، فَقَالَتْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنَا وَافِدَةُ النِّسَاءِ إِلَيْك ، يَا رَسُولَ اللَّهِ : رَبُّ الرِّجَالِ وَرَبُّ النِّسَاءِ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ، وَآدَمُ أَبُو الرِّجَالِ وَأَبُو النِّسَاءِ ، وَحَوَّاء أُمُّ الرِّجَالِ وَأُمُّ النِّسَاءِ ، وَبَعَثَكَ عَزَّ وَجَلَّ إِلَى الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ ، فَالرِّجَالُ إِذَا خَرَجُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَقُتِلُوا فَهُمْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ، وَإِذَا خَرَجُوا فَلَهُمْ مِنَ الْأَجْرِ مَا قَدْ عَلِمْتَ، وَنَحْنُ نَخْدُمُهُمْ وَنحْبِسُ أَنْفُسَنَا عَلَيْهِمْ ، فَمَاذَا لَنَا مِنَ الْأَجْرِ؟ فَقَالَ لَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( أَقْرِئِي النِّسَاءَ مِنِّي السَّلَامَ وَقُولِي لَهُنَّ: إِنَّ طَاعَةَ الزَّوْجِ تَعْدِلُ مَا هُنَالِكَ ، وَقَلِيلٌ مِنْكُنَّ تَفْعَلُهُ ) .
ومن يتامل في الحديث يرى الذم لا المدح ويرى العبودية لا الحرية .
اذن هل محمد اكرم المرأة وهل اسلامه حررها ام قيدها في احكامه وقوانيينه؟
وما هو حقها في الارث ولا يكذبن عليكم متفيقه ويدعي انه اعطاها نصف ما للولد لكون الولد يتكفل بعائلته
لا انها اكذوبة فكل شئ في المراة نصف الرجل حتى عقلها هكذا قال محمد
فاعضاء المراة وبدنها ليست كاعضاء الرجل وبدنه مع انها انسانيا اهم في اعضائها
اعضائها اهم لانها تحمل وتنجب وتربي فكيف جعل قيمة بدنها نصف قيمة بدن الرجل حتى في الديات بل ان يدها تقدر بنصف يد رجل فكيف اذن نظر محمد للمرأة ؟
هذا كله سياتي لاحقا وسنذكر الايات والاحكام التي جائت في المرأة وسنذكر الروايات التي كان يصف بها محمد النساء وانهم ناكرات للمعروف والجميل وان اغلب سكان جهنم من النساء .
فهو لما كان يرى نسائه الكثيرات يتشاجرن بينهن كان يظن ان طباع النساء سيئة ولم يلتفت انه حطم قلوبهن ونفوسهم وعواطفهن بسبب شهواته وملذاته الجنسية وبسبب سبيه واعتباره النساء كسلعة تباع وتهدى كما اهديت اليه ماريا القبيطة وتقبل ذلك وعاشرها بدون تردد بل وشرع على زوجاته ان من تطلق لا تتزوج بعده وان مات حرمن على العالمين وهكذا بقيت نسائه بعده فواحدة بقيت 62 سنة واخرى 60 واخرى 54 ومنهن دون ذلك فاين الرحمة والانسانية

بل ان عائشة لما نظرت لحالها وقد كبرت بلا عائلة ولا ذرية وقد قضت 58 سنة بعد محمد وحيدة بلا زوج فقالت في اخر ايامها ليتني مت وكنت نسيا منسية لا يتذكرني من احد نعم قالت ليتني كورقة يبست فسقط ولا يحس بها من احد . والله كلما اتذكر قولها تدمع عيني انها مظلمة فاذا شطت قليلا فبسبب محمد وانانيته هذه المسكينة التي يلعنها الشيعة انها خطيئة من خطايا محمد وموبقاته وظلماته وظلمه وفساد نفسه ومنهجه لم يعتقها لوجه الله لترى شبابها وتسعد به وتتزوج رجلا ترى فيه انوثتها ويكون لها ذرية منه انه اناني مقيت غير انساني ولا اخلاقي . انه كدسهن كسلع مادية حتى لم يشبهن بالابقار والابل التي تحتاج معاشر لهن وفق طبيعتهن فكيف لحكيم او انسان ان يفعل ذلك في امراة واحدة ومحمد النبي العظيم فعله مع عشرات النساء فكيف تصدقون بانه نبي ورحمة وهدى ؟؟؟؟؟
والله انه العجب العجاب وانا اكتب كلماتي وعيناني تدمع وفي قلبي حرقة وفي الحلق غصة من افعاله الغير انسانية .

اذن هنا نغلق الحلقة الاولى من بيان اكذوبة حقوق المرأة في الاسلام
وسياتي بيان الاحكام الخاصة بالمراة وفق الايات والروايات وباتفاق المذاهب الاسلامية.

ولابد هنا من تنبيه مهم جدا في سبي النساء ومعاشرتهن لان البعض يظن ان الاديان الاخرى تجيز معاشرة السبايا
في الواقع لا يوجد دين يجيز معاشرة نساء الاخرين او بناتهم سبين ام لم يسبين
حتى اليهود لم يجيزوه فاليهود مثلا يقولون الكفار نجس غير صالحين فكيف يعاشرهن الصالح
اذن محمد خرق كل شئ من اجل الشهوات وهو الوحيد الذي اسس اساس معاشرة النساء عن طريق السبي ولو كان ازواجهن احياء فهل يوجد اعظم من هذه الخسة والدنائة الغير انسانية ؟

وسلام ومحبة ورحمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5680
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

محمد يغتصب نسائا وازواجهن احياء .. الحلقة الثانية من حقوق المرأة في الاسلام

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الجمعة 8-5-2015 10:28 pm

محمد يغتصب نسائا وازواجهن احياء .. الحلقة الثانية من حقوق المرأة في الاسلام

ذكرنا في الحلقة السابقة بعضا من حقوق المراة في الاسلام وبعضا مما شرعنه محمد وفق آيات كتابه ووفق روايات ثابتة مطابقة للسيرة والتاريخ
وفي حقلتنا الثانية سنسلط الضوء على بعض التشريعات التي جائت النصوص القرانية تبيح فيها اغتصاب المسبيات وان كان لهن ازواج احيائا
فمحمد نفسه اخذ سبايا كسراري يتسرى بهن
والسَّراري جمع السُّرِّيَّةُ وهي الجارية المتخذة للملك والجماع (راجع معجم لسان العرب : سرر)
فقد قال له ربه : وَمَا مَلَكَتْ يَمِينك مِمَّا أَفَاءَ اللَّه عَلَيْك . اي من الكفار بالسبي كصفية وجويرية وغيرها .. راجع كل تفاسير هذه الاية
اما كيف اجاز وانزل آياتا في جواز اغتصاب النساء وازواجهن احياء ينظرون فهذا ما ستعرفونه في هذه الاسطر الاتية
في غزو اوطاس وهي غزوة بعثها محمد لما هجم واصحابه على هوازن فهربت هوازن متشتتة بعضها دخل الطائف والبعض الاخر لجأوا إلى مكان يقال له أوطاس
لكن ومع انهم هاربون بنسائهم وعيالهم من محمد لكنه لم يكتفي بذلك فبعث إليهم سرية من أصحابه عليهم أبو عامر الأشعري فقتلوا اغلب الرجال وغلبوهم وفر بعض الرجال وسبيت النساء والاطفال.
فكره بعض اصحاب محمد معاشرة بعض النساء التي لهن ازواج احياء فلما سمع محمد بذلك جائه البشير النذير وفق حاله ليحل له هذه المعضلة التي وقع بها اصحابه
فنزلت اية تبيح لأصحاب محمد معاشرة من لهن ازواج بدعوى ان السبي يبطل زواج المسبية السابق وهكذا يغتصبها اصحاب محمد وزوجها يرى واطفالها يرون ذلك
نعم هذه هي رحمة محمد وهذا هو قرآنه وهذه هي احكامه والاية 24 من سورة النساء هي :
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ .
اي تحرم عليكم المحصنات المتزوجات الا ما ملكتم بالسبي منهن وقد جائت عشرات الاحاديث المؤيدة لذلك
راجع تفسير الطبري وبن كثير والقرطبي وغيرها وكذا الميزان والطبرسي الذي حاول ان يقفزها لبشاعتها فلم يقدر .


وقد ذكر الطباطبائي صاحب الميزان في بحثه الروائي الاتي :
و في الدر المنثور، أخرج الطيالسي و عبد الرزاق و الفريابي و ابن أبي شيبة و أحمد و عبد بن حميد و مسلم و أبو داود و الترمذي و النسائي و أبو يعلى و ابن جرير و ابن المنذر و ابن أبي حاتم و الطحاوي و ابن حيان و البيهقي في سننه عن أبي سعيد الخدري: أن رسول الله (*) بعث يوم حنين جيشا إلى أوطاس فلقوا عدوا فقاتلوهم فظهروا عليهم و أصابوا لهم سبايا فكأن ناسا من أصحاب رسول الله (*) تحرجوا من غشيانهن من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله في ذلك: "و المحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم" يقول: إلا ما أفاء الله عليكم، فاستحللنا بذلك فروجهن: أقول: و روي ذلك عن الطبراني عن ابن عباس.

واما ما ذكر بن كثير فكان الاتي :
وَقَالَ الْإِمَام أَحْمَد : حَدَّثَنَا عَبْد الرَّزَّاق أَخْبَرَنَا سُفْيَان هُوَ الثَّوْرِيّ عَنْ عُثْمَان الْبَتِّيّ عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ قَالَ : أَصَبْنَا سَبْيًا مِنْ سَبْي أَوْطَاس وَلَهُنَّ أَزْوَاج فَكَرِهْنَا أَنْ نَقَع عَلَيْهِنَّ وَلَهُنَّ أَزْوَاج فَسَأَلْنَا النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَآله وَسَلَّمَ فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " فَاسْتَحْلَلْنَا فروْجهنَّ

وَهَكَذَا رَوَاهُ التِّرْمِذِيّ عَنْ أَحْمَد بْن مَنِيع عَنْ هُشَيْم وَرَوَاهُ النَّسَائِيّ مِنْ حَدِيث سُفْيَان الثَّوْرِيّ وَشُعْبَة بْن الْحَجَّاج ثَلَاثَتهمْ عَنْ عُثْمَان الْبَتِّيّ وَرَوَاهُ اِبْن مَاجَهْ مِنْ حَدِيث أَشْعَث بْن سِوَار عَنْ عُثْمَان الْبَتِّيّ وَرَوَاهُ مُسْلِم فِي صَحِيحه مِنْ حَدِيث شُعْبَة عَنْ قَتَادَة كِلَاهُمَا عَنْ أَبِي الْخَلِيل صَالِح بْن أَبِي مَرْيَم عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ فَذَكَرَهُ

وَهَكَذَا رَوَاهُ عَبْد الرَّزَّاق عَنْ مَعْمَر عَنْ قَتَادَة عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ بِهِ وَرُوِيَ مِنْ وَجْه آخَر عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي عَلْقَمَة الْهَاشِمِيّ عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ قَالَ الْإِمَام أَحْمَد : حَدَّثَنَا اِبْن أَبِي عَدِيّ عَنْ سَعِيد عَنْ قَتَادَة عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي عَلْقَمَة عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ أَنَّ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَآله وَسَلَّمَ أَصَابُوا سَبْيًا يَوْم أَوْطَاس لَهُنَّ أَزْوَاج مِنْ أَهْل الشِّرْك فَكَانَ أُنَاس مِنْ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَفُّوا وَتَأَثَّمُوا مِنْ غَشَيَانهنَّ قَالَ : فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة فِي ذَلِكَ " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "

وَهَكَذَا رَوَاهُ مُسْلِم وَأَبُو دَاوُد وَالنَّسَائِيّ مِنْ حَدِيث سَعِيد بْن أَبِي عَرُوبَة زَادَ مُسْلِم وَشُعْبَة وَرَوَاهُ التِّرْمِذِيّ مِنْ حَدِيث هَمَّام بْن يَحْيَى ثَلَاثَتهمْ عَنْ قَتَادَة بِإِسْنَادِهِ نَحْوه وَقَالَ التِّرْمِذِيّ هَذَا حَدِيث حَسَن وَلَا أَعْلَم أَنَّ أَحَدًا ذَكَرَ أَبَا عَلْقَمَة فِي هَذَا الْحَدِيث إِلَّا مَا ذَكَرَ هَمَّام عَنْ قَتَادَة - كَذَا قَالَ وَقَدْ تَابَعَهُ شُعْبَة وَاَللَّه أَعْلَم .

اذن احل محمد سبي النساء واغتصابهن وفق كتابه وان كان لهن ازواج احياء
وسؤالنا لكل مسلم كيف يكون اصحاب محمد ارق والطف واحشم من محمد وربه فتجدهم يمتنعون من ذلك ويتضايقون منه ويجيز هذا الفعل القبيح محمد وربه ؟
ان هذا لعجب عجاب
وسؤالنا أيضاً ما هو رياك في هذا وهل يتعبر هذا الفعل خاطئا ام صائبا ؟

وقد افتى وفق ذلك علماء الاسلام وقالوا :
أباح الإسلام للرجل أن يجامع أمَته .
ويقال للأمة المتخذة للوطء ( سرية ) مأخوذة من السِّرِّ وهو النكاح .ودل على ذلك القرآن والسنة.
وفعله نبينا صلى الله عليه وسلم ، وفعله الصحابة والصالحون والعلماء وأجمع عليه العلماء كلهم ولا يحل لأحد أن يحرمه أو أن يمنعه ومن يحرم فعل ذلك فهو آثم مخالف لإجماع العلماء .
وعليه سيكون كل راد او منكر لهذا الفعل الغير انساني رادا على محمد خارج عن ربقة الاسلام كما اشار العلماء الاعلام .

لكن مع هذا لنرى ماذا احل الله لمحمد أيضاً :
وقال : { يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم في أزواجهم وما ملكت أيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفورا رحيما ) الأحزاب / 50 .

ما شاء الله لم يترك شيئا ابدا زواج وملك يمين وسبايا ومن يهبن انفسهن ومن يشتهي من اقربائه .
فعلا نبي صنع المعجزات هذا وعمره فوق الستين فماذا كان ليعمل لو كان شابا؟
ولم يترك النساء لا في حل ولا ترحال لا في سلم ولا في حرب فهو لا يطيق فراق النساء ففي أوقات الغزو والقتال أيضاً كان محمد يصطحب معه واحدة أو أكثر من نسائه ولكثرتهن كان يجري القرعة بينهن.
وهو القائل حبب الي من دنياكم ثلاث وذكر النساء منهن وما النساء عند محمد الا معاشرتهن.

لكن دقق معي في وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك
وايضا في وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين
اذن محمد اغتصب نسائا متزوجات سابقا مثل صفية وجويرية وريحانة بنت شمعون النضرية
واما مارية القبطية فهي هدية اهديت اليه كسلعة تهدى من المقوقس وقبلها محمد كقبوله لهدايا اواني الخمر قبل تحريمها في السنة الثامنة من الهجرة.
وسنفرد لاحقا مواضيعا خاصة لكل مسبية مغتصبة ومتى واين وكيف اغتصبت وكيف تم قتل زوجها واهليها .

لكن من أيضاً من غير زوجات محمد وسباياه فهل يعرف المسلمون كم امراة وهبت نفسها للنبي فدخل عليها بلا عقد ولا مهر ؟
ففي صحيح مسلم وصحيح البخاري - واللفظ للأول - ، بسنده عن أم المؤمنين عائشة ، قالت : كنت أغار على اللاتي وهبن أنفسهن لرسول الله صلى الله عليه وآله وأقول : وتهب المرأة نفسها ؟
فلما أنزل الله عزوجل : ( ترجي من تشاء منهن وتؤوي إليك من تشاء ومن ابتغيت ممن عزلت )
( الأحزاب / 51 ) ، قالت : قلت : والله ! ما أرى ربك إلا يسارع لك في هواك ( 37 ) .

وايضا في في صحيح البخاري قال : كانت خولة بنت حكيم من اللاتي وهبن أنفسهن للنبي صلى الله عليه وآله . فقالت عائشة : أما تستحي المرأة أن تهب نفسها للرجل ، فلما نزلت ترجي من تشاء منهن قلت : يا رسول الله صلى الله عليه وآله ما أرى ربك إلا يسارع لك في هواك.

لكن ليست عائشة فقط من اعترضت بل ابنة انس اقرأ معي الحديث الاتي

حدثنا مُسدد حدثنا مرجوم سمعت ثابتا: أنه سمع أنس رضي الله عنه يقول: جاءت امرأة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم تعرض عليه نفسها فقالت: هل لك حاجة في؟ فقالت ابنته (ابنة أنس): ما أقل حياءها، فقال: هي خير منك، عرضت على رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسها" (البخاري ج 7 ص 131، رواه مسلم أيضا).

وفي احاديث من وهبن انفسهن الكثير ومنهن:
في طبقات ابن سعد ما موجزه : أسلم زوج أم شريك ، وهي غزية بنت جابر الدوسية من الازد ، وهو أبو العكر ، فهاجر إلى رسول الله صلى الله عليه وآله مع أبي هريرة مع دوس حين هاجروا . قالت أم شريك : فجاءني أهل أبي العكر فقالوا : لعلك على دينه ؟ قلت : إي والله إني لعلى دينه . قالوا : لا جرم والله لنعذبنك عذابا شديدا .
فارتحلوا بنا من دارنا ونحن كنا بذي الخلصة وهو موضعنا ، فساروا يريدون منزلا وحملوني على جمل ثفال شر ركابهم وأغلظه . وجاء في الخبر بعد هذا ، كيفيه تعذيبهم إياهما وإسلامهم بعد ذلك .
ثم جاء في الخبر ، وهي التي وهبت نفسها للنبي صلى الله عليه وآله ، وهي من الازد ، فعرضت نفسها على النبي صلى الله عليه وآله وكانت جميلة وقد أسنت ، فقالت إني أهب نفسي لك وأتصدق بها عليك .
فقبلها النبي صلى الله عليه وآله . فقالت عائشة : ما في امرأة حين تهب نفسها لرجل خير . قالت أم شريك : فأنا تلك . فسماها الله مؤمنة ، فقال : ( وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي ) . فلما نزلت هذه الآية قالت عائشة : إن الله ليسرع لك في هواك ( 39 ) .

وهكذا مات محمد عن تسعة من نسائه غير الجواري والواهبات انفسهن له
فعن يونس عن ابن اسحق قال: ومات رسول الله صلى الله عليه وسلم عن التسع من مسائهز
وبقيت بعض نسائه كما ذكرنا سابقا حوالي 68 سنة ومنهن دون ذلك وهذا يظهر كبر سنه وصغر سنهن حينما تزوجهن .

لكن هل اقتنع محمد بكل ذلك ام طلب المزيد ؟
لنرى باختصار
بنت صبية يعرض محمد نفسه عليها لتهب نفسها له كي يعاشرها فتنهره وتسبه وتصفه بالسوقة وتتعوذ بالله منه فيتركها
دقق في الاحاديث والاسناد
الحديث
خلاصة الدرجة: [صحيح]
المحدث: البخاري
المصدر: صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 5255
خرجنا معَ النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم حتى انطلقنا إلى حائط يقال له : الشَّوْطُ، حتى انتهينا إلى حائِطَيْنِ، فجلسنا بينهما، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( اجلسوا ها هُنا ) . ودخل، وقد أُتِيَ بالجَوْنيَّةِ، فأُنْزِلت في بيتٍ في نخلٍ في بيتن أُمَيْمَةَ بنتِ النُّعْمانِ بنِ شَراحيلَ، ومعها دايَتُها حاضِنَةٌ لها، فلما دخلَ عليها النبي صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال : ( هبي نفسَكِ لي ) . قالتْ : وهي تَهَبُ الملكةُ نفسَها لِلسُّوقَةِ؟ قال : فأهوى بيدهِ يضعُ يدهُ عليها لتسكُنَ، فقالتْ : أعوذُ باللهِ منك، فقال : ( قد عُدتِ مُعاذٍ ) . ثم خرج علينا فقال : ( يا أبا أُسيْدٍ، اكْسُها رازِقيَّتَيْنِ وألحِقْها بأهْلِها) .

ومثله المصدر: مجمع الزوائد
خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح
المحدث: الهيثمي
الصفحة أو الرقم: 4/342
مر بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحاب له فخرجنا معه حتى انطلقنا إلى حائط يقال له الشوط حتى إذا انتهينا إلى حائطين منهما جلسنا بينهما فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اجلسوا ودخل هو وأتى بالجونية فعدلت بنت أميمة ابنة النعمان بن شرحبيل ومعها داية فلما دخل عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال هبي لي نفسك قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة قال أبي وقال غير أبي حميد امرأة من بني الجون يقال لها أمينة قالت أعوذ بالله منك قال لقد عذت بمعاذ ثم خرج علينا فقال يا أبا أسيد اكسها رازقيتين وألحقها بأهلها
الراوي: أبو أسيد و سهل بن سعد الساعدي

ومثله المصدر: الإصابة
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: ابن حجر العسقلاني
الصفحة أو الرقم: 4/243
عن أبي أُسَيدٍ قال : خرجنا مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم حتَّى انطلقنا إلى حائطٍ يُقالُ له الشَّوطُ وقد أُتَى الجونيَّةَ فنزلت في بيتٍ في نخلِ أميمةَ بنتِ النُّعمانِ بنِ شُراحيلَ ومعها دايتُها حاضنةً لها ، فلمَّا دخل عليها النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم قال لها : هَبي لي نفسَك ، فقالت : وهل تهَبُ الملَكةُ نفسَها للسُّوقةِ ، قال فأهوَى ليضعَ يدَه عليها لتسكُنَ فقالت : أعوذُ باللهِ منك ، فقال : لقد عُذتِ بمعاذٍ ثمَّ خرج ، فقال : يا أبا أُسَيدٍ اكْسُها رازِقِيَّيْن وألحِقْها بأهلِها


لكنه أيضاً هل اكتفى ام طلب المزيد مع دنائة وخسة
تابع معي
محمد يشتهي رضيعة وهي ابنت العباس
ففي
مســــند أحمد:
حدثنا يعقوب قال حدثنا أبي عن ابن إسحاق قال وحدثني حسين بن عبد الله بن عباس
عن عكرمة مولى عبد الله بن عباس عن عبد الله بن عباس عن أم الفضل بنت الحارث
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رأى أم حبيبة بنت عباس وهي فوق الفطيم قالت
فقال لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها

وفي معرفة الصحابة:
حدثنا سليمان بن أحمد ، ثنا محمد بن عبد الله الحضرمي ، ثنا عقبة بن مكرم ، ثنا يونس بن بكير ، عن محمد بن إسحاق ، عن حسين بن عبد الله ، عن عكرمة ، عن ابن عباس ، قال : نظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى أم حبيب بنت العباس تذب بين يديه ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « إن بلغت هذه وأنا حي لأتزوجها » فقبض قبل أن تبلغ ، وتزوجها الأسود بن عبد الأسد

وفي السيرة النبوية لابن اسحاق :
نا أحمد: نا يونس عن ابن اسحق قال: حدثني الحسين بن عبد الله بن عبيد الله بن عباس عن عكرمة عن ابن عباس قال: نظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى أم حبيب ابنة عباس وهي بدر بين يديه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لئن بلغت هذه وأنا حي لأتزوجنها، فقبض رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل أن تبلغ فتزوجها الأسود بن عبد الأسد أخو أبي سلمة، فولدت له رزق بن الأسود ولبابة ابنة الأسود، سمتها باسمها أم الفضل وكان اسمها لبابة.

هذا هو محمد وهذه هي طباعه وهذه هي سجاياه وهذه هي تعاليمه وهذه هي حقوق المرأة عنده في الاسلام فهي سلعة وجارية
وحتى في الاخرة فهي معدة للجنس فقط
فعجبت ممن يقدس هكذا شخصية الا ان يكون جاهل او اعمى او مغفل
والسلام

يتبع .......

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5680
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: حقوق المرأة في الاسلام .. اكذوبة ام حقيقة

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » السبت 9-5-2015 1:51 am


¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5680
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

الائمة ابناء الجواري فلماذا بعض الاكاذيب

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأربعاء 13-5-2015 3:31 am

ذكرت في حلقتين من مواضيعي السابقة حقوق المراة في الاسلام وبينت اكذوبتها
واليوم انا اضع وابين واكشف حقيقة اخرى واضحة لمن تأمل بها
وهي ان الائمة المعصومين عند الشيعة هم ابناء جواري
ولا يخفى على الجميع بان الجارية كانت عورتها بين السرة والركبة فقط
وكانت عندما تباع تعرض عارية لمن اراد ان يقلبها كسلعة كيفما يشاء ليشتريها بل يمد يده على ثدييها ويمسكهن وعلى عجيزتها وهذا مما اتفقت عليه كل طوائف ومذاهب المسلمين ولم ينكره احد ابدا .
ثم وخلال مسيرة عبوديتها وتنقلها من بلد الى بلد تتعرض لشتى انواع الانتهاكات فهي ملك يمين ويحق لمالكها التسري بها اي معاشرتها وفق ما يشاء كيفما يشاء انى شاء
وهذا أيضاً لم يختلف فيه فقيهان
اذن لا يمكن ان تصل جارية جلبها العسكر وتسير معهم كل هذه المسافات الطويلة ولأشهر طويلة وتبقى سالمة بدون ان تنتهك وتغتصب
ان موضوعنا هذا سيسلط الضوء على حقيقة خفيت على البعض انها حقيقة امهات ائمة الشيعة .

وقبل الخوض في موضوعي اقول بكل صدق وامانة ومن قلب يعتصره الالم :
السلام على كل جارية وامة ومملوكة سقطت بين ايدي رجال افاكين يدعون ان ذلك من اجل ولأجل الدين
لهن المحبة وعليهن السلام
ولو كنت قادرا لبنيت نصبا تذكاريا يخلد هذه النساء المعذبات اللاتي قتل اهليهن وروع اطفالهن واخوتهن واغتصبن بعد ان رأن باعينهن قتل ابائهن وازواجهن واخوتهن فلهن الكرامة ما بقي باق او تلاقى ذوي اشتياق وتعسا لدين ولرجل شرعن ذلك .

وللحق اقول وبالحق اقول
ان كثرة النساء وتعدد الزيجات وما ملكت الايمان اي الجواري لخير دليل على تضخم عدد النساء بسبب قتل الرجال في ذلك الوقت وسبيهن
فقد قتلت الرجال في حروب قادها محمد واصحابه من بعده وسبيت نسائهم وبناتهم وقد كثرت نساء المسلمين وجواريهم لهذا الذي صنعوه بغيرهم

وقد ذكرنا سابقا عدد زوجات محمد وجواريه لكن اليوم اردنا ان نخوض في حديث آخر وبيان آخر
وهو امهات الائمة المعصومين المقدسين عند الشيعة الاثنى عشرية
وقبل ان نذكر نبذة عن كل واحدة منهن ومن اين جائت لابد من الاشارة الى الامام علي بن ابي طالب الزاهد العابد الذي ضربت به الامثال
فهو ومع كل زهده وحرصه فقد تزوج من اثنى عشر امراة هذا ما ثبت ووثق فقط دون الجواري اللاتي بلغ عددهن حوالي 18 جارية توفى عنهن ومن غير اللاتي وهبهن او عتقهن
واما جواري ابي بكر وعمر وعثمان فحدث ولا حرج فلكل امراة يتزوجونها يهبونها جواريا تخدمها فاذا طلقت واستبدلت باخرى رحلت معها جواريها وغلمانها
واعطيت الجديدة جواريا وغلمانا أيضاً
وهكذا تعددت الزيجات وكثرت الجواري المملوكات اللاتي يخدمن واللاتي يتسرون بهن اي يعاشروهن.
وهنا لابد ان نذكر نقطة مهمة جدا وهي :
ان المسلمين وفق دينهم يجيزون ويبيحون معاشرة الجواري وينسب ابنائهن الى الاسياد من المسلمين فلماذا اذن يدعي البعض ان امهات بعض الائمة او الاتباع تزوجن من اباء هولاء ؟
لماذا ينسجون القصص الكاذبة ويضعون الروايات من اجل اثبات اكاذيب في حين انه يحل للسيد ان يتسرى بجاريته ؟
اذن هم في قرارة انفسهم يرون ان ذلك قبيحا لكن لا تجدهم يفكرون او يعترضون
هذا لانه وافق طباعهم ونفذ رغباتهم وخدم مصالحهم حتى اعتادووه بل ان كتابهم المقدس اثبته فكيف يعارضوه.
لكن ومن جهة اخرى لا يمكنهم ان يقدسون رجلا امه جارية ربما عاشرها الكثير قبل ان تصل ليد فلان او فلان
وعليه لابد من الكذب واختراع القصص والروايات فلابد ان تكون من نسل طاهر وفرج مصان لم يقربه الا هذا الامام فاذا كان الامر كذلك فلماذا غزوتم وسلبتم ونهبتم وشرعنتم هذه الاحكام.
فاذا كان هناك اطهار اخيار فلماذا كفرتموهم وقمتم بحربهم وسبي نسائهم؟

لنرى اذن وفق مصادر الشيعة الاثنى عشرية امهات بعض ائمتهم
ولن نتعرض لأئمة الزيدية وغيرها من طوائف الشيعة فمثال واحد يكفي لكشف الحقيقة التي نحن بصددها.


السجاد علي بن الحسين بالملقب بزين العابدين بن الحسين
أمه هي: : شَاهْ زَنَانُ بِنْتُ يَزْدَجِرْدَ سبيت هي واختها في زمن عمر فكانت هي حصة الحسين واختها حصة عبد الله بن أبي بكر.
ولا يحتاج الامر لزواج حتى يعاشرها الحسين فيجوز له معاشرة جاريته وفق دين جده محمد.
وجلبهن المسلمون من فارس مع نساء كثيرات الى المدينة فوزعن بالعدل والاحسان واغتصبن تحت وصاية الرحيم الرحمان
لكن كم شهر حتى يصلن من فارس للمدينة في ذلك الوقت وماذا صنع لهن الجيش المرافق خلال تلك الايام الطوال ؟
هذا ما نتركه للقارئ ليتامل به


محمد الباقر بن زين العابدي
وأمه: السيدة فاطمة بنت سيدنا الإمام الحسن اي انه تزوج ابنة عم ابيه
لكن هل امها جارية؟ راجع وتحقق ونلوي عنق الحديث حتى لا نشط عن المقصد الاصلي


جعفر الصادق بن محمد الباقر
أمه هي: أسماء بنت عبد الرحمن بن أبي بكر بن أبي قحافة. وهذه من نسل عدوهم كما يقولون


موسى الكاظم بن جعفر الصادق
أمه هي: (أم ولد) يعني مملوكة باعترافهم وبدون زواج فلما انجبت ولدها اعتقت به اسمها حميدة، بربرية ويُقال أندلسية الأصل وتكنى لؤلؤة .
والصحيح انها بربرية لانه لما ولد الامام كان اسمرا جدا وقصة سبيها موثقة في زمن احتلال العرب للبربر وايضا الوصف الذي وصف به الوصاف بشرة موسى الكاظم يظهر ان امه بربرية وليست اندلسية
وكان زمن حروب طاحنة قادها العرب ضد البربر يعرفها كل من يقرأ التاريخ وجلبوا الفتيات البربريات بعشرات الالاف ووزعن وبيعن بسوق النخاسة كجواري.


علي بن موسى الملقب بالرضا
أمُّه: نجمة، وتُسمى تكتم وهي جارية ومن النوبة وكانت ملكا لأم الامام الرضا فوهبتها لأبنها .
واغرب اكذوبة عند الشيعة هي ادعائهم في الروايات بان تكتم عالمة فقيهة بمذهب اهل البيت كيف كان ذلك وقد اشترتها ام الرضا من سوق النخاسة ان هذا لشئ عجاب


محمد الجواد بن على الرضا
أمه هي: سبيكة النوبية من جواري النوبة، ومن أسمائها التي عُرفت بها كذلك: خيزران، ويُحكى أن الرضا هو من سمّاها بهذا الاسم


علي الهادي بن محمد الجواد
أمه: سمانة المغربية وهي جارية من سبايا المغرب.


الحسن العسكري
أمه هي: حديثه. وهذه قيل عنها انها عالمة فقيهة كالعادة لكني لم اعرف هل كانت جارية يتسرى بها ام من نسل احرار .


اما المهدي المنتظر المزعوم بابن الحسن العسكري
فهذا لم يولد في الاصل وفق بحثي وتحقيقي لذلك قسمت تركت العسكري على اخوه واقاربه فقد مات العسكري وعمره 27 سنة ولم يتزوج ابدا وكان له جواري.
لكن لو افترضنا ان نقول بانه فعلا موجود وفق الاسطورة الشيعة فهو قد ولد من جارية كانت قد اشتريت من سوق النخاسة وهي من سبايا الترك والديلم.
فلما اصبح المسلمون يجلبون السبايا من الترك والديلم تسارع المسلمون من اجلهن لأنهن جميلات فغليت الاسعار وفق الجمال والانوثة والسن.

وكانت هذه الجارية مسيحية الاصل ووضع الشيعة اكاذيبا كثيرة حولها ونسجوا قصصا وهمية مقتبسة من اساطير قديمة فقد قيل عنها بانها من نسل الحواري شمعون وكأنهم كانوا معه في ذلك العهد قبل مئات السنين؟
بل وزاد كذبهم الى ان قالوا انها ابنة ملك الروم فيا للعجب ويا لشدة الكذب وكأن ملك الروم يترك ابنته تسبح على شاطئ نهر او بحر تغزوه العرب فتاسرها فيتركها قائد المسلمين وخليفة المؤمنين وتباع بسوق النخاسة ويرسل العسكري عبدا او تابعا ليشتريها له من هناك
واعظم القصص هو وقت تنقلها واستعصاء فرجها على ذكور الرجال الذين ملكوها وصنع الرب معجزات عظيمة حتى لا يطأها احد من العالمين
فتعجبت من رب يترك فروج آلاف النساء مشرعة للاغتصاب وينشغل بفرج معد خصيصا للحسن العسكري .
فعلا انها اساطير البغل الذي يطير
هكذا هي كرامة هذه المرأة ومعجزة هذا الامام وهذه هي صنيعة الرب .
ثم كيف يكون ملك الروم من نسل طاهر مطهر كما ذكرت الروايات وكلنا نعرف تاريخ ملوك الروم وطبيعة علاقاتهم في ذلك الوقت ؟
نعم هي الاكاذيب الوقحة التي لا يخجل عنها ولا يفتر من وضعها من يدعي التشيع.

اذن ومن خلال موضوعنا هذا نعرف ان الائمة المعصومين عند الشيعة ومن نسل الحسين امهاتهم جميعا جواريا الا اثنتين ان كانت السيدة حديثة ليست من الجواري
اذن من الامام زين العابدين وللمهدي المنتظر هم ابناء جواري ويتسرى بهن .

مع اني اجزم وعلى يقين بانهن مسكينات مررن بمصائب وويلات فقتل اهليهن وسبين واغتصبن مكرهات لذلك تاثر ابنائهن بهن فلزموا بيوتهم خوفا بدعوى التقية
واكيد وعلى مر التاريخ يعرف الجميع ان ابناء الجواري اي ابناء الاماء اكثر رقة واعظم فضل هذا لانهم ورثوا من امهاتهم كل ما جرى عليهن.
فعظيم وراثة الائمة ليست من محمد بل من امهاتهم الجواري.

هذه هي نبذة مختصرة عن حقيقة غابت عن الكثير وهذا هو دين وسيف محمد وهذه هي تعاليمه التي استمرت مئات السنين وهي ما زالت باقية والى الان
اذن فتمتعوا بها حتى حين وسلام على ذوي العقل والفطنة الباحثين عن الحق بتجرد ويقين.

هذه دعوة للأستفاقة لمن اراد الحق والاستنارة

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5680
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

بعض احكام ملك اليمين وفق المذهب الشيعي

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الاثنين 18-5-2015 10:10 am

بعض احكام ملك اليمين وفق المذهب الشيعي

كل باحث مطلع يعرف ان الأمة المملوكة لا يحق لها ان ترتدي لباسا كما ترتدي الحرة ولا يحق لها ان تتشبه بالحرة وهذا مما اجمعت عليه المذاهب الاسلامية وفق نصوص نبوية
ففي سورة الاحزاب قال يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا (59)
وسبب نزول الاية واضح بين لمن اراد معرفته وخلاصة معنى الاية هي انه لا يجوز ان تتشبه السيدة بالمملوكة ولا يجوز ان تلبس المملوكة لباس السيدة الذي بينه وشرعنه محمد لهن وفق هذه الاية
وقصة الجارية التي غطت جسدها بعد ان ضاقت ذرعا بما يفعله بها الاخرون من تحرش كونها مملوكة ثابتة فشاهدها عمر فضربها ومنعها ان تتشبه بالحرائر.

فلباس المملوكة هو ان يغطى ما بين السرة والركبتين فلها ان تظهر صدرها وثدييها لكن اذا ارادت ان تغطيهما فلا تحتشم احتشاما تاما تشبها بالحرة بل لابد ان تظهر مفاتنها والاحاديث في ذلك كثيرة.
فلابد ان تظهر الأمة المملوكة مفاتن جسدها لتعرف انها امة وعورة الامة هي ما بين السرة والركبتين.
كما انها تتعرى امام من يريد ان يشتريها وله حق ان يمسك ثدييها وعجيزتها فهي سلعة وله حق ان يقلبها كيف يشاء .

في الحقيقة لا اعرف كيف اباح محمد وكيف اجاز لنفسه ان يأتي بأمرة حرة عفيفة وربما سيدة في قومها فيسبيها بعد قتل اهلها واسعتباد اطفالها فيعاملها كجارية مملوكة تظهر جسدها لكل من هب ودب .
الامر جدا غريب فهل هو الاذلال لقوم لم يؤمنوا به ام انه انحراف خلقي ام كلاهما معا ؟
موضوعي هذا عن بعض الاحكام التي تخص هذه المرأة المظلومة التي ملكت رغما عنها وسبيت مجبرة هذه المرأة التي حطمت ودمرت واستعبدت اطفالها
ثم يأتون يتبجحون بالاسلام وانه حرر المرأة فلا ادري كيف حررها.

موضوعي هذا موجه لبعض الشيعة الذين يظنون ان مذهبهم لا يؤمن بالجواري والسبايا ولا يجيز معاشرة النساء الا بزواج
وسنجد من غرائب الاحكام ما يذهل ذوي الانسانية والانصاف وما يحير اللبيب ذي العقل والفطنة.

سنرى كيف يأمر المالك عبده المتزوج من جاريته بان لا يقربها حتى تستبرء كون السيد اشتهاها فيعاشرها اياما او اشهرا ثم يرجعها لعبده .

اذن سنرى الرَّجُلِ يُزَوِّجُ عَبْدَهُ أَمَتَهُ ثُمَّ يَشْتَهِيهَا.
وسنرى كيف يزوجون عبدا مملوكا من امة مملوكة فلما يكون لهما اطفالا ياخذهما السيد ويهديهما الى من يحب .
وسنرى عبدا مملوكا متزوج من امة مملوكة فتباع الامة لمالك اخر فيبطل زواجها من زوجها ولو كان لها اطفال منه ولمشتريها معاشرتها .
وسنرى كراهية الزواج من المملوكة فلماذا يتزوجها بعد ان يعتقها وله حق ان يعاشرها بدون زواج.
كل هذا باختصار وفق روايات ثابتة عمل بها فقهاء الشيعة .


ففي كتاب النكاح للخوئي افتى مشكورا مغفورا له في اجازة ذلك وفق النصوص الدينية فقال مستدلا
بصحيحة محمد بن مسلم قال: سألت أبا جعفر (ع) عن قول الله عزوجل: (والمحصنات من النساء إلا ما ملكت ايمانكم) قال: هو ان يأمر الرجل عبده وتحته أمته، فيقول له: اعتزل امرأتك ولا تقربها ثم يحبسها عنه حتى تحيض ثم يمسها، فإذا حاضت بعد مسه اياها ردها عليه بغير نكاح.
فانها ظاهرة في كون ردها إليه بالتحليل إذ ان النكاح الاول قد بطل بأمره باعتزالها والذي هو بمنزلة الطلاق والمفروض انه لا نكاح جديد، فينحصر الامر بالتحليل لا محالة. انتهى كلامه

وقال صاحب زبدة البيان .... المحقق الاردبيلي
الخامسة: والمحصنات من النساء إلا ما ملكت ايمانكم كتاب الله عليكم واحل لكم ما وراء ذلكم.
عطف على المحرمات مؤبدا أي حرم عليكم المحصنات أي المزوجات إلا ما ملكت أيمانكم من السبايا فإنه يجوز وطيهن مع كونهن مزوجات لبطلان عقدهن بالسبي والتملك،
كما ورد في رواية أبي سعيد الخدري: أصبنا سبايا يوم أوطاس ولهن أزواج فكرهنا نقع عليهن فسألنا النبي صلى الله عليه وآله فنزلت الآية
أو ما ملكت الايمان من الاماء المزوجات
فإنه للمالك إبطال نكاحهن بمنع أزواجهن وطيها بعد العدة إذا كان زوجها أيضا لمالكها بغير خلاف،
ويدل عليه الروايات مثل صحيحة محمد بن مسلم قال سألت الباقر عليه السلام عن قول الله عزوجل " والمحصنات من النساء إلا ماملكت أيمانكم " قال هو أن يأمر الرجل عبده وتحته أمته فيقول اعتزل امرأتك ولا تقربها، ثم يحبسها حتى تحيض ثم يمسها. انتهى كلامه

هذه اذا كانت متزوجة من عبد مسلم فكيف اذا كانت متزوجة من كافر هارب ؟
وكيف اذا كانت غير متزوجة ؟
فهل فعلا لا يعرف هولاء المغفلون احكام دينهم ومذهبهم





وللاختصار اقول بان كل فقهاء الشيعة وكذا السنة افتوا بمعاشرة المملوكة المسبية ولو كان زوجها حيا بل وزادوا عليها بانه لو اعطى السيد جارية لعبده ليتزوجها
وبعد زمن اشتهاها فله ان يحرم زوجها منها وياخذها ويواقعها بعد ان تستبرء فاذا انتهى منها ارجعها لزوجها السابق.

وابين هنا ان الاستبراء ولو بحيضة لمن تسبى ليس من اجلها هي ولا من اجل طهارة فرجها بل من اجل معرفة الحمل الذي سيقع من اين وقع امن الزوج السابق ام من المغتصب المسلم.
فعندما احتار اصحاب محمد بالامر جائهم محمد كعادته بحل مثالي فقال اجعلوها تستبرء بحيضة حتى نعرف من اين جاء وحدث الحمل .
وعليه فلو سبيت امراة ووجدت انها حائض فاذا برئت بعد ليلة فلسابيها ان يواقعها ولو في ارض اهلها وبين قتلاها ولو كان زوجها حي هارب او ما زال ينتظر قطع الراس.
لذلك كان محمد يأخذ معه نسائا معروفات ليتحققن بهن من النساء المسبيات .
لكن هل هذا الحكم كان يشمل محمدا ام انه له حق ان يعاشر اية مسبية بدون استبراء ؟
اذن راجع وتحقق من محمد كيف دخل على صفية وبقي معها ثلاثة ايام فرحا مسرورا بجمالها وزوجها كان يعذب بسبب الاموال التي دفنها حتى لا ياخذها المسلمون. فمحمد لم ينتظر ان يرجع الى اهله بل اعرس عليها كما يقال في طريقه
وايضا راجع بعض من اصطفاهن محمد من السبي لنفسه واين ومتى عاشرهن
ونطوي عن ذلك كشحا ونسدل دونه ثوبا فمرادنا من هذا الموضوع شئ اخر غير ما اختص به محمد من الاحكام دون سائر المسلمين .
مرادنا دحض اكاذيب ومنكري هذه الحقائق من الشيعة الذين يظنون ان مذهبهم يختلف في احكامه عن المذاهب السنية

الكافي : المجلد الخامس
باب الرَّجُلِ يُزَوِّجُ عَبْدَهُ أَمَتَهُ ثُمَّ يَشْتَهِيهَا

1- عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الْمُغِيرَةِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ إِذَا زَوَّجَ الرَّجُلُ عَبْدَهُ أَمَتَهُ ثُمَّ اشْتَهَاهَا قَالَ لَهُ اعْتَزِلْهَا فَإِذَا طَمِثَتْ وَطِئَهَا ثُمَّ يَرُدُّهَا عَلَيْهِ إِذَا شَاءَ .

2- مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ أَبِي أَيُّوبَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) عَنْ قَوْلِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ وَ الْمُحْصَناتُ مِنَ النِّساءِ إِلَّا ما مَلَكَتْ أَيْمانُكُمْ قَالَ هُوَ أَنْ يَأْمُرَ الرَّجُلُ عَبْدَهُ وَ تَحْتَهُ أَمَتُهُ فَيَقُولَ لَهُ اعْتَزِلِ امْرَأَتَكَ وَ لَا تَقْرَبْهَا ثُمَّ يَحْبِسَهَا عَنْهُ حَتَّى تَحِيضَ ثُمَّ يَمَسَّهَا فَإِذَا حَاضَتْ بَعْدَ مَسِّهِ إِيَّاهَا رَدَّهَا عَلَيْهِ بِغَيْرِ نِكَاحٍ .
3- مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَحْمَدَ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ الْحَسَنِ عَنْ عَمْرِو بْنِ سَعِيدٍ عَنْ مُصَدِّقِ بْنِ صَدَقَةَ عَنْ عَمَّارِ بْنِ مُوسَى عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَأَلْتُهُ عَنِ الرَّجُلِ يُزَوِّجُ جَارِيَتَهُ مِنْ عَبْدِهِ فَيُرِيدُ أَنْ يُفَرِّقَ بَيْنَهُمَا فَيَفِرُّ الْعَبْدُ كَيْفَ يَصْنَعُ قَالَ يَقُولُ لَهَا اعْتَزِلِي فَقَدْ فَرَّقْتُ بَيْنَكُمَا فَاعْتَدِّي فَتَعْتَدُّ خَمْسَةً وَ أَرْبَعِينَ يَوْماً ثُمَّ يُجَامِعُهَا مَوْلَاهَا إِنْ شَاءَ وَ إِنْ لَمْ يَفِرَّ قَالَ لَهُ مِثْلَ ذَلِكَ قُلْتُ فَإِنْ كَانَ الْمَمْلُوكُ لَمْ يُجَامِعْهَا قَالَ يَقُولُ لَهَا اعْتَزِلِي فَقَدْ فَرَّقْتُ بَيْنَكُمَا ثُمَّ يُجَامِعُهَا مَوْلَاهَا مِنْ سَاعَتِهِ إِنْ شَاءَ وَ لَا عِدَّةَ عَلَيْهَا .


يزوجون عبدا مملوكا من امة فلما يكون لهما اطفالا ياخذهما السيد ويهديهما الى من يحب

4- عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ الْخَفَّافِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي زَيْدٍ عَنْ أَبِي هَارُونَ الْمَكْفُوفِ قَالَ قَالَ لِي أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) أَ يَسُرُّكَ أَنْ يَكُونَ لَكَ قَائِدٌ يَا أَبَا هَارُونَ قَالَ قُلْتُ نَعَمْ جُعِلْتُ فِدَاكَ
قَالَ فَأَعْطَانِي ثَلَاثِينَ دِينَاراً فَقَالَ اشْتَرِ خَادِماً كُسُومِيّاً فَاشْتَرَاهُ فَلَمَّا أَنْ حَجَّ دَخَلَ عَلَيْهِ فَقَالَ لَهُ كَيْفَ رَأَيْتَ قَائِدَكَ يَا أَبَا هَارُونَ فَقَالَ خَيْراً فَأَعْطَاهُ خَمْسَةً وَ عِشْرِينَ دِينَاراً فَقَالَ لَهُ اشْتَرِ جَارِيَةً شَبَانِيَّةً فَإِنَّ أَوْلَادَهُنَّ قُرَّةٌ فَاشْتَرَيْتُ جَارِيَةً شَبَانِيَّةً فَزَوَّجْتُهَا مِنْهُ
فَأَصَبْتُ ثَلَاثَ بَنَاتٍ فَأَهْدَيْتُ وَاحِدَةً مِنْهُنَّ إِلَى بَعْضِ وُلْدِ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام )
وَ أَرْجُو أَنْ يَجْعَلَ ثَوَابِي مِنْهَا الْجَنَّةَ وَ بَقِيَتْ بِنْتَانِ مَا يَسُرُّنِي بِهِنَّ أُلُوفٌ .






باب الرَّجُلِ يَشْتَرِي الْجَارِيَةَ وَ لَهَا زَوْجٌ حُرٌّ أَوْ عَبْدٌ
اي عبد مملوك متزوج من امة فتباع الامة لمالك جديد ويبطل زواجها السابق ولو كان لها اطفال منه ولمشتريها معاشرتها


1- مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ عَنِ الْفَضْلِ بْنِ شَاذَانَ وَ أَبُو عَلِيٍّ الْأَشْعَرِيُّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْجَبَّارِ جَمِيعاً عَنْ صَفْوَانَ بْنِ يَحْيَى عَنِ ابْنِ مُسْكَانَ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ زِيَادٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) عَنْ رَجُلٍ اشْتَرَى جَارِيَةً يَطَؤُهَا فَبَلَغَهُ أَنَّ لَهَا زَوْجاً قَالَ يَطَؤُهَا فَإِنَّ بَيْعَهَا طَلَاقُهَا وَ ذَلِكَ أَنَّهُمَا لَا يَقْدِرَانِ عَلَى شَيْ ءٍ مِنْ أَمْرِهِمَا إِذَا بِيعَا .


2- عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ رِبْعِيِّ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) عَنِ الْأَمَةِ تُبَاعُ وَ لَهَا زَوْجٌ فَقَالَ صَفْقَتُهَا طَلَاقُهَا .


3- عَلِيٌّ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنِ ابْنِ أُذَيْنَةَ عَنْ بُكَيْرِ بْنِ أَعْيَنَ وَ بُرَيْدِ بْنِ مُعَاوِيَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ وَ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَا مَنِ اشْتَرَى مَمْلُوكَةً لَهَا زَوْجٌ فَإِنَّ بَيْعَهَا طَلَاقُهَا فَإِنْ شَاءَ الْمُشْتَرِي فَرَّقَ بَيْنَهُمَا وَ إِنْ شَاءَ تَرَكَهُمَا عَلَى نِكَاحِهِمَا .



باب كراهية الزواج من المملوكة فلماذا يتزوجها بعد ان يعتقها وله حق ان يعاشرها بدون زواج ؟
اقرأ بعضا من هذه الاحاديث


9901 - 8 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن إسماعيل بن مرار، وغيره، عن يونس، عنهم (ع) قال: لاينبغي للمسلم الموسر أن يتزوج الامة إلا أن لايجد حرة فكذلك لاينبغي له أن يتزوج امرأة من أهل الكتاب إلا في حال الضرورة حيث لايجد مسلمة حرة ولا أمة.


9602 - 9 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن إسماعيل بن مرار، عن يونس، عن ابن مسكان عن أبي بصير، عن أبي عبدالله (ع) قال: لاينبغي للحر أن يتزوج الامة وهو يقدر على الحرة ولا ينبغي أن يتزوج الامة على الحرة ولا بأس أن يتزوج الحرة على الامة فإن تزوج الحرة على الامة فللحرة يومان وللامة يوم.



في منع الخادمة من تغطية رأسها حتى في حال الصلاة والا ضربت
فقد جاء في وسائل الشيعة

[٥٥٦١] ٨ ـ وعن أبيه ، عن أحمد بن إدريس ، عن أحمد بن محمّد بن عيسى ، عن علي بن الحكم ، عن حمّاد الخادم (١) ، عن أبي عبدالله عليه‌السلام ، قال : سألته عن الخادم. تقنّع رأسها في الصلاة؟ قال : اضربوها ، حتى تعرف الحرّة من المملوكة.

[٥٥٦٢] ٩ ـ وعن أبيه ، عن علي بن سليمان ، عن محمّد بن الحسين ، عن أحمد بن محمّد بن أبي نصر ، عن حمّاد بن عثمان ، عن حمّاد اللّحام قال : سألت أبا عبدالله عليه‌السلام عن المملوكة ، تقنّع رأسها في الصلاة (١)؟ قال : لا ،
قد كان أبي إذا رأى الخادم تصلّي وهي مقنعة ضربها ، لتعرف الحرّة من المملوكة.

هذه بعض الاحاديث الثابتة التي عمل بها فقهاء الشيعة والمطابقة لأيآت القران فهل بعد هذا نرى ان الاسلام اكرم المرأة وصان حقوقها واكرم العبيد وحررهم وحبب الزواج منهما بعد عتقهم ام انها اكاذيب .

هذا ما اردنا توضيحه في هذا الاختصار والسلام

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5680
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: حقوق المرأة في الاسلام .. اكذوبة ام حقيقة

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الثلاثاء 19-5-2015 8:32 pm





¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”عقيدتي“