قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

سرية أوطاس الغزوة التي اغتصبن بها النساء وازواجهن احياء

كل ما يخص عقيدتي في الاله والأديان والتشريعات
قوانين المنتدى
تم وبنور من القدوس الحكيم العليم فتح قسم عقيدتي وهو خاص لبيان عقيدة صاحب المنتدى وفق ما يراه ويعتقده في الاله والأديان الابراهيمية خاصة
والشرائع عامة وكذا ما يراه ويعتقده في التشريعات وطرق الوصول لله والارتباط به .
وتم اغلاق المشاركات في القسم حتى لا تكثر الردود التي لا فائدة منها لانه وضع للبيان فقط فمن شاء فليقرء ومن شاء فليمتنع وما نحن بجابرين.
ودليلنا العقل والوجدان والحجة الظاهرة للعيان كشمس في رابعة نهار وفق موازين العلم والحكمة.
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5699
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

سرية أوطاس الغزوة التي اغتصبن بها النساء وازواجهن احياء

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الاثنين 21-12-2015 2:56 am

ينكر البعض ملك اليمين والسبي وشرعنة ذلك في الاسلام فكيف باغتصاب النساء وازواجهن احياء؟
ونرى الكثير ممن يدعي العلم او قل نرى الكثير من الكذبة والمدعين المحرفين للحقائق الثابتة التي جئات في الايات والروايات ينكرون ويكذبون ذلك كل هذا من اجل ان تبقى صورة نبيهم ناصعة بيضاء ولكن هيهات فالحق واضح والنور ظاهر والشمس ساطعة وما للاعمى من سبيل فان لم يرى النور فسيلسع باشعة الشمس الحارقة.

لقد كانت لي عدة مواضيع شاهدة موضحة لهذه الحقيقة لكن وللضرورة اردت ان افرد موضوعا آخر عن سرية اوطاس السرية التي نزلت بها ايات محمد من عقله الباطن ليبيح لأصحابه اغتصاب نساء وزواجهن احياء .

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ الله عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ .النساء اية 24

ما هي غزو اوطاس التي اعقبت غزوة حنين ؟ وكم بلغ عدد الاسرى في ذلك اليوم ؟

ان سسب الغزوة أنَّ هوازن لما انهزمت في غزوة حنين ذهبت فرقة منهم، بما فيهم الرئيس مالك بن عوف النصري، إلى الطائف فتحصنوا بها، بينما توجه بنو غيرة من قبيلة ثقيف نحو نخلة، وسارت فرقة أخرى فتحصنوا بمكان يقال له أوطاس، فبعث إليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم سرية من أصحابه عليهم أبو عامر الأشعري.[ زاد المعاد - الجزء الثالث. ابن القيم الجوزية]

أمر رسول الله ان يجمع السبي والغنائم الذي اخذها المسلمون من غزوتي حنين وأوطاس أن تجمع، فجمع في في منطقة يقال لها الجعرانة إلى أن فرغ من غزة الطائف وكان السبي ستة آلاف رأس والإبل أربعة وعشرون ألفا والغنم أكثر من أربعين ألف شاة وأربعة آلاف أوقية فضة، وكان على الغنائم مسعود بن عمرو الغفاري.[ البداية والنهاية – الجزء الرابع. إبن كثير]

أخذ المسلمون الكثير من السبايا يوم حنين وأوطاس، وكانوا يتكرهون نساء السبي إذا كن ذوات أزواج، فاستفتوا رسول الله في ذلك فنزل {وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ} يريد ملكت أيمانهم من اللاتي سبين ولهن أزواج كفار فهن حلال للسابين والنكاح مرتفع بالسبي، قال أبو سعيد: أصبنا سبايا يوم أوطاس ولهن أزواج فكرهنا أن نقع عليهن، فسألنا النبي صلى الله عليه وسلم فنزلت الآية فاستحللناهن. وأمر النبي صلى الله عليه وسلم في سبايا حنين وأوطاس ألا توطأ حامل من السبي حتى تضع حملها، ولا غير ذات حمل حتى تحيض حيضة. فسألوا عن العزل فقال: "ليس من كل الماء يكون الولد، وإذا أراد الله أن يخلق شيئا لم يمنعه شيء".[البداية والنهاية – الجزء الرابع. إبن كثي]

دقق معي في ان اصحاب محمد كرهوا معاشرة زوجة وزوجها حي وهذه عادة العرب عند السبي فهم لا يعاشرون متزوجة اللهم الا السقطة منهم . علما ان الكثير من العرب لا يقبل بالسبي ولا يرتضيه .

فكره القوم معاشرة النساء وازواجهن احياء فجاء الذي ارسل رحمة للعالمين واشرف الخلق والمرسلين ذلك المتخلق الرؤوف الرحيم فشرعن معاشرتهن وفق آيات كتابه المبين . حقيقة عجبت لرب محمد الذي لا يتعفف مما يتعفف منه بعض الرجال فقد كره اصحاب محمد هذه الخسة وشرعنها هو لهم فتبارك محمد خير المرسلين . ثم يأتي مدعي ويدعي بان العرب هي من كانت تقوم بذلك واقره محمد ولم يحرمه ولعمري لا ادري اي المصيبيتن هي اهون على من يدعي النبوة والرسالة.

دقق معي بعدد من سبي , ان عددهم ستة الاف انسان , عبر عنهم بالراس كرأس الابل وكل هذا في معركة واحدة وسرية . اذن كم سيكون عدد الاسرى والسبايا في 111 سرية وعشرات الحروب والغزوات التي قام بها محمد سنوات حكمه في المدينة .
حدثت سرية اوطاس في السنة الثامنة للهجرة .
دقق معي في تحليله معاشرة من كان لها زوج كونها اصبحت ملك يمين .
ودقق معي في ان الطهر حيضة فمن انتهى حيضها الان صحت معاشرتها ان كانت متزوجة اما الغير متزوجة فلا تحتاج لحيضة.
دقق معي أيضاً ان الحامل لا تعاشر اي لا توطأ حتى تحيض .
واذا دققت معي اكثر ستعرف ان محمدا شرع حكم الحيضة وترك معاشرة الحامل حتى تضع في السنة الثامنة للهجرة اذن كان قبل ذلك الامر بواح سراح مراح .
ان كل ما تم التدقيق به هو احكام فقهية ما زالت قائمة الى اليوم وثابتة في كتب المسلمين سنة وشيعة .

هل انتبهت اخي الكريم الى قوله النبوي الشريف الذي كله علم وحكمة ؟ فسألوه عن العزل ..
فقال: "ليس من كل الماء يكون الولد، وإذا أراد الله أن يخلق شيئا لم يمنعه شيء".
اي انهم قالوا هل نعزل اي لا نقذف في فروجهن ما يخرج من مني يمنى حتى لا يحملن فقال لهم العليم الحكيم اذا اراد الله ان يخلق اطفالا من هذه المعاشرة فلن يمنعه عزلكم للماء . اي لا تعزلوا مائكم عن فروجهن
جواب علمي من رؤوف حكيم عليم جاء رحمة للعالمين بدين صالح لكل زمان ومكان.

ان الاية التي انزلها رب محمد عليه هي :
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ الله عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ .

اي تحرم عليكم المحصنات المتزوجات الا ما ملكتم ايمانكم بالسبي وقد جائت عشرات الاحاديث المؤيدة لذلك.
ولمن اراد التحقيق عليه ان يراجع كتاب تفسير الطبري وبن كثير والقرطبي وغيرها وكذا الميزان والطبرسي .


وقد ذكر الطباطبائي صاحب الميزان في بحثه الروائي الاتي :
و في الدر المنثور، أخرج الطيالسي و عبد الرزاق و الفريابي و ابن أبي شيبة و أحمد و عبد بن حميد و مسلم و أبو داود و الترمذي و النسائي و أبو يعلى و ابن جرير و ابن المنذر و ابن أبي حاتم و الطحاوي و ابن حيان و البيهقي في سننه عن أبي سعيد الخدري: أن رسول الله (*) بعث يوم حنين جيشا إلى أوطاس فلقوا عدوا فقاتلوهم فظهروا عليهم و أصابوا لهم سبايا فكأن ناسا من أصحاب رسول الله (*) تحرجوا من غشيانهن من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله في ذلك: "و المحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم" يقول: إلا ما أفاء الله عليكم، فاستحللنا بذلك فروجهن: أقول: و روي ذلك عن الطبراني عن ابن عباس.

واما ما ذكر بن كثير فكان الاتي :
وَقَالَ الْإِمَام أَحْمَد : حَدَّثَنَا عَبْد الرَّزَّاق أَخْبَرَنَا سُفْيَان هُوَ الثَّوْرِيّ عَنْ عُثْمَان الْبَتِّيّ عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ قَالَ : أَصَبْنَا سَبْيًا مِنْ سَبْي أَوْطَاس وَلَهُنَّ أَزْوَاج فَكَرِهْنَا أَنْ نَقَع عَلَيْهِنَّ وَلَهُنَّ أَزْوَاج فَسَأَلْنَا النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَآله وَسَلَّمَ فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " فَاسْتَحْلَلْنَا فروْجهنَّ

وَهَكَذَا رَوَاهُ التِّرْمِذِيّ عَنْ أَحْمَد بْن مَنِيع عَنْ هُشَيْم وَرَوَاهُ النَّسَائِيّ مِنْ حَدِيث سُفْيَان الثَّوْرِيّ وَشُعْبَة بْن الْحَجَّاج ثَلَاثَتهمْ عَنْ عُثْمَان الْبَتِّيّ وَرَوَاهُ اِبْن مَاجَهْ مِنْ حَدِيث أَشْعَث بْن سِوَار عَنْ عُثْمَان الْبَتِّيّ وَرَوَاهُ مُسْلِم فِي صَحِيحه مِنْ حَدِيث شُعْبَة عَنْ قَتَادَة كِلَاهُمَا عَنْ أَبِي الْخَلِيل صَالِح بْن أَبِي مَرْيَم عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ فَذَكَرَهُ

وَهَكَذَا رَوَاهُ عَبْد الرَّزَّاق عَنْ مَعْمَر عَنْ قَتَادَة عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ بِهِ وَرُوِيَ مِنْ وَجْه آخَر عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي عَلْقَمَة الْهَاشِمِيّ عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ قَالَ الْإِمَام أَحْمَد : حَدَّثَنَا اِبْن أَبِي عَدِيّ عَنْ سَعِيد عَنْ قَتَادَة عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي عَلْقَمَة عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ أَنَّ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَآله وَسَلَّمَ أَصَابُوا سَبْيًا يَوْم أَوْطَاس لَهُنَّ أَزْوَاج مِنْ أَهْل الشِّرْك فَكَانَ أُنَاس مِنْ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَفُّوا وَتَأَثَّمُوا مِنْ غَشَيَانهنَّ قَالَ : فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة فِي ذَلِكَ " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "

وَهَكَذَا رَوَاهُ مُسْلِم وَأَبُو دَاوُد وَالنَّسَائِيّ مِنْ حَدِيث سَعِيد بْن أَبِي عَرُوبَة زَادَ مُسْلِم وَشُعْبَة وَرَوَاهُ التِّرْمِذِيّ مِنْ حَدِيث هَمَّام بْن يَحْيَى ثَلَاثَتهمْ عَنْ قَتَادَة بِإِسْنَادِهِ نَحْوه وَقَالَ التِّرْمِذِيّ هَذَا حَدِيث حَسَن وَلَا أَعْلَم أَنَّ أَحَدًا ذَكَرَ أَبَا عَلْقَمَة فِي هَذَا الْحَدِيث إِلَّا مَا ذَكَرَ هَمَّام عَنْ قَتَادَة - كَذَا قَالَ وَقَدْ تَابَعَهُ شُعْبَة وَاَللَّه أَعْلَم .

اذن احل محمد سبي النساء واغتصابهن وفق كتابه وان كان لهن ازواج احياء

وسؤالنا لكل مسلم كيف يكون اصحاب محمد ارق والطف واحشم من محمد وربه فتجدهم يمتنعون من ذلك ويتضايقون منه ويجيز هذا الفعل القبيح محمد وربه ؟
ان هذا لعجب عجاب
وسؤالنا أيضاً ما هو رياك في هذا وهل يتعبر هذا الفعل خاطئا ام صائبا ؟

وقد افتى وفق ذلك علماء الاسلام وقالوا :
أباح الإسلام للرجل أن يجامع أمَته .
ويقال للأمة المتخذة للوطء ( سرية ) مأخوذة من السِّرِّ وهو النكاح .ودل على ذلك القرآن والسنة.
وفعله نبينا صلى الله عليه وسلم ، وفعله الصحابة والصالحون والعلماء وأجمع عليه العلماء كلهم ولا يحل لأحد أن يحرمه أو أن يمنعه ومن يحرم فعل ذلك فهو آثم مخالف لإجماع العلماء . وعليه سيكون كل راد او منكر لهذا الفعل الغير انساني رادا على محمد خارج عن ربقة الاسلام كما اشار العلماء الاعلام .

شرق المكذبون او غرب فالحقيقة هذه هي كما هي ثابتة لا تتزعزع وعلى كل حر ذو ضمير حي ان يدين هذه الجريمة التي جرت الى جرائم وساقت الى ويلات.
والسلام
الموضوع يتبع ......
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5699
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

معاشرة المسبية وفق راي الشيخ الوائلي

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الثلاثاء 29-12-2015 1:32 am

اضع تتمة للاخوة الشيعة اعتمدت بها على كتاب فقه الجنس للشيخ احمد الوائلي
يقول الشيخ احمد الوائلي في كتابه فقه الجنس صفحة 189
ﻣﻠﻚ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻣﺼﺪﺭ ﺍﻻﺳﺘﺮﻗﺎﻕ ﻳﻌﻮﺩ ﻟﻶﻳﺔ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﺔ ﻭﻫﻲ ﻗﻮﻟﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: )ﻓﺈﺫﺍ ﻟﻘﻴﺘﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﻔﺮﻭﺍ ﻓﻀﺮﺏ ﺍﻟﺮﻗﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﺇﺫﺍ ﺃﺛﺨﻨﺘﻤﻮﻫﻢ ﻓﺸﺪﻭﺍ ﺍﻟﻮﺛﺎﻕ ﻓﺎﻣﺎ ﻣﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻣﺎ ﻓﺪﺍﺀ ﺣﺘﻰ ﺗﻀﻊ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺃﻭﺯﺍﺭﻫﺎ( ﺇﻟﻰ ﺁﺧﺮ ﺍﻵﻳﺔ ٤ ﻣﻦ ﺳﻮﺭﺓ ﻣﺤﻤﺪ.

ثم يقول في صفحة 199 ما ياتي :
ﻭﻳﺘﺮﻛﺰ ﺍﻟﺪﻟﻴﻞ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺎﻵﻳﺔ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﺔ: )ﻭﺍﻟﻤﺤﺼﻨﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺇﻻ ﻣﺎ ﻣﻠﻜﺖ ﺃﻳﻤﺎﻧﻜﻢ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻢ( ﻓﻠﻨﺴﺘﻤﻊ ﺇﻟﻰ ﺭﺃﻱ ﺍﻟﻔﻘﻬﺎﺀ ﻓﻲ ﻣﻔﺎﺩ ﺍﻵﻳﺔ:

١ - ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺩ ﺍﻟﺴﻴﻮﺭﻱ (فقيه الامامية في وقته) : ﻗﺎﻝ: ﺍﻟﻤﺤﺼﻨﺎﺕ ﻋﻄﻒ ﻋﻠﻰ ﻗﻮﻝ )ﺣﺮﻣﺖ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺃﻣﻬﺎﺗﻜﻢ( ﺍﻟﺦ ﺃﻱ ﻭﺣﺮﻣﺖ ﺍﻟﻤﺤﺼﻨﺎﺕ ﺍﻟﻤﺰﻭﺟﺎﺕ ﻣﺎ ﺩﻣﻦ ﻓﻲ ﻧﻜﺎﺡ ﺃﺯﻭﺍﺟﻬﻦ ﻓﻬﻲ ﻋﻠﻰ ﻏﻴﺮﻩ ﺣﺮﺍﻡ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻣﺎ ﺣﻜﻤﻪ ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻨﻜﺎﺡ، ﺃﻱ ﺍﻟﻤﻌﺘﺪﺍﺕ، ﻭﻗﻮﻟﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: )ﺇﻻ ﻣﺎ ﻣﻠﻜﺖ ﺃﻳﻤﺎﻧﻜﻢ( ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻹﻣﺎﺀ ﺍﻟﻤﺰﻭﺟﺎﺕ ﺍﻟﻠﻮﺍﺗﻲ ﻳﺤﺪﺙ ﻟﻬﻦ ﺍﺳﺘﺮﻗﺎﻕ ﺇﻣﺎ ﺷﺮﺍﺀ ﺃﻭ ﺍﺗﻬﺎﺏ ﺃﻭ ﻣﻴﺮﺍﺙ ﺃﻭ ﺳﺒﻲ ﺃﻭ ﻏﻴﺮ ﺫﻟﻚ، ﻓﺎﻥ ﺍﻟﻤﺎﻟﻚ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻟﻪ ﻓﺴﺦ ﺍﻟﻨﻜﺎﺡ ﻭﺍﻟﻮﻃﺊ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺪﺓ، ﻭﻳﺪﺧﻞ ﻓﻴﻪ ﺍﻷﻣﺔ ﺍﻟﻤﺰﻭﺟﺔ ﺑﻤﻤﻠﻮﻙ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻓﻠﻪ ﻓﺴﺦ ﻧﻜﺎﺣﻬﺎ ﻭﻭﻃﺌﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺪﺓ.

تنبيه مني انا اقول عجبت لدين يجعل رجلا يشتهي زوجة رجل اخر فيامره بتركها جبرا بكلمة فقط ثم يعاشرها وان كان لها اولاد من زوجها المملوك الاخر ؟؟؟؟؟

ولو فكرت هي او هما معا بالهرب من هذا الغول الظالم فسيكونان كافران هما وابنائهما وصلاتهما ستكون غير مقبولة حتى يرجعا لسيدهم المختل جنسيا ؟؟؟؟
تبارك دين محمد على هذه الخلاق العظيمة


ثم ذكر


٢ ﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ: ﻗﺎﻝ ﻓﻲ )ﺃﺣﻜﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ(: ﻓﻲ ﻗﻮﻟﻪ ﻋﺰ ﻭﺟﻞ: )ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺤﺼﻨﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺇﻻ ﻣﺎ ﻣﻠﻜﺖ ﺃﻳﻤﺎﻧﻜﻢ( ﺇﻥ ﺫﻭﺍﺕ ﺍﻷﺯﻭﺍﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺮﺍﺋﺮ ﻭﺍﻹﻣﺎﺀ ﻣﺤﺮﻣﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻏﻴﺮ ﺃﺯﻭﺍﺟﻬﻦ ﺣﺘﻰ ﻳﻔﺎﺭﻗﻬﻦ ﺃﺯﻭﺍﺟﻬﻦ ﺑﻤﻮﺕ ﺃﻭ ﻓﺮﻗﻪ ﻃﻼﻕ ﺃﻭ ﻓﺴﺦ ﻟﻨﻜﺎﺡ، ﺇﻻ ﺍﻟﺴﺒﺎﻳﺎ ﻓﺈﻧﻬﻦ ﻣﻔﺎﺭﻗﺎﺕ ﻟﻬﻢ ﺑﺎﻟﻜﺘﺎﺏ ﻭﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﺍﻻﺟﻤﺎﻉ. ﻭﻋﻠﻖ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺎﺷﻴﺔ ﻋﻠﻴﻪ: ﺑﺎﻥ ﺍﻟﺴﺒﺎ ﻓﻲ ﺭﺃﻱ ﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ ﻗﻄﻊ ﻟﻠﻌﺼﻤﺔ، ﻛﻤﺎ ﺫﻛﺮ ﻓﺮﻭﻋﺎ ﺃﺧﺮﻯ .


٣ - ﺍﻟﻘﺮﻃﺒﻲ: ﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻵﻳﺔ: ﻗﻮﻟﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: )ﻭﺍﻟﻤﺤﺼﻨﺎﺕ( ﻋﻄﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﺮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭﺍﺕ ﺑﻘﻮﻟﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: )ﺣﺮﻣﺖ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺃﻣﻬﺎﺗﻜﻢ ﻭﺑﻨﺎﺗﻜﻢ( ﺇﻟﻰ ﺁﺧﺮ ﺍﻵﻳﺔ، ﻭﺍﻟﻤﺮﺍﺩ ﺑﺎﻟﻤﺤﺼﻨﺎﺕ ﻫﻨﺎ ﺫﻭﺍﺕ ﺍﻷﺯﻭﺍﺝ، ﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ ﻭﺃﺑﻮ ﻗﻼﺑﺔ ﻭﺍﺑﻦ ﺯﻳﺪ ﻭﻣﻜﺤﻮﻝ ﻭﺍﻟﺰﻫﺮﻱ ﻭﺃﺑﻮ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺨﺪﺭﻱ: ﺍﻟﻤﺮﺍﺩ ﺑﺎﻟﻤﺤﺼﻨﺎﺕ ﻫﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﺒﻴﺎﺕ ﺫﻭﺍﺕ ﺍﻷﺯﻭﺍﺝ ﺧﺎﺻﺔ، ﺃﻱ ﻫﻦ ﻣﺤﺮﻣﺎﺕ ﺇﻻ ﻣﺎ ﻣﻠﻜﺖ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﺴﺒﻲ ﻣﻦ ﺃﺭﺽ ﺍﻟﺤﺮﺏ، ﻓﺎﻥ ﺗﻠﻚ ﺣﻼﻝ ﻟﻠﺬﻱ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﺳﻬﻤﻪ ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻥ ﻟﻬﺎ ﺯﻭﺝ، ﻭﻫﻮ ﻗﻮﻝ ﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ ﻓﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﺴﺒﺎ ﻳﻘﻄﻊ ﺍﻟﻌﺼﻤﺔ، ﻭﻗﺎﻟﻪ ﺍﺑﻦ ﻭﻫﺐ ﻭﺍﺑﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻭﺭﻭﻳﺎﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺎﻟﻚ، ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻪ ﺃﺷﻬﺐ، ﻳﺪﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎ ﺭﻭﺍﻩ ﻣﺴﻠﻢ ﻓﻲ ﺻﺤﻴﺤﻪ ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺨﺪﺭﻱ: ﺃﻥ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺁﻟﻪ ﻳﻮﻡ ﺣﻨﻴﻦ ﺑﻌﺚ ﺟﻴﺸﺎ ﺇﻟﻰ ﺃﻭﻃﺎﺱ ﻓﻘﺎﺗﻠﻮﻫﻢ ﻭﻇﻬﺮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺃﺻﺎﺑﻮﺍ ﻟﻬﻢ ﺳﺒﺎﻳﺎ، ﻓﻜﺎﻥ ﻧﺎﺱ ﻣﻦ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺁﻟﻪ ﺗﺤﺮﺟﻮﺍ ﻣﻦ ﻏﺸﻴﺎﻧﻬﻦ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺃﺯﻭﺍﺟﻬﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺮﻛﻴﻦ ﻓﻨﺰﻟﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻵﻳﺔ ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭﺓ، ﺃﻱ ﻓﻬﻦ ﻟﻜﻢ ﺣﻼﻝ ﺇﺫﺍ ﺍﻧﻘﻀﺖ ﻋﺪﺗﻬﻦ. ﻭﻫﺬﺍ ﻧﺺ ﺻﺮﻳﺢ ﻓﻲ ﺃﻥ ﺍﻵﻳﺔ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﺤﺮﺝ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻣﻦ ﻭﻃﺊ ﺍﻟﻤﺴﺒﻴﺎﺕ ﺫﻭﺍﺕ ﺍﻷﺯﻭﺍﺝ، ﻓﺄﻧﺰﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺟﻮﺍﺑﻬﻢ )ﺇﻻ ﻣﺎ ﻣﻠﻜﺖ ﺃﻳﻤﺎﻧﻜﻢ( ﻭﺑﻪ ﻗﺎﻝ ﻣﺎﻟﻚ ﻭﺃﺑﻮ ﺣﻨﻴﻔﺔ -ﻭﺃﺻﺤﺎﺏ ﺃﺑﻲ ﺣﻨﻴﻔﺔ ﻭﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ ﻭﺃﺣﻤﺪ ﻭﺇﺳﺤﺎﻕ ﻭﺃﺑﻮ ﺛﻮﺭ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ.

دقق في كلمته وهو صحيح ان شاء الله مع انه الشيخ الوائلي انسانا ذو قيم ومبادئ لكن مع الاسف الاسلام يغسل كل هذه القيم بنصوصه الدينية.

ﻭﺍﺧﺘﻠﻔﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺒﺮﺍﺋﻬﺎ ﺑﻤﺎﺫﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺤﺴﻦ: ﻛﺎﻥ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺁﻟﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻳﺴﺘﺒﺮﺅﻭﻥ ﺑﺤﻴﻀﺔ.
تنبيه مني انا اقول ان الاستبراء بحيضة جاء في السنة الثامنة للهجرة اي قبل وفات محمد بسنتين وقبل هذا كان الامر بواح مراح معاشرة للمتزوجة التي سبيت بدون انتظار.


ثم فصل نقاطا في الرق وكيفيته وقد اقتبسنا منها الاتي ( صفحة 202 كتابه فقه الجنس )

١ - ﺍﻻﺳﻼﻡ ﺣﺼﺮ ﺍﻟﺮﻕ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﺭﺑﻴﻦ ﻟﻠﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺟﻬﺎﺩ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺴﺘﻮﻓﻴﺎ ﻟﺸﺮﻭﻁ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ ﻛﻤﺎ ﺭﺳﻤﻬﺎ ﺍﻟﻔﻘﻬﺎﺀ، ﻭ ﻳﻌﻄﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﺎﺭﺑﻴﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺬﻣﺔ ﺣﺎﻟﺔ ﺇﺧﻼﻟﻬﻢ ﺑﺸﺮﻭﻁ ﺍﻟﺬﻣﺔ، ﻫﺬﺍ ﻣﻊ ﻣﻴﺰﺍﺕ ﺍﺧﺘﺺ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻊ ﺍﻻﺳﻼﻣﻲ ﻣﻌﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﺮﻗﻴﻖ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﻧﻈﻴﺮ ﻟﻬﺎ ﺑﺎﺷﺘﻤﺎﻟﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻲ.

٢ - ﺑﻌﺪ ﻣﻠﻚ ﺍﻷﻣﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﻭﻃﺌﻬﺎ ﻭﺍﻻﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻤﺎ ﻳﺴﺘﻤﺘﻊ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ، ﻭﺫﻟﻚ ﻋﻨﺪ ﻣﻠﻚ ﺍﻷﻣﺔ ﻣﺎ ﻟﻢ ﻟﻢ ﺗﺤﺮﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻷﻣﺔ ﺑﺴﺒﺐ ﺁﺧﺮ: ﻣﺜﻞ ﻣﻮﻃﻮﺀﺓ ﺍﻷﺏ ﺃﻭ ﺍﻻﺑﻦ،.

٣ - ﺇﻥ ﺍﻷﻣﺔ ﺑﻌﺪ ﻣﻠﻜﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﺒﺎ ﻭﺍﻧﻘﻄﺎﻉ ﻋﺼﻤﺔ ﺍﻟﺰﻭﺝ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩ ﻓﻲ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺗﺴﺘﺒﺮﺉ ﺑﺤﻴﻀﺔ ﺣﺘﻰ ﻳﺤﻞ ﻭﻃﺆﻫﺎ، ﻭﺇﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﻣﻼ ﺣﺘﻰ ﺗﻀﻊ ﺣﻤﻠﻬﺎ، ﻭﻟﻮ ﻣﻊ ﻋﺪﻡ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺑﻜﻮﻧﻬﺎ ﻣﻮﻃﻮﺀﺓ ﻭﻃﺌﺎ ﺻﺤﻴﺤﺎ.

هذا ما اردنا بيانه وايضاحه ولا يلومن شيعي داعشيا كونه طبق دينه.
فهذا شيخهم الوائلي الانسان الفاضل الخلوق العالم ركع لتعاليم محمد واذعن واقر واضاع انسانيته وخالف ضميره طائعا لحكم ربه ونبيه.
واما قولهم حتى تستوفي الشروط او ان زوجها في دار حرب انما قالوها ليخرجوا من شدة قبح هذه العادة التي سنها محمد وليخف وطؤوها على سامعها ليس اكثر والا فمحمد كان يهجم هجوما ابتدائيا ويسبي ويغنم ويذبح ويستعبد مبتدئا مهاجما وليس مدافعا.

واقول هنا كلمة واضحة بينة جلية قد قلتها في رد سابق لرجل كان يدعي بانما قام محمد بذلك دفاعا.
ونقول ومع يقيننا بانه ليس بدفاع وقد اثبتنا ذلك في واضح الايات في موضوع مستقل.
قلت الاتي ان ادافع عن نفسي شئ وان اهجم على الآخرين شئ اخر . كيف كانت حروب محمد التي هي بالعشرات كلها هجومية باسم الدفاع .
ثم لو فرضنا انه كانت دفاعا فان اهجم على الاخرين شئ واسبي نسائهم شئ اخر.
ثم ان اسبي النساء شئ واعاشرهن رغما واعتبرهن ملك يمين ابيعهن واشتريهن كالحيوانات شئ اخر.
ثم اعاشر ملك اليمين العزباء شئ واعاشر المتزوجة شئ اخر.
الظاهر المنطق عندك صفر.فانت انسان تعبد صنم اسمه محمد لذلك ضميرك الانساني مختل والمنطق عندك صفر.
عيسى لم يقم بما قام به محمد من حروب وانتشر دينه
ولا يوجد نبي سابق اباح معاشرة النساء المسبيات
ولا يوجد منهج او قانون اباح ذلك انما قام اناس مفسدون بذلك بذريعة حرب او غيرها ومنهم محمد صنم المسلمين الاكبر الذي اشرك نفسه بالله في كل شئ حتى في التوحيد وهذا لم يقله احد قبله ولا بعده .
فهل نجد اعظم من هكذا شرير اضل العالم ونحن ومنذ ظهوره والى الان نعيش الماسي بسبب تعاليمه.
ثم انه النبي الوحيد الذي تقاتل اصحابه بعده وقتل بسببهم الالاف بسبب تعاليمه المتناقضة التي ما زال يعيش المسلمون مأساتها.
استفق وتدبر ولا تكن من اتباع الشرير الذي ضل واضل وجاء بثياب الحملان وقلبه قلب ذئب كاسر.

هذا اخر ما اردنا به ردع وتكبيت المنكرين او المجملين والسلام على كل طيب صالح السريرة .
واعلم ان حياة النور احيت كل حي

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”عقيدتي“