صفحة 1 من 2

تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة إبريل 29, 2016 1:24 pm
بواسطة taghred sy
سلام ومحبة للسيدكمال
من خلال قراءتي للعديد من المواضيع في المنتدى لمعرفة الطالع عندعدم معرفة ساعة الولادة ومتابعتي ليوميات الابراج، وانا لدي الام في الرقبة حتى انه اجريت لي عملية تثبيت لفقرات الرقبية وكذلك قراءتي لمواصفات طالع الثور وتوافقه مع شخصيتي ماالذي يتغير في تحليل الهيئة لي وقد تفضلت مشكورا في شرحها،اذا كان بالامكان واذاكان يحق لي هذا الطلب وحسب مايسمح به وقتك فضلا وليس امرا.جزاك الله كل خير.

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة إبريل 29, 2016 1:47 pm
بواسطة كمال احديدو
سلام الله عليكم
طلبك غير واضح. ربما تريد سؤال عن تصحيح وقت ميلادك وهذا ما فهمت.
نعم الثور له الرقبة وكذلك زحل له العظام وهنا إن تواجد زحل في الثور ومنحوس سيسبب مثل ما حدث لك وربما المريخ أيضا لأنه دليل العمليات الجراحية.
على العموم عند دخولي من الحاسوب انظر في تاريخ ميلادك ووقت سؤالك .
رغم أنني لست بمتمكن بتصحيح وقت ميلاد ولكن سوف أقدم لك ما في وسعي والأستاذ المحسن يصحح بحول النور.

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة إبريل 29, 2016 2:41 pm
بواسطة taghred sy
شكرا لك سيد كمال سؤالي انني لااعرف ساعة الولادة لمعرفة طالعي عندماطلبت تحليل الهيئة لي سابقا،ولكني حاولت التوصل الى معرفة طالعي من خلال مقارنة ماهي الامراض التي تصيب كل برج وكذلك قرأت صفات طالع الثور ووجدته جدا متوافقا مع شخصيتي وكذلك من خلال يوميات الابراج. يعني هل يكون طالعي الثور.وكيف ستكون الهيئة وفق طالع الثور وبرج الجوزاء وعذرا على الاطالة.

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة إبريل 29, 2016 2:47 pm
بواسطة Gemini
حمدلله ع سلامتك تغريد يارب الصحه والعافيه

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة إبريل 29, 2016 7:02 pm
بواسطة taghred sy
تسلمي Nidaa هي العملية منذفترة مضت والحمدلله دائما ،ولكني دائما لدي فضول لمعرفة طالعي. واعطيت عدة دلالات للتأكداذا كان استنتاجي صحيحا.شكرالك اختي الغالية.

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الخميس مايو 05, 2016 10:15 pm
بواسطة كمال احديدو
سلام الله عليكم
انظري هل ينطبق معك هذا التحليل لقد جعلت منتصف الثور في درجة الطالع لكن ربما يكون اوائل الثور هذاان كان اجراء العملية في سنك العشرينيات .
--------
تحليل الهيئة الشخصية

taghred sy
2 يونيو 1971 3:36 (GMT+3)
Dimashq, سوريا (33n30 36e18)

يوم القمرفلكيا
يوم القمر 9
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

I.
-البيت الأول
-بيتك الأول أي طالعك هو بيت جسم و حياتك و مظهرك و سلوكك , فتصرفاتك في حياتك اليومية المرتبطة بشخصيتك يدل عليها هذا البيت , فهو يدل على أسلوبك الخاص و تصرفاتك و مزاجك و كذا ميولك و نزعاتك , و الصورة التي تظهر بها للغير في المجتمع .
- فالبيت الأول يدل على جسمك ك و ردود فعلك الجسدية أي أخلاقك و طفولتك , و هو يدل كثيرا على الصحة , و على أول انطباع تعطيه , و كيف تبدأ الأمور و الصورة التي تختار إبرازها للآخرين وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة.
الصورة التي تظهر بها للغير وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة
كيفية تعاملكم وطريقة تعاطيكم مع الأشخاص حولكم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الثور في بيتك الاول
لنرى ما الذي سيضيفه لك البرج الطالع الذي هو الثور لبرجك الأساسي وكيف ستكون معاملتك مع من حولك طبقاً لبرجك الطالع
- تتصف بشخصية حساسة ,شهوانية ,ومحبة للملذات
- شخصيتك جذابة جداً لغيرك لأن طريقة تعاطيك وحواراتك لطيفة وجذابة وتحمل رقة معينة وهدوء آسر
- حديثك ليس إرتجالي متهوربل ردودك مدروسة وتفكر جيداً بكل كلمة قبل أن تقال .. في اغلب الاحيان بطيء بالحديث والإستجابة
- أنيق ولكن أناقتك مريحة اي من أهم شروط ما ترتد أن يكون مريح قبل أن يكون أنيق كما انك مغرم بالأحذية المريحة أيضاً.
- تشعر دائماً كشخصية أنك الأفضل وتقدّم نفسك على أنك : بسيط - غير معقد - واضح - وقوي إنما البقية فهم مجانين بموضوع أو بآخر
- تأخذ وقتك المخصص لك بالإستحمام والإستعداد للخروج وتدليل نفسك بالروائح الجميلة ، والشموع وغيرها شخصيتك مع الغير تكون هكذا
- تعتقد دائماً أنك محق ولا تقتنع بسهولة أنك مخطيء حتى حين تشعر بداخلك أنك مخطيء مكابر جداً مع الغير ولايعني ذلك أنك سيء
- لا تتحدث كثيراً وإن فعلت ستقول الكلمة المناسبة ستكون الشخص الذي يقيّم كل من حوله بصمت وتستمع لكل مالديهم ثم تتحدث انت .
- تتجنب النزاعات كثيراً مع إيمانك أنك على صواب لأنك لا تحب المواجهة ولاتريد إيذاء غيرك ولكن إن أُرغمت على ذلك ؟ ستكون حادّ
- شخصيتك دفاعية مع الغير وليست هجومية لا تتعرض لأي شخص ولا تنتقده وإن كان سيئا ولكن إن إنتقدوك أو شخص تحبه ستكون مدافع شرس
- لاتريد تغيير أوضاعك الإجتماعية وعلاقاتك العاطفية مهما كانت سيئة لأنك لاتحب التغيير
مثال :
ا -كنت عزباء اواعزب لمد ة طويلة وعرض عليك الارتباط ستتردد للقبول بذلك لأنك لا تريد تغيير أوضاعك وتخشى ذلك.
ب -كنت بعلاقة زواج سيئة وغير مريحة ! لن تسارع بإنهائها بل ستبقيها وتتركها كما هي لأنك تخشى التغيير والعواقب وهكذا أضمن.
- مغازل جيّد بل رائع قاموسك زاخر بالمفردات الساحرة والجميلة دائماً.
- ستكون عنيد مع غيرك ولا تغير أرائك بسهولة ستتشبث بالأمور التي ينتقدونك عليها وإن كانت خطأ وستتركها بعد مدة من تلقاء نفسك
-انت شخص متحفظ وجاد في المظهر الذي يبدو عليه امام الناس حتى لو كان هو في حقيقة الأمر بسيطا ومبتسما طوال الوقت .فالناس تنظر له بمهابة وترى فيه قوة في الجسم أو في الرأي .عندما يتهاوى الجميع من حوله يظل هو الوتد لمن حوله فهو من الأشخاص الأكثر على الصبر والتحمل.وأقل الناس شكوى من الحال والصعوبات فهو يرى كل محنة منحة وفرصة للفوز ويتخذ كل صعب تحدي يجب أن يخوضه وينجح فيه ويرفض تماما الاعتراف بالفشل ويسعى بقوة للنجاح. ويعيبه العناد والاصرار على الرأي ويلاحظ الجميع هذه الصفة المعيبة فيه وهو غالبا سينكرها لفترة ولكن سوف يتأكد من وجودها عندما يلاحظها كثير من المحيطين به.
- تتصف بشخصية حساسة ,شهوانية ,ومحبة للملذات
- طباعك جميلة منها ثقة بالنّفس، دبلوماسية وترتيب لطيف. أنت تحبّ بجنون، حنون، مولع بالسرور والملذات، قوي الإرادة وقوي ومكتف ذاتيا وبارد، تحب السلام والامن، الهدوء، الراحة، وإنسجام مع ذاتك هادئ بشكل عام
-عندما تشتعل عاطفتك يمكن أن تكون خطر جدا - كالثور الهائج. ومن الممكن ان تكون أناني جدا، وعنيد في طباعك.
-أنت لا تتغيّر بسهولة شديدة، تفتقر إلى التكيّف احيانا مع المجتمعات الجديده.
- لا تتأثّر بالناس الآخرين بسهولة، لكنك عامل مثابر وصبور في طريقك الخاص وطبقا لأفكارك الخاصة.
- هناك ميل إلى الكسل وعلى الإرتباط إلى القيم المادية.
- يمتاز الثور بالصلابة, العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة .. لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة, متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقراره وأمنه، كما إنه يخشى التغيير.
- الثور متوقد الذكاء، عمليّ أكثر مما هو عقلانيّ, لكنه ميال إلى تبني آراء ثابتة من خلال اتباعه لخبرات سابقة موثوق بها. بشكل عام شخصيّته جديرة بالثّقة وثابتة. حكيم، عادل، حازم وصلب في مواجهة الصعاب.الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب. لأنه عادةً مؤمن جدا بالرتب الاجتماعيّة، فهو نادرًا ما يتصادق مع أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية. في الأغلب, الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس.
-المهنة:
يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء
-الحبّ:
عاشق فوق العادة، ومدرك لحقيقة أحاسيسه الجياشة. يعد زوجًا وفيًا ومحبًا لبيته. الثور حنون أبًا أو أمًا . إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة تحول إلى عدو شرس، ولكن يغفر بسهولة إذا حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك.
- تحب : الاستقرار، الأشياء الطبيعية، التأمل، الرفاهية ومتع الحياة
- لا تحب : المقاطعة، الضغوط، التصنع، العجلة والعزلة
++++++++++
شخص واقعي يعيش في العالم الملموس بعيدا عن الاوهام والاحلام .عملي لا يخشى الفشل او المصاعب.. لا يسعى وراء المستحيل يميل لعمل ما يمكن عمله بعد تخطيط ...صبور لديه القدرة على تحمل العمل الصعب ولا يمل بسهولة.. يوظف طاقاته ومهاراته للحصول على الاملاك سواء المادية او الروحية وكل ما يلبي رغباته … مادي لديه اعتبارات تقوم على المال والممتلكات.. فنان مبدع صاحب مواهب فنية يميل لكل ما هو جميل وصاحب ذوق ..مترف يحب الرخاء والراحة والرفاهية والتمتع بالحياة …يكون احيانا غيور جدا لدرجة التطرف ومتملك يميل للسيطرة على من حوله وكل ما هو محسوس ليكون تحت تصرفه…مولود طالع الثور متمسك بمواقفه مستقر فى عواطفه وصفاته ولديه قدرة على التواصل والاستمرارية ولديه طول نفس ويمكن الوثوق به والاتكال عليه ولكنه غالبا ما يتمسك بآرائه ومواقفه فيصبح عنيدا جدا.. …ثابت غير متقلب ولا يخضع للمزاجية ....فعال ينفذ طموحاته الواقعية .يعمل ببطء ولكنه يميل لانهاء عمل قد بدأه….تقليدي يتبع الاعراف والتقاليد ولا يخرج عن المألوف او المتبع ويكره التغيير..يخلص لاصحابه ومعارفه وغالبا ما يتدخل في مشاكلهم ويعمل على حلها .
انتم مواليد طالع الثور تملكون شخصية قوية وعزيمة شديدة وذوقا اجتماعيا يحبب الناس فيكم. عيبكم هو غيرتكم الشديدة، وحبكم للتملك والهيمنة.وباعتباركم من مواليد الأبراج الترابية فإنكم عمليون وواقعيون، وتميلون الى الكتمان الشديد وعدم الثقة بالآخرين.في حالة ائتمانكم لمن تحبون، فإنكم تبقون ثابتين في حبكم، غير متلاعبين في العلاقات الزوجية إلا نادرا، ويحدث ذلك نتيجة حبكم للمغامرات، ولكن ذلك لا يغير ما بأنفسكم مما تصبون إليه من استقرار مادي ورضا عاطفي.تصلح لكم الأعمال التي تتطلب الصبر والمثابرة والتخطيط، كالتجارة والأعمال الفنية وكل ماله علاقة بالجمال، وغالبا ما تؤثر حياتكم العاطفية على نجاحكم المهني.
يحب مواليد طالع الثور التمتع والكسب المادي وكل ما يهم بالنسبة لهم هو النتيجة النهائية وفيما إذا كانوا قد ربحوا أم لا. من الناحية الجسمانية المولود الثور هو شهواني وفي الوقت ذاته حساس. هم يحبون الذهاب للتشمس بشكل مفرط. هدفهم الأوحد في الحياة هو " الحياة الجيدة " بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.وبما يشبه حيوان الثور الذي يمثل مواليد هذا الطالع نرى مواليد الثور غالباً عنيدين، ولكن ما يراه الآخرون على أنه عناد هو حقيقة رغبة الثور في تجنب الطريقة التي اختارها الآخرون في الوصول إلى أهدافهم. المولود الثور هو شخص فضولي ويمكن الاعتماد عليه وغالباً سيؤدي ترك مولود طالع الثور في سيره على النحو الذي يختاره وسيؤدي إلى النتائج المطلوبة.
كونهم ولدوا في منزل كوكب الزهرة فليس من المستغرب حقيقةً إيجاد أن هؤلاء المواليد يفضلون التمتع بأشياء بعيداً عن الجماعة وبمفردهم وهم بذلك من المحبين الشديدين للفنون ولكل الأشياء الجميلة. هم يحتاجون لأن يكونوا محاطين بالجمال حتى تتحقق سعادتهم. يقدر مواليد طالع الثور أيضاً التقاليد، الثبات، الولاء والإخلاص، وفي أحيان عدة نراهم عاطفيين جداً. من الناحية الأخرى فإنه لا يوجد شيء يمكن أن يوصف بأنه غير طبيعي في السلوك المحافظ لطالع الثور.إنهم ليسوا ممن يركبون المخاطر وكذلك ليسوا عرضة لأن يسقطوا في فخ خطط الربح السريع. بالرغم من أن الطرق الثابتة التي يسلكها الثور قد لا تروق لآخرين فإنه من المضمون أن يحصل مولود الثور على المكافأة و الجزاء الملموسين اللذين يبحث عنهما لقاء عمله.
مولود طالع الثور كريم يحسن واجب الضيافة ويهوى تسلية أصدقائه وإدخال السرور في نفوسهم وله ذوق كبير في اختيار الطعام.. وهو صاحب ذوق أيضاً في انتقاء ملابسه وألوانها ، إذ يختارها منسجمة تماماً مع ملامحه وملائمة لشخصيته ، عاطفته قوية وصراحته جارحة ، وعندما ينتابه الغضب فعليك أن تتوقع منه أشد الندم على ما صدر عنه ، وهذا الرجل يتأثر بسرعة وسهولة كبيرة بالوسط الذي يعيش فيه ويصاب بالكآبة والحزن إذا اضطر إلى العيش في ظروف لا تتناسب مع أحلامه وطموحه ، على مواليد هذا الطالع عدم الزواج في سن مبكرة لأن هذه التجربة عادة ما يكون مقضياً عليها بالفشل نظراً لتقلب المزاج لمواليد الزهرة والثور في هذه السن عادة ...
مولود طالع الثور عاطفي بصورة عميقة وهو أيضاً مخلص جداً. إنه يقدر عالياً الانسجام الذي يخلق حياة منزلية سعيدة. وقد يذهب الثور إلى حد التطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً، الأمر الذي إن وصل إلى علاقة الحب سوف لن يعتبر تضحية بالنسبة للثور ذي العواطف والأحاسيس الجياشة. قد تكون حاجة المولود الثور إلى الحياة الجيدة على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز. بالنسبة للعلاقة الجسدية المولود الثور مستقيم وعملي في هذا المجال. ليس من بين خصال طالع الثور الكلام الذي قد يوصف بالهراء أو ذلك الكلام المنمق أو المعقد بالألفاظ، ولكن هذا لا يعني أبداً أن مولود الثور لا يحسن التعامل مع الحب. في الحقيقة قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابياً لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاماً لديه. كونه مخلص جداً للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ وبخاصة في سن الشباب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الشمس في الوجوه
Deuxième décan des gémeaux

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عطارد

* عطارد في البيت I
عطارد في بيتك الأول
أنت من النوع القابل للتكيف في كل الظروف في الغنى و الفقر و الصحة و المرض في الرضا و الحزن مرونة عالية للتكيف في كل الظروف و الأحوال , ذكي , بليغ عندما تتكلم و طريف و خفيف دم تحب البسمة و النكتة الحلوة و لكنك من النوع العصبي و تحب أن تعرف كل شيء في وقت قصير يعني فضولي من النوع الممتاز , تحب أن تتكلم عن ما يهمك فقط أعط الدور لغيرك قليلا" و أنصت لغيرك واسمع لغيرك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد في برج الثور
في برج الثّور, عطارد يعطي العقل الصّبور و العمليّ . تفكيرك تقليديّ كثيرًا, و عمليّات تفكيرك ثابتة و متزنة . أنت أكثر تعلما" من التّجارب العملية في الحياة على نصائح الآخرين . قدراتك للتركيز مدهشة . التّفكير و صنع القرار أُسِّسَا على ذلك, الكثير سيعتبرك شخص بطيء الحركة عندما يتعلّق الأمر بالمسائل العقليّة و توصيل الأفكار . أنت بطيء لأنك تدرس الأمر من مختلف جوانبه قبل أن تقدّم إجابةً, و لا تحبّ أن تتُسْرَع في هذا .قد تتفوّق في التّعامل مع المسائل الماليّة, لأنك جدير بالثّقة و قادر على إدارة المال . لديك عقل تجاري نبيه و ميل طبيعيّ نحو إدارة الموارد . عنيد جدا". بمجرّد اتخاذك لقرار, لا تحبّ تغييره أو سماع النّقاشات المختلفة حوله. و قد تتجاهل النّتائج الواضحة التي تختلف عن قرارك الأوّليّ . تجنّب ميلاً نحو الصّلابة الفكريّة و الرؤى العنيدة بدرجة كبيرة
=========================
- عطارد كوكب الذكاء والقدرات العقليه وقوة التعبير والتواصل والمنطقية يقع بالثور الترابي المتعقل المتهمل ، لذلك سيكون بطيء
- عطارد بالثور يجعلك تفكر كثيراً قبل أن تتحدث لأنك : أ- سيء بالتعبير وتفشل بإيصال ماتريده ب- لأنك متأني ولا تريد أن تخطىء
- عطارد بالثور يجعلك منطقي بتحليل الأمور لا تلجأ لعاطفتك لتحليل أمر ما ، بل تفصل جيداً بين العقل والعاطفة وعقلاني جداً
- كعطارد بالثور أنت مخطط ممتاز ولكن خططك غالباً ماتكون طويله وعلى المدى البعيد ، تكره النتائج الفورية والخطط الجديدة
- عطارد بالثور يجعلك تأخذ وقت أطول لفهم الأمور ليس كالجوزاء والعذراء مثلاً لكنك بالنهاية إذا فهمت ، ستفهم أعمق من غيرك
- عطارد بالثور يجعلك لا تستعجل بالحديث ، أنت متأني لذلك لست عفوي ولا متسرع ! بل متعقل وتختار مفرداتك بعناية وتركيز
- عطارد بالثور مع شخص برجه الدلو سيكون أسرع إستجابه وتفكير من عطارد بالثور مع شخص برجه الثور مثلاً
- عطارد بالثور يجعلك متحدث عالي التركيز تتحدث ببطء ولاتخلط بالمواضيع ببعضها بل تأخذ نقطة معينة وتناقشها حسب - نقاط - معينة
- عطارد بالثور يجعلك تتحدث بنبره عميقه وهادئه وهم أشخاص يملكون أصوات خلابة وعميقة وييبرعون بالغناء لقوة أصواتهم
- عطارد بالثور لا يبرع بالثرثرة ! ولا بالتفرع بالمواضيع ، لذلك حتى كتابته ستكون كذلك مختصرة ، مقتضبه ، شديدة التركيز
- عطارد بالثور يجعلك أسير للكلمات ومعجب بالأقلام الأدبية وكثير الإقتباس لهم لأنك لاتملك هذه الموهبة وتفشل بالتعبير غالباً
- عطارد بالثور يجعلك قاريء ممتاز ، ولكن لاتقرأ كل شيء بمعنى أن مالا يهمك لن تبحث به عنيد وصعب حتى بذوقك ، ووفي لإختياراتك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

زهرة

* زهرة في البيت I
الزهرة في بيتك الأول
أنت ودود و شخصيتك ساحرة و جذابة كالعسل الذي يجتذب النحل. و دائماً تحسن قول ما يرغب الناس بسماعه سواءً أكان حقيقةً أم لا. و لديك قدرة عفوية في اجتذاب كل ما تريده في الحياة من الناس و الأشياء التي تأتي إليك طواعية و لكن عليك أن تحترس من تطويع الناس
لخدمة مصالحك. تحب الاستمتاع بالرفاهية و الجمال. من الممكن جداُ أن تكون أنانياً و نرجسياً و تتصرف كالطفل المدلل و في هذا خطر عليك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الزّهرة في برج الثّور
-تؤدّي الزّهرة في برج الثّور إلى الشّخصيّة الثّابتة و العملية . طريقتك للحبّ و الرومانسية تأخذ الطريق البسيط و المباشر. إخلاصك جذّاب و كثيرًا من الأحيان لا يقاوم . تأخذ الحبّ بجدّيّة و بالتّفكير الحذر . تضفي المتعة و البهجة و السعادة الى قلوب الناس من حولك . أنت نادرًا ما تكون جدي أو عصبيّ أو تعيس . تعرف جيدا" كيف تقضي وقتًا ممتعًا و تساعد الآخرين أن يعملوا نفس الشيء . أنت بسيط و سعيد معظم الوقت . هناك انجذاب إلى كماليّات الحياة, و الكثير من الميل للإسراف في المتع الحسّيّة . قد يكون لديك عدم مقاومة للطّعام الجيّد, الأثاث و الملابس الجميلة, و عدد أكبر من الأشياء و الأنشطة التي تسرّ الحواسّ . تمتدّ هذه الشّهيّة الكبيرة إلى الجنس و الرّومانسيةّ . تؤدّي هذه العلامة إلى الشّهوة الجنسيّة الأكثر مادّيّة . و لكن عندما تحبّ, فانك جدير بالثّقة . طبيعتك مخلصة و دائمة . تتطلّب التزامًا عميقاً و أخلاصا" من محبوبك و أنت راغب أن تعطي نفس الشيء في المقابل و في حال لم يتواجد هذا الالتزام ستصبح غيور بدرجة عالية جدا"و متسلط
-----------------
-دخول الزّهرة في برج الثّور يعطي ميلاً للتهاب الغدّة النّكفيّة، حالات الصّداع الّتي تؤثّر على المنطقة القذاليّ و تضخّم الغدّة الدّرقيّة و التهاب اللّوزتين و الأورام الغددي للحلق . بيعكس العمل في برج العقرب هذا أيضًا يحضر أمراض جنسيّة أو المشاكل الأخرى غريبة للأعضاء الجنسيّة.
-----------------------
الزهرة فى الثور
-كل أحاسيسك تعمل على وتيرة مرتفعة , تحب أن تكون محاطا بالأذواق الرفيعة , الروائح الشهية , القماش الرائع , الأصوات الرقيقة والمركبات الفخمة ,, التقشف ليس لك ولا أن تدفع نحو الأمور باستعجال , أنت تحب الوقت لتتمتع فيه بالزائد ,, التلطيف من محيطك بالكثير من وسائل الراحة هو المفضل لديك , تحب أن تحس بالأمان فى عشك دون ارتجاجات مفاجئة أو مفاجاءات
---------------------
-شخص بزهرة ثور سيكون صعب الحصول عليه وعلى علاقة معه . لمَ ! لأن العلاقه العاطفية لديه شيء جدي وليس فقط تمضية بعض الوقت ..
-شخص بزهرة ثور لن يأيد العلاقات القصيرة كشخص بزهرة جوزاء مثلاً أو حمل
بل سيبحث عن علاقة طويلة ناضجة ليشعر بالرضى عن نفسه بها
-شخص بزهرة ثور يريد أن يتأكد أنك تستحقه !
أنك فعلاً مستعد للمضي معه بكل هذه العلاقة وليس فقط التقرب منه لأنك تشعر بالفضول
-شخص بزهرة ثور لن يحب العلاقات المزعجة المليئة بالصراعات هو شخص هاديء ، يكره النزاعات والإختلافات يريد علاقة ناضجة وهادئة
-شخص بزهرة ثور سيحرص على أن يبدو مثالي بالعلاقة لا يظهر عيوبه أمام شريكه يشعر أنه يجب عليهما إظهار أفضل مالديهم بالعلاقة
-شخص بزهرة ثور ما أن يجد من يعجب به لن يبادره بذلك كرامته لاتسمح له سينتظر من الطرف الآخر القيام بالخطوة الأولى أو حتى التلميح
-شخص بزهرة ثور سيكون وفي جداً جداً بالعلاقه العاطفية يتجنب أن يؤذي شريكه ، ويحرص أن يرضيه ويشعره أنه موجود لأجله
-شخص بزهرة ثور بعلاقته معك لن يحب أن تكون مهملاً بنظافتك لديه حاسة شم قويه إنتبه وارد جداً أن ينفر منك لأنك لا تتحمم كل يوم
-شخص بزهرة ثور سيحب الأحضان والتلامس الجسدي كثيراً بالعلاقة العاطفية لايحب المسافات ، يحب أن يكون هناك مسك أيدي وعناق دائم
- شخص بزهرة ثور لن يحب من شريكه البذاءة ! وإن كانت مزاح ! يحب اللطف والألفاظ الجميلة المعبرة ينفر من التعبيرات الوقحة !!
- شخص بزهرة ثور سيأخذ وقته الطويل قبل مصارحته لك بمشاعره الحقيقية تجاهك
لا يحب الإستعجال ، ويتروّى كثيراً بشأن قلبه
-شخص بزهرة ثور سيميل للأشخاص الخفيفين الظل !
من يبرعون بإضحاكه وتغيير مزاجه ، الممتعين اللطيفين ولذلك يميل للحوت والسرطان
-شخص بزهرة ثور لن يهرب من علاقته معك مهما كانت فاشله ! يعتقد أنه يستطيع إصلاحها يصعب عليهم الفرار من علاقة سيئة بسهولة
-شخص بزهرة ثور سيكون صبور جداً جداً بالعلاقه !
هو شخص يراكم الأشياء والمواقف بداخله وينتظر لنقطه معينه ليقوم بعتابك
-شخص بزهرة ثور سيحرص على التفاصيل مع شريكه .وقت الهدية- العبارة-المكتوبة-التوقيع –التغليف- طريقة تسلميها -ووارد أن يصور تلك اللحظة
- وأخيراً شخص بزهرة ثور سيكون جذاب جداً لغيره وإن لم يكن وسيم !
سيكون متأنق ، مشّع ، مرتب ، رائحته الجميلة تنتشر بكل مكان
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع زهرة - مريخ ( 94.1°)
الزهرة اتصال نحيس مع المريخ
الجنس و الحبّ يمكن أن يسبب المشاكل لأنّك تتأرجح بين السخونة و البرودة بالتّناوب, جذاب للجنس المعاكس و تحب العلاقات الأفلاطونيّة الودودة و البسيطة . هناك الكثير من التّوتّر في حياتك العاطفيّة لأنك وضعت حاجاتك الخاصّة قبل الحبيب نافذ الصّبر المعارك الشّفهيّة أو الجسديّة مع شريكك أمر وارد و عواطفك غير مستقرّة متردّد و قيمك و مقاييسك للسّلوك تتغيّر من لحظة لأخرى . تحتاج إلى تعلّم كيف تتوصّل إلى حلّ وسط مع الآخرين حتّى لا يندلع غضبك كالبركان الهائج
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث زهرة - البيت X (114.3°)

زحل

* زحل في البيت I
زحل في بيتك الأول
مشغول و هادى و جاد و من الممكن أن الناس ينظرون لك بأنك شخص بارد , أنت من الناس الذين يتحملون المسؤولية و لديه الواجبات شيء مقدس يجب إنجازه و تتقن فن السيطرة على نفسك و خصوصا" أعصابك , و لكن غالبا" الأشخاص تحت هذا التأثير عانوا
من طفولة صعبة, أو مرض دفع بهم إلى هامش الحياة أي حيدهم عن ركب الناس العاديين , شعور عدم الأمان و النقص الموجود فيهم يدفع بهم إلى طموحات كبيرة جدا" و إنجازات عالية و كبيرة ربما تشعر انك غير محبوب و غير جدير بالمحبة هذه الأحاسيس تنشط في السنوات المبكرة في حياتك ربما تشعر بالتشاؤم و الاكتئاب و إن الأمور و الظروف تحاربك و تصارعك و أنا لا أنكر دور زحل السييء و أقول لمن يكون زحل في بيته الأول عليك بالصبر و المثابرة و لكن لا تستسلم لزحل و عليك بالإرادة القوية التي بداخلك رغم تأثير هذا الكوكب و لا اخفي و للصدق بان زحل هو كوكب النحس و لكن كما تقول كتب التنجيم بان زحل يكافىء العمل الشاق و الدؤوب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل في برج الثّور
حاجة قويّة جدًّا للضّمان الماليّ و العاطفيّ . لتكون سعيدا"و مرتاحا", يجب عليك أن تقيم علاقاتك اليوميّة بشكل مرتب و تحت السّيطرة الصّارمة . مقتصد جدًّا, تنفق فقط ما تحتاج إليه فعلاً . تقترب إلى الحياة بالواقعية . الأمور تأتي إليك بعد بذل مجهود كبير جدا" و باختصار لا تعتمد على الحظ .تفتقد للعفوية و التلقائية في تصرفاتك , محب للفنون بشكل عام
>>>>>>>
أكبر مشكلة لديك هى السيطرة على تدفق المال , سيكون لديك فترات هزال قد تخيفك , لكن زحل يعطيك الصبر وقوة التحمل لتتخلص منها وتدفع نفسك بنظام مدروس نحو الازدهار , تعلم كيف تبنى تصرفا" فلسفيا" يقول ( قرش توفره هو قرش تكسبه )
----------------------
-زحل هنا يقع في بيت المال والثروة والأمان والدلال ما الذي سيحدث ؟
ما الذي سيأخذه منك زحل أو يختبرك به ؟ لنتعرف سوية
-أنت يا زحل الثور مغرم بالمال ليس للمال نفسه بل لأن المال هو معادلة
ثروه = دلال = متعة
وهذه المعادلة سيصعبها عليك زحل قليلاً
-ربما يا زحل الثور تجد صعوبة بإقتناء كل ماتريده ؟
تجري خلف المال بشتى الطرق وكل السبل
لكن يصعب عليك تحقيق ثروه طائلة
-ربما أيضاً يا زحل الثور تمتلك أكثر من عمل تنتقل من واحد لتفشل وتنتقل لغيره ربما أيضاً
لكن زحل سيقف بطريق ثروتك ويأخرها لك
-ستشعر يا زحل الثور أنك أقل من غيرك أن غيرك يعمل أقل منك ربما
لكنه يحظى بأمور أكثر منك تستغرب ولا تعلم السبب وراء كل ذلك
-زحل هنا يريد أن يجعلك تنظر للمال بنظرة أعمق ما الهدف من المال؟
ما الذي فعلته لتستحق المال هل ستساعد غيرك به ؟
ماهي أهدافك
-أنت يا زحل الثور تعمل أكثر من غيرك ولكنك رتيب، تعتمد على القواعد والخطوات والحذر زحل يريدك أن تمارس شيء تحبه وترغب به حقا
-زحل يريد أن يعلمك الآتي:
- جازف لا تكن ممل
- تخلى عن حذرك ومارس شيء تحبه
- لا تسعى لإمتلاك الكماليات قبل الأساسيات
- هدفك مهم
-ربما تكون يا زحل الثور بعائلة ثرية ولكنك لا تجني كما يفعل والدك أو إخوتك أو أصدقائك.، المقارنة هنا دائماً تشغل بالك
-ليس لأنك غيور يا زحل الثور وليس لأنك لاتتمنى الخير أو طماع أنت فقط تريد مال كافي له لتدلل نفسك وتأمن مستقبلك ولأنك تستحق
-ربما تجد أن زحل يحول دونك ودون رغباتك بالثراء أو بالإمتلاك أو يجعل حياتك صعبه مادياً لكنه يعلمك الأهداف والتغيير والمجازفة
-وأخيراً زحل يقول لك:
أنت تعمل بجد لكن بصمت
تعرّف على نفسك ومواطن قوتك
ماهي أولوياتك
أثبت نفسك
تخلى عن حذرك
وستنجح بثروتك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة زحل - نبتون (176.5°)
زحل اتصال نحيس مع نبتون
ميل للجري بعيدًا عن مخاوفك و مسئوليّاتك . هذا الميل قد يظهر في استخدام الأدوية أو في بعض النّشاط الآخر الذي يسمح لك بالهروب من الواقع . لديك خوف من المجهول , خوف الموت أو خوف من اللّه . يجب أن تفهم أن الطّريقة الوحيدة للتّغلّب على الخوف بمواجهته مباشرة .
تشديد على تكديس و تجميع المال, السّلع الآليّة أو المادّيّة . الثّروة المادّيّة لا يمكن أن تجلب السّعادة و هذا صعب عليك تعلمه. و من صفاتك أيضا" عدم الأمانة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث زحل - بلوتو (119.1°)
زحل اتصال سعيد مع بلوتو
تغييرات كثيرة ممكنة في حياتك, لديك التزام و قدرة لتحمّل الأوقات الصّعبة و تؤمن أنّ الأشياء ستتحسّن في النّهاية. لديك القدرة علىالتّحكّم في أفكارك و بعيدًا عن العواطف . الناس يجدونك قيادي بارع , تتسلّق سلّم النجاح ببطء من خلال العمل والصبر الشاقّين .
تحبّ أحيانًا أن تكون وحيدًا لأنّ التّفاعل مع الآخرين أحيانًا يخيفك أو يربكك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زهرة -
صاحب الطالع في البيت الأول
- يدل على سعادة المولود و سلامته و رفعته و عقله
- يدل على حياة طويلة ومحظوظة، مليئة بالسعادة، ما لم يكن منتحس.
-اذاكان منتحسا يكون المولود ناقصا في الخلق و يخاف عليه من العوارض
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

II.
-البيت الثاني
-بيتك الثاني هو بيت المكتسبات المادية أو الروحية والمال والوسائل المادية والايرادات والارباح والنفقات والطاقة
و الحيازة و التملك و الثروة و ما تحصل عليه بمجهودك الشخصي ,
- كمايدل على المؤسسات المالية و الأبناك و النقود و المعادن الثمينة و الفوائد و ما يتوجب علينا استثماره و الإنتاج و ردود فعلنا اتجاه الظروف المالية
المال والوسائل الماديه والايرادات والارباح والنفقات والطاقة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الجوزاء في بيتك الثاني
-تميل للتشتت الذهني وعدم التركيز ,ويظهر ذلك أحيانا في سعيك الى القيام بنشاطات عدةفي وقت واحد
- يعتبر المال لديك وسيلة لقضاء كل الاحتياجات وخاصة الترفيهية. فانت تحب أن تستخدم اموالك في الدراسة والسفر والاستمتاع بالوقت .
- لا تشعر بقيمة المال في الادخار ولكن في الصرف ولذلك فانت قد تعاني من المشاكل المادية بسبب عدم اهتمامك بتأمين امورك المادية في الظروف الصعبة .
- تهتم اكثر بوقتك الحاضر والاستمتاع بإجازاتك قدر الامكان.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

شمس

* شمس في البيت II
الشمس في بيتك الثاني
أنت من الناس الذين يحبون أن تكون لهم قيمة عالية في المجتمع فأنت لست ممن يعيشون في الظل لذلك أنت ممن يبحثون عن القوة التي تجدها في المال و المواهب التي تتقنها فالمال يقوي نشاطك و عزيمتك و قوتك , المال يأتي و يذهب بسهولة في حياتك .
أنت كريم و طموح و لكنك مبذر و طماع و من النوع التملكي الذي تحب كل شيء أن يكون لك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* شمس في الجوزاء
الشمس في الجوزاء
برج الجوزاء: لدى مواليد برج الجوزاء فضول وكذلك ذكاء بالفطرة. هم وبشكل دائم يقومون باكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة. هم متألقون، أذكياء ومنطلقون، فهم بذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الاهتمام في أي جمع. وقد يصل إلى حد التوهم أن تصل إلى درجة ذكائهم أو أن تجاريه. والازدواجية في شخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي شخص تتعامل معه. أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج، طائش وعرضة لأن يرتكب نزوة. وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي بدأها. والجانب الآخر لازدواجية الشخصية تلك هو أن لديه قدرة فطرية للقيام بعدة مهام، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلى تعدد الاهتمامات لديه وتنوعها. يشكل ذكاء أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهم كما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل مع الآخرين. لم يخلق الأشخاص الجوزاء ليكونوا قياديين وعادة ما يفضلون أن يكون منصب القيادة لدى غيرهم. إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الابداع عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الايجابية في أي مشروع. وبما أن الأشخاص الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث فغالباً ما يكون لديهم جمهور للاستماع. علاوة على ذلك فإن الروح الخفيفة الظل والاهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة.
-ايجابيات - ذكي -متقد الذهن- فصيح -لدية روح الشباب -متعدد المواهب- اجتماعي- متأقلم
-سلبيات: متوتر -غير ثابت على حال-عصبي-ماكر- فضولي
-------------------------
-يرتبط هذا البرج بعطارد، كوكب الطفولة والشباب، ولمواليد هذا البرج مزايا وعيوب الأطفال والشباب معًا. مزايا الجوزاء تضفي عليها جاذبية شديدة، ولكن سيئاتها قد تمحو حسناتها. إذا كانت الظروف مواتية تكون خلابة، حيوية وسعيدة كالأطفال وإذا عاكستها الظروف تصبح أنانية، خيالية وقلقة. تهتم بالمشاريع والأنشطة الجديدة، وتعمل عليها، وتنتقل من مشروع إلى آخر كالفراشة بين الأزهار.
بالنسبة إليها الحياة لعبة مرحة، ويجب أن تعج دومًا بالحركة والمرح المستمر، وأن تخلو من الرّوتين القاتل. الجوزاء حنونة، مهذّبة، كريمة وتراعي مشاعر وحقوق الفقراء. تعرف كيف تستخدم جاذبيتها في بلوغ غاياتها. تكافح لتكون دومًا صادقة ومستقيمة، لكنها تحبّ مصلحتها الشّخصيّة أيضًا. وهي أيضًا كالأطفال تتطلب الانتباه , تملك الجوزاء ذكاءً حادًا لامعًا وحدسًا قويًا. وتشدّها التّحديات الحقيقية. هذه الطاقة العقلية تفتح شهية الجوزاء للعلم والمعرفة منذ ريعان الشباب. لكن الجوزاء تكره بذل الجهد للتعلم، وتفضل الاعتماد على سرعة الفهم.
لدى الجوزاء براعة عقلية في التقاط الأمور التي تتطلب الذكاء، كما أنها قادرة على الجمع بين المهارات اليدوية والعقلية معًا. قدرتها البالغة على التحليل تتيح لها رؤية المسائل من وجوهٍ مختلفة، مما يعرضها للتردّد وصعوبة اتخاذ القرارات.
-المهنة : تستطيع الجوزاء النجاح في مجالات كثيرة في الحياة. قد تكون: محاورة, دبلوماسيّة, واعظة مدرّسة, مؤلّفة, شاعرة، صحفية أو محامية. أيّ عمل يتطلب سرعة البديهة والتغيير المستمر يلائمها. هي أيضًا عالمة مبدعة, خاصّة في مجال الطب وعلم الفلك؛ نظرًا لتفكيرها المنطقي والتحليلي. كذلك هي عضو ممتاز في الجيش أيضًا؛ لأنها لا تهتم للمخاطر، و يمكن أن تنال شرف الأعمال البطولية. في مجال الفن قد تتفوّق في الموسيقى والرّسم والنّحت. وهي أيضًا باحثة نفسية جيّدة
-الحب : للجوزاء جانبان: الأول يغرق في العاطفة، والآخر يبتعد عن كل ما يمت للعواطف بصلة تنظر الجوزاء إلى العلاقات العاطفية بتحليل عقلاني، وتجدها تسخر من أبطال قصص الغرام، بما فيهم نفسها. لا تأخذ الجوزاء الأمور بشكل جدي. وتكوّن صداقات جيدة ومسلية ومعارف جيّدين. الجوزاء متحدثة لبقة ومتألقة، كما إنها مسلية جدًا.
يحب : الكلام، كل ما هو جديد وغير مألوف، التنوع، تحقيق الأهداف المتعددة معا، والقراءة
لا يحب : القيود، التعلم، الروتين، الخمول العقلي والوحدة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع شمس - قمر (100.8°)
الشمس اتصال نحيس مع القمر
أناني و متردد . تحاول عمل الشّيء الصّحيح, لكنك غير متأكّد ماذا يكون الشّيء الصّحيح. النّاس دائمًا لا يعرفون كيف يردّون عليك أو لا يعرفون ماذا تريد فعلاً . هذا يمكن أن يسبّب الحيرة و النّزاع في العلاقات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث شمس - مريخ (117.4°)
الشمس اتصال سعيد مع المريخ
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة شمس - مشتري (169.5°)
الشمس اتصال نحيس مع المشتري
متفائل و واثق لكنّ أكثر ممّا ينبغي. مسرف جدًا . أنانيّ متعصّب دينيّا", بالتزام و ميّل مغلق إلى مذهب محدّد . تميل إلى المبالغة في قصصك أو قدراتك الخاصّة . لديك طموحات كبيرة و رغبة للنّجاح في الحياة في طريقة رائعة, لكنّ قد لا يكون لديك المبادرة أو الإصرار للعمل. قد تواجه المشاكل القانونيّة, بخاصّة مع من في مناصب السّلطة كمدرائك في العمل مثلا". تحبّ إظهار نفسك بشكل غريب و تحوّل نفسك إلى شخص ما مهمّ . مبذّر للطّاقات و الموارد عرضة لمشاكل مرور الدّم, بخاصّة المرور الشّريانيّ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث شمس - اورانوس (118.7°)
الشمس اتصال سعيد مع أورانوس
تُجْذَب إلى أي شيء غريب و غير تقليديّ,. لا تسمح للتقاليد و المعتقدات التّقليديّة أن تعلمك كيف تعيش . تبحث عن الإثارة و المغامرة في كل شيء تعمله. لديك ولع بلإلكترونيّات, الكومبيوترات, الموتوسيكلات أو التّنجيم . تبحث عن الحرّيّة و الاستقلال و أنت غير خائف من التّغيير . لديك الكثير من الإبداع و الحدس الذي يحتاج إلى التّعبير . الأشياء التي تحدث إليك تحدث إلى حدّ ما فجأة و بشكل مفاجىء تماما" وخارج عن إرادتك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة شمس - نبتون (170.6°)
الشمس اتصال نحيس مع نبتون
لديك ميل للحلم كبديل للحصول على أيّ عمل حقيقيّ. تحبّ المماطلة و لديك الخيال الواضح الذي يمكن أن يأخذك في المشاكل مجذوب للعلوم الغيبية و الشّعوذة لكنّ هناك خطر ينتظرك مع الوسيط السّلبيّ كجلسات تحضير الأرواح, التّنويم المغناطيسيّ.تفتقر إلى قوّة الإرادة و تذعن بسهولة. عاطفيّ أكثر ممّا ينبغي. كن حذرا" باختيار أصدقائك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس شمس - Chiron ( 57.9°)
التأثير يُمْكِنُ ان يكون مماثل لتشيرون في الاسد الذى تحكمه الشمس .اتصالات تشيرون مع الشمس يمكن ان تجعلك تشعر ب الاستثنائية. بشكل متكررً هنالك حس قَوِيّ لان تكون هناك من اجل غاية رفيعة او آخرى .هنالك قُدْرَة علي مساعدة الاخرين في إِبْدَاعاتهم و تعبيرهم عن الذات . لكن لو امتلكت هذا الاتصال تأكد من انك لن تهمل ما تملكه . علي نحو سلبي , يمكن ان يكون هنالك حساسية متزايدة للانْتِقاد من اى نوع . تعلم ان تسلم بالامور بدون الشعور انك تعرضت للهجوم او انهم يكرهونك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد -
صاحب الثاني في الطالع
المكاسب والنجاح بجهود المولود الخاصة.
-يكون للمولود أموال و أرزاق و إليه تحتاج أقاربه و يكون سعيدا بالمال
-اذا كان منحوسا يكون رزق المولود على قدر اللزوم لا يحتاج إلى أحد و لا ينفق على أحد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

III.
-البيت الثالث
-بيتك الثالث يدل على الإخوة و الأخوات و الأقارب و العلاقات المفروضة , و كيفية تعاملك مع محيطك و المقربين إليك مثل الجيران و الأصدقاء . و يدل على الذكاء العملي و الدراسة و الأسفار و التنقلات القريبة و تنقلاتك اليومية , و يدل على المبادلات و التأليف و المراسلة و الإتصالات و الصحافة و البريد و كتابتك للرسائل و استخدامك للهاتف .
-كما يدل على التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيرة والاخوة والاقارب
التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيره والاخوة والاقارب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* السرطان في بيتك الثالث
-تحتل اخوتك حيزا مهما في حياتك حين تنعكس التصرف الأمومي
-انت أكثر الطلبة تمتعا بذاكرة مدهشة.وقد تعاني من بعض العزلة والانطواء .
-انت شخص خجول جدا ويبدأ الخجل منذ مرحلة الدراسة المبكرة.
-شخص رقيق للغاية ومهذب ومطيع لمدرسيك ولا تتسبب بالمشاكل ولا الأذى لأحد.إذا اكتسبت الثقة تتميز للغاية
-تحب المدرسة والدراسة والمشاركة وإذا لقيت التجاهل قابلتها بالانعزال والتجاهل أيضا.
-لا تحب السفر وتحب البيت أكثر وكل نشاطك داخل البيت في أغلب الأحوال.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* قمر -
صاحب الثالث في الخامس
رحلات عديدة من اجل المتعه او العمل .
- يكون كثير الحركات و ينال الفوائد و الإرادات من الإخوة .
-اذاكان منحوسا : يكون منقلب القول لا يثبت على حاله و ليس في حركته عدل .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

IV.
- البيت الرابع
-يقال له بيت الآباء وهو يدل على حالات الآباء الأصل والجنس والأرضين وعلى العاقبة والموت وما بعده مما تصير إليه حالات الإنسان الميت كما يدل على التأثيرات التي ترثها عن أهلك و السكن و محل الإقامة و حيازة الأمتعة و الأثاث و الحياة العائلية و الوسط الذي ترعرعت فيه و الوسط الذي ستعيش فيه في بداية و نهاية العمر و كل ما يتعلق بحياتك الحميمية : أصولك , عائلتك , سكنك ... كما يدل على الأب ويمثل تجارب الطفولة المبكرة التي تمنح صاحبها نضجاً و تفهماً للجانب اللاواعي من العواطف.
-إن هذا البيت هو أعمق نقطة في خارطتنا وتمثل المنزل، الجذور، الأساس والعائلة. إنه المكان الذي تتجه نحوه بحثا عن الأمان والسلامة. ستجد في هذا البيت المواطن التي تشعرك بالانتماء، داخليا أو خارجيا. وفيه ستجد مرحلة التنشئة. إن البيت الرابع يستبطن بصمات الطفولة المبكرة والانطباعات اللاواعية خلال فترة الطفولة الأولى. بعض المنجمين يربطون هذا البيت بالأم، وآخرين يربطون بالأب. لكن الكل متفق على انه يشير إلى العش الذي ننشأ فيه.
-البيت والبيئة الخارجية والظروف الداخلية والاباء والعقارات.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* السرطان في بيتك الرابع
يكون لعائلتك ومرحلة طفولتك تاثير كبير على شخصيتك وعلاقتك مع عائلتك يطبعها الخضوع سواءا على المستوى المادي او النفسي يكون للوراثة تاثير قوي عليك
لديك حبا متناهيا لبيت عائلتك وتأمل ان تؤمن لك حياة عائلية ناعمة وهادئة
انت تحب البيت بكل طاقتك وتسعى لراحة كل من يسكن فيها.انت مطيع جدا لوالديك وقريب بشدة من امك وخاصة لو وقع القمر في برج السرطان بهذه الوضعية أي في البيت الرابع. تنظر للأب باحترام وتقدير قد تكون مبالغا فيه وقد تكون بمسافة تحفظ الهيبة والاحترام . تسعى بمجرد وصولك لسن الزواج أن تكون أسرة وتربطها بأسرتك لتعيش في عائلة تضمن لك الاستقرار والهدوء
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الذنب

* العقدة الجنوبية وتسمى الذنب في بيتك الرابع
- محب للشجار، .....، ضعيف، خوف من السموم.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* العقدة الجنوبية وتسمى الذنب(ذيل التنين.كيتو اي الذنب) في برج الاسد
يجب ان تتغلب على الانانية والتقدير الزائد للنفس .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

سهم الغيب

النص غير متوفر
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* قمر -
صاحب الرابع في الخامس
تبذير املاك موروثة , بسبب الانغماس باللهو والمتع , من قبل الاب او وريثه , خسائر بسبب مقامرات .
- يكون ذا أملاك و ينال الخير من الأب و من الزرع و يرزق
-اذاكان منحوسا : يتنكد بسبب زوال أملاكه و من العشق و اللعب بالشطرنج و النرد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

V.
- البيت الخامس
- البيت الخامس يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء , الحب و على اللذة و السرور و الإنشراح و الشهوة المادية فهو بيت اللذة و الرغبة و علاقات الحب, كما يدل على التعليم و التدريس و التربية , و التسالي : الألعاب , الموضة , القمار , المضاربات المالية.وربما يدل أيضاً على التجارب الجنسية.
- يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء ، اللذة و الرغبة و علاقات الحب والالعاب والإبداع وربما يدل أيضاً على و التجارب الجنسية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الاسد في بيتك الخامس
انسان كريم ومحب للأخرين تكمن في داخاه طاقة على الخلق والابداع غيرمحدودة
هذا الشخص يحب بقوة ويخلص لمن يحبها جدا . ولكنه غيور جدا ومزعج جدا في غيرته وفي فرض سيطرته على الحبيبة .اهم مواهبه حب السفر والرحلات والتنزه والاستمتاع بالخروج مع الأصدقاء . فهو شخص اجتماعي جدا ويحب أن يلتقي مع اصدقاءه دائما .يحب الشهرة ويتمناها منذ الصغر.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قمر

* قمر في البيت V
القمر في بيتك الخامس
العواطف و الانجذاب إلى الأطفال و واضحة جدا" . هناك بحث متواصل عن المتعة و التّعبير عن الذات العاطفيّة . الأنشطة بخصوص الأطفال واضحة . لديك اهتمام كبير بالاستمتاع و المتعة و أن تكون مركز الانتباه لدى الآخرين .
متقلب المزاج و الكثير من التقلبات العاطفية في حياتك . رغبة بالشعور بأنك محبوب و مهمّ قد تحتاج إلى تحكم أكثر من قبلك . أنت شخص باحث عن المتعة عن طريق الكثير من الجاذبيّة . العواطف المتذبذبة قد تتدخّل في إبداعك .
-بخصوص العمل : الطرازالممتاز.محب ;للظّهور,الابداع في العمل بازدياد. تعليم و الاعتناء بالأطفال أمر مؤكّد
-رقيق، زوجة جميلة، فطن، متباه، الكثير من الابناء الاناث، ذكاء،الربح من خلال ذوات الاربع، عراقل في الدراسة والتعليم،منصب سياسي عالي.
-يجعلك عاطفيا على اتصال بإبداعك الشخصي. ينتج هذا التنسيب الشخص في أغلب الأحيان الذي قابل للتحوير جدا، لذا أنت قد من الضروري أن تكون حذرة جدا بخصوص النصيحة تستلم على الإستثمارات والمخاطرة. إنّ مفهوم الأمن قوي جدا في طبيعتك وأنت بطيئ جدا لسماح لأطفالك بالذهاب خارج لوحدهم وتصبح مستقل. إرتباطك إلى أطفالك تميل إلى أن يكون إستندت كثيرا جدا عاطفيا. هناك ملائم أيضا أن يكون الكثير من العواطف إشتركت في علاقاتك الرومانسية، لذا أنت قد تجد من الصّعوبة لقطع العلاقات السيئة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* القمر في برج السنبلة:
الشرح التالي يصف مشاعرك الداخلية ، دوافعك وتواصلك الروحي مع من حولك يسمى بروحك ومُحرك شخصيتك و يوضح باختصار شديد كيفية تصرفك الشخصي طبقا لموقع هذا الكوكب في خريطة ميلادك وما الذي تحدثه بمشاعرك الداخليةوكيف ستكون مشاعرك الداخلية تحت ظل برجك القمري ! وما الذي ستكون عليه نفسيتك وأفكارك وحديث عقلك الباطن:
--------------
قمرك في برج السنبلة
القمر هنا يعطيك الشعور بـ ( ذكاء - عملية - تحليل - خجول - موضع ثقة - تواضع - دقيق - إجتهاد )
- صاحب برج قمري سنبلة سيكون:
- منطقي جداً- تحليلي وتبحث عن أسباب حدوث الأشياء- واقعي وغير خيالي
- غير عاطفي ، عقلاني - أنت تفشل وتشعر بالحزن بكثير من الأحيان لأنك تعتمد على عقلك بتفسير المشاعر وهذا تصرف خاطيء جداً.
- ستكون من الأشخاص الذين لا يحبون الأحضان كثيراً لايريدون أن يتم لمسهم بشكل دائم أثناء الحديث
- روتيني لا تملّ من فعل نفس الأمور كل يوم وكأنك آلة تسير ضمن خطة عمل ثابتة 
ولذلك يدعونك بالمللّ.
- مستعد لمساعدة غيرك بشكل كبير تقوم بالأعمال التطوعية كثيراً ، تسعد بتولي المهام عن غيرك وإتقانها .
- ستنسى مشاكلك وتريح عقلك الذي لا يهدأ بالعمل ستهرب لتفكيك شي ما وإصلاحه
 إعادة ترتيب الأشياء تنظيف ربما.
- متذمّر من عدم نظام الناس تكثر من عبارات مثل : عيب ! - هذا لايجوز فعله 
ليس من الذوق فعل ذلك .
- بارع بإسداء النصائح والأراء التي تكون سديدة وعملّية ، هي فقط تقليدية وغير جديدة !!
- صديق من نوع خاص بمعنى حال حزن صديقك لن تواسيه بالأحضان والطبطبه
 بل بالكلمات والنصائح والهدايا
- تملك قاعدة الإصلاح !  إصلاح مشاكل الناس ممتلكاتهم أفكارهم الفوضى بأنفسهم كل شيء تفعله لتصلح الأمور
- ستعبر عن نفسك بشكل جيد وتقدمها بالعبارات التي تشعر أنها تليق بك متحدث ماهر، وشديد الفصاحة
- بارع بالتواصل مع غيرك تحب النقاشات وعرض المعلومات الجديدة ومشاركتها معهم 
- متشائم يرى الامور السيئة أولا. يراها ويعمل لإصلاحها 
- ذكي جداً بشكل لافت للإنتباه حكيم ، ولمّاح وصاحب سرعة بديهة
- شخص بطالع عذراء سيهرع لفعل الأشياء بنفسه  ويشدد أن لا أحد يتقنها مثله 
لكن شخص بقمري عذراء سيفعلها بصمت وينجز المهمة
- أهل للمسؤولية ، يعتمد عليك
- قائد محنّك .تشعر بحب الناس لك وحاجتهم الدائمة لتواجدك وإعتمادهم عليك 
- ستكون متواضع جداً !  تكره الكبر والغرور والتباهي وتعتبرها تخص الناس الفارغين التافهين فقط
-----------------------
-يولّد القمر في برج السنبلة تحفّظًا واضحًا في التّعبير, و الشّخصيّة الانتقاديّة و التّحليليّة . أنت غير منفعل, لكنه صعب عليك توضيح ما تشعر به.هذا الوضع يعني خجلاً و نقص ثقة بالنّفس. تريد دائما" التّشجيع و التّقدير, و انتقاديّ أكثر ممّا ينبغي لنفسك, تفترض أن النّاس لا يحبّونك, لهذا تميل إلى أن تبقي مشاعرك مختفية عن الأنظار تقريبًا . تتّبع تفكيرك بدلاً من مشاعرك الدّاخليّة في معظم الأوضاع . لديك مشكلة تفهم دوافع النّاس الآخرين و النّوايا. لا تحبّ التّعبيرات العاطفيّة, لأنك فعلاً لا تفهمها . قد تحتلّ العواطف المحلّلة قدر كبير من وقتك . جانب انطوائيّ تحت هذه الوضعية . خجلك يجعله صعبًا عليك لتكون حنونا" بمحبّتك تميل إلى أن تكون دقيق و مهتم بالتفاصيل . أحيانًا يمكن أن تكون صعب الإرضاء إلى حدّ ما بخصوص التّفاصيل الصّغيرة التي تشغل بالك.
وفي ابار السنبلة:
يكون متعلما خداعا سيما للنساء صاحب خصومات ويعمل اعمال النساء ولا يستفيد بيتا ولا مالا ولا يولد له ولد
- حلول وانتحاس القمر في البرج العذراء يعطي ميلاً للاضطرابات في الأمعاء و الأورام البطنيّة و الدّوسنتاريا و الالتهاب الصّفاق .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - عطارد (120.9°)
القمر اتصال سعيد مع عطارد
لديك رأي ممتاز و تتذكّر الوجوه و تسمّي الأحداث السّابقة بسهولة . أنت متحدّث و مدرّس رائع بينما يمكن أن تضع مشاعرك و قلبك في ماذا تحاول أن تقوله للآخرين . تعطي التّشجيع للآخرين و قادر للمساعدة لضخ الثقة في أنفسهم . النّاس يثقون فيك و يسرّون مشاكلهم إليك و قادر أن تخبرهم ماذا يحتاجون إلى سماعه فعلاً . تحتفظ ربّما بنوع من مفكّرة أو الصّحيفة لتسجيل أفكارك و عواطفك حتّى يمكن أن ترجع إليها دوريًّا و تتعلّم من تجاربك السّابقة .
لديك موهبة تعلّم اللّغات الأجنبيّة . تميل للتّفكير بوضوح و منطقيًّة . و حساس لمشاعر الآخرين حتى انك تستطيع أن تحس بمشاعرهم بدون كلام .. لديك قدرة لتوصيل الأفكار و المفاهيم إلى آخرين, إمّا شفهيًّا أو كتابةً و هذا يشدد على إمكانية نجاحك في الأعمال الأدبية كالشعر مثلا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - زهرة (124.2°)
القمر اتصال سعيد مع الزهرة
أعمالك الطّيبة اليوميّة تجعلك محبوب من الكلّ . تتمتّع بالعلاقات الجيّدة بالنّساء . قد تكون كسول أحيانًا . النّاس يحبّونك لأنهم يشعرون أنّك فعلاً تهتمّ بهم . أنت شعبيّ, محبوب جدًا. تحبّ النّاس بصفة عامّة و تتمتّع بالعمل مع الجمهور . مهذّب و جذّاب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس قمر - مشتري ( 68.7°)
القمر اتصال سعيد مع المشتري
أنت سعيد, متفائل, سلس, متسامح و طيّب . تحبّ جعل النّاس الآخرين مرتاحين و سعيدين, لكنّ أحيانًا تبالغ في كرمك . لديك الثّقة بأنّ كل شيء سيسير على ما يرام, أنك أحيانًا تصبح كسول و لا مبالي . قد يكون لديك الميل لتدليل نفسك بطعام غنيّ و حلو, و لذلك تكتسب الوزن الزائد, بخاصّة في السّنوات اللّاحقة من عمرك . قد تفرط في الأكل بشكل واضح . هذه الوضعية تجلب الشّخصيّة الجيّدة, عقل منفتح, المثاليّة, الشّرف, الحظّ و المساعدة الماليّة من العائلة و الآخرين . لديك احترام قويّ للأمانة. أنت مستقيم, أخلاقي . دينيّ و فلسفيّ. لديك قدرة للسّخرية من نفسك و روح الدّعابة حتّى في أسوأ المواقف.النّاس يحبّونك لشخصيّتك الجيّدة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - زحل (113.8°)
القمر اتصال سعيد مع زحل
لديك الرزانة و التّوازن الذي يمكّنك أن تتصرّف في طريقة فعّالة و هادئة عندما يثور معظم النّاس من حولك . أنت قادر أن تبقي موضوعيّتك أثناء التّوتّر العاطفيّ . هذه الوضعية تعمّق العقلانية. لديك حسّ بالمسئوليّة قويّ و الآخرون يمكن أن يعتمدوا عليك لأنك تفي بوعودك أنت داعم و مخلص لأصدقائك و محبيك في المواقف الصّعبة, أنت قادر أن تبقى هادئًا و تجد الحلّ المناسب . تحبّ أن تبقى مشغول. أنت تقليديّ بوجهٍ عامّ مستقلّ, منظّم, حذر و مقتصد في شئون التّجارة, و دبلوماسيّ في كلّ المعاملات مع الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران قمر - بلوتو ( 5.3°)
القمر مقترن مع بلوتو
أنت متقلّب جدًّا و مثل البركان, دقيقة واحدة تبدو هادئ إلى حدّ ما و بعد ذلك تنفجر بالقوّة الكبيرة و الغضب المفاجئ . تميل أن تكون متعصّب بشكل عاطفيّ مع النّاس و الأشياء التي تهتمّ بها . أحيانًا يمكن أن تكون مشاعرك و رغباتك ساحقة جدًا لدرجة أنك تعمل الأشياء ضدّ التقدير الأفضل الواقعي. لديك ميل لتكون استغلاليّ جدًّا ومتحكم, تحبّ ممارسة السّلطة.
علاقاتك الشّخصيّة عاطفيّة جدًّا. هناك مشاعر الغيرة و التّملّك موجودة لديك.لديك طاقة عاطفيّة حسّاسة التي تسبّب الثّورات العاطفيّة المفاجئة, أنت عامل متفاني و صارم الذي عنده الكثير من التّحمّل, لديك القدرة لفهم قلب المسألة. هناك اهتمام بالموت أو الحياة بعد الموت و الأشياء الغامضة بشكل واضح
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* شمس -
صاحب الخامس في الثاني
زيادة او هبوط في المشاريع , له علاقة بالرفاهيات او اماكن الترفيه .
-يكون له زيادة المال في زمان أولاده و يعيش عيشا رغدا منهم
-اذاكان منحوسا :يتسلط أولاده على ماله و يناله بسببهم خسارة و غرامة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VI.
- البيت السادس
- البيت السادس يدل على العمل الإجباري و العمل اليومي , و الخضوع و التبعية و الأعمال المنزلية و الرتيبة و اليدوية و الخدمة , فهو بيت الحاجات اليومية و الواجبات : العمل , الواجب , مسؤولياتك اليومية و المهام التي يجب عليك إنجازها كل يوم . و يدل على الطريقة التي تنفذ بها أعمالك و كيف تعتني بالآخرين و كيف تفي بمسؤولياتك .كما يدل على الصحة و العناية بالجسم و التغذية و الحمية و علم الطب و ملحقاته و الأسقام و الأمراض العابرة . كما يدل على الحيوانات الصغيرة و كيف تعتني بها , و كذا الخدم و التابعين و الحوادث التي يمكن أن تتعرض لها ..
-الصحة والعناية بالجسم ، والغذاء ، والكساء ، والعمل ، العمل الروتيني والخدمات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* السنبلة في بيتك السادس
دائم الأستعداد لخدمةالشخص الأخر والعناية به الى حد التضحية بنفسه من أجله اذا رأى في ذلك واجبا
شخص يناسبه العمل في مجال المحاسبة والمراجعة والتدريس في الجامعة أو في المراحل الأساسية .كما يناسبه العمل في مجال هيئات الرقابة وأعمال الاستخبارات وغيرها .على المستوى الصحي يعاني صاحب هذه الوضعية من الصداع المزمن ومن القلق والتوتر وبعضهم يعاني من الوسواس القهري.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

اورانوس

* اورانوس في البيت VI
أورانوس في بيتك السادس
لديك قدرات فريدة و طرق أصليّة, بخاصّة في عملك . قد تعاني من التّوتّر العصبيّ الشّديد و الحوادث الغريبة أثناء العمل . مظهرك و طريقتك في اللباس محتمل لأنّ يكونا غريبين تمامًا . تحبّ نوع العمل الذي يكون بساعات غير محددة, مختلف, و يدخل إليه التنويع . أنت عامل جيّد, لكنّ يجب أن تحترس من أن تتعب نفسك كثيرا" في العمل . يمكنك أن تطوّر الأفكار بطريقة ذكية و ماهرة و هذا سيساعدك في عملك .
ستكون الأفضل عندما تكون مستقلّ و رئيس حالك يعني معلم نفسك . أنت قد تكون نافذ الصّبر مع الآخرين و يمكن أن تبدو فظا" مع رفاق العمل و قد تعمل بشكل منفصل عنهم . تغيرات غريبة ومفاجئة في صحّتك يمكن أن تحدث . صحّة متناوبة بين عادية و متعبة بشكل كبير وذلك بسبب العصبية و القلق و التوتر . استرخ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس في البيت VI
كوكب اورانوس متراجعا في وقت ميلادك ربما يعني :
يكون لتراجع كوكب أورانوس أثر على طريقة تفكيره بالأحداث الماضية من حياتـــه ويكون لها مساحــة كبيرة ويهتم بما مضى أكثر من أوضاعه الآنيــة والمستقبليــــة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* أورانوس في الميزان
*- أورانوس كوكب القوى الذهنية والأفكار المبتكرة الإختراعات والتغييرات والسرعة يقع بالبرج الهوائي الميزان
مالذي سيحدث لك ؟
*- أورانوس الميزان شخص قويّ ذهنياً تركيزه عالي ومبتكر بالفطرة هو يحب إيجاد طرق جديدة لفعل مايريده يهتم بالشكل والجودة
*- وهذا يجعل أورانوس الميزان يمتاز بالأفكار الغير مقلّدة الجديدةالتي تهتم بالتطوير والتحفيز والإنجاز والإبتكار
*- أورانوس الميزان بارع بالتعبير عن نفسه ورؤيته وأفكاره لديه إسلوب أدبيّ مميزيجعلك تصدقه وتعجب بما يقوله وتعمل معه
*- أورانوس الميزان أكثر شخص لديه قابلية للتأقلم مع التغييرات والأحداث المفاجئة ،يملك خطط بديلة لكل شيء لذلك يعتبر مريح لك
*- أورانوس الميزان شخص صاحب مباديء اعماله أو إختراعاته أو تطويره وتحفيزه سيحمل رسالة سامية و يخدم هدف نبيل بقالب أنيق مرضي
*- ولأن أورانوس الميزان شخصية ناجحة وجذابة فهو يعرف ك :
– محامي
– موسيقي
– اديب
– فنان تشكيلي
– حقوقي
– طبيب نفسي
*- قد ينقص أورانوس الميزان القوة للبت ببعض افكاره ومشاريعه ولأنه ملول جدا فهو يحتاج دوماً لقوة داعمة له تحفزه على الإستمرار
*- ولأن أورانوس هو التمرّد والتجدد والثورة فالميزان هنا ثائر على التقاليد والعادات البالية لكن بطريقته هو الراقية العقلانية
*- بمعنى أن أورانوس الميزان لا يهاجم الأشخاص يهاجم الأفكار ، يسعى عن طريق الحوار والمقارنات أن يثبت صحة وجهة نظره
*- عيب أورانوس الميزان هو التردد والبطيء.لذلك يجب عليك أن تعطيه دفعة معنوية بإستمرار + عدم إستعجاله لأنه يرفض القيود
*- أو انوس الميزان شخصية مميزة وقوية ذهنياً بارعة بالتواصل وتقديم الأفكار الجذابة المميزة ممتع للعمل معه وشريك ممتاز.
-------------
-نظرة جديدة للمجتمع و العلاقات الزوجية،حلول وافكار غير متفق عليها أحيانا.
-اورانوس في الميزان سيجد أكثر صعوبة من أكثر للإنتظار بالشراكات والعلاقات. الحافز للتغيير ضمن هذه المجموعة قد تعرقل مساعي تعاونية.
-------------
   اورانوس في الميزان ، عندما جيدا aspected يعطي الادبيه والفنية قدرة غير عادية والأصل فيها طبيعه الشخص التالي المستقلة خطوط الاجتهاد والتعبير ، وغالبا بصدد دراسة القوى الخارقه او الفوق طبيعية. وهذا الموقف يعطي ايضا حريصة الحدس وجذاب الشخصيه ، حي على الخيال. انه يدل على الشراكه ، الاتحاد ، أو الزواج من شخص سيكون له طابع متعلق بالكوكب اورانوس ومن فائدة كبيرة على الشخص.
    ولكن عندما وضعت اساءة او المنكوبه ، اورانوس في بره يجلب الحزن ، والاضطراب ، وصعوبة المنزلي وفاة الشريك قبل الزواج مفاجئ او مرض او حادث غريب. او ربما الاتحاد يجوز حل الطلاق في المحكمه ، من اجل الشعب مع مزاجه وصفها احد المنكوبه اورانوس في بره وببساطة ، لا يمكن ان يظل وفيا لشخص واحد. هذا الموقف الذي يشير أيضا مشاكل مع السلطات العامة ، او على حساب من الغريب الاطوار ، anarchistic ، او اشتراكي النشاط.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس في الميزان
Uranus is Retrograde in Libra. Uranus retrograde represents the underlying inconsistencies and restrictions that impede one's progress. In the birth chart Uranus' retrograde motion provides a need for freedom and independent action. This results in a striving to free oneself from past preconditioned ideas and an ongoing search for the truth in all concepts and all aspects of life. This placement is therefore often productive of inventiveness and of unique ideas that are ahead of their time. Unfortunately, a retrograde Uranus can also manifest itself through an inclination to dominate others.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة اورانوس - Chiron (176.5°)
Chiron and Uranus
هذا النوع من الشخصيات يستطيع ان يقول اشياء من هذا القبيل كن مسالما والا قتلتك ! نزعة لحب الناس بشكل تجريدى و ليس شخصي . يحبون مفهوم المُؤَاخاة بين كل الناس . الاشياء وثيقة الصلة بالناس الحقيقيين الاعتياديين تجعلهم يشعرون بالخيبة او الجُفُول . هذا لان العَلاَقَةٌ الحَميمَة تتطلّب منهم اظهار بعض المشاعر , المفهوم الذى يجدونه غَرِيب و بغيض . لكن المشاعر و الاحاسيس هى تماماً مايجب الالحاح عليها هنا بقوة . شخصيات تشيرون- اورانوس يمكن ان تحقق اعمال عَبْقَرِيَّة متألقة على الرغم من انهم طوال الوقت يشعرون بالغباء . فى احوال كثيرة يظهرون بافكار غريبة يدّعون انها عَبْقَرِيَّة . اناس تشيرون- اورانوس يمكن ان يكونوا بكل ما فى الكلمة من معنى اورانوسيين على الدوام يعبرون عن اعتقادات صاعِقة , او يمكن ان يذهبوا الي الطرف المعاكس و يكونوا ضد كل شىء جديد في اى نَمَط . لو انهم نجحوا في الاحتفاظ بانفسهم فى حالة اتزان و معقولين , ايجاد صلة بين الواقع و مَشَاعِرهم الخاصه , فأن عبقريتهم الحقيقية تفيض بدون قيد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بلوتو

* بلوتو في البيت VI
بلوطون في بيتك السادس
التّحوّلات الشّخصيّة العظيمة يمكن أن تحدث بسبب عملك أو بيئة مقرّ عملك . قد يكون لديك الرّغبة لتكون عضوا" فعالا" في قضايا مقرّ العمل أو أنشطة اتّحاد العمّال . تناضل من أجل التّعاون في العمل و يمكن أن تكون مسئول صارم للموظّفين الرّفاق أو للعمّال المتواجدين تحت سيطرتك . تجنّب محاولة أن تكون متحكما" زيادة عن اللزوم بكيفية عمل العمال. لديك قدرة للعمل ساعات طويلة مع طاقة عصبية كبيرة و لا تتوقف حتى يتعب و ينهك جسمك . تتمتّع بحلّ المشكلة أو حلّ المشاكل التي لا يمكن أن يحلّها الآخرون . عمل دور المخبر أثناء العمل شيء محبب لك . لديك قدرة لتشجيع النّاس أن يناقشوا المشاكل الكامنة ثمّ تحليلها منطقيا" قد تكون هناك صعوبات صحية من خلال أمراض داخلية معدية أو مشاكل في منطقة الكولون
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* بلوتو في البيت VI
كوكب بلوتو متراجعا في وقت ميلادك ربما يعني :
تراجع بلوتو وقت الميلاد يجعل من هذا الشخص ثائرًا على العادات والقيم الاجتماعية ويسعى للبحث عن مدى صحتها للتأكد من كونها متناسبة مع وضع العصر الذي يعيشه ولربما يسعى إلى هدم هذه العادات والتقاليــــد وينادي بغيرها لتتناسب مع طريقة تفكيره ومعتقداتــــه , وغــالبــًا ما يكون لدى هذا الشخص النـــزعـــــــــــة الجنسيــــة المتــطــرفــــة الكامنـــة في نفســـه ولا يقــوى على البوح بــها .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* بلوطون في السنبلة
يسبب الإرتباك في الميدان الجنسي .
- بلوتو كوكب الهوس والشغف والسيطرة القوة الأسرار العمق والروحانية
يقع ببرج العذراء مالذي سيحدث؟ لنرى ..
- بلوتو العذراء يخص جيل 1956 – 1972 إذ أنه يستمر لمدة 12 سنه
لينتقل من برج لآخر إن كنت مواليد هذه الفترة ، إقرأ مايلي ..
- بلوتو العذراء يملك رغبة كبيرة للسيطرة ولتحسين الأمور من حوله
هوس التحسين والكمال يدفعه لرفض الأمور دون محاولة تحسينها
- بلوتو العذراء غير مرتبط بالعواطف حينما يتعلق الأمر بالأفكار عقلاني
يهوى تحسين الأفكار وتطويرها دون التورّط عاطفياً معها
- بلوتو العذراء من هواة العمل في الظل ، لايفضّل الأنوار والشهرة
ولا تغريه ويعتبرها سطحية يهتم بجودة مايقوم به وتأثيره
- مبتكر خلاّق وبارع بالحوارات والتحقيق وتحصيل المعلومات
سواء كانت سريّة أم لا نعم يحترم الخصوصية ولكن المصلحة العامة مقدّمة
- بلوتو العذراء قد يكون مهتماً بـ :
. الطب
.التحليل التحقيق التنظيم
. الأكلات والأمور الصحيّة
. فلسفة
. تاريخ
. حضارات
- بلوتو العذراء لديه مشكلة حقيقية يجب أن يتعامل معها :
إنتقادي بشكل لاذع ، ويركز على العيوب بالشيء لا المزايا وهذا مزعج
- قد يبدو للآخرين أن بلوتو العذراء سوداوي وذلك لأنه لا يرضيه إلا الكمال
ولا ينظر إلا للأخطاء لكنه في الحقيقة مهووس بالكمال
- بلوتو العذراء برج عميق محب للبحث في بواطن الأمور
لا تغريه السطحية ولا الأنوار ولا الأقنعة مؤمن أن كلانا مرتبط بماضيه
- بلوتو العذراء يجذبه مايلي
. التكنولوجيا
. التقدم العلمي
.المحاماة
. الفنون بجميع أشكالها
. العدالة مناصرة المظلومين
- بلوتو العذراء عصامي لا يخشى البدء من الصفر وبناء نفسه
لايحب الطرق السهله للنجاح يفضّل بناء نفسه وإثبات جدارته وإستحقاقه
- بلوتو العذراء يخشى النقد ولا يتقبله بسهولة حساس تجاه أراء الأشخاص بعمله
يعتقد أن عمله فوق النقد لأنه أقسى النقاد على نفسه
- أخيراً بلوتو العذراء مثقفين متعلمين وأصحاب كلمات مؤثرة وأراء حكيمة
إلا أنهم لا يتباهون بثقافتهم كما يفعل غيرهم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* بلوتو في السنبلة
Pluto is Retrograde in Virgo. Pluto retrograde represents a conquering of the past and rebirth. As Pluto is retrograde in around half of all birth charts, it is clearly less significant than the retrograde motion of other planets. Nevertheless, here Pluto's transformative power works in reverse by focusing on unseen processes rather than on that which is visible. When this is working well, it provides great energy to the inner dynamics of the personality so that the underlying spirit can express itself more freely. The power of an unbridled Pluto can be challenging for many people, and is often suppressed, only to eventually erupt as anger, self-condemnation and other destructive emotional expressions. Thus the challenge here is to control and focus Pluto's power, and to learn to bend it to one's will and personal progress.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

القمر الأسود

* القمر الأسود في البيت VI
القمر الاسود فى بيتك السادس
القمر الاسود فى البيت السادس تشير إلى وتركز بشكل متزايد على الكمال،الصواب،والنظافة؛بينما يمكن أن تكون مرتبطة أيضا بالرغبات الإندفاعية والتعصبية.ويمكن أن يحدث هنا صراع بين عقلك وعواطفك .ويمكن أن تكره أى شخص أو أى شىء والذى يحاول أن يكون متقناً.وفى بعض الأوقات يمكن أن تسىء فهم الحقائق وتنقد الناس،الأحداث أو الأشياء بدون ضرورة.وعلى الجانب الآخرتميل إلى أن يكون لديك بصيرة طبيعية داخل نفسيات الناس وفى الغالب قادر على مساعدة الآخرين من خلال مساندتك العاطفية وتعاطفك معهم.وتحب أن تسلم نفسك كلياً لأى علاقة أو شراكة-وتتوقع الشىء ذاته من الطرف الآخر،وعلى الرغم من ذلك يوجد خطر الصراع بسبب حاجتك للإستقلال الذاتى.وإذا كان التعامل مع العالم الخارجى مرهقا لك فربما تميل إلى التراجع بعيدا عنه لفترة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* القمر الاسود في الميزان
قم بخيارات واضحة.
ان اكبر مشكليتين تواجه القمر الاسود في الميزان هي على مستوى العلاقات وفي مجال الخيارات، ومن دون علم فان القمر الاسود في الميزان لديه حاجة ملحة للقيام بكل "مع" الشريك، القمر الاسود في الميزان يعيش حياته مع ولاجل ومن خلال الشريك. وان بقي لوحده سيكون لاشيء، ولن يشعر بشيء، فهذا البرج لا يثمر الا اذا ارتبط بشراكة.
لذا يجب على من كان قمره الاسود في الميزان ان يتخطى بعض الصعوبات والاحباطات التي تخص العلاقات، ان الخوف من البقاء وحيدا شديد جدا لدرجة تقبل المساوامات بسهولة وقد يتنازل او تتنازل عن رغباتهم الخاصة فقط ليتقبلهم الطرف الاخر.
تحاول دائما تجنب المواجهات، ولانك فقط ترغب بتجنب النزاعات ستميل لتكديس مشاعرك واحباطاتك الى الحد الذي تصل فيه الى الانفجار.
الشخص الذي يكون قمره الاسود في الميزان قد يبدو للغير ان صبره وتسامحه ليس لهما حد، حتى ينفجر فجأة وحينئذ سيدرك محيطه ان الميزان لم يكن سعيدا منذ امد.
المشكلة الثانية هي ان هذا النوع غير قادر على القيام بالخيارات، فاختيار شيء ما يعني ترك الاخر، اما تحديك سيكون: اتخاذ موقف وتعلم القيام باختيار ما هو اكثر اهمية لحياتك.
نقطة ضعف القمر الاسود في الميزان هي العلاقات، ما هو الامر الحاسم في اختيار الشريك؟ الى اي حد تعتمد على الاخرين؟ هل تستطيع ان تتخذ موقف في علاقة ما؟ ام العكس: قد تكون متطفلا ومتطلبا جدا مع الشريك؟
تنجذب عاطفيا (جنسيا) الى ذوي القمر الاسود النموذجي: المتناقض، المتقد العاطفة ،الغامض ،الثائر ، والمتحدي- بشكل او باخر- والذي يبدو خطيرا نوعا ما، و قد يكون حقا كذلك.
حالما تكون قد تعلمت الدروس الصعبة، فان القمر الاسود المنتقل سيهبك علاقة متناغمة وتتصف بالاكتفاء على كل المستويات.
ملاحظة هامة:
لست بحاجة للقيام بالامور "سويا"، تعلم تشكيل حياتك الخاصة، تجنب المشاكل المالية، كن جازما وتعلم القيام بخيارات مسؤولة.
.
ليليث في الميزان يشير إلى التصرف العادل والدبلوماسية ، التي تسعى جاهدة لتحقيق الوئام. تريد أن تغري الآخرين ومعالجتها ، على الرغم من دون دوافع خفية. يمكن أن يحصل على واقعة كنت في الطريق المتعرج من فشل الشراكة ، وإما بسبب الانتهاء من هذه الشراكة ، أو أن تشجع على الطرف الآخر للقيام بذلك. هذا ومن المرجح أن تكون نتيجة للصراع بين الرغبة للحصول على الالتزام والحاجة للحصول على الحكم الذاتي. يمكن أن يكون عاملا آخر رفضك أن نعترف بأن نظرتك المثالية عن شخص ما قد يكون خاطئا ، أو قد ترفض لمجرد رؤية شخص في ظل وجههم الحقيقي. قد ترى نفسك مختلفا أيضا على الآخرين ويساء فهمه بشكل عام. في كل وجميع ولكن ، لديك توقعات عالية جدا من أي شراكة وتلعب دورك في جعل هذه الأعمال ؛ تريد أيضا الولاء العاطفي من شريك حياتك ، ونتوقع منها أن تقبل أنت كما أنت. لديك هبات الحدس ، ونظرة ثاقبة وحكمة الآخرين ، فضلا عن الموهبة في الموسيقى ، ولكن ، قد المفارقة ، لا تعترف بهذه.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد -
صاحب السادس في الطالع
مناعه الجسم ضعيفة , او امراض كثيرة .
-يكون المولود كثير الأمراض المزمنة و ينال فائدة من الدواء
-اذاكان منحوسا :يعيش المولود متكدرا في حياته قليل الحظ و تتيسر أحواله
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VII.
- البيت السابع
- البيت السابع هو بيت العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك .و الزواج و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي , و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
-العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك تشاطره بها
- بيتك السابع يدل على التزويج وأسبابه والخصومات والأضداد والسفر والسلف وأسبابه و هو بيت الآخر و الآخرين و الزواج والعلاقة الزوجية وشخصية الطرف الاخر و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
----------------
كيف تختارين او تختار نصفك الاخر
هذه نصيحة وفق التنجيم ولا يكون التوافق محصور بها بل قد تساعد في اختيار الزوج المناسب نوعا ما:
1 - إذا كان برج قمرك هو نفس برج عريسك الشمسي .. فهذا وضع جيد (أنظري او انظر البند سادسا وهو الاخير) ..
بمعنى أنه إذا كان القمر يوم ميلادك يقع في برج الأسد مثلا (بصرف النظر عن برجك الشمسي) .. فإن رجل الأسد يكون مناسبا لك.
2 - إذا كان برجك الشمسي ينطبق مع موقع المشترى للرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
اي اعرفي اين يتواجد كوكب المشتري عنده فاذا كان في نفسك برج فهذا جيد .
3 - إذا كانت زهرة الرجل هي نفس برجك الشمسي فهذا الرجل يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
4 - إذا كان مريخك هو نفس برج العريس الشمسي فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
5 - إذا كان موقع زهرتك هو نفس موقع مريخ الرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
6 - إذا كان موقع مريخك هو نفس موقع مشترى العريس فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* العقرب في بيتك السابع
علاقات الزولج قد تسودها الغيرة والعدوانية والرغبة في فرض السلطة قد تعرف تحولات وتعييرات عميقة بواسطة الزواج .ترتبط بالاشخاص الغامضين ذوي العزم والاصرار والذين لا يظهرون ما يجول بداخلهم .
عندك رغبة في التغلب على النزعة التشاؤمية بالتسامي فوقه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مشتري

* مشتري في البيت VII
المشتري في بيتك السابع
سوف تخطيء بالفرص الملائمة و الفوائد و الثروة من خلال زواج او علاقة مع الشريك بشكل عام انك تبحث عن شريك يقدم لك وجهات نظره و يؤمن لك الفرص الملائمة للتوسع و التعاون لمساعدتك كما انه يقوي اعتقادك الديني و المواقف الفلسفية و الأفكار و العقائد انك تشعر بحاجة للشريك الذي يساعدك على تطوير وجهات نظرك و ضميرك الأخلاقي إن الشريك الذي يعتبر شخص أو عضو في إحدى المهن يمكن أن يكون أكثر طلاقة و فعالية لو كان المشتري في موضع سيء أثناء ولادتك فان الشريك يكون شخصا عنيدا و كسول و متساهل مع نفسه و متهور و أحيانا غير جدي بالثقة و غير أخلاقي مخز و مبذر انك تسعى لتكون شخصا كريما متأثر بالصفات الجيدة و الكريمة و مندفع مع الآخرين و لكي تحصل على النتائج أفضل من شريك الزواج يمكن أن تحتاج إلى ضبط و مراقبة تصرفاتك و ميولك و خاصة الغرور المزيف الكاذب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مشتري في البيت VII
المشتري متراجعا في وقت ميلادك يعطيك :
يجعل الشخص بطيئا في إدخال التغييرات اللازمــة على طريقـــة سلوكياته وحياتـــه وتراه دائم الشكوى من قلة الحظ وتعثر الأمور .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* المشتري في برج القوس
- المشتري يحكم برج القوس وهنا نجده يحكم القوس إذن كوكب التعليم والثقافات والفهم والديانات والتوّسع يحكم البرج ذاته
- مشتري القوس هو شخص مثقف جداً وصاحب إطلاع واسع قد يتحدث معك في مواضيع شتى بثقافة عالية ومعلومات قد تذهلك أنه يتذكرها
- الشخص هنا شبيه بصاحب زحل في القوس صديق قوقل ومحوكات البحث ليتعلم أكثر لكن الفرق أنه هنا واثق ثقه مطلقة بمعلوماته
- مشتري القوس عادةً محب لتعلم اللغات المختلفة وقد تجده يتقن أكثر من لغة ، ويحب مواضيع : عادات الشعوب ثقافات الشعوب
- مشتري القوس عادةً يحمل شهادات تعليم عالي ويسعى للتعليم والدرجات العلمية الصعبة والنهائية هو من محبين التعليم الموّثق
- مشتري القوس تجده محب للجغرافيا والدول والديانات والإختلافات والثقافات الغريبة عنه هو من محبين المساواة والعدل والحب
- مشتري القوس خير من يفهم وظيفة المشتري لأنه يقع بالقوس فهو خير من يتعلّم بسرعه من أخطائه وسريع التعلم بكافة الأمور بحياته
- مشتري القوس كثير السفر متعدد الرحلات لجميع المناطق لايهمه المكان حضاري بدائي المهم ما سيجنيه من معرفه وتجربه ومعلومات
- لذلك فإن مشتري القوس يبرع كمحاضر في الجامعه أو مدري حتى ، أو رجل تدريبي بالدورات وغيرها لأنه يعتمد على تجاربه الواقعية
- مشتري القوس قد يكون أي شيء إلا شخص ممل هو ممتع جداً لأنه رأى الكثير وتعرف على الكثير ولا زال لديه الشغف للكثير
- مشتري القوس هو خير من يجيب عن أسئلتك خير من يغير رأيك وقناعاتك أنت تثق به لأنه لا يستقي معلوماته من كتاب بل من واقع عايشه
- مشتري القوس صاحب ضمير حي لسبب : أن كل ما يقرأه يتعلمه يعايشه يراه يبقى بداخله ويحسّن من شخصيته ويبلور عقله
- أصحاب المشتري بالقوس هم فلاسفة بالفطرة منفتحين على كل الديانات والأراء والثقافات يؤمنون بالنقاش والأخذ والعطاء
- مشتري القوس سيكون آخر شخص يعاملك حسب ديانتك أو لونك أو عرقك هم ضد العنصرية ويبغضونها ويرون أن الحياة من حق الجميع
- أخيراً المشتري بالقوس هو مكان مميز جداً وهنيئاً لأصحابه به ، وهم نعمة حقيقية بعلمهم وثقافتهم وشخصيات مميزة حقاً
----------------------
متفائل و سعيد بوجهٍ عامّ . تتمتّع بجعل الحياة أفضل للآخرين . مغرم بالسّفر . لديك اهتمام جادّ بالمسائل التي تتعلّق بالفلسفة,الدّين أو القضايا الاجتماعيّة الهامّة . تنفق بسخاء و بدون توفير لذلك من الصعب أن تكون من الأغنياء
---------------------
سندباد زمانه محب الرحلات
شخص لديه وفرة من العلاقات الخارجية والعالمية والمبادئ والمثل العليا .. المشترى هنا في بيته وسعيد للغاية .. لذلك فالشخص هنا محظوظ للغاية .. إذا أحب شيئا ما فإنه يحب أن يمتلك منه الكثير .. محب للسفر والترحال واكتساب المهارات والخبرات من كل طوائف وشعوب العالم .. محب للمغامرات أو رحلات الصيد .. رزقه يأتيه من خلال تجارة الأدوات الرياضية أو الصيد أو السلاح أو السياحة .. يحب العمل في مجالات الرياضة كالنوادي أو التدريب أو في الجيش أو في السياحة حيث يمكن أن يلتقي بأكبر عدد ممكن من الأجانب .. أو العمل في السفارات والخارجية .. معلم ناجح خاصة في المؤسسات التعليمية العليا كالجامعات .. يحب أن يحصل على شهاداته العليا من دول أجنبية .. المرأة هنا لها مظهر رياضي ممشوق وواضح وتحب المغامرات والرحلات .. لكن عليها أن تحذر زيادة الوزن خاصة في مناطق الأرداف والمقعدة خصوصا مع تقدم العمر .. المرأة هنا غالبا ما تحصل على من تريد من الرجال
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مشتري في القوس
Jupiter is Retrograde in Sagittarius. A retrograde Jupiter brings with it the deep desire to gain insight through an inwardly directed search for truth and spiritual principles. This means that your answers to philosophical, moral and spiritual questions are more likely to be based on intuitive realisations than on the tenets and dogma of organized religion. But this also means that you can be at odds with the commonly held ideas of this culture, where material aquisition matters more than and the riches and abundance that may be found within.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة مشتري - زحل (177.6°)
المشتري يتعاكس مع زحل
قد تكون عرضة للخوف والقلق و الاكتئاب الذي يجعلك تعتقد أن الموارد المادّيّة غير كافية لتعيش حياة هانئة . هذه الأفكار يمكن أن تجعلك بخيل و بخيل جداً . قلقك الذي أنت فيه يمكن أن يأخذ منك كل إحساس بالمتعة و الاستمتاع بالحياة و لذلك تفقد حماسك, كرمك و ثقتك . لا يمكن أن تسمح لهذا بالحدوث أليس كذلك؟. البحث عن اللّه و الأيمان بان الرزق منه سيجعلك ترتاح
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران مشتري - نبتون ( 1.1°)
المشتري مقترن مع نبتون
تميل أن تكون مثاليّ, متفائل, تملك ثقة و خيال كبيرين . أحلامك كثيرة وهي واسعة الأفاق . عندما يكون لديك فكرة, تكون واضحة المعالم . ربّما يكون أكثر عيوبك التفاؤل. أنت منظّم وتاجر بالفطرة و عاطفيّ وتخدع بأيّ قصّة محزنة . أنت مندفع تساعد الآخرين, لكنّ أحيانًا يمكن أن تُسْتَغَلّ من قبلهم وخاصة هؤلاء الذين يلعبون على تعاطفك . تؤمن في التعاون وتؤكد على أن ما يصيب فرد هو إصابة للجميع و بصراحة أنت طيب القلب إلى حد كبير وقد تتعرض للخداع ممن لا تتوقع خداعهم كعملية نصب مادي مثلاً, تحتاج إلى التزام بالواقعيّة .
لديك ميل للبقاء سعيدًا في مواجهة أيّ موقف . ثقتك في المستقبل قوية إلى حدّ ما, ولكن هذه الثقة يجب أن تكون مرتبطة بالواقع الذي نعيش فيه. أنت كريم, متعاطف و حنون . قد تكون هناك نظرة صوفيّة قويّة أو دينية و سوف تكون مرتبط بشكل حميم بالرّوحانيّة و الدّين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس مشتري - بلوتو ( 63.4°)
المشتري اتصال سعيد مع بلوتو
لديك فرصة و قدرة لتكون قيادي تساعد النّاس إلى للوصول لمستوى معيشة أعلى, الأخلاقيّات التي تحملها في نفسك تكون هي السبب الأكبر الذي يجعل الناس ينظرون إليك باحترام. التخطيط و إدارة المشاريع الكبيرة يروق لك . يمكن أن تكون الرغبة في التّغيير كبيرة لديك وواضحة في كثير من المواقف
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نبتون

* نبتون في البيت VII
نبتون في بيتك السابع
انك تسعى لتجعل زواجك أو حتى زوجك مثاليا و تضحي بالكثير من اجله شريكك ذو عقليه دينية و له ميول فنية لكنه بسيط وواضح و أيضا مشوش أن الترابط بين أفكارك و مفاهيمك و المثل العليا سيكون صعبا في حال عدم وجود ترابط بينهما انك تنجذب إلى الشريك الذي يلعب معك دور المعذب ليسلمك دور المنقذ فهو بأشد الحاجة للشعور بان شخصا ينقذه فقد يكون ساقطا في الإدمان على الكحول أو المخدرات نظرتك إلى الشريك بمثل هذه الخيالية و المثالية تتجاوز حدود الواقع و حقيقة شريكك و عندما يأتي اليوم الذي تتفتح فيه بصيرتك على الواقع و ترى الحقيقة الواضحة ستصاب بخيبة أمل كبيرة و إحباط شديد لأنك ستكتشف انك تعيش في كذبة فالأشياء ليست كما تبدو دائما في هذه الحالة عليك أن تتأكد انك تتعامل
مع حقائق واقعية مثبتة في علاقتك و ليس مع أحلام رومانسية أو أحداث أو انطباعات مستوحاة من كتب الروايات انك تبحث عن الشريك الذي يزودك بالجانب الديني في حياتك و يستطيع أن يتعرف على صفاتك و جوانب شخصيتك ليمنحك الحنان و الحب و التفهم انك تحلم بالشريك الذي يعيش معك أحلام وردية و ينسج حولك أحلاما خيالية حول اتصالات جديدة و مواجهات مأمولة نتيجة لذلك فان الشريك المرسوم في خيالك لن يتطابق مع شريكك في الواقع لديك ميول لتشكيل علاقة مع شريك تاسسها على مشاعر الإعجاب أو الشفقة فلو كانت ولادتك في وضع سيء لنبتون فانك ستقع في ورطة نتيجة انبهارك بالجمال الظاهري و الفتنة التي يمتلكها هذا الشريك و بدوره سيستغل تأثيره عليك كونك شريك منتظر و تتورط في زواج نتيجة عاطفة جامحةأو تعاطف جاء في غير محله احتمالات شريكك متعددة فهو عاطفي حساس لدرجة انك بحاجة لتعامله بحنان و رفق كأنه طفل صغير أن شريكك فنان أو حتى موسيقي و له ارتباط بالدراما أو المسرح لا علاقة له بالجانب المادي من الحياة علاقتك معه ستكون روحية نوعا ما و فوق الأشياء القذرة من الحياة لذلك فسيكون حبكما عذريا لا جنسيا من جهة أخرى فانك ستتورط مع الأشخاص غير موثوق متقلب المزاج و أحيانا كسول انه واحد من الأشخاص الذين تطغى عواطفك تجاههم بدلا من التركيز على وضعهم ربما يكونون في وضع مادي سيء و عصبيين (مرض نفسي ) مرضى يعانون من أمراض جسدية مزمنة من الممكن أن تنغمس في خدعة يحبكها لك شريكك و توقع نفسك بها بغير وعي وهذا يجعلك تتورط بعلاقة غير جيدة لأنك رفضت أن ترى الحقيقة أو لأنك بشكل خاطىء تؤمن بأنك الوحيد القادر على تغيير مجرى الأمور للحصول على أفضل النتائج لعلاقتك الزوجية عليك أن تتعلم كيف تتجاوز الأهداف الغامضة سعيا نحو المثالية غير محققة و تتحكم بأي رغبة تجرفك نحو الخيال و العاطفة الضحلة و عليك أن تكون شخصا واضح و عميق التفكير و عملي قدر المستطاع عندما تحدد فضائل الزوج الذي تخطط للارتباط به ابق شخصا ثابت على ارض الواقع
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون في البيت VII
كوكب نبتون متراجعا في وقت ميلادك ربما يعني :
يمنح تراجع نبتون وقت الميلاد القدرة الكبيرة على استقراء الأمـــور والأحــداث التي تدور حول الشخص ، ويكسبه قوة حدس كبيره , كما أنه يكون صاحب حس فني كبيــــر في شتى مجالات الفنون المختلفـــــــــة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون في القوس
1- كوكب نبتون كوكب التأمل والضمير والأوهام والإدمان يقع بالقوس المنطلق المتفتح وصاحب التجارب المطلقة كيف سيكون ؟ لنرى
2- نبتون القوس يستقي تأملاته وتزيد معرفته بالسفر السفر لديه ليس متعة فحسب بل زيادة معلومات وتعلّم ثقافات وتوسعة مدارك
3- نبتون القوس يتجنب الروتين لذلك هو مقبل على التجارب رغم خطورتها أحياناً وسواءً قام بها أو لا ستجده ينبهر بكل تجربة جديدة
4- أصحاب نبتون القوس لديهم قابلية كبيرة للشعبية والشهرة كنقدمين برامج ومذيعين ومسرحيين يملكون الشخصية الكاريزما المطلوبة
5- أصحاب نبتون القوس هاربون بالفطرة يكرهون الإلتزامات الكثيرة وإن كان قمريه جدي مثلاً ستجده تراوده رغبة داخليه بالهرب دوماً
6- نبتون القوس محب للرياضة الروحية التأملية : كاليوغا أو العلوم الروحية : كعلم الطاقة يملكون رغبة لسبر أغوار الغموض حولهم
7- نبتون القوس مهتم بثلاث محاور أيضاً : الدين – السياسة – الفلسفة يبرع بها جيداً ويعتبر ممتع عندما يتحدث عنها وقد يقنعك
8- نبتون عن العطف والرحمة أيضاً لذلك تجد نبتون القوس متسامح وصاحب قلب أبيض غالباً – يؤثر القمري أيضاً – وصاحب عقلية متفتحه
9- عيب نبتون القوس أنه يحصر الخيارات بين صحيح وخاطيء لذلك يجب أن يتعلم أن هناك أكثر من شيء صحيح ليس مايعتقده فقط !
10- يجب على نبتون القوس أن يحذر من ميله الدائم لمناطق المخاطرة والمجازفة لئلا يقع لاحقاً فريسة للندم والتردد والأوهام
11- نبتون القوس صاحب ضمير حي ، يعترف بالخطأ والصح بحياته لذلك لا يطيق فكرة أن يخطيء بحق أحد دون تعويضه أياً كان نوع التعويض
12- نبتون القوس قد يقع بإدمان الأمور الجديدة والشيقة سهل الإغواء لأنه محب للتجربة لكن ما أن يبدأ بالملل سينتهي الإدمان
13- نقاط سيئة أن أصحابه – طبيعتهم النارية تجعلهم يطلقون الأحكام بسرعه – يفرضون قناعاتهم على الآخرين لفرط ثقتهم بها
14- نبتون القوس يخص مواليد مابين 1970 – 1983 يبقى بكل برج 14 سنة ويتشارك أصحابه نفس الصفات تحت تأثير بقية خريطتهم الفلكيّة
15- أحلام نبتون القوس أيضاً عن المال والثروة والسفر والعلاقات الجديدة والثقافة والمعرفة والسياسة والفلسفة
-------------
فضولي ، مخلص و تصور جيد لحقوق الإنسان ، نظرته متبصرة للقانون و أنماط التفكير .
-------------
   نبتون في القوس ، عندما جيدا aspected الزيادات الملهمه ، عبادي والنزعات الدينية في الطالع. انها تجلب الأحلام ، الرؤى ، وغامض الخبرات. هناك حب السفر والتمتع كبير من المتع التي تحصل عليها بهذه الطريقة. عندما نبتون مصابة في القوس المواضيع تصبح عرضة للمخاوف ونذر الشؤم ؛ الاحلام والرؤى للخطر من الشده فريسه على العقل ، مما يجعل الحياة باءسه. احيانا ديهم رغبات كبيرة لسفر ولكنهم غير قادرين على ارضاء لهم ، او اذا كانت لديها مشكلة او الى مواجهة مع الحوادث.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون في القوس
Neptune is Retrograde in Sagittarius. Neptune retrograde represents the drawing of personal boundaries, and points to self-delusion, self-sacrifice and dependency. In the birth chart it indicates a personality with an inwardly directed spiritual idealism, in whose life intuition, the imagination, and dreams play an important part. This often represents the prodigy, or at the very least indicates some inherent talent manifesting at a very young age. The challenge of a retrograde Neptune is to maintain one's sense of reality and a daily balance in life, as a lack of practical focus has the potential to be the greatest limiter in achieving one's full potential.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مريخ -
صاحب السابع في العاشر
حظ وحسب اي شان مع شخص وفق اتصالات صاحب السابع .
-يكون له سعادة من قبل النساء و يتزوج من الأمراء و ينال غرضه
-اذاكان منحوسا :يناله خسارة و تعب في خدمة الأمراء و القضاء و يتحدث بما لا يعنيه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* بلوتو -
صاحب السابع في السادس
مشاكل خاصة , دعوى مع المستخدمين او بسببهم .
-يكون له زيادة في عبيده و مماليكه في الغربة أو من قبل النساء
-اذاكان منحوسا :يكون كثير الأمراض و يخشى عليه منها و يؤول مرضه إلى السلامة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VIII.
- البيت الثامن
- البيت الثامن يدل على الموت و التغير و التحول و الروحانيات و العالم الآخر , و الجنس و الشهوات و كل ما يصرف الشخص عن الحياة العادية , و الوصايا و الإرث و الإنتحار و الإختفاء و التجرد عن الماديات ( التي يمثلها نظيره البيت الثاني) . و لكونه نظير البيت الثاني فهو يدل على المال الذي تحصل عليه من مورد غير مجهودك الشخصي و الموارد المشتركة : الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك, ( لأنه ثاني السابع بيت الزوجة أو الشريك)
الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* القوس في بيتك الثامن
يتجه العالم الأخرلأن يكون اكثر ضبابية وغرابة فينظره
هذا الشخص يسعى طوال حياته أن يستخدم المال في إسعاد ابنائه وأحفاده ولكن غالبا لا يورث لهم الكثير . غلا الذكريات الجميلة التي لا تنسى .أما هو نفسه فقد يرث مبلغا من المال من أبويه إذا تواجد لديه في بيته الثامن كوكب المشترى أو الزهرة ولكن سيصرف هذا الميراث على ابنائه وأهله ولن يبخل عليهم بشيء .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مشتري -
صاحب الثامن في السابع
حزن بسبب مشاعر الود , مرض او خسارة حبيب .
-يكون له فوائد من النساء و ينال المواريث من قبلهن
-اذاكان منحوسا :يظلمه شركاؤه و يناله فساد و فجور في نسائه و يتكدر من ذلك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


IX.
- البيت التاسع
- البيت التاسع بيت المثل العليا و الأسفار والرحلات البعيدة سواء الجسدية أو الفكرية , و ما هو بعيد و السفر إلى البلدان الأجنبية و التعليم العالي و سعة الإطلاع , والاجانب والغرباء, و ما يدفع الإنسان للرقي : من دين و بحث و فلسفة , و القوانين و القضاة و رجال الدين و حكام المباريات , و الغريب و الغرباء
-الفلسفه والدين والتعليم العالي والرحلات البعيدة والاجانب والغرباء
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الجدي في بيتك التاسع
لديه رؤيا عميقة ونظرة واسعة وخبيرة للعالم والكون
شخص يدرس في الجامعة وما بعد الجامعة بجدية ومحدد الهدف بدقة ولا يثنيه شيء عن الوصول إليه ولكنه قد يعاني من مشاكل في طريقه للوصول لهذا الهدف .وجود زحل في هذه الوضعية يصعب الامور ويأتي بالمشاكل من آن إلى آخر .اما إذا تواجد كوكب عطارد أو المشترى او الزهرة فهذه المشاكل تجد عامل يلطفها ويهون من تأثيرها .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
صاحب التاسع في الطالع
محظوظ جدا من وجهة النظر العقلية والأخلاقية.
-يكون للمولود الأسفار للعبادة و الحجاز و طلب العلوم الشريفة
-اذاكان منتحسا: يكون المولود متعوب السر قليل الحظ و يناله نكبة و ظلم و جور الحكام
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


X.
- البيت العاشر
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين , و رفض التأثيرات ( التي يدل عليها البيت الرابع ) . إنه بيت سمعتك و مهنتك و إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة ... كما يدل على الأم ( في مقابل الرابع الذي يدل على الأب).
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين . إنه بيت إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة وسمعتك و مهنتك ، المنصب، السلطة، النجاح، رئيس أو رب العمل كما يدل على الأم ،العلاقة مع ذوي النفوذ، السياسة، الحكومة ، الترقية .
وحلول برج ما في هذا البيت يصف ثروتك وشخصيتك بالمجتمع والنت والصورة التي تحب أن يراك الآخرون عليها وله معاني تخص من تكوين شخصيتك الإلكترونية والصورة التي تود أن يراك عليها الآخرون وشخصيتك في العمل وطريقة كسبك .
- يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية والسمعه المهنيه والوظيفيه والطموح
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الجدي في بيتك العاشر
- لديك مستقبل متألق اجتماعيا مرتكز على طموح مهني و عدة اهتمامات في اكثر من مجال في مجالات العمل تنال الشهرة أحيانا ولكن ويل لأمة تكون قائدها فانت ديكتاتور بمعنى الكلمة ولا تستمع لغيرك أبدا وعنيد. تزداد شراستك إذا تواجد كوكب المريخ في برج الجدي.
- عملك يسير بشكل تصاعدي أن لا تخطي خطوات كبيرة وجريئة بل مدروسة وصغيرة ومركزّة وتتطور وتكبر يوم بعد يوم بشكل مدروس
-شخصيتك بالنت
- ستكون متحفظّة أنت لاتستمتع بوضع كل شيء خاص بك أمام الملأ من أخبار وصور شخصية لذلك حساباتك بالنت للتصفح فقط
- لو خيرّوك بين المال والشهرة ستختار المال بلاشك لايهمك أن تكون مشهوراً وتكره تطفّل الآخرين على معلوماتك ولاتحب الثرثرة عنك
- قوي جداً وطموحك مرعب وتصل لما تريده ولكنك ببعض الأحيان يكون إعتدادك بنفسك أكبر من إمكانياتك وتفشل ولكنك تعود للعمل بقوة
- العمل
- تشتهر بسبب عملك المخلص والجاد ليس لأنك تريد الشهرة الشهرة بالنسبة لك أمر تافه.
-إخلاصك واجتهادك ومناصبك العالية التي تكسبها بإستحقاق تنافسك الشريف وقوتك ستخلق لك مئات الأعداء لاتهتم بذلك وأكمل عملك بجدّ
- تحب الجلوس بالمنزل والإسترخاء وتعشق عملك لأنه يجب عليك أن تعمل لذلك يجب أن تصل لنقطة إلتقاء هنا لئلا تشعر بالأسى
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مريخ

* مريخ في البيت X
المريخ في بيتك العاشر
عندك طبيعة طموحة متحمسة مع الكثير من الطاقة , لديك قدرة تنفيذية جيدة و قوة في مجال التنظيم.تحب أن تقود و تنير الطريق للآخرين من النوع الذي يحب أن يكون في مقدمة داثما" النجاح يأتي من خلال حبك لروح المغامرة في الحياة , تعتمد على نفسك بشكل كبير جدا" و قوي , هناك صعوبات أو تصادم في العلاقة بينك و بين رئيسك في العمل أو مع احد والديك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* المريخ في برج الدّلو
-لديك قدرات تنظيمية عالية و اتّجاه لتقدير الأمور بشكل عقلاني . أنت زعيم ممتاز الذي يمكن أن يقابل التّحدّيات بالصّفاء و الرّزانة . عنيد معظم الوقت إذا أمنت بفكرة ما. ساخط على التقاليد إذا لم تثبت بالمنطق .مثل الجوانب الأخرى الكثيرة لحياتك, جنسيًّا أنت مأسور بأي شيء جديد أو غير تقليديّ لكن بشكل عام أنت مستقرّ و جدير بالثّقة
بمجرّد أنّ وجدت شريك الحياة السلبيات متمرد و عديم الصبر
---------------------
-كلمته هي .. يتصرف بتسامح وصداقة مع كل الناس .. محب للجماهير والنوادي وكل النشاطات الترفيهية .. الزعيم
هذا وضع قادة الجماهير حتى ولو كانوا بالملايين .. ينطفئ إذا عاش بمفرده .. لديه طاقة كبيرة في التعامل مع مختلف أنواع البشر .. يسامح الجميع ويعفو عن أخطائهم حتى الكبيرة منها .. زوج مثالي ولكن زوجة مثل هذا الرجل قد تسيئ استغلال قدرته على التسامح إذا كان سلوكها معوجا .. هادئ جدا ولكن إذا ثار فإنه يصبح كالبركان .. يكتم غيظه في جوفه وإذا أطلقه دمر كل شيئ حوله .. هذا هو وضع كبار القادة من غزاة التاريخ التي اجتاحت جيوشهم بقاع واسعة من العالم وقد يكون ذلك رغبة منهم في السيطرة على حشود ضخمة من البشر .. عليه أن يحذر من أمراض الأعصاب والثورات العصبية .. المرأة هنا لها دائرة صديقات وأصدقاء واسعة ولها نشاطات إجتماعية وثقافية مكثفة .. وهي غريبة أحيانا وغير متوقعة في تصرفاتها
---------------------
-إنه المريخ الأكثر تمردا" .. يبدو أن لديك اندفاعا" للدفاع عن نفسك ضد الأمر الواقع .. تتمتع بإثارة الناس وتحريضهم, وهزهم ؛ ليخرجوا من وجهات نظرهم التقليدية .. أو ستظهر هذه المنزلة نفسها فى حياة عاطفية صاخبة .. قد يجدك البعض غريب الأطوار بطريقة ما , وغالبا" ما تجد نفسك فى مواقف غير تقليدية , تتمتع أن تكون القائد لمجموعة فعالة , تلاحق أهدافا" دراسية متقدمة .
---------------------
-كون المريخ ببرج الدلو ، برج التمرّد والإختلاف هذا الشيء يعطيه إنفجار أو غضب ( مختلف ) عن البقية ! حتى أسبابه للغضب مختلفه
-مريخ الدلو يغضب لأمور عدة مثل :
التمييز
العنصرية
التملّك
الغباء
الجهل
الظلم
الحساسية
الامور الغير منطقية
الدراما
-المريخ بالدلو لا نستطيع القول انه عفوي أو لا بردة أفعاله لمَ !
لأن الدلو هوائي متقلب قد يغضبه أمر ما اليوم ولايمانع به غدا
-المريخ بالدلو وسيلة غضبه الفتاكة هي الكلمات قد يتفوه بكلمات لا تعلم كيف كيف ركبها لمَ ! لأنه هوائي ، والهواء كلمات وتعبير
-الشيء المثير للإهتمام بصاحب المريخ بالدلو أنه لايغضب منك بسهولة مهما حاولت شتمه لأنه لايرتبط بالأمور عاطفياً يحللها منطقياً
-ردة فعل المريخ بالدلو قد تكون مفاجئة لك لأن صبره يقل معك كشخص هو غير البقية الذين يطول صبرهم معك بزيادة مدة بقاؤكم سوية
-المريخ بالدلو قد يغضب حين تزعم أنك تفهمه ! أنك تعلم مالذي سيقوم به لاحقاً أنه شخص سهل التنبؤ به وبردة أفعاله لأنه ليس كذلك
-وقد يغضب مريخ الدلو أيضاً عندما تقلل مما يفعله أو عندما تحجّم من دوره بأمر ما أو تستغني عنه كلياً بحجة أنه يمكن إستبداله
-المريخ بالدلو يسمح لك أن تكون مختلف أو غاضب هو لا يريدك أن تكون نسخه منه لا يغضبه غضبك ويتقبل كل حالاتك السيئة مما قد يغضبك
-لمَ يغضبك أن مريخ الدلو يتقبل غضبك ! لأنك عندما تغضب تريد ردة فعل وتفاعل وليس شخص يقول لك : أكمل غضبك أنا آسف لأجلك
-شخص بمريخ دلو يستمتع أيضا بالحديث عن الجنس التلميحات الجنسية الكثير من الدعابات الجنسية ربما جنس كتابي قد يثيره ! هاتفي
-مريخ دلو لن يأبه بالبروتوكولات المتعارف عليها قبل الجنس كالتدرج والمواعيد للغرامية الجنس ليس عاطفة لديه قد يمارسه مع غريب
-لتبقي مريخ الدلو مهتم بالجنس معك لتكن :غير متطلّب . مستعد للمغامرة بالجنس
.متنوّع غير روتيني . ولا تقيّدهم بالوعود للزواج والحب
-نقطة مهمه لمريخ الدلو كونه يمازح ويتحدث بالجنس كثيراً الكل يتوقعه جنسي بحت بإهتمامات جنسية بينما هو يستمتع فقط بالحديث عنه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس مريخ - Chiron ( 59.5°)
Chiron and Mars
الاشْكالات هنا تشمل العَدَائِيَّة و العُنْف . الناس الذين يوجد لديهم هذه الاتصالات يمكن ان يكونوا شَرِسين مُتَطَرِّفين كغطاء لمشاعر العَجْز , او , بالعَكْس , يتصرفون بسلبية لكى يُخفون الغضب الباطِنيّ و العداء . لحل مشاكل تشيرون و المريخ , الحيلة هى في القيام بايجاد توازن مابين الاثنين الاشياء الدالة علي الميزان , البرج المقابل للحمل الذى حاكمه المريخ . هذا موقع مثالى للمدرب رياضى الذى يستطيع تعليم تشيرون الاخرين كيف ينجزوا مَأْثُرَة رِيَاضِية هم انفسهم لايمكنهم مطلقا عملها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الرأس

* العقدة الشمالية وتسمى الرأس في بيتك العاشر
-هناك حاجة للنضج، للمسؤولية وإلانجاز المهني. التكيف العاطفي أو البيئي مبكر، ضغط عائلي، وإجتماعي , تنافر، ومواقف غير ناضجة تتغلب عليها ببطئ .من خلال العمل الشاق تصبح عضو مسؤول ومحترم في مجتمعك .
- علاقات حميمة مع ارامل، متذوق للاشعار والاداب،رسام جيد، يسافر كثيرا، متعلم.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* العقدة الشمالية وتسمى الرأس(رأس التنين.راهو اي الراس) في برج الدلو
حاول التعبير اكثر عن صداقاتك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VESTA
النص غير متوفر
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

سهم السعادة

* سهم السعادة في البيت X
سهم السعادة في بيتك العاشر
سأحصل على السعادة من خلال الإنجاز والعمل والدور البناء في المجتمع
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
صاحب العاشر في الطالع
اذا كانت اتصالات صاحب العاشر حسنة فيدل على الارتفاع والشهرة , واذا كانت اتصالاته منتحسه فيدل على حياة الكدح والصعوبة , ولكن سينجح بعدها ,ويدل ان المولود يعتمد على جهده الخاص وليس على الحظ .
-يكون المولود مسعودا في أموره و ينال سعادة في حياته
-اذاكان منتحسا:يكون المولود متعوبا مع النساء و له حظ في شرب النبيذ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

XI.
- البيت الحادي عشر
- البيت الحادي عشر بيت الأصدقاء الموثوق بهم و الأشخاص الذين يقدمون لك الدعم أو الحماية , والتعبير عن الذات الجماعية والتوقعات و المشاريع و الآمال و ما تصبو إليه و العملاء و الأنصار و الأتباع و العواطف المتعقلة و الررزينة و المسيطر عليها و الحب العذري ( في مقابل البيت الخامس) . يدل كذلك على أهمية حاجتك للآخرين و إحاطة نفسك بالأشخاص و الأشياء التي ستساعدك على تحقيق أهدافك و مشاريعك الجماعية
-التعبير عن الذات الجماعية والاصدقاء والآمال والتوقعات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الدلو في بيتك الحادي عشر
التكاتف الاجتماعي وانشاء الصداقات هما قدر الدلو الذي يرسم له حياته في كل مرحلة
شخص يميل بفطرته للأصدقاء المميزون الذين يرى فيهم صفات مشتركة بينهم وبينه. يحب الانطلاق والسفر والتعرف على أصدقاء من ثقافات مختلفة عن ثقافة البلد التي يعيش فيها .صداقاته كثيرة ومتعددة ولكن لا يوجد لديه الصديق الذي لا يستطيع البوح له بشكل كبير. وجود كوكب أورانوس في البيت الحادي عشر يؤثر سواء بالإيجاب أو بالسلب في صالح هذه الصفات .ولكن يبقى البرج المتواجد بالبيت الحادي عشر في الخارطة الشخصية هو المؤثر الأهم بعد البرج الشمسي والطالع .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
صاحب الحادي عشر في الطالع
- اذاكان محظوظا:شخص متعاطف مع المولود , مساعدات كثيرة من الاصدقاء .
-ينال المولود سعادة و يقرب لباب السلطان و يكون مقبول القول عنده
-اذاكان منتحسا: يكون المولود متعوبا في طلب العلم و لا يتم كماله فيه و ذهنه ضعيف
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس -
صاحب الحادي عشر في السادس
-اذاكان محظوظا:المستخدمون مخلصين , النطاق المحيط بالمولود يثير السعادة لديه , صحة جيدة .
-ينال سعادة من معالجة الأمراض أو من البيع و الشراء و الأخذ و العطاء
-اذاكان منتحسا: يكون له إختلاف مزاج و نقصان في عقله و يتحرك بحركات مختلفة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

XII.
- البيت الثاني عشر
- البيت الثاني عشر هو نظير البيت السادس , يدل على المحن الكبرى و الأمراض الخطيرة و المهلكة أو المزمنة , و الحيوانات الكبيرة الحجم و ما هو خفي : سجون , مستشفيات , المعتقلات و أماكن التعذيب, و الأعداء المخفيين . و التفاني و التضحية و كل ما يخالف المألوف و الوحدة و العزلة و ما هو مقدر على الإنسان .
-التاثيرات العاطفية السلبية والتخلي عن الحياة والعزلة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الحوت في بيتك الثاني عشر
رغبته في البحث عن المطلق يمكنّه من التغلب على المحن والشدائد التي تعترض حياته .
شخص انطوائي ووجود هذه الوضعية ينذر بوجود حالات من الاكتئاب تتناوب على هذا الشخص فهو بطبعه قد يكون عاطفي ومن مواليد الأبراج المائية أو الترابية .."الشمس" فيزداد الوضع سوءا .أما إذا كان من مواليد الأبراج النارية والهوائية فالأمر سيختلف نوعا ما.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

CHIRON

* Chiron في البيت XII
تشيرون في بيتك الثاني عشر
كالمعتاد , تشيرون يرينا اين نستطيع ان نعمل المزيد للاخرين اكثر من انفسنا . تشيرون البيت الثانى عشر يمكن ان يحاول بشكل قَهْرِيّّ او وُسْواسِيٌّ الاعتناء بالفقراء و المرضى , و الشىء الذى يُؤسَف له هو تجاهل الاحتياجات الخاصة به و بعائلته . والعَكْسُ بالعَكْس , يمكن ان يتمارض تهرّباً من واجب و الشخص الذى لديه تشيرون في هذا المكان يمكن ان يكون دائما محتاج بسبب المشاكل التى يتسبب فيها لنفسه تكراراً . هذا الموقع يميل لان يرينا شخصا يشعر بالتعب والارهاق . لو كان لديك تشيرون في هذا المكان , تأكد من اخدك قسط وافر من الراحة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تشيرون في الحمل
برج الحمل هي علامة selfhood ومع chiron هنا بمعنى الذات قد يكون اضعف. ميلاني reinhart chiron في رحلة الشفاء ويقول في بعض الاحيان ان الشخص يشعر كما لو انها غير موجودة ويجب ان تأخذ احساسهم الهوية من الآخرين. ذكرت هذا لاحد الاصدقاء الذي كان في برج الحمل chiron المعارضة لها أصول ، وقالت انه كان صحيحا بالنسبة لها. وقالت انها كثيرا ما ترى ان السبيل. في ذلك الوقت ، واعربت لها عن الزواج الثالث (وكان هناك ايضا - واحد يعيش في علاقة) ، كما انها لا تستطيع ان تتحمل وحدها. وجود شريك (لتتصاعد المعارضة) هي الطريقة التي عالجتها مع هذا الشعور من عدم الراحة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مشتري -
صاحب الثاني عشر في السابع
يشعرون بانهم اقل شانا في المجتمع مما يسبب لهم صعوبات في الاستمرار في علاقاتهم
وينصحوا بان يغيروا شعورهم تجاه انفسهم ويثقوا بانفسهم اكثر
مشاكل او عراقيل في التعليم ولديهم مصاريف كثيره
----------------
-مشاكل خاصة , خطر بسبب افتراق , دعاوي قضائية وخصومات , مشاكل بسبب عقود او اتفاقيات .
- اذاكان محظوظا ينال الفوائد من مواضع بعيدة و يتجدد له منزلة بين النساء
-اذاكان منتحسا: يكون قليل الحظ مع النساء و يناله نكد عظيم من الغربة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون -
صاحب الثاني عشر في السابع
يشعرون بانهم اقل شانا في المجتمع مما يسبب لهم صعوبات في الاستمرار في علاقاتهم
وينصحوا بان يغيروا شعورهم تجاه انفسهم ويثقوا بانفسهم اكثر
مشاكل او عراقيل في التعليم ولديهم مصاريف كثيره
----------------
-مشاكل خاصة , خطر بسبب افتراق , دعاوي قضائية وخصومات , مشاكل بسبب عقود او اتفاقيات .
- اذاكان محظوظا ينال الفوائد من مواضع بعيدة و يتجدد له منزلة بين النساء
-اذاكان منتحسا: يكون قليل الحظ مع النساء و يناله نكد عظيم من الغربة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

A Preponderance of the EARTH element
رجحان عنصر التراب
البروج الترابية : و هي الثور و السنبلة و الجدي , و كلها نحيسة باردة يابسة ذات خلط سوداوي . تتميز بحبها للعمل و إتباعها لمنهجية فيه . المولود بها تكون ردود فعله و تصرفاته بطيئة لكنها عميقة و دائمة التأثير , عنيد و متشبث برأيه , مثابر و كدود في عمله و يتأثر بسرعة , مادي و عملي , يحب الإستقرار و الأمن , و يتميز بمهارته في عدة ميادين مثل المال و إدارة الأملاك أو أي شيء مادي عموما . و استيلاء طبع التراب أي وجود أغلبية الكواكب في البروج الترابية يميز الأشخاص الذين يحققون إنجازات في حياتهم : المنظمين , المديرين , رجال الأعمال السياسيين ...إلخ
البروج الترابية مستولية : أنت واقعي ، صبور وصلب ، متوازن وثابت ، وعلى الجانب الآخر قد تكون ماديا وعنيدا ، متشبثا برأيك ولو كان خطأ!
التركيز الكثيف للعنصر الأرض في برجك يشير إلى أن كنت حذرة ، متأمل مسبقا ، التقليدية ، ويمكن الاعتماد عليها. أنت نوع الشخص الذي يعيش من خلال عملي ، رمز الحس السليم ؛ مستقرة ، والمعنية الرفاه المادي بدلا من تحقيق الروحية. أنت مسؤول تماما ، إذا كان قليلا جامدة ، ومنهجية واعية من التفصيل. مصطلح "العودة إلى الأرض" قد تناسبك تماما. وربما قيل أن كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يتم تعديلها بشكل جيد للغاية للحياة على هذا الكوكب. وهناك قلق العالم المادي أو مواد يجعل لكم جزيل الواقعية. أنت منظم ، بناء على والثابت في العمل. علامة الأرض الصفات توفر لك المهارات والمواقف اللازمة للنجاح بسهولة في عالم الأعمال. واقعية لذلك ، كنت لا تراهن كثيرا ما لا لزوم لها أو فرص اتخاذ. يمكنك فهم واقع هذا الوضع وتفهم قيمة ، سواء في مادة وبمعنى الإنسان. نهجكم للناس هو إلى حد كبير نفس النهج الخاص في الحياة. كنت موثوقة وثابتة. انت يمكن التنبؤ به وكنت لا تحب المفاجآت. الاعتماد والاجتهاد واقعية ، لا معنى له نهج في الحياة هي نقاط القوة لديك أعظم. عدم وجود أفكار أو الخيال ، والبلاده ، والمحافظة الصارمة والمادية القصوى ، والتقيد الأعمى للقواعد واللوائح والاعطال المحتملة الخاصة بك.
الأبراج الترابية
هذه هي مجموعة الأبراج الترابية، ( الثور، العذراء، الجدي) وهي على اتصال دائم بالعالم المادي، وتميل إلى التحفظ. على الرغم من أنها جميعًا مهيأة للتحكم في الذات إلا أن مواليدها ماديون وحسيّون تستهويهم الواقعية والأناقة والفخامة – عصب حياتهم عملي دائمًا، ولكنهم يستسلمون إلى الخيال أحيانًا فيميلون إلى العاطفيين والغامضين والعابسين. هم أشبه بصخور عملاقة مطلة على البحر على علاقة أبدية وثيقة بالمحيط، ولكنها في حالة مقاومة دائمة للتآكل بسبب القوى العاطفية العمياء التي ترعد عند أقدامهم.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج الترابيه تمثل التطبيق العلمي والاستقرار والماديه والواقعيه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

Water Absence
غياب عنصر الماء
عدم وجود علامات أو الحد من المياه في برجك يشير إلى أن قد يكون لديك صعوبة في فهم أعمق معاني الأحداث والظروف. في الواقع ، قد يكون هناك نقص كبير في كثافة عاطفية. هذا لا يعني أن لديك أي مشاعر ، لكنه يعني أن لا تقوم على العواطف بسهولة وانهم حقا لا عميقة. أنت لست عرضة لتكوين تلك الصداقات والعلاقات وثيقة للغاية ، وكنت قد مخنوق حتى يشعر والتهديد من قبل مطالب عاطفية قوية للآخرين. يمكنك استرداد بسرعة من المطبات العاطفية والورطات ، خيبات الأمل أبدا السماح الخاص تحصل عليها. الاكتئاب هو أبدا عرضة للمشكلة. كثير من جوانب عدم وجود علامات إيجابية المياه ، ولكن على الجانب السلبي ، يجب الاحتراس من أن تصبح قاسية نوعا ما ، والباردة ، وفصل وحشيا. المهارات الحسية ليست متاحة بسهولة لتلك الكواكب مع عدد قليل من علامات المياه. من وجهة نظركم هذا لا يهم كثيرا ، لأنك لا تثق معرفة بديهية على أية حال.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج المائيه تمثل العاطفه والتصوف والحدس
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

Mutable Preponderance
رجحان الابراج المتجسدة
كثرة من علامات قابلة للتغيير في برجك الخاص يدل على القدرة على التكيف ، والتي قد تكون قابلة للتغيير بحيث أنه يكاد يكون من المستحيل دبوس أنت إلى أسفل. كنت عرضة لتجد نفسك الخروج في اتجاهات عدة في نفس الوقت الذي كان لديك صعوبة كبيرة في تركيز الاهتمام الخاص لشيء واحد. كنت قادرا على احتواء بسهولة في معظم الحالات. أنت تكيف نفسك لجميع أنواع التجارب في الحياة ، ومثل الحرباء ، كنت قادرا على التكيف. الشخصية والوجدانية ، كنت تشعر بالقلق مع الناس بدلا من المثل أو طموحات شخصية. لديك رغبة داخلية من أجل الحرية الشخصية من ذلك بكثير ، وإن كان قد تجد اتخاذ القرارات الصعبة والإجراءات الذاتي. هل تعلم من الماضي ، في واقع الأمر ، قد يسكن أحيانا في الماضي بدلا من التركيز على المستقبل. كنت مرنة وبارعة في حالات الطوارئ بسبب قدرتك الفطرية على الارتجال.
الأبراج المتجسدة(المتقلبة)
يتميز هؤلاء الأفراد المتغيرون أو المتقلبون كون ابراجهم متجسدة اي ( الجوزاء، العذراء، القوس، الحوت ) بتعدد جوانبهم الإبداعية، وبالحساسية، والذكاء، والتوتر العصبي، وعمق الفضول عن الحياة. هم مترجمو جميع أنواع الطاقة، وعادة ما يقومون أو يكملون أعمالا بدأها آخرون. يتمتع مواليد الأبراج المتغيّرة برجاجة العقل وخصوبة الخيال.
إنهم متسرعون ويكثرون التفكير والكلام. على أسوأ الفروض تشبه حياتهم برج بابل، وعلى أفضلها يحسنون التأقلم والتأهّب، ويمكنهم استيعاب إحدى التجارب والاستمتاع بها وفي الوقت ذاته يتطلعون إلى التغيرات المقبلة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

Northern Hemisphere
رجحان نصف الكرة الأرضية الشمالي
البروج الشمالية : و هي الحمل و الثور و الجوزاء و السرطان و الأسد و السنبلة
من الإعتدال الربيعي إلى الإعتدال الخريفي , ففي فصلي الربيع و الصيف نلاحظ في الطبيعة تعبيرا عن الأشياء , و تشبيها بالطبيعة فإن المولود بهذه البروج يميل للإنفتاح على الآخرين و حب العمل و النظر للأمور بواقعية و موضوعية و يتميز بالنشاط
وأشار الكواكب عنقودية في نصف الكرة الشمالي تشير وجهة نظر ذاتية جدا للحياة مع الخصوصية الشخصية أهمية. تستمتع تعمل بمفردها لأنك استبطانا قليلا ، وربما حتى الانطواء. لذلك قد الإنجاز الخاص في كثير من الأحيان عدم الاعتراف. يمكن أن يحدث هذا رأي أكثر ذاتية من المسائل الهامة والتركيز إنتاج التوجه للعمل.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

المعترضون الحمل في البيت الثاني عشر.
هذا يخفف من متاعب الحياة والمحاكمات ، أو ستقوم بتوفير وسائل الدفاع. ومع ذلك ، فإن الاحتلال هو من طبيعة غير المستقرة ، وهناك العديد من الأعداء.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

المعترضون الميزان في البيت السادس.
مشاكل في الكلى ، الدم المعيبة الانتشار.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

------------------------------------

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تنبيه مهم: بخصوص النصوص المستخدمة في هذا التحليل
هذه النصوص منها ما هو مترجم
ومنها ما تم اخذه من موقع العنقاء للتنجيم
ومنها ما تم اخذه من شبكة الحكمة ومنتدياتها
لذلك نتقدم بالشكر اولاللاستاذ المحسن و للاخ المنجم نوفيد خالد
ثانيا نتقدم بالشكر للمبرمج الاخ سرويتي خالد
وكذا نتقدم بالشكر لشبكة الحكمة
www.alhekme.com

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة مايو 06, 2016 12:40 pm
بواسطة taghred sy
اشكرك من كل قلبي استاذكمال نعم لقدتوافق الطالع الثور بنسبة كبيرة جدا جدا،ولو اني اعتقد انه في نهاية الثور لقداجريت العملية في 5 ديسمبر 2006
فقط للتدقيق من بعد اذنك كتبت عناوين ك السرطان في الرابع وهو للثالث،والاسدفي بيت الخامس وهو للرابع في الهيئة ،والجدي في العاشر،والبيت الحادي عشر للدلو وهو للحوت...اعتقد ان العنوان فقط لكل منهاكتب سهوا ولكن المضمون لكل منها صحيح لانه مطابق لما تعبر عنه البيوت .جزاك الله كل خير

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة مايو 06, 2016 1:00 pm
بواسطة كمال احديدو
سلام الله عليك
اختي ما كتب ليس سهوا إنما البيوت تطول وتقصر على حسب إحداثيات المكان والزمان في بعض الأحيان تشمل البيت الأول والثاني نفس البرج وتارة أخرى تكون الهيئة مزدلفة أي يكون برج ما في البيت الأول وثالثه يكون في البيت الثاني إذن برج ثاني من البرج الحال في البيت الأول يكون مزدلف أي لا هو في رأس البيت الأول ولا في رأس البيت الثاني. .ولهذا خيل لك ان الترتيب الذي وضعه البرنامج خاطيء.

Re: تحليل الشخصية وفق الطالع

مرسل: الجمعة مايو 06, 2016 2:58 pm
بواسطة taghred sy
اعتذر منك،توضحت الفكرة وفعلا الان عرفت يحدث معي اشياء ارى انها تارة من الثور وتارة من الجوزاء .واوضحت لحضرتك انه اجريت العملية وكنت في 35 من عمري من الساعة التاسعة حتى الثانيةعشر ليلا بدمشق .
لك مني كل الاحترام والتقدير .