قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

تحليل الهيئة الشخصية للاخت ash1

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
• تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
• تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكمة.
• طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain .
صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1827
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

تحليل الهيئة الشخصية للاخت ash1

مشاركة بواسطة كمال احديدو » الجمعة 26-8-2016 9:00 pm

تحليل الهيئة الشخصية

ash1
12 ديسمبر 1995 ..:.. (GMT+3)
Tabuk, Saudi Arabia (28n23 36e35)

شمس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
*برجك الشمسي*
الشمس هي المحور و القوة المركزية لنظامنا الشمسي , و هي عنصر مهم يكشف عن ذاتنا و مقاربتنا للحياة على العموم , فالبرج الذي تكون فيه الشمس وقت ميلادك يسمى برجك الشمسي , فعندما يسألك شخص عن برجك فإن الأمر يتعلق ببرجك الشمسي , و هو أقوى تمثيل لشخصيتك , و رغم أنه ليس البرج الوحيد المؤثر عليك فهناك عناصر أخرى في الهيئة الفلكية مهمة كذلك إلا أن برجك الشمسي يبقى تأثيره مهما في الهيئة .
-------------------------------

* برجك الشمسي هو القوس :
ايجابيات:
متفائل، محب للحرية، مرح، له روح مرحة جميلة، صادق، مستقيم، ذكي وصاحب فلسفة.
سلبيــات:
بعض مواليد برج القوس لا يهدأون ولهم مجازفات حمقاء ونادراً ما يتعلمون من أخطائهم السابقة، ولا يهتمون بالمال وغالباً يسيئون تدبير أمورهم المالية، وقد ينصرف أحدهم إلى لعب القمار، والبعض منهم يتصفون بالثرثرة وفقدان اللباقة والعناد.
متفائل بصورة عمياء، مهمل، سطحي، قلق.
مواليد القوس يبحثون عن الحقيقة وهم مستعدون للذهاب إلى أي مكان للتحدث إلى أي شخص قد يجيبهم عن أسئلتهم. تدفعهم المعرفة والحكمة لبذل الطاقة في سبيل أسلوبهم المتحرر في الحياة. غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخلهم. مواليد القوس أذكياء من بين كل الأبراج. إنهم مفكرون لهم عقول نيرة ويقدرون الآخرين الذين يقومون بنقاشهم حول النتائج التي توصلوا إليها. أحياناً يكون لمواليد القوس الثقة بأن النتائج التي توصلوا إليها غير قابلة للنقاش وهنا يصبحون متشددين وميالين إلى المجادلة. ولا زال طلب القوس للمعلومات هو الذي يدفعه للاستماع واقتباس ما يجده مفيداً حتى أنه يهمل كل ما تبقى من أشياء. من طبيعة القوس التحرك بحرية. قد يصبح مولود القوس سيء المزاج بسرعة في حال أحس بالتقييد معنوياً أو جسدياً. وعندما يعطى القوس الحرية التي يحتاج نراه لطيفا، متفائلاً، محظوظاً وغير خائف من خوض مغامرات آنية. مولود القوس شخص ساحرأيضاً ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته أو شخصاً مسوفاً يؤجل أموره. بصورة عامة عندما ينال مولود القوس حريته التي يحتاج سوف نراه الشخص المحبب لمن حوله.
القوس والحب
بما أن مولود القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين نرى أن نزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحد لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.
عندما يكون القوس سعيدا
أخذت دلالات هذا البرج من صورته الفلكية التي على شكل قنطورس , الذي يطأ بحافره على الأرض و قوسه مشدود نحو السماء , لذا فمولود هذا البرج تتجاذبه غرائزه المادية من جهة و رغبته في الرقي عن الماديات و تجاوز ذاته من جهة أخرى . هذه النزعات تظهر بالتتابع في أحداث حياته , و بذلك فهو برج مزدوج : الرغبة في الإبتهاج و التمتع بالحياة في مقابل الرغبة في تجاوز الذات , حب المغامرة في مقابل التقيد الشديد بالتقاليد و الأعراف . لذلك فهو يثير الحيرة فهو في آن واحد بسيط و طموح , مادي و مثالي , و تنسب له الأصول خصالا متنوعة : ميل للعمل و النشاط , القدرة على التركيز على هدف معين مثل الرامي يعرف كيف يصوب إلى الطريدة و يبلغها . يتميز باستقامته و حماسه و بشاشته و مرحه بالإضافة إلى الرغبة في تقديم المساعدة و تشجيع الآخرين , و لبساطته و صراحته و إستقامته يحظى بالكثير من القبول و يعجب الآخرون بقيمته الإجتماعية ،إنه مستقيم و مخلص ،لذلك يعتمد أقاربه و أصدقاؤه و رؤساؤه على أمانته و إستقامته.يمنح ثقته للغير بسهولة لأنه ليس غيورا و لا حسودا و لا مخادعا إنه يثق بالمستقبل و متفائل يتطلع للرقي ولا يحبطه الفشل ،كذلك قادر على القيام بإصلاحات مدهشة .أهم شيء له هي الحرية و يكره المعارضة،فينظم حياته بطريقة يحتفظ فيها بحرية التصرف و الحصول على أكبر قدر من الإستقلالية ، مما يفسر ميله للتغيير،و حبه للمغامرة الذي يدفعه لممارسة الأنشطة الرياضية و إلى بلدان الخارج و البلدان البعيدة
على المستوى الفكري: إنه ذكي بعيد النظر و يقدر العواقب بشكل جيد و لديه حكم صائب يجنبه الوقوع فجأة في الأزمات.و في الحب متأجج العطفة منسجم و مخلص
عندما يكون منتحسا
يصبح غريب الأطوار متمردا و عاصيا،يضيع طاقته و يجهد نفسه في أعمال مضطربة و تصرفات متناقضة ، غير منطم و لا ينهي أي عمل يقوم به ، ويحاول دائما الحصول على المزيد . إنه طائش ينفق بلا حساب و يدخل في مشاريع تفوق إمكانيته. إنه متهور و مجازف و يكون منجذبا للقمار و ألعاب الحظ و التي قد ينتج عنها نزاعات بل كارثة مالية أو عائلية.و يجرح بلا إهتمام الذين يحبونه ، يعد بما يعلم أنه لن يفي به أبدا ،و إذا ثار يكون غضبه


*انثى القوس
بين هذه المرأة وبين اللف والدوران عداء مُستحكم . كيف لا وهي التي تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستـقيم أقصر الطرق إلى الهدف . وبما أن الاستقامة من طبعها , تبدر منها ملاحظات وأسئلة وردود يرتبك منها الجميع بوجه الجميع بوجه عام والرجل بوجه خاص لأنها تأتي بصورة مفاجئة وعلى نحو لم يتوقعه . ومع ذلك يُؤكد من يعرفها جيداً أنّ في استــطاعتها – لو أرادت – أسر جميع القلوب دون استـثـناء .
المرأة مولودة برج القوس متـفائلة جداً , لكن تـفاؤلها يقترن دائماً بالمنطق السليم لا بالكذب الذي تأباه مهما كانت الظروف والدوافع . وبما أنها صادقة تماماً , لا تـتورع عن الاعتراف أمام أهلها وذويها بأنها تـُفضل قرابة الروح على قرابة الدم التي لا تؤمن بها كثيراً . ولما كانت صادقة أيضاً فإنها تـنـسلخ باكراً عن بيت العائلة وتستقل بمفردها وتعيش حياة مملوءة بالحركة والنشاط . فهي تتـنزه , وتمارس الرياضة , وتسافر , وتلتقي بالأصدقاء , وتلاحق الأهداف , وتؤدي الخدمات شرط أن لا يُفرض عليها شيء . إنها تكره الضغوط والقيود ولا تتردد في مواجهتها بلسان حاد سليط لا يُميّـز شخصاً من آخر . حتى والدتها التي حملتها ورعتها تـفشل في إجبارها على أمر ليست مقتـنعة به كل الاقتناع .
تكره هذه المرأة الرجل الضعيف السليب الإرادة , ومع ذلك ترفض الذوبان في شخصية الرجل القوي مهما كان قوياً ومتسلطاً . إنها كثيراً ما تخلط بين الحب والصداقة . إذا شعرت بالعاطفة نحو إنسان ما تفتح له قلبها دون تردد . في صدقها خشونة تـزعج البعض فيتهمونها إمّا باللؤم والخبث أو بالبله التام . غير أنها في الواقع ذكية طيبة ومنطقية جداً . وإذا تصرفت على هذا النحو الذي لا يرضى عنه جميع الناس فلأنها مقـــتـنعة تماماً ببراءتها وحسن سلوكها , وغير آبهة – بالتالي – للشائعات والتـُهم التي تلاحقها أحياناً .
تتردد هذه المرأة أمام فكرة الزواج ولا تـتقبلها إلا بعد أن تـشعر بحبّ جارف وانجذاب شديد نحو رجل تـتمنى مشاركته بل وتـقليده في كل شيء . فهي تستعمل ثيابه أحياناً , وترافقه في الصيد والنزهات والسفر , وتـُضحكها نوادره , ومع ذلك تبقى محتـفظة بكل مظاهر الأنوثة والرقة . إن من يعرفها حق المعرفة يعلم أنها سريعة العطب , تـتصرف ببراءة الأطفال وترتبك إلى حد التعثر في مشيتها أحياناً , ولا تستطيع منع نفسها من البكاء في المواقف العاطفية على اختلاف أنواعها .
شهية هذه المرأة عظيمة . فهي تحب الطعام والشراب الطيبـين , وتـتمنى التردد على المطاعم الفخمة كلما سنحت لها الفرصة . تحب أيضاً اللباس الفاخر والسفر – في الدرجة الأولى بالطبع – والأضواء والشهرة والتبذير لاعتقادها أن المال وسيلة لا غاية . ومع أنها تكره الأعمال المنزلية وتـُفضل عليها العمل في الخارج إلا أنها تقوم بدور المضيفة وربة البيت خير قيام . من أفضل حسناتها في هذا المضمار المرح والكرم وعدم التفريق بين المدعوين مهما اختلفت أوضاعهم الاجتماعية والمادية . ومن سيئاتها القليـلة حدة اللسان إذا مُسّت كرامتها . لكنها لحسن حظها وحظ الآخرين مفطورة على النسيان والمغــــــــفرة , ولذلك لا يوجد في قلبها مكان للغضب أو الحقد الطويل الأمد .
أطفالها يُحبونها إلى درجة العبادة , ويمرحون معها كما لو أنهم في " سيرك " حقيقي . وإنهم يُعاملونها معاملة الشقيق للشقيق ويأخذون عنها الصدق والاستقامة والمرح ولكنهم يشعرون في بعض الأحيان بالضيق والارتباك بسبب صراحتها اللامحدودة . أما زوجها فله منها الحب والثـقة والوفاء الكامل دون قيد أو شرط ما عدا منحها القليل من الحرية والفردية .
امرأة برج القوس باختصار إنسانة مُثيرة إلى أبعد حد . فهي بالإضافة إلى خصائصها الحميدة تتمتع بروح خفيفة تضفي الابتسامة والمرح على جميع الوجوه , وتمحو من القلوب السأم والملل . وهذا وحده يُعتبر فضيلة عند الأزواج .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث شمس - قمر (124.0°)
الشمس اتصال سعيد مع القمر
مبدع, مستقلّ و راضي عن نفسك . هذه الوضعية تجلب النّجاح العامّ في الحياة و الأصدقاء المخلصون و الاحترام في المجتمع و الظّروف الماليّة الجيدة و الصّحّة الجيّدة بوجهٍ عام
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران شمس - عطارد ( 10.5°)
الشمس مقترنة مع عطارد
تحبّ التّكلّم عن نفسك, أفكارك و رؤاك, ولكن ليس كلّ ذلك جديرّ بالاستماع من قبل الآخرين. تتمتّع بعقل واضح, بفطنة سريعة, و لديك حبّ لتعلّم و إشراك نفسك في التّجارب الجديدة . لديك القدرة لتوصيل أفكارك إلى آخرين و لاستمالتهم إلى رأيك, عصبيّ إلى حدّ ما و قد يكون لديك عادة عضّ أظفارك أو بعض العادات المتململة الأخرى
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران شمس - مشتري ( 5.3°)
الشمس مقترنة مع المشتري
لديك تفاؤل و ثقة بالنّفس و كرم و الودّ الذي يجعلك إنسان شعبيّ محبوب تقريبًا مع الجميع . لديك الخطط و الأفكار الرّائعة عن كل شيء و تعتقدأنّك الشّخص الصّحيح لتكون القيادي الناجح للآخرين . هذه الوضعية تجلب حظّ سعيد في الحياة, المكافأة الماليّة, الحماس و فخر ذاتيّ . الخطر الحقيقيّ فقط هنا هو أنك قد تميل أن تكون نوعًا ما مبذر أو مسرف . أيضًا هناك خطر التكبر و الغرور المبالغ فيه إلى حدّ ما, تحبّ السّفر و سوف يكون لديك الفرصة لعمل هذا, ربّما بسبب مهنتك .هناك قوة روحية تحرسك و تحميك من الأذًى . طيبتك و كرمك السّابقة قد جاءت بهذه المكافأة لك الان
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع شمس - زحل ( 88.7°)
الشمس اتصال نحيس مع زحل
أنانيّ, بارد, قاسي و غافل, قلق, خائف و غير واثق . قد يكون لديك الطّموح القاسي الذي يسمح بتنفيذ إي شيء للوصول لهدفك. تصارع مشاعر النّقص الشّخصيةّ, عدم ثقة بالنّفس و الوحدة . عرضة للتّأخيرات و الإحباطات باستمرار كما يبدو . قد يكون لديك صعوبات مع أبيك أو مع من في السّلطة كمديرك في العمل مثلا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران شمس - البيت I ( 8.9°)
الشمس مقترنة مع الطالع
فخور و محترم من قبل الآخرين . تشعّ حيويّة. أنت زعيم بالفطرة و تعمل جيّدًا في أوضاع الإدارة أو السّلطة . تساعد المحتاجين و تحب أعمال الخير بطريقة كريمة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس شمس - Chiron ( 67.5°)
Chiron and the Sun
التأثير يُمْكِنُ ان يكون مماثل لتشيرون في الاسد الذى تحكمه الشمس .اتصالات تشيرون مع الشمس يمكن ان تجعلك تشعر ب الاستثنائية. بشكل متكررً هنالك حس قَوِيّ لان تكون هناك من اجل غاية رفيعة او آخرى .هنالك قُدْرَة علي مساعدة الاخرين في إِبْدَاعاتهم و تعبيرهم عن الذات . لكن لو امتلكت هذا الاتصال تأكد من انك لن تهمل ما تملكه . علي نحو سلبي , يمكن ان يكون هنالك حساسية متزايدة للانْتِقاد من اى نوع . تعلم ان تسلم بالامور بدون الشعور انك تعرضت للهجوم او انهم يكرهونك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
*برجك القمري *
يمثل القمر العنصر الثالث من بين أهم عناصر الهيئة الفلكية و هي : البرج الشمسي و الطالع , ثم البرج القمري أي البرج الذي يكون فيه القمر في هيئة ميلادك . فالقمر أقرب الأجرام السماوية إلى الأرض , و يمثل الجانب المؤنث في كل واحد منا . ففي هيئة ميلاد مولود ذكر يمثل القمر جانبه المؤنث , و الذي إذا لم يستطع التعبير عنه مباشرة يعكسه من خلال نساء حياته : أمه , زوجته , عشيقته مثلا . كما يمثل القمر الأم أو الشخص الذي سهر على تربيتنا كيفما كان .
بينما النساء تميل لإظهار قمرها و التعبير عنه بتفتح أكثر من الرجال الذين غالبا ما يظهرون قمرهم من خلال نساء حياتهم . و في عصرنا هذا يبدو أن الرجال أصبحوا قادرين على إبراز جانبهم الأنثوي و أحاسيسهم أكثر من ذي قبل .
و إذا كانت الشمس تمثل ذواتنا و ميلنا للكمال , فالقمر يمثل أحاسيسنا و مشاعرنا . ففي الهيئة الفلكية فإن البرج الذي يكون به القمر يدل على الأحاسيس , الذكريات , العادات و السلوكات خصوصا اللاشعورية . و القمر يعكس نور الشمس و بالتالي ليس له ضوء خاص به , و هكذا فإن المشاعر التي يمثلها يمكن أن تنقلب و تتغير فجأة كضوئه , بمعنى آخر يدل على الحالة النفسية التي أنت عليها . القمر كوكب المشاعر و الأحاسيس , و يؤثر على الخيال و الذاكرة , و يمنح ميلا للروايات و الأدب أكثر من الرياضيات و غيرها من العلوم , و يمنح الإلهام للشعراء , هذه القدرات تكون متطورة تبعا لموقعه في هيئة ميلادك .
-------------------------------

*برجك القمرهو الأسد
يحب أن يلفت الانتباه، هنا فقط يشعر بالراحة وأنه طبيعي. يقوم بكثير من الأشياء التي تجعله مرفّهاً..
انظر إلى المنزل الذي يقطن فيه، في مسحة ملكية، فهو ذو ذوق استثنائي، وتذكر أنه مسؤول بالفطرة..
لديه أسلوب دعابي محبب، موهوب، منظم، يراقب أصدقاءه والأشخاص الذين يحبهم فيرعاهم.. خلاق ومبدع، حتى لو كان كسولاً بعض الشيء..
كثيراً ما يلقي المهام على الآخرين، فهو من ناحية كسول، ومن ناحية أخرى يؤمن بضرورة أن يكون هناك تعاون، مع أنه لا يثق بجهود الآخرين كثيراً..
كي يعمل بشكل جيد، يحتاج إلى الاهتمام والشعور بأنه محبوب. من هذا المنطلق يمكنك أن تفهم عزيزي أنه من الصعب عليه أن يتقبل الإهانة، فإذا أهين، شلت حركته.. لن تزول عبسته لوقت طويل..
من الفوارق بين مولود قمر الأسد ومولود شمس الأسد أن الأول يخفي تلك النزعات والسمات المغرورة، أما الثاني فهي ظاهرة عليه وضوح الشمس..
مولود قمر الأسد يفصل بين الخارج والداخل، أي بين العلاقات الخارجية والعلاقات في النطاق الأسري..
في الخارج ربما تجده خجلاً أو منعزلاً عن الآخرين، وكأنه من طبقة راقية لا يجوز الاختلاط فيها مع أقل منها.. أما في المنزل فهناك حالة أخرى..
يحب أن يظهر كريماً وسخياً أمام العامة، فالوضع الاجتماعي يعنيه كثيراً، وهو مخلص للغاية..
صاحب شعبية بالعادة، مؤنس في حضوره، نزيه، يحب الأطفال كثيراً، كما أنه يؤمن بوجود العدالة.. عاطفي قد يميل للمبالغة بعاطفته..
يمكن أن ينسى الكثير من الأشياء التي قالها أو التي عاهد نفسه على تنفيذها.. يجحد على من لا يعطيه الاهتمام الكاف والشكر المطلوب..
يفتخر بأشياءه وإنجازاته، وهذه سمة سلبية في نظر الناس كونه يتحدث عن نفسه بقوة..
الأنا عنده عالية، تدفعه لتحمل المسؤولية، وبالتالي التطرف، الوصول لحالة من الاستبداد!
ينجذب إلى السلطة والمكانة الراقية، وهو مثالي، يقدم تضحيات نادرة لأجل من يحب ويحترم..
يقدس الحريات، لا سيما حريته، وهو لا يكترث برأي الآخرين به ظاهرياً مع أنه يعمل جاهداً من الداخل لكسب ذلك الرأي..
كلما خسر شيئاً، كلما كان ألمه عميقاً مع أنه يخفي ذلك..
لديه مواهب فنية متميزة، ويناسبه العمل في ميدان الاستعراض والأزياء. يحب استلام المناصب رفيعة المستوى..
هو لا يخاطر، ليس كمولود شمس الأسد أو مولود مريخ الأسد، بل هو أكثر انضباطاً وسيطرة على نفسه..
لا يحب الفشل مطلقاً خاصة الفشل المكشوف للآخرين، يحاول جاهداً أن يبقى ناجحاً في كل مرة وفي كل خطوة..
لا ينتظر المشورة من أحد، ولكن يحب أن يسمعها فقط ليرضي وجود آخرين يرعونه.. يكون سعيداً جداً عندما يطلبه الآخرون في خدمة..
يشعر بأنه دائماً على حق، وأنه لا أحد يحق له أن يقول له ما يفعل وما لا يفعل..
يمكن أن يكون مادياً تملكياً، ولكنه يحب البذخ أيضاً ويظهر عليه النعمة والشرف! يواجه الخضات بمقاومة، ويستعد لمشاركة الآخرين بعضاً مما لديه كي يكسبهم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


* تثليث قمر - مشتري (129.3°)
القمر اتصال سعيد مع المشتري
أنت سعيد, متفائل, سلس, متسامح و طيّب . تحبّ جعل النّاس الآخرين مرتاحين و سعيدين, لكنّ أحيانًا تبالغ في كرمك . لديك الثّقة بأنّ كل شيء سيسير على ما يرام, أنك أحيانًا تصبح كسول و لا مبالي . قد يكون لديك الميل لتدليل نفسك بطعام غنيّ و حلو, و لذلك تكتسب الوزن الزائد, بخاصّة في السّنوات اللّاحقة من عمرك . قد تفرط في الأكل بشكل واضح . هذه الوضعية تجلب الشّخصيّة الجيّدة, عقل منفتح, المثاليّة, الشّرف, الحظّ و المساعدة الماليّة من العائلة و الآخرين . لديك احترام قويّ للأمانة. أنت مستقيم, أخلاقي . دينيّ و فلسفيّ. لديك قدرة للسّخرية من نفسك و روح الدّعابة حتّى في أسوأ المواقف.النّاس يحبّونك لشخصيّتك الجيّدة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس قمر - Chiron ( 56.5°)
Chiron and the Moon
عندما كنت طفلا , هل شعرت بان امك ارادت القيام بشىء اخر غير الاعتناء بك ؟ واحد من التأثيرات السلبية لاتصال تشيرون بالشمس هو صعوبة تقبل الانتقاد . بالتغاير مع ذلك , مع اتصال تشيرون بالقمر , تستطيع الاعتقاد بأنك تنتقد نفسك حتى عندما لا يكون ذلك , و بعد ذلك تستجيب لهذا الهجوم التخيلى . بالطبع سيكون هنالك ايضا ميل لكى تكون ام للاخرين و تساعدهم علي التعبير عن عواطفهم . كن حذرا من ان تختنق يبنما تقوم بدور الام
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عطارد

* عطارد في الجدي
*عطارد في برج الجدي
في برج الجدي, عطارد ينتج العقل الواضح, أحيانًا الصارم و الضيّق و الحذر . تفكيرك منهجيّ و حذر , كل فكرة لديك مبنية على حقيقة سابقة . خطابك منظّم و يتبع تصميمًا مرتّبًا و منطقيًّا تفحص و تعدّ كلماتك قبل أن تتكلمها . بالكاد تتأسف على ما قلته بسبب دراسة و تفكير بكل كلمة تتفوها لست متعلّمًا سريعًا, لكنك لا تنسى ما تعلمته أبدًا . لديك ذاكرة ممتازة و انتباه عالي, مفكّر عمليّ. غير واثق بقدراتك العقليّة, تعمل بجدّ لتطوير نفسك بالتّعليم و فرص الخبرة . تعرف كيف تدافع عن نفسك بما يخص نقص التعليم عندك يمكن أن يكون لديك ميل نحو العصبيّة و الوجوم, ومن الواجب أن تتحلى بروح التفاؤل .حذر و مرتاب, و قد تكون محافظ بإفراط . متشائم بالفطرة,. الأفكار التي تهزّ المعتقدات القديمة لا مكان لها في قاموسك
======================
-عطارد في برج الجدي سيعطيك قوة تركيز هائلة أنت لاتشتت إهتمامك على صغائر الأمور ولا تهتم بالتوافه تركز على شيء يهمك وتحققه
-عطارد في الجدي يجعلك مخطط ممتاز ! تعتمد على مبدأ الخطوات ، ولا تستسيغ المجازفة مثلاً بل طريقة حديثك وعملك حذرة ومرتبة
-عطارد في الجدي لا يتحدث فقط ليتحدث بل يتحدث ليثبت وجهة نظر معينة أو ليضع نقطه آخر السطر بعد حواراتهم المملة رأيه ثمين لديه
-عطارد بالجدي يجعلك شخص عقلاني جداً وتقيّم الأمور من وجهة نظر عقلانية ومنطقية بحتة تكره التفسيرات العاطفية والخيالية للأمور
-عطارد في الجدي ماهر بإنتقاء المفردات وعندما يتحدث معك يحرص أن تصلك وجهة نظره لذلك لايحب الحديث مع - مفلوت اللسان
-عطارد بالجدي يجعلك أيضاً لا تحب أصحاب الكلام البذيء الغير محترمين قاعدتك هي : البذاءة = عدم إحترام والإحترام لديك خط أحمر
-عطارد بالجدي يجعلك شخص لا تبدأ بالأحاديث ! بل تنتظر غيرك أن يبدأ بها ، وليس ذلك فقط بل يسألك أن تشارك وتدلي بدلوك
-عطارد بالجدي يجعلك ذكي وقويّ عقلياً ولكن بطريقة تقليدية لست متحرر بأفكارك ولا تتقبل خرق القوانين ولست مبتكر بالفطرة
-عطارد بالجدي يجعلك صاحب إسلوب ساخر-جاد بمعنى لست كسخرية الحمل اللاذعة بل أنت ناقد ساخر ساخر بطريقة إيجابية - كوميديا سوداء
-عطارد بالجدي يجعلك ممتاز بالكتابة ، بالقراءة بالقدرات الأدبيّة كالنقد والتقويم وإصلاح العيوب وتحرّي المثالية رأيك بنّاء
-عطارد بالجدي يجعل تعاطيك الكتابي مع غيرك مقتضب تحرص على جودة الكلمه التي توصل ماتريده ولا تسهب بالرد كالجوزاء والسرطان
-عطارد بالجدي سيتحدث مع أصدقائه مثلاً لكنه ليس من النوع الثرثار ، ولايحب المواضيع التافهة لذلك يحجم عن المشاركة بمالايهمه
-وأخيراً عطارد بالجدي ليس متسرّع بالحديث ! هو ينتقي ألفاظه جيداً ولايحب من لايحاسبون على ألفاظهم ويعتذرون لاحقاً عنها..
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

زهرة

* زهرة في الجدي
*الزّهرة في برج الجدي
-إذا كانت الزّهرة في برج الجدي في رسمك البيانيّ تؤدّي ذلك إلى الجدّيّة, الحسّ الحذر و درجة للفخر و الكبرياء المختلط بالمحبّة متحفّظ جدّا في التّعبير عن المشاعر . يمكن أن تكون المشاعر الرّومانسيّة شديدة قويّة بالدّاخل, بينما على السّطح تبدو بشكل عاطفيّ بعيد و متحفّظ . بدرجة كبيرة من المستبعد أن تعلن عواطفك علنيًّا . تخاف الرّفض و الوحدة . المشاعر العاطفيّة مكبوحة كثيرًا و غائبة معظم الوقت . تتوقّع من شريكك أن يكون شريكًا في الصّراع للنّجاح و الإنجاز في الحياة . لديك إحساس بالمسئوليّة صلب و عميق جدًّا في الحبّ الرّومانسيّ و الزّواج . عندما يتعلّق الأمر بالتزام ,أنت بالتّأكيد ذو الحبّ الواحد الجدير بالثّقة
---------------------
-دخول الزّهرة في برج الجدي يعطي ميلاً للنّقرس في الأطراف، و، بالفعل المنعكس في السّرطان، المشاكل الهضميّة، الغثيان و التّقيّؤ .
---------------------
الزهرة فى الجدى
-ليس هناك علاقات عابرة بالنسبة لك , فأنت تحب الحياة المادية ,, تنجذب الى كل ما يساعدك على الوصول إلى حيث تريد ,, الأشياء الرمزية تثيرك , وكذلك من لديه مسؤوليات جدية , تقدم علمى أو تذكرك بأب أو أم أو حبيب ,, من خصائص هذه المنزلة أن تتعلق بشخص من جيل مختلف , الانتيكات الملابس التقليدية والتصرف الملتزم الجاد.
---------------------
-شخص بزهرة جدي سيخشى الوقوع بالحب ! لمَ ! لأن الحب = عدم سيطرة وهو يكره أن يُسلب حق السيطرة على نفسه ومشاعره فكره تشعره بالفزع
-غالبية الأشخاص بزهرة جدي يسعون للزواج المبكر !
يقعون بهذا الخطأ كثيراً هم والزهره بالثور أيضاً .. لذلك يعانون من مشاكل !
-شخص بزهرة جدي سيفترض أنه يجب عليك معرفة شعوره تجاهك لا داعي للتعبير اللفظي كل حين ! هو يحبك = إذن أفعاله ستنطق بحبه
-إن كنت شريك لشخص بزهرة جدي ستشعر أنه قليل التعبير عن مشاعره ستعتقد أنه لا يهتم لأجلك منا تفعل أنت شعور كهذا قد يؤلمه ويحبطه
-شخص بزهرة جدي لن يقع بالحب سريعاً ! كبقية الأبراج الترابيه هو متمّهل ومتأني جداً فيما يخص العلاقات العاطفية
-شخص بزهرة جدي لن يتقدم ويعبر عن إعجابه بك حتى يتأكد ???? من رغبتك به
وإعجابك به نعم كرامته لاتسمح لقلبه بجعله بمظهر الأحمق !
-شخص بزهرة جدي مخلص جداً جداً لشركائه .. مراعي جداً لشعورهم ، هي مسألة مبدأ قبل أن تكون عاطفه لايسمح لنفسه بجرحك ..
-شخص بزهرة جدي سينجذب للأشخاص الأقوياء ! الأثرياء المعتمدين على أنفسهم الواثقين والجريئين .. يكره الدراما والتردد والفشل
-شخص بزهرة جدي سيشبه الأسد بحبه للإرتباط بشخص يتباهى به أمام الكل الفرق :
الأسد يريد شريك مشهور ومتأنق الجدي يريده ثري وناجح !
-شخص بزهرة جدي هو صبور جداًجداً بعلاقاته العاطفية إصلاحي كالثور ، لا يفقد الأمل سريعاً بعلاقاته ..
-شخص بزهرة جدي سيحمل القناعة التالية : - الحب شيء والزواج شيء مختلف تماماً -
لذلك ستجده غالباً لايتزوج بمن يحبه لقناعته
-شخص بزهرة جدي يبحث عن الإحتواء والتفّهم ! ينفر من المخلوقات المتطلبه ، التي لاتقدر ما - يفعله - لأجلها لا مايقوله !
-ترغب بالإرتباط بشخص زهرته جدي ! أثبت له أنك تستحقه !! بالفعل لا بالكلمات .. الأفعال وحدها تجدي نفعاً معه
-إن كان شريكك شخص بزهرة جدي ستجده لايعطيك الكثير من الوعود ! الوعود هي شيء عظيم بالنسبة له وليست كلمات فقط وسيسعى لتحقيقها
-الإحترام هو كل شيء بالنسبه لشخص بزهرة جدي ! قد يحتملك بعلاقة سيئه وطباعك سيئه فقط لأنك تحترمه إحترام المسافات والحدود مهم
-شخص بزهرة جدي لا يستطيع أن يقع بحب شخص لا يشبهه ! لابد من نقاط الإلتقاء التشابه بالمباديء الإختلاف يجذبه لكنه يرعبه جداً
- وأخيراًشخص بزهرة جذي سيعو لإمتاع شريكه بكل السبل ! هو عاشق ممتاز ، مضحّي ومتفاني ومحب ومدافع عن احبائه قوي ومتفّهم لهم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس زهرة - زحل ( 60.2°)
الزهرة اتصال سعيد مع زحل
مخلص في موضوعات الحبّ و الرومانسية . مشاعر الآخرين مسألة خطيرة إليك و لا تلعب بالعواطف أبدا" . بالرّغم من أنك تقدّر الجمال و التّرف, ولكن الترف ليس ما يجعلك تشعر بالسعادة . الصّداقات التي تشكّلها صلبة بوجهٍ عامّ و طويلة الاستمرار . استقرار العواطف هو أحد علاماتك . لديك حسّ و مسئوليّة نحو الحبيب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زهرة - نبتون ( 5.8°)
الزهرة مقترنة مع نبتون
تميل أن تكون إلى ما يسمّيه بعض النّاس الرّومانسيّ الميئوس منه . أنت مثاليّ جدًّا بأفكارك عن الحبّ و الرّومانسيّة. قد تقضي عمرك بكامله تبحث عن الحبيب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع زهرة - البيت X ( 95.1°)

مريخ

* مريخ في الجدي
*المريخ في برج الجدي
-مجتهد, مصمّم جدًّا . تُرَكَّز الكثير من طاقتك على مهنتك مدمن عمل . هناك رحلة لإرضاء طموحاتك الكثيرة هذا من المحتمل أن يظهر بالكفاءات الإداريّة الفطريّة و الإدراك السّليم الجيد .شهوتك الجنسيّة قويّة و لديك تقدير كامل للمتع الحسّيّة . إنّه من المحتمل أنّك تخفي معظم هذه المشاعر خلف سلوك محافظ و صلب . صورتك العامّة وقورة جدًّا و متحفّظة السلبيات
بطيء بالتقاط الأفكار الجديدة . نوعًا ما متشائم تبحث عن المشاكل و تنتظر الأسوأ . تأخذ المسئوليّة بجدّيّة و بشكل خطير
---------------------
-كلمته هي .. يتصرف باحترام شديد وجدية .. محب للإنضباط وإدارة الأعمال والنظم .. مدير محترف
هذا وضع الزعماء والرؤساء والمديرين ورجال الأعمال الناجحين .. الإنسان هنا يكون شديد الطموح ويسعى لبناء مستقبله العملي بهدوء ولكن بإصرار شديد على النجاح .. مطيع جدا لرؤساؤه وحازم جدا مع مرؤسيه .. لا يحب تكوين الصداقات التافهة أو مع الطبقات الدنيا من الناس ولكن يسعى بكل قوة لتكوين علاقات وصداقات مع ذوي النفوذ والمسئولية .. يتمتع بطاقة مهولة في العمل وقادر على تحمل أثقل المسؤليات .. والشخص هنا قادر على إيذاء أي يشخص يقف في طريق نجاحه .. المرأة هنا تنجذب لرجال الأعمال والمديرين .. لذلك فالمرأة هنا عادة ما تقع في غرام رئيسها في العمل .. وهي تحب ممارسة الجنس ولكن باحترام وحرص شديد على سمعتها .. على الشخص هنا أن يحذر أمراض العظام
---------------------
-إنه مريخ طموح مع إحساس رائع بالتوقيت الصحيح , تعرف تماما" من يمكن أن يفيدك , وقد تصرف النظر عن الناس بقساواة حين تغضب .. لكنك تدفع نفسك بقسوة , وتتلقى القيمة الكاملة لهذا الدفع , إنها منزلة جيدة لمنقذ , وسيكون هدفك المراكز والمراتب المادية العالية فى الحياة .. وستبقى متسلقا" بالرغم من المصاعب
---------------------
-كما سبق وعلمنا أن المريخ كوكب ناري متوهج وإن وقع ببرج ترابي كالجدي مثلاً سيخمد من توهجه ويقلل إنفعالاته وغضبه ويتحكم به
-مريخ الجدي شخص صعب الإستفزاز ! ردات فعله مدروسه وكلماته مدروسة ويستطيع كبت جماح غضبه جيداً لأن المريخ هو برج قويّ وعميق
-غضب مريخ الجدي تصاعدّي قد يتغاضى عنك لمدة معينه حتى يقرر أنك شخص لاتقدّر صبره عليك وحينها سينفجر غاضباً بك وغضبه مريع جداً
-مريخ الجدي لاتغضبه أمور تافهة كإختلاف وجهات النظر الحوارات المستفزة بل يغضبه+ النفاق.التأخير.الثرثرة.السطحية.الدراما.الإستسلام
-مريخ الجدي يصاب بالشغف بشكل تدريجي أيضا أي أنه لا يجنّ بشخص أو شيء أو مهنه بشكل سريع كالجوزاء مثلا بل الشغف عملية بناء لديه
-يقال أن أقوى الأبراج جنسياً هو مريخ العقرب ومريخ الجدي والسبب أنهم يطلقون العنان لأنفسهم ويقدمون على فعل كل شيء بشكل جريء
-مريخ الجدي لا يمكن أن يقوم بعلاقه جنسية بدون عواطف وإرتباط وإن فعلها سيعاني من عقدة الذنب وتأنيب الضمير لمدة طويلة
- مريخ الجدي يعمل ويبدع عندما يكون غاضب ! الغضب لديه هو أقوى دافع للإبداع هو في عراك مستمر بثبت ذاته لنفسه والآخرين ..
-مريخ الجدي يملك طاقة إحتمال عالية جداً جداً قد يصبر عليك ، وعلى نفسه ، وعلى مجتمعه .. يكظم غيظه ، ويتعامل ببرود معك
-وأخيراً مريخ الجدي قد يكون من أصعب الأعداء لك تعاني كثيراً معه نظراً لقدرته الهائلة على ضبط إنفعالاته وأعصابه وردات فعله
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع مريخ - Chiron ( 86.7°)
Chiron and Mars
الاشْكالات هنا تشمل العَدَائِيَّة و العُنْف . الناس الذين يوجد لديهم هذه الاتصالات يمكن ان يكونوا شَرِسين مُتَطَرِّفين كغطاء لمشاعر العَجْز , او , بالعَكْس , يتصرفون بسلبية لكى يُخفون الغضب الباطِنيّ و العداء . لحل مشاكل تشيرون و المريخ , الحيلة هى في القيام بايجاد توازن مابين الاثنين الاشياء الدالة علي الميزان , البرج المقابل للحمل الذى حاكمه المريخ . هذا موقع مثالى للمدرب رياضى الذى يستطيع تعليم تشيرون الاخرين كيف ينجزوا مَأْثُرَة رِيَاضِية هم انفسهم لايمكنهم مطلقا عملها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
كمال احديدو
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1827
اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

Re: تحليل الهيئة الشخصية للاخت ash1

مشاركة بواسطة كمال احديدو » الجمعة 26-8-2016 9:01 pm

مشتري

* مشتري في القوس
*المشتري في برج القوس
- المشتري يحكم برج القوس وهنا نجده يحكم القوس إذن كوكب التعليم والثقافات والفهم والديانات والتوّسع يحكم البرج ذاته
- مشتري القوس هو شخص مثقف جداً وصاحب إطلاع واسع قد يتحدث معك في مواضيع شتى بثقافة عالية ومعلومات قد تذهلك أنه يتذكرها
- الشخص هنا شبيه بصاحب زحل في القوس صديق قوقل ومحوكات البحث ليتعلم أكثر لكن الفرق أنه هنا واثق ثقه مطلقة بمعلوماته
- مشتري القوس عادةً محب لتعلم اللغات المختلفة وقد تجده يتقن أكثر من لغة ، ويحب مواضيع : عادات الشعوب ثقافات الشعوب
- مشتري القوس عادةً يحمل شهادات تعليم عالي ويسعى للتعليم والدرجات العلمية الصعبة والنهائية هو من محبين التعليم الموّثق
- مشتري القوس تجده محب للجغرافيا والدول والديانات والإختلافات والثقافات الغريبة عنه هو من محبين المساواة والعدل والحب
- مشتري القوس خير من يفهم وظيفة المشتري لأنه يقع بالقوس فهو خير من يتعلّم بسرعه من أخطائه وسريع التعلم بكافة الأمور بحياته
- مشتري القوس كثير السفر متعدد الرحلات لجميع المناطق لايهمه المكان حضاري بدائي المهم ما سيجنيه من معرفه وتجربه ومعلومات
- لذلك فإن مشتري القوس يبرع كمحاضر في الجامعه أو مدري حتى ، أو رجل تدريبي بالدورات وغيرها لأنه يعتمد على تجاربه الواقعية
- مشتري القوس قد يكون أي شيء إلا شخص ممل هو ممتع جداً لأنه رأى الكثير وتعرف على الكثير ولا زال لديه الشغف للكثير
- مشتري القوس هو خير من يجيب عن أسئلتك خير من يغير رأيك وقناعاتك أنت تثق به لأنه لا يستقي معلوماته من كتاب بل من واقع عايشه
- مشتري القوس صاحب ضمير حي لسبب : أن كل ما يقرأه يتعلمه يعايشه يراه يبقى بداخله ويحسّن من شخصيته ويبلور عقله
- أصحاب المشتري بالقوس هم فلاسفة بالفطرة منفتحين على كل الديانات والأراء والثقافات يؤمنون بالنقاش والأخذ والعطاء
- مشتري القوس سيكون آخر شخص يعاملك حسب ديانتك أو لونك أو عرقك هم ضد العنصرية ويبغضونها ويرون أن الحياة من حق الجميع
- أخيراً المشتري بالقوس هو مكان مميز جداً وهنيئاً لأصحابه به ، وهم نعمة حقيقية بعلمهم وثقافتهم وشخصيات مميزة حقاً
----------------------
متفائل و سعيد بوجهٍ عامّ . تتمتّع بجعل الحياة أفضل للآخرين . مغرم بالسّفر . لديك اهتمام جادّ بالمسائل التي تتعلّق بالفلسفة,الدّين أو القضايا الاجتماعيّة الهامّة . تنفق بسخاء و بدون توفير لذلك من الصعب أن تكون من الأغنياء
---------------------
سندباد زمانه محب الرحلات
شخص لديه وفرة من العلاقات الخارجية والعالمية والمبادئ والمثل العليا .. المشترى هنا في بيته وسعيد للغاية .. لذلك فالشخص هنا محظوظ للغاية .. إذا أحب شيئا ما فإنه يحب أن يمتلك منه الكثير .. محب للسفر والترحال واكتساب المهارات والخبرات من كل طوائف وشعوب العالم .. محب للمغامرات أو رحلات الصيد .. رزقه يأتيه من خلال تجارة الأدوات الرياضية أو الصيد أو السلاح أو السياحة .. يحب العمل في مجالات الرياضة كالنوادي أو التدريب أو في الجيش أو في السياحة حيث يمكن أن يلتقي بأكبر عدد ممكن من الأجانب .. أو العمل في السفارات والخارجية .. معلم ناجح خاصة في المؤسسات التعليمية العليا كالجامعات .. يحب أن يحصل على شهاداته العليا من دول أجنبية .. المرأة هنا لها مظهر رياضي ممشوق وواضح وتحب المغامرات والرحلات .. لكن عليها أن تحذر زيادة الوزن خاصة في مناطق الأرداف والمقعدة خصوصا مع تقدم العمر .. المرأة هنا غالبا ما تحصل على من تريد من الرجال
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع مشتري - زحل ( 83.4°)
المشتري يتعاكس مع زحل
قد تكون عرضة للخوف والقلق و الاكتئاب الذي يجعلك تعتقد أن الموارد المادّيّة غير كافية لتعيش حياة هانئة . هذه الأفكار يمكن أن تجعلك بخيل و بخيل جداً . قلقك الذي أنت فيه يمكن أن يأخذ منك كل إحساس بالمتعة و الاستمتاع بالحياة و لذلك تفقد حماسك, كرمك و ثقتك . لا يمكن أن تسمح لهذا بالحدوث أليس كذلك؟. البحث عن اللّه و الأيمان بان الرزق منه سيجعلك ترتاح
############
هذا التربيع يحدث مشاكل في الامور المهنيه والماليه وطريقة حكم هؤلاء بكل ما يتعلق في تنفيذ وتخطيط المهمات بعيدة المدى حيث لا يستند على اسس واقعيه ثابته وخاصة في الناحيه الماليه وعندمى يكون زحل اقوى في الخارطه فينعدم لديهم جانب المبادره والثقه باستغلال الفرص امامهم او انهم ياخذون على عاتقهم التزامات اكبر مما يتحملون اما ان كان المشتري اقوى في الخارطه فيفقدون جانب الطاعه والانضباط وكون زحل قوي والمشتري ضعيف في الخارطه يكون لديهم الميل للعمل بصبر وتاني وتزداد ثقتهم ولكن بدو تقديرات او مشاركه فعليه مع الاخرين فهم يكونون غير منصفين اي انهم لا يكونوا في المكان المناسب او في الوقت المناسب ويصعب عليهم اقناع الغير بمشاكلهم لذلك عليهم التخطيط لاهدافهم والمحافظه على السريه ويتحولون احيانا الى عبيد للطاعه والالتزام مما يؤدي الى توتر وهوس عقلي ويشعرون انهم مضغوطون باستمرار بمشاكل اسريه او ما يتعلق بحريتهم الشخصيه كما تظهر لديهم مشاكل اجتماعيه ودينيه فيتحولون الى محافظين ومتزمتين اكثر من اللازم او الى كفار ومتحررين ويصبح لديهم الاخفاق اللا متناهي بك ما يتعلق في الفلسفه والتعليم والدين.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران مشتري - البيت I ( 3.6°)
المشتري مقترن مع الطالع
أنت كريم, متفائل, أمين و صادق . تقدّر الحقيقة ولكن قد تتحدث أحيانًا بدون لّباقة . مهما كانت نوع النّزاعات الدّاخليّة في نفسك فإنك تملك أعصابك , أنت متفائل و لديك ثقة أنّ الأشياء سوف تمر بطريقة ما نحو الأفضل. قد يكون لديك ميل نحو الانغماس في الشّهوات, بسبب هذا قد يكون هناك ميل لاكتساب وزن زائد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

زحل

* زحل في الحوت
*زحل في برج الحوت
يؤدّي زّحل في برج الحوت إلى حساسية في تعاملك مع الناس عند شقّ طريقك في الحياة قد تشعر بالضعف و الحزن و الوساوس تفكر بالجانب المظلم قبل الجانب المشرق الايجابي . تشعر كأنّك ضحيّة الظروف أو دور الضحية للحياة و الظروف . المعتقدات الدّينيّة أساس حياتك.
تحتاج لتعلّم الثّقة و الاتّصال بعقلك الباطني . مصدر إبداعك قد يختفي هنا.
>>>>>>>
خوفك من المجهول وغير المألوف قد يقودك إلى نمط حياة ناسك معتزل ,, وقد تبقى دائم الترحال ؛ كى لا
تضطر إلى التطلع إلى عمق نفسك , أو قد تلجأ إلى مؤسسات مثل المستشفيات أو الجمعيات الخيرية أو العمل الدينى , ينطبق انضباطك على العمل الفنى خاصة الشعر أو الرقص أو العمل الروحى مثل اليوجا والتوسط الروحى .
----------------------
- زحل موجود ببرج الحوت لديك ! الحوت المائي الحساس الحذر ما الذي سيفعله لك .. لنرى سويةً !
-أنت يا زحل الحوت حذر جداً بعلاقاتك ، تخشى أن تصاب بالأذى
لذلك زحل سيضعك بعدد من العلاقات المؤذية لك ربما لتصبح أقوى
-أنت يا زحل الحوت لا تتقبل فكرة أن لؤم الناس وقدرتهم على الأذى
لذلك زحل سيضع بطريقك عدد من السيئين لتتعلم أن تكون أقوى
-أنت يا زحل الحوت كثير الخوف من الفشل والعلاقات السيئة ونوايا الناس والشر
تحمي غيرك ونفسك زحل يقول لك : تحرر وواجه خوفك
-أنت يا زحل الحوت تبحث عن الأمان بشدة !
لذلك ربما قد تتزوج بسن متقدم من شخص أكبر منك كي يرشدك ويحميك ويوجهك
-أنت يا زحل الحوت بالرغم من حدة ذكائك إلا أنك تبحث عن مرشد روحي
قائد خفي مصدر قوة زحل يقول لك كف عن ذلك إعتمد على نفسك
-للأسف يا زحل الحوت أنت تميل لأن تضيف سنوات على عمرك ؟
ربما بتحمل مسؤوليات أكبر منك أو بإطلاق مسميات على نفسك وهذا خطأ
-لذلك زحل يقول لك الآتي
+ تخلى عن الرغبة بالسيطرة
+كف عن الخوف وغامر عيش سنك الحقيقي ولابأس بالجنون
+ لا أحد يتوقع منك الكمال
-في كل مره يا زحل الحوت تحاول بها الخوف والإختباء
إقناع نفسك أنك كبرت على المتعة ، تبالغ بالسيطرة ستتعرض للأذى والسوء إحذر
-نعلم أنك يا زحل الحوت محاط بأشخاص يتوقعون منك الكمال
ربما محاط بأشخاص سيئين لئيمين حسودين ربما لكنك أقوى منهم ، إستمتع
-أخيراً يا زحل الحوت ، تخلى عن خوفك تقبّل أن الحياة ستؤلمك
لكنها ستسعدك بالمقابل كن جريء مقبل على الحياة زحل صديقك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس زحل - نبتون ( 54.4°)
زحل اتصال سعيد مع نبتون
لديك فرصة للوصول إلى غرض دينيّ عالي في هذه الحياة , تضحي من اجل الآخرين حتى لو كان ذلك ضد مصالحك و تعمله عن طيب خاطر. بغض النظر عن أمانيك و أحلامك, ستعمل بجدّ لتحقيقه, متفاني في خدمة الآخرين بصورة غير عادية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

اورانوس

* اورانوس في الجدي
*أورانوس في الجدي
- أورانوس كوكب الإختراعات والأصالة والتطوير وللإكتشافات
يقع ببرج الجدي التقليدي الصارم المحامي ما الذي سيحدث ؟ لنرى ..
- أورانوس الجدي مستعد دائماً للتعامل مع الأحداث المفاجئة
يملك قوة على التعامل مع كافة الأمور المستحدثة وإن لم توافق هواه
- أورانوس الجدي يبرع بمجال الكهرباء والعمل الميداني
وكل ما يخص طبقات الأرض والبيولوجيا لديه ذكاء إصرار ورؤية تمكنه من النجاح
- أورانوس الجدي شخص عنيد ويحرص على إكمال عمله وإن كان صعب و الدافع :
أريد أن أثبت للعالم أني على حق وهذا مفيد بالإختراعات
- أورانوس الجدي يركز على الإختراعات التي تسهّل الطرق القديمة فقط
ولا يميل لإختراعات مناهضة ومختلفة تماماً عن ماسبقها
- أورانوس الجدي يملك جرأة وطموح ولديه حس مسؤولية وإلتزام
يجعله يهتم بنشر التطوير وعمليات التنوير والتثقيف ومساعدة المجتمع
-الحذر هو مفتاح نجاح أورانوس الجدي الذي ما أن يهمله حتى يتعرض لمشاكل وسوء فهم
لذلك يجب أن يتحرك ويعمل وينجز بحذر ورويّة
- أورانوس الجدي يصلح لأن يكون قائد وذلك لأنه لا يخشى الصعاب ولا المواجهات
ولديه رؤية واضحه لما يريده في المستقبل ولا يتردد
- أورانوس الجدي للأسف إذا أصيب بالحملس قد يكون :
.يتصرف قبل أن يفكر جيداً
.عنيد جداً لأفكاره
. لا يتوقف حتى ينجز مايريده
- أورانوس الجدي هو رمز الأصالة والإبداع إذ أنه يكره تقليد غيره
ويفضل دائماً التفوق وترك يصمته الخاصة لذلك أفكاره مميزة
- أورانوس الجدي يبرعون بالأعمال التالية :
. ساسة وقادة
. رؤوساء شركات ومناصب
. مخترعون لشيء جديد بغرض التسهيل
. محاميين
- أورانوس الجدي يتعامل مع القوة والسلطة بسهولة
يبرع بمعاملة الجميع كسواسية تحفيزهم ، رسم خطط مستقبلية متميزه لهم ومتابعتهم
- أخيراً أورانوس الجدي قادة متميزون وأصحاب أفكار مميزة
وعنادهم وطموحهم محركهم الدائم للإبداع مبروك لكم هذا الموقع المميز
-------------
-تميل إلى تغيير الأنظمة القديمة .
-اورانوس في الجدي قبول التغييرات يضيف إلى الأمن وحماية المجتمع. هم راغبون لطلب ثانية تفكير تقليدي، لكن دائما في محافظ ونمط منظّم بعناية.
-------------
اورانوس في الجدي ، عندما جيدا aspected يعطي طموح والجراه التصرف ، خطيرة ، بالمثابره على الطبيعة ، واحساس حاد من المسؤولية ، مع الافكار الاصليه من الاعمال التي تجلب النجاح ، وبخاصه اذا كان بعض من خط المختاره ان يرتبط الكهرباءيه او فنون الجوي.
اذا اورانوس مصابة وهي تعطي الغريب الاطوار متقلب والعقل ، النفس والاراده العنيده ، ملزمة اما القاعده أو الخراب ، quarrelsome وعلى طرفي نقيض مع المجتمع بشكل عام والاقارب بشكل خاص. وبالتالي هذا الموقف يعطي قدرا كبيرا من الحزن والاضطراب في الحياة ، وغالبا ما تشمل التغيرات المفاجءه من العمالة والبيئة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران اورانوس - نبتون ( 4.3°)
أورانوس مقترن مع نبتون
قد تجرّب الصّوفيّة الرّوحيّة أو متعصب لمعتقدك الديني, الوعي الحدسيّ أو القدرات العلميّة قوية تحت هذه الوضعية . سلطات الحدس كبيرة جدا".ستجد نفسك مجذوب لكل غريب و للسحر و الأشياء الغيبية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نبتون

* نبتون في الجدي
*نبتون في الجدي
- كوكب الوهم والتردد والتأمّل والذنب والضمير يقع ببرج الجدي العنيد الثابت الطموح ! ما الذي سوف يحصل هنا
- نبتون الجدي يعتمد على التأمّل بكل الحلول الواقعية المنطقية ليصل للخلاص يأخذ وقت طويل لدراسة خياراته ليصعب إقناعه بعكسها
- نبتون الجدي طموح جداً وعنيد جداً لاتفلح الأوهام والتشويش بأخذه بعيداً لأن سلاحه المنطقية والعقلانية
- شخص لايعيش بأحلامه صاحب تركيز عالي جداً يمكنه من حل كل مايعترض طريقه لكنه يعلق بالسوداوية والغموض أحياناً ليفقد بريقه
- الأفكار الخلاّقة الغريبة الجريئة ليست صديقة نبتون الجدي ولأن نبتون هو الإلهام والأحلام نبتون الجدي لايحصل على الكثير منها
- نبتون الجدي يبدأ بفكرة صغيرة بسيطه يقتنع بها تكون منطقية وعقلانية وإن لم تكن جذابّة يبدأ بتطويرها ببطيء لتنجح مع الوقت
- ولأن نبتون هو الموسيقى بمعناها العميق نبتون الجدي هو ناقد فني من الطراز الرفيع يهتم لموسيقى الثقافات المختلفة ، والأصالة
- كموسيقى الأوبرا -موسيقى تحمل معنى عقائدي أو تراثي أو ثقافي نبتون الجدي يملك هذه الموهبة للتفريق بين الموسيقى الجيدة وغيرها
- نبتون الجدي صاحب ضمير قاسي يجلده ليل نهار بالمثاليات ومايجوز ومالايجوز فعله لذلك هو يفعل الشيء الصحيح ليتجنب نداء الضمير
- أيضاً نبتون هو الأحلام وأحلام نبتون الجدي بالثروه والسلطة والقوة والسيطرة لذلك هو لايحلم فقط بل يسعى لنيلها عملياً
- أصحاب هذا الموقع هم مواليد : 1984 حتى 1998 ويتفاوت تأثر كل فرد بهذا الموقع حسب بقيّة خريطته الفلكية وأبراجه
- نبتون الجدي لا يهرب ، وإن أراد الهرب سيبتعد قليلاً فقط لأنه قوي ولايريد شفقة أحد ويريد حل الأمور بمفرده وسيعود قريباً قوي
- نبتون الجدي أيضاً لايسهل التغرير به ولا إيهامه ولا التلاعب به هو فقط يشعر بالضياع عندما يفقد تركيزه وقوة عقله لأنها مهمه
-------------
الميل لإصلاح المجتمع و البنيات الأساسية ، يدل على الإنضباط الذاتي .
-------------
نبتون في الجدي ، عندما جيدا aspected يعطي خطيرة وذات طابع تاملي ، قادرة على التركيز على كل ما يأتي الامر المعروض عليه ، وبالتالي هؤلاء الناس هم الناجحة ، وتحرص المتبصره رجال الاعمال ، وعادة ما تعمل على نطاق واسع ، او اذا كانت طبيعه الجوانب الاخرى من الطالع يستمد منها نحو العمل السري لانها تحقق الممتاز المخبرون قادرة على حل أعقد المشاكل ، او الباحثين على طول خطوط النفسي ؛ في الواقع انهم يتفوقون في اي مهنة فيها تفكيرا عميقا وتركيز هي مفاتيح النجاح.
ولكن عندما نبتون مصابة في الجدي ، فهو يجعل الطبيعة وحزن ، وسرية للغاية في كثير من الاحيان خادعه. هؤلاء الناس عموما اعادة المعتكفون وتجنب المجتمع اخوتهم - الرجال.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بلوتو

* بلوتو في القوس
*بلوطون في القوس
السعادة تتطلب إشباع الغريزة الجنسية .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الرأس

* الرأس في الميزان
* العقدة الشمالية وتسمى الرأس (رأس التنين.راهو (الراس))في برج الميزان
حاول تتعاون اكثر مع الآخرين.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الذنب

* الذنب في الحمل
* العقدة الجنوبية وتسمى الذنب (ذيل التنين.كيتو (الذنب))في برج الحمل
تغلب على عادة الجدال والتدخل في شؤون الآخرين.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

القمر الأسود

* القمر الأسود في السرطان
*القمر الاسود في السرطان
ليليث في السرطان يمثل الرغبة في تحقيق السلام داخل الأسرة الواحدة والبيئة المحلية. تستمتع وجود مجموعة من الناس مختلفة زيارتك في منزلك ، حيث تريد أن تشترك في وجبة سخية معهم والمشاركة في المناقشات ، في حين تبدي قدرا كبيرا من العاطفة لهذا الموضوع والبصيرة كبيرة في الآخرين. كنت أحيانا لا تعترف ، أو لا يريدون أن يعترفوا ، لقضايا أو حالات تتعلق بالأسرة ، وذلك لأن وجهة نظركم المثالية منها يمكن أن يسبب لك أن تصورات غير واقعية.
بالنسبة لآؤلئك من لهم صلة باسس التنجيم، فإنه من الواضح ان القمر الاسود في السرطان له علاقة بالعواطف، الروابط العائلية، واخيرا لكن ليس آخرا : الام.
إن كان موقع القمر الاسود عندك في السرطان فسوف، وتحت كل الظروف، تشعر بروابط عائلية قوية، لدرجة انه قد تكون هناك التزامات عائلية كثيرة تعاني منها، بينما انت الذي تحتاج الى "حماية امومية".
حين يكون هذا هو موقع القمر الاسود سنجد عدم تناغم في التأثير: فاما انك نشأت في ظل حماية مفرطة، او انك احسست بالهجران، وربما تجد صعوبة في ترك طفولتك وراء ظهرك او حتى انك قد ترفض النضوج. يحتمل انك ترفض تقبل اعباء النضوج وانك نشأت بطريقة غير منسجمة، يصعب عليك تقبل مسؤوليات الناضجين، ومحيطك غالبا ما يراك على انك ابن امه.
القمر الاسود في السرطان دائما يشير الى مشاكل مع النشأة، هل هناك ما يشعرك بالخجل من اصولك او منشأك (البيئة او الثقافة او العرق)، وهل هذا يعيقك في نموك نحو البلوغ؟ هل تختلط مشاعرك باتجاه والديك؟ هل لا زلت لا تستطيع التحرر من القيود العائلية الضاغطة؟
فهؤلاء من عندهم القمر الاسود في السرطان عليهم ان يتعلموا فصل الحبل السري عن امهم وان يتركوا الماضي وما كان، الرسالة هي : ان تعيش هنا والان.
احترم عائلتك والروابط العائلية لكن لا تدعهم يقيدوك، لا تلتصق بالاخرين ولا تدعهم يخنقونك. ومن كان قمره الاسود في السرطان ويتقبل فعلا تحديات الحياة فغالبا هم الشخص الامثل لانشاء منزلا لاطفال ليسوا اولادهم. فهم الامثل كابوين بالتبني.
على المستوى العاطفي (الجنسي) فانه يبقى متأثرا باحداث الطفولة اكثر من اي موقع اخر ممكن ان يشغله القمر الاسود، ان خيالك يلعب دورا مهما كونه يؤثر في رغبتك باسلوب معين، واذا كان القمر الاسود في خارطتك يعاني من زوايا سيئة فلا يمكن اهمال سفاح القربى حينئذ.
ومع القمر الاسود في السرطان فان الامان والسلامة العاطفيين سيبقيان مطلبين مطلقين في كل الامور العاطفية.ومع الشريك المناسب فان خيالك الفطري والقوي سيأخذك تجارب عاطفية غير مسبوقة.
ملاحظة هامة:
عش يوم بيوم، فكر بايجابية، تجنب النزاعات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

CHIRON

* Chiron في الميزان
*تشيرون في الميزان
العلاقات تتأثر هذا التنسيب. بره يبين مكان في حياتنا نحتاج فيها (وعادة ما يريدون) ان تتعاون. مع chiron وضعت هنا ، وأحد الاحتمالات هو ان نتمكن من تجنب اي شكل من اشكال التعاون وعزل انفسنا (ظلال من الاشارة العكسيه ، برج الحمل). ثمة احتمال آخر هو الشريك الذي يدير جهودنا الراميه الى فتح الجروح القديمة النفسية (أو بعض اسباب جديدة). على العكس من ذلك ، فإن الشخص مع هذا التنسيب يمكن ان تكون واحدة مفتوحة لأناس آخرين الجراح القديمة. ووجد الكثير من الاوقات ، chiron في بره الناس سوف ياءسه تريد شريكا ، ولكن حالما احصل على احد ، وانهم سوف تدفعها بعيدا.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عنصر التراب مستولي
البروج الترابية : و هي الثور و السنبلة و الجدي , و كلها نحيسة باردة يابسة ذات خلط سوداوي . تتميز بحبها للعمل و إتباعها لمنهجية فيه . المولود بها تكون ردود فعله و تصرفاته بطيئة لكنها عميقة و دائمة التأثير , عنيد و متشبث برأيه , مثابر و كدود في عمله و يتأثر بسرعة , مادي و عملي , يحب الإستقرار و الأمن , و يتميز بمهارته في عدة ميادين مثل المال و إدارة الأملاك أو أي شيء مادي عموما . و استيلاء طبع التراب أي وجود أغلبية الكواكب في البروج الترابية يميز الأشخاص الذين يحققون إنجازات في حياتهم : المنظمين , المديرين , رجال الأعمال السياسيين ...إلخ
البروج الترابية مستولية : أنت واقعي ، صبور وصلب ، متوازن وثابت ، وعلى الجانب الآخر قد تكون ماديا وعنيدا ، متشبثا برأيك ولو كان خطأ!
التركيز الكثيف للعنصر الأرض في برجك يشير إلى أن كنت حذرة ، متأمل مسبقا ، التقليدية ، ويمكن الاعتماد عليها. أنت نوع الشخص الذي يعيش من خلال عملي ، رمز الحس السليم ؛ مستقرة ، والمعنية الرفاه المادي بدلا من تحقيق الروحية. أنت مسؤول تماما ، إذا كان قليلا جامدة ، ومنهجية واعية من التفصيل. مصطلح "العودة إلى الأرض" قد تناسبك تماما. وربما قيل أن كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يتم تعديلها بشكل جيد للغاية للحياة على هذا الكوكب. وهناك قلق العالم المادي أو مواد يجعل لكم جزيل الواقعية. أنت منظم ، بناء على والثابت في العمل. علامة الأرض الصفات توفر لك المهارات والمواقف اللازمة للنجاح بسهولة في عالم الأعمال. واقعية لذلك ، كنت لا تراهن كثيرا ما لا لزوم لها أو فرص اتخاذ. يمكنك فهم واقع هذا الوضع وتفهم قيمة ، سواء في مادة وبمعنى الإنسان. نهجكم للناس هو إلى حد كبير نفس النهج الخاص في الحياة. كنت موثوقة وثابتة. انت يمكن التنبؤ به وكنت لا تحب المفاجآت. الاعتماد والاجتهاد واقعية ، لا معنى له نهج في الحياة هي نقاط القوة لديك أعظم. عدم وجود أفكار أو الخيال ، والبلاده ، والمحافظة الصارمة والمادية القصوى ، والتقيد الأعمى للقواعد واللوائح والاعطال المحتملة الخاصة بك.
الأبراج الترابية
هي على اتصال دائم بالعالم المادي، وتميل إلى التحفظ. على الرغم من أنها جميعًا مهيأة للتحكم في الذات إلا أن مواليدها ماديون وحسيّون تستهويهم الواقعية والأناقة والفخامة – عصب حياتهم عملي دائمًا، ولكنهم يستسلمون إلى الخيال أحيانًا فيميلون إلى العاطفيين والغامضين والعابسين. هم أشبه بصخور عملاقة مطلة على البحر على علاقة أبدية وثيقة بالمحيط، ولكنها في حالة مقاومة دائمة للتآكل بسبب القوى العاطفية العمياء التي ترعد عند أقدامهم.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج الترابيه تمثل التطبيق العلمي والاستقرار والماديه والواقعيه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

غياب الهواء
وكمية محدودة من عنصر الهواء في برجك يشير إلى وجود حاجة إلى تعلم التكيف واستخدام وظائف العقلية بطريقة خلاقة. كنت لا نؤكد النشاط العقلي في حياتك اليومية. هذا لا يعني أنك لست ذكيا ، ولكن فقط ان كنت لا تضع الكثير من القيمة على عالم الأفكار والتعليم لصالح التعليم. في كثير من الأحيان ، من نقص في الهواء علامات يدل على عدم القدرة على التواصل بشكل فعال أو واضح ، قد تكون غامضة نوعا ما وغامضة. في بعض الأحيان وجود الوعي الذاتي مرتبطة مع مثل هذه الظروف ، وكنت قد عبر من خلال العمل بجد لتحسين هذه الميول تعويض. ربما كنت لا تعلم ما لم تتمتع ما كنت تدرس ووضع نهاية فورية وملموسة. وقوة التخطيط الهواء ضعيفة بشكل عام ، هي تعزيز القدرة على التواصل عاطفيا وجسديا أو نفسيا. قد يكون من الصعب عليك أن نقف في الخلف ، وعرض بوضوح مسألة بطريقة موضوعية. وبالتالي ، هناك ميل لدينا بعض المشاكل في مهمة التخطيط للمستقبل. قد تجد نفسك إضاعة الكثير من الطاقة على هذا الحساب. يجب بذل جهد خاص للاتصال واضح وخطة النهوض بعناية شديدة أو الخاص لن يتحقق الا من خلال التجربة والخطأ مكلفة.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج الهوائيه تمثل اللغه والفكر والاتصالات والعلاقات الاجتماعيه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

البروج المنقلبةمستولية
البروج المنقلبة : و تسمى كذلك البروج المتحركة و هي أوائل الفصول : الحمل و السرطان و الميزان و الجدي
تغلب فيها الإرادة على العواطف و الفكر , حيث تتميز بميلها للمبادرة أكثر من ميلها للعناد أو التكيف , و يتميز مواليدها بالإستقلالية و النشاط و الجرأة و الإقدام , فيكونون محمسين للجماهير و مغامرين
و سلبياتها : أنها تبدأ الأعمال و لا تستطيع إنهاءها , فمواليد هذه البروج تنقصهم المثابرة حيث لا يتممون ما شرعوا فيه فهم يميلون للتخلي عن الأعمال التي بدأوها كي يبدأوا عملا آخر
----------------
مفهوم الكواكب الكاردينال هو مرادف للحركة أو طبيعة الكواكب إعطاء الحركة أو العمل على الطبيعة. وهذا يشير إلى أن كنت الشخص الذي يميل نحو نشاط مستمر ، مع الجهود الموجهة إلى هنا والآن. كنت طموحا وعلى استعداد للذهاب بعد كل ما تريده هو من دون اي تردد. أنت من المحتمل أن تتحرك على الفور بشأن القضايا التي تأتي على اهتمامكم ، وعدم الجلوس مكتوفي الأيدي في انتظار شخص آخر للحصول على الامور بدأت. وأعرب إيجابيا ، وعلامات الكاردينال انتاج مبادرة بناءة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان أنها تنتج الأعمال الطائشة التي تحقق ربحا قليلا.
----------
الأبراج الأصلية اي بدء المواسم الأربعة
تمثل الأبراج الأصلية ( الحمل، الميزان ، السرطان، الجدي ) صورة الحيوية والنشاط والتوتر الشديد والإنجازات الأساسية. يعرف هؤلاء معنى التغيير الكبير، إذ إن حياتهم تتسم دائمًا بالأزمات الشديدة والنجاحات الكبيرة. تشير الأبراج الأصلية إلى بدء المواسم الأربعة. وتشبه هذه المؤتلفة تزامن عاصفة صيف مع عاصفة خريف، وعاصفة شتاء مع عاصفة ربيع. وتتمثل الخطورة في انطلاق فوضوي للطاقة، والاحتمال الأكبر هو نماء ونصر لا يُكبحان. الحمل
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نصف الكرة الشرقية مستولية
الكواكب عنقودية في نصف الكرة الشرقي إلى أن أنت من المحتمل أن يكون أكثر استقلالية ، والإرادة القوية ، واكثر فردية من قراءة العلامات الخاصة بك قد توحي بغير ذلك. المواضع على الجانب الشرقي يدل على قدرة القيادة ، والانطلاق الذاتي ، الذي هو واحد لديهم دوافع ذاتية ، وغالبا ما يعملون لحسابهم ؛ خطر ، حفار القبور. باختصار ، كنت أكثر عرضة للمؤلف مصير الخاصة بك ، واحد يحتمل أن يكون لها العديد من الخيارات في الحياة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نصف الكرة الأرضية الشمالية مستولية
البروج الشمالية : و هي الحمل و الثور و الجوزاء و السرطان و الأسد و السنبلة
من الإعتدال الربيعي إلى الإعتدال الخريفي , ففي فصلي الربيع و الصيف نلاحظ في الطبيعة تعبيرا عن الأشياء , و تشبيها بالطبيعة فإن المولود بهذه البروج يميل للإنفتاح على الآخرين و حب العمل و النظر للأمور بواقعية و موضوعية و يتميز بالنشاط
¤¤¤¤¤¤¤¤¤
وأشار الكواكب عنقودية في نصف الكرة الشمالي تشير وجهة نظر ذاتية جدا للحياة مع الخصوصية الشخصية أهمية. تستمتع تعمل بمفردها لأنك استبطانا قليلا ، وربما حتى الانطواء. لذلك قد الإنجاز الخاص في كثير من الأحيان عدم الاعتراف. يمكن أن يحدث هذا رأي أكثر ذاتية من المسائل الهامة والتركيز إنتاج التوجه للعمل.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

شمال شرق مستولي
عندما الكواكب احتلال الشمال الشرقي ، يمكنك وضع ثقة كبيرة في قدرات طنك وأنت أقل ميلا للثقة الآخرين مع المهام التي كنت تشعر بأنك يمكن أن نفعل ما هو أفضل بنفسك. كنت تميل الى ان تكون مكتفية ذاتيا بسذاجة وذاتية للغاية في الأحكام الخاصة بك. قمت بوضع قيمة كبيرة في الحفاظ على خصوصيتك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


------------------------------------

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تنبيه مهم: بخصوص النصوص المستخدمة في هذا التحليل
هذه النصوص منها ما هو مترجم
ومنها ما تم اخذه من موقع العنقاء للتنجيم
ومنها ما تم اخذه من شبكة الحكمة ومنتدياتها
لذلك نتقدم بالشكر اولاللاستاذ المحسن و للاخ المنجم نوفيد خالد
ثانيا نتقدم بالشكر للمبرمج الاخ سرويتي خالد
وكذا نتقدم بالشكر لشبكة الحكمة
www.alhekme.com
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)

صورة العضو الرمزية
رسالة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 589
اشترك في: الجمعة 19-9-2014 11:43 am
الجنس: انثى

Re: تحليل الهيئة الشخصية للاخت ash1

مشاركة بواسطة رسالة » السبت 27-8-2016 1:14 am

حماك الحامي اخي كمال، وسلمت الايادي، و هنيأً لك نيدا قار عندك تفصيل كامل شامل عن نفسك، احترامي

تباركت أيها الرب القدوس، اللهم بشرني و أفرحني و ارزقني ما اتمناه آمين يا الله

صورة العضو الرمزية
ash1
مشاركات: 4
اشترك في: الجمعة 26-8-2016 7:43 am
البرج: القوس
الجنس: انثى

Re: تحليل الهيئة الشخصية للاخت ash1

مشاركة بواسطة ash1 » السبت 27-8-2016 12:52 pm

شكراً سيد كمال ممتنة لك جداً ❤️❤️.


صورة العضو الرمزية
سرور
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 70
اشترك في: الجمعة 12-1-2018 4:45 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Algeria

Re: تحليل الهيئة الشخصية للاخت ash1

مشاركة بواسطة سرور » الأربعاء 24-1-2018 1:31 pm

برافو عليك اخي والله تحليل كامل وموفق جدا ...ياريت انا كمان تحللي خارطتتي الفلكية انا مواليد 15_01_1987 بالقالة ولاية الطارف الجزائر الساعة السادسة صباحا . بتوقيت الجزائر +1 gmt الاسم ...سارة.


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم“