ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

تحليل شخصيتي

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
•تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
•تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكم اللدنية.
•طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain . عليك بقراءة التنبيهات والشروط
صورة العضو الشخصية
عبير زمن
مشاركات: 4
اشترك في: الاثنين أكتوبر 17, 2016 7:15 pm
البرج: العقرب
الجنس: انثى

تحليل شخصيتي

مشاركة بواسطة عبير زمن » الاثنين أكتوبر 17, 2016 10:57 pm

من مواليد 06.11.1987 .الساعة 2.40 صباحا .البلد والمدينة الجزائر.مستغانم



صورة العضو الشخصية
kamal ohdido
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1126
اشترك في: الأربعاء إبريل 09, 2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

Re: تحليل شخصيتي

مشاركة بواسطة kamal ohdido » الخميس أكتوبر 20, 2016 7:40 pm

تحليل الهيئة الشخصية

عبير زمن
6 نوفمبر 1987 2:40 (GMT+1)
, الجزائر (35n58 0e06)

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
*برجك الطالع*
( القول على الطا لع ) وهو البيت الأول أي الطالع هو بيت جسم و حياة المولود أو السائل أي الطالب و مظهره و سلوكه , فتصرفات المولود في حياته اليومية المرتبطة بشخصيته يدل عليها هذا البيت , فهو يدل علىأسلوبك الخاص و تصرفاتك و مزاجك و كذا ميولك و نزعاتك , و الصورة التي تظهر بها في المجتمع .
و لا بد هنا من التمييز بين طالع المولود أي الصورة و القناع الذي يظهر به في المجتمع , و البرج الشمسي و هو شخصيتك الحقيقية أي الباطنية .
و بذلك نلاحظ أن المواليد و إن كان لهم نفس البرج الشمسي فإن طالع ميلادهم يختلف تبعا لوقت الميلاد من اليوم , و لا يتطابق البرج الشمسي و الطالع إلا إذا كان ميلاد المولود وقت شروق الشمس . كما يختلف الطالع باختلاف مكان الميلاد
لذا فا البيت الأول يدل على جسم المولود و ردود فعله الجسدية أي أخلاقه و طفولته , و هو يدل كثيرا على الصحة , و على أول انطباع تعطيه , و كيف تبدأ الأمور و الصورة التي تختار إبرازها للآخرين
وفي هذا البيت ظهور المولود الى حيز الوجود وظهور الحي واستنشاقه النسيم وراحته بخروجه من الرحم الى الهوى الفسيح .فنقول
-------------------------------

*طالعك هوالسنبلة
يحب : الأطعمة الصحية، القوائم، كل ما هو صحي ومفيد، والنظام
لا يحب : المخاطرة بالصحة، الخسة، الفساد السياسي، والتردد
مواليد العذراء شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر. يغلب على مواليد العذراء الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم.
رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة. لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.
مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم. يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا.
اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام، مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين.
الحبّ : يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ.
ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.
المهنة : مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة
طالع العذراء
حذر ينظم ويخطط لخطواته قبل التنفيذ..فاحص ومتفحص وانتقادي محلل ..يميز الطيب من الخبيث ويصعب اشباع رغباته او تغير ذوقه..قصير النظر وضيق الافق ويهتم بالتفاصيل ويعجز عن رؤية الصورة الكاملة…اساسي يهتم بكل صغيرة وكبيرة..مدقق قوي الملاحظة…عقلاني يحلل الواقع بموضوعية بعيدا عن العواطف… منظم ويخطط للمستقبل بخطوات مدروسة بعيدا عن المجازفة والمخاطرة.. فعال واقتصادي ويحقق اهدافه باقل تكلفة ووقت…عملي يعترف بالواقع اذا فشل بتحقيق اهدافه ولا يطلب المستحيل …تهكمي وصاحب فكاهة ناقدة..
انتم مواليد طالع العذراء من النوعية التي تعنى بالدقة والتفاصيل، وتبحثون دائما عن النظام والمنطق في كل الأمور، فأنتم حكماء تحسبون كل خطوة وتتوخون الكمال.أنتم محبوبون من الآخرين، وتملكون موهبة فطرية في القيادة وحسن الإدارة، وتقومون بتأسيس الجمعيات والنقابات كي تترأسوها.هناك نعوت كثيرة تنطبق على مواليد التراب الذي يعود طالع كم له، فهم عمليون وموضوعيون وواقعيون ومنظمون وشرهون للمال والاستقرار مع اهتمام بالعلاقات الاجتماعية. تملكون فطرة قوية على تحقيق آمالكم، كما أنه يسحركم علم النفس والغيب اللذان يشكلان عنصرا أساسيا في حياتكم.وبما أنكم واقعيون الى درجة كبيرة ولا تحبون المغامرة، فانه من الصعوبة عليكم إقامة علاقات حب عابرة.
مولود هذا الطالع حصين الرأي ، سياسي ، محافظ ، نشيط ، ولأن كوكب عطارد يتحكم بطالع ه فتراه يؤثر عليه ويجعله ذا بصيرة نفاذة تساعده في سرعة الإدراك والملاحظة ...وهو عصبي المزاج دائم الشكوى لا يستقر على رأي ، تراه يهتم بالآخرين وقضاء مصالح الناس ، وكذلك يتمتع بالنشاط والحيوية مع النظام والتدبير .. وطبيعته حساسة ، ويعيش داخل نفسه ومشاعره الخاصة لأنه محافظ ومسراته تأتي دائماً من داخله وحسبما يوجهها عقله الباطن ..ينجح في زواجه بشكل عام لأنه يختار الشريك بترو معتمداً على إحساسه وعلى أخلاقية وذاتية الطرف الآخر ...جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء.
مولود العذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود طالع العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الإنتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد طالع العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
*برجك الشمسي*
الشمس هي المحور و القوة المركزية لنظامنا الشمسي , و هي عنصر مهم يكشف عن ذاتنا و مقاربتنا للحياة على العموم , فالبرج الذي تكون فيه الشمس وقت ميلادك يسمى برجك الشمسي , فعندما يسألك شخص عن برجك فإن الأمر يتعلق ببرجك الشمسي , و هو أقوى تمثيل لشخصيتك , و رغم أنه ليس البرج الوحيد المؤثر عليك فهناك عناصر أخرى في الهيئة الفلكية مهمة كذلك إلا أن برجك الشمسي يبقى تأثيره مهما في الهيئة .
-------------------------------

* برجك الشمسي هو العقرب :
اايجابيات: صاحب عزيمة- قوي- عاطفي- ذو حدس- ذو طاقة - مثير - شخصيته جذابة- كتوم للأسرار
سلبيات: مفرط الحساسية ويتوهم أن الآخرين يجرحون أحاسيسه بدون سبب، وأحياناً ما يستسلم العقرب للتفاخر والتباهى الشديد لتعويض ما يشعر به من إهمال وعدم اهتمام، وقد يتصف بالتكبر والعجرفة والمكر وكثيراً ما يستخدم أساليب الخسة والطيش لتحقيق أهدافه ولا يهتم بما قد يخطر على بال الآخرين تجاهه
كثير الرفض- يحب السيطرة - محب للتملك- غيور -عنيد.
يحب أن يعرف كل شيء الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. هو عن كل شخص. وعند الحاجة إلى إجابة ما فإن العقرب سوف يجد هذه الإجابة لك. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود. دائماً يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالباً ما ينجح في تحقيقه. يتحكم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة: وهي العيش على طريقته الخاصة. مواليد العقرب لا يعيشون الحياة ولكن يهاجمون هذه الحياة هجوماً. عندما يخسرون خسارة في هذه الحياة فلن يقوموا بإضاعة الوقت في الجلوس والعبوس ولكنهم يستمرون بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكدأنهم سوف ينجحون. غالباً ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. غالباً ما يراهم الآخرون كمستبدين. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فوراً. يحب العقرب أن يتمم الأمر سواء كان هذا الأمر من صلب العمل أو من أمور التسلية واللعب. وفي الواقع لكي ينجز مولود العقرب الإنجاز الجيد لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكدأنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمراً أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصا ًقد أخذ أمراً صعباً على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.
العقرب والحب
مظلم وغامض وهو بما أنه ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم فسيولد سحراً لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. إلا أنه غالباً ما يرغب بالاحتفاظ بجزء من شخصيته في الزاوية الشخصية الخاصة لديه. سوف تكون ردة الفعل قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في ذاته الخاصة. يمكن أن يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية وفي الوقت نفسه يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظل كتحد ويظل محط اهتمام بالنسبة للعقرب ولكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.
عندما يكون العقرب سعيدا
مولود العقرب لديه قوة هادئة , يسيطر على نفسه , عزوم و عنيد , و يظهر كل ذلك في تصرفاته . يتميز بشخصية قوية , متشبث بقراراته و رغباته و قناعاته , و يبلغ أهدافه عموما بفضل مجهوداته المتجددة و كفاحه الثابت , و يبدو أن الصعوبات و العراقيل تنشطه لأنها تسمح له باسعمال طاقاته . و يمتاز كذلك بشجاعته التي تبلغ حد المجازفة و التهور , و بحيويته , كما يملك قدرة فائقة على الإقناع , و لديه قدرة كبيرة على الصبر و التحمل الذي يسمح له بانتظار الوقت الناسب للعمل أو للهجوم . يفكر في صمت معمقا قراراته و نادرا ما يظهر أفكاره و نواياه و عواطفه الحقيقية . إنه ثاقب الفكر و حدسي و شديد الإدراك , يتميز بقدرة كبيرة على البرهنة و الإستدلال , و لكنه كتوم جدا و يصعب فهمه . يخفي وراء مظهر هادىء أو بارد و غامض أحاسيس عنيفة تسبب له القلق لكن كبرياءه يجبره على كتمانها . يتمتع بالقوة و الحماس , و طاقة كبيرة عليه أن يوجهها نحو أعمال بناءة . و رغم كونه واقعيا جدا , فإنه قادر على إظهار الوفاء و الإخلاص عندما يتطلب الأمر ذلك . الحياة العاطفية للعقرب الذي قلما يثق بالآخرين , هي صورة لطبيعته الغير عادية تكون غالبا جياشة و ملتهبة , فهو متحمس , غيور جدا , كثير الطلبات و ملحاح , متقلب و صعب المعاشرة إذا لم يتوصل للتحكم في نزعاته التعصبية
عندما يكون العقرب منتحسا
يكون قاسيا , متكبرا , متعصبا لرأيه , و لكونه يفتقد للإعتدال فإن ذلك يدفعه للتأرجح بين البرود التام و الحساسية المفرطة , مما يفاجىء أو ينفر منه المقربين إليه . إنه عنيد و متشبث برأيه و متشكك و متمرد و ملحاح للغاية , و لديه ثقة كبيرة بقدراته و كفاءاته , و يستعمل كل الطرق لبلوغ أهدافه , و لا يولي أي اهتمام لرغبات أو حقوق الآخرين , و عندما لا يحقق طموحاته يشعر بالإهانة ويستحسن اتقاء شره لأنه ميال للإنتقام

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*انثى العقرب
ثـقتها واعتـــزازها بنفسها كبيران إلى درجة الشعور بالأسف لكونها امرأة , لا لأنها تكره أنوثـتها بل لأن الرجل عادة أكثر تحرراً وأوفر فرصاً . على الرغم من جاذبيتها المفرطة ترفض الاكتـفاء بدور الأنثى ليقينها أنها تستطيع أكثر من ذلك كثيراً . مهما يبدر منها من غرابة أو إهمال أو لا مبالاة , سواء في هندامها أو حديثها أو تصرفها , تبقى في نظر الجميع أصدق نموذج للمرأة الخطرة ذات العينين الآسرتين والمظهر الخفي . لقبها باللغة الفرنسية المرأة الخطرة " لافام فاتال " الذي يُعيد دائماً إلى الأذهان صورة الجاسوسة الحسناء ماتا هاري التي دوّخت فيما مضى جيوشاً وحكومات .
تجيد امرأة برج العقرب أدواراً مختلفة وتنجح في الوصول إلى أهدافها على الرغم من كل العقبات الصغيرة والكبيرة التي قد تعترض سبيلها . سلاحها الأقوى هو تلك الحاسة السادسة التي تملكها النساء بوجه عام وتتمتع هي بها بوجه خاص , الأمر الذي يُتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الحوادث وتحل ّ الألغاز كما لو كانت ساحرة حقيقية . ليس صعباًَ على مثلها الإيقاع بالرجل , أي رجل , ومع ذلك أكثر ما تكرهه في الرجال عامة الضعف . تـنجذب بالمقابل نحو الوسيم الطموح الشجاع الذكي المتعمق صاحب الإرادة الحديدية . وبكلام آخر ترفض أن تمنح قلبها إلا للرجل المتـفوق المدعو " سوبر مان
تــُـفضل هذه المرأة الزواج ممن تحب , فإذا لم تستطع ذلك لسبب أو لآخر اكتـفت بدور الصديقة أو الخليلة غير آبهة للرأي العام . وهي بمقاومتها ذلك الرياء الاجتماعي المعروف تثبت أنها أكثر فضيلة من العديد من الزوجات الشرعيات . من حسناتها العظيمة كزوجة عدم تمسكها بالقيادة على الرغم من كل المقومات التي تؤهلها لهذا الدور , وعدم ترددها في مساندة زوجها على طريق النجاح والشهرة . هذا من جهة , ومن جهة أخرى تغار على حبيبها بشدة ولكنها تتظاهر بالعكس . حب التكتم هذا يجعلها تحتـفظ بجزء من قلبها ومن تفكيرها لنفسها مع أنها في الحب وفية مخلصة إلى أبعد الحدود . من الصعب أن تجاريها أية امرأة أخرى في حدة العاطفة وعمقها . وهي كما تعشق بحدة تغار أيضاً بحدة وتكره بحدة دون أن يظهر عليها أدنى تغيير , لكنـّها عندما لا تعود تحتمل تنفجر كالقنبلة وتأخذ في تكسير كل ما يقع تحت يدها وتمزيقه وخلعه . ثم تستعيد بسرعة مذهلة رباطة جأشها وبرود مظهرها فلا يعود أحد يصدق أن تلك الأعمال تصدر عنها .
فضول المرأة التي تنتمي إلى برج العقرب يضعها في التجربة حيث تغوص أحياناً إلى أذنيها دون أن ينتابها شعور بالتردد أو الخوف . إن هدفها في الواقع الحصول على المعرفة التامة ولو نجم عن ذلك هلاكها . من الغريب أن تخرج في كل مرة أكثر قوة وصلابة . والأغرب من ذلك أن تصرفاتها لا تـُثير شكوك أحد كما لا تـُفقدها اعتزازها بنفسها . إذا أضفنا إلى هذه الصفات حب التملك المعروف عنها ندرك الأسباب التي تـقف وراء فشل الرجل في التحرر من سطوتها مهما حاول .
تنجح هذه المرأة في دور زوجة بحار أو جندي أو سياسي كما تنجح في إدارة بيتها الذي ينم في مجمله عن ذوق رفيع ونظام أكيد ورفاهية تامة . إنها أيضاً أم حنون على الرغم من برود مظهرها , تسهر على راحة أولادها وتـُنمـّي فيهم المواهب والميول , وتبث فيهم روح الشجاعة والإقدام والاتكال على النفس .
إنها بكلام آخر إنسانة مثيرة وخطرة في آن واحد , ترد على الإساءة بأضعافها وتأبى التخلي عمن تحب . إذا نجح الرجل في التحرر منها فعلا ً لا يُستبعد أن يجدها في أحلامه الليلة تلو الليلة . كيف ؟ لا نعلم . كل ما نعلمه أنها تشبه الجنيات والساحرات اللواتي نقرأ عنهن في الروايات أو نسمع بهن في القصص الشعبية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الشمس في الوجه الثاني من العقرب
يتأثر هؤلاء المواليد من كوكب نبتون بالإضافة إلى بلوتو ، هم ذوو طبيعة متغيرة متقلبة لا يصمدون على حال ، ويكون صراعهم على الأغلب بينهم وبين أنفسهم وليس مع الغير ، إذ يجدون صعوبة في اتخاذ قراراتهم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
*برجك القمري *
يمثل القمر العنصر الثالث من بين أهم عناصر الهيئة الفلكية و هي : البرج الشمسي و الطالع , ثم البرج القمري أي البرج الذي يكون فيه القمر في هيئة ميلادك . فالقمر أقرب الأجرام السماوية إلى الأرض , و يمثل الجانب المؤنث في كل واحد منا . ففي هيئة ميلاد مولود ذكر يمثل القمر جانبه المؤنث , و الذي إذا لم يستطع التعبير عنه مباشرة يعكسه من خلال نساء حياته : أمه , زوجته , عشيقته مثلا . كما يمثل القمر الأم أو الشخص الذي سهر على تربيتنا كيفما كان .
بينما النساء تميل لإظهار قمرها و التعبير عنه بتفتح أكثر من الرجال الذين غالبا ما يظهرون قمرهم من خلال نساء حياتهم . و في عصرنا هذا يبدو أن الرجال أصبحوا قادرين على إبراز جانبهم الأنثوي و أحاسيسهم أكثر من ذي قبل .
و إذا كانت الشمس تمثل ذواتنا و ميلنا للكمال , فالقمر يمثل أحاسيسنا و مشاعرنا . ففي الهيئة الفلكية فإن البرج الذي يكون به القمر يدل على الأحاسيس , الذكريات , العادات و السلوكات خصوصا اللاشعورية . و القمر يعكس نور الشمس و بالتالي ليس له ضوء خاص به , و هكذا فإن المشاعر التي يمثلها يمكن أن تنقلب و تتغير فجأة كضوئه , بمعنى آخر يدل على الحالة النفسية التي أنت عليها . القمر كوكب المشاعر و الأحاسيس , و يؤثر على الخيال و الذاكرة , و يمنح ميلا للروايات و الأدب أكثر من الرياضيات و غيرها من العلوم , و يمنح الإلهام للشعراء , هذه القدرات تكون متطورة تبعا لموقعه في هيئة ميلادك .
-------------------------------

*برجك القمرهو الثور
يحب المألوف ولا يحب الغرابة، لذلك سيقوم بكل ما من شأنه أن يحافظ على سير هذه القاعدة في حياته..
يريد أن يحافظ على الأمن والاستقرار الذاتي والمادي بشكل خاص حتى يطمئن قلبه. هو قوي الإرادة والتصميم، لا يتراجع عن طموحه..
يريد الراحة دوماً، وهو من النوع "الرايق" في معظم الوقت، يهدف إلى خلق السعادة والفرح في كل حين.. ثابت يستطيع أن يؤمن للآخرين مستوى من الاستقرار والمساندة..
يمكن أن يكون متحفظاً قليلاً عاطفياً. في الحقيقة هو متوازن، وليس متطرفاً هنا أو هناك.. لا يمكن أن يبدأ الشيء دون أن ينهيه..
عندما يغضب، يطول غضبه لوقت طويل، ويستطيع أن يشعر الآخرين بأنهم مخطئون للغاية...
يأخذ وقتاً قبل الالتزام بشيء، ولكن متى ما التزم، يمكن الاعتماد عليه، فهو مثابر وأعماله ذات إنتاجية عالية..
يمكن الوثوق بكلامه، فهو متمسك بالأفكار التي يتبناها، وهو من النوع المحلل، الذي يدرس حركات وإيماءات الآخرين..
من المكروه فيه عناده الشديد، وسيطرة الروتين على مفاصل حياته، مع ذلك هو راضٍ ومقتنع..
رومنسي جداً، وهذا مختلف عن الشمسي الثور، فالقمري الثور دافئ العاطفة حسي، يحب أن يؤمن الرعاية العاطفية للآخرين ولا سيما جنسياً..
يقف إلى جانبك طوال الوقت، يشعرك بأن وراءك سند لا يضاهى..
لطيف ورقيق ويدرس تحركاته بتقانة، لا يخطئ مرتين، يحب التأمل، الهدوء، الموسيقى، وذوقه عالٍ.. لسانه حلو، ويعرف ماذا يأكل وماذا يلبس..
يحب أن يمتلك الأشياء، بما فيها التحف والأشياء الغريبة والقديمة، وهو من النوع الذي يحتفظ بالأشياء لوقت طويل..
صديق مخلص وفي دائم، يقدس الصادقين، ويعمل X على المزعجين بسهولة وإلى الأبد..
يستطيع أن يهدئ الأجواء المتوترة، وهو قليل التكيف مع الأوضاع الطارئة والمستجدة. عنيد جداً، وهو لا ينطق إلا بعد أن يفكر..
يسعى وراء الملذات، بطنه مهم، المال أهم الأشياء في حياته.. يمكن أن يكون من النوع المفاخر.. لا يغفر بسهولة..
لا يساوم، يقاوم، يعتمد على ذاته فقط، مستقل، وفي أسوأ الحالات يصبح جشعاً وبخيلاً.. دبلوماسي، وغير أناني..
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


I. Person, their will, relation to life, reaction to an environment
*البيت الأول
-بيتك الأول أي طالعك هو بيت جسم و حياتك و مظهرك و سلوكك , فتصرفاتك في حياتك اليومية المرتبطة بشخصيتك يدل عليها هذا البيت , فهو يدل على أسلوبك الخاص و تصرفاتك و مزاجك و كذا ميولك و نزعاتك , و الصورة التي تظهر بها للغير في المجتمع .
- فالبيت الأول يدل على جسمك ك و ردود فعلك الجسدية أي أخلاقك و طفولتك , و هو يدل كثيرا على الصحة , و على أول انطباع تعطيه , و كيف تبدأ الأمور و الصورة التي تختار إبرازها للآخرين وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة.
الصورة التي تظهر بها للغير وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة
كيفية تعاملكم وطريقة تعاطيكم مع الأشخاص حولكم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت I - السنبلة
*السنبلة في بيتك الاول
هذا شخص منتقد بشدة ودقيق الملاحظة ومفكر, شخص يفتقد للمرونة فهو عنيد جدا خاصة في الجدال. معتد جدا بنفسه وواثق من قدراته ويكره الفشل والاهمال. يحبه المدير التنفيذي والتقني جدا لأنه موظف محترف ومنتظم محب للعمل ولا ينتهي من العمل الا وهو واثق من اتمامه كما ينبغي ان يكون. يجيد التخطيط والتنفيذ فلديه العقل والحكمة اللازمة للتخطيط ولديه الدقة والوعي للتنفيذ.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الذنب

* الذنب في الميزان
* العقدة الجنوبية وتسمى الذنب(ذيل التنين.كيتو) في برج الميزان
تغلب على عادة التردد في اتخاذ القرار .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
* الذنب في الميزان وفي بيتك الاول
-تغلب على عادة التردد في اتخاذ القرار .
- نحيل، كثير الامراض، كثير التعرق، ضعيف القلب،البواسير، الانهماك في الملذات الجنسية، ديبلوماسي.
- غنى - عقبات - امراض
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد -
صاحب الطالع في البيت الثاني
-يكون غير مشهور بالأموال و ينال فوائد و أرزاق من كل الجهات
-الإستحقاق الشخصي، يكون السبب في رفعه نفسه؛ المكاسب التجارية.
-اذاكان منتحسا يكون فقيرا و لا يدوم عنده شيء و إن ربح شيئا خسره
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

II. Money, material means, earnings, expenditure, energy
*البيت الثاني
-بيتك الثاني هو بيت المكتسبات المادية أو الروحية والمال والوسائل المادية والايرادات والارباح والنفقات والطاقة
و الحيازة و التملك و الثروة و ما تحصل عليه بمجهودك الشخصي ,
- كمايدل على المؤسسات المالية و الأبناك و النقود و المعادن الثمينة و الفوائد و ما يتوجب علينا استثماره و الإنتاج و ردود فعلنا اتجاه الظروف المالية
المال والوسائل الماديه والايرادات والارباح والنفقات والطاقة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت II - الميزان
*الميزان في بيتك الثاني
-المال عامل أساسي في خدمة المتعة والرفاهية والفن
- انت متوازن ماليا ، لا تتعرض كثيرا للضغط المالي أو تمر بضائقة مادية ،
- انت منظم وقادر على التحكم في ميزانيتك وميزانية أسرتك .
- الرجال والنساء أصحاب هذه الوضعية احكام النجوم يمتلكون حس الإدارة المرنة للمال ، فهم غير بخلاء وشديدي الحرص، وفي نفس الوقت غير مبذرين . ذوقهم الراقي يسهل لهم تجميل كل شيء مادي بأقل تكلفة . فهم لا يبحثون عن الفخامة بقدر ما يبحثون عن الجمال والبساطة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عطارد

* عطارد في البيت II
*عطارد راجع وفي بيتك الثاني :
تراجع عطارد وقت الميلاد يكون له الأثر على اتخاذ القرارات ويعمل على التردد وعدم التسرع قبل الإقدام على اتخاذ قرار مهم خوفًا من عاقبة سيئة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد في الميزان
*عطارد في برج الميزان
في برج الميزان, عطارد ينتج العقل الموزون جيّدًا, المنطقيّ و العادل جدًّا . تكره النزاعات و المشاكل و تفضّل مناقشة القضايا أو التّفكير بدلا" عن ذلك بطريقة هادئة . أنت مهذب في تعبيرك و كلامك مع الآخرين, و هذا يساعد بجعلك تبدو دبلوماسيّا" دائمًا . قد تكون مهتمّ بشدّة بالعلاقات الإنسانيّة و علم النفس. لديك فضول بخصوص النّاس و الطّريقة الّتي بها يفكّرون تنسجم جدا" مع الآخرين. بالرّغم من أنك ودود و واسع الأفق, يمكن أن تكون صارم عندما تكون مبادئك موضع نقاش . العدالة و التّوازن قويّان في طبيعتك . و عندما يتكلّم النّاس معك بطريقة فظّة أو وقحة, تبتعد عنهم و ترفض أيّ اتّصال معهم إذا استطعت . أنت غير متكيّف بسهولة إلى سرعة تغيير الأوضاع, يمكن أن يكون عمل قرار بين خيارين جيّدين صعب جدًّا لك أحيانًا
============================
-عطارد بالميزان يجعل منك شخص ذكي ولمّاح وسريع البديهة وبالعامي - تفهمها وهي طايرة - ولكنك تدّعي أنك لا تفهم ولاتعلم
-عطارد في الميزان يجعلك تكتشف من أمامك بسرعه من أول دقيقتين وتعلم نوعه وطبيعته والسياسة الأفضل للتعامل معه هي هبه ربانيّة
-عطارد بالميزان يجعلك شخص ماهر جداً بتبسيط المعلومات الصعبة المعقدة والأفكار الغريبه لكي يتقبلها ويفهمها من حولك
-عطارد بالميزان يجعل منك متحدث لبق ، تنتقي مفرداتك شعارك هو : أستطيع قول حتى الحقائق السيئة بإسلوب جميل لايسيء للشخص
-ولذلك الشخص بعطارد ميزان يتقبل منه الاخرون كل مايريد قوله وان كان مايقوله لهم عيوب وانتقادات لأن طريقته بذلك لطيفه جدا
-شخص بعطارد ميزان عقلاني جداً جداً يحلل ويفسر كل شيء حوله بطريقة عقلانية لذلك هو يعجز عن تفسير الحب بعقلانية ويرعبه ذلك
-عطارد بالميزان يجعل دبلوماسي جداً تستطيع الإصلاح بين الناس وماهر بالإقناع أيضاً كلماتك هي قوتك وإسلوبك لايقاوم
-عطارد بالميزان عبقري بالتحليل والتخطيط لكنه ليس كالحمل يخطط وينفّذ عمله بجرأه لوحده هو يحب العمل الجماعي ويريد مساندة
-وبما أن عطارد الميزان ماهر بالتواصل مع الآخرين قد يكون خطر قليلا ويميل للتلاعب بهم كالحوت كأن يشوه سمعة أحدهم بشكل لطيف
-عطارد بالميزان ليس متسرّع أبداً ولايقاطعك بالحديث هو مستمع جيد ومتحدث ممتاز ومخترع لأفكار خلاّقه وجديدة لذلك هو مميز
-عطارد بالميزان يجعلك صاحب قلم أنيق ومشاركات لبقة وفعاّلة ، ويجعل ماتقوله ذا قيمة ومهم لأنك مثقف بالكتابة ولطيف ومؤثر
-عطارد بالميزان قد يثرثر معك لساعات كتابياً دون ملل لأن عطارد يقع بالميزان الهوائي المحبّ للتواصل والكتابة
- وأخيراً عطارد بالميزان ذكي إجتماعياً يجعلك تتحدث أكثر منه وينكر مايعرفه عنك من معلومات ليرى وجهة نظرك ويسمعها منك شخصيا.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*عطارد في الميزان وفي البيت الثاني :
-تتسال عن الطريقة التي يفكر بها الاخرون ونجدك تتردد في اتخاذ قرارتك حتى تتاكد من صحتها .
- انت صاحب كتابة وقراءة ونظر ومحاسبة ومطالبة
-ينصب تفكيرك حول افضل السبل لكسب المال.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث عطارد - Chiron (119.1°)
Chiron and Mercury
الجانب الايجابي من هذا الاتصال هو تَزَايُد القُدْرَة علي الاتصال و التدريس , لتحريك عقول الاخرين . هذه الاتصالات يمكن ان تكون فعلا ملهمة . لكن , يمكن ان تشعر بانك تواصلت بشكل جيد بينما لم يحدث هذا فعلا . والعَكْسُ بالعَكْس , يمكن ان تشعر بأن اتصالاتك فشلت بينما كانت ممتازة حقّاً
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مريخ

* مريخ في الميزان
*المريخ في برج الميزان
-المريخ يُحَدّ بقواعد السّلوك الاجتماعيّ و الحاجة للتّعاون و الموافقة . ساحر, كريم, متعاون . عواطفك لا تُسْمَح أن تحكم تفكيرك و عقلك أبدًا . تعشق العدالة . لست من الأشخاص الذين يدفعون الأمور و المسائل إلى النّهايات, لكنّك فعلاً تصبح حازم جدًّا عندما تجرّب الظّلم . يمكن أن تمكّنك طريقتك الغير منفعلة الموضوعيّة بأن تكون حكمًا جيّدًا أو مديرا" أو دبلوماسيا"ّ . تحتاج لشخص ما لدفعك إلى الأمام دائما".بالرّغم من أنك حنون جدًّا و رومانسيّ, شهوتك الجنسيّة نوعًا ما منخفضة, و تتوقّع إشباع عاطفيّ بدرجة أكبر من العاطفة الجسديّة . لست شخصا" قنوعا" بما لديه . لديك صعوبة بتأكيد و إثبات نفسك أحيانًا, و صعب عليك لتكون حاسم في اغلب الأحيان ماعدا عند تعرضك للظلم . تحب الصداقة و السلام و تكره العدوانية و المشاكل
---------------------
-كلمته هي .. يتصرف بمودة شديدة وصداقة نحو كل الناس .. محب للمشاركة والتعاون مع الآخرين .. زوج ممتاز
الشخص هنا متعاون وودي للغاية مع كل المجتمع المحيط به .. شخص مسالم وكاره للعدوان .. يميل لكل أنواع النشاطات الجماعية وخاصة مع الجنس الآخر .. فالرجل هنا ينجذب بشدة للنساء .. والمرأة هنا تنجذب بشدة للرجال .. وكلاهما يميل لتعدد العلاقات الجنسية .. لذلك على أزواجهما أن يتفهما هذا الوضع جيدا وتوجيه هذة الطاقة بصورة سوية من خلال النشاطات الرياضية والإجتماعية في النوادي والجمعيات الثقافية والبعد عن الأماكن الشخصية أو اللقاءات المنفردة .. على الشخص هنا أن يعرف جيدا متى يتوقف عن التدخل في شئون الآخرين وإلا سيتهمونه بانه حشري أو مخرب للبيوت .. يجب على الشخص هنا أن يحذر أمراض الكلى والجهاز البولي وأوجاع الرأس مثل الصداع
---------------------
-لهذا المريخ شغف بالجمال , العدالة والفن , لكنك عموما" تتجنب المواجهة مهما كلف الأمر , تفضل صرف طاقتك فى إيجاد حل دبلوماسي أو موازنة الأمور , تقنية أخرى لك هى العدوانية المستترة أ فى استخدام سحرك المعروف جدا" ؛ لدفع الناس ليقوموا بما تريده منهم .
---------------------
-المريخ كوكب ناري عندما يقع بالميزان الهوائي المتوازن فهو يؤجل إنفجاره حتى بعد حين .. وعندما يقوم بذلك فسيكون مدوياً
-مريخ الميزان هو شخص لا يغضب سريعاً بل يحاول التحكم بغضبه ويؤجله ويجاهد أن يبدو منطقياً أكثر حتى لا يضطر للمواجهة مع غيره
-مريخ الميزان قد يستفز من أمور بسيطة كقلة الذوق والكلمات القبيحة ولكنه لايستفز مطلقاً بإختلاف الأراء وإختلاف العقليات ..
-مريخ الميزان ردود فعله مدروسه جيداً فهو يحرص أن يكون بمظهر الجذاب بكل أحواله
الشخص المتوازن الغير عدائي العادل
-ماقد يغضب مريخ الميزان الآتي: الوقاحة وقلة الذوق.الفوضوية وعدم الترتيب . تهميش رأي الآخرين. العنصرية. التحدث بصوت عالي. الأمر
-مريخ الميزان إن غضب منك سيحاربك لفظياً كحال بقية الأبراج الهوائيه سلاحه كلماته ولسانه وستسمع منه مالم تسمعه يوماً وتصدم
-مريخ الميزان يتجنب المواجهات ورد الإساءه بالإساءة ستخطيء بحقه ويحاول أن يستمع لك ويبدو منطقياً ويكتشف سبب غضبك منه بهدوء
-ولأن مريخ الميزان يحاول جاهداً أن يبتلع أخطاء غيره ويكون عقلاني هو بحاجة للتنفيس مايفعله هنا هي الثرثرة وإطلاق الإشاعات
-ويرى مريخ الميزان أنه غير مخطيء إن شوّه سمعة أحدهم من خلفه لأنه بدوره إحتمله كثيراً ، وهو المخطيء بالمقام الأول وهذا جزاؤه
-مريخ الميزان مغرم بالأحاديث الجنسية ، الألعاب الجنسية الأدوار المختلفة والتمثيل بالجنس كالخادمة والسكريتيرة وغيرها
-مريخ الميزان هو معتدل بالجنس ، يعطيك ليأخذ العلاقة متبادلة هنا ولا مجال للأنانية أو تسيًد طرف على آخر
-مريخ الميزان مغرم بالنظافة الشخصية وهو بالطبع لن يقوم بممارسة الجنس معك
في حال كنت برائحة سيئة ولباس قذر عينه تعشق الجمال
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*المريخ في الميزان وفي البيت الثاني :
-لهذا المريخ شغف بالجمال , العدالة والفن , لكنك عموما" تتجنب المواجهة مهما كلف الأمر , تفضل صرف طاقتك فى إيجاد حل دبلوماسي أو موازنة الأمور , تقنية أخرى لك هى العدوانية المستترة أ فى استخدام سحرك المعروف جدا" ؛ لدفع الناس ليقوموا بما تريده منهم .
-فرص مالية سريعة ونفقات سريعة ايضا.
-ستنفق الكثير من الجهد مقابل ما تحصله من أموال
-الأموال تأتي و تذهب حسب حاجتك إليها طور و حسن مواهبك و قدراتك فأنت تملك مواهب رائعة فلا تجعلها خاملة عليك بتطويرها.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زهرة -
صاحب الثاني في الثالث
يساعد عائلة المولود لتحقيق ذاتهم؛ مساعدة مؤثرة للاصدقاء .
- ينال المال يسيرا بالتعب و المشقة و لا يدوم بيده و ينتفع بإخوته
.-اذا كان منحوسا يكون فقيرا و ينال الرزق بالكدر و يشقى بسبب القوت و المعاش
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

III. Thinking, communicating, processing and transfer of information, study, short trips
*البيت الثالث
-بيتك الثالث يدل على الإخوة و الأخوات و الأقارب و العلاقات المفروضة , و كيفية تعاملك مع محيطك و المقربين إليك مثل الجيران و الأصدقاء . و يدل على الذكاء العملي و الدراسة و الأسفار و التنقلات القريبة و تنقلاتك اليومية , و يدل على المبادلات و التأليف و المراسلة و الإتصالات و الصحافة و البريد و كتابتك للرسائل و استخدامك للهاتف .
-كما يدل على التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيرة والاخوة والاقارب
التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيره والاخوة والاقارب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت III - العقرب
*العقرب في بيتك الثالث
مخاوق ذكي ولكن نفسيته المعقدة تدفعه الى الغضب
شخص غامض في مرحلة دراسته ، أقسى شيء عليه ولا يتحمله أن تطلب منه شيء يخالف مبادئه ، يحافظ جدا على أن يستذكر دروسه بمفرده ، لا يبدي تعاونا كثيرا مع أصدقائه ، يتقرب أكثر من المدرسين ، ويسعى بقوة نحو التفوق والتميز ولكن لا يكون علاقات صداقة كثيرة مع زملائه في مرحلة الدراسة ، وإذا أصبح لديه صداقات دائما يخلق بينه وبين الأصدقاء مسافة ويحافظ على أسراره لنفسه .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

شمس

* شمس في العقرب
*الشمس في العقرب
برج العقرب: يحب أن يعرف كل شيء الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. هو عن كل شخص. وعند الحاجة إلى إجابة ما فإن العقرب سوف يجد هذه الإجابة لك. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود. دائماً يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالباً ما ينجح في تحقيقه. يتحكم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة: وهي العيش على طريقته الخاصة. مواليد العقرب لا يعيشون الحياة ولكن يهاجمون هذه الحياة هجوماً. عندما يخسرون خسارة في هذه الحياة فلن يقوموا بإضاعة الوقت في الجلوس والعبوس ولكنهم يستمرون بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكدأنهم سوف ينجحون. غالباً ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. غالباً ما يراهم الآخرون كمستبدين. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فوراً. يحب العقرب أن يتمم الأمر سواء كان هذا الأمر من صلب العمل أو من أمور التسلية واللعب. وفي الواقع لكي ينجز مولود العقرب الإنجاز الجيد لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكدأنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمراً أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصا ًقد أخذ أمراً صعباً على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب. لشخصية: صاحب عزيمة- قوي- عاطفي- ذو حدس- ذو طاقة - مثير - شخصيته جذابة- كتوم للأسرار
-سلبيات: كثير الرفض- يحب السيطرة - محب للتملك- غيور -عنيد.
--------------------------
العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والاندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى إصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.
-المهنة : العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.
-الحبّ : العقرب هو رمز الجنس و مواليد برج العقرب عشّاق متأججي العاطفة, ومن أكثر الأبراج نشاطًا وحيوية.
بالنسبة لهم يعد الإتحاد مع من يحبون مقدّسًا. مشاعرهم شديدة التأجج بدرجة أن حبّهم يعد ساميًا ومثاليًا. وقد يقعوا ضحايا لقصص عاطفيّة مأساويّة
يحب : الصدق، الأسباب الخفية، التورط، والعمل المفيد
لا يحب : المعلومات السطحية، اقتناص الفرص، العمل المحط من القدر، العلاقات السطحية، والتملق
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*الشمس في العقرب وفي البيت الثالث:
- تمارس نوعا من النفوذ او التأثير على الغير وتحب امتلاك الماديات ولديك تصميم كبير على النجاح في حياتك.
- يسعى الى اكتساب المعرفة باسس علمية ويلعب الاصدقاء والجيران وزملاء العمل والاخوة دورا كبيرا في حياته الا ان اكثر النقاشات معه تصل الى طريق مسدود
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة شمس - قمر (175.4°)
الشمس اتصال نحيس مع القمر
أناني و متردد . تحاول عمل الشّيء الصّحيح, لكنك غير متأكّد ماذا يكون الشّيء الصّحيح. النّاس دائمًا لا يعرفون كيف يردّون عليك أو لا يعرفون ماذا تريد فعلاً . هذا يمكن أن يسبّب الحيرة و النّزاع في العلاقات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس شمس - نبتون ( 52.8°)
الشمس اتصال سعيد مع نبتون
خياليّ و حسّاس إلى حدّ ما للظّروف التي تحيط بك . تُجْذَب إلى الميتافيزيقا و تريد فهم حقائق الحياة العميقة . عطوف و مهتمّ و ستذهب دائمًا من نفسك لمساعدة شخص ما في حاجة لمساعدتك مثاليّ جدًّا, قليلاً ما تكون رومانسيّ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران شمس - بلوتو ( 3.1°)
الشمس مقترنة مع بلوتو
ممتلئ بالحيويّة, الطّاقة و قوّة الحياة . حازم, شجاع و عاطفيّ . لديك قوة جسديّة قويّة تجسد من خلال العاطفة و النّشاط الجنسيّ أو من خلال المغامرات الإبداعيّة . لديك روح قتال و رغبة للتّنافس مع أي شخص, على أي شيء . شخصيّتك المغنطيسيّة تجذب النّاس إليك . إذا كنت من الرجال فاحتمال أن تكون مفتول العضلات أو ممن يلعبون رياضة كمال الأجسام
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

زهرة

* زهرة في القوس
*الزّهرة في برج القوس
-إذا كانت الزّهرة في برج القوس في رسمك البيانيّ قد يؤدّي ذلك إلى المحبّة الحنونة جدًّا و الودودة . لديك موقف غير مبالي نحو العلاقات الرومانسية, و أنت غير جدير بالثّقة دائمًا عندما تصل العلاقة إلى الارتباط أو حتى إلى مستوى فيه القليل من القلق و المشاكل . أنت ظريف, اجتماعيّ و وسيم, و ودود جدًّا و أحيانًا غير جدي و لا تحب الجدية في الحياة . هناك حبّ قويّ لحريتك الشّخصيّة ومن الصعب عليك التّركيز في علاقة تقيد هذه الحرية. تشعر أكثر ارتياحًا في علاقة تسير الأشياء بها ببطء, و عندما شريكك لا يدفع هذه العلاقة إلى مستوى الارتباط الدائم الذي تخافه كما قلنا خوفا" على حريتك الشخصية. في الحقيقة, ربّما تحبّه أكثر إذا بقيت العلاقة بشكل غير مبالي و بدون ارتباط و عندما تكون ضغوط الحبّ الجادّ لم تظهر بعد . ستلجأ للمراوغة و التأخير في حال أخذت العلاقة منحى جدي . أنت أمين و مثاليّ في معاملاتك مع الآخرين . قويّ في معتقداتك, يجب أن تجد رفيق يتقاسم رؤاك . المفتاح إلى طبيعتك الرّومانسيّة هو الصداقة أولا" . أنت سعيد و سهل أن تحبّ . كصديق و عشيق, أنت الشّريك المثاليّ لذلك الشريك المنفتح المحظوظ الذي يمكن أن يقبلك على مصطلحاتك . تأخير الزواج أمر وارد
---------------------
-دخول الزّهرة في برج القوس يعطي ميلاً للأورام و الأمراض القريبة في الأوراك، و بالفعل المنعكس في برج الجوزاء، العواطف الشّعبيّة و الرّئويّة .
---------------------
الزهرة فى القوس
-إذا لم تكن فى الواقع مسافرا عالميا , فما يحيط بك يعكس بالتأكيد حبك للأماكن البعيدة ,, أنت تحب أجواء خارج البيت العفوية وتربية الكلاب , وهناك الكثير من الأماكن لمعدات الرياضة ,, أنت متعلق بالروح الأسرية والمحبين للسفر مثلك ومن يشاركك حبك للحرية والفلسفة فى الحياة ,, اهتماماتك الأخرى فى الرياضات ,,الروحانيات والاندفاع وراء العصر الجديد .
---------------------
- شخص بزهرة قوس في علاقاته العاطفية سيبحث عن شخص مستقل معتمد على ذاته ، قويّ الشخصية ومثقف وفيلسوف
- شخص بزهرة قوس سيميل لك إن كنت تؤمن بالعلاقات العاطفية الحرّة تلك التي لا تجبر شريكك بها على إطلاعك بكل التفاصيل وطلب الإذن
- شخص بزهرة قوس يحب فكرة المادة والعلم ! لذلك ينظر دائماً للأشخاص المرموقين مادياً وثقافياً
- شخص بزهرة قوس إن أحبك فعلاً ووجد بك مايتمناه ! سيخلص لك بشكل قد يصدمك نعم القوس يخلص لمن يحبهم ويؤمن بهم ويبادلهم الولاء
- شخص بزهرة قوس سينجذب لك إن كنت تهتم بنظافتك الشخصية وخاصةً أسنانك ! يحب الشخص الذي يبدو جذاباً للآخرين المسلّط عليه الضوء
- شخص بزهرة قوس صبور على أحبائه ! يصبر لأنه مؤمن بالحرية وليس كالترابيين والمائيين بل من مبدأ أن كل شخص سيتعلم من أخطائه
- شخص بزهرة قوس سيهرب منك إن كنت تملّكي لايحب شدة الغيرة والعلاقات الخانقة ويعتبر الشخص الغيور جداً قليل الثقه بنفسه
- شخص بزهرة قوس لا يحب العلاقات الروتينية من يقضون علاقاتهم فقط بالعناق على الأريكة فقط يحب التشويق الحفلات المغامرة السفر معك
- شخص بزهرة قوس عاطفته نارية تشتعل بسرعه ويهتم بك لأقصى درجة ومن ثم تنطفيء سريعاً وتعود لتشتعل ، وهكذا عليك بإحتماله وتسليته
- شخص بزهرة قوس لا يعاني من عقدة إنهاء العلاقات ولا يعلق بها وبذكرياتها بل ينهي علاقته لينخرط بأخرى بسهولة وينسى حبيبه السابق
- شخص بزهرة قوس سيميل للعودة لعلاقاته السابقة بعد زمن فقط ليرى كيف حالهم بدونه هو فضول وليس لأنه لا زال يحبه أو يريده
- شخص بزهرة قوس سيكون حساس تجاه الإنتقدات من شريكه لذلك تجنّب التقليل من شأنه وإن كان مزاحاً لأن إعتزازه بنفسه أكبر مما تتصور
- شخص بزهرة قوس سيعترف لك بأخطائه بمرح وخفة ظل هو ليس كاذب محترف ! بل بسيط وتلقائي ومرح ويتوقع أن إعترافه لك إعتذار بحد ذاته
- شخص بزهرة قوس لايحب فكرة أن يقضي كل حياته مع شخص واحد ! يحب المغامرات والتجارب ولابأس من تجربة كل أنواع البشر بجميع طبقاتهم
- وأخيراً شخص بزهرة قوس سيبدأ علاقاته العاطفية بطريقة مرحة خفيفة ظل ، سيلقي الكثير من الدعابات لذلك لا يفضل الشريك الجاد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*الزهرة في القوس وفي البيت الثالث:
-انت كريم مع من تحب وتميل للتنقل والسفر .تحب مباهج الحياة لاسيما السفروتكون عاطفيا ولكن تات تصرفاتك اللعاطفية بشكل عفوي غير معتمد
-إذا لم تكن فى الواقع مسافرا عالميا , فما يحيط بك يعكس بالتأكيد حبك للأماكن البعيدة, أنت تحب أجواء خارج البيت العفوية وتربية الكلاب , وهناك الكثير من الأماكن لمعدات الرياضة ,, أنت متعلق بالروح الأسرية والمحبين للسفر مثلك ومن يشاركك حبك للحرية والفلسفة فى الحياة ,, اهتماماتك الأخرى فى الرياضات,الروحانيات والاندفاع وراء العصرالجديد .
-تعبر عن نفسك بطريقة فنية جميلة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* الزهرة
- لا تشكل اي اتصال مع كواكب اخرى تشير إلى أن هناك اتجاها لتشكيل العلاقات التي يبدو للوهلة الأولى أن يكون كل شيء ، ولكن في المدى البعيد تتحول إلى أن تكون فارغة ومخيبة للآمال ، مما أدى إلى إغلاق جذرية. يمكن أن تشير أيضا إلى أن كنت تنجذب إلى الأشياء من الجمال ، إلا أن تتعب منها بسرعة بمجرد وجودهم في يدك. إذا وضعت الزهرة في برج الحوت الخاص ، أن هذا مؤشر جيد يمكنك ان تجد السلام والانسجام في داخل نفسك ، دون مساعدة من التأثيرات الخارجية.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بلوتو

* بلوتو في العقرب
*بلوطون في العقرب
يجعل الشبقية مفرطة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*بلوتو في العقرب وفي البيت الثالث :
- شبقيتك مفرطة .
-تميل الى المشاجرة مع الاخوة والجيران.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس بلوتو - البيت I ( 56.7°)
بلوطون اتصال سعيد مع الطالع
جذاب . فضوليّ و تحاول أن تكون دبلوماسيّ في علاقاتك بالآخرين . لديك صفات قيادية. يمكن أن تكون عاطفيّ إلى حدّ ما أحيانًا شديد و قوي بتحملك . الفلسفة و الرغبة بإصلاح المجتمع شيء يستهويك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مريخ -
صاحب الثالث في الثاني
اعمال محظوظة مع الإخوة و الأخوات . الرّحلات المربحة .
-يكون مسرورا بالإخوة و ينال منهم و من الأقارب معظم الفوائد .
-اذاكان منحوسا تحكم إخوته على ماله و يتعب سره معهم و يخسر بسببهم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* بلوتو -
صاحب الثالث في الثالث
علاقات جيده مع المحيط الذي يعيش فيه .
- يكون له الحركات و ينال الفوائد و الأرزاق من الإخوة و الأقارب .
-اذاكان منحوسا: يكون منقلب القول صعب اللسان و لا توجب حركته قولا و لا فعلا .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

IV. House, environment, external and internal conditions, parents
* البيت الرابع
-يقال له بيت الآباء وهو يدل على حالات الآباء الأصل والجنس والأرضين وعلى العاقبة والموت وما بعده مما تصير إليه حالات الإنسان الميت كما يدل على التأثيرات التي ترثها عن أهلك و السكن و محل الإقامة و حيازة الأمتعة و الأثاث و الحياة العائلية و الوسط الذي ترعرعت فيه و الوسط الذي ستعيش فيه في بداية و نهاية العمر و كل ما يتعلق بحياتك الحميمية : أصولك , عائلتك , سكنك ... كما يدل على الأب ويمثل تجارب الطفولة المبكرة التي تمنح صاحبها نضجاً و تفهماً للجانب اللاواعي من العواطف.
-إن هذا البيت هو أعمق نقطة في خارطتنا وتمثل المنزل، الجذور، الأساس والعائلة. إنه المكان الذي تتجه نحوه بحثا عن الأمان والسلامة. ستجد في هذا البيت المواطن التي تشعرك بالانتماء، داخليا أو خارجيا. وفيه ستجد مرحلة التنشئة. إن البيت الرابع يستبطن بصمات الطفولة المبكرة والانطباعات اللاواعية خلال فترة الطفولة الأولى. بعض المنجمين يربطون هذا البيت بالأم، وآخرين يربطون بالأب. لكن الكل متفق على انه يشير إلى العش الذي ننشأ فيه.
-البيت والبيئة الخارجية والظروف الداخلية والاباء والعقارات.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت IV - القوس
* القوس في بيتك الرابع
تظهر اهتماما كبيرا بالعائلة تعبيرا من مشاعرالابوية.
من الممكن ان تكون لك بيت في بلد اخر اوعلى الاقل تغييرمحل اقامتك اكثر من مرة
بيتك يسودها نقاشات فلسفية يطبعها تفتح فكري كبير وتحب توفر الرفاهية والاستقلالية والقيم العائلية في بيتك .
ستعيش في أسرة سعيدة وبالرغم من ذلك نجدك أكثر ميلا للخروج إلى الفسح والنزهة خارج البيت انت محب للمرح والإنطلاق ، وإذا لم تجد ذلك في بيتك طوال الوقت ستبحث عنه خارج البيت ،انت محب للأطفال وتجيد التعامل معهم ، وانت أكثر الأشخاص ميلا لإنجاب الأطفال فانت تراهم بهجة الحياة وتربيتهم هدف في حد ذاته بالنسبة إليك .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

زحل

* زحل في القوس
*زحل في برج القوس
ينتج زّحل في برج القوس طريقةً جادّةً للدّين, التّعليم و الفلسفة . أنت شخص ذو مبادئ بدرجة كبيرة الذي يعتقد في الكسب من خلال العمل الشّاقّ و التعب . سمعتك مهمّة جدًّا بالنسبة إليك . زّحل هنا يمكن أن يؤدّي إلى التّشكيك و الرّغبة لإثبات الأفكار . محافظ في الرّؤى, تتكيّف مع التّغيير ببطء و مع مقاومة كبيرة . مرتبط بالرّؤى الدّينيّة أو الفلسفيّة . و نوعًا ما ضيّق الأفق و ثابت على آراءك

اختباراتك هنا تأتيك عبر امتحان قيمك الروحية والفلسفية .. أنت مفكر كبير وصادق مخلص ... لا تتنازل أبدا" عن مبادئك الروحية , وقد تكون موضع استغلال خيرى
----------------------
-زحل هنا في برج القوس الحيوي المنطلق الباحث عن المتعة ما الذي سيحدث وما الذي سيسرقه زحل منه ! لنتعلم سوية ..
-أنت يا زحل القوس تشعر دائماً أن هناك الكثير لديك لإنجازه
لا تشعر بالمتعة الكافيه كما تريد ! كلما أردت ذلك منعك عمل أو ظرف
-زحل عندك يا زحل القوس نشيط وفعال لتلقينك دروس في شتى المجالات
بالسفر والصداقات والحضور والعلاقات والعمل وضبط النفس
-القوس يحب الإستعراض بمعلوماته ليظهر كالمثقف
واكن زحل هنا يسلبك ثقتك بعملك بمعلوماتك
تشعر دائماً أنك بحاجة للتثقيف أكثر
-ربما تكون يا زحل القوس حاصل على دبلوم عالي
لكنك تشعر دائماً أن التعليم الذي تحصل عليه غير كافي !
تذهب لدراسات عليا وبحوث
-أنت يا زحل القوس في محاولة إثبات دائمة أنك ذكي ومتعلم ومثقف وناجح ومطلّع
سواء لنفسك أو لغيرك
-ولأنك يا زحل القوس لا تملك وقت كافي للمتعة
لأنك مشغول بالعمل أو الدراسة أو المشاريع
أنت تحترم كل شخص مستمتع بحياته وتحسده
-قد تقضي وقت طويل يا زحل القوس للبحث عن معلومات عن طريق النت أو الكتب !
حتى لو كانت معلومات تافهه ، عقلك لايهدأ أبداً
-أنت تتمنى يا زحل القوس أنت تترك كل شيء بيدك
وتتوقف حياتك ومشاغلك لتعيش لنفسك ومتعتك
ولكن زحل يمنعك ويقول لك : تعلّم تطوّر
-ينتهي بك الأمر أن تصبح ناجح جداً
لأن زحل يسلبك النوم والمتعة والراحة والإهمال
ويعطيك العمل والشغف والنجاح والإصرار
-أنت تقيّم من حولك يا زحل القوس حسب ذكائهم ودراستهم
حسب تضحياتهم بالوقت والمتعة في سبيل النجاح بأمر آخر
أنت تقدّر الإنجاز
-زحل يقول لك الآتي :
+سيطر على حب المتعة
+أثبت مالديك بدلاً من التباهي به إعمل جاهداً لتنجح
+النجاح ثمنه راحتك و متعتك
-أنت يا زحل القوس لا تستطيع عمل ما تريده
إلا عندما تتثقف جيدا بكل تفاصيله
لأن زحل يأخذ منك متعة فعل شيء لست جيدا به
-زحل يجعلك قاسي على نفسك كثير المقارنة بغيرك
لا تهدأ ولا ترتاح ختى تتميز وتنجح ..
وإن نجحت بحثت عن شيء أكبر وهكذا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*زحل في القوس وفي البيت الرابع
-انت بحاجة للحرية للتعبير عن وجهات نضرك المستقلة وتبذل جهدا للمحافضة على عاداتك وتفكيرك.
-تتحمل مسؤولية كبار السن من افراد العائلة وتهتم بشيخوختك.
- خطر للام اذا كان زحل مقترنا بالقمر، غير سعيد، خسارات مفاجئة،مغص المعدة، ضيق الافق، خبيث، خسارة العقار، مفكر جيد،النجاح في البلاد الغريبة، علاقات سيئة مع جهات حكومية،
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زحل - اورانوس ( 5.4°)
زحل مقترن مع أورانوس
الصّراع هنا هو بين الأفكار التقليدية و الأفكار الحرة و البعيدة عن جو مجتمعك الذي تعيش فيه يخلق توتّر داخليّ ذهابًا وإيابًا بحسب ميولك للتقليدية أو الأفكار الحرة المتمردة على التقليدية ( قد تكون الأفكار التقليدية أفكار دينية مثلا") . هذه الوضعية تعطيك
السّلطة لخلط هذه الأفكار المختلفة في طريقة مفيدة تجعلها مفيدة لك و لغيرك . الرّزانة و الهدوء ضروريّان و يجب أن تتعلّم حكم تلك العصبيّة الفظيعة. مهاجمة الآخرين ستجلب لك الأذى على المدى البعيد . مشاعر الأرق يمكن أن تجعلك تتصرّف إلى حدّ ما بتهوّر . القرارات المفاجئة أو الانفجارات العاطفيّة سيُؤْسَف عليها فيما بعد (فكر جيدا" قبل اتخاذ القرارات) . متوتر بشكل كبير لدرجة الانفجار . تعلّم تحرير هذه العواطف القويّة من خلال التّمرين كالتأمّل أو اليوجا هما طريقتان لمواجهة هذا التّوتّر بشكل مناسب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع زحل - البيت I ( 95.7°)
زحل اتصال نحيس مع الطالع
نقص ثقة بالنّفس, مشاعر عدم الجدارة أو الشّكّ . تفضّل ربّما العلاقات مع الكبار في السن. انتقاديّ أكثر ممّا ينبغي لنفسك و لمجهوداتك الخاصّة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

اورانوس

* اورانوس في القوس
*أورانوس في القوس
- أورانوس كوكب القوة الذهنية والإختراعات والأصالة والتطوير والتغييرات والتميز
يقع ببرج ناري #القوس المتغيير السريع المتبدل
- أورانوس القوس شخص يمتلك قوّة ذهنية ومخيلة كبيرة
تمكنه من تخيّل الخطوات المقبلة الجريئة والعمل على تنفيذها رغم الصعوبات
- أورانوس القوس شخص صاحب رؤية متميزة متفردة
لا يقبل بما يصل إليه من أفكار سابقة يحب أن يخلّف بصمته على كل أعماله ويثبت نفسه
- كذلك أورانوس القوس يحمل حدس وإحساس عميق بالأمور
يعتمد عليه بتحديد مساراته ، يثق بحواسه وهي نقطة قوة تساهده على التميّز
- أورانوس القوس هو صاحب إيمان عميق بما يفعله
لذلك تجدّه مليء بالحماسة تجاه مجاله وعمله وهذا دافعه الأول للتطوير والإبتكار
- مايميز أورانوس القوس عن غيره أنه لا يكتفي بما وصل إليه إخترع شي معين ؟
يدع مهمه تطويره لغيره ويمضي نحو إحتراع جديد وآخر
- بمعنى أن أورانوس القوس بعد ما يقدم فكرته ويحقق إختراعه أو أفكاره المميزه
بفضل خياله الواسع يتحمس للخطوة المقبلة أكثر
- لطالما كان السفر وتغيير الأجواء والأماكن والأصحاب
هو المحرّك الرئيسي لإبداع أصحاب أورانوس القوس هم بحاجة لإنعاش أفكارهم
- أصحاب أو انوس القوس هم بحالة ذهنية نشطة لا يرتاح لهم طرف
وفي حاله تفكير ونشاط مستمر سواء ذهنياً أو عملياً ، سريعين جداً
- أصحاب أورانوس القوس متعصبين لأرائهم الخاصة ولايقتنعون بما يقوله غيرهم
عنيدين ويتعمدون الإختلاف بالرأي والفكر عن الغير
- أيضاً أصحاب أورانوس القوس يبرعون بالمجالات التالية :
. القيادة والتطوير
. النواحي الإنسانية
. التوجهات الدينية
. القضاء
- وبما أن أورانوس القوس هو الثورة والتغيير يقدمون أنفسهم كمتمردين على العادات والتقاليد
التي تبدو بنظرهم بالية لابنظر غيرهم
- أصحاب أو انوس القوس :
. أذكياء
. متنورين ذهنياً
. كرماء
. طيبين القلب فلاسفة
. سريعين البديهة
. أصحاب حدس ورؤية عميقة
- كما أن أصحاب أورانوس القوس شجعان أيضا يستطيعون التضحية بالكثير
من أجل إثبات صحة مبادئهم أو تغيير أفكار قديمة وتقديم أخرى
- أخيراً أورانوس القوس شخص صاحب تركيز عالي مباشر
ويعتمد على رؤى فلسفية ودينية وأخلاقية ويطمح للأفضل دائماً ومغرم بالمعرفة
--------------
-متفائل،رغبة في تغيير الفلسفة و الدين و الثقافة،الإيمان بعمق القيم العالية و الحرية .
-اورانوس في القوس المجموعة التقدمّية جدا من الأفكار الغير تقليديّة وبذور التغييرات التقدمّية. المجموعة تتبنّى متقدّمة، ملخّص، وأفكار مثيرة للجدل في أغلب الأحيان
-------------
اورانوس في القوس يعطي قوية جدا للحدس كلية مع ميل الى الأحلام ، الرؤى ، والخيال حية جدا. وهذا الموقف يعطي ايضا قوى الميل نحو الخروج من ال - العاديين المعتقد ، بما في النظريه والتطبيق للفنون غامض. عندما جيدا aspected هذا الموقف يعطي قوى الفهم من المؤسسات الدينية والتعليميه ومشاكل اليوم ، مع الرغبة في العمل الخيريه للنهوض من الانسانيه ، والرغبة في السفر للتربية والمزايا مما سيتم الحصول عليها ، والنجاح في كسب هذه النقاط في اطار ايجابي في الجوانب تقدما الطالع.
عندما أصاب ، اورانوس في القوس يعطي الغريب الاطوار ومتقلب جدا عقليه ، ولا سيما فيما يتعلق القانون والدين. هناك تمردا على الاوضاع الاجتماعية التي كثيرا ما يجلب المتاعب مع السلطات ، وايضا الرغبة في القوة من جانب واحد وجهات النظر على العالم وعلى الرغم من كل الاحتجاجات على جميع المخاطر ، والخصائص التي في نهاية المطاف تحقيق سمعة والاستياء.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*اورانوس في القوس وفي البيت الرابع
-تحاول ان تجمع بين القواعد المنطقية العلمية وبين الامور الغامضة في الامور الدينية
- تنفصل عن اهلك من سن صغيرة نسبيا او يغير اهلك مسكنهم وانت صغير.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة اورانوس - Chiron (176.2°)
Chiron and Uranus
هذا النوع من الشخصيات يستطيع ان يقول اشياء من هذا القبيل كن مسالما والا قتلتك ! نزعة لحب الناس بشكل تجريدى و ليس شخصي . يحبون مفهوم المُؤَاخاة بين كل الناس . الاشياء وثيقة الصلة بالناس الحقيقيين الاعتياديين تجعلهم يشعرون بالخيبة او الجُفُول . هذا لان العَلاَقَةٌ الحَميمَة تتطلّب منهم اظهار بعض المشاعر , المفهوم الذى يجدونه غَرِيب و بغيض . لكن المشاعر و الاحاسيس هى تماماً مايجب الالحاح عليها هنا بقوة . شخصيات تشيرون- اورانوس يمكن ان تحقق اعمال عَبْقَرِيَّة متألقة على الرغم من انهم طوال الوقت يشعرون بالغباء . فى احوال كثيرة يظهرون بافكار غريبة يدّعون انها عَبْقَرِيَّة . اناس تشيرون- اورانوس يمكن ان يكونوا بكل ما فى الكلمة من معنى اورانوسيين على الدوام يعبرون عن اعتقادات صاعِقة , او يمكن ان يذهبوا الي الطرف المعاكس و يكونوا ضد كل شىء جديد في اى نَمَط . لو انهم نجحوا في الاحتفاظ بانفسهم فى حالة اتزان و معقولين , ايجاد صلة بين الواقع و مَشَاعِرهم الخاصه , فأن عبقريتهم الحقيقية تفيض بدون قيد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نبتون

* نبتون في الجدي
*نبتون في الجدي
- كوكب الوهم والتردد والتأمّل والذنب والضمير يقع ببرج الجدي العنيد الثابت الطموح ! ما الذي سوف يحصل هنا
- نبتون الجدي يعتمد على التأمّل بكل الحلول الواقعية المنطقية ليصل للخلاص يأخذ وقت طويل لدراسة خياراته ليصعب إقناعه بعكسها
- نبتون الجدي طموح جداً وعنيد جداً لاتفلح الأوهام والتشويش بأخذه بعيداً لأن سلاحه المنطقية والعقلانية
- شخص لايعيش بأحلامه صاحب تركيز عالي جداً يمكنه من حل كل مايعترض طريقه لكنه يعلق بالسوداوية والغموض أحياناً ليفقد بريقه
- الأفكار الخلاّقة الغريبة الجريئة ليست صديقة نبتون الجدي ولأن نبتون هو الإلهام والأحلام نبتون الجدي لايحصل على الكثير منها
- نبتون الجدي يبدأ بفكرة صغيرة بسيطه يقتنع بها تكون منطقية وعقلانية وإن لم تكن جذابّة يبدأ بتطويرها ببطيء لتنجح مع الوقت
- ولأن نبتون هو الموسيقى بمعناها العميق نبتون الجدي هو ناقد فني من الطراز الرفيع يهتم لموسيقى الثقافات المختلفة ، والأصالة
- كموسيقى الأوبرا -موسيقى تحمل معنى عقائدي أو تراثي أو ثقافي نبتون الجدي يملك هذه الموهبة للتفريق بين الموسيقى الجيدة وغيرها
- نبتون الجدي صاحب ضمير قاسي يجلده ليل نهار بالمثاليات ومايجوز ومالايجوز فعله لذلك هو يفعل الشيء الصحيح ليتجنب نداء الضمير
- أيضاً نبتون هو الأحلام وأحلام نبتون الجدي بالثروه والسلطة والقوة والسيطرة لذلك هو لايحلم فقط بل يسعى لنيلها عملياً
- أصحاب هذا الموقع هم مواليد : 1984 حتى 1998 ويتفاوت تأثر كل فرد بهذا الموقع حسب بقيّة خريطته الفلكية وأبراجه
- نبتون الجدي لا يهرب ، وإن أراد الهرب سيبتعد قليلاً فقط لأنه قوي ولايريد شفقة أحد ويريد حل الأمور بمفرده وسيعود قريباً قوي
- نبتون الجدي أيضاً لايسهل التغرير به ولا إيهامه ولا التلاعب به هو فقط يشعر بالضياع عندما يفقد تركيزه وقوة عقله لأنها مهمه
-------------
الميل لإصلاح المجتمع و البنيات الأساسية ، يدل على الإنضباط الذاتي .
-------------
نبتون في الجدي ، عندما جيدا aspected يعطي خطيرة وذات طابع تاملي ، قادرة على التركيز على كل ما يأتي الامر المعروض عليه ، وبالتالي هؤلاء الناس هم الناجحة ، وتحرص المتبصره رجال الاعمال ، وعادة ما تعمل على نطاق واسع ، او اذا كانت طبيعه الجوانب الاخرى من الطالع يستمد منها نحو العمل السري لانها تحقق الممتاز المخبرون قادرة على حل أعقد المشاكل ، او الباحثين على طول خطوط النفسي ؛ في الواقع انهم يتفوقون في اي مهنة فيها تفكيرا عميقا وتركيز هي مفاتيح النجاح.
ولكن عندما نبتون مصابة في الجدي ، فهو يجعل الطبيعة وحزن ، وسرية للغاية في كثير من الاحيان خادعه. هؤلاء الناس عموما اعادة المعتكفون وتجنب المجتمع اخوتهم - الرجال.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*نبتون في الجدي وفي البيت الرابع :
-تميل لإصلاح المجتمع و البنيات الأساسية ،لديك الإنضباط الذاتي .
-تعتمد على التأمّل بكل الحلول الواقعية المنطقية لتصل للخلاص تأخذ وقت طويل لدراسة خياراتك ليصعب إقناعك بعكسها.
-تجد نفسك في صراع بين الامور الاقتصادية والامور السياسية والرغبة في الارتقاء الى قيم روحية.
- يبدا نموك الروحي من داخل البيت وبين افراد عائلتك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

CERES

النص غير متوفر

* مشتري -
صاحب الرابع في الثامن
تقدم في المواقع الدنيويه ومن خلال ميراث.
-يكون أبوه غريبا و هو حقير عند الناس و ينال أملاكا في الغربة
-اذاكان منحوسا :تزول أملاك أبيه و ينال تحويل إلى موضع الحرب و عليه خوف
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون -
صاحب الرابع في الرابع
حظ جيد للوالد , صفات موروثة حسنة .
-ينال أملاكا و عقارا من الآباء و يكون أبوه رئيسا مشهورا
-اذاكان منحوسا : يحصل له بعض خراب في أملاكه و عقاره و خسارة في المزارع
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

V. Conscious self-expression, children, creativity, games, love
* البيت الخامس
- البيت الخامس يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء , الحب و على اللذة و السرور و الإنشراح و الشهوة المادية فهو بيت اللذة و الرغبة و علاقات الحب, كما يدل على التعليم و التدريس و التربية , و التسالي : الألعاب , الموضة , القمار , المضاربات المالية.وربما يدل أيضاً على التجارب الجنسية.
- يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء ، اللذة و الرغبة و علاقات الحب والالعاب والإبداع وربما يدل أيضاً على و التجارب الجنسية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت V - الجدي
*الجدي في بيتك الخامس
يبحث عن الاستقرار النفسي والامان الداخلي في العلاقات العاطفية
شخص متحفظ جدا في الحب وفي علاقاته بشكل عام . حريص جدا على مشاعره ولذلك قد يتأخر في أن يقع في الحب ، ولكن إذا أحب أحب بصدق لا يضاهيه فيه أحد ، وإذا انكسر قلبه كان الكسر عميقا ولا يتداوى بسهولة . يعيبه الجدية في الأمور بزيادة عن اللزوم حتى في الحب . ولذلك فهو يميل أحيانا للسيدة الأكبر سنا ولا يميل للبنت الأصغر . وكذلك هي تميل للرجل الناضج ولا تميل لشاب في عمرها . أهم مواهب هذا الشخص هي القيادة ، التخطيط ، ولعبة الشطرنج .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
صاحب الخامس في الربع
بيت سعيد وممتع .
-يكون له زيادة في الأملاك بسبب الأولاد مع طمعهم فيه
-اذاكان منحوسا :تكون أولاده فقراء و تخرب أملاكه بسبب الأولاد و العشيرة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس -
صاحب الخامس في الربع
بيت سعيد وممتع .
-يكون له زيادة في الأملاك بسبب الأولاد مع طمعهم فيه
-اذاكان منحوسا :تكون أولاده فقراء و تخرب أملاكه بسبب الأولاد و العشيرة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VI. Health, body care, diet, clothes, work, routine work and service
* البيت السادس
- البيت السادس يدل على العمل الإجباري و العمل اليومي , و الخضوع و التبعية و الأعمال المنزلية و الرتيبة و اليدوية و الخدمة , فهو بيت الحاجات اليومية و الواجبات : العمل , الواجب , مسؤولياتك اليومية و المهام التي يجب عليك إنجازها كل يوم . و يدل على الطريقة التي تنفذ بها أعمالك و كيف تعتني بالآخرين و كيف تفي بمسؤولياتك .كما يدل على الصحة و العناية بالجسم و التغذية و الحمية و علم الطب و ملحقاته و الأسقام و الأمراض العابرة . كما يدل على الحيوانات الصغيرة و كيف تعتني بها , و كذا الخدم و التابعين و الحوادث التي يمكن أن تتعرض لها ..
-الصحة والعناية بالجسم ، والغذاء ، والكساء ، والعمل ، العمل الروتيني والخدمات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت VI - الدالي
*الدلو في بيتك السادس
كثير ما يتعرض لنكسات مادية فلا يعبأبها بدافع سخائه واخلاصه للأخرين
شخص يناسبه العمل الحر ، ويفكر كثيرا في إنشاء مشروع خاص به ، يديره بنفسه ، أو بالشراكه مع عدد محدود من الأشخاص . ولا يناسبه العمل كموظف في شركة لأنه لن يتفاهم المدير بسهولة . يجيد أيضا العمل في كل مجال يتطلب إتقان اللغات الأجنبية . على المستوى الصحي قد يعاني من بعض التعب النفسي مثل الإحباط والاكتئاب في فترة معينة من عمره .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
kamal ohdido
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1126
اشترك في: الأربعاء إبريل 09, 2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

Re: تحليل شخصيتي

مشاركة بواسطة kamal ohdido » الخميس أكتوبر 20, 2016 7:40 pm

سهم السعادة

*
*سهم السعادة في الحوت وفي بيتك السادس
السعادة قد تاتي من العمل،والتحسين الذاتي وإلانضباط .ستكون مستقر في اوقات الازمات بسبب قدرتك على الاخذ بالراي الصحيح . البهجة العظيمة تاتي من تطوير قدرات طبيعتك واستعمالها بشكل بناء فيما فيه صالحك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
صاحب السادس في الرابع
مرض في مسكنة يؤثر على المولود او زوجته او من يعيشون معه في حياته الخاصة .
-يكون مهموما في بلده مشغولا بالهم و يكون دأبه العمائر و العزلة
-اذاكان منحوسا :يموت أبوه سريعا و يبقى محروما من جهته و ربما تخرب أملاكه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس -
صاحب السادس في الرابع
مرض في مسكنة يؤثر على المولود او زوجته او من يعيشون معه في حياته الخاصة .
-يكون مهموما في بلده مشغولا بالهم و يكون دأبه العمائر و العزلة
-اذاكان منحوسا :يموت أبوه سريعا و يبقى محروما من جهته و ربما تخرب أملاكه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VII. Relations with other people, partners
* البيت السابع
- البيت السابع هو بيت العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك .و الزواج و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي , و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
-العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك تشاطره بها
- بيتك السابع يدل على التزويج وأسبابه والخصومات والأضداد والسفر والسلف وأسبابه و هو بيت الآخر و الآخرين و الزواج والعلاقة الزوجية وشخصية الطرف الاخر و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
----------------
كيف تختارين او تختار نصفك الاخر
هذه نصيحة وفق التنجيم ولا يكون التوافق محصور بها بل قد تساعد في اختيار الزوج المناسب نوعا ما:
1 - إذا كان برج قمرك هو نفس برج عريسك الشمسي .. فهذا وضع جيد (أنظري او انظر البند سادسا وهو الاخير) ..
بمعنى أنه إذا كان القمر يوم ميلادك يقع في برج الأسد مثلا (بصرف النظر عن برجك الشمسي) .. فإن رجل الأسد يكون مناسبا لك.
2 - إذا كان برجك الشمسي ينطبق مع موقع المشترى للرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
اي اعرفي اين يتواجد كوكب المشتري عنده فاذا كان في نفسك برج فهذا جيد .
3 - إذا كانت زهرة الرجل هي نفس برجك الشمسي فهذا الرجل يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
4 - إذا كان مريخك هو نفس برج العريس الشمسي فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
5 - إذا كان موقع زهرتك هو نفس موقع مريخ الرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
6 - إذا كان موقع مريخك هو نفس موقع مشترى العريس فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت VII - الحوت
* الحوت في بيتك السابع
تظهرانفتاحا على العالم الخارجي مقرونا بتطورات هامة وتبادلات مثمرة في علاقاتك
ربما تتزوج عدة مرات اوتكون لك عدة علاقات . وتكون مثاليا تقدم تضحيات او تتعرض للخداع والخيانة في علاقاتك
ترتبط بالشخاص الغامضين الذين يصعب معرفة ما يجول في داخلهم او المحتاجين للمساعدة غالبا ما تلعب دور المنقد او تكون ضحية لعلاقة زوجية وتكون مخلصا متفانيا في علاقاتك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الرأس

* الرأس في الحمل
* العقدة الشمالية وتسمى الرأس (رأس التنين.راهو)في برج الحمل
اعتمد على نفسك اكثر من اعتمادك على الآخرين لإنجاز اعمالك .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*الراس في الحمل وفي البيت السابع
- اعتمد على نفسك اكثر من اعتمادك على الآخرين لإنجاز اعمالك .
-هناك حاجة لتطوير الوعي الإجتماعي من خلال العلاقات الشخصية . الزواج اوعدم الزواج قد يكون ميزة مهمة. مغرور، أناني ولديك نظرة وحيدة إلى الحياة ستتغير في النهاية. حاجات الآخرين ستكون مفهومة ومقبولة. هويتك الذاتيه توجد من خلال التعاون والتكيف في القضايا إلاجتماعيه.تنجز السعادة من خلال دفء العلاقات الإنسانية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

سهم الغيب

النص غير متوفر

* مشتري -
صاحب السابع في الثامن
زواج غني , نزاع غير متوقع بسبب ميراث .
-يكون له حاصل المواريث من قبل النساء و ينال الأغراض
-اذاكان منحوسا :يكون متعوبا في طلب المال بواسطة الجندية و آلة الحرب و غيرها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون -
صاحب السابع في الرابع
انسجام او تنافر في البيت , وحسب الاتصالات بين صاحب السابع والرابع .
-يكون له زيادة في الأموال و العقار بسبب النساء و المزارع و الشراء
-اذاكان منحوسا :يتعب في طلب الأملاك و الإقطاع و هو قليل الحاصل من الأب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VIII. Public finance, joint money, insurance, taxes
* البيت الثامن
- البيت الثامن يدل على الموت و التغير و التحول و الروحانيات و العالم الآخر , و الجنس و الشهوات و كل ما يصرف الشخص عن الحياة العادية , و الوصايا و الإرث و الإنتحار و الإختفاء و التجرد عن الماديات ( التي يمثلها نظيره البيت الثاني) . و لكونه نظير البيت الثاني فهو يدل على المال الذي تحصل عليه من مورد غير مجهودك الشخصي و الموارد المشتركة : الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك, ( لأنه ثاني السابع بيت الزوجة أو الشريك)
الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت VIII - الحمل
* الحمل في بيتك الثامن
يتمتع بحيوية زائدة وقوة غير محدودة قد يوئديان به احيانا الى المشاجرة ومخاصمةالناس
هذا الشخص يتمتع بحيوية حتى في السن الكبير ، وأتعس أيامه يوم أن يتوقف عن العمل والاحتكاك بالناس .فهو غير معتاد على الوحدة والانعزال عن الناس ، وجود كوكب المشترى أو الزهرة في البيت الثامن معناه حصوله على منفعة جيدة ممن يرثهم أثناء حياتهم وبعد مماتهم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مشتري

* مشتري في البيت VIII
Jupiter is Retrograde in the 8th. House.
المشتري متراجعا في وقت ميلادك يعطيك :
يجعل الشخص بطيئا في إدخال التغييرات اللازمــة على طريقـــة سلوكياته وحياتـــه وتراه دائم الشكوى من قلة الحظ وتعثر الأمور .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مشتري في الحمل
*المشتري في برج الحمل
- كوكب المشتري كوكب المرح والتعلّم والفلسفة والثقافات يقع البرج الناري الحمل الذي ليس غريباً عنه كون المشتري يحكم القوس
- مشتري الحمل شخص منفتح جداً على كل ماهو جديد الفرص الجديدة والثقافات الجديدة والمشاريع الجديدة واللغات والأديان الجديدة
- لذلك مشتري الحمل لا يجد صعوبة بتقبّل الآخرين وما يساهم بذلك أن شخصية الحمل ليست إنتقادية ولا تقليدية ولا تصدر الأحكام
- مشتري الحمل لأنه منفتح ويتقبل الجميع والجديد هذا الأمر يجعله ناجح تقريباً بكل علاقاته الإجتماعية بالتعلم – والثقافات
- مشتري الحمل يستوعب كل ما تعلمه ويوظفّه لمصلحته ، لذلك هو لايخشى التحديات ويتعلم سريعاً من أخطائه ليعود بإصرار على كسبها
- مشتري الحمل يستمتع بعادات الشعوب مثلاً الديانات الغريبه ، الأعراف الإجتماعية للبعض يجدها مواضيع مسلية للتعلم
- عيب مشتري الحمل أنه شغوف ومتعجل لذلك قد لا ينهي مابيده لينتقل لأمر آخر كأن يبدأ بدراسة شي ، ويقفز لدراسة شي آخر
- مشتري الحمل قليل الصبر لذلك قد يكون معلّم أو محاضر أو مدرّب غير صبور لأنه سريع التعلّم وذكي جدا لايحتمل التباطيء والغباء
- مشتري الحمل مكان قوي جداً وأصحابه مؤثرين بالغير لا بالكلمات بل بالفعل والتصرفات وجرأة القرارات بالوقت المناسب دون تردد
- مشتري الحمل كثير الأسفار محب للتعرف دائماًعلى شخصيات جديدة ومختلفة عنه ، يسعد بالتحدث مع الثقافات الأخرى والتعلّم
- ولأن المشتري برج الفلسفة ، تجد أن مشتري الحمل فلسفته الوحيدة لا تضيع وقتك الحياة قصيرة إفعل ماتريده أنت لامايريده غيرك
- مشتري الحمل ليس شخص حكيم جداً وملم بكل الفلسفات والأقوال والعلوم كمشتري القوس والحوت مثلا هو فقط محب لكل ماهو جديد عليه
-----------------------
يشير هذا التّوظيف إلى الميول للعلوم العليا كالفلسفة, التّعليم و المسائل الدّينيّة الأخرى, أنت طالب مبتكر و ممارس و مبدع في هذه المسائل, مصمّم أن تعمل التّغييرات و التحسينات .أنت نشيط و جريء, تمتلك احترام الذات الكبير . أنت مستقلّ, و بسبب رغبتك في الاستقلال تؤدي الأعمال بنجاح . مهملاً حيث يكون المال و التّجارة.
---------------------
المفكر المستقل
شخص لديه وفرة من الأفكار الإبتكارية العظيمة .. إنسان يعشق حريته واستقلاله ويكره الإعتماد على الآخرين .. غالبا ما يتمتع بعقل كبير وحكمة واسعة وذكاء لماح متقد خاصة مع تقدمه في العمر .. هذا وضع الباحثين والمفكرين والمخترعين على إختلاف توجهاتهم .. رزقه في الحياة يأتيه غالبا من مجهوداته الشخصية وأفكاره الجديدة المتميزة .. تركيزه على ذاته واضح للجميع مما قد يدفع الآخرين لإتهامه بالأنانية الشديدة .. صريح وغير مجامل ومستقيم وسريع في تعاملاته مالم يتعارض ذلك مع عناصر أخرى في شخصيته .. الرجل هنا شديد الجاذبية للنساء .. والمرأة هنا شديدة الجاذبية للرجال
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
*
* المشتري في الحمل وفي البيت الاول :
-أنت روح الحماس . أكثر أوقاتك حظا حين تبدأ مشروعا مثيرا , أو تبيع فكرة تؤمن بها حقا , لكن عليك الانتباه الى ميل نحو العجرفة مع من لا يشاركك في حماسك .. أنت تتبع حدسك المتهور وغالبا ماتتجاهل الميزانيات أو الحدود الأخرى المتعلقة , ولكى تنتج مكاسب حقيقية صلبة تحتاج الى صبر .
-تحب مباهج الحياة لا سيما السفر وتحافظ على صحتك ولكنك تميل الى البدانة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث مشتري - زحل (123.2°)
المشتري اتصال سعيد مع زحل
أهدافك تتحقق من خلال طلب الصبر, الإصرار, التّحمّل,التنظيم,التّخطيط الجيّد, بعد النّظر, التّقدير الجيّد .الحظ السعيد ليس عنوان هذه الوضعية و لكن زحل يكافىء العمل الشاق و الصبر. أنت تكتسب ثقة النّاس وهم يعرفون أنهم يمكن أن يعتمدوا عليك كلمتك هي سندك و أنت صاحب قرار
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث مشتري - اورانوس (117.8°)
المشتري اتصال سعيد مع أورانوس
لديك أهداف و أمثلة رفيعة في الحياة ولكنك غريب الأطوار . الآخرون قد يرونك متفائل مع شخصيّة مختلفة قليلاً عن غيرها. تملك روح الدعابة. تمتلك الرّأي المبتكر و العبقريّ, لديك النّزعة المتسامحة و الخيريّة و الإنسانيّة . هناك ميل للبحث في الفنون و العلوم السّرّيّة .
أنت طيّب, مرحّب, اجتماعيّ و رقيق و تعطي نفسك و أملاكك لمن تحب . أنت دائمًا موجود لمساعدة أصدقائك . المجتمع حولك والناس الذين يعيشون معك كل ذلك يعطيك فرصة التعلم الدائم من الحياة. رغبتك في الأفكار الجديدة تسبّب لك أن تسأل عن المواقف المختلفة باستمرار . تحبّ أن تكون مشغول و الأعمال الرّوتينيّة أو المكرّرة مملّة جدًّا إليك, و إذا أجبرت على عملها قد تكون محبطاً جداً. تحتاج إلى الحرّيّة و الاستقلال لمتابعة حياتك الخاصة.
فكرة الرّبط مع المجهول تخيفك لأنك لا تعرف هل أنت قادر على المتابعة أم لا. المال و الموارد الماليّة الأخرى تأتي بالطّرق المفاجئة هذه النّاحية تعني أن الأدعية الدّينيّة و الوصاية تحيط بك بسبب أعمال جيّدة قد فعلتها في الماضي
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس مشتري - Chiron ( 66.0°)
Chiron and Jupiter
الاتصالات الصعبة تربيع , مقابلة , و احيانا الاقتران يمكن ان تنتج شخص يمتلك كل الاجابات , فقط إسئله . المشكلة تكمن في ان الميول المُفْعَمٌة بالحَيَوِيَّة تكون غالبا تغطية لتفادى مواجهة المشاكل الداخلية الخاصة للشخص . والعَكْسُ بالعَكْس , يمكن ان يكون هنالك غِيَاب تَامّ للايمان او التفاؤل . علاج كلتا الحالتين يكون بمواجهة الجراح الداخلية التى تكون ضمنية في السلوك الخارجى . الخطر الكبير لهذا الظَرْف ان الشخص يمكن ان يصبح مؤيد لمعلم روحى . الناس الذين عندهم اتصال بين تشيرون و المشترى يمكنهم امتلاك موهبة الهام الاخرين اكثر مما يستطيعون الهام انفسهم . في الواقع , يستطيعون ان يشحنوا الناس بالتفاؤل حتى عندما يكونوا هم انفسهم يشعرون بالتعاسة و الكآبة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مريخ -
صاحب الثامن في الثاني
تحسن مهني بسبب ميراث , زواج غني .
-ينال المال و الأرزاق من المواريث و الوكالة و له معاش جيد
-اذاكان منحوسا :يكون فقيرا لا ينال العيش إلا كدا , كثير السفر يخشى عليه من الغربة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* بلوتو -
صاحب الثامن في الثالث
خطر حادث في سفر , موت اخ او اخت .
-يكون له نكد و خصومة مع الإخوة على المواريث و يكون قويا
-اذاكان منحوسا :تشتد المنازعة و الخصومة بينه و بين إخوته و يظفرون عليه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

IX. Philosophy, religion, higher education, distant trips, foreigners
* البيت التاسع
- البيت التاسع بيت المثل العليا و الأسفار والرحلات البعيدة سواء الجسدية أو الفكرية , و ما هو بعيد و السفر إلى البلدان الأجنبية و التعليم العالي و سعة الإطلاع , والاجانب والغرباء, و ما يدفع الإنسان للرقي : من دين و بحث و فلسفة , و القوانين و القضاة و رجال الدين و حكام المباريات , و الغريب و الغرباء
-الفلسفه والدين والتعليم العالي والرحلات البعيدة والاجانب والغرباء
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت IX - الثور
*الثورفي بيتك التاسع
بوادر سفر والاقامة خارج الوطن على امل تحقيق الطموحات والأزدهار
هذه وضعية تناسب شخص يميل إلى الاستقرار والهدوء ولكنه هدوء يختمر فيه داخليا خطط للمستقبل ، هو شخص يغلب عليه الطابع التقليدي ولكنه يفكر ويحلل كل الأمور من جميع الزوايا . ويسعى لأهدافه بثقة ولكن ببطء ويحذر جدا الوقوع في الأخطاء . وجود كوكب زحل في الثور وفي التاسع قد تتسبب في بعض المشاكل لهذا الشخص في مجال الدراسة الجامعية ومجال السفر
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قمر

* قمر في الثور
*القمر في برج الثور:
الشرح التالي يصف مشاعرك الداخلية ، دوافعك وتواصلك الروحي مع من حولك يسمى بروحك ومُحرك شخصيتك و يوضح باختصار شديد كيفية تصرفك الشخصي طبقا لموقع هذا الكوكب في خريطة ميلادك وما الذي تحدثه بمشاعرك الداخليةوكيف ستكون مشاعرك الداخلية تحت ظل برجك القمري ! وما الذي ستكون عليه نفسيتك وأفكارك وحديث عقلك الباطن
--------------
قمرك في برج الثور:
- القمر هنا يعطيك الشعور بـ ( جدير بالثقة - حنان - محبه - هدوء - معرفة مايريد - إصرار - مثابرة - حب للأمان )
- شخص ببرج قمري الثور سيكون:
- متهمل بقرارته ، غير متسرع، واثق من نفسه ، لا يمكن إرباكه بسهولة - مكابر جداً ! يضع كبريائه وكرامته بكل شيء حتى وإن كان الموضوع لايستدعي ذلك هو يقدّر نفسه ويحافظ عليها- سيندم كثيراً إذا إسترسل بالحديث لأنه وقت تعبيره تخذله بعض الكلمات ودائماً يُساء فهم مقصده الحقيقي .. - سيؤمن بالمباديء والقيم الإنسانية ولن تجده يتقبل تصرفات غيره الغير لبقة أحياناً يحافظ على الأدب العام والذوق- شخص بقمريّ ثور هو منطقي غير عاطفي نعم هو مليء بالعاطفة لكنه شخص عقلاني يحكم عقله ، ولايحب أن يترك مشاعره تتحكم به - سيحرص على صورته العامة ! لا يحب لصورته أن تتزعزع لأي تصرف غير لائق يقوم به- شخص بقمري ثور لن يخطيء أمامك ! ولن ينتقدك على أخطائك .. لكنه يحب أن يخطيء بمكان ما لوحده دون علم أحد ليشعر بالراحة أكثر- لا يعاني من مشاكل عاطفية مريعة
ولا نعني بذلك أنه سعيد دائماً ولكنه قادر يحافظ على علاقته ما إستطاع ويعالجها
- لن يرحب بك في حياته بسهولة هو شخص يحب أن يتأكد أنك تستحق ذلك لأنه يحافظ على نفسه ويخشى التعلق بأحد لئلا يتألم - مرتب ومنظّم .. لايحب الفوضى والإهمال- معتمد على ذاته يكره الكسالي والإتكاليين .. - سيتغير ببطء ! يغير أراءه ببطء وأفكاره ببطء ولكنه حين يتغير ، لايعود لنقطته السابقة نهائياً- لن يفقد الأمل بسرعة من أي شخص أو علاقة بل سيحاول إصلاحها ما إستطاع وإن فشل بذلك ، سينسحب منهم بشكل بطيء - لديه حس فني عالي يمكنه أن يكون : فنان - موسيقي - كاتب وإن لم ذلك فهو يقدرها جداً وله ذائقة ممتازة بها.
- سيؤمن بالحب ! سيكون عاطفي ومليء بالرومنسية ومحب لها ومظاهرها . - سيحب الجمال أينما وجد كالميزان ! ولا يستطيع أن يقاومه وينجذب له ويسعى لإمتلاكه- يحب الدلال يحب أن يمتّع عينيه بالمناظر الجيدة أنفه بالروائح الزكية
وفمه بأطيب المأكولات وجسده بالأمور الناعمة - عنيد جداً يصعب عليك إقناعه بسهولة لمَ ؟ لأنه ببساطة لا يتوصل لقناعاته إلا بعد تفكير كبير وإقتناع تام
- محب للإلتزام ! لن تجده يتهرب من مسؤولياته وعلاقاته وينشغل بنفسه بل هو يقدّر الإلتزام والواجبات .. - خجول من التصريح بمشاعره وهذا مايجعله يأخذ وقت طويل قبل إقامة علاقات يجب أن يشعر برغبة الآخر به لئلا يُجرح.
-----------------------
-يؤكّد القمر في برج الثّور الجانب المادّيّ للحياة, و غرامك للثّروة و الحب الفطريّ للعالم المادّيّ قد يتسبّب في حسّ تجاريّ طبيعيّ و موهبة لجمع المال . هذا وضع مستقرّ للقمر, ردود الفعل و الرّدود العاطفيّة متأخّرة. بسيط, رزين و طيّب, أنت رفيق عظيم و صديق مخلص . هناك حاجة عاطفيّة عميقة لإشباع الشّهيّة الجسديّة . يمكن أن تكون تملّكيّ جدًّا و منغمس في الملذّات أحيانًا إلى حدّ ما .إنّه مهمّ أن تتذكّر أنّك لا يمكن أن تشتري الحبّ و لا تمتلك الشريك و الحبيب . استمتاعك للجنس مباشر و تحبّ جدًّا الملامسة الجسديّة, المعانقات .... . مع الأصدقاء و العشّاق يمكن أن تكون حنون إلى حدّ ما .انطباعات الحسّ قويّة جدًّا, حاسّة اللّمس و المذاق متقدّمة بدرجة كبيرة, و لديك ربّما صّوت جميل أو على الأقلّ أنت مغرم بالموسيقى, الفنّ, الرّقص و كلّ الأشياء التي تجعل الحياة أكثر إمتاعًا .أفكارك تقليديّة جدًّا . ترحّب بتلك الأفكار المتوافقة مع طبيعتك المستقرّة فقط . محافظ و تقليديّ, لا تحبّ الجدال
كونه في ايار الثور : يكون شهواني جدا يعاشر الذكران ويطلب النساء ويمسو به منهن كل بلاء ويتعرض لأمراض كثيرة
-حلول وانتحاس القمر في برج الثّور يعطي ميلاً للاحتقان بالحلق، و إذا في برج الثّور 29 مع بنات أطلس السّبع و حلول وانتحاس بزحل أو المرّيخ أو اورانوس أو النّبتون، نتائج مشكلة العين، بالفعل المنعكس في برج العقرب، المشكلة الأخرى أو الحيضي مع الأعضاء الجنسيّة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*القمر في الثور وفي البيت التاسع:
-انت بحاجة لمن يشجعك للبدء بخطوة جديدة ، في نفس الوقت لا تحب ان يدفعوا بك دفعا الى عملك.
-تبحث عن طرق جديدة لاحياء تقاليد قديمة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة قمر - بلوتو (172.4°)
القمر اتصال نحيس مع بلوتو
لديك الشّخصيّة المغنطيسيّة التي تجذب النّاس إليك . علاقاتك بالآخرين تميل أن تكون مفرطة و متسلّطة . هناك غيرة كبيرة و حب التملّك و استغلاليّ نوعا" ما. أنت من المحتمل لأنّ تكون تقليديّ جدًّا, عنيد و صارم . لديك صعوبة لسماع لأفكار و اقتراحات الآخرين. لا تغفر لمن أساء إليك و لا يمكن أن تنسى له ذلك حتى لو أظهرت عكس ذلك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - البيت I (115.7°)
القمر اتصال سعيد مع الطالع
تحتاج إلى النّاس حولك لراحتك العاطفيّة . متفهم و منتبه لحاجات الآخرين . تكشف عن عواطفك إلى هؤلاء الذين من حولك علانيةً . تتمتّع بالحياة و النّاس و عنوانك الكبير التعاطف و الحساسية المفرطة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زهرة -
صاحب التاسع في الثالث
مكاسب من احتراف مهنة , شهرة .
-يكون كثير الأسفار و التنقل و ينال من الحركات و الإخوة فوائد
-اذاكان منتحسا: يكون متعوبا في خدمة الأمراء قليل الحظ كثير التعب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

X. Public status, professional reputation, career, ambition
* البيت العاشر
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين , و رفض التأثيرات ( التي يدل عليها البيت الرابع ) . إنه بيت سمعتك و مهنتك و إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة ... كما يدل على الأم ( في مقابل الرابع الذي يدل على الأب).
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين . إنه بيت إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة وسمعتك و مهنتك ، المنصب، السلطة، النجاح، رئيس أو رب العمل كما يدل على الأم ،العلاقة مع ذوي النفوذ، السياسة، الحكومة ، الترقية .
وحلول برج ما في هذا البيت يصف ثروتك وشخصيتك بالمجتمع والنت والصورة التي تحب أن يراك الآخرون عليها وله معاني تخص من تكوين شخصيتك الإلكترونية والصورة التي تود أن يراك عليها الآخرون وشخصيتك في العمل وطريقة كسبك .
- يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية والسمعه المهنيه والوظيفيه والطموح
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت X - الجوزاء
*الجوزاء في بيتك العاشر:
انت أخر من يبحث عن الشهرة وانت أول من تصيبه غالبا . فانت اجتماعي محبوب في الأوساط الاجتماعية التي تعيش فيها يراك الأصدقاء مثل النجوم مهتم بنفسك وبمظهرك وتحب أن تكون لك طلة مختلفة في كل مرة مهندم جدا بملابسك .ولديك ذوق في اختيار ما ترتديه . وضعك الاجتماعي دائما مصدر لاستقرارك وسعادتك ولذلك تهتم به جدا ولا تقبل أن تعيش بعيدا عن دائرة الضوء ووجود كوكب الزهرة أو الشمس في الجوزاء بهذه الوضعية قد يسبب الغرور لديك .
- أنت غالباً ستحب تعدد الأعمال وفعل أكثر من شيء بوقت واحد ستبدأ بمشروع معين ثم ستتركه دون سبب لتنتقل لآخر متقلب الرأي.
- تعيش في حالة من العطش المتأجج الى المعرفة رغبة منك في خدمة اهدافك
- تبدو شخصية واثقة ملمّة بكل الأمور والثقافات تملك معلومات هائلة وتعلم ماتريد بالتحديد ولكنك في الحقيقة لاتعلم ماتريد !
- وسيلة إخراجك لشيء من رأسك يكون بالتحدث عنه على الملأ مثلاً مقتنع بمشروع ! ستتحدث عن تفاصيله أمامهم ثم ستنطفيء رغبتك به.
- لست من عشاق فعل الأمور بسريّة تحب مشاركة من حولك في جميع حالاتك من فرح وسعادة أو حزن أو إستياء لا تغريك فكرة الخصوصية.
- الكل يحبك لأنك خفيف ظل ومتمرّس وتعرف أكثر من البقية بالعمل والحياة تحب مساعدة الغير سريع البديهة وممتاز وذكي بعملك ستكون صورتك بمجتمعك أيضاً كحلال مشاكل تستمتع بذلك لأنها توفر لك التواصل مع غيرك ومعرفة كل مايجري معهم وتشبع فضولك.
- ستكون شخصية منفتحة بالنت تضع صورتك الحقيقية أو صورة ترمز لها بإسم حقيقي أو قريب منه أرائك ستكون غريبة ومختلفة وجريئة.
- لديك طاقة هائلة للتحدث بصوت مسموع والتواصل مع الجميع حتى إن كنت تفتقد لهذا الصوت بمنزلك سيظهر بعملك وشخصيتك بالنت
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

CHIRON

* Chiron في الجوزاء
*تشيرون في الجوزاء
الجوزاء هو الاتصالات. مع تلك chiron هنا يمكن الحديث بشكل إلزامي ، او ، من ناحية اخرى ، ونادرا ما يتكلم. كلاهما كان ، على الارجح ، ابدا كما استمع الى الاطفال. والفارق الوحيد هو واحد يبقى في حين تحاول أن تخلى الاخرى. هذه الأصوات ما يشبه chiron في البيت الثالث ، وطبعا ، هناك أوجه التشابه. على الرغم من ان نتذكر ، ان التوقيع على موقف يدل على مدى شيئا اعمال المنزل في حين ان الموقف يظهر فيها في حياتك سوف تظهر. دعونا نلقي نظرة على مثال. لنفترض انك اثنين الطوالع في الجبهة منكم. وقد chiron احد في الثور في الثالثة البيت. الآخر قد chiron في الجوزاء في الثانية المنزل. نعم ، هناك أوجه التشابه. انت يمكن ان نقول ان كلا سوف تنفق الكثير من الوقت نتحدث عن المال ، الممتلكات ، والقيم. كلا يمكن طيبة جدا في اعطاء المشوره المالية. ما الفرق؟ واحدة مع الثور chiron في الثالثة البيت سوف تميل الى الحديث في ابطأ ، منهجي ، واكثر الطرق العملية بسبب ان طريقة الثور تأثيرات مهمة. ومن شأنها ايضا ان تميل الى اعطاء المشوره المالية هو ان المحافظ والصخور الصلبه. الشخص مع chiron في الجوزاء في الثانية دار ، على النقيض من ذلك ، يمكن بنفس السهوله التي تتحدث عن الامور التافهه المالية. او انها قد تحول باستمرار من واحد الى آخر في الموضوع المالي. انها ستكون على الارجح لاعطاء المشوره المالية التي تقوم على احدث احدث المعلومات (او احدث البدعه). ومن الجيد ان تبقى دائما في الاعتبار الفرق بين فيها كوكب ، وكيف يعمل.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*تشيرون في الجوزاء وفي بيتك العاشر
-الجوزاء هو الاتصالات. مع تلك chiron هنا يمكن الحديث بشكل إلزامي ، او ، من ناحية اخرى ، ونادرا ما يتكلم. كلاهما كان ، على الارجح ، ابدا كما استمع الى الاطفال. والفارق الوحيد هو واحد يبقى في حين تحاول أن تخلى الاخرى. هذه الأصوات ما يشبه chiron في البيت الثالث ، وطبعا ، هناك أوجه التشابه. على الرغم من ان نتذكر ، ان التوقيع على موقف يدل على مدى شيئا اعمال المنزل في حين ان الموقف يظهر فيها في حياتك سوف تظهر. دعونا نلقي نظرة على مثال. لنفترض انك اثنين الطوالع في الجبهة منكم. وقد chiron احد في الثور في الثالثة البيت. الآخر قد chiron في الجوزاء في الثانية المنزل. نعم ، هناك أوجه التشابه. انت يمكن ان نقول ان كلا سوف تنفق الكثير من الوقت نتحدث عن المال ، الممتلكات ، والقيم. كلا يمكن طيبة جدا في اعطاء المشوره المالية. ما الفرق؟ واحدة مع الثور chiron في الثالثة البيت سوف تميل الى الحديث في ابطأ ، منهجي ، واكثر الطرق العملية بسبب ان طريقة الثور تأثيرات مهمة. ومن شأنها ايضا ان تميل الى اعطاء المشوره المالية هو ان المحافظ والصخور الصلبه. الشخص مع chiron في الجوزاء في الثانية دار ، على النقيض من ذلك ، يمكن بنفس السهوله التي تتحدث عن الامور التافهه المالية. او انها قد تحول باستمرار من واحد الى آخر في الموضوع المالي. انها ستكون على الارجح لاعطاء المشوره المالية التي تقوم على احدث احدث المعلومات (او احدث البدعه). ومن الجيد ان تبقى دائما في الاعتبار الفرق بين فيها كوكب ، وكيف يعمل.
-المهنة و الهيبة الاجتماعية هى ساحة القتال لموقع تشيرون هذا . نعم , هذا موقع رائع لادارة مؤسسة في مجال الطب او العلاج , لكن كثيرا , و مهما كانت الوظيفة , فان الشخص الذى لديه تشيرون في العاشر سيشعر بأنه يعتنى بكل شخص و كل شىء ماعدا نفسه . كالمعتاد , كثيرا ما سيكون هنالك قدرة ممتازة لمساعدة الاخرين علي النجاح بشكل افضل مما يمكن فعله بنفسه . يمكن ايضا ان يظهر هذا بشكل اخر . يمكن ان يكون هنالك رفض تام لاى نوع من الطموح او المسئولية , على الأرجح بسبب الخوف من الفشل . ربما يكون الاباء دفعوك بقسوة لكى تنجح و تدبروا الامر عندما فشلت او حتي عندما لم تفشل . الجانب الاخر من العملة ان بعض الاباء لا يريدون لاولادهم النجاح و دائما يكبحونهم . يمكن ان يحصل لك اي من احد ردى الفعل تجاه تنشئة من تلك النوع : ضرورة قَهْرِية للانجاز او رفض اى نجاح او مسؤولية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وسط السماء

النص غير متوفر

* عطارد -
صاحب العاشر في الثاني
ارتفاع وشهره بمجهود المولود الخاص , وبالارتباط مع اشياء دل عليها صاحب الثاني وما يدل عليه صاحب العاشر.
-يكون صاحب أموال و أنصاف و يحتاج إليه أقاربه و له عليهم الرئاسة
-اذاكان منتحسا:يخرج ماله للنساء و يحتاج إليهن و إلى الخدم و يحصل له سوء في عيشه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

XI. Collective self-expression, friends, hopes, prospects
* البيت الحادي عشر
- البيت الحادي عشر بيت الأصدقاء الموثوق بهم و الأشخاص الذين يقدمون لك الدعم أو الحماية , والتعبير عن الذات الجماعية والتوقعات و المشاريع و الآمال و ما تصبو إليه و العملاء و الأنصار و الأتباع و العواطف المتعقلة و الررزينة و المسيطر عليها و الحب العذري ( في مقابل البيت الخامس) . يدل كذلك على أهمية حاجتك للآخرين و إحاطة نفسك بالأشخاص و الأشياء التي ستساعدك على تحقيق أهدافك و مشاريعك الجماعية
-التعبير عن الذات الجماعية والاصدقاء والآمال والتوقعات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت XI - السرطان
*السرطان في بيتك الحادي عشر
يرى في الأصدقاء الأوفياء نبعا لاينضب من الدعم النفسي والتشجيع العاطفي
شخص انطوائي جدا ولا يحب أن يكون له علاقات صداقة كثيرة ، ولكن ربما يكتفي بصديق الطفولة ومرحلة المدرسة ، وربما يكتفي بكتابة مذكرات شخصية أو ما نسميها يوميات . ويكتفي بعلاقته الخاصة بنفسه وأهله في البيت .تزعجه الأوقات التي يقضيها في مناسبة اجتماعية ويتهرب منها . وجود القمر أو نبتون في السرطان يقوي هذه الوضعية جدا وتجعل الشخص حساس جدا لأي كلمة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

القمر الأسود

* القمر الأسود في الأسد
*القمر الاسود في الاسد
ليليث في مدار أرضي منخفض
ليليث في ليو يمثل نقطة جذب قوية نحو الترفيه. الناس ليس لديهم صعوبة في اقناع لكم لحضور حفل ، حيث تريد أن تضع نفسك في مركز الصدارة. يمكنك الاستمتاع أيضا لعبة غريبة من فرصة ، وإما عن طريق وضع رهان أو من خلال المضاربات ، على الرغم من الشعور الخاص جيدة يخبرك أنه من الأفضل أن تبقي بعيدا عن هذا النوع من النشاط. تعرف كيف تذهب نحو تحريضية الناس والتلاعب بها لصالح الخاص بك ، ولكن جميع في جميع كنت خالق الوئام والسلام وربما اشتهر سحرك.
لاتحاول ان تسيطر.
من دون ان ننطق كلمة واحد فمن الواضح ان موقع القمر الاسود في هذا البرج الشمسي يشير الى مشاكل تتعلق ب"الانا".
حتى وان كنت عذراء او حوت معتدل مع قمر اسود في الاسد، فمن المؤكد انه في اعماقك تحس برغبة بالظهور. ومن دون وعي منك ستقوم بأي شيء لتكون في مركز اهتمام الاخرين وتبعث بهم الى الاتجاه الذي خططت ليكونوا عليه. تشعر بأنك تعرف ما هو الانسب للاخرين (وغالبا ما يكون صحيحا) لكن عليك ان تتعلم ان تمنحهم الحرية ليسلكوا طريقهم الخاص.
مع القمر الاسود في الاسد لابد ان تتعلم ان تضع رغباتك جانبا وهو ليس بالامر الهين دائما، وحاول ان تتسأل حول شخصيتك: من انت حقا؟ ومالذي تعنيه لنفسك وللاخرين؟ ما حجم الانا عندك؟ وهل انت مهيأ للتخلي عنها عندما تصل الامور لهذا الحد؟
التحدي الاكبر في حياتك: تعلم ان تلمع من دون ان تحشر نفسك في الطليعة، كما عليك ان تتعلم السماح للاخرين بأن يتخذوا قراراتهم الخاصة وتحديد ما هو الانسب لهم.
حالما تتمكن من ذلك، ستفاجأك النتيجة، هناك فرصة عظيمة للسماح للمواهب الفنية بالظهور. صاحب القمر الاسود في الاسد مبدع استثنائي ويمتلك موهبة طبيعية للتعليم.
الحياة الجنسية للقمر الاسود في الاسد تشير الى النرجسية، فهو يبحث عن تعزيز ذلك من خلال شريك مهيأ – بطريقة او باخرى- ليؤدي دورا مساعدا او ان يشجع اداءه مكرها، ذلك ان الاداء في هذا المجال على اهمية كبيرة، فإن لم يعد الجنس مصدرا لتعزيز الذات او لممارسة السلطة على الشريك، فلإن القمر الاسود سيعمل بكل جهد على تطوير مهاراتك الفنية في هذا المجال.
ملاحظة هامة:
لا تحاول ان تسيطر على الاخرين، تعلم من اخطاءك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*القمر الاسود فى الاسد وفي البيت الحادى عشر
-ليليث في مدار أرضي منخفض
ليليث في الاسد يمثل نقطة جذب قوية نحو الترفيه. الناس ليس لديهم صعوبة في اقناع لكم لحضور حفل ، حيث تريد أن تضع نفسك في مركز الصدارة. يمكنك الاستمتاع أيضا لعبة غريبة من فرصة ، وإما عن طريق وضع رهان أو من خلال المضاربات ، على الرغم من الشعور الخاص جيدة يخبرك أنه من الأفضل أن تبقي بعيدا عن هذا النوع من النشاط. تعرف كيف تذهب نحو تحريضية الناس والتلاعب بها لصالح الخاص بك ، ولكن جميع في جميع كنت خالق الوئام والسلام وربما اشتهر سحرك.
لاتحاول ان تسيطر.
من دون ان ننطق كلمة واحد فمن الواضح ان موقع القمر الاسود في هذا البرج الشمسي يشير الى مشاكل تتعلق ب"الانا".
حتى وان كنت عذراء او حوت معتدل مع قمر اسود في الاسد، فمن المؤكد انه في اعماقك تحس برغبة بالظهور. ومن دون وعي منك ستقوم بأي شيء لتكون في مركز اهتمام الاخرين وتبعث بهم الى الاتجاه الذي خططت ليكونوا عليه. تشعر بأنك تعرف ما هو الانسب للاخرين (وغالبا ما يكون صحيحا) لكن عليك ان تتعلم ان تمنحهم الحرية ليسلكوا طريقهم الخاص.
مع القمر الاسود في الاسد لابد ان تتعلم ان تضع رغباتك جانبا وهو ليس بالامر الهين دائما، وحاول ان تتسأل حول شخصيتك: من انت حقا؟ ومالذي تعنيه لنفسك وللاخرين؟ ما حجم الانا عندك؟ وهل انت مهيأ للتخلي عنها عندما تصل الامور لهذا الحد؟
التحدي الاكبر في حياتك: تعلم ان تلمع من دون ان تحشر نفسك في الطليعة، كما عليك ان تتعلم السماح للاخرين بأن يتخذوا قراراتهم الخاصة وتحديد ما هو الانسب لهم.
حالما تتمكن من ذلك، ستفاجأك النتيجة، هناك فرصة عظيمة للسماح للمواهب الفنية بالظهور. صاحب القمر الاسود في الاسد مبدع استثنائي ويمتلك موهبة طبيعية للتعليم.
الحياة الجنسية للقمر الاسود في الاسد تشير الى النرجسية، فهو يبحث عن تعزيز ذلك من خلال شريك مهيأ – بطريقة او باخرى- ليؤدي دورا مساعدا او ان يشجع اداءه مكرها، ذلك ان الاداء في هذا المجال على اهمية كبيرة، فإن لم يعد الجنس مصدرا لتعزيز الذات او لممارسة السلطة على الشريك، فلإن القمر الاسود سيعمل بكل جهد على تطوير مهاراتك الفنية في هذا المجال.
ملاحظة هامة:
لا تحاول ان تسيطر على الاخرين، تعلم من اخطاءك
-إن القمر الاسود فى البيت الحادى عشر تُوجد دافع تجاه الإستقلال الذاتى.وأنت متقبل ومنفتح للإستثنائية.،بل ويمكن أن يكون لديك ذوق فنى ومبدع جداً وغير تقليدى.كما تفضل أن يكون لديك شراكات فى حياتك،والتى تكون ذات طبيعة منفتحة،والتى سيراها الآخرون أنها أكثر من مجرد صداقة.وأنت تبحث عن الصداقات المغامرة ،ولكنك بسهولة يمكن أن تسىء تقدير طبيعة ونوعية أصدقائك،أو ربما ترفض الإعتراف بحقيقة أصدقائك.ومع ذلك فإن حدسك وحكمتك متطورين بشكل جيد،كما هو الحال بالنسبة إلى إبتكاريتك،يمكن أن يكون لديك موهبة الإختراع.وغالبا تحب أن تقدم نفسك كشخص غريب الأطوار نوعاً ما.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VESTA

النص غير متوفر

* قمر -
صاحب الحادي عشر في التاسع
-اذاكان محظوظا:اصدقاء مثقفين . سفر مع رفاق لطفاء. صداقات في بلاد أجنبية، أو مع ناس من جنسية مختلفة عن المولود.
-يكون له زهد و كثرة أعوان و هو كثير السفر مع السخاء و الكرم
-اذاكان منتحسا: يكون له تعب في إدراك طلب العلوم لكثرة لهوه و قلة عقله
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

XII. Unconscious emotional reactions, disengagement from everyday life, solitude
* البيت الثاني عشر
- البيت الثاني عشر هو نظير البيت السادس , يدل على المحن الكبرى و الأمراض الخطيرة و المهلكة أو المزمنة , و الحيوانات الكبيرة الحجم و ما هو خفي : سجون , مستشفيات , المعتقلات و أماكن التعذيب, و الأعداء المخفيين . و التفاني و التضحية و كل ما يخالف المألوف و الوحدة و العزلة و ما هو مقدر على الإنسان .
-التاثيرات العاطفية السلبية والتخلي عن الحياة والعزلة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت XII - الأسد
*الاسد في بيتك الثاني عشر
القيم الانسانية تشده للغوص في الأعماق .وتولد عنده لامبالاة بالأمور السطحية
شخص متوازن في هذا الشأن . فهو لا يفرض على نفسه إطار صارم من الخصوصية ولكن يتعامل مع الأطر الشخصية التي يفرضها الآخرون بكل احترام ويتفهم الأسباب التي تدعوهم لذلك ويرى في اختيارهم سببا منطقيا بالرغم من عدم اهتمامه بمضاهاته في أغلب الأحيان .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* شمس -
صاحب الثاني عشر في الثالث
هؤلاء الاشخاص خجولين ويفتقدون الثقه بالنفس
ولا يهتمون بمظهرهم الخارجي امام الناس
اكثر اموالهم التي يحصلون عليها يصرفونها على اخوانهم
وهم في الاساس انطوائيين ولا يهتمون ليكون لهم اصدقاء
ولان في الاساس رب 3 موجود في الرابع من 12 لديهم حريه روحيه
----------------
-اذاكان منتحسا: قيود في كل ما يخص الدراسة والتعليم , دراسة او تعلم منحرف , حزن او خصومات بسبب المحيطين بالمولود .
يناله صداع و ظلم و خوف بسبب الحركات و شقاق بين إخوته
- اذاكان محظوظا: يكون كثير الخيرات من قبل الإخوة و الحركات و الأسفار
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عنصر النارمستولي
البروج النارية : و هي الحمل و الأسد و القوس , و كلها سعيدة حارة يابسة و ذات خلط صفراوي . تتميز بحيويتها و نشاطها و حبها للحركة و ميلها لسرعة العمل و ردود الفعل السريعة و العنيفة أحيانا , مولودها يكون معتدا بنفسه و مفعما بالحماس . و استيلاء البروج النارية على الهيئة الفلكية أي وجود أغلبية الكواكب في البروج النارية يجعل المولود متحمسا و نشيطا كما نرى عند رجال الدين و المتدربين العسكريين ...إلخ
البروج النارية مستولية : لديك ثقة بالنفس وطاقة كبيرة وشجاعة ، وعلى الجانب الآخر قد تكون مزهوا بنفسك ومبذرا ومتسلطا
,
وهناك كثرة من الكواكب علامات النار تجسد معنويات عالية ، وثقة كبيرة في النفس والحماس والصدق والمباشرة. طبيعتك توقيع النار على مشاريع الطاقة مشع حيوية ، ويبدو أن وهج مع الدفء والحماسة. كنت في حاجة الى قدر كبير من الحرية في التعبير عن نفسك بصورة طبيعية ، وسوف يعرض عادة إصرار لا يلين إلى حد ما على وجهة النظر الخاصة بك. يمكنك وضع نفسك في كل ما تفعله. كنت مكثف حزما ، فردية وفعالة ومعبرة النفس. توقيع حفز الطاقات النار الناس الذين هم أكثر السبات العميق ، ولكن في كثير من الأحيان طاقاتكم السيطرة أو العادم رئيس السابق أكثر أو أكثر من نوع الحساسة. حسن المحيا وحبه للمرح ، لديك الكثير من الاصدقاء وكنت كريما مع وقتك ، والطاقة ، والموارد. قمت بوضع قيمة أكبر بكثير على امضوا وقتا طيبا من حول الممتلكات المادية. لسخاء جميع الطبيعية التي أبداها علامات اطلاق النار ، بل هي أيضا مشهورة لالأنا الكبيرة التي تظهر في كثير من الأحيان. قد نعتقد بقوة حتى في القوى والقدرات الخاصة التي قمت نغفل وكثيرا ما تفشل في الاستفادة من مواهب وقدرات الآخرين. حاولت أن تفعل كل شيء لنفسك وليس لمندوب أيضا. وعلى الرغم من هذا الخلل في إلحاق أضرار قدرتك الإدارية ، التي تنتمي الى مجموعة هي الأكثر جرأة وقدرة ملهمة في شعور الإدارة ، وقادة الطبيعية. في المعركة ، والرياضة أو الأعمال التجارية ، وعادة ما يكون من علامات حريق أمام قيادة هذا الاتهام. انت نوع من زعيم تعمل بشكل مستقل وفردي جدا ، والتشاور مع الآخرين نادرا للحصول على المشورة. كنت على الدوام خارج الجبهة أو "على خشبة المسرح" وتحتاج الى الاعتراف بها واعجاب لتحقيق الإنجازات والخاص. التقدير هو أكثر أهمية من المال في تقدير الخاص. لا شيء يؤلم أكثر من يجري تجاهلها. بمعنى علامة النار من الصدق واضح ومباشر ، وغالبا ما يشبه الطفل. وهكذا ، كنت تعتقد الجميع ، مثل نفسك ، كتاب مفتوح. قد تكون ساذجة إلى حد ما والسذاجة.
الأبراج النارية
هي نماذج عاطفية على وجه العموم ومتقلبة، سريعة الغضب وسريعة التسامح. تتسم بروح المغامرة وبالقوة، وهي مصدر إلهام للجميع. تنشط إلى العمل بدوافع مرحة فورية. تتميز بالذكاء والانشغال بأمور الذات والإبداع والمثالية. تشترك جميعًا في الحيوية والتألّق الذي ينعكس من الخارج لهبًا داخليًّا وتحرُّقًا إلى الحياة.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج الناريه تمثل الشغف والطاقه والحماس والالهام
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

البروج المنقلبةمستولية
البروج المنقلبة : و تسمى كذلك البروج المتحركة و هي أوائل الفصول : الحمل و السرطان و الميزان و الجدي
تغلب فيها الإرادة على العواطف و الفكر , حيث تتميز بميلها للمبادرة أكثر من ميلها للعناد أو التكيف , و يتميز مواليدها بالإستقلالية و النشاط و الجرأة و الإقدام , فيكونون محمسين للجماهير و مغامرين
و سلبياتها : أنها تبدأ الأعمال و لا تستطيع إنهاءها , فمواليد هذه البروج تنقصهم المثابرة حيث لا يتممون ما شرعوا فيه فهم يميلون للتخلي عن الأعمال التي بدأوها كي يبدأوا عملا آخر
----------------
مفهوم الكواكب الكاردينال هو مرادف للحركة أو طبيعة الكواكب إعطاء الحركة أو العمل على الطبيعة. وهذا يشير إلى أن كنت الشخص الذي يميل نحو نشاط مستمر ، مع الجهود الموجهة إلى هنا والآن. كنت طموحا وعلى استعداد للذهاب بعد كل ما تريده هو من دون اي تردد. أنت من المحتمل أن تتحرك على الفور بشأن القضايا التي تأتي على اهتمامكم ، وعدم الجلوس مكتوفي الأيدي في انتظار شخص آخر للحصول على الامور بدأت. وأعرب إيجابيا ، وعلامات الكاردينال انتاج مبادرة بناءة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان أنها تنتج الأعمال الطائشة التي تحقق ربحا قليلا.
----------
الأبراج الأصلية اي بدء المواسم الأربعة
تمثل الأبراج الأصلية ( الحمل، الميزان ، السرطان، الجدي ) صورة الحيوية والنشاط والتوتر الشديد والإنجازات الأساسية. يعرف هؤلاء معنى التغيير الكبير، إذ إن حياتهم تتسم دائمًا بالأزمات الشديدة والنجاحات الكبيرة. تشير الأبراج الأصلية إلى بدء المواسم الأربعة. وتشبه هذه المؤتلفة تزامن عاصفة صيف مع عاصفة خريف، وعاصفة شتاء مع عاصفة ربيع. وتتمثل الخطورة في انطلاق فوضوي للطاقة، والاحتمال الأكبر هو نماء ونصر لا يُكبحان. الحمل
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نصف الكرة الأرضية الشمالية مستولية
البروج الشمالية : و هي الحمل و الثور و الجوزاء و السرطان و الأسد و السنبلة
من الإعتدال الربيعي إلى الإعتدال الخريفي , ففي فصلي الربيع و الصيف نلاحظ في الطبيعة تعبيرا عن الأشياء , و تشبيها بالطبيعة فإن المولود بهذه البروج يميل للإنفتاح على الآخرين و حب العمل و النظر للأمور بواقعية و موضوعية و يتميز بالنشاط
¤¤¤¤¤¤¤¤¤
وأشار الكواكب عنقودية في نصف الكرة الشمالي تشير وجهة نظر ذاتية جدا للحياة مع الخصوصية الشخصية أهمية. تستمتع تعمل بمفردها لأنك استبطانا قليلا ، وربما حتى الانطواء. لذلك قد الإنجاز الخاص في كثير من الأحيان عدم الاعتراف. يمكن أن يحدث هذا رأي أكثر ذاتية من المسائل الهامة والتركيز إنتاج التوجه للعمل.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


------------------------------------

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تنبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه مهم:
بخصوص النصوص المستخدمة في هذا التحليل منها ما هو مترجم
ومنها ما تم اخذه من موقع العنقاء للتنجيم ومنها ما تم اخذه من شبكة الحكمة ومنتدياتها
لذلك نتقدم بالشكر اولاللاستاذ ابو الياس المحسن منظم النسخة العربية و للاخ المنجم نوفيد خالد
ثانيا نتقدم بالشكر لشبكة الحكمة
http://hekme.net/
ومنتديات الحكمة
منتديات اخوان الصفاء وخلان الوفاء
http://www.alhekme.com/
وموقع برنامج زيت
http://zaytsev.com/
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
عبير زمن
مشاركات: 4
اشترك في: الاثنين أكتوبر 17, 2016 7:15 pm
البرج: العقرب
الجنس: انثى

Re: تحليل شخصيتي

مشاركة بواسطة عبير زمن » السبت أكتوبر 29, 2016 1:03 am

شكرا كثير كثير


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: Sarasotaa, نارند وزائران