ابحث داخل المنتديات بدقة وتفصيل اكثر

تحليل الهيئة الشخصية للاخت Noor Alhuda

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
•تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
•تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكم اللدنية.
•طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain . عليك بقراءة التنبيهات والشروط
صورة العضو الشخصية
kamal ohdido
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1226
اشترك في: الأربعاء إبريل 09, 2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

تحليل الهيئة الشخصية للاخت Noor Alhuda

مشاركة بواسطة kamal ohdido » الجمعة نوفمبر 25, 2016 6:59 pm

سلام الله عليكم
اليك تحليل شخصيتك بعد اذن الاستاذ المحسن

--------------------------------
تحليل الهيئة الشخصية
Noor Alhuda
11 يناير 1989 18:02 (GMT+3)
Dhahran, السعودية (26n18 50e08)


I.
*البيت الأول
-بيتك الأول أي طالعك هو بيت جسم و حياتك و مظهرك و سلوكك , فتصرفاتك في حياتك اليومية المرتبطة بشخصيتك يدل عليها هذا البيت , فهو يدل على أسلوبك الخاص و تصرفاتك و مزاجك و كذا ميولك و نزعاتك , و الصورة التي تظهر بها للغير في المجتمع .
- فالبيت الأول يدل على جسمك ك و ردود فعلك الجسدية أي أخلاقك و طفولتك , و هو يدل كثيرا على الصحة , و على أول انطباع تعطيه , و كيف تبدأ الأمور و الصورة التي تختار إبرازها للآخرين وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة.
الصورة التي تظهر بها للغير وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة
كيفية تعاملكم وطريقة تعاطيكم مع الأشخاص حولكم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* شمس -
*صاحب الطالع في البيت السادس
-غير جيد للصحة؛ يدل على الوراثة الغير مرضية، او مرض مزمن.
-تكون صاحب معالجة و طبيبا أو بيطارا للدواب و يكون لك حظ
-اذاكان منتحسا لا تصلح أصلا بسبب الأمراض و تكون ضعيف الحال ناقصا.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

II.
*البيت الثاني
-بيتك الثاني هو بيت المكتسبات المادية أو الروحية والمال والوسائل المادية والايرادات والارباح والنفقات والطاقة
و الحيازة و التملك و الثروة و ما تحصل عليه بمجهودك الشخصي ,
- كمايدل على المؤسسات المالية و الأبناك و النقود و المعادن الثمينة و الفوائد و ما يتوجب علينا استثماره و الإنتاج و ردود فعلنا اتجاه الظروف المالية
المال والوسائل الماديه والايرادات والارباح والنفقات والطاقة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت II - الأسد
* الاسد في بيتك الثاني
- شخصيتك لامعة براقة . وقورة محبة للثراء
- كريم جدا ومسرف لدرجة كبيرة ، تشعرك أنك غني ومستكف من المال حتى لو كنت لا تملك الكثير , عفيف النفس جدا ولا تحب أن تظهر بظهر الضعف والهوان .
- تساعد جدا اصدقائك وتقرضهم من مالك .ولو كنت في وضع صعب لن تطلب منهم مساعدة .
- في الغالب تهتم بامتلاك بيت كبير وتحب أن تسكن فيه العائلة كلها انت تطمح إلى العظمة والفخامة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الذنب

*
* الذنب في السنبلة وفي بيتك الثاني
- يجب ان تتغلب على عادة وضع اليد على عيوب واخطاء الآخرين وانتقادهم .
- متحدث سيء، هاديء، متهور وعصي، قاسي القلب، اقتصادي
-مشاكل زوجيه - مشاكل ماليه - مخاوف وقلق
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

سهم الغيب

النص غير متوفر

* شمس -
*صاحب الثاني في السادس
-الميراث من عم أو عمة. مهنة موقعها في البيت.
-يكون ماله من الدواب و معالجة الطب و يدفع همومه بأمواله و تفيده
-اذا كان منحوسا يكون فقيرا لا يقدر على شيء و ينال خسارة بسبب العدو و الدواب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

III.
*البيت الثالث
-بيتك الثالث يدل على الإخوة و الأخوات و الأقارب و العلاقات المفروضة , و كيفية تعاملك مع محيطك و المقربين إليك مثل الجيران و الأصدقاء . و يدل على الذكاء العملي و الدراسة و الأسفار و التنقلات القريبة و تنقلاتك اليومية , و يدل على المبادلات و التأليف و المراسلة و الإتصالات و الصحافة و البريد و كتابتك للرسائل و استخدامك للهاتف .
-كما يدل على التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيرة والاخوة والاقارب
التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيره والاخوة والاقارب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت III - السنبلة
*السنبلة في بيتك الثالث
ذو يقظة وذكاء حاد ولكنه متطلب كثيرا ويبالغ في توخي الدقة
طالب مجتهد وذكي وصبور جدا في استذكار دروسه .يراعي أثناء دراسته أن يكون دقيقا للغاية ولا ينسى ما يستوعبه إلا نادرا . يمتلك ذاكرة مدهشة ويتذكر أشياء لا يستطيع أن يتذكرها اقرانه.غير محب للسفر كثيرا .فهو يرى أشياء أخرى أكثر .وأغلبها تتعلق بالاستمتاع بالألعاب الالكترونية ومشاهدة البرامج التليفزيونية والأفلام السينمائية وغيرها.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

القمر الأسود

*
*القمر الاسود في السنبلة وفي البيت الثالث
-ليليث في برج السنبلة يشير إلى عدم وضوح الموضوعية والميل إلى التعبير عن الانتقاد ، وغالبا في الوقت الخطأ والمكان. قد يكون من الصعب عليك أن تركز على نفسك مهنة ، وعلى الشراكة. وهذا يمكن أن تخلط بين الآخرين ، لأنه يميل إلى إنتاج التناقضات والمفارقات في جميع المجالات تقريبا من حياتك. قد يتأرجح بين يائس كذلك الرغبة في الالتزام والحاجة إلى الاستقلال ، وبين الرغبة في التواصل الاجتماعي والحاجة إلى الخصوصية. من ناحية أخرى ، لديك شعور قوي بديهية وقدرات التحليل الذكي ، والتي تتيح لك بسهولة "نرى من خلال" الناس ودوافعهم. لسوء الحظ قد لا تعترف قدراتك ، أو قد يكون مجرد أنك لا تريد أن تعترف لهم.
استمع لصوتك الداخلي.
مع القمر الاسود في العذراء فانك خائف حد الموت من كل ما له صلة بالحدس، انت خائف بالذات من الاعتماد على حدسك، نظريا فانت ترغب باتخاذ القرارات العقلانية لبقية حياتك.
تربكك العواطف كونك لا تستطيع السيطرة عليها، لكن اعجبك ذلك او لا، مع القمر الاسود في العذراء، ستتعرض بانتظام الى مواقف حيث لا يمكنك فيها الاعتماد على ذكاءك فقط.في تلك اللحظة ستذعر، فانت تبحث عن الوضوح. ستواجهك دائما مواقف في طريقك و التي ستجبر فيها على الغوص في مياه عواطفك المكفهرة واللاوعي عندك، بالخصوص اذا تعلق الامر بقلبك ومشاعرك. حينئذ لابد من الاختيار بين منطقك وعاطفتك، على سبيل المثال.
بموقع القمر الاسود هذا، هناك فرصة لان تكافح لنيل الكمال بصورة ملزمة الى حد ما. يمتلكك الخوف من ارتكاب الاخطاء ولهذا السبب تفشل. وبعضكم سيختار على ما يبدو طريق العقل الاسلم، نتيجة لذلك فان المرض والاحباط ضروريان كي تحظوا بتبصر عميق في انفسكم ومواقفكم.
يشير القمر الاسود في العذراء دائما الى عدم الموازنة بين العقل والمشاعر، ودائما ما يستلزم تاثير عطارد، الى حد ستدع عقلك يحطم حدسك؟ هل ترغب بالافصاح عن جانبك الانثوي ام انك ترغب بالانتظار حتى تمر بازمة؟ (قد يكون مرضا)، والذي سترغم فيه على الاستماع الى صوتك الداخلي؟
تحتاج لان تترك فسحة لمشاعرك اللاواعية ورغباتك في حياتك، فان سمحت لنفسك ان تشعر بانك مرتبط عاطفيا، ستدرك كم من الممكن ان يهبك موقع القمر هذا! فجأة سيكون ما من داعي لكل هذا العناء، إن استطعت السماح لنفسك والاخرين ارتكاب بعض الاخطاء (احيانا)، ستكون الحياة اكثر امتاعا.
عندما تنجح ، فان واحدة من مواهب القمر الاسود في العذراء المثالية ستكشف عن نفسها: معرفة حدسية ممتازة بالكواكب والاعشاب الشفائية، التي يمكنك تعلمها لتضعها محل التطبيق. وهذا متحقق تماما اذا كان موقع قمرك الاسود في العذراء على الدرجة 13.
بالطبع، فان حياتك العاطفية تعاني من وضعك البارد والمتحفظ، بسبب اعتباراتك الصحية وخوفا من ان تتلقى مرضا مقززا، وقد تقرر ان تترك الجنس والرغبة لانه بالنسبة اليك: تقضية وقت ممتع لاناس قذرين، لكن في الوقت ذاته فانك تحرم نفسك – على المستوى العاطفي- من شيء بالغ القيمة.
ان هدوءك الخارجي وتعقلك يخفيان شخصية حنونة. حالما تفهم رسالة قمرك الاسود القدرية، فلن يعود الجنس مجرد ممارسة اسبوعية ملزمة بل سيكون انقى شكل للحميمية.
ملاحظة هامة:
ثق بحدسك، لا تبالغ بالشعور بالمسؤولية، بل كن مبدعا بدلا من ذلك
-إن القمر الاسود فى البيت الثالث يمكن أن يسبب إساءة فهم أو حكم فى علاقتك مع نفسك أو مع الأشخاص الآخرين.ومن الممكن ألا تدرك،أو حتى لا تريد الإعتراف كم أنك تحتاج كثيرا للإستقلال ومن ثم تميل إلى إنهاء علاقة عندما تصبح خطيرة ،أو أنك تميل إلى أن تصبح غير سعيد وغير راضى عن العلاقة.ومن الممكن أن يجعلك ذلك بدون رغبة منك أن تلزم نفسك وترفض أن تتنازل عن أى حرية فى التفكير.وتميل إلى أن تبحث عن وتشعر بالأمان مع الإتصالات الغير رسمية حيث لن يوجد أى إرتباطات.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد -
*صاحب الثالث في السابع
-خصومة مع عائلة المولود . او مع اناس يعيش معهم بخصوص ملكية ما او عقار .
-يكون له تحويل إلى مواضع بعيدة و ينال الفوائد من النساء .
-اذاكان منحوسا: تكون حركته مزعجة في النساء و ينال من الأضداد خوفا و خسارة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

IV.
* البيت الرابع
-يقال له بيت الآباء وهو يدل على حالات الآباء الأصل والجنس والأرضين وعلى العاقبة والموت وما بعده مما تصير إليه حالات الإنسان الميت كما يدل على التأثيرات التي ترثها عن أهلك و السكن و محل الإقامة و حيازة الأمتعة و الأثاث و الحياة العائلية و الوسط الذي ترعرعت فيه و الوسط الذي ستعيش فيه في بداية و نهاية العمر و كل ما يتعلق بحياتك الحميمية : أصولك , عائلتك , سكنك ... كما يدل على الأب ويمثل تجارب الطفولة المبكرة التي تمنح صاحبها نضجاً و تفهماً للجانب اللاواعي من العواطف.
-إن هذا البيت هو أعمق نقطة في خارطتنا وتمثل المنزل، الجذور، الأساس والعائلة. إنه المكان الذي تتجه نحوه بحثا عن الأمان والسلامة. ستجد في هذا البيت المواطن التي تشعرك بالانتماء، داخليا أو خارجيا. وفيه ستجد مرحلة التنشئة. إن البيت الرابع يستبطن بصمات الطفولة المبكرة والانطباعات اللاواعية خلال فترة الطفولة الأولى. بعض المنجمين يربطون هذا البيت بالأم، وآخرين يربطون بالأب. لكن الكل متفق على انه يشير إلى العش الذي ننشأ فيه.
-البيت والبيئة الخارجية والظروف الداخلية والاباء والعقارات.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت IV - الميزان
* الميزان في بيتك الرابع
محبتك للأخرين تدفعك الى تشريع قلبك وبيتك لهم في آن واحد .
تحتاج لان يسود الانسجام التام في البيت لذلك غالبا ما تقدم التنازلات كي يسود السلام وتكون موهوبا في تزيين منزلك وجعله مريحا ومناسبا لاقامة العلاقات الاجتماعية تقوم على اساس احترام الاخر .
انت شخص ناضج في أسرتك وتحب الجميع
وان كنت انثى ستصبح مثل الأم الراعية لأبنائها مبكرا وتفعل ذلك مع اخواتك ووالديك . شخصيتك متزنة ولكنها احيانا عصبية ومزاجية ولكن ليس بالشكل المزعج. ذوقك داخل البيت مميز وتستطيع أن تضفي طابع مميز لبيتك وبيت أسرتك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بلوتو

*
*بلوتو في العقرب وفي البيت الرابع :
- شبقيتك مفرطة .
-تفرض سيطرتك داخل البيت وبين افراد عائلتك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VESTA

النص غير متوفر

* زهرة -
*صاحب الرابع في الخامس
-تبذير املاك موروثة , بسبب الانغماس باللهو والمتع , من قبل الاب او وريثه , خسائر بسبب مقامرات .
- يكون ذا أملاك و ينال الخير من الأب و من الزرع و يرزق
-اذاكان منحوسا : يتنكد بسبب زوال أملاكه و من العشق و اللعب بالشطرنج و النرد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

V.
* البيت الخامس
- البيت الخامس يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء , الحب و على اللذة و السرور و الإنشراح و الشهوة المادية فهو بيت اللذة و الرغبة و علاقات الحب, كما يدل على التعليم و التدريس و التربية , و التسالي : الألعاب , الموضة , القمار , المضاربات المالية.وربما يدل أيضاً على التجارب الجنسية.
- يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء ، اللذة و الرغبة و علاقات الحب والالعاب والإبداع وربما يدل أيضاً على و التجارب الجنسية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت V - القوس
*القوس في بيتك الخامس
تتسم علاقاته العاطفية بالغموض وبالمفابل يملك حساابداعيا
شخص يعيش في محيط من السعادة ولا يحب أن يكون في غير ذلك ، يستمتع بكل لحظة في الحياة فبيته الخامس في برج المشترى السعيد . في الحب يعطي بلا حدود وبطيب خاطر ولا ينتظر الرد ، أهم مواهبه التمثيل ، والتقليد ، وقد يكون ممثلا بارعا ومسرحيا ناجحا أو كوميديا عبقريا .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

زهرة

*
*الزهرة في الجدي وفي البيت الخامس :
-انت لا تجيد فن التعبير عن عاطفتك خاصة امام الاخرين ، ومن لا يعرفك جيدا يعتقد انك بارد العاطفة .
-ليس هناك علاقات عابرة بالنسبة لك , فأنت تحب الحياة المادية , تنجذب الى كل ما يساعدك على الوصول إلى حيث تريد, الأشياء الرمزية تثيرك , وكذلك من لديه مسؤوليات جدية , تقدم علمى أو تذكرك بأب أو أم أو حبيب, من خصائص هذه المنزلة أن تتعلق بشخص من جيل مختلف , الانتيكات الملابس التقليدية والتصرف الملتزم الجاد
-تحب مباهج الحياة لاسيما الرومانسية منها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث زهرة - مريخ (114.7°)
*الزهرة في تثليث المريخ
رومانسيّ و هناك أوقات صعب عليك التحكم بعواطفك . تبدو كالمغناطيس إلى الجنس المعاكس, بصرف النّظر عن كونك جميل أو جذاب. أنت مرح ببساطة و سارّ لكل من حولك لذلك تجذب الكثير من الانتباه . لديك رغبة قويّة في الحبّ و الجمال و إشراك نفسك في بعض نوع النشاطات الإبداعية, سواء كانت في الفنّ, الموسيقى, النّحت أو الشّعر. تحبّ الاختلاط و ربّما تكون الأسعد عندما تكون محاط من قبل الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زهرة - زحل ( 5.7°)
الزهرة مقترنة مع زحل
إنّه مؤلم أن تستعيد التّجارب السّيّئة و لكن نمي روح التحدي للجراح القديمة و كن صخرة يتحطم عليها كل من يريد جرحك. تشعر ربّما أنّك غير جدير بالحبّ و لا يمكن أن تفكّر في أسباب كثيرة لماذا لا تجد الشخص الذي يحبك . لكن ّهذا الاعتقاد وهم و السبب هنا زحل كوكب المشاكل فلا تقلق. النّاس فعلاً يهتمّون بك, لكنهم سيميلون إلى المغادرة إذا منعتهم من الدخول لعالمك . افتح عواطفك و غامر . قد تصاحب الكبار في السن أو الأصغر منك عمرا" . حاول أن تكون أقلّ حساسية و مسامحا" أكثر عندما تعتقد أنّ المحبوب قد استخفّ بك أنت الصّديق محلّ الثّقة الذي يمكن أن يُوثَق به
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زهرة - اورانوس ( 1.3°)
الزهرة مقترنة مع أورانوس
سريع الانفعال, تلقائيّ, و بسهولة تثار عاطفيا" و جنسيًّا . تميل إلى السّقوط في الحب بسرعة شديدة فريد,و غريب و غير تقليديّ و لا تمانع في إجراء المغامرات . تحبّ و تلتمس الإثارة بخاصّة في حياتك العاطفيّة . تفضّل العلاقات الغير تقليديّة, لديك الطّبيعة العاطفيّة لمتفجّرة و الغريبة بدرجة كبيرة . تتغيّر بشكل عاطفيّ بسهولة كاتّجاه تغييرات الريح . لديك الكثير من الجاذبيّة و الآخرون يجدونك حالم جدًّا, مثير و ممتع . السّفر سيكون جيّد لك و سيعطيك فرصة لإرضاء فضولك و حبّ تجوّلك . التّغيير ضروريّ لك. بصفة عامّة لا تهتمّ ماذا النّاس يفكّرون فيك ستعمل ما تريده دائما
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث زهرة - البيت X (117.7°)

* مقابلة زهرة - Chiron (177.9°)
Chiron and Venus
حاول من فضلك ان تحصل علي بعض السرور في العلاقة بدلا من مساعدة شَرِيكك دائماً ان يكون غير متحفظ . اتصالات تشيرون و الزهرة يمكن ان تنتج معلم فنون عظيم يستطيع كما هى العادة مع تشيرون ان يعلم تلاميذه ان يبتدعوا فنون افضل مما يستطيعوا ان يفعلوه انفسهم في أيما وقت مضى . هذه الاتصالات ايضا جيدة لاعطاء نصائح مالية الزهرة تحكم الثور , بيت المال في الوقت الذى يكون فيه تَصْرِيفُ الشُّؤُونِ المالية الخاصة للمرء كارثة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

اورانوس

*
*اورانوس في الجدي وفي البيت الخامس
- بوسعك ان تكون قائدا كبيرا تتمتع بنفوذ ملحوظ
-حياتك العاطفية مليئة بالمفاجئات والتغييرات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة اورانوس - Chiron (179.2°)
Chiron and Uranus
هذا النوع من الشخصيات يستطيع ان يقول اشياء من هذا القبيل كن مسالما والا قتلتك ! نزعة لحب الناس بشكل تجريدى و ليس شخصي . يحبون مفهوم المُؤَاخاة بين كل الناس . الاشياء وثيقة الصلة بالناس الحقيقيين الاعتياديين تجعلهم يشعرون بالخيبة او الجُفُول . هذا لان العَلاَقَةٌ الحَميمَة تتطلّب منهم اظهار بعض المشاعر , المفهوم الذى يجدونه غَرِيب و بغيض . لكن المشاعر و الاحاسيس هى تماماً مايجب الالحاح عليها هنا بقوة . شخصيات تشيرون- اورانوس يمكن ان تحقق اعمال عَبْقَرِيَّة متألقة على الرغم من انهم طوال الوقت يشعرون بالغباء . فى احوال كثيرة يظهرون بافكار غريبة يدّعون انها عَبْقَرِيَّة . اناس تشيرون- اورانوس يمكن ان يكونوا بكل ما فى الكلمة من معنى اورانوسيين على الدوام يعبرون عن اعتقادات صاعِقة , او يمكن ان يذهبوا الي الطرف المعاكس و يكونوا ضد كل شىء جديد في اى نَمَط . لو انهم نجحوا في الاحتفاظ بانفسهم فى حالة اتزان و معقولين , ايجاد صلة بين الواقع و مَشَاعِرهم الخاصه , فأن عبقريتهم الحقيقية تفيض بدون قيد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مشتري -
*صاحب الخامس في العاشر
-حظ سعيد , او ازعاج بسبب العمل وهذا يحدد من اتصالات صاحب الخامس , كذلك حظ حسن او سيء في التخمين والقمار .
-تكون عقول الأولاد قليلة و ينال مرض في ظاهر البدن
-اذاكان منحوسا :يحصل له رفعة قليلة من الأمراء و العظماء ثم لا يلبث أن يسقط
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون -
*صاحب الخامس في السادس
-امراض بسبب شدة المتع والسرور.
-يكون له فرح بسبب العبيد و المماليك و ينال الأولاد بعض المرض
-اذاكان منحوسا :يكون له أولاد سوء و يناله بسببهم حزن و خسارة مع اعتدال نية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VI.
* البيت السادس
- البيت السادس يدل على العمل الإجباري و العمل اليومي , و الخضوع و التبعية و الأعمال المنزلية و الرتيبة و اليدوية و الخدمة , فهو بيت الحاجات اليومية و الواجبات : العمل , الواجب , مسؤولياتك اليومية و المهام التي يجب عليك إنجازها كل يوم . و يدل على الطريقة التي تنفذ بها أعمالك و كيف تعتني بالآخرين و كيف تفي بمسؤولياتك .كما يدل على الصحة و العناية بالجسم و التغذية و الحمية و علم الطب و ملحقاته و الأسقام و الأمراض العابرة . كما يدل على الحيوانات الصغيرة و كيف تعتني بها , و كذا الخدم و التابعين و الحوادث التي يمكن أن تتعرض لها ..
-الصحة والعناية بالجسم ، والغذاء ، والكساء ، والعمل ، العمل الروتيني والخدمات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت VI - الجدي
*الجدي في بيتك السادس
انسان واقعي يبرع في المهنة التي تتطلب المثابرة والروح العملية
يليق به العمل في الإدارة العليا ، وفي أقسام التخطيط والتدبير المالي للمؤسسات ، فهو لديه الحاسة والمهارة اللازمة لهذه المهن . كما يعمل أصحاب هذه الوضعية في مجال التوظيف الاعتيادي ، فهو موظف ملتزم ويتأقلم على الروتين بسهولة . على المستوى الصحي يجب أن يحرص على سلامة القلب و الرئتين .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

شمس

*
*الشمس في الجدي وفي البيت السادس:
- انت طموح تضع الهدف نصب عينيك وتسعى اليه بشكل عملي مدروس.
-يسعى الى التميز والكمال في عمله الذي يكون ذات طبيعة شاقة او متعبه في اغلب الاحيان
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس شمس - قمر ( 51.0°)
*القمر في تسديس الشمس
مبدع, مستقلّ و راضي عن نفسك . هذه الوضعية تجلب النّجاح العامّ في الحياة و الأصدقاء المخلصون و الاحترام في المجتمع و الظّروف الماليّة الجيدة و الصّحّة الجيّدة بوجهٍ عام
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تربيع شمس - مريخ ( 94.4°)
*الشمس في تربيع المريخ
لديك روح القتال و المنافسة لمن حولك . تحتاج إلى تعلّم كيف تتعاون و تتوصّل إلى حلول وسط تتمتّع بالمعارك مع الآخرين حتى لو كان على شيء تافه . تفتقر إلى ضبط النّفس . أنانيّ أحيانًا, تشعر أنّك تحتاج إلى القتال للحصول على ما تريده. لديك صعوبة في مسامحة الآخرين و في قول أنك آسف . متسرع, عديم الصّبر و أحيانًا متهوّر . لديك مشكلة مع رؤسائك في العمل هذا يمكن أن يؤثّر على مهنتك . لديك عصبيّة سريعة الغضب و ميل نحو الحوادث و الحمّى أفعالك العفويّة يمكن أن تسبب لك صعوبات كثيرة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث شمس - مشتري (124.8°)
*الشمس في تثليث المشتري
تفاؤلك و سرورك يجذبان أصدقاء كثيرون و يساعدانك بالنجاح في الحياة . لديك الكثير من الثقة بالنّفس . أنت متحمّس مع الرغبة للتّفاعل اجتماعيًّا مع الآخرين . هذه الوضعية تجلب الكثير من الحياة السعيدة و الحظ إليك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس شمس - بلوتو ( 66.6°)
*الشمس في تسديس بلوتو
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

زحل

*
*زحل في الجدي وفي البيت السادس
-توجه طموحاتك نحو تحقيق اهداف عملية تتطلب التزاما واجتهادا.
- تأخذ عملك على مأخذ الجد و بوسوعك ان تكون مسؤولا ناجحا.
-انت عنيد للغاية، كثير الامراض، مشاكل في الاذن، قلة الابناء، كثير الشجار،
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زحل - اورانوس ( 4.5°)
زحل مقترن مع أورانوس
الصّراع هنا هو بين الأفكار التقليدية و الأفكار الحرة و البعيدة عن جو مجتمعك الذي تعيش فيه يخلق توتّر داخليّ ذهابًا وإيابًا بحسب ميولك للتقليدية أو الأفكار الحرة المتمردة على التقليدية ( قد تكون الأفكار التقليدية أفكار دينية مثلا") . هذه الوضعية تعطيك
السّلطة لخلط هذه الأفكار المختلفة في طريقة مفيدة تجعلها مفيدة لك و لغيرك . الرّزانة و الهدوء ضروريّان و يجب أن تتعلّم حكم تلك العصبيّة الفظيعة. مهاجمة الآخرين ستجلب لك الأذى على المدى البعيد . مشاعر الأرق يمكن أن تجعلك تتصرّف إلى حدّ ما بتهوّر . القرارات المفاجئة أو الانفجارات العاطفيّة سيُؤْسَف عليها فيما بعد (فكر جيدا" قبل اتخاذ القرارات) . متوتر بشكل كبير لدرجة الانفجار . تعلّم تحرير هذه العواطف القويّة من خلال التّمرين كالتأمّل أو اليوجا هما طريقتان لمواجهة هذا التّوتّر بشكل مناسب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اقتران زحل - نبتون ( 3.5°)
زحل مقترن مع نبتون
عرضة لمشاعر الاكتئاب, القلق و الشّكّ . تحتاج إلى الإيمان بالنّاس و مسامحتهم و الثقة بهم, بصرف النّظر عن تجاربك السيّئة السابقة معهم . جزءًا من مهمّتك هنا التّرفّع عن الأشياء السّيّئة التي يعملها الناس إليك . الانسحاب من المجتمع لن يساعدك بإنجاز مهمّتك .
يجب أن تدخل هناك و تختلط معهم . تلك هي الطّريقة الوحيدة للتّغلّب على أيّ جانب وعر في شخصيّتك . واجه مشاكلك, واجه هؤلاء الذين يجعلون الحياة صعبة بالنسبة إليك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* مقابلة زحل - Chiron (176.3°)
Chiron and Saturn
زحل ينظّم و يوجِّه . الشخص ذو الاتصال الجيد بين تشيرون و زحل عنده الميل لان يكون متحكم بشكل قهرى و مفرط في التنظيم . السبب قد يكون التخوف من التَرَاخَى , او ربما انهم لايزالون يحاولون ان يرضوا أبٌ أو أمّ مفرط في التقييد . الجانب الاخر من العملة يمكن ان يكون شخص ما مُبَلْبَل الى حد كبير و مُهْمِل , او يبدوا خائف او مُكْتَئِب اكثر مما ينبغى للقيام بخطوة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نبتون

*
*نبتون في الجدي وفي البيت السادس :
-تميل لإصلاح المجتمع و البنيات الأساسية ،لديك الإنضباط الذاتي .
-تعتمد على التأمّل بكل الحلول الواقعية المنطقية لتصل للخلاص تأخذ وقت طويل لدراسة خياراتك ليصعب إقناعك بعكسها.
-تجد نفسك في صراع بين الامور الاقتصادية والامور السياسية والرغبة في الارتقاء الى قيم روحية.
-تتمتع من لغة مشتركة مع الحيوانات الاليفة فهي تفهمك بسهولة من نظراتك وحركاتك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
*صاحب السادس في السادس
-صحة جيدة ان كان صاحب هذا البيت سعيد , ومرض ومشاكل ان كان منتحس .
-يكون كثير الدواب كثير الأمراض و هو سالم و ينال العبيد
-اذاكان منحوسا :يضعف بسبب الدواب و الخدم و يخدم أباه و هو فقير أو مريض
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس -
*صاحب السادس في الخامس
-امراض عديدة , تعرض السعادة للخطر بسبب مرض , مرض طفل .
-يكون له هم بسبب الأولاد و يفارقونه في حياته و يسعد
-اذاكان منحوسا :ينقطع من مال أبويه و أقربائه و يبعد عن وطنه و يحتاج
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VII.
* البيت السابع
- البيت السابع هو بيت العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك .و الزواج و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي , و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
-العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك تشاطره بها
- بيتك السابع يدل على التزويج وأسبابه والخصومات والأضداد والسفر والسلف وأسبابه و هو بيت الآخر و الآخرين و الزواج والعلاقة الزوجية وشخصية الطرف الاخر و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
----------------
كيف تختارين او تختار نصفك الاخر
هذه نصيحة وفق التنجيم ولا يكون التوافق محصور بها بل قد تساعد في اختيار الزوج المناسب نوعا ما:
1 - إذا كان برج قمرك هو نفس برج عريسك الشمسي .. فهذا وضع جيد (أنظري او انظر البند سادسا وهو الاخير) ..
بمعنى أنه إذا كان القمر يوم ميلادك يقع في برج الأسد مثلا (بصرف النظر عن برجك الشمسي) .. فإن رجل الأسد يكون مناسبا لك.
2 - إذا كان برجك الشمسي ينطبق مع موقع المشترى للرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
اي اعرفي اين يتواجد كوكب المشتري عنده فاذا كان في نفسك برج فهذا جيد .
3 - إذا كانت زهرة الرجل هي نفس برجك الشمسي فهذا الرجل يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
4 - إذا كان مريخك هو نفس برج العريس الشمسي فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
5 - إذا كان موقع زهرتك هو نفس موقع مريخ الرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
6 - إذا كان موقع مريخك هو نفس موقع مشترى العريس فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت VII - الدالي
*الدلو في بيتك السابع
تحتاج للإحساس بالحرية والاستقلالية في علاقاتك الزوجية ويلعب الأصدقاء دورا مهما في علاقاتك وزواجك ربما يكون غريب الأطوار ومخالف للأصول والتقاليد او قد ينتهي بطلاق او فراق مفاجأ وغير متوقع وترتبط بالأشخاص ذوي أفكار تقدمية وغير مألوفة هدفك الاسمى الذي تنشده الصداقات والتقرب من الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عطارد

*
*عطارد في الدلو وفي البيت السابع :
-افكارك غير متحيزة للاعتبارات الشخصية وتثق بالمثل العليا للحقيقة.
-انت صاحب نجوم وزجر وعيافة وتعبير وكهانة
-تميل الى تبادل الاراء مع شركائك وقد تتزوج ممن هو اصغر منك سنا.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
*صاحب السابع في السادس
-مشاكل خاصة , دعوى مع المستخدمين او بسببهم .
-يكون له زيادة في عبيده و مماليكه في الغربة أو من قبل النساء
-اذاكان منحوسا :يكون كثير الأمراض و يخشى عليه منها و يؤول مرضه إلى السلامة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس -
*صاحب السابع في الخامس
-سعادة في الزواج او الشراكه , تخمينات مربحه , اذا كان الكوكب منتحس فيدل على نزاعات بسبب اطفال او تضارب على حسابهم .
-يكون له أولاد معروفون مشهورون في البلاد و ينال الأرزاق
-اذاكان منحوسا :يخسر بسبب الأولاد و يحصل له نكبة و هم بسبب عشق النساء
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

VIII.
* البيت الثامن
- البيت الثامن يدل على الموت و التغير و التحول و الروحانيات و العالم الآخر , و الجنس و الشهوات و كل ما يصرف الشخص عن الحياة العادية , و الوصايا و الإرث و الإنتحار و الإختفاء و التجرد عن الماديات ( التي يمثلها نظيره البيت الثاني) . و لكونه نظير البيت الثاني فهو يدل على المال الذي تحصل عليه من مورد غير مجهودك الشخصي و الموارد المشتركة : الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك, ( لأنه ثاني السابع بيت الزوجة أو الشريك)
الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت VIII - الدالي
* الدلوفي بيتك الثامن
يتخذ من نجاحه وانجازاته سلاحا للوقوف في وجه العالم الذي لايرحم
يتشابه هذا الشخص كثيرا مع الشخص الذي يقع بيته الثامن في الجوزاء .فهو مستهتر أيضا .وقد يضع ثروته أو ميراثه في السفر والرحلات وشراء مقتنيات وملابس. وهو مسرف جدا ولا ينظبط في ميزانيته إطلاقا .وهذا مصدر مشاكله دائما مع من يعيش معه. وجود كوكب المريخ أو اورانوس في بيته الثامن يشير إلى تأكد هذه الصفات فيه. لكن أذا تواجد كوكب زحل فربما أنضجه ذلك الكوكب الصارم وغير حاله.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قمر

*
*القمر في الحوت وفي البيت الثامن:
- انت حساسي جدا ومزاجي الطبع
-تنجذب نحو الامور الغامضة في الحياة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس قمر - زحل ( 65.5°)
*القمرفي تسديس زحل
لديك الرزانة و التّوازن الذي يمكّنك أن تتصرّف في طريقة فعّالة و هادئة عندما يثور معظم النّاس من حولك . أنت قادر أن تبقي موضوعيّتك أثناء التّوتّر العاطفيّ . هذه الوضعية تعمّق العقلانية. لديك حسّ بالمسئوليّة قويّ و الآخرون يمكن أن يعتمدوا عليك لأنك تفي بوعودك أنت داعم و مخلص لأصدقائك و محبيك في المواقف الصّعبة, أنت قادر أن تبقى هادئًا و تجد الحلّ المناسب . تحبّ أن تبقى مشغول. أنت تقليديّ بوجهٍ عامّ مستقلّ, منظّم, حذر و مقتصد في شئون التّجارة, و دبلوماسيّ في كلّ المعاملات مع الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تسديس قمر - نبتون ( 62.0°)
*القمرفي تسديس نبتون
لديك خيال رائع و حسّاس جدًّا و حدسيّ . أنت رقيق, طيّب القلب, رّومانسيّ, متعاطف و عطوف .
أنت دائمًا هناك للاستماع للنّاس الآخرين و مشاكلهم و لا تحكم عليهم لما قد عملوه أبدًا . أنت مثاليّ و ملهم و تجد الإرضاء العاطفيّ العظيم من خلال الفنون, كالرسم, الموسيقى, المسرحيّة أو حفل رقص .أنت قادر أن تضحّي بحاجاتك الخاصّة لمساعدة الآخرين . أنت مبدع جدًّا و تحتاج إلى التّعبير عن نفسك. لديك اهتمام بالميتافيزيقا أو العلم السّرّيّ, وأيضًا القدرة على ذلك , مسالم و تبتعد عن المشاكل و تحب كل الناس أن يكونوا سعداء . قد تجرّب الأحلام المتنبّئة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* تثليث قمر - بلوتو (117.5°)
*القمر في تثليث بلوتو
مجذوب إلى الغامض, المجهول, و إلى التّجارب الخطيرة أو الفذّة التي تستعين بكلّ مواردك الدّاخليّة
لديك قدرة للتّعامل مع الأزمات العاطفيّة بشكل جيّد جدًّا و مهتمّ بالأصول العميقة للمشاكل العاطفيّة و كيف تعالجها . تجيد الألفة و الصّداقة الحميمة مع الآخرين بدون حواجز أو أسرار لا تلعب بعواطف الناس . لديك اهتمام كبير بالألغاز المتديّنة أو السّحريّة و العلميّة و تتمتّع بكتب القراءة السّيكولوجيا, الجنس أو الخيال العلميّ . أنت حسّاس جدًّا و تستخدم حساسيتك لفهم الآخرين . تتمتّع بالتّعلّم و تستوعب المعلومات بسهولة . عامل متفاني و صارم الذي عنده الكثير من التّحمّل و القوّة. لديك قدرة لفهم قلب المسألة هناك اهتمام بالموت أو الحياة بعد الموت و الأشياء الغيبية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الرأس

*
*الراس في الحوت وفي البيت الثامن
- طور مشاعر تضحية اكثر تجاه الغير حتى يزداد نموك الروحي.
-هناك حاجة لتحول جذري بشخصيتك من المحتمل خلال احداث غير متوقعة او تغييرات مفاجئة.العزلة والسريه والعدوانية أو ميزات المغامرات الجنسيه ستنمو بطئ، وفي النهاية الولادة الجديدة ستقودك إلى وجهة نظر بناءة أكثر في العالم والمجتمع. القدره على ضبط النفس تستعمل لتغيير ظروف الحياة. سينجز النجاح بعد التحول الكامل للشخصية والاندفاع الذاتي .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* زحل -
*صاحب الثامن في السادس
-ضعف المناعه , مرض مزمن .
- يكون له دواب و خدم و يتعب سره لذلك و ينال مواريث
-اذاكان منحوسا :يكون له خطر من الخرج و الضرب و خسارة بسبب الدواب و العبيد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* اورانوس -
*صاحب الثامن في الخامس
-خسارة اطفال , موت بسبب الانغماس في اللهو والمتعه .
-يكون طال مواضع بالخصومة أو ينال ميراثا بسبب الأولاد
-اذاكان منحوسا : يحبس قليلا و يزيد همه من أولاده و عشيرته و هو قليل الأفراح
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

IX.
* البيت التاسع
- البيت التاسع بيت المثل العليا و الأسفار والرحلات البعيدة سواء الجسدية أو الفكرية , و ما هو بعيد و السفر إلى البلدان الأجنبية و التعليم العالي و سعة الإطلاع , والاجانب والغرباء, و ما يدفع الإنسان للرقي : من دين و بحث و فلسفة , و القوانين و القضاة و رجال الدين و حكام المباريات , و الغريب و الغرباء
-الفلسفه والدين والتعليم العالي والرحلات البعيدة والاجانب والغرباء
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت IX - الحوت
* الحوت في بيتك التاسع
له طبع متقلب وقابلية للتأثر بالأيحاءات الخارجية رغم روحانيته الكبيرة ونزعته الصوفية
هو شخص لا يحب السفر كثيرا ولكن يعتبره وسيلة للتمتع بالطبيعة ومشاهدة مواقع رائعة يحتفظ بها بذكريات جميلة .في دراسته الجامعية يعشق دراسة الفن الذي يهواه ولا يميل إلى الدراسات العلمية والمادية فهو يراها علوم بلا روح .وجود كوكب نبتون أو القمر في هذه الوضعية قد يخلق من صاحبها موسيقارا عظيما أو رسام موهوب.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مريخ

*
*المريخ في الحمل وفي البيت التاسع :
-إنه فى البرج الذى يحكمه .. فالمريخ يظهر طبيعته النارية مشتعلة هنا .. لك طبع متفجر وأنت نافذ الصبر تماما" .. لكنك من جهة أخرى , لديك شجاعة خارقة , طاقة , واندفاع . لا تترك شيئا" يقف فى وجهك فى سباقك لتكون الأول ! تواجه العوائق مباشرة وتخترقها بالقوة , وما يتطلب منها الصبر والمثابرة تجعلك تنفجر بالغضب . أنت تبدأ بقوة , لكن ليس بالضرورة أن تكون موجودا" عند النهاية !
-لا تكتسب حياتك معناها الحقيقي الا من خلال الفرص التي تبرهن فيها للاخرين عن تفوقك الجسدي.
-عقلك متحمّس لكنّ متوتّر . استقلالي في أفكارك . حماستك الدّينيّة يجب أن تراقب حتّى لا تتحوّل إلى تّعصّب .
- لديك رغبة قويّة للسّفر ليس بالضّرورة جسديًّا و لكنّ عقليًّا الى ابعد نقاط حدود الفكرة .ومتاعب في الامور القضائية.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

CERES

النص غير متوفر

* مشتري -
*صاحب التاسع في العاشر
-الشهرة قريبه من المال.
-ينال المال و الأغراض و سعادة من الأسفار و الإجتماع بالعظماء
-اذاكان منتحسا: يكون قليل الحظ عند الأمراء و يناله شدائد و تزول أمواله و سعادته
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* نبتون -
*صاحب التاسع في السادس
-مرض في سفر , اعياء عقلي .
-يكون له أسفار يربح فيها و يحصل له فيها أمراض عظيمة يبرأ منها
-اذاكان منتحسا:يكون له نكدا من الملوك و المماليك و الخدم و الدواب و عليه خطر
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

X.
* البيت العاشر
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين , و رفض التأثيرات ( التي يدل عليها البيت الرابع ) . إنه بيت سمعتك و مهنتك و إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة ... كما يدل على الأم ( في مقابل الرابع الذي يدل على الأب).
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين . إنه بيت إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة وسمعتك و مهنتك ، المنصب، السلطة، النجاح، رئيس أو رب العمل كما يدل على الأم ،العلاقة مع ذوي النفوذ، السياسة، الحكومة ، الترقية .
وحلول برج ما في هذا البيت يصف ثروتك وشخصيتك بالمجتمع والنت والصورة التي تحب أن يراك الآخرون عليها وله معاني تخص من تكوين شخصيتك الإلكترونية والصورة التي تود أن يراك عليها الآخرون وشخصيتك في العمل وطريقة كسبك .
- يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية والسمعه المهنيه والوظيفيه والطموح
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت X - الحمل
* الحمل في بيتك العاشر:
- صورتك ومنظرك بالمجتمعات يقلل من شأن غيرك لماذا؟ ! لأنك صاحب الكاريزما المطلقة والأصوات الأعلى والردود الأقوى.
- تحب أن ينظر الآخرين إليك كشخص مستقل موهوب معتمد على ذاتك غير متكاسل ولا إتكالي قوي ومنجز.
- بالرغم من قوتك وسرعتك بالتعبير عن نفسك وجرأتك أن تفعلها منكس الرأس وتنتظر الفرصة المناسبة للظهور وخطف الأضواء.
-لاتهتم بما يقال عنك من أقاويل ورأي الآخرين بك انت فقط تريد إعتلاء القمة والبقاء بها بعملك الشاق وجهدك دون مساعدة أحد.
- حضورك طاغي وتجبر على الإلتفات لك تنجح بحصد الشهرة والأنظار إليك سريعاً بقوتك وسرعة بديهتك وردك السريع.
- بالمجمل شخصية تكره أن ينظر إليها بنظرة شفقة وضعف لان الشفقة هي نوع من الإزدراء اللطيف من وجهة نظرك ولاتستحقه أبداً.
-تتميز بطبع حاد لاتعرف المساومة ولاالمهادنة وترفض كل اشكال التسويقات.
- ينالك الحظ من الدنيا بواسطة الاجتهاد والانطلاق والشجاعة .فهي الصفات الاساسية التي تبدو على شخصيتك في مرحلة النضج .لا تهتم كثيرا بالشهرة ولكنك قد تنالها من قبيل الصدفة .ولكن انت لا تسعى إليها ولا تهمك أصلا .ثرثار في الاوساط الاجتماعية وكثيرا ما تتحدث في الامور العامة ولكن لا تتحدث عن نفسك كثيرا . وجود الشمس في برج الحمل يضاعف هذه الصفات .أما وجود القمر فيقلل من اهميتها ويعادلها.
- عملك :
تجد الأمر الذي يستفز عقلك وتبرع به ثم تتمسك به وتنتج وتجتهد لتتميز وتنجح ويذاع إسمك عالياً ويعلو صوتك بين الجميع وتنجح بتكوين ثروتك كبيرة لجهدك واجتهادك أمر اخر أنك النجاحات تعنون باسمك لانك سباق لها مثلا يقال: لنفعل هذا الأمر كفلان.
-شخصيتك بالنت :
-انت حاد بالردود تقول رأيك بقوة وعدم إهتمام لمشاعر الغير ليس لأنك وقح بل تتوقع أن الجميع مثلك لاتهتم برأي غيرك. و تضع صور مريبة وغريبة وجريئة أحيانا ربما ألوان صارخة أو شيء غير متوقع ولكنك تعبر به عن نفسك وطاقتك.و صداقاتك بالنت لا تطول بسبب تسرعك وعدم محاسبتك على أرائك ورأيك تقوله وتقدمه كحقيقة مسلّم بها وليس كرأي قابل للمعارضة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مشتري

* مشتري في البيت X
*المشتري راجع وفي بيتك العاشر :
يجعل الشخص بطيئا في إدخال التغييرات اللازمــة على طريقـــة سلوكياته وحياتـــه وتراه دائم الشكوى من قلة الحظ وتعثر الأمور .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*
*المشتري في الثور وفي البيت العاشر :
-ستكون محظوظا بشكل خاص فى أمور المضاربة , تصرف أموالك على أمور مادية جميلةخاصة تلك التى تأتى من الطبيعة , مواد معدنية أو أحجار كريمة , لكن لا يمكنك أن تكون مرتاحاجدا ولا أن تحصل على سعادة حسية كثيرة .. احذر ميلا الى الانغماس فى الطعام اللذيذ , أو المبالغةفى تدليل نفسك , بكل ما هو أفضل .. الحياة المتقشفة ليست لك !!
-تصل الى منصب كبير في مجال عملك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وسط السماء

النص غير متوفر

* مريخ -
*صاحب العاشر في التاسع
-عمل في بلاد اجنبية او مع اجانب , عمل بارز .
-يكون بواب الملوك و هو مشغول بعظيم النفع و ينال الفوائد
-اذاكان منتحسا:يكون له خسارة في أسفاره الكثيرة بسبب النساء و الخدم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* بلوتو -
*صاحب العاشر في الرابع
-زيادة الميراث. إمكانية المكسب بأستغلال الملكية العقارية.
-يكون له زيادة في العقار و الأراضي و الإقطاع من الملوك
-اذاكان منتحسا:يخرج من بلده بسبب النساء و يناله هروب أمام ضمانة و يبحثون عليه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

XI.
* البيت الحادي عشر
- البيت الحادي عشر بيت الأصدقاء الموثوق بهم و الأشخاص الذين يقدمون لك الدعم أو الحماية , والتعبير عن الذات الجماعية والتوقعات و المشاريع و الآمال و ما تصبو إليه و العملاء و الأنصار و الأتباع و العواطف المتعقلة و الررزينة و المسيطر عليها و الحب العذري ( في مقابل البيت الخامس) . يدل كذلك على أهمية حاجتك للآخرين و إحاطة نفسك بالأشخاص و الأشياء التي ستساعدك على تحقيق أهدافك و مشاريعك الجماعية
-التعبير عن الذات الجماعية والاصدقاء والآمال والتوقعات
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت XI - الجوزاء
*الجوزاء في بيتك الحادي عشر
حياته تتميز بالحركة الدائمة , وتفتقر الى الأستقرار العاطفي
شخص اجتماعي من الدرجة الأولى ، يحب السهرات وتجمعات الأصدقاء وتجده آخر من يرحل عنها ، فهو يجد فيها بهجته وسعادته ولا يجد الراحة في الانفراد بنفسه أبدا . أصدقاؤه كثيرون ويرتاح للحديث معهم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

CHIRON

*
*تشيرون في السرطان وفي بيتك الحادي عشر
-تفسير سطحي انه سيكون هناك مشاكل الطفولة مع الأم. لامع الخصم. يا ، الذين لم يكن لديهم بعض مشاكل الطفولة مع كلا الوالدين؟ المفتاح الحقيقي هنا هو كيفية تعاملنا معها. الايجابية جزء من chiron في السرطان هو ان يمكنك ان غاية التربيه. هذا هو موقف جيد جدا ومعالجون لمقدمي الرعايه من اي نوع. الجانب السلبي هو أنك تجد صعوبة تغذي نفسك او ان ندع الغير تغذي لكم. الجميع قد قدر من الصعوبه في اشب عن الطوق ، وقطع ذلك الحبل السري النفسية مع ماما. Chiron في السرطان يميل الناس الى تأخذ وقتا اطول مما كان معظم للقيام بهذا العمل. وبمجرد قيامك بهذا ، وان كان ، ونتعلم كيف نقبل فضلا عن اعطاء تغذية ، عليك ان تكون الغرامه. حتى توقف الأنين والشكوى.
-نطاق المشكلة هو الاصدقاء , الامال , و الرغبات . من جهة , يمكن وجود مشكلة في الحصول علي الاصدقاء او استمرار الصداقة معهم , او الخوف من التجمعات او الجماعات . من جهة اخرى , المرء يمكن ان يسعى للاصدقاء بشكل قَهْرِيّّ او الانضمام لمجموعات , خصوصا تلك التى تريد تغيير المجتمع لتعويض النقص الداخلي المتمثل في الخوف من الوحدة . من المحتمل ان يكون لديك اصدقاء كثيرون يستغلونك و يستنزفونك . في اغلب الاحيان , انت تعطى اصدقائك سواء ارادوا ام لا لان هذا يعطيك الشعور بالسيطرة زحل . لكن يمكن ان تكون انت من يستنزف الاخرين هنا , دائما تطلب الاشياء من اصدقائك لكى تعوض النقص المتمثل في الاحتياجات النفسية التى لا يبدوا ابدا انها سيتم اشباعها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

سهم السعادة

*
*سهم السعادة في بيتك الحادي عشر
لربما يكون لديك الحافز لتكون مصلح اجتماعي أو رائد ثقافي أو قيم روحي. السعادة تاتي من الإتصال بمشاهير الناس أو الأصدقاء الأذكياء الذين يحفزون خيالك مع الأفكار الملهمة والمفاهيم النبيلة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* عطارد -
*صاحب الحادي عشر في السابع
-اذاكان محظوظا:علاقه منسجمة بين الزوج والزوجة، ومع الشركاء.
-ينال فوائد و أرزاق و سعادة من قبل النساء و يتزوج من الرؤساء
-اذاكان منتحسا: ينال الخسارة بسبب كذب النساء و التجارة و الشركة و طلب الغياب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

XII.
* البيت الثاني عشر
- البيت الثاني عشر هو نظير البيت السادس , يدل على المحن الكبرى و الأمراض الخطيرة و المهلكة أو المزمنة , و الحيوانات الكبيرة الحجم و ما هو خفي : سجون , مستشفيات , المعتقلات و أماكن التعذيب, و الأعداء المخفيين . و التفاني و التضحية و كل ما يخالف المألوف و الوحدة و العزلة و ما هو مقدر على الإنسان .
-التاثيرات العاطفية السلبية والتخلي عن الحياة والعزلة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* البيت XII - السرطان
*السرطان في بيتك الثاني عشر
يواجه صعوبة في التعبير عن حالته الانفعالية حتى لو بلغت هذه الحالة حدهاالأقصى
شخص يناسبه نمط الحياة التي تحترم الخصوصية ، ولكنه يبالغ كثيرا في احترام خصوصية من يعيشون معه ، فهو يرى أن الخصوصية تتجاوز حد البيت لتتعدى المجال وتصل إلى احترام خصوصية الفرد داخل بيته وهذا قد يجعله منعزلا ومنطويا على نفسه . وصاحب هذه الوضعية من أكثر الاشخاص عرضة للاكتئاب و التعب النفسي .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

* قمر -
*صاحب الثاني عشر في التامن
-سيحقق لهم الشهره والسمعه في محيطهم ينفقون الكثير من أجل حياة كاملة من الفخامة ويحصلون على ميراث وهم مهتمون بالعلوم النفسيه يتمتعون بعدة صفات جميله يتحكمون بمصاريفهم
--------------------
-اذا كان الكوكب نحيسا واتصالاته ضارة فلربما يعني احيانا مرض مزمن , موت مؤلم تذكر ان هذا ليس عاما ولابد من نظر المنجم.و يكون عليه خطر من الأسفار في طلب المواريث و يناله نكبة.
- اذاكان محظوظا -ينال مواريث من قبل النساء و الحركات إلى مواضع الحرب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عنصر التراب مستولي
البروج الترابية : و هي الثور و السنبلة و الجدي , و كلها نحيسة باردة يابسة ذات خلط سوداوي . تتميز بحبها للعمل و إتباعها لمنهجية فيه . المولود بها تكون ردود فعله و تصرفاته بطيئة لكنها عميقة و دائمة التأثير , عنيد و متشبث برأيه , مثابر و كدود في عمله و يتأثر بسرعة , مادي و عملي , يحب الإستقرار و الأمن , و يتميز بمهارته في عدة ميادين مثل المال و إدارة الأملاك أو أي شيء مادي عموما . و استيلاء طبع التراب أي وجود أغلبية الكواكب في البروج الترابية يميز الأشخاص الذين يحققون إنجازات في حياتهم : المنظمين , المديرين , رجال الأعمال السياسيين ...إلخ
البروج الترابية مستولية : أنت واقعي ، صبور وصلب ، متوازن وثابت ، وعلى الجانب الآخر قد تكون ماديا وعنيدا ، متشبثا برأيك ولو كان خطأ!
التركيز الكثيف للعنصر الأرض في برجك يشير إلى أن كنت حذرة ، متأمل مسبقا ، التقليدية ، ويمكن الاعتماد عليها. أنت نوع الشخص الذي يعيش من خلال عملي ، رمز الحس السليم ؛ مستقرة ، والمعنية الرفاه المادي بدلا من تحقيق الروحية. أنت مسؤول تماما ، إذا كان قليلا جامدة ، ومنهجية واعية من التفصيل. مصطلح "العودة إلى الأرض" قد تناسبك تماما. وربما قيل أن كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يتم تعديلها بشكل جيد للغاية للحياة على هذا الكوكب. وهناك قلق العالم المادي أو مواد يجعل لكم جزيل الواقعية. أنت منظم ، بناء على والثابت في العمل. علامة الأرض الصفات توفر لك المهارات والمواقف اللازمة للنجاح بسهولة في عالم الأعمال. واقعية لذلك ، كنت لا تراهن كثيرا ما لا لزوم لها أو فرص اتخاذ. يمكنك فهم واقع هذا الوضع وتفهم قيمة ، سواء في مادة وبمعنى الإنسان. نهجكم للناس هو إلى حد كبير نفس النهج الخاص في الحياة. كنت موثوقة وثابتة. انت يمكن التنبؤ به وكنت لا تحب المفاجآت. الاعتماد والاجتهاد واقعية ، لا معنى له نهج في الحياة هي نقاط القوة لديك أعظم. عدم وجود أفكار أو الخيال ، والبلاده ، والمحافظة الصارمة والمادية القصوى ، والتقيد الأعمى للقواعد واللوائح والاعطال المحتملة الخاصة بك.
الأبراج الترابية
هي على اتصال دائم بالعالم المادي، وتميل إلى التحفظ. على الرغم من أنها جميعًا مهيأة للتحكم في الذات إلا أن مواليدها ماديون وحسيّون تستهويهم الواقعية والأناقة والفخامة – عصب حياتهم عملي دائمًا، ولكنهم يستسلمون إلى الخيال أحيانًا فيميلون إلى العاطفيين والغامضين والعابسين. هم أشبه بصخور عملاقة مطلة على البحر على علاقة أبدية وثيقة بالمحيط، ولكنها في حالة مقاومة دائمة للتآكل بسبب القوى العاطفية العمياء التي ترعد عند أقدامهم.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج الترابيه تمثل التطبيق العلمي والاستقرار والماديه والواقعيه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

البروج المنقلبةمستولية
البروج المنقلبة : و تسمى كذلك البروج المتحركة و هي أوائل الفصول : الحمل و السرطان و الميزان و الجدي
تغلب فيها الإرادة على العواطف و الفكر , حيث تتميز بميلها للمبادرة أكثر من ميلها للعناد أو التكيف , و يتميز مواليدها بالإستقلالية و النشاط و الجرأة و الإقدام , فيكونون محمسين للجماهير و مغامرين
و سلبياتها : أنها تبدأ الأعمال و لا تستطيع إنهاءها , فمواليد هذه البروج تنقصهم المثابرة حيث لا يتممون ما شرعوا فيه فهم يميلون للتخلي عن الأعمال التي بدأوها كي يبدأوا عملا آخر
----------------
مفهوم الكواكب الكاردينال هو مرادف للحركة أو طبيعة الكواكب إعطاء الحركة أو العمل على الطبيعة. وهذا يشير إلى أن كنت الشخص الذي يميل نحو نشاط مستمر ، مع الجهود الموجهة إلى هنا والآن. كنت طموحا وعلى استعداد للذهاب بعد كل ما تريده هو من دون اي تردد. أنت من المحتمل أن تتحرك على الفور بشأن القضايا التي تأتي على اهتمامكم ، وعدم الجلوس مكتوفي الأيدي في انتظار شخص آخر للحصول على الامور بدأت. وأعرب إيجابيا ، وعلامات الكاردينال انتاج مبادرة بناءة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان أنها تنتج الأعمال الطائشة التي تحقق ربحا قليلا.
----------
الأبراج الأصلية اي بدء المواسم الأربعة
تمثل الأبراج الأصلية ( الحمل، الميزان ، السرطان، الجدي ) صورة الحيوية والنشاط والتوتر الشديد والإنجازات الأساسية. يعرف هؤلاء معنى التغيير الكبير، إذ إن حياتهم تتسم دائمًا بالأزمات الشديدة والنجاحات الكبيرة. تشير الأبراج الأصلية إلى بدء المواسم الأربعة. وتشبه هذه المؤتلفة تزامن عاصفة صيف مع عاصفة خريف، وعاصفة شتاء مع عاصفة ربيع. وتتمثل الخطورة في انطلاق فوضوي للطاقة، والاحتمال الأكبر هو نماء ونصر لا يُكبحان. الحمل
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نصف الكرة الغربية مستولية
القسم الغربي مستولي :
غالبا ما تدخل الآخرين في خياراته ،و تهتم بحاجات الآخرين أكثر من إهتمامك بحاجاتك .
الكواكب عنقودية في نصف الكرة الغربي نقترح عليك أن تكون قابلة للتكيف بشكل كبير للفرص ، ولكن كنت أيضا يعتمد إلى حد ما على الآخرين في نواح كثيرة. كنت السلبي أو خفية في أفعالك ، والسماح للآخرين في كثير من الأحيان تأخذ زمام المبادرة. كنت أفضل العمل في شراكة أو ترتيبات عمل المجموعة ، وكان دائما غيرهم من المشاركين في قدرك. لديك شعور للاستفادة من الفرص التي قدمت لكم ، وبسبب هذا جعل لكم عادة معظمها.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نصف الكرة الأرضية الشمالية مستولية
البروج الشمالية : و هي الحمل و الثور و الجوزاء و السرطان و الأسد و السنبلة
من الإعتدال الربيعي إلى الإعتدال الخريفي , ففي فصلي الربيع و الصيف نلاحظ في الطبيعة تعبيرا عن الأشياء , و تشبيها بالطبيعة فإن المولود بهذه البروج يميل للإنفتاح على الآخرين و حب العمل و النظر للأمور بواقعية و موضوعية و يتميز بالنشاط
¤¤¤¤¤¤¤¤¤
وأشار الكواكب عنقودية في نصف الكرة الشمالي تشير وجهة نظر ذاتية جدا للحياة مع الخصوصية الشخصية أهمية. تستمتع تعمل بمفردها لأنك استبطانا قليلا ، وربما حتى الانطواء. لذلك قد الإنجاز الخاص في كثير من الأحيان عدم الاعتراف. يمكن أن يحدث هذا رأي أكثر ذاتية من المسائل الهامة والتركيز إنتاج التوجه للعمل.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

شمال غرب مستولي
الكواكب في المجموعة في الربع الشمالي الغربي من الرسم البياني يشير إلى أن كنت على التكيف ، وreative الفردية والعملية. وسوف تسعى من خلال تحقيق التنمية والتوسع في المواهب والقدرات طنك في محاولة لتحسين بعض مرحلة من مراحل الحياة التي تأخذ بعين الاعتبار أهمية خاصة. كنت عرضة للتأثر بشدة في هذا الصدد من قبل الآخرين ، ونتيجة للأعمال التي تقوم نفسك لا بدء.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


------------------------------------
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تنبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه مهم:
بخصوص النصوص المستخدمة في هذا التحليل منها ما هو مترجم
ومنها ما تم اخذه من موقع العنقاء للتنجيم ومنها ما تم اخذه من شبكة الحكمة ومنتدياتها
لذلك نتقدم بالشكر اولاللاستاذ ابو الياس المحسن منظم النسخة العربية و للاخ المنجم نوفيد خالد
ثانيا نتقدم بالشكر لشبكة الحكمة
http://hekme.net/
ومنتديات الحكمة
منتديات اخوان الصفاء وخلان الوفاء
http://www.alhekme.com/
وموقع برنامج زيت
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
http://zaytsev.com/


تباركت أيها الرب القدوس

العودة إلى “التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زوار