تنبيه مهم :المنتدى في حالة صيانة لعدة ايام لكن يمكن وضع المشاركات

مطلوب تحليل هيئتي الفلكية

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
•تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
•تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكم اللدنية.
•طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain . عليك بقراءة التنبيهات والشروط
صورة العضو الشخصية
سوار العسل
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 4
اشترك في: الأحد يناير 08, 2017 9:21 am
البرج: الحوت
الجنس: انثى
Palestine

مطلوب تحليل هيئتي الفلكية

مشاركة بواسطة سوار العسل » الثلاثاء يناير 17, 2017 9:54 am

:_# مرحبا و أسعد الله أوقاتكم بعد محاولات جهيدة مني و بعد قراءة عده مواضيع في محاولات مني لقراءة هيئتي الا انني لم اتمكن من ذلك 00)0 فلا شك أنه علم واسع و هذه الموهبة و العلم لا تعطى لأي اي ...فلجأت اليكم لمساعدتي في تحليل هيئتي لو تكرمتم و هذه معلوماتي
14مارس1990
عمان الاردن
16:34 بلص 2ةعن غرينتش
و دمتم بود و محبة #)#


صورة العضو الشخصية
kamal ohdido
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1051
اشترك في: الأربعاء إبريل 09, 2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

Re: مطلوب تحليل هيئتي الفلكية

مشاركة بواسطة kamal ohdido » الأربعاء يناير 18, 2017 7:38 pm

سلام الله عليكم
اليك تحليل شخصيتك .تنبـــــــــــــــــــــــيه لقد وضعت التوقيت التي اشرتي اليها اي الفارق ساعتان زائدة على غرينيتش ..واظن ان الفارق هو 4 ساعات .

تحليل الهيئة الشخصية
سوار العسل
14 مارس 1990 16:34 (GMT+2)
عمان (31n58 35e58)

--------------------********------------------------
طـــــــــــــالعـــــــك اي بيتــــــــــــك الاول
---------------------********------------------------
( القول على الطا لع ) وهو البيت الأول أي الطالع هو بيت جسم و حياة المولود أو السائل أي الطالب و مظهره و سلوكه , فتصرفات المولود في حياته اليومية المرتبطة بشخصيته يدل عليها هذا البيت , فهو يدل علىأسلوبك الخاص و تصرفاتك و مزاجك و كذا ميولك و نزعاتك , و الصورة التي تظهر بها في المجتمع .
و لا بد هنا من التمييز بين طالع المولود أي الصورة و القناع الذي يظهر به في المجتمع , و البرج الشمسي و هو شخصيتك الحقيقية أي الباطنية .
و بذلك نلاحظ أن المواليد و إن كان لهم نفس البرج الشمسي فإن طالع ميلادهم يختلف تبعا لوقت الميلاد من اليوم , و لا يتطابق البرج الشمسي و الطالع إلا إذا كان ميلاد المولود وقت شروق الشمس . كما يختلف الطالع باختلاف مكان الميلاد
لذا فا البيت الأول يدل على جسم المولود و ردود فعله الجسدية أي أخلاقه و طفولته , و هو يدل كثيرا على الصحة , و على أول انطباع تعطيه , و كيف تبدأ الأمور و الصورة التي تختار إبرازها للآخرين
وفي هذا البيت ظهور المولود الى حيز الوجود وظهور الحي واستنشاقه النسيم وراحته بخروجه من الرحم الى الهوى الفسيح .فنقول
---------------------********------------------------

*طالعك هوالسنبلة
يحب : الأطعمة الصحية، القوائم، كل ما هو صحي ومفيد، والنظام
لا يحب : المخاطرة بالصحة، الخسة، الفساد السياسي، والتردد
مواليد العذراء شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر. يغلب على مواليد العذراء الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم.
رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة. لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.
مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم. يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا.
اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام، مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين.
الحبّ : يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ.
ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.
المهنة : مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة
طالع العذراء
حذر ينظم ويخطط لخطواته قبل التنفيذ..فاحص ومتفحص وانتقادي محلل ..يميز الطيب من الخبيث ويصعب اشباع رغباته او تغير ذوقه..قصير النظر وضيق الافق ويهتم بالتفاصيل ويعجز عن رؤية الصورة الكاملة…اساسي يهتم بكل صغيرة وكبيرة..مدقق قوي الملاحظة…عقلاني يحلل الواقع بموضوعية بعيدا عن العواطف… منظم ويخطط للمستقبل بخطوات مدروسة بعيدا عن المجازفة والمخاطرة.. فعال واقتصادي ويحقق اهدافه باقل تكلفة ووقت…عملي يعترف بالواقع اذا فشل بتحقيق اهدافه ولا يطلب المستحيل …تهكمي وصاحب فكاهة ناقدة..
انتم مواليد طالع العذراء من النوعية التي تعنى بالدقة والتفاصيل، وتبحثون دائما عن النظام والمنطق في كل الأمور، فأنتم حكماء تحسبون كل خطوة وتتوخون الكمال.أنتم محبوبون من الآخرين، وتملكون موهبة فطرية في القيادة وحسن الإدارة، وتقومون بتأسيس الجمعيات والنقابات كي تترأسوها.هناك نعوت كثيرة تنطبق على مواليد التراب الذي يعود طالع كم له، فهم عمليون وموضوعيون وواقعيون ومنظمون وشرهون للمال والاستقرار مع اهتمام بالعلاقات الاجتماعية. تملكون فطرة قوية على تحقيق آمالكم، كما أنه يسحركم علم النفس والغيب اللذان يشكلان عنصرا أساسيا في حياتكم.وبما أنكم واقعيون الى درجة كبيرة ولا تحبون المغامرة، فانه من الصعوبة عليكم إقامة علاقات حب عابرة.
مولود هذا الطالع حصين الرأي ، سياسي ، محافظ ، نشيط ، ولأن كوكب عطارد يتحكم بطالع ه فتراه يؤثر عليه ويجعله ذا بصيرة نفاذة تساعده في سرعة الإدراك والملاحظة ...وهو عصبي المزاج دائم الشكوى لا يستقر على رأي ، تراه يهتم بالآخرين وقضاء مصالح الناس ، وكذلك يتمتع بالنشاط والحيوية مع النظام والتدبير .. وطبيعته حساسة ، ويعيش داخل نفسه ومشاعره الخاصة لأنه محافظ ومسراته تأتي دائماً من داخله وحسبما يوجهها عقله الباطن ..ينجح في زواجه بشكل عام لأنه يختار الشريك بترو معتمداً على إحساسه وعلى أخلاقية وذاتية الطرف الآخر ...جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء.
مولود العذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود طالع العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الإنتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد طالع العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------******--------------------
بــــــــــــــــــــــرجــــــك الشمـــــــســي
-------------------------******--------------------

* برجك الشمسي هو الحوت :
ايجابياته
صاحب خيال، حساس، عاطفي، لطيف، غير أناني، لا تهمه الماديات، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين
سلبياته
يميل بعضهم إلى الاكتئاب وأحيانا يشعرون بأنهم مظلومون بشكل مبالغ فيه، قد يعيبهم الكسل وأنهم يتركون الأمور تجري في مسارها دون أي محاولة من جانبهم لتغييرها وذلك لضعف إرادتهم
: مثالي و يتهرب من الواقع، كتوم للأسرار وغامض، إرادته ضعيفة وسهل الانقياد.
مواليد الحوت أناس روحانيون تحكمهم مشاعرهم. سوف تنضوي رحلة حياتهم على تلك الروح التي تبحث في تراجع العالم الضبابي الموجود بين الحقيقي واللاحقيقي. بالرغم من سعادتهم في السفر في أصقاع عالمهم الداخلي فإن عاطفة الحوت وحاجته لمساعدة الآخرين سوف تضمن عودته إلى عالم الواقع بشكل اعتيادي. يسعى مواليد الحوت إلى الذهاب إلى حيث تأخذهم الحياة وإذا لم يحبوا الاتجاه الحالي الذي هم فيه سوف ينطوون إلى عالمهم الداخلي ويتراجعون إلى داخل أنفسهم حتى يتغير بهم مسار الحياة. إن من أخطر الأمور على مواليد الحوت أنهم أحياناً يدخلون أكثر من اللازم في عالم أحلامهم وخيالاتهم حتى أنهم يجدون صعوبة في الفصل ما بين أحلامهم والواقع الذي يعيشون فيه، والخطر الثاني هو أن طبيعتهم التي تمنحهم تقبل التعلم من الآخرين قد تؤدي إلى استغلالهم واستخدامهم من قبل الآخرين. لا يجب على مواليد الحوت أن يسمحوا لأنفسهم أن يكونوا معزولين عن الآخرين ممن حولهم لأنهم قد يصبحون في هذه الحالة في اكتئاب وتشاؤم وضعف. مواليد الحوت ذوي الشخصية اللطيفة لا يميلون إلى المراهنة على مواهبهم التي قد تكون جبارة وهائلة في مجال الفنون. الجانب المتعاطف والودود لديهم يبدو من دون حدود الأمر الذي يجعل منهم حليفاً أو توأماً أو شريكاً لأي إنسان.
الحوت والحب
يحتاج مواليد الحوت حقيقةً لأن يحسوا بحاجة الآخرين إليهم. إنهم يعانون فعلاً من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين لهم ومن قلة الثقة بالنفس. مولود الحوت شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن هو دائماً يقع فريسة الشريك في حال كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة والتي لا تهتم بالآخرين. إنهم ينغمسون في تجارب رفاقهم أو من معهم. في حال كان الشريك شخصية قوية وتهتم لأمور الطرف الآخر فسيطير الحوت المحظوظ حول القمم الجديدة. من ناحية أخرى في حال وجد الحوت نفسه في علاقة لا تحوذ على رضاه سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويغلب عليه إحساس بأنه يستحق هذا البؤس ويتقمص هنا دور الشهيد والضحية. أفضل حال لمولود الحوت هو عندما يتعامل مع شخصية صلبة تستمتع بالخيال الرومانسي لديه. لن يكون هناك عاشق أكثر وفاءً واهتماماً من شخص الحوت وإن حاجته لتأكيد العواطف والأحاسيس مراراً وتكراراً أحياناً يتحول إلى مغازلات. من بين الأبراج كلها الحوت هو الأكثر محبة وعطاء، واحتمال أن يختار الحوت شريكاً غير مناسب هو احتمال قوي. في العلاقة السليمة سيتطور التعامل الجنسي لديه ويتحول إلى ما يشبه الإبداع الفني خاصة عندما يتقدم قليلاً في السن أو في الخبرة أو تزداد ثقته بنفسه.
إذا كان برج الحوت سعيدا
يعتبر الحوت أكثر البروج تواضعا و بساطة , إنه منطو على نفسه , حيث أن سلوكه الوديع و الهادىء و المسالم يعجب و يطمئن الآخرين , إنه شخص حساس و محتشم , و يشك في قدراته لدرجة أنه يشعر أحيانا بخوف مرعب من المجهول و المستقبل , لكنه عموما يقظ في إدارة أعماله الشخصية , كذلك قد يتحمل مسؤولية أخطاء أو أغلاط ارتكبها أشخاص سيؤوا النية يستغلون لطفه و رقته , و هذا لا يمنع من أن يقع في ذلك عدة مرات , لأنه متفائل لا يبدل عاداته , و مرحه يجذب الآخرين و تقديرهم له , كذلك يستغل أشخاص عديمي الذمة كرمه لأنه يكره أن ينعت الآخرين بسوء النية . و أمام نزاهة أحكامه لا يمكن أن ننصحه بالتريث في التفكير قبل أن يخرج بخلاصاته أو يقتنع
عندما يكون منتحسا
الحوت المنتحس يتميز بالجشع : فهو شره , فضولي , و رغبته الشديدة في النجاح الإجتماعي قد تدفعه للأساليب الملتوية و عدم الإستقامة , و يندفع بسهولة لمشاريع مشبوهة . يهرب من الواقع و يعيش في الخيال , يرفض المسؤوليات , و يلجأ إلى الحلم , و يتكيف مع الظروف البئيسة و يعتبر نفسه ضحية الظروف . لطفه يصبح ضعفا و براءته تصبح سذاجة و يكون معرضا لخيبات أمل متكررة , و لا مبالاته تصبح إهمالا و تكاسلا , و يرى أنه أمر طبيعي أن يستفيد من مال المقربين إليه أو علاقاته لأنه يجود بما يملك هو الآخر . تنقصه العزيمة , و رغم شفافيته الكبيرة فإنه يبدو أحيانا شديد العناد متصلبا في رأيه
انثى الحوت
كلما تطورت النساء وزدن تحرراً ازدادت شعبية المرأة المولودة في برج الحوت . فقد تكون الوحيدة بين جنسها التي لا تـزال ترفض المجد والشهرة وتحلم فقط برجل يرعاها ويحميها . والحقيقة أنه ما من شيء يُسعدها كالاتكاء على كتـف قوية والإصغاء إلى صوت واضح النبرات يرسم الخطط ويحدد الأهداف . وهي عندما تحب تعتقد عن يقيـن وإيمان أن في استطاعة من تحبّه أن يحكم العالم بدماغه الفذ وساعديه المفتولين . وهو بدوره يتغذى بهذا الإعجاب وهذه الثـقة فيُصبح بالفعل أقوى وأفضل من قبل .
امرأة برج الحوت رقيقة مسالمة تــُشعر الآخريـن بأنها شاطئ الأمان وواحة السكينة . إنها أنثى بكل معنى الكلمة مما اختـلفت الأوقات والظروف والمناسبات . عندما تـتحدث مع الرجل يشعر حالا ً بحذر لذيذ يسري في أوصاله ويرخي أعصابه المشدودة فيتخيّـل نفسه – بحسب الفصول والأوقات – مستـلقياً إمّا في ظل شجرة بعيداً عن كل ضجيج وحركة أو قرب مدفأة تدفئه بنارها اللذيذة . لا تـلح على الرجل في شيء ولا تستعجله في أمر , بل كل ما تريده منه أن يعيش وإياها في وئام وسلام .
من الجائز أن تبدر عنها بعد الزواج تصرفات غير لائقة لم تظهر من قبل . قد يفلت لسانها مثلا ً بالكلام اللاذع , أو تأخذ في التذمر والشكوى , ولكن عيوباً كهذه لا تعود تذكر إذا قيست بخصالها الأخرى كالرقة والعذوبة والأنوثة وحسن التكيّف وغيرها . علماً بأنها تـفقد أحياناً معظم هذه الصفات العظيمة نتيجة تـلقيها صدمات قوية متلاحقة , فتـتصرف عندئذ تصرفاً أعمى يُحطم تدريجياً سعادتها وحياتها . نذكر بالمناسبة أنّ إدمان الكحول والمخدرات نوع من السلاح تلجأ إليه هذه المرأة عند الاضطرار إلى مواجهة غدر الزمان . هذا بالنسبة إلى الحالات القصوى , أمّا في الحياة العادية فتـتمتع المرأة الحوت بالذكاء والمراوغة والتكتم والغموض وإن كانت جميع هذه الصفات – ما عدا الذكاء – مجرد أقنعة تخفي وراءها الخجل والارتباك وعدم الثـقة بالنفس وسرعة العطب .
تـتـظاهر امرأة برج الحوت قبل الزواج بعدم حاجتها إلى الرجل في الوقت الذي تـتوق فيه إلى من يرعاها ويدرأ عنها الأخطار . لكنها بعد الزواج تضع شريكها في مكانة لا يبلغها حتى أولادها الذيـن تعبدهم , مع أنها أم فاضلة حنون تجيد فن الإصغاء والمشاركة ولكنها تـفـتـقر إلى الصلابة الضرورية لتربية الأطفال . والمعروف عنها أنها تخص بعطفها وحنانها المخلوق الضعيف أو المشوه بيـن أطفالها .
أخيراً تكره هذه المرأة العمل في الخارج , وتـتمسك بالأعياد والمناسبات حيث تقدم الهدايا لأفراد عائلتها وتـتوقع منهم المعاملة بالمثـل . وهي تـُنفق بكرم يُقارب التبذير , لكنها تكتـفي بالقليل إذا اضطرتها الظروف إلى ذلك . ومهما يكن وضعها المادي والاجتماعي تعتبر مثال المرأة الحقيقية بل الأنوثة بكاملها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


---------------------********------------------------
الشمس في الوجوه
---------------------********------------------------

* الشمس في الوجه الثالث من الحوت
يتأثر هؤلاء المواليد من بلوتو بالإضافة إلى نبتون ، هم اكثر جرأة وقدرة على تحقيق مطامحهم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------********------------------------
بـــــــــــــــــرجــــــــــك القمــــــــــــري
-----------------------********------------------------

*برجك القمرهو الميزان
لا يحب أن يكون وحده، بل دائماً هناك ميل لأن يتواجد مع شخص أو أشخاص آخرين بنية المشاركة..
يحب المشاركة كما تقدم، ولكن يلاحظ ذلك عنده في عمر مبكر، وهو يفضل جو الأصدقاء على جو العائلة..
يقدم الكثير من التنازلات من منطلق الحفاظ على السلام والتناغم، وهو اجتماعي، متعاطف، يحب المناقشة..
يحتاج إلى شخص لا يشاركه المشاعر فحسب، بل الأفكار أيضاً.. فهو يبحث عن التحفيز العقلي..
يريد شخصاً معه طوال الوقت، فهو يكره الوحدة.. يؤمن بالحظ، وهو ساحر جذاب، كثير المزاح، لطيف اللسان..
يمكنك الانسجام معه سريعاً فهو صاحب كاريزما وحضور ملفت، حتى لو كان أميل لصفات الإناث..
يمكنك أن تجعله صديقك بسهولة، فهو منفتح، معتدل، ولكن متقلب المزاج!
يستطيع أن يرى عيوب الآخرين لكنه لا يتحدث عنها، فهو مذواق.. يحاول دائماً إصلاح أوضاع الآخرين ولكن بطريقة لبقة بعيدة عن التجريح حتى وإن كانت مزعجة..
دبلوماسي جداً، ولكنه مجادل، لا يكف عن الجدل حتى ينتصر هو! لا يكف عن الكلام.. يريد أن يقول الكلمة الأخيرة..
يتحدث كما لو أنه قاض عن الناس، يحاكم الجميع ويطلق آراءه في كل حين.. ومن أجمل ما فيه أنه داعم لمعنويات الآخرين..
كن حليفاً له ولو لم يكن لك فائدة، لكن ابق معه حتى يعمل بشكل جيد. مخطط ممتاز، ويمكن أن ينجح وحيداً، مع ذلك يجب أن يشعر الآخرين بقيمتهم معه، وهو يشعر بالاطمئنان بوجودهم..
يهتم بالتفاصيل، وهو صديق رائع لك، رغم تناقضاته الكثيرة.. دائماً هناك شكوك واعتراضات عنده..
حالته المزاجية متغيرة لحظياً، ذهاباً وإياباً.. ومن حسن حظنا أنه يبهجنا بحضوره مهما كان وضعه المعنوي.. شفاف، مع ذلك يحاول إخفاء مشاعره وإظهارها في قالب تحليلي..
من النوع المساير، الذي يستطيع أن يكيّف نفسه مع الأشخاص الذين معه، فهو لا يغير ما في داخله، ولكن يوهم الآخرين بأنه مثلهم.. يبدو مربكاً! ولكن همه أن يشعر الآخرين بالارتياح لوجوده..
غير حاسم، يعيد التفكير في الأمر أكثر من مرة، ويقول: «هل أقوم بالصحيح؟!» فنرد نحن: «نعم نعم» ثم يعيد تكرار الأسئلة من نمط: ولكن ماذا لو، وكيف أن.. إلخ..
يحب أن يكون هناك حالة من التوازن في كل شيء، بما في ذلك غذاءه. وهو يحب أن يساعد الآخرين من كل قلبه ومن منطلق أخوي..
كما قلت، يحب جو الأصدقاء أكثر من جو الأهل والعائلة، ولكن هذا لا يعني أنه لا يحب المنزل، إلا أنه لا يظهر ذلك علناً..
يبرع في المشاكل القانونية والقرارات التشاركية، ويحب الفنون والجمال..
ينسى قليلاً، يلف ويدور أحياناً، لكنه مسالم، يكره العنف والعدوان..
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------*******--------------------------
العنصـــــــــــر والجهــــــــــة المستوليــــــــــــة
----------------------*******--------------------------

*غياب النار
قد وجود محدود من عنصر النار في برجك توحي بضرورة تجربة حياة أكثر نشاطا. فإنه قد يستفيد لك لتصبح أكثر حيوية ، لأنك قد تنقصها العاطفة والشرارة التي تحمل علامات اطلاق النار. هذا لا يعني أنك لا تتمتع الحياة ، ولكن مجرد أن لا يبدو أن معرفة كيفية ادخال نفسك في العمل ؛ السرور ، والاثارة والمجد سيكون بطيئا في طريقها الخاص. متع أنت عرضة لتكون أكثر دقة وحساسية ، دون أن يكون التمثيل وفلاش. على الرغم من أن هذا الفراغ لا يضمن منطو ، أنت ليس من المرجح أن يكون منبسط. كنت تفتقر إلى الشجاعة ، يجرؤ الشيطان من علامات اطلاق النار ، وهذا يشمل لفظ الثقة بالنفس تمنح هذه العلامات. وبسبب هذا ، قد ترغب في الوقوف مرة أخرى وترك الشخص الآخر بالخطوة الاولى في لقاء. إذا أي شيء ، وأنت نقلل قدراتكم وقيمته. كنت ترغب في اختبار الماء قبل أن تقفز في ونار المنافسة يمكن ان تعقد بعودتكم في بعض الأحيان. من جانب نقلل من أهمية قدراتكم ، كنت عرضة للكثيرا ما ينتهي مساعدة الآخرين الذين هم أقل من المواهب الخاصة بك ، ولكن الذي يعكس رغبة القيادة وأكبر. في الواقع ، كنت لا تحب الضوء على الحاجة لكم ، وكنت قد تفضل مثل هذا الدور الثانوي. قد الذاتي التعبير ، سواء العاطفية والإبداعية ، ويكون من الصعب عليك. في بعض الحالات ، وهو شخص يفتقر النار في التخطيط لها قد تحاول قوة التعبير عن الذات والكثير من الصفات النار توقيع أكثر عدوانية من أجل التعويض عن عدم وجود هذه الصفات. من سمات هذا من شأنه أن يكون أقل من الموهوبين ، والإفراط في انجازات في الرياضة الذي يبلغ مستوى متواضع من المهارة والقدرة على الفوز من خلال العمل الجاد المدقع وسنوات طويلة من المثابرة.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج الناريه تمثل الشغف والطاقه والحماس والالهام
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*عنصر الماءمستولي
البروج المائية : و هي السرطان و العقرب و الحوت , و كلها نحيسة باردة رطبة ذات خلط بلغمي و خيال خصب , حالمة سريعة التأثر و الإنجراح و مرهفة الإحساس , و أهمية الحياة النفسية . مواليد هذه البروج عاطفيون يفكرون بعاطفتهم و يكونون رومانسيين و حالمين و رقة مشاعرهم و لطفهم مع الآخرين . و عندما تتواجد أغلبية الكواكب في البروج المائية فإنها تدل على شخص حالم و لا يكترث أو يبدي اهتماما لما يدور حوله , فنان , شاعر , متأمل ...إلخ .
و بناء على هذه الخصائص المشتركة و غيرها تستخرج دلالات البروج , أي ما ينسب لكل برج من الأخلاق و الصفات و غيرها من المنسوبات .
البروج المائية مستولية : أنت عاطفي ورومانسي ، حنون ومخلص ، تحب المساعدة والتضحية ، وعلى الجانب الآخر قد تكون حساسا ، كسولا ، غير واقعي!
وهناك تركيز كبير من علامات عنصر المياه يضع لكم عن كثب على اتصال مع مشاعرك ، وانسجاما مع الفروق الدقيقة والدقيقة في البيئة الخاصة بك أن الآخرين لن حتى إشعار. أنت نهج حياة وفهمه من خلال العواطف ، وكنت حقا في افضل ما لديكم عند "اللعب الحدب الخاص". كنت لا intellectualize عن الأشياء ؛ تردون بالضبط كيف تشعر. الناس علامة المياه ومتفهمين جدا لمشاعرهم. حساسية شديدة يسمح لك تجربة مرتفعات النعيم العاطفي ، ولكن يمكن أيضا أن تتخذ لك عمق اليأس. علاقات عاطفية إغلاق الخاص ضرورية لرفاهية والسعادة. الشؤون السطحية قليلة ، وأقل من مرضية. رومانسية ، عاطفية ، وحنون ، يجب أن يكون هناك استقرارا وأمنا السندات بينك وبين شريك حياتك. عندما تقع لحسن الحظ كنت في السندات من هذا القبيل ، هل يمكن أن يكون نوع التنشئة جدا. يمكنك ان تكون على "خنق" تجاه أطفالك ، وغيور جدا من لم الخاص بك. أنت لست الشخص الذي يمكن الاشتراك في رمز "عش ودع غيرك يعيش". كنت أفضل التواصل بطرق غير اللفظي ؛ عاطفيا ونفسيا ، أو من خلال أشكال والفن والرقص والموسيقى والشعر والتصوير الفوتوغرافي. لديك الشعور والإحساس الطبيعي للفنون. كنت عرضة للسماح للحكم القلب في الرأس. غير عملي جدا وسريع التأثر ، يمكنك استخدام سيء للحكم في بعض الأحيان كنت غير قادر على أن يكون موضوعيا وتقييم حالات غير شخصية. كنت قد غيرت رأيك كلما تغير المزاج الخاص ، ولكن نادرا ما يفعل وقائع التأثير معتقداتك.
الأبراج المائية
هذه هي مجموعة الأبراج المائية، ( السرطان، العقرب، الحوت ) من خلال مواليد هذه الأبراج نحن جميعًا مرتبطون بمستويات عاطفية لا كلامية. يتميز مواليد هذه الأبراج بالصمت والغموض، ويأسر سحرهم حتى أكثر الواقعيين تصميمًا. لهم إدراك خارق بالآخرين، وهم في مثل ثراء المحيط إذا ما تعلّق الأمر بالمشاعر أو العاطفة أو الخيال. هم مخلوقات حسّاسة غامضة ذات ذاكرة تعود إلى ما قبل الزمان. بالماء تُحفظ الحياة. ولهؤلاء قدرة على أعماق الظلام أو ذروة الروحانيات والفنون.
ماذا تمثل الابراج من حيث عناصرها
الابراج المائيه تمثل العاطفه والتصوف والحدس
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*البروج المنقلبةمستولية
البروج المنقلبة : و تسمى كذلك البروج المتحركة و هي أوائل الفصول : الحمل و السرطان و الميزان و الجدي
تغلب فيها الإرادة على العواطف و الفكر , حيث تتميز بميلها للمبادرة أكثر من ميلها للعناد أو التكيف , و يتميز مواليدها بالإستقلالية و النشاط و الجرأة و الإقدام , فيكونون محمسين للجماهير و مغامرين
و سلبياتها : أنها تبدأ الأعمال و لا تستطيع إنهاءها , فمواليد هذه البروج تنقصهم المثابرة حيث لا يتممون ما شرعوا فيه فهم يميلون للتخلي عن الأعمال التي بدأوها كي يبدأوا عملا آخر
----------------
مفهوم الكواكب الكاردينال هو مرادف للحركة أو طبيعة الكواكب إعطاء الحركة أو العمل على الطبيعة. وهذا يشير إلى أن كنت الشخص الذي يميل نحو نشاط مستمر ، مع الجهود الموجهة إلى هنا والآن. كنت طموحا وعلى استعداد للذهاب بعد كل ما تريده هو من دون اي تردد. أنت من المحتمل أن تتحرك على الفور بشأن القضايا التي تأتي على اهتمامكم ، وعدم الجلوس مكتوفي الأيدي في انتظار شخص آخر للحصول على الامور بدأت. وأعرب إيجابيا ، وعلامات الكاردينال انتاج مبادرة بناءة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان أنها تنتج الأعمال الطائشة التي تحقق ربحا قليلا.
----------
الأبراج الأصلية اي بدء المواسم الأربعة
تمثل الأبراج الأصلية ( الحمل، الميزان ، السرطان، الجدي ) صورة الحيوية والنشاط والتوتر الشديد والإنجازات الأساسية. يعرف هؤلاء معنى التغيير الكبير، إذ إن حياتهم تتسم دائمًا بالأزمات الشديدة والنجاحات الكبيرة. تشير الأبراج الأصلية إلى بدء المواسم الأربعة. وتشبه هذه المؤتلفة تزامن عاصفة صيف مع عاصفة خريف، وعاصفة شتاء مع عاصفة ربيع. وتتمثل الخطورة في انطلاق فوضوي للطاقة، والاحتمال الأكبر هو نماء ونصر لا يُكبحان. الحمل
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*نصف الكرة الغربية مستولية
القسم الغربي مستولي :
غالبا ما تدخل الآخرين في خياراته ،و تهتم بحاجات الآخرين أكثر من إهتمامك بحاجاتك .
الكواكب عنقودية في نصف الكرة الغربي نقترح عليك أن تكون قابلة للتكيف بشكل كبير للفرص ، ولكن كنت أيضا يعتمد إلى حد ما على الآخرين في نواح كثيرة. كنت السلبي أو خفية في أفعالك ، والسماح للآخرين في كثير من الأحيان تأخذ زمام المبادرة. كنت أفضل العمل في شراكة أو ترتيبات عمل المجموعة ، وكان دائما غيرهم من المشاركين في قدرك. لديك شعور للاستفادة من الفرص التي قدمت لكم ، وبسبب هذا جعل لكم عادة معظمها.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*نصف الكرة الأرضية الشمالية مستولية
البروج الشمالية : و هي الحمل و الثور و الجوزاء و السرطان و الأسد و السنبلة
من الإعتدال الربيعي إلى الإعتدال الخريفي , ففي فصلي الربيع و الصيف نلاحظ في الطبيعة تعبيرا عن الأشياء , و تشبيها بالطبيعة فإن المولود بهذه البروج يميل للإنفتاح على الآخرين و حب العمل و النظر للأمور بواقعية و موضوعية و يتميز بالنشاط
¤¤¤¤¤¤¤¤¤
وأشار الكواكب عنقودية في نصف الكرة الشمالي تشير وجهة نظر ذاتية جدا للحياة مع الخصوصية الشخصية أهمية. تستمتع تعمل بمفردها لأنك استبطانا قليلا ، وربما حتى الانطواء. لذلك قد الإنجاز الخاص في كثير من الأحيان عدم الاعتراف. يمكن أن يحدث هذا رأي أكثر ذاتية من المسائل الهامة والتركيز إنتاج التوجه للعمل.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------*******--------------------------
كـــــــــــــــوكـــــــــــــــب الشمــــــــس
----------------------*******--------------------------
الشمس و هي النير الأعظم حارة يابسة نارية مذكرة نهارية سعيدة , بيتها الأسد و شرفها بالحمل ووبالها بالدلو و هبوطها بالميزان
الشمس هي المحور و القوة المركزية لنظامنا الشمسي , و هي عنصر مهم يكشف عن ذاتنا و مقاربتنا للحياة على العموم , فالبرج الذي تكون فيه الشمس وقت ميلادك يسمى برجك الشمسي , فعندما يسألك شخص عن برجك فإن الأمر يتعلق ببرجك الشمسي , و هو أقوى تمثيل لشخصيتك , و رغم أنه ليس البرج الوحيد المؤثر عليك فهناك عناصر أخرى في الهيئة الفلكية مهمة كذلك إلا أن برجك الشمسي يبقى تأثيره مهما في الهيئة .
و الشمس تمثل الطموح و الأماني , الإبداع , الإرادة , و الكيفية التي تعي و تدرك بها ذاتك مع مرور الوقت , و سأتي الحديث عن كل ذلك .
إذا كانت الشمس مسعودة أي محظوظة :
تساعدك على تحصيل العلوم , و تمنح التفاؤل الذي يسهل تطبيق الأفكار و المشاريع , و مولود الشمس ( أي الذي تكون الشمس ربة أي صاحبة أي حاكمة برجه الشمسي و هو برج الأسد , أو الذي تكون الشمس مستولية على هيئة ميلاده ) لها الفضل في طبيعته النزيهة و المستقيمة , و إحسانه و وقار تصرفاته , و كرمه و قدرته على إقناع الآخرين , يتمتع بالطموح و الشجاعة و الإرادة و السلطة .
و إذا كانت تشكل اتصالا سعيدا مع القمر ( تسديس أو تثليث) تمنحك خيالا خصبا . و مع عطارد ( قران فقط لأنه لا يبتعد عن الشمس بأكثر من 27 درجة) تمنحك قدرات فكرية . و مع الزهرة (قران فقط ) تمنح مواهب فنية , و مع المشتري تمنح حكما صائبا , و مع زحل التركيز , و مع أورانوس مواهب للإختراع , و مع نبتون قوة الحدس
يتميز مولود الشمس ببعض المميزات الجسدية حددها القدماء كما يلي : جسم عضلي , بشرة كامدة , قامة دون المتوسط قليلا , هيئة منسجمة , بنية متناسقة , عنق طويل و لين , صدر واسع , أعضاء رشيقة , عينان كبيرتان , حواجب ملساء , أسنان مرتبة بشكل جيد .
على المستوى النفسي : تمنح الشمس ميلا للإيثار , النبل و الشهامة , الفطنة , حكم صائب , المنطق , الحس بالواقعية , الطموح , الرغبة في الرقي , و التميز عن الآخرين , احتقار كل ما هو دنيء و قبيح و عامي إلخ .
هذه الخصائص التي تساعد على رقي و مجد مولود الشمس و تألقه و جاذبيته التي تقرب الآخرين إليه أو تخضعهم له , لا تساهم بالضرورة في سعادته , لأنه غالبا ما لا يفهمه الآخرون , و ميله للعطاء و الكرم يقابل عليه بالسوء أو عدم التقدير , و يعاني في علاقاته العاطفية .
إذا كانت الشمس منتحسة أي ضعيفة :
إذا كانت الشمس في الهيئة الفلكية في موضع رديء (وبالها أو هبوطها ) أو تتلقى الكثير من الإتصالات النحيسة , فإنها ستتسبب في بعض العيوب : الميل لإهمال الأمور الثانوية و التفاصيل , البحث الجامح عن الطموح الشديد للمجد و العز , التكبر , التفاخر و التظاهر بالعظمة , الرغبة في التألق , و السيطرة قد تتحول إلى استبداد , العجرفة , ضعف الإرادة في الحياة اليومية . يحب المولود المديح و الثناء , و يكون شديد الحساسية للإنتقادات .
-------------------------******--------------------

*الشمس سعيدة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الشمس صاحبة الثاني عشر في السابع
يشعرون بانهم اقل شانا في المجتمع مما يسبب لهم صعوبات في الاستمرار في علاقاتهم
وينصحوا بان يغيروا شعورهم تجاه انفسهم ويثقوا بانفسهم اكثر
مشاكل او عراقيل في التعليم ولديهم مصاريف كثيره
----------------
-مشاكل خاصة , خطر بسبب افتراق , دعاوي قضائية وخصومات , مشاكل بسبب عقود او اتفاقيات .
- اذاكان محظوظا ينال الفوائد من مواضع بعيدة و يتجدد له منزلة بين النساء
-اذاكان منتحسا: يكون قليل الحظ مع النساء و يناله نكد عظيم من الغربة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الشمس في الحوت وفي البيت السابع:
- انت حساس تجاه مشاعر الغير وتحاول مساعدتهم.
-تحب شراكة تتسم باضهار قدرتك على القيادة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------*******--------------------------
اتصـــــــــــــــــــــالات الشمـــــــــــــــــس
----------------------*******--------------------------

*الشمس في قران عطارد
تحبّ التّكلّم عن نفسك, أفكارك و رؤاك, ولكن ليس كلّ ذلك جديرّ بالاستماع من قبل الآخرين. تتمتّع بعقل واضح, بفطنة سريعة, و لديك حبّ لتعلّم و إشراك نفسك في التّجارب الجديدة . لديك القدرة لتوصيل أفكارك إلى آخرين و لاستمالتهم إلى رأيك, عصبيّ إلى حدّ ما و قد يكون لديك عادة عضّ أظفارك أو بعض العادات المتململة الأخرى
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الشمس اتصال سعيد مع المريخ
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الشمس اتصال نحيس مع المشتري
متفائل و واثق لكنّ أكثر ممّا ينبغي. مسرف جدًا . أنانيّ متعصّب دينيّا", بالتزام و ميّل مغلق إلى مذهب محدّد . تميل إلى المبالغة في قصصك أو قدراتك الخاصّة . لديك طموحات كبيرة و رغبة للنّجاح في الحياة في طريقة رائعة, لكنّ قد لا يكون لديك المبادرة أو الإصرار للعمل. قد تواجه المشاكل القانونيّة, بخاصّة مع من في مناصب السّلطة كمدرائك في العمل مثلا". تحبّ إظهار نفسك بشكل غريب و تحوّل نفسك إلى شخص ما مهمّ . مبذّر للطّاقات و الموارد عرضة لمشاكل مرور الدّم, بخاصّة المرور الشّريانيّ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الشمس اتصال سعيد مع زحل
منظّم, ملتزم و العمل الشّاقّ لا يضايقك و تفهم أنّه يجب اخذ الوقت الكافي لبناء أيّ شيء و دقيق و منتبه للتّفاصيل . و لا تعمل الوعود التي لا يمكنك إنجازها . لديك قدرة للتّركيز و الاستمرار في العمل حتى النهاية. لديك الصّبر و الإصرار الضّروريّان لتكون ناجح في أي شيء تتولاه . لديك حسّ بالمسئوليّة قويّ و متفاني جدًّا في تحقيق واجباتك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الشمس اتصال سعيد مع نبتون
خياليّ و حسّاس إلى حدّ ما للظّروف التي تحيط بك . تُجْذَب إلى الميتافيزيقا و تريد فهم حقائق الحياة العميقة . عطوف و مهتمّ و ستذهب دائمًا من نفسك لمساعدة شخص ما في حاجة لمساعدتك مثاليّ جدًّا, قليلاً ما تكون رومانسيّ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الشمس اتصال سعيد مع بلوطون
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------***********---------------------
القمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
----------------------**********----------------------
*القمر يشير الى الجانب الخفي من شخصيتنا ويكشف عما يدور في عقلنا الباطن عند وجوده في برج ما وبيت من البيوت يحدد الطريقةالتي نعبر فيها عن مشاعرنا
القمر و هو النير الأصغر بارد رطب مائي مؤنث ليلي سعيد , بيته السرطان و شرفه بالثور ووباله بالجدي و هبوطه بالعقرب .
يمثل القمر العنصر الثالث من بين أهم عناصر الهيئة الفلكية و هي : البرج الشمسي و الطالع , ثم البرج القمري أي البرج الذي يكون فيه القمر في هيئة ميلادك . فالقمر أقرب الأجرام السماوية إلى الأرض , و يمثل الجانب المؤنث في كل واحد منا . ففي هيئة ميلاد مولود ذكر يمثل القمر جانبه المؤنث , و الذي إذا لم يستطع التعبير عنه مباشرة يعكسه من خلال نساء حياته : أمه , زوجته , عشيقته مثلا . كما يمثل القمر الأم أو الشخص الذي سهر على تربيتنا كيفما كان .
بينما النساء تميل لإظهار قمرها و التعبير عنه بتفتح أكثر من الرجال الذين غالبا ما يظهرون قمرهم من خلال نساء حياتهم . و في عصرنا هذا يبدو أن الرجال أصبحوا قادرين على إبراز جانبهم الأنثوي و أحاسيسهم أكثر من ذي قبل .
و إذا كانت الشمس تمثل ذواتنا و ميلنا للكمال , فالقمر يمثل أحاسيسنا و مشاعرنا . ففي الهيئة الفلكية فإن البرج الذي يكون به القمر يدل على الأحاسيس , الذكريات , العادات و السلوكات خصوصا اللاشعورية . و القمر يعكس نور الشمس و بالتالي ليس له ضوء خاص به , و هكذا فإن المشاعر التي يمثلها يمكن أن تنقلب و تتغير فجأة كضوئه , بمعنى آخر يدل على الحالة النفسية التي أنت عليها . القمر كوكب المشاعر و الأحاسيس , و يؤثر على الخيال و الذاكرة , و يمنح ميلا للروايات و الأدب أكثر من الرياضيات و غيرها من العلوم , و يمنح الإلهام للشعراء , هذه القدرات تكون متطورة تبعا لموقعه في هيئة ميلادك .
عندما يكون القمر مسعودا :
إذا كان في موضع حسن في هيئة ميلادك و يتلقى اتصالات سعيدة , فإن القمر يميزك ببعض الخصائص الجسدية : لون باهت أو شاحب , عينين فاتحتي اللون و أحيانا بارزتين , رأس مدور بشعر ناعم و غير كثيف , يد لينة و لحمة , عنق طويل , مناخر ضيقة , قامة مستقيمة و هزيلة .
خصائص تؤثر على حياتك المهنية : خيال خصب للغاية , ذاكرة قوية , فهم سريع لأفكار الآخرين ,قدرة مدهشة على التكيف و التنظيم , سهولة ربط العلاقات , و غالبا موهبة للموسيقى, لكنك لا تبحث لا عن المجد و لا عن الشهرة.
على المستوى النفسي : أنت متأثر كثيرا بالتربية التي تلقيتها في طفولتك , و تتأثر بمحيطك بسرعة , و تهيمن عليك الحاجة للعطف و الحمايةو الشعور بالأمان . تتميز بطبيعتك الهادئة و الودودة و المتحفظة ( خصوصا إذا كان كوكبك القمر يتصل بزحل ) . تحب الطعام لذلك لا تهمل أبدا إشباع شهيتك و قد يدفعك ذلك لبعض الإفراط , أنت محبوب كثيرا , و لست طموحا , لذلك لا تبحث لا عن المجد و لا عن الشهرة ( إلا إذا كان القمر يتصل بالشمس ) . و لكي تقوم بدورك في الحياة بشكل جيد تحتاج للدعم العاطفي الذي تجده في مودة المقربين إليك , و من جهة أخرى تبدو غير مشبع من هذه الناحية ربما لأنك تطلب الكثير من العاطفة .
إذا كان القمر منتحسا :
إذا كان القمر في هيئة ميلادك منتحسا إذا كان في موضع رديء أو يتلقى الكثير من الإتصالات النحيسة , قد يكون مسؤولا عن الكثير من النقائص : يجعل المولود حزينا و كئيبا , متقلبا , متغيرا , مضطربا , قلقا , متهاونا , غريب الأطوار , مفرط الحساسية , يكره بذل أي مجهود , يغير محل إقامته أو وضعيته كثيرا مما يضر بنجاحه المهني , و عند بداية أوجه القمر تبحث عن التعويض في المشروبات , الأكل , المخدرات (التبغ , الأدوية , المنومات ) .
-----------------------**********---------------------

*القمر صاحب الحادي عشر في الثاني
-اذاكان محظوظا:مساعدة من اصدقاء , شراكات مربحة تساعد المولود للوصول للنجاح .
-ينال فوائد و أرزاق بواسطة الأصدقاء و جمع المال من أنواع الإجتماع
-اذاكان منتحسا: يكون متعوبا في تحصيل المال و تصيبه خسارة في تجارته
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*القمر في الميزان وفي البيت الثاني:
-تبذل جهدك لتسود من حولك اجواء من التفاهم والانسجام.
- ينصب اهتمامك على الحصول على كافة الكماليات الضرورية لحياتك اليومية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------*******--------------------------
اتصـــــــــــــــــــــالات القمـــــــــــــــــر
----------------------*******--------------------------

*القمر اتصال نحيس مع الزهرة
عاداتك قد تضايق الآخرين . قد يكون لديك السّلوك السّيّئ, النّفس السّيّئة أو عادات النّظافة الشّخصيّة السّيّئة التي تغضب هؤلاء الذين من حولك . يمكن أن تكون كسول أحيانًا. تفضّل النّاس الآخرين الذين يعملون العمل الشّاقّ بينما تجلس من كلّ جانب و تحصد الفوائد أو المجد . تعرف بالضّبط كيف تخبر الناس ما يريدون أن يسمعوه.إفراط في الأكل ( بخاصّة حلويّات )
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*القمر اتصال نحيس مع المريخ
متقلّب, سريع الغضب و نافذ الصّبر و تميل إلى الرد بهياج من الغضب و بشكل عدائي إذا لم تُمْنَح رغباتك. تحتاج إلى الحصول على الكثير من التّمرين لكي تتخلّص من كلّ تلك الطّاقة الفائضة. لديك روح عنيدة و عدوانيّة. تحتاج إلى تعلّم ضبط النّفس. روح المنافسة عالية و لديك حاجة قويّة للتفوّق على الآخرين. تحتاج إلى تعلّم كيف تتحكّم في عصبيّتك . حاجتك هي التّعلّم تحليل الموقف قبل سماح لعواطفك أن تستحوذ عليك أنت قد تكون عرضة للحوادث, أو الحروق بسبب ضجرك في المحاولة إلى عمل الأشياء بسرعة . أنت معرّض للإهمال و ليس للنّظر و التمعن قبل أن تقفز و تقرر . تستاء من أيّ قواعد, لّوائح أو أيّ مقاييس أخرى التي تميل للسّيطرة عليك أو كبح أفعالك أو رّغباتك . إذا كنت في وضع سلطة, يجب أن تكون حذر حتى لا تكون طاغية . أنت قد تكون مبدّد لمالك بإسراف واضح مشكلة لك . تحتاج إلى حبّ الآخرين لكي تشعر بالأمان و بدونه ستنهار. انت ودود جدًّا و حنون, لكنّك يجب أن تعلم أنّك لا يمكن أن تمتلك أي شخص. قد يكون لديك عقدة نقص .التّحدّي الكبير لك أن تتطور الشّجاعة و التغلب على الخوف
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*القمر اتصال سعيد مع المشتري
أنت سعيد, متفائل, سلس, متسامح و طيّب . تحبّ جعل النّاس الآخرين مرتاحين و سعيدين, لكنّ أحيانًا تبالغ في كرمك . لديك الثّقة بأنّ كل شيء سيسير على ما يرام, أنك أحيانًا تصبح كسول و لا مبالي . قد يكون لديك الميل لتدليل نفسك بطعام غنيّ و حلو, و لذلك تكتسب الوزن الزائد, بخاصّة في السّنوات اللّاحقة من عمرك . قد تفرط في الأكل بشكل واضح . هذه الوضعية تجلب الشّخصيّة الجيّدة, عقل منفتح, المثاليّة, الشّرف, الحظّ و المساعدة الماليّة من العائلة و الآخرين . لديك احترام قويّ للأمانة. أنت مستقيم, أخلاقي . دينيّ و فلسفيّ. لديك قدرة للسّخرية من نفسك و روح الدّعابة حتّى في أسوأ المواقف.النّاس يحبّونك لشخصيّتك الجيّدة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*القمر اتصال نحيس مع زحل
أنت طموح بدرجة كبيرة, لكنّ الصعوبة الحقيقيّة لهذه الوضعية هي الشّكّ . لا تثق في نفسك و إمكانيّاتك الخاصّة و مواهبك و مهاراتك . تعتقد أن ليس لديك ما تعطيه لكي يحبّك الناس . لديك احترام الذات منخفض و ثقة بالنّفس منخفضة . ذلك سبب لماذا أنت مشغول جدًّا بالعمل, تحاول إثبات نفسك إلى الجميع .. أنت حسّاس جدًّا للنّقد . أنت عرضة للاكتئاب, القلق و الإحباط . تأخير و الحواجز تجدها في وجهك و كأنك مقيد لا تستطيع الحراك لتحقيق أحلامك و بكل صدق أقول أنها أسوء وضعية في علم التنجيم كله . أحيانًا يبدو العالم بالكامل ضدّك و أنّه يجب عليك أن تحمل ثقل العالم كله على أكتافك حتى أني سأتوقف عن ترجمة الباقي لكي لا أزعج صاحب الحظ السعيد الذي ستكون هذه الوضعية في تقريره و اكرر هنا أن زحل هو السبب
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------********---------------------
عـــــــــطــــــــــــــــــــــــــــــــارد
-------------------------********---------------------
عطارد بارد يابس ترابي مؤنث ليلي , و القدماء يرون أنه ممتزج سعيد مع السعود و نحس مع النحوس , ذكر مع الذكور و مؤنث مع الإناث . بيته الجوزاء و السنبلة , و شرفه بالسنبلة كذلك , وباله بالقوس و الحوت و هبوطه بالحوت كذلك .
يمثل عطارد الفكر و التواصل , و ما نعرفه , من خلال ما تعلمناه . و لكونه أقرب الكواكب إلى الشمس فهو سريع و ساخن و صغير . إنه يمثل كل خصائص العقل من منطق و فكر و ذكاء و معرفة , أداته هي اللغة و وسيلته هي التواصل مع الآخرين . يدل على القراءة و الكتابة و الكلام و الإنصات و النظر و التفكير . و البرج الذي يحل به في هيئة ميلادك يدل على طبيعتك الفكرية , و الطريقة التي تفكر بها و تتواصل بها مع الآخرين . إنه كوكب الفكر يمنحك القدرة على التفكير , الحدس , المنطق , القدرة على الإستنتاج . هذه الكفاءات تكون متطورة تبعا لموقعه في بيوت هيئة ميلادك . و هو ينشط كذلك الميدان الذي يمثله البرج الذي يحل فيه بهيئة ميلادك .
إذا كان عطارد في هيئة ميلادك مستقيما في سيره : فإنه يعمل على ترقية و سمو الغرائز .
و عندما يكون راجعا يعمل على كبتها , و يسبب كذلك نوعا من التأخر في القدرة على التواصل و الفهم إلى أن يستعيد سيره المستقيم في هيئة ميلادك .
إذا كان عطارد مسعودا :
إذا كان في موضع جيد ( الجوزاء أو السنبلة ) و إذا كان يتلقى اتصالات سعيدة , يمنحك عطارد بعض الخصائص الجسدية : وجه بيضاوي الشكل , شعر ناعم في أغلب الأحيان أشقر أو كستنائي اللون , جبهة مستقيمة و متسعة , عينين كبيرتين و حادتين لوزيتي اللون أحيانا , أنف مستقيم و دقيق , فم بشفتين رقيقتين , ذقن دقيق و طويل , قامة قصيرة أو متوسطة , مشية خفيفة .
خصائص تؤثر على حياتك المهنية : سرعة الفهم , قوة الملاحظة , قدرة على الإستيعاب و التكيف مع الظروف , كفاءات تسمح لك بالتكيف في مختلف الميادين : السياسة , العلوم , التجارة , الصناعة , الفنون , و الميادين التي تتطلب قوة الفكر و الفصاحة أكثر من كونها تتطلب اتخاذ القرارات و التصرف . و عموما رغم كونك تحب ربح المال , فإنك تفضل الجانب الممتع و المسلي للأشياء أكثر من مظهرها العملي , كذلك فإن أنشطتك و أعمالك غالبا ما تفتقر لإرادة ثابتة و تفضل التخطيط للأعمال بدلا من إنجازها .
على المستوى النفسي : ليست الشجاعة من مميزاتك , لكنك تعوض ثغراتك بفكرك و قدرتك على إقناع الآخرين , عطارد يمنحك الحركية و المهارة و السهولة , و يجعل الشخص ذو حديث جذاب و مقنع و متميز بثقافة عامة واسعة لكنها ليست بالضرورة ثقافة متعمقة أو متخصصة , و يتحدث بلسان فصيح و بليغ , و يبدو بمظهر فتي حتى و هو متقدم في السن .
إذا كان عطارد منتحسا :
إذا كان عطارد في هيئتك الفلكية في موضع رديء (في وباله بالقوس أو هبوطه بالحوت )يلقي أو يتلقى إتصالات نحيسة , فإنه يتسبب في نقائص كثيرة : تصرفات رديئة , عدم الإستقامة و النزاهة و انعدام الذمة , التباهي و التفاخر , يدفعك للخداع و التحايل , و يجعلك لا تتردد في استغلال علاقاتك بل حتى أصدقائك لبلوغ غاياتك . يدفع لأعمال مشبوهة و خارجة عن القانون , و النفاق و الكذب و يسبب عصبية شديدة , و الخطأ في الرأي و الحكم على الأشياء و تشتت الأفكار و صعوبات في التعبير . و يخلق التقلبات , و المفاجئات السيئة , و يجعل العلاقات مضطربة , و يزيد بعض الصفات السيئة في الأخلاق : الحسد , التبجح و التباهي , الكذب
-------------------------********---------------------

*عطارد صاحب الطالع في البيت السابع
-في مقابلة الطالع، يدل على مشكلة خطيرة تكون بسبب الزوجة، أو بسبب الشركاء؛ العقبات، خسارة الموقع.
-يكون له قوة في طلب مقاصده و نوال غرضه من النساء
-اذاكان منتحسا يكون قليل السعادة في الطلب و يؤذى بسبب النساء و الشركة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*عطارد صاحب العاشر في السابع
مكاسب من العمل.شراكات سعيدة، زواج غني.
-ينال علو الدرجات بسبب خدمته للأمراء و يتزوج من أكابر الناس
-اذاكان منتحسا:يكون متعوبا من النساء و يكون قليل السعادة في التزويج
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*عطارد في الحوت وفي البيت السابع :
-تجد ان قسما كبيرا من افكارك مصدرها قوة الحدس والالهام .
-انت جميل(ة) نبيل(ة) موفق المنظر رائع اللباس كامل الرأي والرئاسة والمروءة
-تميل الى تبادل الاراء مع شركائك وقد تتزوج ممن هو اصغر منك سنا.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------*******-----------------------
اتصــــــــــــــــــــــــــــــالات عــطــــارد
-------------------------*******---------------------->>
*عطارد
- لايتصل او يشكل اي اتصال مع كواكب اخرى يشير إلى أنك من المحتمل أن تفقد الاتصال مع ماضيك و / أو مع الناس التي هي مهمة بالنسبة لك ، في مرحلة ما خلال حياتك. يمكن أن تشير أيضا إلى أن الاتجاه إلى بدء ، ولكن يجب التعامل التعليم ليست واحدة كاملة مع بغية النجاح في الحياة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*عطاردفي اتصال سعيد - نبتون
يعطي فكرة بديهية والخيال الخصب. كنت خلاقة في الكتابة والتي قد يكون لها أكثر من مصلحة عابرة في التصوير الفوتوغرافي، والسحر أو الوهم. كنت مدروس وتأملي، عادة لديها خطط المخطط لها قبل وقت كاف من الموعد المحدد. وأنتم لا تعلمون لقبول الأفكار في ظاهرها، والتي تحقق كل مسألة في التفاصيل الدقيقة. لديك فضول لا يشبع.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*عطارد اتصال سعيد مع بلوطون
-يظهر اختراق العقلي حرص والفكر التحليلي. يمكنك فهم المواضيع الأكثر مراوغة وغامضة. الفهم الخاص بك هو عميق بحيث يمكنك استخلاص المزيد من معنى من خبراتكم من غيرها القيام به. هذا هو موضع ممتاز للمتورطين في المساعي العلمية أو التحقيق.
-عندما يتعلق الأمر إلى العمل العقلي، لديك هدية مثالية للبحث والتحقيق. تستمتع فحص وتحليل، ولا سيما عندما يتعلق الأمر إلى مناطق النفسية وحساسة للعقل. قدرتك على تدقيق من خلال التفاهه والخروج مع ما هو ضروري في كل مرة يتم استثنائية. كنت ترغب في مناقشة والتواصل، ومرة أخرى دائما على المستوى النفسي والشخصي جدا. البعض الآخر قد تجد لك فقط مكثفة جدا.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------------********-----------------
الــــــــــــــــــــــــــزهـــــــــــــــرة
----------------------------********-----------------
الزهرة و تسمى السعد الأصغر باردة رطبة مائية مؤنثة ليلية , بيتها الثور و الميزان و شرفها بالحوت , و وبالها بالعقرب و الحمل , و هبوطها بالسنبلة .
الزهرة هي كوكب التوازن و الإنسجام , تؤثر على الطريقة التي نربط بها علاقاتنا الإجتماعية , و كذلك على ما نملكه . تظهر الزهرة طبيعتها الترابية في برجها الثور , ففيه تظهر الزهرة شهوانية و تحب الرفاهية و المتعة , و الممتلكات و التقدير الشخصي مرتبطين بالزهرة , لأنه بدون الزهرة ستكون مواردك قليلة . و تظهر الزهرة طبيعتها المهملة و الغير مكترثة من خلال برجها الميزان الذي يمثل طريقة التصرف في المجتمع و الزواج , و في هذا البرج تكون الزهرة رومانسية و عاشقة . إذا كانت الزهرة تحتل موضعا مهما في هيئتك , فذلك يدل على الأهمية التي توليها للحب و علاقاتك على العموم . و الزهرة تدل على الزواج , و حيثما توجد بالهيئة الفلكية تمثل قوة و حرية الحب , و القدرة على أن تعطي ذاتك مع بقائك كما أنت . و كوكب الزهرة ينشط الميدان الذي يمثله البرج الذي يتواجد فيه في هيئة ميلادك
.
إذا كانت الزهرة راجعة في هيئة ميلادك : فهي تميل لإعاقة علاقاتك العاطفية
و عندما تستعيد سيرها المستقيم : تدخل تغييرا جذريا في علاقاتك العاطفية , و تمنحك ميولا جديدة و تغير حياتك الحميمية
إذا كانت الزهرة مسعودة :
إذا كانت في موضع جيد ( بيتيها الثور أو الميزان أو بشرفها بالحوت ) , و إذا كانت تتلقى اتصالات سعيدة , ستمنحك بعض الصفات الجسدية : بشرة ناعمة , قامة نوعا ما قصيرة , جبهة ضيقة , شعر لامع , منخر متسع , فم صغير ذو شفتين بارزتين , ورك بارز .
خصائص نفسية ممتازة : بفضل سلوكك المرح و المبتهج , و لطفك و بشاشتك و تواضعك , تجذب مودة الآخرين و محيطك . شهواني تحب المتعة , الملذات , الملابس الأنيقة التي تزيد من قيمتك , , العطور , الحلي , الموسيقى , الورود .
على المستوى المهني : نظرا لحبك للحياة و مباهج الدنيا , فأنت مثابر , صبور , مواظب تثابر و تظهر طاقة كبيرة عندما تختار هدفا معينا , فتنجزه بلا كلل , تحسن تنظيم و إدارة أعمالك
على المستوى النفسي : أنت عاطفي , تشعر بحاجة كبيرة لربط العلاقات و الحنان , مخلص لعلاقاتك و صداقاتك , تحسن التعبير عن عواطفك , و مع هذا فأنت تكون عرضة لغم و كرب و لأحقاد تحرص إخفائها , و غضبك يفاجىء الآخرين أحيانا .
عندما تكون الزهرة في برج سعيد ( الحمل , الجوزاء , الأسد , الميزان , القوس , الدلو) تساعدنا الزهرة على البت في حياتنا العاطفية , و أن نكون سعداء في عملنا , و أوقات فراغنا , و صداقاتنا , و تمنح الزهرة اللطف و الفتنة و جمالا خلابا و جذابا و الإهتمام بالأناقة و التهذيب , و شهوانية كبيرة و عذوبة و رقة , و تدفع للحب بأفراحه و أتراحه و تميل للتمتع بملذات الحياة و تمنح الحظ .
عندما تكون الزهرة منتحسة :
إذا كانت الزهرة في هيئة ميلادك تلقي أو تتلقى اتصالات نحيسة , و إذا كانت في موضع رديء ( في وبالها بالحمل أو العقرب و في هبوطها بالسنبلة ) قد تكون مسؤولة عن عيوب كثيرة : فلا يكون لك ذوق فني , لكن إهمال واضح , الكسل أو التهاون . الحب يصبح فسقا و فجورا , تتبع غرائزك و تستغل جاذبيتك بلا حياء , تستغل لطف الآخرين , فانتحاس الزهرة يسبب الإنحراف الجنسي و العدوانية , لذلك يتوجب عليك مقاومة هذه الميول النحيسة حتى يتسنى لك القيام بدور بناء و فعال في الحياة .
-------------------------********---------------------

*الزهرة في الدلو وفي البيت الخامس :
-انت تفضل الصداقة على الارتباط بعلاقة قوية تحد من حريتك واستقلاليتك.
- تريد الصداقة أكثر من الحب , تحب أن تكون فى مجموعة , خاصة تلك التى تدافع عن قضية تستحق , تحس بارتياح وأنت محاط بالناس , والبقاء بعيدا عن أى التزام متشدد, الأفكار الابداعية والأشخاص الغامضون يسحرونك أنت لا تحب أن يكون كل شىء مخطط له سلفا بل تفضل العفوية والمفاجاءات السارة
-تحب مباهج الحياة لاسيما الرومانسية منها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

---------------------********-------------------------
اتــــصــــــــــــــــــالات الــــــــــزهـــرة
---------------------********-------------------------

*الزهرة مقترنة مع المريخ
رومانسيّ و هناك أوقات صعب عليك لحكم عواطفك . تبدو كالمغناطيس إلى الجنس المعاكس, بصرف النّظر عن كونك جميل أو جذاب. أنت مرح ببساطة و سارّ لكل من حولك لذلك تجذب الكثير من الانتباه . لديك رغبة قويّة في الحبّ و الجمال و إشراك نفسك في بعض نوع النشاطات الإبداعية, سواء كانت في الفنّ, الموسيقى, النّحت أو الشّعر. تحبّ الاختلاط و ربّما الأسعد حينما تكون محاط من قبل الآخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------********------------------------
المــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــخ
-----------------------********-----------------------
المريخ المغامر ,,, الرياضي ,,, المنافس .المريخ هو المحرك فى حياتك .. إنه يظهر لك كيف تلاحق هدفك .. أكان هذا كطاقة لحرقها , أو التقدم بخطوات بطيئة ثابتة. أو أنك عصبي قلق , وغير قادر على الثبات . ويظهر لك كذلك كيف تغضب , هل تنفجر فجأة , أم تحترق ببطء , أو تكبت كل شىء فى داخلك , ثم تنتقم فيما بعد ؟
لمريخ و هو النحس الأصغر حار يابس ناري مذكر ليلي , بيته الحمل و العقرب و شرفه بالجدي , و وباله بالثور و الميزان و هبوطه بالسرطان .
منذ القدم نسب للمريخ العدوان و الحرب , فهو يمثل القوة و المحارب القوي . كذلك يدل على طريقة تصرفنا في كل الظروف , من القوة الجسدية و الرغبات و الطريقة التي نتحكم بها في عدوانيتنا .
المريخ يرمز للشجاعة و يبدو مغامرا و جسورا و مقداما و باسلا في بعض البروج . المريخ يجعلك تؤكد ذاتك و يمنحك القوة لتتغلب في معاركك و كفاحك و لتصبح مستقلا , فهو يدلك على كيفية الفصل بين مصلحتك و مصلحة الآخرين , و بذلك تجد طريقك الخاص نحو النجاح و التفوق الذاتي
موقعه في البروج يدل على الطريقة التي تستخدم بها قواك و تؤكد شخصيتك و تستجيب لحاجاتك و رغباتك . يدل المريخ على النشاط و يمنحك الطاقة الضرورية لكي تعمل و تدافع عن نفسك و تتغلب على الأعداء و المنافسين و بأن تتخطى الصعوبات التي تعترضك في سير حياتك اليومية , و هو كفاح يكون محفوفا بالمخاطر و الصعوبات .
إذا كان المريخ مسعودا في هيئة ميلادك :
حيث يحل بموضع جيد (بيته الحمل أو العقرب , أو شرفه الجدي) و يتلقى اتصالات سعيدة , فإنه يجعلك تتميز ببعض الخصائص الجسدية المنسوبة لمولود المريخ ( أنظر برجك الطالع ) و بعض الصفات المثيرة للإعجاب : أنت نشيط , تلفت الإنتباه بحماسك و شجاعتك التي تبلغ درجة المجازفة أحيانا , خصوصا عندما تتجه لهدف جديد . تحركك غريزة قتالية , لا تتردد في صد العقبات أو خصومك عند الضرورة . مستقيم و موضع ثقة , فمع المريخ مسعودا تستخدم وسائل نزيهة و شريفة لبلوغ غايتك . تملك حسا عمليا متميزا , تعالج المشاكل عند ظهورها , و إذا لم تتمكن من حلها تبذل المستحيل لإزالتها ( نفس الشيء تفعله مع أعدائك ) . مستقل و عنيد و متصلب الرأي , في الحياة اليومية تفضل الإهتمامات السريعة و التجارب الجديدة و الرجولية التي تتطلب الطاقة و القوة : الأنشطة الرياضية , القنص , الحياة في الطبيعة , الإستكشافات البعيدة , و كل ما ينطوي تحت ميلك للمنافسة و الحاجة لإثبات قيمتك .
على المستوى الإجتماعي : يعجب الآخرون بكرمك و تصرفاتك المستقيمة , و لكن ليس دائما حماسك الكبير الذي تدافع به عن آرائك .
على المستوى المهني : عزمك و تصميمك و حسن تصرفك هي مؤهلات مثيرة للإعجاب تسمح لك بالخروج من الأوضاع الصعبة و بأن تنجز كل أعمالك . لكن لكونك ترفض الخضوع للأوامر و تتمرد عليها , و لكونك تحب قيادة الآخرين , فإنك ترفض إقصاءك أو تهميشك و تبدو متلهفا قليل الصبر , أو تنتابك ثورات غضب عندما يساء فهم كلامك أو لم تطبق أوامرك بالشكل الذي تريد .
على المستوى العاطفي : تظهر حماسا شديدا و عاطفة متأججة , و كرما كبيرا , لكن ارتباطاتك عموما تكون سطحية و ليست فيها عواطف عميقة .
إذا كان المريخ منتحسا :
بأن يكون في موضع رديء ( بأن يكون في الثور أو الميزان أو في هبوطه بالسرطان ) أو يلقي أو يتلقى اتصالات نحيسة , قد يتسبب في عيوب كبيرة : لعدم اهتمامك بحماية نفسك ستتعرض لمخاطر حقيقية و تندفع بلا تفكير نحو أي عائق . محيطك لن يطيق معاشرتك و العيش معك , لأنك تحاول دائما إظهار قيمتك و فرض سيطرتك . و إذا تعرضت للإهانة أو جرح كبرياؤك , تنصب بوابل من السخرية و الإحتقار و التهكم على الآخرين لجرح مشاعرهم . ترغب في أن تصبح ثريا لكن بدلا من بذل مجهود في أعمال ملموسة تكتفي بالخيال . و لكونك غير قادر على المثابرة تغير توجهاتك عند أدنى عائق أو معارضة , و تصر على القيام بتصرفات خاطئة . أنت معجب بنفسك , لا يرضيك شيء , و تبدو دائما ظالما , عنيفا , مستبدا , غليظ القلب , و فظا اتجاه المقربين إليك . و لا يجرؤ أحد على انتقادك لأن ردك سيكون مرعبا . و رغم ذلك فإنك تحب المعارضة لأنك تكره من يخضع لرغباتك بدون مقاومة , و تجد لذة شريرة في معاملة الآخرين بسوء و تعنيفهم . انتحاس المريخ يسبب الفراق , لذلك عليك مقاومة هذه الميول النحيسة لكي تقوم بدور بناء في الحياة .
-------------------------********----------------------

*المريخ في الدلو وفي البيت الخامس :
-إنه المريخ الأكثر تمردا" .. يبدو أن لديك اندفاعا" للدفاع عن نفسك ضد الأمر الواقع .. تتمتع بإثارة الناس وتحريضهم, وهزهم ؛ ليخرجوا من وجهات نظرهم التقليدية .. أو ستظهر هذه المنزلة نفسها فى حياة عاطفية صاخبة .. قد يجدك البعض غريب الأطوار بطريقة ما , وغالبا" ما تجد نفسك فى مواقف غير تقليدية , تتمتع أن تكون القائد لمجموعة فعالة , تلاحق أهدافا" دراسية متقدمة .
-هناك رغبة لتكون مبدعا" و ستنفق طاقة كثيرة في هذا الاتّجاه . قد تكون مقامر, مغامر أو مفكّر . أنت رياضيّ - حنون و جريء . عامل الجذب إلى الجنس الأخر أكيد. طاقة كثيرة ربّما تُوَجَّه نحو الرّومانسيّة و المواعيد الغرامية.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

--------------------------********---------------------
اتــــــــــصــــــــــــــــــالات المـــــــريـــخ
--------------------------********---------------------
تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الشخصية
kamal ohdido
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1051
اشترك في: الأربعاء إبريل 09, 2014 9:32 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
Morocco

Re: مطلوب تحليل هيئتي الفلكية

مشاركة بواسطة kamal ohdido » الأربعاء يناير 18, 2017 7:42 pm

------------------------********----------------------
المــــــــــــــــــــــــشــــــتــــــــــــري
------------------------********----------------------
المشتري و هو السعد الأكبر حار رطب هوائي مذكر نهاري , بيته القوس و الحوت و شرفه بالسرطان , و وباله بالجوزاء و السنبلة , و هبوطه بالجدي .
يدل المشتري على أمنك و حيويتك , كما يرمز للتطور و النمو و الرقي و التفاؤل و النجاح و التفوق و الكرم . و من خلاله يتمكن المنجمون من معرفة الفرص و الحظوظ السانحة لك كي تتطور و تحقق طموحاتك , و كذا معرفة الطريقة التي يجب عليك أن تستعمل بها معرفتك و معتقداتك و الدين و الفلسفة لبلوغ أهدافك . و قد يبدو المشتري مغاليا و مفرطا فهو أكبر كواكب نظامنا الشمسي حجما , يرمز للكرم و المغالاة لكنه حميمي و متفائل و سيرشدك دوما للتطور و التغيرات التي تهمك .
و المشتري يدل على طريقة تطورك في علاقاتك بالآخرين في المجتمع . يدل كذلك على معتقداتك و الأهمية التي توليها للعلم و الثقافة و كذا الطريقة التي تباشر بها تحقيق مشاريعك و أهدافك الكبرى . و أخيرا يدل في الهيئة الفلكية على تمتعك بالممتلكات المادية و كذلك الأمان الذي تظهره .
إذا كان المشتري مسعودا :
بكونه في موضع جيد في هيئة ميلادك و يتلقى اتصالات سعيدة يمنحك عدة خصائص : أنت إجتماعي للغاية , تتمتع بخصال تدعم طموحك و تساعدك على النجاح بشكل باهر أحيانا : الإستقامة , حب القيام بالواجب ,الإنصاف و العدل , مرتبة اجتماعية و سلطة , القدرة على الملاحظة و الإستيعاب , ذاكرة قوية , ميل للنظام , قدرة على التنظيم و الإدارة .
و في حياتك المهنية كما هو الشأن في حياتك الحميمية تستفيد من ميلك الفطري لربط الصلات و العلاقات الإنسانية و الإجتماعية . أنت مرح , طيب القلب و حليم , متسامح و عطوف , منفتح القلب و الفكر , بشوش , كريم , لديك كل الصفات لنيل الإعجاب و التقدير , و ميلك العميق للصداقة يمنحك مفيدة و رائعة في نفس الوقت . لكن إذا كان أصدقاؤك يقدرون إخلاصك و رقتك , فإنهم ينزعجون من حساسيتك الزائدة لأنك تتأثر كثيرا عندما تجرج كرامتك , لكن لكونك لست حقودا فإن تقلبات مزاجك تكون عابرة , و تنمحي الخلافات مع أصدقائك حول مائدة ممتلئة بالطعام , لأنك مرح و تحب الإستمتاع بملذات الحياة : طعام , مشروبات , تبغ ...إلخ .
إذا كان المشتري منتحسا :
بأن يكون في موضع رديء من الفلك ( وباله بالجوزاء و السنبلة و هبوطه بالجدي) أو يلقي أو يتلقى اتصالات نحيسة , فإنه يكون مسؤولا عن بعض السلبيات : مرح زيادة عن اللازم , متهاون , تميل للإهمال , إفراطك يدفعك للمبالغة , للإسراف و التبذير , لإشباع رغباتك , للغرور
المشتري المنتحس يسبب غالبا تعودا و إدمانا قد يؤدي بك للشراهة في الأكل , إدمان التبغ المفرط , إدمان الكحول , عدم القدرة على التحكم في النفس , صعوبة أو استحالة مقاومة الإغراءات في كل الميادين في هذه الحالة ستجد صعوبة في إرضاء طموحاتك التي تفوق الحد و حبك للمجد و الرفاهية . يتوجب عليك إذن مقاومة هذه الميول السلبية و أن تسهر على احترام القانون و واجباتك حتى تتجنب الوقوع في مشاكل مع العدالة
------------------------********---------------------

*المشتري في السرطان وفي البيت العاشر :
-أنت أكثر حظا فى مواقف تجد فيها تقاربا عاطفيا أو تتعامل مع احتياجات أمن أساسية مثل الطعام أو الملجأ , قد تكون جامعا عظيما أو أن تحب ببساطة تجميع الأشياء , أنت من يجمع القرش الأبيض لليوم الأسود , وعلى الأرجح أن يكون لك ذاكرة جيدة وتحب الأطفال وقد يكون لديك العديد منهم الطعام , الفنادق , أو أعمال الشحن فيها فرص جيدة لك .
-تصل الى منصب كبير في مجال عملك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------*******-------------------------
اتـــــــــــــصــــــــــــالات المشــــــــــتــري
-----------------------*******-------------------------

----------------------********-------------------------
زحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
-----------------------********-----------------------
زحل و هو النحس الأكبر بارد يابس ترابي مذكر نهاري , بيته الجدي و الدلو و شرفه بالميزان , وباله بالسرطان و الأسد و هبوطه بالحمل .
إذا كان المشتري يمثل نموك و تطورك , فإن زحل يمثل مسؤولياتك و واجباتك , إنه يدل على الإنضباط الذاتي و التقدير الذاتي و الإلتزامات و القيود و الإنتقادات و الشكوك , كما يمثل نماذج السلطة التي تعترض حياة كل واحد منا , و عند تقدمك في السن فإنه يمثل كذلك سلطتك الذاتية . زحل مسؤول عن الإنجازات الدائمة التي تحققها خصوصا عندما يتعلق الأمر بتخطي العقبات . يمثل زحل الجانب الطموح من شخصيتك و بذلك فهو يعرف جيدا قواك و نقط ضعفك , و يدل أيضا على الأمن و الحماية و إذا كنت حذرا في تصرفاتك فإنه سيعلمك الكثير , بمعنى آخر أنك إذا لم تستوعب بعض دروس و تجارب الحياة و تجنبتها فإنك لن تتعلم الشيء الكثير في حياتك و بالتالي لن تستفيد و يأتي زحل ليذكرك بها لذلك اعتبر النحس الأكبر عند القدماء , فكي نعيش في المجتمع يذكرنا زحل بوجوب الخضوع للقوانين و احترامها .
و في الهيئة الفلكية يدل موضع زحل على نمط المسؤوليات التي تخضع لها و كذا التجارب و الدروس التي عليك تعلمها و يعطينا كذلك فكرة عن المهنة التي من المحتمل أن تزاولها , و العلاقات التي تجمعك برجال السلطة .
إذا كان زحل مسعودا :
إذا كان زحل كوكب البناء و الإستقرار في موضع جيد ( في بيته الجدي أو الدلو أو بشرفه في الميزان ) أو يلقي أو يتلقى اتصالات سعيدة فإنه يميزك ببعض الخصال : لن تكون مدفوعا للإفراط و المغالاة بل على العكس ستكون قنوعا و متحفظا , متعقل , حذر , مثابر , صبور , مقتصد , دقيق , منظم في كل أعمال حياتك , قادر على التركيز , واع بواجباتك و مسؤولياتك و قدراتك , تبلغ أهدافك بفضل جهودك المتواصلة و تضحيتك . تبحث عن الإستقرار مفضلا التمسك بما لديك أو بالحاضر أحيانا على حساب طموحاتك , لأن غريزة التحفظ القوية لديك تمنحك إحساسا بالتميز يحد من حرية تصرفك . أنت متشكك و لا تثق بالآخرين , و لديك الخصال التي تميز مولود الجدي .
إذا كان زحل منتحسا :
بأن يكون في موضع رديء ( بأن يكون في وباله بالسرطان أو الأسد أو في هبوطه بالحمل ) أو يتلقى أو يلقي اتصالات نحيسة في هيئة ميلادك فإنه يكون قليل الكرم و خصاله السابقة مدفوعة إلى أقصاها تتحول إلى نقائص . فالصبر يتحول إلى بطء و ثقل و تأخر و خضوع و انقياد أعمى , الحذر يتحول إلى ريبة و شك , الميل للإقتصاد يتحول إلى بخل أو طمع و جشع . و لبلوغ غاياتك لا تتردد في استخدام الأساليب الملتوية و التحايل , و أمام العراقيل الكثيرة التي يخلقها لك زحل المنتحس , فإن تصرفاتك يغلب عليها التمرد و العصيان , الغضب , الحسد
--------------------------********---------------------

*زحل في الجدي وفي البيت الخامس
-توجه طموحاتك نحو تحقيق اهداف عملية تتطلب التزاما واجتهادا.
-تجد حياتك العاطفية مقيدة او باردة .
- ضيق الافق، حياة عادية، عقم، افكار منحرفة، نمام،
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------********-------------------------
اتـــــــــصــــــــالات زحـــــــــــــــــــــل
-----------------------********-----------------------

*زحل اتصال سعيد مع بلوتو
تغييرات كثيرة ممكنة في حياتك, لديك التزام و قدرة لتحمّل الأوقات الصّعبة و تؤمن أنّ الأشياء ستتحسّن في النّهاية. لديك القدرة علىالتّحكّم في أفكارك و بعيدًا عن العواطف . الناس يجدونك قيادي بارع , تتسلّق سلّم النجاح ببطء من خلال العمل والصبر الشاقّين .
تحبّ أحيانًا أن تكون وحيدًا لأنّ التّفاعل مع الآخرين أحيانًا يخيفك أو يربكك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------********---------------------
أورانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوس
-------------------------********---------------------
كواكب الجماعة كما سبق و رأينا هي : أورانوس و نبتون و بلوطون , تمثل الطاقات التي تفوق الفرد الواحد و العلاقات الدولية و العالمية . فأورانوس كوكب المفاجآت و ما هو غير متوقع و التمرد و الثورة و الإبتكار و الإختراع , و نبتون يمثل الأحلام و الحدس و عالم اللاشعور , و أخيرا بلوطون يمثل التغير و التحول .
أورانوس كبرجه الدالي حار رطب هوائي مذكر نهاري نحس بيته الدلو إشتراكا مع زحل , شرفه بالعقرب , وباله بالأسد و هبوطه بالثور .
يمثل أورانوس الإبتكار و التجديد , غرابة الأطوار , التغير المفاجىء و الثورة و التمرد , و كذلك الإكتشافات المهمة و الأفكار التقدمية . و هو أول الكواكب الثلاثة المكتشفة مؤخرا , فقد رصده لأول مرة الفلكي الإنجليزي هرشل سنة 1781 م و نفهم من ذلك سبب ربطه بالثورات ( النهضة الأوروبية , الثورة الفرنسية كانت في تلك الفترة ) . و منذ القدم نسب برج الدلو لكوكب زحل , لكنه أصبح ينسب لأورانوس منذ اكتشافه . و تأثيرات أورانوس معاكسة لتأثيرات زحل , فأورانوس كوكب التقدم و التغيير و التجديد يشجع الإبتكار و الإستقلالية و الحرية و يمثل ما هو سريع و مفاجىء و مباغت . أورانوس يفسد و يعطل و يعمل في نفس الوقت على إعلاء الأفكار الثقافية و الإجتماعية لللجوء لحلول جديدة , يولي أهمية كبرى لحريتنا , و في نفس الوقت علينا أن نتعلم التحرر تدريجيا . أورانوس هو كوكب الحدس و الحاسة السادسة , و المنجمين و المخترعين , و تنسب له كذلك الكهرباء , و التكنولوجيا و الإلكترونيك . إنه كوكب المستقبل و العلم و التجديد , و له الموجات الكهربائية و الفضاء و السينما و الطيران و التلفاز و الإعلاميات و الإشهار
------------------********-----------------

*اورانوس في الجدي وفي البيت الرابع
- بوسعك ان تكون قائدا كبيرا تتمتع بنفوذ ملحوظ
- تنفصل عن اهلك من سن صغيرة نسبيا او يغير اهلك مسكنهم وانت صغير.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

------------------------********----------------------
اتـــــــــــــــــــــصــــــــــالات اورانـــــوس

------------------------********----------------------

*أورانوس اتصال سعيد مع الطالع
عقلك مبدع, مبتكر, ومتيقّظ للمعلومات و المعرفة الجديدتين . تتمتّع بالعمل في تشكيلة من المشاريع بنفس الوقت . أنت متكيّف للمواقف و التّغييرات في الحياة . تفضّل تجريب كل شيء بنفسك بشكل عمليّ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*أورانوس مقترن مع نبتون
قد تجرّب الصّوفيّة الرّوحيّة أو متعصب لمعتقدك الديني, الوعي الحدسيّ أو القدرات العلميّة قوية تحت هذه الوضعية . سلطات الحدس كبيرة جدا".ستجد نفسك مجذوب لكل غريب و للسحر و الأشياء الغيبية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

------------------------********----------------------
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبتون

------------------------********----------------------
نبتون كبرجه الحوت بارد رطب مائي مؤنث ليلي نحس بيته الحوت اشتراكا مع المشتري , شرفه بالأسد و وباله بالسنبلة و هبوطه بالدلو .
نبتون الذي لا يرى بالعين المجردة , و مداره أكبر من مدار أورانوس و أبعد منه عن الشمس , هذا الكوكب الذي ينسب له اللاشعور تم اكتشافه سنة 1846 م , فترة وجيزة قبيل ميلاد أبو التحليل النفسي " سيجموند فرويد " , فبعد اكتشاف أي كوكب تبدأ الميادين المنسوبة إليه بالظهور . يمثل نبتون كل ما له علاقة بالماء و السوائل , و الموسيقى و السينما , و الإغراء و الأحلام و السراب و الوهم . يدل كذلك على الروحانية و المثل العليا و الحدس .
و نبتون هو كوكب التصوف و الغموض و الإضطراب و الخداع و الغرائز و المخدرات و التنويم المغناطيسي و الهذيان و الجنون الوهمي . يتم نبتون دورته الفلكية في 165 سنة و يقطع البرج الواحد في حوالي 14 سنة . و ككل كواكب الأجيال فإن تأثيره يشعر به خلال حقبة من الزمن و على الأفراد الذين ولدوا خلال تلك الحقبة . و تأثيره الشخصي أي على مولود معين يعرف من البيت الذي يحل به في هيئة ميلاده . و في كل برج يمثل نبتون الإلهامات الروحية و رغبات الهروب و أحلام و أوهام جيل بأكمله من المواليد . و في هيئتك الفلكية فإن البيت الذي يحل فيه نبتون يدل على أحلامك و أوهامك و حاجاتك الروحية الشخصية .لكن البرج الذي يحل به نبتون هو الذي يدل أكثر على كيفية إلهام كل جيل , بمعنى آخر أن موقعه في البرج يكون شاملا لمواليد جيل بأكمله , و موقعه في بيوت هيئة ميلاد شخص محدد يخص تأثيره ذلك الشخص فقط .
و رصد الفلكيون نبتون لأول مرة سنة 1846 م و وافق اكتشافه استعمال التخدير في الطب , و المسمرية في التنويم المغناطيسي و تطور علم النفس في الغرب . و في التنجيم يدل نبتون على الأحداث المرتبطة بالجماعات : التيارات النفسية الكبرى الإيديولوجية أو السياسية أو الدينية, لكن تأثيره نادرا ما يكون سعيدا بل نحيس ككل كواكب الجماعة .
-----------------------********------------------------

*نبتون في الجدي وفي البيت الخامس :
-تميل لإصلاح المجتمع و البنيات الأساسية ،لديك الإنضباط الذاتي .
-تعتمد على التأمّل بكل الحلول الواقعية المنطقية لتصل للخلاص تأخذ وقت طويل لدراسة خياراتك ليصعب إقناعك بعكسها.
-تجد نفسك في صراع بين الامور الاقتصادية والامور السياسية والرغبة في الارتقاء الى قيم روحية.
- تتميز علاقتك العاطفية باغراء متبادل ويكون نسلك من النوع الحساس.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------********----------------------
اتــــــــــــــــــصــــــــــــالات نبتـــــــون
-------------------------********----------------------

*نبتون منسجم مع الطالع
انك متعاطف مع آخرين . هناك إمكانيّة لتطوير قدراتك الغيبيّة و الحدسيّة في الحياة الواضحة لديك و التي ستفيدك في حياتك فأنت ممن يتوقعون الأمور قبل حدوثها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*نبتون اتصال سعيد مع بلوتو
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

--------------------------********--------------------
بلـــــــــــــــــــــــوطــــــــــــــــــون
------------------------********----------------------
بلوطون كبرجه العقرب مائي بارد رطب مؤنث ليلي نحيس , بيته العقرب اشتراكا مع المريخ و شرفه بالقوس , وباله بالثور و هبوطه بالجوزاء .
و بلوطون أبعد كواكب النظام الشمسي التي أمكن رصدها , حيث لم يتم اكتشافه إلا سنة 1930 م , و هي الفترة التي اكتشف فيها العلماء الإنشطار الذري و قوته . و هو يقطع مداره في 248 سنة تقريبا , و يقطع البرج مابين 11 و 32 سنة بسبب إهليلجية مداره الكبيرة , مما يجعله من أكبر كواكب الأجيال مدة . إن تأثير كوكب بلوطون عليك هو عمل يحتاج لجهد كبير , لأن تأثيراته تظهر أكثر على المستوى المعنوي , و هي ليست أقل حدة بل تأثيره كبير .
يدل بلوطون على الموت و الإنبعاث من جديد و التغيير و التحول . من الضروري أحيانا أن نتعرض لفشل أو محنة كبيرة تغير حياتنا كي نقوم بانطلاقة جديدة . تذكر أن تأثيره الذي يشبه الطاقة الذرية يمكن أن يكون بناءا كما يمكن أن يكون هداما , و ذلك مرتبط بالطريقة التي نعمل بها تحت تأثيره . و في هيئة ميلادك يدل موقع بلوطون على الطريقة التي تتغير و تتطور بها , كذلك يمثل رغباتك و حاجاتك للتدمير و الهدم و التغيير . بلوطون يمثل في نفس الوقت موتك و نهايتك و كذا ميلادك و انبعاثك من جديد . و من وجهة نظر شخصية يمثل بلوطون منعرجات النفس و إرادة أو محاولات تغييرها و تطويرها و ما اخترت تعلمه في الحياة .
و ككل كواكب الأجيال فإن تأثير بلوطون على المولود يظهر أكثر من خلال البيت الذي يحل فيه في هيئة الميلاد . لذلك كي تعرف مسار تطورك عليك أن تنظر لموقع بلوطون في البيوت ( سيأتي ذكر دلالاتها ) . و بخصوص تأثيره الجماعي فإن بلوطون في البروج يدل على التغيرات التي تكون في نفس الوقت هدامة و بناءة , تهم العالم بأجمعه تبعا للميادين المنسوبة للبرج الذي يحل فيه مع ذكر التحولات الرئيسية التي وقعت في تلك الفترة .
تنبيه : الحقيقة أن جل أحكام كواكب الجماعة المقتبسة من الأوضاع التي سادت بعد اكتشاف كل واحد منها , اعتمد فيها الغربيون على متغيرات تاريخ الغرب , و سار على نهجهم من فلح من منجمينا في اقتباس شيء من التنجيم , ناسين جهلا أو تخاذلا أنه يجب إدراج متغيرات العالم العربي الذي كان يرزح تحت وطأة الإنحطاط و نير الإحتلال الإمبريالي بينما كان الغرب يصعد نجمه و مالت الحضارة و الإزدهار إلى جانبه في وقت اكتشاف هذه الكواكب , و بناء أحكام القرون القادمة على هذا الأساس , و هو عمل جبار سنسعى لإنجازه مستقبلا .
------------------------********-----------------------

*بلوتو في العقرب وفي البيت الثالث :
- شبقيتك مفرطة .
-تميل الى المشاجرة مع الاخوة والجيران.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*كوكب بلوتو متراجعا في وقت ميلادك ربما يعني :
تراجع بلوتو وقت الميلاد يجعل من هذا الشخص ثائرًا على العادات والقيم الاجتماعية ويسعى للبحث عن مدى صحتها للتأكد من كونها متناسبة مع وضع العصر الذي يعيشه ولربما يسعى إلى هدم هذه العادات والتقاليــــد وينادي بغيرها لتتناسب مع طريقة تفكيره ومعتقداتــــه , وغــالبــًا ما يكون لدى هذا الشخص النـــزعـــــــــــة الجنسيــــة المتــطــرفــــة الكامنـــة في نفســـه ولا يقــوى على البوح بــها .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

---------------------------********-------------------
KN-North Node الــــــــــــــــــــــــــــــراس
---------------------------********-------------------
-الرأس هو العقدة الشمالية
الرأس سعد مذكر نهاري شرفه بالقوس و هبوطه بالجوزاء.
الرأس : الزيادة في كل شيء .
و قيل إذا كان المشتري مع الرأس في وسط السماء و صاحب الطالع سليما من المناحس و القمر متصلا بالسعود فإنه وقت إجابة الدعاء
قال بطليموس : الرأس مع سائر الكواكب يزيد و الذنب ينقص غير أنه مع القمر أقوى فعلا -------------------------********--------------------

*الراس في الدلو وفي البيت السادس
- حاول التعبير اكثر عن صداقاتك.
-هناك حاجة للتغلب على الطيبة اكثر من اللازم والتشويش العاطفي الذي يضر طاقة الحياة . في النهاية أنت ستطور قدرتك على رؤية قضايا الاخرين بشكل واضح بدون أن يكون هناك خداع أو تذبذب عاطفي. الثقة والتفكير الصحيح سيمكنك من التغلب على أي ضعف طبيعي أو عقلي. السعادة تاتي من إستعمال القدرة الفطرية للشفاء من الآخرين.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------********-----------------
SN- South Node الـــــــــــــــذنـــــــــــــب
--------------------------********-----------------
الذنب هو العقدة الجنوبية
و الذنب نحس مؤنث ليلي شرفه بالجوزاء و هبوطه بالقوس .
الذنب : النقص في كل شيء .
قال بطليموس : الرأس مع سائر الكواكب يزيد و الذنب ينقص غير أنه مع القمر أقوى فعلا .
--------------------------********-----------------

* الذنب في الاسد وفي بيتك الثاني عشر
- يجب ان تتغلب على الانانية والتقدير الزائد للنفس .
-ذو نزوات، عقل غير مستقر، الاستقرار في الخارج،تنجذب للخدم، كثير السفر،علم روحاني.
- غني - سفر كثير - تغيير مكان الاقامه - مجرد من المباديء
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

------------------------********-----------------
LIL القمــــــــــــــــــــــر الاســـــــــود
-------------------------********-----------------
-------------------------********-----------------

*القمر الاسود في العقرب وفي البيت الثالث
-ليليث في برج العقرب يمثل الترغيب الجذب الحسية والجنسية. وهذا يمكن أن تشير إلى أن وضع شريك واحد يسيطر فعليا أخرى ، أو أن هناك التعبير المتبادل بين السلطة الحسية. هناك خطر ان كنت لا تعترف بأهمية الطاقة الحسية في بلدانكم أو في حياة الناس الآخرين. في الأوقات التي تواجه انتكاسات في حياتك ، والخطر من المغامرة ، وحتى الموت. ولكن يبدو أنك عموما لايجاد وسيلة للهروب من كارثة شاملة. كذلك قد تكون مدمن على التشويق والخطر ، لأن هذا هو طريقك لمحاولة اختراق الحدود. قد يكون لديك تجربة مع الموت في طفولتك التي كنت غير قادر على التعامل معه في ذلك الوقت ، ولكن عملية التجديد العاطفي ومكن منذ كنت قادمة لرؤية هذا على أنه جزء طبيعي من الحياة.
وسّع من آفَاقُـــــــــــــــكْ.
ان العقرب يكاد يكون مرادفا للعاطفة والتغيرات الجذرية، وكل ما يتعلق بالعمق والشمولية.الاشخاص الذين يكون قمرهم الاسود في العقرب عادة ما يستجيبون تجاه كل شيء عاطفيا، فالاشياء اما اسود او ابيض، ولكن ليس الرمادي، يبدو انهم ابدا لم يسمعوا بكلمة "المساومات" ، فهناك اما الحب او الكراهية، الحياة او الموت، لا يعرفون الطريق الوسط. وهم مولعين بكل ما له علاقة "بالعالم الاخر"، الامور الخفية والخوارق والحياة بعد الموت، مثلا، كما انهم مهتمين بالجانب الغيبي من الحياة.
ومن كان قمره الاسود في العقرب فليتهيأ لتغيرات جذرية في حياته او حياتها، بكلمات اخر ، لا تعتمد على الحياة السطحية والمريحة. كما ان عليهم احيانا ان يواجهوا مواقف صعبة، فهم يدخلون اختبارا ليتعلمة كيفية الحد من طموحهم.
القمر الاسود في العقرب يؤثر على قوى الفرد من ناحية اللاوعي، ما هي المخاوف التي تخفيها عميقا في الللاوعي داخلك؟ ما هي المخاوف التي تود الهرب منها ببحثك الدائم عن المواقف الخطرة؟ هل تدرك هذا التناقض الحاد: تخاف الموت لدرجة تمنيه؟!
التحدي الاكبر عندك سيكون تعلم تعديل رغبتك المتطرف للقوة والاغراء وتحول ولعك بالموت الى نظرة سليمة تجاه الموت، لترى ان الموت ليس سوى جانب طبيعي من الحياة. عليك تعلم تطوير نظرة ايجابية عن الحياة، بأسلوب التمييز الدقيق. صاحب القمر الاسود في العقرب لا يعيش حياة سلسة، تقبل هذه الصعوبات التي تعترض طريقك وحاول التعلق بالامل برغم كل شيء.
فان نجحت ستلاحظ ان – واكثر من باقي البروج- لك القدرة على اعادة تشكيل ذاتك روحيا ومعنويا. بكلمات اخر: انت قادر على ان تولد من جديد كل يوم.
القمر الاسود في العقرب يلون حياتك العاطفية باغمق الظلال، يمكن ان يكون الجنس لعبة قوة لرغبتك اللاواعية بالعاطفة المتطرفة، فان كان قمرك الاسود يعاني من زوايا سيئة فسيكون هناك ميل للسادية الماسوشية. يمكن ان يقدم لك الجنس فرصة للتغير الى مستوى اعلى .الارتقاء الواعي باللذة قد يؤدي الى نفس التغيير والولادة من جديد.
ملاحظة هامة:
اتبع مشاعرك لكن حاول ان لا تفكر بطريقة اسود/ ابيض، وسع نظرتك للحياة
-إن القمر الاسود فى البيت الثالث يمكن أن يسبب إساءة فهم أو حكم فى علاقتك مع نفسك أو مع الأشخاص الآخرين.ومن الممكن ألا تدرك،أو حتى لا تريد الإعتراف كم أنك تحتاج كثيرا للإستقلال ومن ثم تميل إلى إنهاء علاقة عندما تصبح خطيرة ،أو أنك تميل إلى أن تصبح غير سعيد وغير راضى عن العلاقة.ومن الممكن أن يجعلك ذلك بدون رغبة منك أن تلزم نفسك وترفض أن تتنازل عن أى حرية فى التفكير.وتميل إلى أن تبحث عن وتشعر بالأمان مع الإتصالات الغير رسمية حيث لن يوجد أى إرتباطات.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

---------------------------********-----------------
CERES سيـــــــــــــــــــــــريـــــــــس
---------------------------********-----------------
---------------------------********-----------------

*سيريس في الجوزاء وفي البيت العاشر:
-كنت تسعى وإعطاء الحنو من خلال الفكر والعقل والاتصال. توفير أطفالك [و / أو نفسك] مع التعليم هو أولوية قصوى في أسلوب تربية الأطفال الخاص بك.
-الصفات التي تعزز هي تلك الإنجاز والمكانة الاجتماعية. قد يكون في مهنة رعاية، وتوفير لاحتياجات الأطفال، أو في مهنة ذات الصلة بالأغذية كنت تعطي تقديرا لأداء ونجاح، ولكن قد تجد أنه من الصعب أن تحب دون قيد أو شرط.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

--------------------------********---------------------
Pallas أثـــــــــــــــــــينا بــــــــــــــــالاس
-------------------------********---------------------
أثينا بالاس [وتسمى أيضا مينرفا] يقال ظهرت كامل نما من جبين زيوس، والدها. الصورة الرمزية لها هو أن من الدرع، مشيرا إلى دورها المحارب / إلهة. على هذا النحو، فهي حامية الدولة ومؤيدا للعدالة. أدوارها الأخرى إلهة الحكمة والذكاء، معالج، راعية الفنون والمروج من التفوق المهني.
Pallas في الابراج يظهر أين نعاني من مشاكل و كيفية قدرتنا على المواجه و حلها و ما هي ميزاتنا في مواجه عقبات الحياة اليومية و المصيرية .
------------------------********-----------------------

*أثينا بالاس في الحمل و في الثامن:
-Pallas في الحمل تقتحم مباشرة دون تردد,أذا كانت المشكلة تحتاج إلى اتخاذ موقف سريع فأنت الشخص المطلوب إلى هذه المهمة.أنك جيد في المشاكل التي فيها نوع من المنافسة أو التحدي أي (معركة) فالحمل تواق إلى المعارك.
-هنا الجانب المحارب للالهة هو الأكثر وضوحا، أو الشروع في تفعيل الطاقة الحيوية في ميادين علمية رائدة، أو في مكافحة بنشاط من أجل العدالة. هذا هو وضع جيد للرياضيين، أكبونكتثريستس، أو المبدعين من أشكال الأصلي، أو جريئة رائدة للتعبير الفني.
-لديك حساسية نفسية والتصورات الموسعة. قد كنت تعمل بوعي تتكشف الخاص الكونداليني الطاقة، أو في شكل آخر، والعمل نحو التحول الذاتي. قد تكون العلاقات الجنسية التقليدية ضيقة للغاية، وكنت قد تختار إما التسامي الروحي أو الجنس، كما هو الحال في التانترا. هذا الموضع هو ممتاز للشراكة تجارية.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

------------------------********-----------------------
JUNO جـــــــــــــــــــــــــونـــــــــــــو
------------------------********----------------------
* JUNO
اسم جونو أخرى هي هيرا، وقالت انها هي زوجة الأسطورية لكوكب المشتري، وبالتالي غالبا ما يشار إليها باسم جونو 'الكويكب زواج'. المعاني لها تتجاوز مجرد زواج، على الرغم من أنها لا حكم الطقوس ومؤسسة الزواج، ولمح إلى واجبات والالتزام. عليها أن تفعل مع مبدأ التوافق والصلة، والحساسية للآخرين والاحتياجات العلاقة الحميمة، وردود الفعل الفرد إلى الإحباط أو الحرمان من تلك الاحتياجات. ويرتبط أيضا مع أنها والفنون، ويمثل المواهب الإبداعية.
------------------------********----------------------

--------------------------********--------------------
Vesta فيـــــــــــــــســــــــــــــــــــــتا
--------------------------********--------------------
فيستا
- يمثل «فيستا» التفاني والتركيز والإسهام في عمل الشيء، فهو كوكب (أقول كوكب اختصاراً وتسهيلاً) كوكب المسؤولية المتأصلة فينا.. يحثنا على العمل والالتزام وتحمل المهام مهما كانت صعوبتها وتعقيدها..
- فيستا كوكب من كواكب العقل لا العاطفة، وهو يشير إلى احترام الذات وتقديرها، والقيام بكل ما من شأنه جعلها تحظى بالقبول والمحبة..
- فيستا يرمز للنظافة والطهارة والقداسة، والبعد عن كل ما من شأنه تدنيس الجسد قبل الروح..
- فيستا أقرب لحكم برج العذراء من أي برج آخر..
- فيستا يمثل الإمكانات التي نتمتع بها، كما يمثل الطريقة التي نعبر فيها عن مثاليتنا وأخلاقنا الفاضلة ونقلها ?لى حيز الوجود..
- فيستا يشير أيضاً لإلى صحتنا وغذائنا، وكيفية محافظتنا على النظافة والرشاقة..
- يرمز إلى الأخوة، الأشقاء، الاستثمارات، التأمين، المنزل، العائلة، العذرية والعفة الجنسية..
- كذلك يمثل فيستا الشعور بالقلق وعدم الأمان، لا سيما عند الاختلاط بالجنس الآخر، وعند تضييع الوقت وقيمة العمل..
--------------------------********--------------------

*فستا في الحوت وفي بيتك السابع:
-أنت تكرس حياتك ونفسك لخدمة المحتاجين كما أنك من النوع المضح الذي يظهر تعاطفاٌ كبيراً مع الناس. تريد أن تحقق راحة الكل وأن تعالج قلوب الحيارى والمساكين والمقموعين. أنت تعذب نفسك بالمسؤولية وتندم على أشياء لا يجب عليك الندم فيها. عليك أن توازن بين نظرتك إلى الروح ونظرتك إلى الجسد، فأنت لست متوازناً هنا.
-وتكرس جدا لك علاقتك واحد الى واحد والابتدائي، وقضايا التوازن سيكون
منطقتك من التحدي. قد يكون هناك نزاعات حول قضايا الاستقلال مقابل الاعتماد
المتبادل، والدروس المستفادة من التعاون والتوافق ضرورية لمسار الخاص بك.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------********---------------------
تشيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرون
------------------------********----------------------
------------------------********----------------------

*تشيرون في السرطان وفي بيتك العاشر
-تفسير سطحي انه سيكون هناك مشاكل الطفولة مع الأم. لامع الخصم. يا ، الذين لم يكن لديهم بعض مشاكل الطفولة مع كلا الوالدين؟ المفتاح الحقيقي هنا هو كيفية تعاملنا معها. الايجابية جزء من chiron في السرطان هو ان يمكنك ان غاية التربيه. هذا هو موقف جيد جدا ومعالجون لمقدمي الرعايه من اي نوع. الجانب السلبي هو أنك تجد صعوبة تغذي نفسك او ان ندع الغير تغذي لكم. الجميع قد قدر من الصعوبه في اشب عن الطوق ، وقطع ذلك الحبل السري النفسية مع ماما. Chiron في السرطان يميل الناس الى تأخذ وقتا اطول مما كان معظم للقيام بهذا العمل. وبمجرد قيامك بهذا ، وان كان ، ونتعلم كيف نقبل فضلا عن اعطاء تغذية ، عليك ان تكون الغرامه. حتى توقف الأنين والشكوى.
-المهنة و الهيبة الاجتماعية هى ساحة القتال لموقع تشيرون هذا . نعم , هذا موقع رائع لادارة مؤسسة في مجال الطب او العلاج , لكن كثيرا , و مهما كانت الوظيفة , فان الشخص الذى لديه تشيرون في العاشر سيشعر بأنه يعتنى بكل شخص و كل شىء ماعدا نفسه . كالمعتاد , كثيرا ما سيكون هنالك قدرة ممتازة لمساعدة الاخرين علي النجاح بشكل افضل مما يمكن فعله بنفسه . يمكن ايضا ان يظهر هذا بشكل اخر . يمكن ان يكون هنالك رفض تام لاى نوع من الطموح او المسئولية , على الأرجح بسبب الخوف من الفشل . ربما يكون الاباء دفعوك بقسوة لكى تنجح و تدبروا الامر عندما فشلت او حتي عندما لم تفشل . الجانب الاخر من العملة ان بعض الاباء لا يريدون لاولادهم النجاح و دائما يكبحونهم . يمكن ان يحصل لك اي من احد ردى الفعل تجاه تنشئة من تلك النوع : ضرورة قَهْرِية للانجاز او رفض اى نجاح او مسؤولية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------********---------------------
اتـــــــــــــــــصــــــالات تشيــــــــــــــرون
-------------------------********---------------------

-------------------------********---------------------
ســــــــــــــــــــــــهم السعـــــــــــــــادة
-------------------------********---------------------
-------------------------********---------------------

*سهم السعادة في الحمل و في بيتك الثامن
السعادة تاتي من قدرتك للإدارة المالية، او من ناس آخرون خصوصا بالشؤون المالية - مثل الأعمال المصرفية، التعاقدية الإتفاقيات، الزواج، الحظ السعيد سيكون منحه لك من ناس اخرين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------*******-------------------------
البـــــــــــــــــــــــــروج في البــــــــــــوت
-----------------------*******-------------------------
بــــــــــــــــــــــــــــــيتـــــــــــك الاول
-----------------------*******-------------------------
-بيتك الأول أي طالعك هو بيت جسم و حياتك و مظهرك و سلوكك , فتصرفاتك في حياتك اليومية المرتبطة بشخصيتك يدل عليها هذا البيت , فهو يدل على أسلوبك الخاص و تصرفاتك و مزاجك و كذا ميولك و نزعاتك , و الصورة التي تظهر بها للغير في المجتمع .
- فالبيت الأول يدل على جسمك ك و ردود فعلك الجسدية أي أخلاقك و طفولتك , و هو يدل كثيرا على الصحة , و على أول انطباع تعطيه , و كيف تبدأ الأمور و الصورة التي تختار إبرازها للآخرين وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة.
الصورة التي تظهر بها للغير وطبيعتك واسلوبك في الحياة وارادتك والتفاعل مع الحياة
كيفية تعاملكم وطريقة تعاطيكم مع الأشخاص حولكم .
-----------------------*******-------------------------

العذراء في بيتك الاول :
- تملك مؤهلات فكرية ومنطقا سليما وطاقة تحليلية هائلة.
- تعاملك مع الآخرين ستكون بشخصية : إنتقادية - منظمة - عقلانية - فلسفية
- ستقوم بكل ما إعتدت القيام به من أعمال لوحدك لأنك مؤمن أنك الوحيد الذي يستطيع فعل ذلك بشكل جيد لا تؤمن بقدرة الآخرين.
- دائماً تقوم بشيء ما كتدريب عقلك وإرهاقه بتفكير معين أو قراءة شيء ما سبق وقرأته لفهمه بشكل أفضل .تتحرى المثالية وعدم إضاعة الوقت
- مواعيدك دقيقة وتحب أن يقوم الآخرين بمراعاة وإحترام ذلك تكره الإنتظار - التأخير - عدم تنظيم المواعيد وتعتبرها وقاحة
- تعرض رأيك وإن لم يطلب منك ذلك ! كأن تقتحم نقاش وتدلي برأيك مما يدعو لإثارة حفيظة البعض تفعلها بحسن نية ورغبة بالمساعدة
- لا تحب مصادقة ومصاحبة المختلفين عنك تماماً تشعر بالألفة مع أشباهك بالطباع والشخصية وتأنس بهم وهذا خطأ كبير يحب عليك تغييره
- ينظر إليك الجميع كشخص متمكن ومسيطر على أمور حياتك تكره الشكوى للغرباء وتريد أن تساعد الآخرين لتحسين حياتهم بدلاً من العكس
- انت حلال للمشاكل و مصلحاً ! تحب إصلاح كل ماهو ناقص وفاسد وغير موضب من أماكن وأشخاص وأفكار وحياة من حولك
- هناك أمور ترعبك وتخشى الوقوع بها مثل : السطحية\ عدم الواقعية كثرة التمني بلا طائل\السقوط والضعف الخطأ أمام غيرك .
- تحتمل النصيب الأكبر من المسؤولية برضى تام لأنك تشعر أن غيرك : أغبي منك ولا يستطيع القيام بذلك
- أنت مدقق إملائي من الطراز الفاخر تغضب من الأخطاء اللغوية والإملائية وأخطاء النطق والمعلومات المغلوطة والنقاش بلا هدف .
- تعتبر من المناقشين بضراوة تحب أن تناقش بأي موضوع وتتعرف على عقلياتهم لا تمانع بالإستماع لتقييم معلومات وسقف ثقافة غيرك.
- منتقد بشدة ودقيق الملاحظة ومفكر . انت شخص تفتقد للمرونة .فانت عنيد جدآ خاصة في الجدال .معتد جدآ بنفسك وواثق من قدراتهك وتكره الفشل و الاهمال . يحبك المدير التنفيذي والتقني جدآ لأنك موظف محترف ومنتظم .محب للعمل ولاتنتهي من عمل إلا وهو واثق من اتمامه كما ينبغي أن يكون.تجيد التخطيط والتنفيذ .فلديك العقل والحكمة اللازمة للتخطيط ولديك الدقة والوعي للتنفيذ .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------*******-----------------------
بــــــــــــــــيتك الثـــــــــــــــــانــــــي
-----------------------*******-----------------------
-بيتك الثاني هو بيت المكتسبات المادية أو الروحية والمال والوسائل المادية والايرادات والارباح والنفقات والطاقةو الحيازة و التملك و الثروة و ما تحصل عليه بمجهودك الشخصي ,
- كمايدل على المؤسسات المالية و الأبناك و النقود و المعادن الثمينة و الفوائد و ما يتوجب علينا استثماره و الإنتاج و ردود فعلنا اتجاه الظروف المالية المال والوسائل الماديه والايرادات والارباح والنفقات والطاقة
-----------------------*******-----------------------

*الميزان في بيتك الثاني
-المال عامل أساسي في خدمة المتعة والرفاهية والفن
- انت متوازن ماليا ، لا تتعرض كثيرا للضغط المالي أو تمر بضائقة مادية ،
- انت منظم وقادر على التحكم في ميزانيتك وميزانية أسرتك .
- الرجال والنساء أصحاب هذه الوضعية احكام النجوم يمتلكون حس الإدارة المرنة للمال ، فهم غير بخلاء وشديدي الحرص، وفي نفس الوقت غير مبذرين . ذوقهم الراقي يسهل لهم تجميل كل شيء مادي بأقل تكلفة . فهم لا يبحثون عن الفخامة بقدر ما يبحثون عن الجمال والبساطة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------*******-----------------------
بـــــــــــــــــــــــيتك الثـــــــــــــالـــث
-----------------------*******-----------------------
-بيتك الثالث يدل على الإخوة و الأخوات و الأقارب و العلاقات المفروضة , و كيفية تعاملك مع محيطك و المقربين إليك مثل الجيران و الأصدقاء . و يدل على الذكاء العملي و الدراسة و الأسفار و التنقلات القريبة و تنقلاتك اليومية , و يدل على المبادلات و التأليف و المراسلة و الإتصالات و الصحافة و البريد و كتابتك للرسائل و استخدامك للهاتف .
-كما يدل على التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيرة والاخوة والاقارب
التفكير ، والاتصال والتواصل والتجهيز ونقل المعلومات والدراسة والرحلات القصيره والاخوة والاقارب
-----------------------*******-----------------------

*العقرب في بيتك الثالث
مخاوق ذكي ولكن نفسيته المعقدة تدفعه الى الغضب
شخص غامض في مرحلة دراسته ، أقسى شيء عليه ولا يتحمله أن تطلب منه شيء يخالف مبادئه ، يحافظ جدا على أن يستذكر دروسه بمفرده ، لا يبدي تعاونا كثيرا مع أصدقائه ، يتقرب أكثر من المدرسين ، ويسعى بقوة نحو التفوق والتميز ولكن لا يكون علاقات صداقة كثيرة مع زملائه في مرحلة الدراسة ، وإذا أصبح لديه صداقات دائما يخلق بينه وبين الأصدقاء مسافة ويحافظ على أسراره لنفسه .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------*******-----------------------
بــــــــــــــــــــــيتك الرابـــــــــــــــع
-----------------------*******-----------------------
-يقال له بيت الآباء وهو يدل على حالات الآباء الأصل والجنس والأرضين وعلى العاقبة والموت وما بعده مما تصير إليه حالات الإنسان الميت كما يدل على التأثيرات التي ترثها عن أهلك و السكن و محل الإقامة و حيازة الأمتعة و الأثاث و الحياة العائلية و الوسط الذي ترعرعت فيه و الوسط الذي ستعيش فيه في بداية و نهاية العمر و كل ما يتعلق بحياتك الحميمية : أصولك , عائلتك , سكنك ... كما يدل على الأب ويمثل تجارب الطفولة المبكرة التي تمنح صاحبها نضجاً و تفهماً للجانب اللاواعي من العواطف.
-إن هذا البيت هو أعمق نقطة في خارطتنا وتمثل المنزل، الجذور، الأساس والعائلة. إنه المكان الذي تتجه نحوه بحثا عن الأمان والسلامة. ستجد في هذا البيت المواطن التي تشعرك بالانتماء، داخليا أو خارجيا. وفيه ستجد مرحلة التنشئة. إن البيت الرابع يستبطن بصمات الطفولة المبكرة والانطباعات اللاواعية خلال فترة الطفولة الأولى. بعض المنجمين يربطون هذا البيت بالأم، وآخرين يربطون بالأب. لكن الكل متفق على انه يشير إلى العش الذي ننشأ فيه.
-البيت والبيئة الخارجية والظروف الداخلية والاباء والعقارات.
-----------------------*******-----------------------

* القوس في بيتك الرابع
تظهر اهتماما كبيرا بالعائلة تعبيرا من مشاعرالابوية.
من الممكن ان تكون لك بيت في بلد اخر اوعلى الاقل تغييرمحل اقامتك اكثر من مرة
بيتك يسودها نقاشات فلسفية يطبعها تفتح فكري كبير وتحب توفر الرفاهية والاستقلالية والقيم العائلية في بيتك .
ستعيش في أسرة سعيدة وبالرغم من ذلك نجدك أكثر ميلا للخروج إلى الفسح والنزهة خارج البيت انت محب للمرح والإنطلاق ، وإذا لم تجد ذلك في بيتك طوال الوقت ستبحث عنه خارج البيت ،انت محب للأطفال وتجيد التعامل معهم ، وانت أكثر الأشخاص ميلا لإنجاب الأطفال فانت تراهم بهجة الحياة وتربيتهم هدف في حد ذاته بالنسبة إليك .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------******-------------------------
بــــــــــــــــــــــــــيتك الخــــــــــــامــس
-----------------------******-------------------------
- البيت الخامس يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء , الحب و على اللذة و السرور و الإنشراح و الشهوة المادية فهو بيت اللذة و الرغبة و علاقات الحب, كما يدل على التعليم و التدريس و التربية , و التسالي : الألعاب , الموضة , القمار , المضاربات المالية.وربما يدل أيضاً على التجارب الجنسية.
- يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء ، اللذة و الرغبة و علاقات الحب والالعاب والإبداع وربما يدل أيضاً على و التجارب الجنسية
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

*الجدي في بيتك الخامس
يبحث عن الاستقرار النفسي والامان الداخلي في العلاقات العاطفية
شخص متحفظ جدا في الحب وفي علاقاته بشكل عام . حريص جدا على مشاعره ولذلك قد يتأخر في أن يقع في الحب ، ولكن إذا أحب أحب بصدق لا يضاهيه فيه أحد ، وإذا انكسر قلبه كان الكسر عميقا ولا يتداوى بسهولة . يعيبه الجدية في الأمور بزيادة عن اللزوم حتى في الحب . ولذلك فهو يميل أحيانا للسيدة الأكبر سنا ولا يميل للبنت الأصغر . وكذلك هي تميل للرجل الناضج ولا تميل لشاب في عمرها . أهم مواهب هذا الشخص هي القيادة ، التخطيط ، ولعبة الشطرنج .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

--------------------------*******---------------------
بـــــــــــــــــــــــــــيتك الســـــــــــــادس
--------------------------*******---------------------
- البيت السادس يدل على العمل الإجباري و العمل اليومي , و الخضوع و التبعية و الأعمال المنزلية و الرتيبة و اليدوية و الخدمة , فهو بيت الحاجات اليومية و الواجبات : العمل , الواجب , مسؤولياتك اليومية و المهام التي يجب عليك إنجازها كل يوم . و يدل على الطريقة التي تنفذ بها أعمالك و كيف تعتني بالآخرين و كيف تفي بمسؤولياتك .كما يدل على الصحة و العناية بالجسم و التغذية و الحمية و علم الطب و ملحقاته و الأسقام و الأمراض العابرة . كما يدل على الحيوانات الصغيرة و كيف تعتني بها , و كذا الخدم و التابعين و الحوادث التي يمكن أن تتعرض لها ..
-الصحة والعناية بالجسم ، والغذاء ، والكساء ، والعمل ، العمل الروتيني والخدمات
--------------------------*******---------------------

*الدلو في بيتك السادس
كثير ما يتعرض لنكسات مادية فلا يعبأبها بدافع سخائه واخلاصه للأخرين
شخص يناسبه العمل الحر ، ويفكر كثيرا في إنشاء مشروع خاص به ، يديره بنفسه ، أو بالشراكه مع عدد محدود من الأشخاص . ولا يناسبه العمل كموظف في شركة لأنه لن يتفاهم المدير بسهولة . يجيد أيضا العمل في كل مجال يتطلب إتقان اللغات الأجنبية . على المستوى الصحي قد يعاني من بعض التعب النفسي مثل الإحباط والاكتئاب في فترة معينة من عمره .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------****------------------------
بـــــــــــــــــــــــيتك الســـــــــــــابــــع
-----------------------****------------------------
- البيت السابع هو بيت العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك .و الزواج و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي , و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
-العلاقات مع الآخرين والشركاء عموما كشريك عمل او زواج او شريك حياتك تشاطره بها
- بيتك السابع يدل على التزويج وأسبابه والخصومات والأضداد والسفر والسلف وأسبابه و هو بيت الآخر و الآخرين و الزواج والعلاقة الزوجية وشخصية الطرف الاخر و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية .
----------------
كيف تختارين او تختار نصفك الاخر
هذه نصيحة وفق التنجيم ولا يكون التوافق محصور بها بل قد تساعد في اختيار الزوج المناسب نوعا ما:
1 - إذا كان برج قمرك هو نفس برج عريسك الشمسي .. فهذا وضع جيد (أنظري او انظر البند سادسا وهو الاخير) ..
بمعنى أنه إذا كان القمر يوم ميلادك يقع في برج الأسد مثلا (بصرف النظر عن برجك الشمسي) .. فإن رجل الأسد يكون مناسبا لك.
2 - إذا كان برجك الشمسي ينطبق مع موقع المشترى للرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
اي اعرفي اين يتواجد كوكب المشتري عنده فاذا كان في نفسك برج فهذا جيد .
3 - إذا كانت زهرة الرجل هي نفس برجك الشمسي فهذا الرجل يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
4 - إذا كان مريخك هو نفس برج العريس الشمسي فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك.
5 - إذا كان موقع زهرتك هو نفس موقع مريخ الرجل فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
6 - إذا كان موقع مريخك هو نفس موقع مشترى العريس فإنه يعتبر أيضا زوجا مناسبا لك .. والعكس صحيح!
-----------------------****------------------------

* الحوت في بيتك السابع
تظهرانفتاحا على العالم الخارجي مقرونا بتطورات هامة وتبادلات مثمرة في علاقاتك
ربما تتزوج عدة مرات اوتكون لك عدة علاقات . وتكون مثاليا تقدم تضحيات او تتعرض للخداع والخيانة في علاقاتك
ترتبط بالشخاص الغامضين الذين يصعب معرفة ما يجول في داخلهم او المحتاجين للمساعدة غالبا ما تلعب دور المنقد او تكون ضحية لعلاقة زوجية وتكون مخلصا متفانيا في علاقاتك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

------------------------*****--------------------------
بـــــــــــــــــــيتك الثــــــــــــــــامـــــن
------------------------*****--------------------------
- البيت الثامن يدل على الموت و التغير و التحول و الروحانيات و العالم الآخر , و الجنس و الشهوات و كل ما يصرف الشخص عن الحياة العادية , و الوصايا و الإرث و الإنتحار و الإختفاء و التجرد عن الماديات ( التي يمثلها نظيره البيت الثاني) . و لكونه نظير البيت الثاني فهو يدل على المال الذي تحصل عليه من مورد غير مجهودك الشخصي و الموارد المشتركة : الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك, ( لأنه ثاني السابع بيت الزوجة أو الشريك)
الموارد المشتركة و الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة اي اموال الشريك
------------------------*****--------------------------

* الحمل في بيتك الثامن
يتمتع بحيوية زائدة وقوة غير محدودة قد يوئديان به احيانا الى المشاجرة ومخاصمةالناس
هذا الشخص يتمتع بحيوية حتى في السن الكبير ، وأتعس أيامه يوم أن يتوقف عن العمل والاحتكاك بالناس .فهو غير معتاد على الوحدة والانعزال عن الناس ، وجود كوكب المشترى أو الزهرة في البيت الثامن معناه حصوله على منفعة جيدة ممن يرثهم أثناء حياتهم وبعد مماتهم .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------*******-----------------------
بـــــــــــــــــــــــــــــيتك التاســــــــــع
-------------------------*******-----------------------
- البيت التاسع بيت المثل العليا و الأسفار والرحلات البعيدة سواء الجسدية أو الفكرية , و ما هو بعيد و السفر إلى البلدان الأجنبية و التعليم العالي و سعة الإطلاع , والاجانب والغرباء, و ما يدفع الإنسان للرقي : من دين و بحث و فلسفة , و القوانين و القضاة و رجال الدين و حكام المباريات , و الغريب و الغرباء
-الفلسفه والدين والتعليم العالي والرحلات البعيدة والاجانب والغرباء
-------------------------*******-----------------------

*الثورفي بيتك التاسع
بوادر سفر والاقامة خارج الوطن على امل تحقيق الطموحات والأزدهار
هذه وضعية تناسب شخص يميل إلى الاستقرار والهدوء ولكنه هدوء يختمر فيه داخليا خطط للمستقبل ، هو شخص يغلب عليه الطابع التقليدي ولكنه يفكر ويحلل كل الأمور من جميع الزوايا . ويسعى لأهدافه بثقة ولكن ببطء ويحذر جدا الوقوع في الأخطاء . وجود كوكب زحل في الثور وفي التاسع قد تتسبب في بعض المشاكل لهذا الشخص في مجال الدراسة الجامعية ومجال السفر
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
>>
* الجوزاء في بيتك التاسع
انسان منفتح على الغير .وفضولي يميل الى البحث في دقائق الأمور
هذه وضعية لشخص يعشق السفر ويناسبه السفر بعيدا او الهجرة جدا .وفيها قد يجد نفسه ويحقق ذاته .وهو يسعى لأرض جديدة ويرى أحلامه قابلة للتحقيق فيها ولا يرى نفس الفرصة في ارضه الأصلية. وجود كوكب اورانوس أو المريخ سيدفعه لذلك أكثر .أما إذا تواجد كوكب عطارد متراجعا في هذا البرج فهذا يعني عكوسات في السفر والدراسة والجامعية.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-------------------------*******-----------------------
بـــــــــــــــــــــــــــيتك العاشـــــــــــــر
-------------------------*******-----------------------
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين , و رفض التأثيرات ( التي يدل عليها البيت الرابع ) . إنه بيت سمعتك و مهنتك و إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة ... كما يدل على الأم ( في مقابل الرابع الذي يدل على الأب).
- البيت العاشر يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين . إنه بيت إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة وسمعتك و مهنتك ، المنصب، السلطة، النجاح، رئيس أو رب العمل كما يدل على الأم ،العلاقة مع ذوي النفوذ، السياسة، الحكومة ، الترقية .
وحلول برج ما في هذا البيت يصف ثروتك وشخصيتك بالمجتمع والنت والصورة التي تحب أن يراك الآخرون عليها وله معاني تخص من تكوين شخصيتك الإلكترونية والصورة التي تود أن يراك عليها الآخرون وشخصيتك في العمل وطريقة كسبك .
- يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية والسمعه المهنيه والوظيفيه والطموح
-------------------------*******-----------------------

*الجوزاء في بيتك العاشر:
انت أخر من يبحث عن الشهرة وانت أول من تصيبه غالبا . فانت اجتماعي محبوب في الأوساط الاجتماعية التي تعيش فيها يراك الأصدقاء مثل النجوم مهتم بنفسك وبمظهرك وتحب أن تكون لك طلة مختلفة في كل مرة مهندم جدا بملابسك .ولديك ذوق في اختيار ما ترتديه . وضعك الاجتماعي دائما مصدر لاستقرارك وسعادتك ولذلك تهتم به جدا ولا تقبل أن تعيش بعيدا عن دائرة الضوء ووجود كوكب الزهرة أو الشمس في الجوزاء بهذه الوضعية قد يسبب الغرور لديك .
- أنت غالباً ستحب تعدد الأعمال وفعل أكثر من شيء بوقت واحد ستبدأ بمشروع معين ثم ستتركه دون سبب لتنتقل لآخر متقلب الرأي.
- تعيش في حالة من العطش المتأجج الى المعرفة رغبة منك في خدمة اهدافك
- تبدو شخصية واثقة ملمّة بكل الأمور والثقافات تملك معلومات هائلة وتعلم ماتريد بالتحديد ولكنك في الحقيقة لاتعلم ماتريد !
- وسيلة إخراجك لشيء من رأسك يكون بالتحدث عنه على الملأ مثلاً مقتنع بمشروع ! ستتحدث عن تفاصيله أمامهم ثم ستنطفيء رغبتك به.
- لست من عشاق فعل الأمور بسريّة تحب مشاركة من حولك في جميع حالاتك من فرح وسعادة أو حزن أو إستياء لا تغريك فكرة الخصوصية.
- الكل يحبك لأنك خفيف ظل ومتمرّس وتعرف أكثر من البقية بالعمل والحياة تحب مساعدة الغير سريع البديهة وممتاز وذكي بعملك ستكون صورتك بمجتمعك أيضاً كحلال مشاكل تستمتع بذلك لأنها توفر لك التواصل مع غيرك ومعرفة كل مايجري معهم وتشبع فضولك.
- ستكون شخصية منفتحة بالنت تضع صورتك الحقيقية أو صورة ترمز لها بإسم حقيقي أو قريب منه أرائك ستكون غريبة ومختلفة وجريئة.
- لديك طاقة هائلة للتحدث بصوت مسموع والتواصل مع الجميع حتى إن كنت تفتقد لهذا الصوت بمنزلك سيظهر بعملك وشخصيتك بالنت
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

----------------------********------------------------
بـــــــــــــــــــــــــــيتك الحادي عــــــــشر
----------------------********------------------------
- البيت الحادي عشر بيت الأصدقاء الموثوق بهم و الأشخاص الذين يقدمون لك الدعم أو الحماية , والتعبير عن الذات الجماعية والتوقعات و المشاريع و الآمال و ما تصبو إليه و العملاء و الأنصار و الأتباع و العواطف المتعقلة و الررزينة و المسيطر عليها و الحب العذري ( في مقابل البيت الخامس) . يدل كذلك على أهمية حاجتك للآخرين و إحاطة نفسك بالأشخاص و الأشياء التي ستساعدك على تحقيق أهدافك و مشاريعك الجماعية
-التعبير عن الذات الجماعية والاصدقاء والآمال والتوقعات
----------------------********------------------------

*السرطان في بيتك الحادي عشر
يرى في الأصدقاء الأوفياء نبعا لاينضب من الدعم النفسي والتشجيع العاطفي
شخص انطوائي جدا ولا يحب أن يكون له علاقات صداقة كثيرة ، ولكن ربما يكتفي بصديق الطفولة ومرحلة المدرسة ، وربما يكتفي بكتابة مذكرات شخصية أو ما نسميها يوميات . ويكتفي بعلاقته الخاصة بنفسه وأهله في البيت .تزعجه الأوقات التي يقضيها في مناسبة اجتماعية ويتهرب منها . وجود القمر أو نبتون في السرطان يقوي هذه الوضعية جدا وتجعل الشخص حساس جدا لأي كلمة .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

-----------------------*******-----------------------
بـــــــــــــــــــيتك الثـــــــاـني عــــــــشر
-----------------------*******-----------------------
- البيت الثاني عشر هو نظير البيت السادس , يدل على المحن الكبرى و الأمراض الخطيرة و المهلكة أو المزمنة , و الحيوانات الكبيرة الحجم و ما هو خفي : سجون , مستشفيات , المعتقلات و أماكن التعذيب, و الأعداء المخفيين . و التفاني و التضحية و كل ما يخالف المألوف و الوحدة و العزلة و ما هو مقدر على الإنسان .
-التاثيرات العاطفية السلبية والتخلي عن الحياة والعزلة
-----------------------*******-----------------------

*الاسد في بيتك الثاني عشر
القيم الانسانية تشده للغوص في الأعماق .وتولد عنده لامبالاة بالأمور السطحية
شخص متوازن في هذا الشأن . فهو لا يفرض على نفسه إطار صارم من الخصوصية ولكن يتعامل مع الأطر الشخصية التي يفرضها الآخرون بكل احترام ويتفهم الأسباب التي تدعوهم لذلك ويرى في اختيارهم سببا منطقيا بالرغم من عدم اهتمامه بمضاهاته في أغلب الأحيان .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


------------------------------------
تنبيه مهم: بخصوص النصوص المستخدمة في هذا التحليل
هذه النصوص منها ما هو مترجم
ومنها ما تم اخذه من موقع العنقاء للتنجيم
ومنها ما تم اخذه من شبكة الحكمة ومنتدياتها
لذلك نتقدم بالشكر اولا للاستاد المحسن وللاخ المنجم نوفيد خالد
ثانيا نتقدم بالشكر للمبرمج الاخ سرويتي خالد
وكذا نتقدم بالشكر لشبكة الحكمة
www.alhekme.com
تباركت أيها الرب القدوس

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد