قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

طلب تحليل

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
• تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
• تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكمة.
• طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain .
صورة العضو الرمزية
Ranabk
مشاركات: 2
اشترك في: الأربعاء يناير 17, 2018 11:28 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى

طلب تحليل

مشاركة بواسطة Ranabk » الأربعاء يناير 17, 2018 12:50 pm

مرحبا
أودّ طلب تحليل خريطتي
اسمي رنا
30/10/1982
Dhahran,Asharqiah Saudi Arabia
ساعة الولاده 3:55 Am

وشكرا
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2465
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى

Re: طلب تحليل

مشاركة بواسطة yasmeen » الأربعاء يناير 17, 2018 6:03 pm

Chart Data For هيه
30 October 1982 at 03:55 (3:55 am) (time zone = UTC +3)
Universal Time: 00:55
الدمام, المنطقة الشرقية, المملكة العربية السعودية
°26N26' °50E6'
Tropical Zodiac
Placidus Houses
chart drawing
Introduction
تنبيهات مهمة :
1. هذه التحليلات مقدمة من شبكة الحكمة وموقع العنقاء للتنجيم .
2. لا ينبغي ان تعتمد على طالعك او برجك الشمسي فقط بل عليك ان تقرأ الهيئة كما هي تفصيلا ثم تكون صورة من كل ذلك .
فالبرج او الطالع انما هي صفات كلية تنطبق على كثيرين تثبتها او تضعفها او تنفيها باقي علامات الهيئة .
لذلك تروى جيدا واقرأ بتأني وكون صورة متكاملة من جميع علامات الهيئة من تواجد الكواكب في بيوتها وابراجها وكذا من اتصالات الكواكب بعضها ببعض ومن باقي علامات الهيئة التي تراها في هذه الصورة المعروضة امامك والمشروحة وفق هذا التسلسل .

Planets and Points in The Signs
Ascendant in Libra °10 38' 00"

الطالع الميزان
الفتنة والجاذبية , الدبلوماسية , لطافة المعشر .
يحب : الأشياء الجميلة في الحياة, المشاركة, المرح, والنبل
لا يحب : العنف, الظلم, الحماقة, والتقيد بالأفكار السائدة يفضّل المنجمون المعاصرون برج الميزان؛ لأنه يمثل ذروة السنة والفصول, كما يرمز للحصاد والراحة. يعد الميزان من أكثر الأبراج تحضرًا, ويمتاز المولود تحت هذا البرج بالمظهر الجذاب والأنيق, والذوق الرفيع, واللطف والرقة. كما إنه عاشق للجمال والانسجام ومتع الحياة. يجيد مواليد الميزان النقد, ولديهم القدرة على الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر. لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم, حيث يرون ما يؤمنون به هو الحقيقة المطلقة والوحيدة. ولكن شخصياتهم عمومًا معتدلة ودبلوماسية.الميزان حسّاس نحو الآخرين, وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية, وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله, فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا. الميزان اجتماعي, ويكره القسوة والنزاعات, ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل الاتحاد مع الجميع في محيطه.الحبّ : يتفهم في علاقاتهم الشخصيّة مواليد الميزان وجهات النظر الأخرى, ويتوصلون للتسوية مع الآخرين حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية. ولذلك نجد أن زواجهم يكتب له النجاح دومًا. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكه تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ. ولديه القدرة على تفهم احتياجات الشريك والتجاوز عن أخطائه.المهنة : الميزان نشيط بشكل يدعو إلى الإعجاب. طموح جدًّا ولكن قد تجد قلة من مواليد الميزان يميلون إلى القناعة بواقع الحال. يميل مواليد الميزان إلى الاعتدال؛ مما يؤهلهم للنجاح في السلك الدبلوماسي. ولكنهم يفشلون كقادة أحزاب لقدرتهم على رؤية وجهات النظر المخالفة. ينجح الميزان في العمل كمدير, محام, وتاجر قطع أثرية. ونظرًا للثقة التي يوليها له الآخرون؛ يمكن أن ينجح في العمل في القطاع المصرفي والحكومي. كذلك ينجح الميزان في مجال الأزياء والتجميل. وبعضهم ينجح في مجالات الفن والأدب

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
الميزان في الطالع

نراه أنيق الملبس , لطيف المعشر , جذاباً , دبلوماسياً , اجتماعياً , ابتسامته ساحرة , وتقاطيع جسده متناسقة , من السهل التفاهم معه , وهو يميل للعمل في المجالات الفنية , والتصميم , والسلك الدبلوماسي , والقضاء وأكثر متاعبه الصحية تتركز في الكلي , والظهر السفلي , والزائدة الدودية
خواص الميزان يتوافق مع : الدلو -الجوزاء-القوس
يغرم الميزان بالثور والحوت يغرم به
لا يتفق مطلقاً مع مواليد العذراء والجدي
برج الزواج الحمل
هو أفضل صديق لبرجي الأسد و القوس أفضل صديق له
لون الحظ عند مولود الميزان هو الأزرق وهو رمز { الهدوء والصفاء } والأزرق المخضر
يومه الجمعة
كوكبه الزهرة
عنصره هوائي رقم الحظ: 6
الاحجار- الالماس -الياقوت الأزرق

Sun in Scorpio °6 16' 26"

برجك العقرب: كوكبه «بلوتو»
يعطيه الغموض وإعطاء القرارات السريعة والتي غالباً تكون مناسبة في اللحظة ذاتها، يعطيه حب الأسرار والروحانيات والموت.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
برج العقرب وما له من الاسماء
ودود وقوي ومتين وخبير ورزاق وعدل وحسيب ومبدئ ومحيي ومالك الملك وهادي وذو الجلال والاكرام ومغني
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
يوم : الثلاثاء
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
برجك الشمسي العقرب
الكوكب -المريخ
ارقام الحظ – 17- 26- 35- 44-53
الاحجار- الياقوت-العقيق
مائي
يتوافق مع : الحوت – السرطان-الثور
الاعمال الملائمة
: أطباء- محققين- علماء بيئة- مهندسين- عملاء سريين.
اايجابيات
: صاحب عزيمة- قوي- عاطفي- ذو حدس- ذو طاقة – مثير – شخصيته جذابة- كتوم للأسرار
سلبيات: كثير الرفض- يحب السيطرة – محب للتملك- غيور -عنيد.
يحب أن يعرف كل شيء الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. هو عن كل شخص. وعند الحاجة إلى إجابة ما فإن العقرب سوف يجد هذه الإجابة لك. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود. دائماً يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالباً ما ينجح في تحقيقه. يتحكم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة: وهي العيش على طريقته الخاصة. مواليد العقرب لا يعيشون الحياة ولكن يهاجمون هذه الحياة هجوماً. عندما يخسرون خسارة في هذه الحياة فلن يقوموا بإضاعة الوقت في الجلوس والعبوس ولكنهم يستمرون بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكدأنهم سوف ينجحون. غالباً ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. غالباً ما يراهم الآخرون كمستبدين. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فوراً. يحب العقرب أن يتمم الأمر سواء كان هذا الأمر من صلب العمل أو من أمور التسلية واللعب. وفي الواقع لكي ينجز مولود العقرب الإنجاز الجيد لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكدأنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمراً أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصا ًقد أخذ أمراً صعباً على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.
العقرب والحب
مظلم وغامض وهو بما أنه ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم فسيولد سحراً لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. إلا أنه غالباً ما يرغب بالاحتفاظ بجزء من شخصيته في الزاوية الشخصية الخاصة لديه. سوف تكون ردة الفعل قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في ذاته الخاصة. يمكن أن يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية وفي الوقت نفسه يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظل كتحد ويظل محط اهتمام بالنسبة للعقرب ولكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.
المشاهير
مارتن لوثر- بيل جيتس- بيكاسو-كريستوفر كولومبوس- الأمير تشارلز-جولدي هاون-وفولتير.

طفل العقرب

يولد الطفل في برج العقرب مكتمل الصورة أكثر منه في الأبراج الأخرى , ويبدو أقوى عزماً وأهدأ نفـــساً من الأطفال الذين في مثل سنـّه . إن أول ما يلفت إليه الانتباه عيناه المتسلطتان على الرغم من ضعف الطفولة فيه وبراءتها . إذا لم تدرك والدته – على الأقل – صلابته ولم تعالجها من البداية بما هو أصلب أصبح أقرب إلى العقرب السام منه إلى الابن البار , وإذا لم تمنحه بالإضافة إلى صلابة المعاملة الحب الكافي تحوّل إلى ضب خائف مقهور . وهكذا نجد أن أمام الطفل المنتمي إلى برج العقرب طريقين أحدهما علوي والآخر سفلي – إذا جاز التعبير – وإن اختيار أحد الطريقين يتوقف إلى حد بعيد على نوع التربية التي يتلقاها منذ البداية .

يحتاج تـقويم هذا الطفل إلى يد من حديد وقلب ملآن بالحب والصبر . من الصفات التي يجب أن يعتادها منذ الصغر مراعاة الضعيف , واحترام القانون , وغفران الإساءة , وقبول الخسارة بروح رياضية بناءة . أما الصفات الأخرى التي تولد معه ولا تحتاج إلى الرعاية فهي الجرأة والصراحة والاستـقامة والجاذبية .

على الرغم من صراحته يرفض هذا الطفل الكشف عن جميع خصوصياته محتـفظاً ببعضها لنفسه , كما يرفض التخـّلي عن حاجاته وممتلكاته الخاصة مفضلا ً حفظها في مكان أو زاوية ما تخصه وحده دون أفراد العائلة . أما شجاعته التي لا تـُنكر فتجعله قادراً على احتمال الألم الجسماني الشديد دون أدنى خوف أو بكاء . أمر آخر لا يُنكر وهو إخلاصه لأهله وأصدقائه من جهة وتصلبه مع الآخرين وقسوته عليهم من جهة ثانية .

طفل برج العقرب أيضاً حاد الفكر والذاكرة يستوعب دروسه بسهولة عجيبة وخصوصاً متى وجد المعلم الجيد . بقليل من الإشراف والمساعدة يصل إلى القمة بين أترابه وزملائه . عيبه الوحيد ميله إلى التمرد على القانون في بعض الأحيان . يجب أن يتلهى عن ذلك بالرياضة والمطالعة وخصوصاً مطالعة كتب الكيمياء والفيزياء وقصص الأشباح والجن والسحرة وغير ذلك . من أحب الهدايا إلى نفس هذا الطفل مجهر يكتشف بواسطته حقيقة الأشياء .

تحت ستار الهدوء والبرود يخفي الطفل – العقرب شعور القلق الذي يساوره باستمرار . وبما أنه سريع الانفعال دون أن يُدرك الآخرون ذلك يتألم إلى درجة المرض إذا طرأ ما يُعكر صفو بيته وعائلته . ومع ذلك يُفضل أفلام الرعب وقصص الجن والسحرة كما ذكرنا قبلا ً . هذا وينجذب بشدة نحو مختلف العقاقير والأدوية , ولهذا السبب يجب أن تـُحفظ في مكان بعيد عن متناول يده .

يحلم طفل برج العقرب بأن يكون في المستقبل بحاراً أو إطفائياً أو مهندساً فضائياً أو رجل دين أو حاكماً أو حتى رئيساً للبلد . وعلى كل حال , مهما كانت أحلامه تلك , لا يجوز أبداً مقابلتها بالهزء والسخرية لأن في وسعه تحقيقها دون ريب . لكن يجب أن تقوم حدة اكتفائه بذاته وإهماله للآخرين كي يعلم قبل فوات الأوان أن أساس السعادة هو المشاركة في الرأي والمبادلة في العاطفة

انثى العقرب

ثـقتها واعتـــزازها بنفسها كبيران إلى درجة الشعور بالأسف لكونها امرأة , لا لأنها تكره أنوثـتها بل لأن الرجل عادة أكثر تحرراً وأوفر فرصاً . على الرغم من جاذبيتها المفرطة ترفض الاكتـفاء بدور الأنثى ليقينها أنها تستطيع أكثر من ذلك كثيراً . مهما يبدر منها من غرابة أو إهمال أو لا مبالاة , سواء في هندامها أو حديثها أو تصرفها , تبقى في نظر الجميع أصدق نموذج للمرأة الخطرة ذات العينين الآسرتين والمظهر الخفي . لقبها باللغة الفرنسية المرأة الخطرة ” لافام فاتال ” الذي يُعيد دائماً إلى الأذهان صورة الجاسوسة الحسناء ماتا هاري التي دوّخت فيما مضى جيوشاً وحكومات .
تجيد امرأة برج العقرب أدواراً مختلفة وتنجح في الوصول إلى أهدافها على الرغم من كل العقبات الصغيرة والكبيرة التي قد تعترض سبيلها . سلاحها الأقوى هو تلك الحاسة السادسة التي تملكها النساء بوجه عام وتتمتع هي بها بوجه خاص , الأمر الذي يُتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الحوادث وتحل ّ الألغاز كما لو كانت ساحرة حقيقية . ليس صعباًَ على مثلها الإيقاع بالرجل , أي رجل , ومع ذلك أكثر ما تكرهه في الرجال عامة الضعف . تـنجذب بالمقابل نحو الوسيم الطموح الشجاع الذكي المتعمق صاحب الإرادة الحديدية . وبكلام آخر ترفض أن تمنح قلبها إلا للرجل المتـفوق المدعو ” سوبر مان ” .
تــُـفضل هذه المرأة الزواج ممن تحب , فإذا لم تستطع ذلك لسبب أو لآخر اكتـفت بدور الصديقة أو الخليلة غير آبهة للرأي العام . وهي بمقاومتها ذلك الرياء الاجتماعي المعروف تثبت أنها أكثر فضيلة من العديد من الزوجات الشرعيات . من حسناتها العظيمة كزوجة عدم تمسكها بالقيادة على الرغم من كل المقومات التي تؤهلها لهذا الدور , وعدم ترددها في مساندة زوجها على طريق النجاح والشهرة . هذا من جهة , ومن جهة أخرى تغار على حبيبها بشدة ولكنها تتظاهر بالعكس . حب التكتم هذا يجعلها تحتـفظ بجزء من قلبها ومن تفكيرها لنفسها مع أنها في الحب وفية مخلصة إلى أبعد الحدود . من الصعب أن تجاريها أية امرأة أخرى في حدة العاطفة وعمقها . وهي كما تعشق بحدة تغار أيضاً بحدة وتكره بحدة دون أن يظهر عليها أدنى تغيير , لكنـّها عندما لا تعود تحتمل تنفجر كالقنبلة وتأخذ في تكسير كل ما يقع تحت يدها وتمزيقه وخلعه . ثم تستعيد بسرعة مذهلة رباطة جأشها وبرود مظهرها فلا يعود أحد يصدق أن تلك الأعمال تصدر عنها .
فضول المرأة التي تنتمي إلى برج العقرب يضعها في التجربة حيث تغوص أحياناً إلى أذنيها دون أن ينتابها شعور بالتردد أو الخوف . إن هدفها في الواقع الحصول على المعرفة التامة ولو نجم عن ذلك هلاكها . من الغريب أن تخرج في كل مرة أكثر قوة وصلابة . والأغرب من ذلك أن تصرفاتها لا تـُثير شكوك أحد كما لا تـُفقدها اعتزازها بنفسها . إذا أضفنا إلى هذه الصفات حب التملك المعروف عنها ندرك الأسباب التي تـقف وراء فشل الرجل في التحرر من سطوتها مهما حاول .
تنجح هذه المرأة في دور زوجة بحار أو جندي أو سياسي كما تنجح في إدارة بيتها الذي ينم في مجمله عن ذوق رفيع ونظام أكيد ورفاهية تامة . إنها أيضاً أم حنون على الرغم من برود مظهرها , تسهر على راحة أولادها وتـُنمـّي فيهم المواهب والميول , وتبث فيهم روح الشجاعة والإقدام والاتكال على النفس .
إنها بكلام آخر إنسانة مثيرة وخطرة في آن واحد , ترد على الإساءة بأضعافها وتأبى التخلي عمن تحب . إذا نجح الرجل في التحرر منها فعلا ً لا يُستبعد أن يجدها في أحلامه الليلة تلو الليلة . كيف ؟ لا نعلم . كل ما نعلمه أنها تشبه الجنيات والساحرات اللواتي نقرأ عنهن في الروايات أو نسمع بهن في القصص الشعبية

رجل العقرب

يصح في هذا الرجل المبدأ القائل : درهم وقاية خير من قنطار علاج . هذه العبارة هي بمثابة نصيحة منـّا لجميع المتعاملين مع رجل برج العقرب بوجه عام وللمرأة بوجه خاص . من الخير لها أن تتسلح بدرع واق قبل محاولة التعرض له من قريب أو بعيد لأن في التعرض له خطر الانفجار أو الاحتراق المعنوي على الأقل . من الصعب على أي ٍ كان تصديق مثل هذا الكلام في الوقت الذي يبدو فيه هذا الإنسان على هذا النحو من الهدوء والسكينة . لكن شتان ما بين ما يظهره وبين ما يخفيه . إن ما يظهر منه ليس سوى قناع مُزيّف يُقصد منه تضليل الآخرين أما ما يُخفيه فهو حقيقته التي تتلخـّص بكلمة واحدة هي : الانفعال .

يعتقد البعض أن رجل برج العقرب إنسان طيب أقرب إلى السذاجة , بينما يعتقد البعض الآخر أنه لئيم مُحب للغدر . وهو في الواقع خلاف الحالين . إنه بالضبط إنسان مفطور على حدة الذكاء والإرادة والانفعال في وقت واحد , أي أن قهره صعب مهما حاول البعض . وإذا بالغ أحد في الإساءة إليه ردّ بالانفجار وبتحطيم كل ما حوله . أقوى ما في هذا الرجل القوي عيناه الحادتان اللتان تستطيعان اختراق أعماق أي كان وبث جميع الأفكار والمشاعر التي يريدها فيه . هذا الإنسان المتسلط القوي الإرادة يهدف إلى الحقيقة أينما كانت سواء في الحياة أو الموت أو المرض أو الحب أو الدين , ولذلك يؤمن بالتعمق ويكره السطحية إلى أقصى حد , وقد لا يوازي كرهه لها سوى كرهه للخسارة , فهو إن فقد شيئاً مهما كان تافهاً أو قليلا ً يثور من الداخل إلى درجة الألم أو المرض دون أن يطرف له جفن .

الرجل – العقرب إما مُتديّن أو مُلحد أو عنده من الرياء المقصود ما يكفي القيام بالدورين معاً . إن القوانين التي يسير عليها من صنعه دائماً . أهدافه واضحة وكذلك سُبُل الوصول إليها . وهو في سبيلها لا يأبه للصعاب أو الأخطار أو حتى الموت . هذا الرجل صعب في اختيار الأصدقاء لا لسبب سوى أنه ينشد أعلى المستويات في علاقاته بالآخرين ولا يتورع أحياناً عن استعمال القسوة والأساليب السادية حتى مع المرأة التي يحب . على الرغم من ذلك يغار عليها بشدة ويتألم إذا حاولت الانعتاق منه ولكنه يكتم ألمه ويقابل أخطاءها بالعنف والتحدي ولو اضطر إلى تحكيم قلبه وسعادته . مقابل ذلك غيرتها هي لا تزعجه على الإطلاق ولا تحول دونه والاهتمام بالنساء الأخريات مع أنه قوي جداً تجاه الإطراء والغزل , ومن النادر إن لم يكن من المستحيل أن يفقد السيطرة على نفسه في المواقف العاطفية .

من الطبيعي أن يكون الرجل – العقرب أباً صارماً على الرغم من حبه الشديد لأولاده . فهو لا يسمح بأن يتجاوزوا معه حدود الأدب والطاعة ولكنه يعلمهم في الوقت نفسه احترام الذات والاعتماد على النفس . من الجائز أن يتألموا ضمناً بسبب برود مظهره , ولكنهم يُجلــّونه بكل تأكيد ويثـقون بأقواله وأعماله ثـقة عمياء .

نعود إلى علاقة هذا الإنسان بزوجته فنجد أنها تــقوم على أساس السيادة من جهته والطاعة من جهتها . ذلك هو المبدأ الذي لا يحيد عنه في حياته العاطفية . وهي – أي زوجته – بقبولها ذلك المبدأ تحصل على مميزات لا تـنالها أية امرأة أخرى في الحب . يكفي أن تعلم أن السعادة والرضى تـُحوّلان زوجها من عقرب سام إلى نسر عظيم يُحلق في الأجواء لا وحده بل برفقتها دائماً , وأن في استطاعته أن يُعرّفها إلى أسرار ومفاتن يجهلها جميع الذين يفتـــقرون إلى معدنه وطينته العظيمتيــن
................................
الشمس في العقرب
السطحية، والتملق العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والاندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى إصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.المهنة : العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.الحبّ : العقرب هو رمز الجنس و مواليد برج العقرب عشّاق متأججي العاطفة, ومن أكثر الأبراج نشاطًا وحيوية.
بالنسبة لهم يعد الإتحاد مع من يحبون مقدّسًا. مشاعرهم شديدة التأجج بدرجة أن حبّهم يعد ساميًا ومثاليًا. وقد يقعوا ضحايا لقصص عاطفيّة مأساويّة
..........................
وهنا من الافضل ان تعرف الوجه الذي ولدت به اي العشرية الخاصة بك بمعنى ان برجك الشمسي يقسم الى ثلاثة اقسام تسمى بالاوجه او الفترة التي ولدت بها وهناك ثلاثة فترات .
والعشريات او الفترات هي :
الفترة الأولى : تمتد من 23 10 وحتى 31 10 ويتأثر هؤلاء تأثيرا مزدوجا من كوكب بلوتو ويكونون عادة من النوع المسيطر الدكتاتوري وذوي قدرة على التصميم وتنفيذ مخططاتهم – عليهم تعلم فن الصبر وتفهم متطلبات الغير .

الفترة الثانية : تمتد من 1 11 وحتى 11/11 ويتأثر هؤلاء المواليد من كوكب نبتون بالإضافة إلى بلوتو ، هم ذوو طبيعة متغيرة متقلبة لا يصمدون على حال ، ويكون صراعهم على الأغلب بينهم وبين أنفسهم وليس مع الغير ، إذ يجدون صعوبة في اتخاذ قراراتهم .

الفترة الثالثة : تمتد من 12 11 لغاية 22 11 ويتأثر هؤلاء المواليد من القمر بالإضافة إلى بلوتو ، هم اكثر عاطفة وخيالاً ورقة ولديهم ميل للفنون ، هم ايضا ذوو شخصية جذابة وعطوفة تكسبهم شعبية كبيرة .

Moon in Aries °4 09' 47"

القمر في برج الحمل
تردّ على الحياة كأنها مغامرةً . يؤدّي القمر إلى جعلك متقبل للأفكار الجديدة و المحفّزة لك .
لديك رحلة خفيّة قويّة للنّجاح مرتبطة بطبيعتك العاطفيّة . تميل إلى الأنانية , قراراتك سريعة, تقفز إلى تحقيق عمل أو حدث ما اعتمادا" على مشاعرك السّريعة بدلاً من سبب واضح و عقلاني . لديك عقل نشيط, و تعبر عن ما تفكّر به بسرعة بدون تروي بمعنى أخر عفوي و تلقائي. تميل إلى قول و عمل الأشياء بدون بعد نظر و تّخطيط . لا تهتم بالنصائح و نادرا" ما تأخذ بها . لديك مزاج متقلّب . لست من النوع الذي يتقيد بالقواعد تحبّ تحدّيًا من خصم جدير بالتحدي . تميل إلى رؤية كل شيء كتحدّي و الجميع كخصم لك .صعب عليك الاستسلام والتسوية بوجهٍ عامّ فهذا خيار لا تحبه . فرديّ بشدّة, من الصعب أن ترى وجهة نّظر الآخرين مخالفة لك

Mercury in Libra °23 25' 08"

عطارد في برج الميزان
في برج الميزان, عطارد ينتج العقل الموزون جيّدًا, المنطقيّ و العادل جدًّا . تكره النزاعات و المشاكل و تفضّل مناقشة القضايا أو التّفكير بدلا" عن ذلك بطريقة هادئة . أنت مهذب في تعبيرك و كلامك مع الآخرين, و هذا يساعد بجعلك تبدو دبلوماسيّا" دائمًا . قد تكون مهتمّ بشدّة بالعلاقات الإنسانيّة و علم النفس. لديك فضول بخصوص النّاس و الطّريقة الّتي بها يفكّرون تنسجم جدا" مع الآخرين. بالرّغم من أنك ودود و واسع الأفق, يمكن أن تكون صارم عندما تكون مبادئك موضع نقاش . العدالة و التّوازن قويّان في طبيعتك . و عندما يتكلّم النّاس معك بطريقة فظّة أو وقحة, تبتعد عنهم و ترفض أيّ اتّصال معهم إذا استطعت . أنت غير متكيّف بسهولة إلى سرعة تغيير الأوضاع, يمكن أن يكون عمل قرار بين خيارين جيّدين صعب جدًّا لك أحيانًا

عطارد الميزان :
عقلك ينجح ويبدع عندما توازن عقلك-قلبك. عطارد الميزان يتجلى بخصائصه ويعطيك ذكاء وتفكير جيد جداً عندما توازن. لأن الميزان هو علامة التوازن. عندما تقع بفخ ادخال مشاعرك تأتي بخيارات خاطئة او تختار اشخاص خطأ او تتكلم امور غير حقيقية وواقعية لأن مشاعرك تدخلت بينها! أيضاً استخدام عقلك لوحده يضفي عليك مساوء. عليك دائماً ان تنتبه بأن تستخدم العقل والعاطفة على حد سواء.
أنت عقلك دائماً يهدف للجدال وليس الجدال بهدف المشاكل؛ لكن بهدف أن تسلط الضوء على شيء لم يُسلط عليه. مثلاً عندما يذم أحد ما موضوع معين او شيء معين، تلاقي نفسك تقول له "لكن في الجانب الإيجابي، .." والعكس صحيح، عندما أحد ما يمدح موضوع معين تلاقي نفسك تقول "لكن سلبيته هي ...". أنت شخص تهدف للتوازن ولا يتحمل عقلك أن يسمع او يقرأ امور واراء متطرفة لا ايجاباً ولا سلباً.
وهذا جمال عقلك وأنت ضروري في الحياة لأنك تذكر الأخرين بأن ليس هناك تطرفات.
تفكيرك يفكر بالعدالة، وأنت متحدث لبق، وقادر أيضاً على ادارة الحوار بين أشخاص، لأنك الوسطي بينهم.

Venus in Scorpio °4 59' 35"

الزّهرة في برج العقرب
إذا كانت الزّهرة في برج العقرب في هيئتك الفلكية لا شكّ أن ذلك ينتج طبيعةً رومانسيّةً شديدةً جدًّا . في العلاقات أنت مستقيم جدًّا, مصمّم, و مباشر . تعبّر بكثرة عن مشاعرك, أناني و غيور . برج العقرب هو علامة المغناطيسيّة الجسديّة . إنّه البرج الذي يُقَال أنه يحكم الجنس . لا شكّ انك شخص مثير جدًّا . تقترب من الخبرة العاطفيّة والرومانسيّة بشدّة كبيرة و شعور كبير . في هذه المنطقة, أنت متطرّف . طبيعة حبّك ستكون على أساس التزام كلّيّ و التّركيز الكامل . معك ليس هناك وقت للتّضليل و اللعب. تسيطر و تطلب الاهتمام الكلّيّ . تقريبًا هذا مقبول . بغضّ النّظر عما يحدث إليك, الشّدّة للعواطف تتسبّب في هذا التّوظيف بجعلك إنسان جدي بما يخص أمور القلب و الحب إن رغبة حبك الهائلة جدا" تجعلك للأسف انسان أناني في حبك تريد تملك شريكك تملكا". أنت متحكّم و ليس هناك شكّ في ذلك
.......................................

Mars in Sagittarius °28 34' 11"

المريخ في برج القوس
إحساس بالعدل قويّ جدًّا . تحاول دوافعك المثاليّة أن تحسّن المجتمع الذي تنتمي اليه أنت محاور صريح تفتقر إلى الدّبلوماسيّة أو تقدير آراء الخصوم . مع ذلك, وجودك السّعيد باستمرار يرحّب به في أيّ لقاء جماعيّ . متلهف لروح المغامرة و قضاء الأوقات السعيدة . لديك مشكلة في البقاء في مكان واحد مدة طويلة تحب التحرك و التغير جسديا"ولدت إلى الحياة كمقامر مجازف و مغامر و الحظ تجده دائما" معك خائف من العلاقات الغراميّة تحبّ الجنس, لكنّ أحيانًا تكون جريء جدًّا أو وقح في طلبه .السلبيات انك تبدأ بالمشاريع و لا تنهيها أبدا" و كأنك مبعثر و تائه الخطوة

Jupiter in Scorpio °17 40' 14"

المشتري في برج العقرب
تمشي حياتك في طريق جادّة و كتومة, تتفوّق في التّجارة بسبب فهمك العميق إلى العناصر الأساسيّة لأي المشروع تقبل عليه أنت شديد و عنيد في معتقداتك و الرّؤية الأخلاقيّة . بعيد النّظر و لديك تصميم جبار لإنجاز الأمور
...........................
كوكب المشتري في برج العقرب يجذب أفضل الحظوظ عندما يضعون كل حواسهم في مشروع أو مهمة معينة، ويعتمدون على شجاعتهم وقوتهم الداخلية، ويستخدمون جاذبيتهم لشفاء الأخرين. واذاكنت من الأبراج المائية، فأنت لديك إيمان قوي بالقوى العليا. يمكنك أن تجذب الحظ والحياة الغنية من خلال الحدس السليم والخيال والرحمة. مساعدة المحتاجين تعزز الروح المعنوية لديك.

Saturn in Libra °26 31' 14"

زحل في برج الميزان
يعطي زّحل في برج الميزان إحساس بالعدل والاستقامةً . تظهر الدّبلوماسيّة و اللّباقة بسبب موضع زّحل هنا . تعمل بشكل رائع مع النّاس بسبب سمة التعاون التي تتمتع بها و ابتعادك عن روح التنافس معهم. زّحل هنا قد يؤخّر الزّواج و يضع العقبات في مسار العلاقات الرّومانسيّة سيتطلّب زواج ناجح الصبر الكثير و العمل الشّاقّ . قد يكون لديك عقدة نقص في تشكيل العلاقات .و الشّعور بأنك مكروهًا و هذا الخوف يدفعك لتكون منطويا" على نفسك وحيدا
...........................
زحل في الميزان
إذا كنت تدعي السلطة من الحياد، لا يمكن للجانب من جوانب زحل في الميزان أن يقدم لك شعورا قويا في الوعي الاجتماعي. وربما أنت تهتم حتى الى أقل الناس حظا في الاعتبار، والتبرع للجمعيات الخيرية بانتظام، أو تنطوي على نفسك مع القضايا الاجتماعية. ومع زحل في الميزان، يمكنك أن تجد نفسك تعمل للتوسط في المشاكل التي تنشأ بين أصدقاء وزملاء العمل. وعند مطالبة السلطة من الحياد، الصلاحيات الدبلوماسيه الخاصه بك تأتي من قدرتك على الفهم والتعاطف مع جميع جوانب القضية. ومع زحل في الميزان، يمكنك أن تكون نموذجا للجهد التعاوني.
أو: إذا كنت لا تدعي القدرة من الحياد، ومع زحل في الميزان يمكنك أن تقدم قوتك الدبلوماسية. ومع ذلك، فمن المهم بالنسبة لك أن تفهم أي الدوافع النفسية أو العاطفية للدبلوماسية الخاصه. أنت غير مريح مع الغضب؟ وتحاول أن ترضي الجميع؟ مشاهدة لمساعدة الآخرين على حسابك الخاص . ومن المهم بالنسبة لك أن تتذكر أن إعطاء نفسك للخروج من الشعور المنخفض الذات ولا يمكن أن يحدث من دون أخذ تأثير سلبا عليك. وإذا كنت غير دقيق، وربما قد يكون لديك ومضات من الغضب أو التعصب في أكثر اللحظات الخاصة.

Uranus in Sagittarius °3 10' 53"

أورانوس في القوس
متفائل،رغبة في تغيير الفلسفة و الدين و الثقافة،الإيمان بعمق القيم العالية و الحرية .

Neptune in Sagittarius °25 02' 53"

نبتون في القوس
فضولي ، مخلص و تصور جيد لحقوق الإنسان ، نظرته متبصرة للقانون و أنماط التفكير .

Pluto in Libra °27 14' 23"

بلوتو في الميزان
إضطرابات و تحولات في ميدان الجنس .

Chiron in Taurus °26 09' 39" Rx

Taurus is the sign of money and resources and it shows our ability to possess things. It also shows what we instinctively value, including ourselves. This is the sign that gives us our gut level sense of self-worth. Chiron here can give us a miser's urge to hold on to every penny while denying ourselves any of life's pleasures, or a rejection of "those low, materialistic values" and, consequently, a life of poverty. And guess what? Deep down inside, both are the same. They both deny themselves pleasure and enjoyment because they don't value themselves. Of course, as always with Chiron, there is the ability to give good advise to everyone else concerning their material needs and sense of self worth. People with Chiron in Taurus have to learn how to enjoy the basic physical pleasures of life. They won't be able to do this, however, until they deal with their damaged sense of self-worth.

شيرون في برج الثور يدل احيانا على :
١- شعور بانعدام الامن عميقة جذوره في الجسم
٢- الخوف من فقدان الأمن والأمان
٣- يجد الشخص من الصعب ان يثق في جميع وفرة الحياة وما فيها من خيرات
٤- التعلق والتشبث بالممتلكات او الناس
٥- الميل الى التقليل من قيمة النفس والحياة بشكل عام
٦- الخوف وتجنب المخاطر
٧- الحذر والتمسك بالمال والمادة

Black Moon Lilith in Capricorn °14 32' 39"

القمر الاسود في الجدي
الطموح ليس كل شيء.
يتحدث الجدي عن الطموح والقيادة، فمن كان قمره الاسود في الجدي سيكون (من دون وعي) شديد الطموح ويكافح لنيل السلطة، حتى وان لم يبد عليه ذلك.

مثلا، اذا كان هناك شخص من برج شمسي معتدل كالعذراء والحوت مع قمر اسود في الجدي، سيتصرف احيانا بكل تواضع وبساطة، بينما تتاجج في داخله رغبة قوية لنيل المزيد. يسعى القمر الاسود في الجدي لان يكون الافضل وعندما يعجز عن تحقيق ذلك، سيظهر لديه ميل للتدمير او التصرف بمادية متطرفة. كما نجد لديه رغبة دفينة للسلطة والقيادة، لكن هذا هو النوع بالتحديد الذي يواجه مواقف يضطر فيها للتخلي عن طموحه.

قد تكون هنالك، مثلا، ظروف عائلية او عوامل عاطفية قد عاقت نموك نحو القمة، وعندما يحدث ذلك ، فمثل هذا النوع سيشعر بالوحدة وحتى الاحباط ذلك ان الامور لم تجر بما يشتهي. يدور القمر الاسود في الجدي حول السلطة والقوة، الى اي حد ممكن ان يصل طموحك؟ ومالذي تعنيه لك السلطة؟ هل تضع المعرفة والدراسة فوق التعاطف والتواد؟ الى اي مدى اثرت الصورة الابوية على مهنتك؟

التحدي الاكبر هو: تقبل انك لا تستطيع تحقيق هدفك من دون صعوبات وانك لا بد ان تعود خطوتين للوراء حتى تستطيع المضي قدما. المنفعة التي ستعود عليك بناء على هذه الحال ستكون كبيرة حيث ستلاحظ انك اصبحت اكثر صبرا وستسرك الاشياء التي ستكون قادر على عملها، حتى وان كانت احيانا اكثر اعتدالا من هدفك الاساسي.

قد تثبط التربية الحازمة من رغباتك العاطفية ، ربما انك تعلمت ان تترفع على رغباتك ويندر ما تعيش التجارب العفوية، قد تتؤجج الرغبة فيك الشعور بالذنب.

قد يتمكن الشريك العطوف والاكبر سنا من مساعدتك على تخطي التردد والاحباط ويسمح لك بعيش تجربة عاطفية مثلى.

ملاحظة هامة:
تقبل ضعفك، لا تكن شديد الطموح، تعلم الاستمتاع بالامور الغير متوقعة.

North Node in Cancer °6 11' 51" Rx

العقدة الشمالية في السرطان: عليك أن تتعلم الرحمة والتعاطف مع الأشخاص المحتاجين لك. عليك أن تقدم الدعم والرعاية لعائلتك وأن تكون موجود ومسؤول عاطفياً لهم بدل من التفكير أن المال والاستقرار يكفيهم. العطاظ والإهتمام يجعلان طاقتك عالية ويتيحوا الفرصة لك أن تتطور.

الراس اي العقدة الشمالية في برج السرطان حاول انك تكون اكثر حساسيه تجاه مشاعر الغير
وهذا يعني ايضا ان :
الذنب اي العقدة الجنوبية في برج الجدي لا تكون بارد المشاعر وأناني

Part of Fortune in Taurus °12 44' 39"

Part of Fortune is Strong and Fortunate when in Taurus. It points to great joy from love and marriage.

Midheaven in Cancer °10 54' 55"

السرطان في البيت العاشر
المهنة الأسمى لمولود هذا البيت تلك التي تتجلى الشعور الأمومي سواء بالعناية بالاولاد او في أي مجال أخر

Planets and Points in The Houses
Sun in First House

الشمس في البيت الاول:-يكون بارزا في مجتمعه قادرا على تصريف اموره الا انه يكره ان يكون وسط ناس لايعطون وزنا لشخصيته

Moon in Sixth House

القمر في البت السادس:-يجد صعوبة في المكوث في عمل واحد لمدة طويلة ويشعر بضغط في صحته اذا استمر في مثل هذا النوع من الاعمال
....................
القمر في البيت السادس ..صحتك تتأثر بمشاعرك ، تحتاج تكرس نفسك لعمل تفرغ فيه طاقتك الكبيرة ، مواهبك متعددة وعلى الارجح مواهب تستخدم فيها يدك.

Mercury in First House

عطارد في البيت الأول
أنت من النوع القابل للتكيف في كل الظروف في الغنى و الفقر و الصحة و المرض في الرضا و الحزن مرونة عالية للتكيف في كل الظروف و الأحوال , ذكي , بليغ عندما تتكلم و طريف و خفيف دم تحب البسمة و النكتة الحلوة و لكنك من النوع العصبي و تحب أن تعرف كل شيء في وقت قصير يعني فضولي من النوع الممتاز , تحب أن تتكلم عن ما يهمك فقط أعط الدور لغيرك قليلا" و أنصت لغيرك واسمع لغيرك

Venus in First House

الزهرة في البيت الأول
أنت ودود و شخصيتك ساحرة و جذابة كالعسل الذي يجتذب النحل. و دائماً تحسن قول ما يرغب الناس بسماعه سواءً أكان حقيقةً أم لا. و لديك قدرة عفوية في اجتذاب كل ما تريده في الحياة من الناس و الأشياء التي تأتي إليك طواعية و لكن عليك أن تحترس من تطويع الناس
لخدمة مصالحك . تحب الاستمتاع بالرفاهية و الجمال. من الممكن جداُ أن تكون أنانياً و نرجسياً و تتصرف كالطفل المدلل و في هذا خطر عليك

Mars in Third House

المريخ في البيت الثالث
أنت مضطرب أو عالي التوتر و تمتلك طاقة غزيرية من العصبية , عندك اعتقاد شديد في أفكارك , يقظ ذو تصميم جبار , متحمس , لديك طاقة عقلية كبيرة و الفكر التحليلي هام جدا" بالنسبة إليك كما أن أفكارك الاندفاعية ستجلب لك المشاكل فلا تتسرع , سيكون لك مشاكل مع الأقرباء و الجيران سيكون هناك الكثير من الرحلات القصيرة في حياتك , طاقتك ستصرف على أنشطة تتعلق بالجوار أو الجيران المحيطين بك.

المريخ في الثالث :
وجود المريخ في البيت الثالث يعني أن هناك وجود للعنف الكلامي والعصبية بينك وبين محيطك خصوصاً في الصغر.
قد تكون عانيت في المدرسة وواجهت تعليقات وعلاقات صعبة مع المدرسين. أيضاً في الغالب علاقاتك مع الإخوة متخبطة وصعبة بعض الشيء.
**في حال تراجع المريخ، أنت شخص تكبت غضبك في حياتك الى أن تفقد السيطرة.

Jupiter in Second House

المشتري في البيت الثاني
لديك القدرة على أن تكون ناجح ماليا" , يبدو أن المال يأتي إليك وانك لم تفوت فرصة تحقق لك المال لم تستفد منها تملك الثقة و التفاؤل في إمكانياتك و مؤهلاتك , الرؤى و المشاريع التي تنفذها تنجح و تزدهر اعتمادا"على التقييم الرائع الذي تراه و الذي هو بالأساس يعتمد على قوة الحدس لديك التي لا تخطيء.
أنت من المحبين للمال و الثروة و العقارات و بدون أدنى شك من المحظوظين بذلك .
انك تثير مشاعر الاطمئنان والثقة من قبل الناس , فالناس يجدونك جدير بثقتهم و هذا مفيد لك في المشاريع المالية و سبب من أسباب نجاحك لذلك طور هذه الميزة التي يمنحك إياها المشتري من خلال تطوير الأفكار المثالية و الحالمة و بذلك تكون محبوبا" أكثر من قبل الناس لسببين محبة الناس القادمة من الحظ من خلال وجود المشتري في البيت الثاني و السبب الثاني تطويرك للأفكار المثالية و الحالمة التي يحبها الناس .
و لكن احذر من الأنانية و ا كبح لجام رغبتك الجامحة في الغنى و أنت من المحبين للطعام الدسم والغني بالسكريات بشكل كبير أنت ممن لهم القابلية للسمنة فاحذر

Saturn in First House

زحل في البيت الأول
مشغول و هادى و جاد و من الممكن أن الناس ينظرون لك بأنك شخص بارد , أنت من الناس الذين يتحملون المسؤولية و لديه الواجبات شيء مقدس يجب إنجازه و تتقن فن السيطرة على نفسك و خصوصا" أعصابك , و لكن غالبا" الأشخاص تحت هذا التأثير عانوا
من طفولة صعبة, أو مرض دفع بهم إلى هامش الحياة أي حيدهم عن ركب الناس العاديين , شعور عدم الأمان و النقص الموجود فيهم يدفع بهم إلى طموحات كبيرة جدا" و إنجازات عالية و كبيرة ربما تشعر انك غير محبوب و غير جدير بالمحبة هذه الأحاسيس تنشط في السنوات المبكرة في حياتك ربما تشعر بالتشاؤم و الاكتئاب و إن الأمور و الظروف تحاربك و تصارعك و أنا لا أنكر دور زحل السييء و أقول لمن يكون زحل في بيته الأول عليك بالصبر و المثابرة و لكن لا تستسلم لزحل و عليك بالإرادة القوية التي بداخلك رغم تأثير هذا الكوكب و لا اخفي و للصدق بان زحل هو كوكب النحس و لكن كما تقول كتب التنجيم بان زحل يكافىء العمل الشاق و الدؤوب

Uranus in Second House

أورانوس في البيت الثاني
تستطيع أن تكسب النقود بطرق إبداعية و أصيلة , المال و الثروة و الممتلكات المادية تأتي و تذهب فجأة"و بشكل غير متوقع هناك تحولات مفاجئة و هدامة على الصعيد المالي في حياتك , أنت ترى في المال الحرية في متابعة تطوير المواهب الكامنة فيك و روح الإبداع الفريدة و النادرة في الوجود لذلك فالمال يعطيك الحرية و الوقت لتنمية هذه المواهب لديك المقدرة على الخروج من أقصى المصاعب المادية

Neptune in Third House

نّبتون في البيت الثالث
أنت مثاليّ و فنّيّ . عقلك يمتصّ المعلومات امتصاصا" أي لا داعي لكثير من الشرح و التعليم لتفهم المعلومة و على قول المثل إن اللبيب من الإشارة يفهم. لديك خيال واسع . ومضات الإلهام يمكن أن تجيء إليك إلى حدّ ما فجأةً و بسرعة . لديك شفافية عالية جدا" ربّما قد شعرت كما لو انك يمكن أن تقرأ ما يفكر به النّاس ؟ بعض مشاعر القلق قد تسبّب الاضطرابات المتوتّرة . قد يكون لديك ميل لتكون غير جدير بالثّقة أو سلبيّ . تجنّب المماطلة و التكاسل تجنّب كلّ الممارسات الغيبيّة السّلبيّة.

نبتون في الثالث :
أنت شخص قادر أن تفهم ما يدور في خاطر غيرك من دون أن يتكلموا أو يلفظوا كلمة. لديك رادار قادر أن يلتقط الجو العام وأن يترجمه لأفكار في رأسك.
في الغالب، اعتمدت على هذه الهبة منذ صغرك وصرت تفهم من دون الكلام او التواصل الإجتماعي فبدت في عالمك الخاص وفي احلامك. تميل الى امتلاك موهبة فنية معينة، فان لم تكتشفها بعد حاول أن تفعل ذلك!
**في حال تراجع نبتون، أنت تتأخر باكتشاف موهبتك.

Pluto in First House

بلوتو في البيت الأول
عنيد شجاع مكتفي ذاتيا" و مع ذلك ربما تنقصك الثقة بالنفس , التحكم بالآخرين شيء مهم لك , أنت محب للتجارب و التغير في حياتك , التجديد في حياتك شيء يشغل عقلك دائما" , أنت كالمغناطيس تجذب الناس إليك و لكن قد تكون من النوع المنعزل الذي يصعب على الناس أن يفهموك, لطيف و حساس بشكل مؤكد , أنت محارب من النوع الأول بما يخص ما تعتقد انه صحيح من أفكار و وأشياء و معتقدات أو أي شيء تراه و تؤمن به, أنت من النوع الذي لا يتراجع أمام احد.بداخلك غضب كبير وعندما يتاح لهذا الغضب أن يخرج سيكون كالقنبلة , تعلم أن تكون مرن في الحياة

Chiron in Eighth House

تشيرون في البيت الثامن :
يمكن ان تكون اختصاصى رائع بالمعالجة الجنسية . السيناريو الاكثر احتمالا هو انك تمتلك القدرة ان تظهر افضل مايوجد في شريكك العاطفى جنسيا , بينما تعطى نفسك اقل مما تشتهيه لا توجد تورية مقصودة . لكن البيت الثامن يحكم اشياء اكثر من الجنس . يمكن ايضا ان تلتزم بالعناية بالموارد المشتركة لانك بارع في ذلك , او , بالعَكْس , يكون لك شركاء يريدون ان يقوموا بالعناية بالموارد المشتركة و يخرجونك من نصيبك المشروع . ربما تصبح معتمد كثيرا على مساعدات الاخرين المالية , او كثير مما تكسبه يذهب الي مساعدة الاخرين . ربما يكون لديك ميل لقبول قيم الاخرين عائلتك , مجموعة او مجتمع بسهولة جدا . شىء اخر . اسطورة تشيرون يمكن فعلاً ان تستيقظ في هذا المكان . يمكن ان تملك موهبة شفاء او أَعادة تَّأْهِيل الاخرين , لكن ليس نفسك

Black Moon Lilith in Fourth House

القمر الاسود فى البيت الرابع
تبحث القمر الأسود في البيت الرابع عن الإنجاز في محيط العائلة،الوطن والدولة التي ولد فيها الفرد.ومن الممكن أن يكون السبب في عدم سعادتك هو شعورك بأنك لست مسئولا عن حياتك.ولسوء الحظ ليس من المحتمل أن يتغير ذلك على المدى القريب.تستمتع بالاجتماع مع عائلتك لتناول الوجبات،في المناسبات الاجتماعية وأيضا لتبادل المعلومات.وتحاول أن تحتفظ بالتناغم من حولك وأن تكون دبلوماسي،ولكنك تميل إلى إساءة الحكم على رفيقك.ومن الممكن أن يوجد صراع بين ما يخبرك به تفكيرك المنطقي وبين ما تشعربه

North Node in Ninth House

الراس في البيت التاسع
لديك حاجة للمعرفة السامية ولطريقة الحياة الاكثر رفاهية , مرح ، ربما يؤدي موقف بسيط الى تغير الاهتمام بالقضايا الاكثر اهمية مثل الفلسفة ، والدين ، والعلوم الخفية , ربما يكون التغيير بسبب سفر ايضا .

Part of Fortune in Eighth House

سهم السعادة في البيت الثامن تاتي سعادة هذا الشخص من خلال قدرته على ادارة الشئون المالية لافراد اخرين مثل الاتفاقيات التعاقدية المصرفية او الزواج والاخرين سوف ينعمون عليه بالمال الذي يكون سبب سعادته

Aspects
Sun Quincunx Moon (orb °27')

Sun Conjunction Venus (orb °117')

الشمس مقترنة مع الزهرة
محبوب جّدًا من قبل الآخرين . لديك جاذبيّة للاخرين , رقيق, طيّب, متعاطف, ودود . لديك قدرات فنّيّة و إبداعيّة. علم الجمال مهمّ جدًّا إليك, كمظهرك الشّخصيّ الخاصّ. ترغب في البيئة الفاخرة و الجذّابة و المريحة . تريد بيتك أن يكون مكان للجمال . الكماليّات ضروريّة لراحتك, على الأقلّ فيما يتعلق بك . لديك قدرة للتّصادق بسهولة مع الآخرين . حنون إذا تلقّيت المحبّة في المقابل . لديك قدرة لقول ما يريد النّاس الآخرون أن يسمعوه

Sun Sextile Mars (orb °742')

الشمس اتصال سعيد مع المريخ
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين

Sun Trine North Node (orb °05')

Sun Opposition Part of Fortune (orb °628')

Sun Trine Midheaven (orb °438')

Moon Quincunx Venus (orb °050')

Moon Square Mars (orb °536')

المريخ تربيع القمر :
لا أعلم ماذا أشعر. ما هو شعوري ؟ تردد بالمشاعر.
المشاعر صعب ان تكون واضحة لدي.
نفس طويل. عداواتي طويلة الأمد وتأثيرها قوي.
منافسة قوية. أفعل اشياء تغضبني. مشاعري استفزها دائماً بتحدي نفسي. أقبل تحديات تشعري بالغضب تجاه الشيء او الشخص الذي اتحداه. اجرح نفسي او يتم جرحي. لدي مشاكل وشكوك حول حقوق المرأة. كل ما اخد رأي مع، يحدث اشياء تجعلني افكر ان موضوع الحقوق مبالغ ولأهداف اخرى ثم اكون ضد وهكذا.
احياناً لا اخذ ما اريد، واحياناً انا عنيفة بما اريد. شهيتي متأرجحة على الطعام فهي حسب مزاجي. حسب ما اشعر، اكل. مشاكل عائلية. عدم استقرار عائلي. لا اشعر بالأمان. اتمنى ان اشعر بالأمان.
..........................
القمر اتصال نحيس مع المريخ
متقلّب, سريع الغضب و نافذ الصّبر و تميل إلى الرد بهياج من الغضب و بشكل عدائي إذا لم تُمْنَح رغباتك. تحتاج إلى الحصول على الكثير من التّمرين لكي تتخلّص من كلّ تلك الطّاقة الفائضة. لديك روح عنيدة و عدوانيّة. تحتاج إلى تعلّم ضبط النّفس. روح المنافسة عالية و لديك حاجة قويّة للتفوّق على الآخرين. تحتاج إلى تعلّم كيف تتحكّم في عصبيّتك . حاجتك هي التّعلّم تحليل الموقف قبل سماح لعواطفك أن تستحوذ عليك أنت قد تكون عرضة للحوادث,
أو الحروق بسبب ضجرك في المحاولة إلى عمل الأشياء بسرعة . أنت معرّض للإهمال و ليس للنّظر و التمعن قبل أن تقفز و تقرر . تستاء من أيّ قواعد, لّوائح أو أيّ مقاييس أخرى التي تميل للسّيطرة عليك أو كبح أفعالك أو رّغباتك . إذا كنت في وضع سلطة, يجب أن تكون حذر حتى لا تكون طاغية . أنت قد تكون مبدّد لمالك بإسراف واضح

Moon Quincunx Saturn (orb °739')

Moon Trine Uranus (orb °059')

القمر اتصال سعيد مع أورانوس
عقلك يقظ. لديك قدرة مبتكرة و تُجْذَب إلى الفنون و العلوم السّرّيّة . لديك اهتمام و قدرة في التّنجيم, الإلكترونيّات أو الكومبيوترات . أنت جريء و تلقائيّ جدًّا و ستعمل شيء ما مفاجئ أو ظريف لكي تسخّن النّاس و تثيرهم . تلتمس الإثارة, المفاجآت و أي شيء جديد . حياتك ممتلئة بأنواع كثيرة للتّجارب الغريبة التي تحضر التّغييرات المفاجئة. لكنّك قد تفتقر إلى الإصرار الضّروريّ لإكمال الأعمال. أنت تُجْذَب إلى أي شيء الجديد و المختلف, طالما انه سيجلب الحدث المثير في حياتك

Moon Quincunx Pluto (orb °655')

Moon Square North Node (orb °22')

Moon Opposition Ascendant (orb °628')

القمر اتصال نحيس مع الطالع
تجارب عاطفية متقلبة و توتر عصبيّ . تحتاج إلى الأوقات الهادئة لكي تهدّئ أعصابك

Moon Square Midheaven (orb °645')

Mercury Sextile Mars (orb °59')

إتصال سعيد بين عطارد و المريخ :
يشجعك على القيام بالمبادرات ، و يزيد من نشاطك الجسدي و الفكري ، كما يمنحك المهارة
اليدوية و الدقة و السرعة في أداء الأعمال .

Mercury Conjunction Saturn (orb °36')

عطارد في قران زحل
قران عطارد لزحل يدل على عقل بطيئ لكن تتمتع بتفكير منطقيّ و عملي و متحكم فيه. هناك عمق منظّم في المعرفة التي تكتسبها فتعلّم الجانب السطحي للأمور ليس أسلوبك، تتعلّم ببطئ لكن بشكل كامل. قدراتك الفكرية جيدة تتميز بالعناد و الجدّية و الدوام و الصبر و التحفظ وبالقدرة على التركيز العميق. تميل للتأمّل، و دراسة الأشياء والتأني في التفكيرفي كلّ ما يقع تحت ملاحظتك. لديك القوّة العقلية لتحمّل الكثير من الصعوبات ، و العراقيل و المعاناة بدون أن تؤثر على موقفك. هذه سمة ممتازة للعلماء، و المصممين و المهندسين المعماريين و الميكانيكيين . أما الجانب السلبي، فلديك ميل إلى الكآبة و القلق و عدم الثقة بقدراتك الفكرية, عليك تفادي إنتقاد الآخيرين و إحراجهم و كثرة الإلحاح عليهم ، و إلا فإنك ستفقد العديد من الفرص للتطور.

Mercury Sextile Neptune (orb °138')

إتصال سعيد بين عطارد و نبتون :
يجعلك غير منطقي في تفكيرك . قد يسبب إضطرابات نفسية و يدفعك للخداع . يساعدك في إنجاز الأعمال الصعبة و الأعمال الفكرية .

Mercury Conjunction Pluto (orb °349')

عطارد في قران بلوتو
قران عطارد لبلوطون يمنحك قوة فكرية و قوة إرادة و فكرا حادا ثاقبا قادرا على رؤية ما وراء المظاهر ,و لديك رغبة قوية في رؤية الحقيقة في كل الأشياء و في كل الحالات . قد تشترك في تنظيمات سرية , أو عمل إستقصائي للحكومة , لديك كذلك ميل لسبر أغوار العلوم الروحانية , و لديك قدرة على التأثير على الآخرين من خلال الكلام أو الكتابة و التأليف

Venus Sextile Mars (orb °625')

الزهرة اتصال سعيد مع المريخ
رومانسيّ و هناك أوقات صعب عليك التحكم بعواطفك . تبدو كالمغناطيس إلى الجنس المعاكس, بصرف النّظر عن كونك جميل أو جذاب. أنت مرح ببساطة و سارّ لكل من حولك لذلك تجذب الكثير من الانتباه . لديك رغبة قويّة في الحبّ و الجمال و إشراك نفسك في بعض نوع النشاطات الإبداعية, سواء كانت في الفنّ, الموسيقى, النّحت أو الشّعر. تحبّ الاختلاط و ربّما تكون الأسعد عندما تكون محاط من قبل الآخرين

Venus Conjunction Pluto (orb °745')

الزهرة مقترنة مع بلوتو
تريد الحب بجنون و لن ترضى إلا بعلاقة الحب المتعصبة الشديدة الملتهبة . أنت عاطفيّ بانفعال نحو الحبيب, وأيضًا غيور أي شيء تشعر به تريد الشّعور به حتّى أعماق مستوًى وجودك . ضبط النّفس و التزام ضروريّان أو قد تتدمّر ذاتيًّا . وجّه طاقاتك في الأشياء المفيدة, مثل الفنّ, الموسيقى, الشّعر, النّحت, المسرحيّة, الخ تحتاج إلى تطوير ثقتك بنفسك حتّى لا تقودك مشاعر القلق إلى ما لا يحمد عاقبته

Venus Trine North Node (orb °112')

Venus Opposition Part of Fortune (orb °745')

Venus Trine Midheaven (orb °555')

Mars Sextile Saturn (orb °23')

إتصال سعيد بين المريخ و زحل :
يمنحك وضوحاً كبيراً في أمورك و يسمح لك بالتغلب على العقبات و تجاوزها في عملك و
مشاريعك .

Mars Conjunction Neptune (orb °331')

المريخ في قران نبتون
تكافح من أجل أهداف تعلم مسبقا أنها خاسرة أو من أجل أهداف ساذجة أو مثالية جدا , أنت مندفع و سريع الغضب و تتصرف أحيانا بدون التفكير بالنتائج أو بأنت على صواب فيما تعمل
...........................
المريخ مقترن مع نبتون
لديك خيال نشيط و خصب جدًّا الذي أحيانًا يمكن أن يبعدك عن الواقع. طموحاتك و أنشطتك قد لا تكون عمليّة تمامًا أبدًا و تتمتّع بالتّفكير في المدينة الفاضلة بدلاً من عالم الحياة الحقيقيّة .لديك رغبة قويّة لتمثيل أوهامك, الأحلام. درّب نفسك إلى إنجاز الأعمال القابلة للتحقق بدلا من الأعمال الخيالية التي لا وجود لها إلا بمخيلتك . لديك طبيعة صوفيّة أو دينية و أنت فضوليّ من حيث الحقائق الدّينيّة العظيمة . الحياة العاديّة تبدو كئيبة و مملّة إليك, و تحتاج إلى أن تحصل على بعض الحلم الكبير أو شيء ما أكبر من مصالحك الشّخصيّة .الحيرة أحيانًا تتغلّب عليك. تحتاج إلى تعلّم كيف تتخذ قراراتك الخاصّة و تتحمل مسؤوليتها . لديك جانب سلبيّ و أحيانًا تفتقر إلى روح القتال لتحقيق أهدافك, للدّفاع عن معتقداتك أو لمواجهة النّاس تحتاج إلى أن تكون حازما" أكثر في ذلك. إمكانية النصب عليك من قبل الآخرين أمر وارد تحت هذه الوضعية اقبل المسئوليّات و الانضباط في هذه الحياة . تلك هي رسالة هذه الوضعية. لا تحاول الجري بعيدًا عن مشاكلك و بخاصّة لا تحاول تجنّبها من خلال المخدّر أو الكحول

Mars Sextile Pluto (orb °120')

إتصال سعيد بين المريخ و بلوطون :
يجعلك تبدو أحياناً خجلاً ، لكن ترد على من يُثيرك بعنف شديد .

Mars Opposition North Node (orb °738')

Jupiter Opposition Part of Fortune (orb °456')

Jupiter Trine Midheaven (orb °645')

Saturn Sextile Neptune (orb °128')

زحل اتصال سعيد مع نبتون
لديك فرصة للوصول إلى غرض دينيّ عالي في هذه الحياة , تضحي من اجل الآخرين حتى لو كان ذلك ضد مصالحك و تعمله عن طيب خاطر. بغض النظر عن أمانيك و أحلامك, ستعمل بجدّ لتحقيقه, متفاني في خدمة الآخرين بصورة غير عادية

Saturn Conjunction Pluto (orb °043')

زحل مقترن مع بلوتو
لديك التزام انضباطي و نكران للذات . الحياة في نظرك جادّة, خطيرة جدًّا أحيانًا مما يجعلك تعاني من الاكتئاب أحيانًا . لديك القدرة العالية و الكبيرة لإنجاز أصعب الأعمال . ولكن كن متأكّدا" أنّك لا تستخدم الوسائل الخطأ لإنجاز أهدافك. هذه الوضعية تخبرك أنه ليس هناك طريق مختصر إلى النّجاح و لا تخاف من التّغيير . لان تغيير الحضن الذي يعطيك الفرصة للنّماء
و التطور و تجديد نفسك . إذا كنت غير راغب ستجد الناس يرغمونك على ذلك, التغير في صالحك فلا تقاتل ضده, بالرّغم من أنه قد يكون صعب عليك مواجهة الفشل في حياتك ولكن قاوم. الفشل الوحيد في الحياة هو الاستسلام

Uranus Quincunx North Node (orb °31')

Uranus Sextile Ascendant (orb °727')

أورانوس اتصال سعيد مع الطالع
عقلك مبدع, مبتكر, ومتيقّظ للمعلومات و المعرفة الجديدتين . تتمتّع بالعمل في تشكيلة من المشاريع بنفس الوقت . أنت متكيّف للمواقف و التّغييرات في الحياة . تفضّل تجريب كل شيء بنفسك بشكل عمليّ

Uranus Quincunx Midheaven (orb °744')

Neptune Sextile Pluto (orb °212')

North Node Sextile Part of Fortune (orb °633')

North Node Square Ascendant (orb °426')

North Node Conjunction Midheaven (orb °443')

Part of Fortune Quincunx Ascendant (orb °27')

Part of Fortune Sextile Midheaven (orb °150')

Ascendant Square Midheaven (orb °017')


صورة العضو الرمزية
Ranabk
مشاركات: 2
اشترك في: الأربعاء يناير 17, 2018 11:28 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى

Re: طلب تحليل

مشاركة بواسطة Ranabk » السبت يناير 27, 2018 4:22 pm

شكرًا على التحليل


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم“