قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

تحليل هيئه شخصيه

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
• تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
• تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكمة.
• طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain .
صورة العضو الرمزية
بقايا روح
عضو
عضو
مشاركات: 10
اشترك في: الأحد 4-2-2018 11:33 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

تحليل هيئه شخصيه

مشاركة بواسطة بقايا روح » الخميس 8-2-2018 11:19 pm

سلام يرتقي بوجودكم ومحبه دائمة
ارجو تحليل الهيئه الشخصيه مواليد 22/12/1962
العراق البصره الساعه 8 صباحا
ودمتم
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2461
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى

Re: تحليل هيئه شخصيه

مشاركة بواسطة yasmeen » الخميس 8-2-2018 11:27 pm

سلام
تحليل الهيئة موجود في الشريط المتحرك
ضعي معلوماتك وراسا تحليل هيئتك يظهر لك


صورة العضو الرمزية
بقايا روح
عضو
عضو
مشاركات: 10
اشترك في: الأحد 4-2-2018 11:33 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: تحليل هيئه شخصيه

مشاركة بواسطة بقايا روح » الجمعة 9-2-2018 12:53 am

سلام اخت ياسمين
يظهر لي كلامي فقط حين اضغط على الشريط
مالعمل لو سمحتي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2461
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى

Re: تحليل هيئه شخصيه

مشاركة بواسطة yasmeen » الجمعة 9-2-2018 2:10 am

سلام
انه يعمل وهذا تحليل هيئتك
طالع الجدي
جدي , مواظب , قليل المرح .
يحب : الإتكالية, معرفة موضوع المناقشة, الأسس الثابتة, ووضع الأهداف
لا يحب : المخططات المتهورة, العمل بدون هدف, السلوك المشين, والسخرية
الجدي من أكثر الأبراج ثباتًا وجدية. تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس, قوي الإرادة وهادئ. كما إنه مجتهد, عملي, وحذر. إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن. يعد الجدي مديرًا من الطراز الأول. قادر وضع الخطط ذات المقاييس العالية, يحسن النقد ويفرض النظام على نفسه وعلى من حوله. يرسم الخطط ويسير عليها. يضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة. نتيجة لذلك ترى الجدي يصل لأهدافه بينما يفشل الآخرون في ذلك. قدرة الجدي على التنظيم تجعله قادرًا على العمل على مشاريع عدة في آنٍ واحد.يحترم الجدي السلطة, وكممثل لهذه السلطة يتوقع الجدي من أتباعه أداء مهامهم على أكمل وجه. الجدي متطلّب جدًا لكنه عادل, والمبالغة في ذلك تخلق لديه الإحساس بالاكتئاب. ينصح مواليد الجدي بقضاء أوقاتًا في التأمل لاستجماع قواهم وللقضاء على المشاعر السلبية.الحب : تتسم علاقات الجدي الشخصية إما بالتعاسة أو بعدم الإستقرار. تراه يُعامل الغرباء بحذر شديد. لا يتطفّل على الآخرين, وبالتالي لا يسمح لهم بالتدخل في شؤونه الخاصة. يقرّب إليه فقط الأشخاص القادرين على فهمه. في العلاقات العابرة تجده دبلوماسيًا, لبقًا ومتحفظًا. وبالرغم من قلة أصدقائه إلا أنه مخلص لهم بشدة, كذلك هو مخلص في علاقته الزوجية.المهنة : تناسب الجدي المهن المتعلقة بالحساب والمال كالاقتصاد, والبنوك, والمضاربات التجارية والمقاولات وإدارة العقارات. إلى جانب ذلك تراه مولعًا بالموسيقى. مهارات الجدي في النقاش والمنطق الجدلي تجعل منه سياسي بارع. يحسن مواليد الجدي إدارة المؤسسات التعليمية بشكل ناجح ومنظّم

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
الجدي في الطالع

يبدو لنا أكثر جديَّة وتصميماً من غيره , لديه قدرة ملحوظة على المواظبة , يطمح دائماً إلى مركز قيادي مرموق , نظراً لجديَّته , هو بحاجة إلى بعض الترفيه , وأخذ الأمور بتساهل أكثر وأكثر متاعبه الصحية تتركز في الركبتان , والأسنان , والجلد , والعظام , والساق السفلى
خواص الجدي
يتفق مولود الجدي مع مواليد العذراء والثور
يغرم الجدي ببرج الأسد , والجوزاء يغرم به
هو أقل اتفاقا اولا يتفق مطلقاً مع مواليد القوس والحمل
برج الزواج السرطان
يُناسبه من الأبراج المائية والترابية
هو أفضل صديق للحوت والعقرب أفضل صديق له
يوم الـسـعـد: السبت
ألـوان الـحـظ: البني
حـجـر الـحـظ: العقيق اليماني
الـكـوكـب الـحـاكـم:زحل
الطباع الإيجابية: ثابت الجأش, طموح, كتوم , ثابت العزم, لا يلين, واقعي و مساعد
الطباع السلبية: شكوك, ممتعض , مكبوت العواطف, عديم الشفقة, انانى, متشائم و عنيد
يـحـب:العائلة، التقاليد، الحرف اليدوية و الموسيقا

Sun in Sagittarius °29 51' 43"

رجك القوس: كوكبه «المشتري»
يعطيه حب السرعة والمال وبناء الثروة والوفرة والحظ، يعطيه الكرم والإسراف المبذر، كذلك يعطيه حب العلم والثقافات والأسفار.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
برج القوس وما له من الاسماء
لطيف وبارئ وغفار ومعز ومجيد وباعث واخر ونافع
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
يوم : الخميس
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
برجك الشمسي القوس
الكوكب – المشتري
ارقام الحظ –18-27- 36-45- 54
الاحجار- الفيروز
ناري
يتوافق مع : الحمل – الاسد-الجوزاء
الاعمال الملائمة
: وكلاء سفر-مكتشفين-بروفيسورات- سفراء- تجار
ايجابيات:
متفائل، محب للحرية، مرح، له روح مرحة جميلة، صادق، مستقيم، ذكي وصاحب فلسفة.
سلبيــات: متفائل بصورة عمياء، مهمل، سطحي، قلق.

مواليد القوس يبحثون عن الحقيقة وهم مستعدون للذهاب إلى أي مكان للتحدث إلى أي شخص قد يجيبهم عن أسئلتهم. تدفعهم المعرفة والحكمة لبذل الطاقة في سبيل أسلوبهم المتحرر في الحياة. غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخلهم. مواليد القوس أذكياء من بين كل الأبراج. إنهم مفكرون لهم عقول نيرة ويقدرون الآخرين الذين يقومون بنقاشهم حول النتائج التي توصلوا إليها. أحياناً يكون لمواليد القوس الثقة بأن النتائج التي توصلوا إليها غير قابلة للنقاش وهنا يصبحون متشددين وميالين إلى المجادلة. ولا زال طلب القوس للمعلومات هو الذي يدفعه للاستماع واقتباس ما يجده مفيداً حتى أنه يهمل كل ما تبقى من أشياء. من طبيعة القوس التحرك بحرية. قد يصبح مولود القوس سيء المزاج بسرعة في حال أحس بالتقييد معنوياً أو جسدياً. وعندما يعطى القوس الحرية التي يحتاج نراه لطيفا، متفائلاً، محظوظاً وغير خائف من خوض مغامرات آنية. مولود القوس شخص ساحرأيضاً ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته أو شخصاً مسوفاً يؤجل أموره. بصورة عامة عندما ينال مولود القوس حريته التي يحتاج سوف نراه الشخص المحبب لمن حوله.

القوس والحب
بما أن مولود القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين نرى أن نزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحد لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.

المشاهير
لودوينغ فان بيتهوفين- جيم موريسون- وولت ديزني،- بروس لي- ستيفين سبيلبيرغ- جين فوندا

الطفل القوس

الطفل في برج القوس مهرج صغير يُحب لفت الأنظار وإدخال البهجة إلى قلوب المحيطين به . إذا أهمل أو تـُرك وحده أخذ حالا ً في البكاء للتعبير عن احتجاجه أو اندفع وراء أي صوت أو رائحة تدل على وجود بشر . وإذا لم يتسن له رفيق أو أنيس ينصرف إلى معاشرة دمية أو حيوان أليف يمنحه الدفء والطمأنينة اللذين ضنّ عليه بهما الآخرون .

إن الاحتكاك بالناس على اختلاف أعمارهم غذاء رئيسي لطفل برج القوس تماماً كالطعام والشراب , فإذا أضفنا إلى تلك الحاجة فضولا ً شديداً تجاه كل أمر وقضية فهمنا سبب ملاحقته الكبار وطرحه عليهم سيلا ً لا ينقطع من الأسئلة . ” لماذا ” كلمة يُرددها من الصبح إلى المساء ويبغي من ورائها معرفة كل شيء دون استـثـناء . الله , الحياة , الموت , الولادة , القوانين والأنظمة , جميع هذه القضايا تـُثير اهتمامه وتتطلب منه أجوبة صريحة وصادقة يستقيها من الذين هم أعلم وأخبر منه . فإذا رفض هؤلاء تقديم الشرح الوافي غضب وهدد بالتمرد على أوامرهم .

يحب الطفل المولود في برج القوس الطبيعة والهواء الطلق والرياضة والصيد , وكثيراً ما يسرح في الحقول وعلى الشاطئ برفقة كلب صديق وبندقية أو شبكة يصطاد بهما العصافير أو الأسماك . وكثيراً ما يقع أيضاً خلال تلك النزهات ويعود منها بآثار الكدمات والجروح . هذا الطفل مُعرّض في الواقع للعثرات الجسدية والنفسية بسبب تطلعه إلى الأعالي وانشغاله بأحلام عظيمة تـُراوده , ويتعلق أكثرها بمستقبله . في تلك المرحلة من الطفولة يحلم بأم يكون راهباً أو ناسكاً أو رجل دين . لكنه – بعد أن يكبر – يتحول تدريجياً إلى نوع من التفكير الجدلي الذي يدفعه إلى الشك أو الإلحاد أو دراسة الديانات الأخرى علـّه يجد فيها الحقيقة الكاملة .

من أفضل أمنيات طفل برج القوس الحصول على ثـقة أهله التامة في الوقت الذي يسعى فيه إلى الانعتاق منهم . مثلا ً إذا وُضع في مدرسة داخلية أو أرسل إلى بلد ما للدراسة قد تمر الأيام دون أن يرسل كلمة إلى أهله يطمئنهم بها على نفسه , ولكن تصرفه هذا لا ينم عن خبث أو سوء نية . بالمقابل يتعلــّق بمدرسته وأترابه بسهولة تامة , وينجح في دراسته بفضل ذكائه وفضوله وطرحه العديد من الأسئلة ممّا يجعله أكثر استيعاباً من غيره للطرق التعليمية الحديثة . إنه يستحق في الواقع اهتمام المعلم المرن وصاحب الخيال الخصب ومتى وجد هذا الأخير أظهر الطفل مواهب عظيمة مقرونة بأفضل الصفات كالصدق والاستقامة والأمانة . أما إذا ارتكب بعض الأخطاء والهفوات المقصودة فيكون ذلك بمثابة الرد على سوء معاملة الآخرين له وعدم ثـقتهم به .

يميل الطفل في برج القوس إلى الكرم والتبذير أحياناً . لذا من واجب أهله تعويده منذ الصغر الاعتدال والسير وفقاً لميزانية محددة , كما أن من واجبهم تعويده احترامهم ومراعاة شعورهم وعدم مس كرامتهم بصراحته الفطرية المعروفة . من المواضيع الأخرى التي يفترض في الأهل والمدرسين تعليمها لطفل برج القوس الجنس والحمل والولادة وخلاف ذلك . والسبب هو اهتمامه المبكر بأفراد الجنس الآخر الأمر الذي قد يورطه في بعض الأحيان إذا لم يتسلح بالمعرفة والخبرة الضرورتين .

إذا وضعنا حسنات مولود برج القوس وسيئاته في كفتي ميزان نجد أن حسناته تفوق سيئاته كثيراً ممّا يجعلنا نؤكد أنه طفل رائع بكل معنى الكلمة . يكفي أن نعلم أن الحظ بجانبه مهما بدر منه من أقوال وأفعال

الانثى القوس

بين هذه المرأة وبين اللف والدوران عداء مُستحكم . كيف لا وهي التي تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستـقيم أقصر الطرق إلى الهدف . وبما أن الاستقامة من طبعها , تبدر منها ملاحظات وأسئلة وردود يرتبك منها الجميع بوجه الجميع بوجه عام والرجل بوجه خاص لأنها تأتي بصورة مفاجئة وعلى نحو لم يتوقعه . ومع ذلك يُؤكد من يعرفها جيداً أنّ في استــطاعتها – لو أرادت – أسر جميع القلوب دون استـثـناء .
المرأة مولودة برج القوس متـفائلة جداً , لكن تـفاؤلها يقترن دائماً بالمنطق السليم لا بالكذب الذي تأباه مهما كانت الظروف والدوافع . وبما أنها صادقة تماماً , لا تـتورع عن الاعتراف أمام أهلها وذويها بأنها تـُفضل قرابة الروح على قرابة الدم التي لا تؤمن بها كثيراً . ولما كانت صادقة أيضاً فإنها تـنـسلخ باكراً عن بيت العائلة وتستقل بمفردها وتعيش حياة مملوءة بالحركة والنشاط . فهي تتـنزه , وتمارس الرياضة , وتسافر , وتلتقي بالأصدقاء , وتلاحق الأهداف , وتؤدي الخدمات شرط أن لا يُفرض عليها شيء . إنها تكره الضغوط والقيود ولا تتردد في مواجهتها بلسان حاد سليط لا يُميّـز شخصاً من آخر . حتى والدتها التي حملتها ورعتها تـفشل في إجبارها على أمر ليست مقتـنعة به كل الاقتناع .
تكره هذه المرأة الرجل الضعيف السليب الإرادة , ومع ذلك ترفض الذوبان في شخصية الرجل القوي مهما كان قوياً ومتسلطاً . إنها كثيراً ما تخلط بين الحب والصداقة . إذا شعرت بالعاطفة نحو إنسان ما تفتح له قلبها دون تردد . في صدقها خشونة تـزعج البعض فيتهمونها إمّا باللؤم والخبث أو بالبله التام . غير أنها في الواقع ذكية طيبة ومنطقية جداً . وإذا تصرفت على هذا النحو الذي لا يرضى عنه جميع الناس فلأنها مقـــتـنعة تماماً ببراءتها وحسن سلوكها , وغير آبهة – بالتالي – للشائعات والتـُهم التي تلاحقها أحياناً .
تتردد هذه المرأة أمام فكرة الزواج ولا تـتقبلها إلا بعد أن تـشعر بحبّ جارف وانجذاب شديد نحو رجل تـتمنى مشاركته بل وتـقليده في كل شيء . فهي تستعمل ثيابه أحياناً , وترافقه في الصيد والنزهات والسفر , وتـُضحكها نوادره , ومع ذلك تبقى محتـفظة بكل مظاهر الأنوثة والرقة . إن من يعرفها حق المعرفة يعلم أنها سريعة العطب , تـتصرف ببراءة الأطفال وترتبك إلى حد التعثر في مشيتها أحياناً , ولا تستطيع منع نفسها من البكاء في المواقف العاطفية على اختلاف أنواعها .
شهية هذه المرأة عظيمة . فهي تحب الطعام والشراب الطيبـين , وتـتمنى التردد على المطاعم الفخمة كلما سنحت لها الفرصة . تحب أيضاً اللباس الفاخر والسفر – في الدرجة الأولى بالطبع – والأضواء والشهرة والتبذير لاعتقادها أن المال وسيلة لا غاية . ومع أنها تكره الأعمال المنزلية وتـُفضل عليها العمل في الخارج إلا أنها تقوم بدور المضيفة وربة البيت خير قيام . من أفضل حسناتها في هذا المضمار المرح والكرم وعدم التفريق بين المدعوين مهما اختلفت أوضاعهم الاجتماعية والمادية . ومن سيئاتها القليـلة حدة اللسان إذا مُسّت كرامتها . لكنها لحسن حظها وحظ الآخرين مفطورة على النسيان والمغــــــــفرة , ولذلك لا يوجد في قلبها مكان للغضب أو الحقد الطويل الأمد .
أطفالها يُحبونها إلى درجة العبادة , ويمرحون معها كما لو أنهم في ” سيرك ” حقيقي . وإنهم يُعاملونها معاملة الشقيق للشقيق ويأخذون عنها الصدق والاستقامة والمرح ولكنهم يشعرون في بعض الأحيان بالضيق والارتباك بسبب صراحتها اللامحدودة . أما زوجها فله منها الحب والثـقة والوفاء الكامل دون قيد أو شرط ما عدا منحها القليل من الحرية والفردية .
امرأة برج القوس باختصار إنسانة مُثيرة إلى أبعد حد . فهي بالإضافة إلى خصائصها الحميدة تتمتع بروح خفيفة تضفي الابتسامة والمرح على جميع الوجوه , وتمحو من القلوب السأم والملل . وهذا وحده يُعتبر فضيلة عند الأزواج .

الرجل القوس

حيث يوجد رجل برج القوس يوجد جمع يلتـف حوله . فإذا أضفنا إلى هذا الحشد من الأصدقاء الكثيرين والأعداء القليلين أهداف رجل القوس العظيمة وعادة التمثـيل والتهريج عنده وجدنا أن مكان العائلة في حياته ضيق نسبياً , أو هكذا يتصور أفرادها بينما ينكر هو المسألة بشدة .

هذا الإنسان متـفائل إلى درجة الإيمـــان الأعمى بالناس والظروف , وإلى درجة الاستخفاف بالصعاب والأزمات , أو تفسيرها كما يحلو له . لا بد لمثل هذا التفاؤل أن يقترن ببعض الخطر على رجل برج القوس إذ يجعله يثـق بمن لا يستحق الثـقة أو يضع قدمه حيث لا يجب أن توضع . لكن العجيب هي تلك الحيوية التي تجعله يُواصل السير قـُدماً وتلك الروح الرياضية التي تدفعه إلى قبول الخسارة عن طيب خاطر . تلك هي تأثيرات كوكب ” المشتري ” الذي يمنحه حظاً عظيماً على الرغم من كل العثرات .

قلنا أن أصدقاء الرجل القوس عديدون , لكن حتى بين هؤلاء من يتمنى قتله في بعض الأحيان جزاءً على خشونته وعدم لباقته . ومع ذلك تـُغفر له أخطاؤه بسرعة مذهلة بسبب طيبة قلبه ونقاء سريرته . يُقال أن حديثه وسهامه قلــّما تخطيء . فإذا أراد إصابة الهدف نجح بدقة محرجة لغيره . صراحته المتـناهية موجودة حتى في مواقف الحب مع العلم بأنه يُعالج قضاياه العاطفية بسطحية بعيدة عن هدف الزواج الذي يخشاه وينـفر منه . ومع أنه يحب الغزل ويلجأ إليه عند الحاجة إلا أن علاقاته بالمرأة تقوم على أسس كثيرة غير الجنس . فهو يُـقدّر الذكاء إلى جانب الجمال , ويُفضل الاحتـفاظ بحريته واستقلاله مهما بلغ حبه لامرأة معيّـنة .

نصيحة إلى التي تربط مصيرها بهذا الرجل أن تمنحه ثـقتها التامة , وأن تمتـنع من إظهار غيرتها مهما بدر منه , وألا تلجأ إلى التذمر والشكوى أمامه مهما كانت الأسباب . وعليها أن تـُحب مثله الطبيعة والحيوانات والرياضة , وأن تـتحلى مثله أيضاً بالكرم والحماسة والاندفاع , وألا تهزأ بأفكاره العظيمة وأهدافه السامية مهما بدت خيالية بعيدة عن الواقع .

يفقد رجل برج القوس اهتمامه بأهله بعد الزواج فلا تعود تربطه بهم سوى علاقة سطحية لا تسمح لهم بالتدخل في شؤونه وشؤون زوجته بصورة خاصة . ومقابل ذلك يحاول أن يبني مع شريكة حياته علاقات حميمة تـنهض على أساس المشاركة في كل شيء . لذا يجب عليها أن تهتم من ناحيتها بالأخبار الرياضية والقضايا العالمية والسباقات على أنواعها , وأن تطالع المجلات والصحف , وأن تتحلى بالمرح والانفتاح , وألا تتخلى عن الواقعية حتى في مواقف الانفعال والعاطفة .

على هذا الأساس وحده يلازم هذا الرجل زوجته . ويصطحبها معه في حلــّه وترحاله , وينفق عليها من ماله بسخاء مع أنه ما من أمر يمنعه من توجيه النقد إليها بصراحة غير مبطنة , ومع أن سخاءه يتعداها إلى جميع أنواع المقامرة كالمائدة الخضراء والسباق والبورصة وغير ذلك من ألعاب الحظ الذي عنده منه الشيء الكثير .

يحب هذا الرجل أطفاله من بعد أن يكبروا قليلا ً ويصبحوا في عمر يؤهلهم للخروج معه في النزهات والرحلات وغيرها . إنه لهم صديق وأنيس أكثر منه والد . وكثيراً ما يغفر لهم أخطاءهم وهفواتهم لإيمانه بأنهم سيصبحون أفضل في المستقبل . على أن الكذب يُـثير غضبه وحنقه إلى أقصى حد . أما صراحته المتـناهية فتـُثير حنق أولاده تماماً كما يفعل الكذب بالنسبة إليه .

إن رجل برج القوس باختصار إنسان صادق جرئ شجاع , فيه بعض الجنون الذي يدفعه إلى ارتكاب الخطأ . من الصعب أن يحقد عليه الناس عامة وزوجته خاصة . كيف تستطيع أن تحقد على إنسان ينطوي قلبه على مثل هذا الحب العظيم
................................
الشمس في القوس
للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف وتشده الأسفار والاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسئول.هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا. المهنة : يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة،الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في
أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا. الحبّ : القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها،
حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود
..........................
وهنا من الافضل ان تعرف الوجه الذي ولدت به اي العشرية الخاصة بك بمعنى ان برجك الشمسي يقسم الى ثلاثة اقسام تسمى بالاوجه او الفترة التي ولدت بها وهناك ثلاثة فترات .
والعشريات او الفترات هي :
الفترة الأولى : تمتد من 22 11 وحتى 30 11 ويتأثر هؤلاء تأثيرا مزدوجا من كوكب المشتري كوكب الحظ والتفاؤل هم أشخاص ذوو نظرة عادلة للأمور وصادقون وصريحون يوثق بهم – تلعب الشهامة دورا إيجابيا في حياتهم .

الفترة الثانية : تمتد من 1 12 وحتى 11 12 ويتأثر هؤلاء المواليد من كوكب المريخ إضافة إلى كوكب المشتري ، هم جريئون ، طموحون ولديهم القدرة على تنفيذ مخططاتهم – ينجحون بشكل خاص في مجال الأعمال والتجارة .

الفترة الثالثة : تمتد من 12/12 لغاية 21 12 ويتأثر هؤلاء المواليد من الشمس بالإضافة إلى المشتري ، هم أوفياء ، نز يهون وطموحون ، لديهم رغبة ملحة للتغيير والإصلاح وقدرة على القيادة بصورة عامة وهم محظوظون .

Moon in Scorpio °5 20' 35"

القمر في برج العقرب
يؤدّي القمر في برج العقرب إلى الرّدود العاطفيّة الشّديدة, يعطي وضع قمر برج العقرب ذاكرةً خارقةً تمامًا و نفاذ الصّبر و العصبيّة . غيور و أناني لدى القمر في برج العقرب الكثير من الصعوبات في العلاقات الرّومانسيّة عندما تصبح مغرما" مع شخص ما فانك تلقي بكل نفسك و أحاسيسك في هذه العلاقة . إذا انتهت هذه العلاقة الرومانسيّة فستشعر كأنك فقدت قطعة من جسدك. تحكم على النّاس بسرعة كبيرة و لا تنسى الضغينةً و تقوم بالانتقام . تبحث عن التّحدّيات الجديدة دائمًا .. يوافق العناد العاطفيّ طبيعتك

Mercury in Capricorn °14 32' 42"

عطارد في برج الجدي
في برج الجدي, عطارد ينتج العقل الواضح, أحيانًا الصارم و الضيّق و الحذر . تفكيرك منهجيّ و حذر , كل فكرة لديك مبنية على حقيقة سابقة . خطابك منظّم و يتبع تصميمًا مرتّبًا و منطقيًّا تفحص و تعدّ كلماتك قبل أن تتكلمها . بالكاد تتأسف على ما قلته بسبب دراسة و تفكير بكل كلمة تتفوها لست متعلّمًا سريعًا, لكنك لا تنسى ما تعلمته أبدًا . لديك ذاكرة ممتازة و انتباه عالي, مفكّر عمليّ. غير واثق بقدراتك العقليّة, تعمل بجدّ لتطوير نفسك بالتّعليم و فرص الخبرة . تعرف كيف تدافع عن نفسك بما يخص نقص التعليم عندك يمكن أن يكون لديك ميل نحو العصبيّة و الوجوم, ومن الواجب أن تتحلى بروح التفاؤل .حذر و مرتاب, و قد تكون محافظ بإفراط . متشائم بالفطرة,. الأفكار التي تهزّ المعتقدات القديمة لا مكان لها في قاموسك.

عطارد الجدي:
تفكيرك منطقي، مرتب ومنظم. الوقائع، الأمور الملموسة عكس عطارد الدلو والحوت، والطريقة المتسلسة والعلمية هي اسلوبك. أنت المنظم اللوجستي اينما ذهبت. تزيل الخزعبلات، العشوائية من طريقك. في عملك أنت صائب، تفكر وترتب على اسس الوقائع، الحاجة، الغاية، الربح ومن بعدها تضع خطة. اسلوبك جدي وحديثك موزون. تنتقد الأمور المبهمة، الأفعال التي تهدر الإنتاج الإجتماعي او العملي. لديك اصرار كبير ولا تبدأ شيئاً الا وتنتهي منه. حديثك واسلوب تفكيرك قوي وله هيبة اينما ذهبت. شخص موزون وعقلاني. تعرف ما تريد وما لا تريد، تعرف ما يناسبك جيدا فلا تقدم على شيء فقط من الهوى او من المزاج.
ساخر وناقد لاذع للأفعال الجنونية التي تحصل في مجتمعك كأنها عادية.
النميمة والغيبة تكرهها كثيراً عكس عطارد الجوزاء ويسقط من عينك من يتكلم بأمور الناس وخصائصهم حتى ولو كانت صحيحة.

Venus in Scorpio °18 23' 52"

الزّهرة في برج العقرب
إذا كانت الزّهرة في برج العقرب في هيئتك الفلكية لا شكّ أن ذلك ينتج طبيعةً رومانسيّةً شديدةً جدًّا . في العلاقات أنت مستقيم جدًّا, مصمّم, و مباشر . تعبّر بكثرة عن مشاعرك, أناني و غيور . برج العقرب هو علامة المغناطيسيّة الجسديّة . إنّه البرج الذي يُقَال أنه يحكم الجنس . لا شكّ انك شخص مثير جدًّا . تقترب من الخبرة العاطفيّة والرومانسيّة بشدّة كبيرة و شعور كبير . في هذه المنطقة, أنت متطرّف . طبيعة حبّك ستكون على أساس التزام كلّيّ و التّركيز الكامل . معك ليس هناك وقت للتّضليل و اللعب. تسيطر و تطلب الاهتمام الكلّيّ . تقريبًا هذا مقبول . بغضّ النّظر عما يحدث إليك, الشّدّة للعواطف تتسبّب في هذا التّوظيف بجعلك إنسان جدي بما يخص أمور القلب و الحب إن رغبة حبك الهائلة جدا" تجعلك للأسف انسان أناني في حبك تريد تملك شريكك تملكا". أنت متحكّم و ليس هناك شكّ في ذلك
.......................................

Mars in Leo °24 41' 36"

المريخ في برج الأسد
في برج الأسد, المريخ يعطي قوّة الإرادة و الإبداع بشكل غير عادي . لديك ميل قياديّ و اجتماعيّ واضح . تتفاخر بمهارتك الجنسيّة . حنون و جسديًّا حنون, تتمتّع بالدّراما و إثارة العلاقة العاطفيّة بقدر ما يدعّم غرورك لتحصل على عدّة رفاق جنسيّين,يمكن أن يكون التفاخر الزّائد مشكلتك, إذا لم تتعلّم التّحكّم فيه . الجانب العاطفيّ للمريخ في الأسد يمكن أن يسبّب إليك التأثّر بشدّة بالغضب دوريًّا عندما لا تسير الأحداث كما تحب و تشتهي

Jupiter in Pisces °7 21' 53"

المشتري في برج الحوت
يعطي هذا الوضع دور المنقذ, تريد مساعدة الآخرين بطّريقة هادئة و بعيدة عن أعين الناس تقريبًا يمكن وصفك بلاعب وراء الكواليس, أنت بسيط, لكنّ في نفس الوقت حسّاس . لا تمتلك الطّموح الدّنيويّ الكبير, فقط ما يكفي حاجاتك لتكون راضي . الميول الصّوفيّة و الدّينيّة تصاحب هذا الوضع . لديك حاجة للعزلة الدّوريّة
...........................
كوكب المشتري في برج الحوت يجذب أفضل الحظوظ عندما يكونوا خيرين ومعطائين واصحاب رحمة وعندما يبحثون عن المستضعفين. واذا كنت من الأبراج المائية، فأنت لديك إيمان قوي بالقوى العليا. يمكنك أن تجذب الحظ والحياة الغنية من خلال الحدس السليم والخيال والرحمة. مساعدة المحتاجين تعزز الروح المعنوية لديك. أفضل الأوقات في العام بالنسبة لك لتحقيق أهدافك تشمل تلك التي تكون الشمس فيها في برجك الحوت وعندما تكون الشمس في الأبراج المائية الأخرى – السرطان والعقرب.

Saturn in Aquarius °8 54' 03"

زحل في برج الدّلو
يعطي زّحل في برج الدّلو التّركيز القوي . تفكيرك ديمقراطيّ و علميّ. مواقفك تّقليديّة (ضد التغير) ومع ذلك, الأفكار المبتكرة و الأصليّة تأتيك بسهولة, أنت صديق وفيّ, مسئول, عادل و مخلص دائمًا . هادئ و منضبط, و مستقرّ . زّحل يجعلك ضد التغير و تقليدي و متناقض بأفكارك و متشائم
...........................
زحل في برج الدلو
يمكن زحل في برج الدلو مد موقف الحس السليم للأشخاص الذين يدعون السلطة للحياد الطبيعي. وإذا كنت تنتمي إلى هذا، على الأرجح أن لديك نهجا عمليا لأشياء كثيرة. وضمن هذه القوة الفريدة يمكنك العثور على مصدر غامض للقوة الداخلية في أن تساعد نفسك في أنجاز المهام الطويلة أو المعقدة حتى. وفي الجانب المحايد من زحل في برج الدلو، أنت قد تعلمت أن تُقدر أهداف الآخرين. وقد وضعت لك عنوان الصبر والصفح والغفران لأن الوعي الخاص من واقع يسمح لك أن ترى أنه لا يوجد أي سبب للقلق، وليس هناك احد لتوجه له اللوم في طريقة الحياة الخاصه به.أو: يمكن لزحل في برج الدلو غرس موقف الحس السليم في نهجك في الحياة. وخارج أرادتك قد لا يكون لديك التسامح بالنسبة للأشخاص الذين يفعلون أشياء غير عمليه. وقد ترغب في تخطيط الأمور لحياتك، ولكن من المهم أن تتذكر أن التمسك بالأهداف الشخصية قد يخلق عندك التوتر والقلق، وفقدان التوازن السحري لك. وفي خارج الجانب المحايد من زحل في برج الدلو، يمكن أن يكون لديك صعوبة في تقدير أهداف الآخرين. ويمكن أن يشير إلى هذا الجانب في بعض الأحيان أن تقوم استعادة التوازن الكرمية من التاريخ طويل من أنانيه في القاءات مع الأشخاص الآخرين. وفي هذه الحالة، فإنه من الحكمة أن تقبل الآخرين على ما هم عليه، وتسمح لهم بالتعبير عن الذات من دون الأحكام الخاصة بك الصادره منك بسرعة وبنفاد صبر.

Uranus in Virgo °5 14' 50" Rx

أورانوس في السنبلة
إصلاح مناهج العمل ، الإهتمام بالبيئة.

Neptune in Scorpio °14 48' 43"

نبتون في العقرب
ميل لتدمير الذات عن طريق الجنس و الدعارة ، الإنجذاب للروحانيات و رغبة في التجديد الروحي.

Pluto in Virgo °12 08' 53" Rx

بلوتو في السنبلة
يسبب الإرتباك في الميدان الجنسي .

Chiron in Pisces °6 44' 47"

If you have this placement, make an extra effort to get rid of your unearned guilt. And please don't wander the world looking for people to "save," at least not until you have saved yourself first. Be careful of a tendency to play the "victim" yourself (or, more likely, to BE the victim). You do have the ability, however, to help everyone else be more imaginative and creative. In fact, doing that could be an excellent antidote for dealing with the negative side of this placement.

Black Moon Lilith in Libra °16 38' 16"

القمر الاسود في الميزان
قم بخيارات واضحة.
ان اكبر مشكليتين تواجه القمر الاسود في الميزان هي على مستوى العلاقات وفي مجال الخيارات، ومن دون علم فان القمر الاسود في الميزان لديه حاجة ملحة للقيام بكل "مع" الشريك، القمر الاسود في الميزان يعيش حياته مع ولاجل ومن خلال الشريك. وان بقي لوحده سيكون لاشيء، ولن يشعر بشيء، فهذا البرج لا يثمر الا اذا ارتبط بشراكة.

لذا يجب على من كان قمره الاسود في الميزان ان يتخطى بعض الصعوبات والاحباطات التي تخص العلاقات، ان الخوف من البقاء وحيدا شديد جدا لدرجة تقبل المساوامات بسهولة وقد يتنازل او تتنازل عن رغباتهم الخاصة فقط ليتقبلهم الطرف الاخر.

تحاول دائما تجنب المواجهات، ولانك فقط ترغب بتجنب النزاعات ستميل لتكديس مشاعرك واحباطاتك الى الحد الذي تصل فيه الى الانفجار.

الشخص الذي يكون قمره الاسود في الميزان قد يبدو للغير ان صبره وتسامحه ليس لهما حد، حتى ينفجر فجأة وحينئذ سيدرك محيطه ان الميزان لم يكن سعيدا منذ امد.

المشكلة الثانية هي ان هذا النوع غير قادر على القيام بالخيارات، فاختيار شيء ما يعني ترك الاخر، اما تحديك سيكون: اتخاذ موقف وتعلم القيام باختيار ما هو اكثر اهمية لحياتك.

نقطة ضعف القمر الاسود في الميزان هي العلاقات، ما هو الامر الحاسم في اختيار الشريك؟ الى اي حد تعتمد على الاخرين؟ هل تستطيع ان تتخذ موقف في علاقة ما؟ ام العكس: قد تكون متطفلا ومتطلبا جدا مع الشريك؟
تنجذب عاطفيا (جنسيا) الى ذوي القمر الاسود النموذجي: المتناقض، المتقد العاطفة ،الغامض ،الثائر ، والمتحدي- بشكل او باخر- والذي يبدو خطيرا نوعا ما، و قد يكون حقا كذلك.

حالما تكون قد تعلمت الدروس الصعبة، فان القمر الاسود المنتقل سيهبك علاقة متناغمة وتتصف بالاكتفاء على كل المستويات.

ملاحظة هامة:
لست بحاجة للقيام بالامور "سويا"، تعلم تشكيل حياتك الخاصة، تجنب المشاكل المالية، كن جازما وتعلم القيام بخيارات مسؤول.

North Node in Leo °0 04' 46" Rx

العقدة الشمالية في الأسد: لتطور نفسك عليك أن تعترف بمميزاتك وعلى أن تركز أكثر على نفسك بدل من أن توجد نفسك دائماً في مجموعة أو ان تضيع تعبك وجهودك لمصلحة المجموعة. عليك أن تظهر خصائصك وتميزك وانجازاتك وأن تتجرأ وتقول انهم لك.

الراس اي العقدة الشمالية في برج الأسد اظهر المزيد من المشاعر الدافئة تجاه الغير
وهذا يعني ايضا ان :
الذنب اي العقدة الجنوبية في برج الدلو تغلب على مشاعر عدم الاكتراث ولا تأتي بتصرفات مفاجئه

Part of Fortune in Scorpio °23 05' 13"

Part of Fortune is Weak in Scorpio. This indicates happiness is achieved by the correct use of personal power. Success may be achieved through uncouvering hidden secrets.

Midheaven in Scorpio °5 21' 06"

العقرب في البيت العاشر
يقوم بخطوات مدروسة تقوده الىالنجاح وتحمل المسؤليات

Planets and Points in The Houses
Sun in Twelfth House

الشمس في البيت الثاني عشر:-يكون هادئا ويميل الى الوحدة والانعزال

Moon in Ninth House

القمر في البيت التاسع:-يبحث عن طرق جديدة لاحياء تقاليد قديمة .
....................
القمر في البيت التاسع ... متفائل ومثالي و مصدر إلهام للآخرين .. عواطفك قوية معتقداتك وإيمانك و قوتك الروحية هي من تدعمك وتصنع شخصك .
....................
القمر في البيت التاسع :
القمر، العقل اللاوعي، الكوكب المسؤول عن الفطرة والعاطفة والروح البوهيمية، في التاسع بيت الثقافة، العلوم العليا، الروحانية، الديانات والقيم الأخلاقية الفلسفية.

أولاً هذا المولود يحمل رمز The dream catcher والذي هو رمز بوهيمي يتصف بشبكة ريش تلتقط الأحلام!

مولود القمر في التاسع لديه فكرة فلسفية حول السعادة فهو شخص يهوى دائماً الأجواء السعد والسعود ويبعد نفسه عن الأحزان لدرجة تنقلب معه الموازين فيتفاجىء بالواقع بأن الحزن حق امام التحديات التي يواجهها اي انسان بحياته الا انه يبقى على نفس الشعور بأن السعادة الأبدية ممكنة وتستحق المجهود والوصول اليها. المولود سيبحث عن نمط حياة يقدم له السعادة والبهجة اكثر من اهتمامه بنمط حياة يقدم له امور اخرى.

بما أن القمر يحكم الطعام مولود قمر بيت التاسع لديه ذوق في المأكولات العالمية ويتمتع بتجريب الأكل المختلف من نوع الطعام، كيفية الطبخ، طقوس المائدة وأدابها من بلد الى اخر. متعته تكمن بالإندماج مع كل عرق وبلد وتجربة الأكل حسب عاداتهم وتقاليدهم.

مولود القمر في البيت التاسع لديه خيال خصب وقادر على تخيل صور وروائح وأن يستشعر اي مكان يحب ان يزوره حتى لو بقيّ في المنزل. القدرة الروحانية العالية الموجودة في البيت التاسع تسهل على القمر بالإستشعار.

المولود يكون لديه اهتمام بالقيم الأخلاقية العليا والمختلفة عن قيم الأخلاقية المعتادة بين عامة الشعب. فمثلاً هو يركز ويهتم بمواضيع (اخلاقيات الإجهاض، الموت الرحيم، الإستنساخ، البحوث العلمية والتجارب، وما الى هنالك من مواضيع فلسفية اخلاقية). حتماً اهتماماته مميزة وغير مبتذلة.

لأن القمر يمثل الأم، فهنا المولود يكون لديه ام اما لديها شأن بالعلوم العليا، حقوقية، أو من ديانة، عرق، مختلفة
عن المولود؛ خصوصاً لو كان القمر في السرطان.

NOTE: Since Moon is very close to the next house cusp, the next item is also relevant.

Moon in Tenth House

القمر في البيت العاشر:-تلعب المراة دورا رئيسيا في الدفع بمصالحه او مصالحها في مجال العمل .
....................
القمر في البيت العاشر ... رحوم وتعبر عن عواطفك بشكل علني ، شعورك بالسعادة مرتبط بتحقيق طموحاتك وتخطى واقعك حساس لصورتك أمام الناس .
....................
القمر في البيت العاشر :
علامة ودلالة للشهرة خصوصاً لو كان ملتصقاً بالإمسي (الخط الأسود - وسط السما).
شخص بقمره في البيت العاشر اكثر قدرة على الوصول الى مكانة مشهورة في دوره في الحياة من اقرانه ممن لا يملكون هذا المكان.
شخص قمر في البيت العاشر يحب أن يتميز وأن يكون له مكانة اجتماعية مختلفة ومميزة عن غيره.
صاحب القمر في البيت العاشر يلقى دعم من النساء في حياته خصوصاً العملية منها. انها الأنثى التي تلعب دور في حياته وتجلب له النجاح والتكتيك والنصح المفيد. الزميلات تهتم لمصلحته وتدعمه، الأم والاخوات أو الزوجة او كل ما ذكر يكون دعم لهذا الشخص. النساء في خياته لديهم قدرة قوية على التخمين، النظرة الشاملة وبالتالي يستفيد من هذا الجانب. هذا اذا كان صاحب الخريطة ذكراً.
أما لو كانت صاحبة الخريطة أنثى، فاحساسها، وحاستها السادسة عوضاً على اسلوبها يكون دعم لها على الصعيد الإجتماعي والعملي. نضوج صاحبة هذه الخريطة يكون سريع، فهي شخصية لها كاريزما وظهور ساحر، ناعمة ولبقة ومعروفة في وسطها بأنوثتها، قوتها، ولطافتها.
أيضاً مكان القمر في المنزل العاشر يشير الى كره للإنتقاد خصوصاً من المجتمع المحلي او من العمل، وعدم تقبل الانتقادات وميل الى الحقد والكره (خصوصاً لو القمر عقرب، او متصل ببلوتو او المريخ) لمن انتقد عمله الفلاني.
لكن القمر في العاشر في بيت الجدي، رغم كرهه للإنتقاد وتحسسه منها ومشاعره التي تطلب منه التغيير، يواظب ويواصل لأنه في بيت الجدي وفي أعلى السماء (العاشر) فغالباً يصل للإبداع والخيال.
إجتماعياً هذا شخص مرغوب جداً، محبوب، ولديه سمعة يحب الناس التقرب منه.

Mercury in Twelfth House

عطارد في البيت الثاني عشر
أنت ممن يتمتعون بسرعة البديهة و قوة الحدس و الدقة في التفكير و الاهتمام الكبير بالأمور الفلسفية و الميتافيزيقية , لديك قدرة عالية على تشرب العلوم و إدراكها بشكل كبير بسبب قوة البديهة التي تملكها و بصراحة أنت ذكي و تفهم الأمور بشكل ممتاز ولكن لا تظهر ذلك للناس و لكن ابقي ذلك لنفسك , أنت من الناس الكتومين الذين لا يظهرون ما يحسون أو يدركون و لديك قدرة عالية للوصول إلى أعماق المعاني التي قد تجدها في نبرة صوت احدهم
أو إيماءة من يده , الأعداء المحتملين يتكلمون بشكل بغيض عنك و يكثرون من النميمة من وراء ظهرك فلا تكترث لكلام المغرضين , تعوزك الثقة بالنفس .ستجد نفسك عاجز و محدود القدرة بسبب العصبية المفرطة في المشاجرات. ستشكو من ضعف حاسة السمع لديك في المستقبل

Venus in Tenth House

الزّهرة في البيت العاشر
إن طبعك المرح و السار و طبيعتك الرائعة تجعلك محبوب شعبيا" من قبل الناس بشكل كبير حتى أن الناس من شدة محبتهم لك يتمنون أن يعملوا أشياء تهمك و تخصك و ذلك قد يجعلك من النوع الكسول إذا اعتمدت على ذلك , إن شخصيتك حقا" رائعة فأنت محبوب من الناس متفائل من الأشياء الجميلة التي تقدمها هذه الوضعية من قبل الزهرة في بيتك العاشر انه يعطيك موهبة الصوت الجميل الذي يسعد الناس حتى إن صوتك مثير أيضا"وهذه الوضعية تقدم الحالة المادية الجيدة

Mars in Seventh House

المريخ في البيت السابع
انك شخص عصامي تريد أن تشق طريقك الشخصي بنفسك عليك بتطوير مهارتك الدبلوماسية و اللطافة لتتجنب الوقوع في المشاكل عن طريق الفهم الخاطىء من قبل الناس عليك أن تتعلم كيف تتعاون مع الساخرين تنشطك العلاقات مع الآخرين و عليك معالجة الأمور معهم انك ترغب بشريك نشيط و يتمتع بالحيوية حيث يشاركك النزهات و يخرج معك إلى أنحاء العالم شريكك يرغب أن يتحداك و يساعدك في بدء المشاريع و بما يتنافس معك انك بحاجة لشخص احتياطي أخر علاقاتك بحاجة إلى الكثير من الطاقة و الحيوية و عليك بتوجيه هذه الطاقة إلى الأمور البنائة و ليس للأمور السلبية إن المنافسة بينك و بين الشريك تبدو أفضل من المنافسة مع العالم الخارجي في كل تعاملاتك مع الآخرين فانك تتمتع بالتحدي و التنافس و ربما تسيء التعامل لترى ردود أفعالهم معك إن الاصطياد و المطاردة تهمك أكثر من النتائج النهائية و لأنك تتمتع بالعمل و أنت لا تعيره انتباها لخسارتك في المعارك مع شريكك المستعد للقتال معك شريك الزواج هو شخص متوهج حيوي شجاع و ذو عزم و تصميم ربما يكون الشريك الذي تبحث عنه الشخص الذي يلعب في حياتك دور البطل المغوار يشكل كوب المريخ ترافق ممتلىء بالعواطف و الحب تكون الرغبة في الزواج غالبا" نتيجة الحب من النظرة الأولى غير أن كون المريخ في وضع سيء فان زواجك سيكون ورطة تندم عليها بعد فوات الأوان هناك نزاع مع الشريك في الزواج نتيجة لطيش انفعاله الحاد و تبذيره و عصبيته و مواقفه العنيفة و لكي يكون الزواج ذو نتائج ايجابية عليك أن تتدرب كيف تكون متعاونا و اجتماعيا و لطيف دون أن تسمح لنفسك بالعناد و المشاكسة في محاولة للحصول على سلطة عليا

NOTE: Since Mars is very close to the next house cusp, the next item is also relevant.

Mars in Eighth House

المريخ في البيت الثامن
أنت باحث رقم واحد لديك الطّاقة و الرّغبة و الحماس للبحث, للوصول إلى قلب الأشياء, و لتمثيل دور المخبر الذي يفحص الأشياء ويكشف الأسرار . قد يكون هناك مشاكل ماليّة ربّما من خلال شريكك.
قد تكون هناك فائدة ماليّة من خلال الزّواج أو الميراث .. يجب أن تتعلّم التحكم برغباتك واقصد هنا أن البيت الثامن هو بيت الجنس و المريخ هو المولد للقوة الجنسية فتخيل حجم القوة الجنسية باتحادهم معا" في رسم خريطتك. قد يكون هناك اهتمام بالطب و التداوي أو الجراحة

Jupiter in Second House

المشتري في البيت الثاني
لديك القدرة على أن تكون ناجح ماليا" , يبدو أن المال يأتي إليك وانك لم تفوت فرصة تحقق لك المال لم تستفد منها تملك الثقة و التفاؤل في إمكانياتك و مؤهلاتك , الرؤى و المشاريع التي تنفذها تنجح و تزدهر اعتمادا"على التقييم الرائع الذي تراه و الذي هو بالأساس يعتمد على قوة الحدس لديك التي لا تخطيء.
أنت من المحبين للمال و الثروة و العقارات و بدون أدنى شك من المحظوظين بذلك .
انك تثير مشاعر الاطمئنان والثقة من قبل الناس , فالناس يجدونك جدير بثقتهم و هذا مفيد لك في المشاريع المالية و سبب من أسباب نجاحك لذلك طور هذه الميزة التي يمنحك إياها المشتري من خلال تطوير الأفكار المثالية و الحالمة و بذلك تكون محبوبا" أكثر من قبل الناس لسببين محبة الناس القادمة من الحظ من خلال وجود المشتري في البيت الثاني و السبب الثاني تطويرك للأفكار المثالية و الحالمة التي يحبها الناس .
و لكن احذر من الأنانية و ا كبح لجام رغبتك الجامحة في الغنى و أنت من المحبين للطعام الدسم والغني بالسكريات بشكل كبير أنت ممن لهم القابلية للسمنة فاحذر

Saturn in First House

زحل في البيت الأول
مشغول و هادى و جاد و من الممكن أن الناس ينظرون لك بأنك شخص بارد , أنت من الناس الذين يتحملون المسؤولية و لديه الواجبات شيء مقدس يجب إنجازه و تتقن فن السيطرة على نفسك و خصوصا" أعصابك , و لكن غالبا" الأشخاص تحت هذا التأثير عانوا
من طفولة صعبة, أو مرض دفع بهم إلى هامش الحياة أي حيدهم عن ركب الناس العاديين , شعور عدم الأمان و النقص الموجود فيهم يدفع بهم إلى طموحات كبيرة جدا" و إنجازات عالية و كبيرة ربما تشعر انك غير محبوب و غير جدير بالمحبة هذه الأحاسيس تنشط في السنوات المبكرة في حياتك ربما تشعر بالتشاؤم و الاكتئاب و إن الأمور و الظروف تحاربك و تصارعك و أنا لا أنكر دور زحل السييء و أقول لمن يكون زحل في بيته الأول عليك بالصبر و المثابرة و لكن لا تستسلم لزحل و عليك بالإرادة القوية التي بداخلك رغم تأثير هذا الكوكب و لا اخفي و للصدق بان زحل هو كوكب النحس و لكن كما تقول كتب التنجيم بان زحل يكافىء العمل الشاق و الدؤوب

Uranus in Eighth House

أورانوس في البيت الثامن
لديك مشاعر غيبيّة قويّة و حدس قوي . لديك ربّما أفكار غير تقليديّة عن الحياة, الجنس و الموت, التي بالضّرورة لا تكشف عنها و لا تبوح بها . الآخرة لغز عظيم لك و قد تحاول التّحقيق و البحث للحصول على إجابات .العلوم السّرّيّة بصفة عامّة قد تأسرك . قد تعاني التّوتّر العصبيّ . الخسارة المفاجئة أو من خلال أموال و ممتلكات الآخرين . يمكن أن يكون هناك ميراث مفاجئ أو زيادة ماليّة من خلال مصادر غريبة أو غير معروفة بالنسبة إليك .كن حذرًا من الكهرباء و الآلات . كن حذرا" من الجروح التي تصيب يدك,. ربّما فكرت بالانتحار في سنوات الأولى من عمرك أو في مرحلة الشباب بشكل خاص

Neptune in Tenth House

نبتون في البيت العاشر
حاجات غير واضحة و غريبة ستحدث بالنسبة لمهنتك و نجاحك , المثالية هي العنوان الكبير لشخصيتك , عملك يتضمن الأمور الفنية و الإلهام الإثارة و محبة الناس و الصالح العام و المفاجأة و الترقية , دور السينما و العيادات النفسية و العقاقير المهدئة للأعصاب قد تكون مخرجك لمتاعب العمل , صورتك التي يراها الناس أو كيف تظهر لهم سيكون تبعا" لذلك الصعود و الهبوط المتقلب في حياتك , الرفض من قبل احد الأبوين أو كلاهما شيء وارد تحت هذه الوضعية

Pluto in Eighth House

بلوتو في البيت الثامن
تمتلك الحدس القويّ و الحسّ التّجاريّ الجيّد . لديك عقل تحليليّ, شجاع, صبور لديك اهتمام في العالم الميتافيزيقيّ و قد يكون لديك قدرات تنبئية . هناك إمكانيّة لحصولك على ميراث . قد يكون هناك صعوبة في تامين المال في حالة الزواج أو الشراكة التجارية. التحولات و التغيرات على صعيد المال أمر وارد جدا". تبحث عن معنًى الحياة و لديك اهتمام بالموت و الآخرة

Chiron in Second House

تشيرون في البيت الثاني :
تشيرون يعلِّم و يعطى النصيحة . البيت الثانى هو بيت المال , الممتلكات , و القيمة المادية . تستطيع ان تشير للاخرين كيف يعتنون باموالهم بشكل افضل مما تفعله باموالك . في الحقيقة , شئونك المالية الخاصة يمكن ان تكون فى حالة فوضى . أحياناً , هذا الموقع يظهر شخص بخيل , لكن النقود التى يتم تجميعها لا تجلب اى سعادة مطلقا او تخلص من المخاوف الداخلية انه لن يكون هنالك موارد . فى الغالب , يحدث هذا لان الشخص عنده حس منخفض بالإعتداد بالنفس و يشعر بأنه فعلا لا يستحق اى مال او ممتلكات . فى احوال اخرى , يمكن ان يُبدِّد المال او يعطى مايمتلكه لنفس السبب . من المهم التذكر انه لو كان هنالك مشاكل في المال او الممتلكات فانها ليست القضية الحقيقية على الأرجح . الحس بالإعتداد بالنفس هو المفتاح هنا

Black Moon Lilith in Ninth House

القمر الاسود فى البيت التاسع
إن القمر الاسود فى البيت التاسع يشير إلى التفاؤل والكرم،والميل إلى الإهتمام بالفلسفة والدين.ويوجد نضال شديد من أجل التعليم وميل إلى تزويد النفس بالمعرفة.ومن الممكن أن يسىء الآخرين تقديرك أو يستغلونك،أو على العكس ربما تنفى قدراتك أو لا ترغب فى الإعتراف بهم.وتميل إلى أن تكون أمين ومنصف ومحب للعدالة،ولكن تتطلب قدر كبير من الإستقلال.وتستفيد من قدرتك الفطرية على مساعدة الآخرين من خلال محاولتك لتحسين حياتهم.وعلى الرغم من ذلك يمكن أن يسىء الآخرين فهمك بسبب مثاليتك المفرطة،ويمكن أن يرونك كشخص بعيدا عن الواقع،أو ربما تكون بالنسبة لهم غريبا بعض الشىء.ولن تفوت فرصة لرحلة والتى تؤمن بأنها ستمدك بمعلومات وتعليم جديد.وبالإضافة لذلك سيكزن هناك ميل إلى تمثيل الأماكن أو الإتجاهات البعيدة،ومن ثم تنتقل إليها،ولن تدرك إلا مؤخرا أن توقعاتك كانت غير واقعية ولن تتقابل مع الواقع.ومع ذلك إذا أنجزت توقعاتك هذه بالفعل،من المحتمل أن يكون ذلك على المدى البعيد،فستكون فى حاجة إلى السفر بعيدا ،وسوف تكون على إتصال بأشخاص رائعين،ومن خلال ذلك ستستطيع أن تعمق بصيرتك الشخصية

North Node in Seventh House

الراس في البيت السابع
هناك حاجة لتطوير الوعي الاجتماعي من خلال العلاقات الشخصية . الزواج او عدم الزواج قد يكون ميزة مهمة. مغرور ، أناني ولديك نظرة وحيدة إلى الحياة ستتغير في النهاية. حاجات الآخرين ستكون مفهومة ومقبولة. هويتك الذاتيه توجد من خلال التعاون والتكيف في القضايا الاجتماعية. تنجز السعادة من خلال دفء العلاقات الإنسانية

Part of Fortune in Tenth House

سهم السعادة في البيت العاشر تاتي سعادة هذا الشخص من خلال حصوله على مركز اجتماعي مرموق واختيار العمل المناسب له بحيث يكون له تاثير فعال في مجتمعه

Aspects
Sun Sextile Moon (orb °529')

الشمس اتصال سعيد مع القمر
مبدع, مستقلّ و راضي عن نفسك . هذه الوضعية تجلب النّجاح العامّ في الحياة و الأصدقاء المخلصون و الاحترام في المجتمع و الظّروف الماليّة الجيدة و الصّحّة الجيّدة بوجهٍ عام

Sun Trine Mars (orb °510')

الشمس اتصال سعيد مع المريخ
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين

Sun Sextile Jupiter (orb °730')

الشمس اتصال سعيد مع المشتري
تفاؤلك و سرورك يجذبان أصدقاء كثيرون و يساعدانك بالنجاح في الحياة . لديك الكثير من الثقة بالنّفس . أنت متحمّس مع الرغبة للتّفاعل اجتماعيًّا مع الآخرين . هذه الوضعية تجلب الكثير من الحياة السعيدة و الحظ إليك

Sun Trine Uranus (orb °523')

الشمس اتصال سعيد مع أورانوس
تُجْذَب إلى أي شيء غريب و غير تقليديّ,. لا تسمح للتقاليد و المعتقدات التّقليديّة أن تعلمك كيف تعيش . تبحث عن الإثارة و المغامرة في كل شيء تعمله. لديك ولع بلإلكترونيّات, الكومبيوترات, الموتوسيكلات أو التّنجيم . تبحث عن الحرّيّة و الاستقلال و أنت غير خائف من التّغيير . لديك الكثير من الإبداع و الحدس الذي يحتاج إلى التّعبير . الأشياء التي تحدث إليك تحدث إلى حدّ ما فجأة و بشكل مفاجىء تماما" وخارج عن إرادتك

Sun Quincunx North Node (orb °013')

Sun Sextile Midheaven (orb °529')

Moon Trine Jupiter (orb °21')

القمر اتصال سعيد مع المشتري
أنت سعيد, متفائل, سلس, متسامح و طيّب . تحبّ جعل النّاس الآخرين مرتاحين و سعيدين, لكنّ أحيانًا تبالغ في كرمك . لديك الثّقة بأنّ كل شيء سيسير على ما يرام, أنك أحيانًا تصبح كسول و لا مبالي . قد يكون لديك الميل لتدليل نفسك بطعام غنيّ و حلو, و لذلك تكتسب الوزن الزائد, بخاصّة في السّنوات اللّاحقة من عمرك . قد تفرط في الأكل بشكل واضح . هذه الوضعية تجلب الشّخصيّة الجيّدة, عقل منفتح, المثاليّة, الشّرف, الحظّ و المساعدة الماليّة من العائلة و الآخرين . لديك احترام قويّ للأمانة. أنت مستقيم, أخلاقي . دينيّ و فلسفيّ. لديك قدرة للسّخرية من نفسك و روح الدّعابة حتّى في أسوأ المواقف.النّاس يحبّونك لشخصيّتك الجيّدة

Moon Square Saturn (orb °333')

القمر اتصال نحيس مع زحل
أنت طموح بدرجة كبيرة, لكنّ الصعوبة الحقيقيّة لهذه الوضعية هي الشّكّ . لا تثق في نفسك و إمكانيّاتك الخاصّة و مواهبك و مهاراتك . تعتقد أن ليس لديك ما تعطيه لكي يحبّك الناس . لديك احترام الذات منخفض و ثقة بالنّفس منخفضة . ذلك سبب لماذا أنت مشغول جدًّا بالعمل, تحاول إثبات نفسك إلى الجميع .. أنت حسّاس جدًّا للنّقد . أنت عرضة للاكتئاب, القلق و الإحباط . تأخير و الحواجز تجدها في وجهك و كأنك مقيد لا تستطيع الحراك لتحقيق أحلامك و بكل صدق أقول أنها أسوء وضعية في علم التنجيم كله . أحيانًا يبدو العالم بالكامل ضدّك و أنّه يجب عليك أن تحمل ثقل العالم كله على أكتافك حتى أني سأتوقف عن ترجمة الباقي لكي لا أزعج صاحب الحظ السعيد الذي ستكون هذه الوضعية في تقريره و اكرر هنا أن زحل هو السبب

Moon Sextile Uranus (orb °06')

القمر اتصال سعيد مع أورانوس
عقلك يقظ. لديك قدرة مبتكرة و تُجْذَب إلى الفنون و العلوم السّرّيّة . لديك اهتمام و قدرة في التّنجيم, الإلكترونيّات أو الكومبيوترات . أنت جريء و تلقائيّ جدًّا و ستعمل شيء ما مفاجئ أو ظريف لكي تسخّن النّاس و تثيرهم . تلتمس الإثارة, المفاجآت و أي شيء جديد . حياتك ممتلئة بأنواع كثيرة للتّجارب الغريبة التي تحضر التّغييرات المفاجئة. لكنّك قد تفتقر إلى الإصرار الضّروريّ لإكمال الأعمال. أنت تُجْذَب إلى أي شيء الجديد و المختلف, طالما انه سيجلب الحدث المثير في حياتك

Moon Sextile Pluto (orb °648')

القمر اتصال سعيد مع بلوتو
مجذوب إلى الغامض, المجهول, و إلى التّجارب الخطيرة أو الفذّة التي تستعين بكلّ مواردك الدّاخليّة
لديك قدرة للتّعامل مع الأزمات العاطفيّة بشكل جيّد جدًّا و مهتمّ بالأصول العميقة للمشاكل العاطفيّة و كيف تعالجها . تجيد الألفة و الصّداقة الحميمة مع الآخرين بدون حواجز أو أسرار لا تلعب بعواطف الناس . لديك اهتمام كبير بالألغاز المتديّنة أو السّحريّة و العلميّة و تتمتّع بكتب القراءة السّيكولوجيا, الجنس أو الخيال العلميّ . أنت حسّاس جدًّا و تستخدم حساسيتك لفهم الآخرين . تتمتّع بالتّعلّم و تستوعب المعلومات بسهولة . عامل متفاني و صارم الذي عنده الكثير من التّحمّل و القوّة. لديك قدرة لفهم قلب المسألة هناك اهتمام بالموت أو الحياة بعد الموت و الأشياء الغيبية

Moon Square North Node (orb °516')

Moon Conjunction Midheaven (orb °01')

القمر في قران وسط السماء
هذا يدل على نجاح في أغلب الأحيان في الحياة المهنية بسبب مساعدة نسائية، أو عن طريق عمل مرتبط بالتغذية والمواد المنزلية

Mercury Sextile Venus (orb °351')

إتصال سعيد بين عطارد و الزهرة :
يجعلك ميالا للتّسامح ، مرحاً خفيف الروح . و هو مناسب للحياة الإجتماعية و العاطفية و
التواصل مع الآخرين . إستفد من الراحة التي يُوفّرها لك و الدّعوات التي تُرافقها : سفر , تسلية ...

Mercury Sextile Jupiter (orb °711')

إتصال سعيد بين عطارد و المشتري :
يزيد من ميلك للعلوم الطبية أو الأستاذية أو الدينية و يدفعك لممارسة وظيفة حرة ، هذا التحويل هو فترة مناسبة لإتخاذ القرارات على المستوى المالي أو المادي ، و القيام بالخطوات التي تمنحك ترقيات في وظيفتك أو حل الخلافات و الدعاوي القضائية بشكل ودّي .

Mercury Sextile Neptune (orb °016')

إتصال سعيد بين عطارد و نبتون :
يجعلك غير منطقي في تفكيرك . قد يسبب إضطرابات نفسية و يدفعك للخداع . يساعدك في إنجاز الأعمال الصعبة و الأعمال الفكرية .

Mercury Trine Pluto (orb °224')

إتصال سعيد بين عطارد و بلوتو:
يزيد من حدة ذهنك و حِسّك النقدي و يمنحك حب العدالة و الإهتمام بالأمور الغامضة . يساعدك على تنظيم أعمالك و إنجاح مشاريعك و إتخاذ القرارات اللازمة .

Mercury Conjunction Ascendant (orb °34')

عطارد في قران الطالع
قران عطارد للطالع يمنح تفكيرا واضحا و ثقافيا و منطقيا , و سيكون لديك إهتمام بكل الأمور التربوية و التعليمية . لديك رغبة كبيرة في التواصل و الإحتكاك بالأشخاص الآخرين و تجد متعة كبيرة في الكلام و الدردشة

Venus Square Mars (orb °618')

الزهرة اتصال نحيس مع المريخ
الجنس و الحبّ يمكن أن يسبب المشاكل لأنّك تتأرجح بين السخونة و البرودة بالتّناوب, جذاب للجنس المعاكس و تحب العلاقات الأفلاطونيّة الودودة و البسيطة . هناك الكثير من التّوتّر في حياتك العاطفيّة لأنك وضعت حاجاتك الخاصّة قبل الحبيب نافذ الصّبر المعارك الشّفهيّة أو الجسديّة مع شريكك أمر وارد و عواطفك غير مستقرّة متردّد و قيمك و مقاييسك للسّلوك تتغيّر من لحظة لأخرى . تحتاج إلى تعلّم كيف تتوصّل إلى حلّ وسط مع الآخرين حتّى لا يندلع غضبك كالبركان الهائج

Venus Conjunction Neptune (orb °335')

الزهرة اتصال نحيس مع نبتون
أنت الرّومانسيّ الميئوس منه . مثاليّ جدًّا بأمور الحبّ و الرّومانسيّة و قد تقضي عمرك بالكامل تبحث عن الحبيب

Venus Sextile Pluto (orb °615')

الزهرة اتصال سعيد مع بلوتو
لقد وضعت كل شيء في عواطفك . لأنك تشعر و تحبّ بشدّة و بعاطفة و بصدق, لديك قدرة استخدام جاذبيّتك لاستغلال الآخرين, غالبًا بدون حتّى إدراك منك . لديك تفهم و تعاطف لمشاكل الآخرين و دائمًا تبحث عن الطّرق لمساعدتهم

Venus Conjunction Part of Fortune (orb °441')

الزهرة في قران سهم السعادة
سعادة كبيرة موعودة من خلال الميدان الفني و الرومانسية و الحياة الإجتماعية , قد تتزوج من شريك موهوب فنيا أو بشريك يعمل في المراكز الإجتماعية الفنية أو الموسيقية أو الترفيهية . لديك قدرة نادرة على جذب الأشخاص المناسبين و الأشياء التي تجلب السعادة

Venus Sextile Ascendant (orb °048')

الزهرة اتصال سعيد مع الطالع
سلس و لديك شخصيّة سارّة . تحبّ الجمال و التّناسق و أنت الأسعد عندما تدور الأمور بسهولة لا تحبّ الخلاف و المشاكل . قد يكون لديك موهبة فنّيّة

Mars Square Part of Fortune (orb °136')

Mars Quincunx Ascendant (orb °75')

Jupiter Opposition Uranus (orb °27')

المشتري اتصال نحيس مع أورانوس
ربّما المشكلة الأكبر التي تواجهك هي عدم الاستقرار والدافع إلى القفز من مكان إلى أخر بسرعة الذي يجعلك في النهاية متحيراً ولا تستطيع التعلم أبداً, ولكي تكون ناجحاً يتطلب ذلك الكثير من التمركز و الثبات يرافقه بعض التنوع في حياتك وإن التغيير المستمر ليس في صالحك بالإضافة لذلك ينبغي أن تحاول أن لا تنطوي على نفسك وتبتعد عن الآخرين, كن مرناً ولا تتعصب لأفكارك ومعتقداتك و فلسفاتك ولا تحاول دفع الجميع لتصديق ما تعتقده . طوّر أفكارك خذ منهم وكن متسامحاً ستجد أن العالم قد فتح لك أبوابه وأن المحبة في كل مكان . تابع الإلهام و تجنّب المخاطرة الغير واقعيّة . كن متسامحًا تجاه الأفراد. لديك عقل متحمّس و حادّ جدًّا كالبرق ولكن يجب أن تتذكّر أنه ليس من الممكن للجميع يمكن أن يدركوك. لديك الكثير لتعليم الآخرين, لكنّ فقط إذا كنت راغبًا أن تعمل بسرعتهم البطيئة

Jupiter Trine Neptune (orb °727')

لمشتري اتصال سعيد مع نبتون
لديك فرصة و قدرة لاستخدام خيالك المبدع لمساعدة الذين يعيشون من حولك . عواطفك يمكن أن تجد المتنفّس من خلال الموسيقى, الفنّ و الرّسم, و الشّعر أو ربّما رقصة . لديك اهتمام بالهوايات الرّوحيّة أو الدّينيّة و الميتافيزيقيّة. آمن بحدسك و اطلب المشورة , حساسيتك و تعاطفك نحو النّاس يجعلانك قادراً بسهولة للوصول إليهم ولكن حاول أن تكون حكيماً في تصرفاتك. قدراتك على التخيّل يمكن أن تساعد في جلب أحلامك إلى الواقع .
ناضل للبحث عن الحقيقة في كلّ ذلك

Jupiter Opposition Pluto (orb °447')

المشتري يعاكس بلوتو
الآخرون أحيانًا يعتقدون أنّك مغرور بنفسك . التواضع سيجلب النّاس بشكل أقرب إليك . لا تكون حسّاسا" تجاه النّاس الآخرين و ابتعد عن الأنانية

Jupiter Quincunx North Node (orb °717')

Jupiter Trine Midheaven (orb °21')

Saturn Quincunx Uranus (orb °339')

Saturn Square Neptune (orb °555')

زحل اتصال نحيس مع نبتون
ميل للجري بعيدًا عن مخاوفك و مسئوليّاتك . هذا الميل قد يظهر في استخدام الأدوية أو في بعض النّشاط الآخر الذي يسمح لك بالهروب من الواقع . لديك خوف من المجهول , خوف الموت أو خوف من اللّه . يجب أن تفهم أن الطّريقة الوحيدة للتّغلّب على الخوف بمواجهته مباشرة .
تشديد على تكديس و تجميع المال, السّلع الآليّة أو المادّيّة . الثّروة المادّيّة لا يمكن أن تجلب السّعادة و هذا صعب عليك تعلمه. و من صفاتك أيضا" عدم الأمانة

Saturn Quincunx Pluto (orb °315')

Saturn Square Midheaven (orb °333')

Uranus Conjunction Pluto (orb °654')

أورانوس في قران بلوطون
هذا الإتصال يدل على الميول الثورية لكن أيضا، قدرة رائعة الخلق و الإبداع. قد يكون قدرك هو الكفاح من أجل نشر الإبداع والإصلاحات الإجتماعية، لمساعدة البشرية . لا تحاول إستغلال الآخرين لتحقيق مآربك و أغراضك الشخصية .

Uranus Sextile Midheaven (orb °06')

Neptune Sextile Pluto (orb °240')

Neptune Sextile Ascendant (orb °248')

نبتون منسجم مع الطالع
انك متعاطف مع آخرين . هناك إمكانيّة لتطوير قدراتك الغيبيّة و الحدسيّة في الحياة الواضحة لديك و التي ستفيدك في حياتك فأنت ممن يتوقعون الأمور قبل حدوثها

Pluto Trine Ascendant (orb °527')

بلوتو اتصال سعيد مع الطالع
جذاب . فضوليّ و تحاول أن تكون دبلوماسيّ في علاقاتك بالآخرين . لديك صفات قيادية. يمكن أن تكون عاطفيّ إلى حدّ ما أحيانًا شديد و قوي بتحملك . الفلسفة و الرغبة بإصلاح المجتمع شيء يستهويك

Pluto Sextile Midheaven (orb °648')

North Node Trine Part of Fortune (orb °660')

North Node Square Midheaven (orb °516')

Part of Fortune Sextile Ascendant (orb °529')

Closing


صورة العضو الرمزية
بقايا روح
عضو
عضو
مشاركات: 10
اشترك في: الأحد 4-2-2018 11:33 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: تحليل هيئه شخصيه

مشاركة بواسطة بقايا روح » السبت 10-2-2018 12:03 am

سلام معطر ومحبه صادقه
الاخت ياسمين تحيه قلبيه على ماقدمتيه من تحليل
شكرا جزيلا

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2461
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى

Re: تحليل هيئه شخصيه

مشاركة بواسطة yasmeen » السبت 10-2-2018 1:52 am

سلام
لا تشكريني لانني لم احلل لك
هذا تحليل من الحكمة
لك تحية


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم“