قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

الحياة المهنية في الابراج 2015

كل ما يخص الوضع المالي من ثراء وفقر وحالة اقتصادية وفق احكام التنجيم
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع المتعلقة بالمال والثراء والحالة الاقتصادية وفق التنجيم وليس للطلبات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
وهج من نور
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 526
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى
Bahrain

الحياة المهنية في الابراج 2015

مشاركة بواسطة وهج من نور » الجمعة 16-1-2015 1:08 pm

برج الحمل على الصعيد المهني في عام 2015 :
ستحظى بأفضل الفرص لجني المال في الفترة ما بين 31 مارس إلى 11 مايو. حيث يعبر المريخ – كوكبك الحاكم – خلال قطاع المال لبرج الحمل. يستمر طموحك في النمو والتطور بفضل رحلة كوكب بلوتو التحولية خلال قطاع العمل. ضع نصب عينيك يوم 21 أبريل، حيث يشكل كوكب المريخ ثلاثي مع كوكب بلوتو. في هذا اليوم المميز، قد يكون عليك أن تنافس للحصول على منصب رفيع في مجال عملك الذي تحبه. ستكون المنافسة شرسة، لكنك ستكون الأختيار الرئيسي لهذا المنصب. كن على يقين من قدرتك على العمل بشكل مستقل خلال مقابلات العمل. كما أن قدرتك القيادية ستترك إنطباعاً كبيراً. بناء خطة مالية متوازنة وبعيدة المدى سيشكل أهمية كبيرة في الفترة من 15 يونيو إلى 17 سبتمبر. خلال النصف الثاني من عام 2015 ستكون مطلوباً جداً في العمل. سر النجاح سيكون من خلال الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة والصبر. خذ الوقت الكافي لتعلم الإحتياجات المطلوبة منك في العمل، وستحظى بأفضل النتائج في النهاية.

برج الثور على الصعيد المهني في عام 2015 :
خسوف القمر في يوم 4 أبريل قد يسبب نهاية مفاجئة لمهمة عمل. لكن لحسن الحظ قد تحصل على بعض الفرص لجني المال في الفترة من 11 أبريل إلى 7 مايو، حيث يعبر كوكب الزهرة – كوكب برج الثور الحاكم – خلال بيت المال. الوظائف التي تتعلق بالكتابة والسفر والتعليم ستكون مفضلة للغاية في هذه الفترة. ويمكنك أن تكتشف تمتعك بالقدرة على التدريس. وبشكل عام، سر نجاحك في عملك قد يكون في قدرتك على التواصل مع الأخرين. عندما تجد ما يحفزك وتلهم الأخرين، فإنك لن تخطأ أبداً. كن حذراً عند عبور كوكب عطارد في بيت المال في الفترة من يناير وحتى منتصف يونيو، وثانية في الفترة من منتصف سبتمبر حتى نهاية العام. وبشكل عام، كن دائماً واسع الحيلة فيما يخص المال طوال العام لتستطيع المضي قدماً في حياتك. توفير بعض المال بشكل منتظم يمكن أن يحميك من أي مشاكل مالية غير متوقعة. إذا كنت في علاقة، فإن شريك حياتك يمكن ان يلجأ لك للبحث عن عمل أو لتغطية بعض نفقاته.



برج الجوزاء على الصعيد المهني في عام 2015 :
يمكن للعمل أن يكون مصدر سعادة غير عادية لمواليد برج الجوزاء نتيجة لرحلة كوكب نبتون المثالية خلال قطاع العمل طوال عام 2015. عام 2015 سيكون فرصة رائعة للمضي قدماً في العمل. إذا كنت غير راضي عن وظيفتك الحالية، استغل هذه الفرصة للعبور إلى مجال أكثر تلبية لطموحاتك. العمل في مجال إبداعي مثل السينما أو الموضة أو التصوير مطلوب جداً خلال هذا العام. كما ان العمل في مؤسسة خيرية يمكن أن يكون ملائماً جداً لك. لديك حس رائع بالعطف والحنان، وهي صفات يمكن أن تستغلها في جمع التبرعات أو العمل المجتمعي. ستأتيك فرصة عمل مثيرة تقريباُ يوم 20 مارس أو ما حوله حيث يحفز كسوف الشمس قطاع المال لبرج الجوزاء. كن حذراً من الإفراط في العمل – خاصة في الفترة من 15 يونيو وحتى 17 سبتمبر، حيث يعبر كوكب عطارد خلال قطاع الصحة. يجب عليك أن تأخذ أوقات للراحة بشكل منتظم خلال هذه الفترة. من المهم أيضاً أن تأخذ إجازة في هذه الفترة المضطربة.



برج السرطان على الصعيد المهني في عام 2015 :
قد لا يكون الدعم المالي حاضراً، نتيجة لعبور كوكب عطارد خلال قطاع الموارد المشتركة في معظ عام 2015. الفترة الأولى لهذا التأثير ستظهر من 1 يناير وحتى 14 يونيو، حيث يصعب عليك أخذ قرض من البنك أو الحصول على دعم أو منحة دراسية. إذا أردت بعض المساعدة، عليك الإلحاح في طلبها في الفترة من 15 يونيو وحتى 17 سبتمبر حيث ينحسر كوكب عطارد عن قطاع الموارد المشتركة. في 18 سبتمبر، قد تصبح هذه الموارد شحيحة مرة أخرى. كن حذراً في إنفاق الأموال، وجنب بعض المال من راتب الشهري كإدخار للمستقبل. لحسن الحظ يعبر كوكب المشتري السعيد خلال قطاع الدخل المكتسب في الفترة بين شهري يناير و10 أغسطس. هذا يساعدك على تسديد فواتيرك، لكن عليك أن تعي أن موقفك المالي قد يتغير في أي لحظة. صحيح أنك لن تفقد وظيفتك، لكن سيكون عليك أن تساند شريك حياتك بينما يمر في موقف مالي صعب. هناك إحتمال كبير أن تكون العائل الوحيد للبيت لجزء كبير من عام 2015.


برج الأسد على الصعيد المهني في عام 2015 :
ضع في حسبانك الأيام المحيطة بيوم 20 مارس. الكسوف الشمسي في قطاع الموارد المشتركة يمكن أن يجلب بعض المال. قد تحصل على ميراث أو عوائد غير متوقعة في هذا اليوم المهم. استخدم هذا المال لتمويل مشروع مربح أو للذهاب في الرحلة التي طالما حلمت بها. إذا كنت في علاقة، فإن شريك حياتك سيكسب المزيد من المال مما يصب في مصلحتك. بعد يوم 11 أغسطس، قد تتحسن حالتك المادية بشكل ملحوظ. حيث يدخل كوكب المشتري قطاع الدخل المشترك. يمكنك أن تقدم على وظيفة مربحة أو تبدأ عمل جديد خلال هذه الفترة. صحيح أن الحصول على مرتب كبير مثير، لكن لا يجب عليك أن تنخدع بالأمان الزائف. ضع نسب من دخلك في حساب إدخار. هذه المدخارات ستساعدك على عبور الأيام الصعبة، وتعطيك الحرية في حياتك الشخصية والمهنية. ويستمر كوكب بلوتو في رحلته عبر قطاع العمل اليومي. الإنتقال إلى بيئة عمل أكثر صحية ممكن خلال هذه الفترة، وقد يعني هذا العمل من المنزل أو الإنتقال لموقع أخر.


برج العذراء على الصعيد المهني في عام 2015 :
يمكن لحياتك الوظيفية أن تضطرب فجأة في الأيام حول 4 أبريل، حيث يقع خسوف قمري في قطاع الدخل المكتسب. قد يكون هذا نعمة في ثوب نقمة. استغل هذه الفرصة لإيجاد عمل أكثر إشباعاً لك على الصعيد الإبداعي. إذا كنت ترغب في بدء مشروعك الخاص أو العمل الحر يمكنك القيام بذلك مع بداية شهر أغسطس. حيث يدخل كوكب المشتري في قطاع الشخصية، جاذباً الإنتباه لموهبتك. بدلاً من العمل لصالح شخص أخر، يمكنك أن تعمل على أساس سمعتك، وتحتفظ بكامل الأرباح لك. قد تأتيك الفرصة لسداد كل ديونك في حوالي يوم 27 سبتمبر، حيث يقع خسوف قمري في قطاع الأموال المشتركة. تسديد كل الديون المستحقة سيعطيك شعور أكبر بالحرية. إذا قام شريك حياتك ببعض النجاحات، فتشاركه بالطبع في العوائد. بالرغم من كونك إنسان مستقل بالفطرة، فإن عام 2015 يتطلب منك تلقي بعض المساعدة المالية من المحيطين بك. لا تدع غورك يقف في طريق سعاتك. الإعتماد على المحيطين بك من وقت لأخر يقوي من العلاقة المشتركة.


برج الميزان على الصعيد المهني في عام 2015 :
يمكنك أن تتلقى مهمة مثيرة في العمل في الأيام القريبة من يوم 20 مارس، حيث يقع كسوف شمسي في قطاع المسئولية اليومية. الحالة المالية ستكوم مستقرة طوال عام 2015. إلا أنك قد تواجه بعض المصاعب خلال شهري يونيو ويوليو حيث يتحرك كوكب عطارد خلال قطاع الدخل المكتسب. التعرض لهذه المتاعب قد يكون تجربة مثيرة لك. بالرغم من أنك محب للراحة والرفاهية، لكن يمكنك أن تستغل هذه الفرصة للتركيز على الأشياء غير المحسوسة. الصداقة والأنشطة الروحية يمكنها أن تجلب لك السعادة التي لا يستطيع المال شراؤها. إذا كنت عاطل عن العمل، فإن أفضل رهان لك للحصول على عمل هو قريباً من يوم 4 يناير، حيث يرتفع القمر الكامل في قطاع الحياة المهنية. هذا يمكن أن يتسبب في مهمة مثيرة في العمل تشعل الإبداع فيك. هذا المنصب قد لا يكون مربح مادياً، لكنه سيكون مرضي على الصعيد العاطفي. وفي النهاية، قد يؤدي هذا المصب لوظائف أكبر وأفضل. لا تستعجل صعود سلم النجاح.

برج العقرب على الصعيد المهني في عام 2015 :
قد تكون الحالة المادية متعثرة خلال معظم عام 2015، بسبب مسار كوكب عطارد خلال قطاع الدخل المكتسب. لكن أمورك المالية ستسير بشكل أسهل في الفترة بين 15 يونيو و17 سبتمبر، حيث يعود كوكب عطارد إلى موضعه. استغل هذه الفرصة للحصول على عملاء جدد أو طلب علاوة أو زيادة عولتك أو الحصول على وظيفة مربحة. في معظم الوقت، تعيش على ميزانية محدودة، لكن هذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لك، فأنت من طبيعتك التصرف في نفقاتك بحكمة. إذا كنت تفوم بعمل حر فستشهد فترات صعود وهبوط، فترات مبيعات عالية ومن ثم فترات جفاف. كلما أمكنك ضع بعض المال في حساب المدخرات. هذه الموال ستساعدك على عبور الأوقات العصيبة من عام 2015. بالرغم من هذه المصاعب المالية، فإن أمامك فرص متميزة في الحياة المهنية خلال الفترة من شهر يناير وحتى 11 أغسطس. هذا يرجع لعبور كوكب المشتري السعيد خلال قطاع الحياة المهنية. الحصول على وظيفة متميزة في قطاع الترفيه أو البضائع الفارهة يظل إحتمال قائم.

برج القوس على الصعيد المهني في عام 2015 :
يمر كوكب المشتري السعيد خلال قطاع الحياة المهنية في 11 أغسطس، ليشجعك على البحث عن وظيفة أحلامك أو بداية مشروعك الخاص أو زيادة منتجاتك وخدماتك. ويظل كوكب بلوتو في قطاع الدخل خلال معظم عام 2015. يظل هذا وقت جيد للإضافة إلى مدخراتك وعمل خطة بعيدة المدى لدخلك ونفقاتك. إذا خيرت ما بين الحصول على مرتب ثابت أو عمولة، اختر العمولة. فسوف تكون أفضل شخص في مؤسستك بفضل رحلة كوكب عطارد خلال برج القوس. قدرتك على الكسب سوف تزيد بشكل كبير إذا أخذت نسبة من الأرباح. ويمكن أن لإيقاع العمل ان يهدأ في الفترة ما بين 15 يونيو و17 سبتمبر عندما يغير كوكب عطار البرج الموجود فيه. استغل هذه الأشهر الثمينة لقضاء بعض الوقت مع من تحب. كما أن كوكب نبتون يستمر في التحرك خلال قطاع الأسرة. خصص نصيب الأسد من إهتمامك لشئون الأسرة. الحياة الشخصية السليمة سوف تعطيك القوة لمواجهة التحديات المهنية التي تواجهك في النصف الثاني من العام.


برج الجدي على الصعيد المهني في عام 2015 :
الخسوف القمري الذي يحدث في يوم 4 أبريل قد يمثل نقطة تحول في حياتك المهنية. قد يكون من الواجب عليك ترك وظيفتك الحالية للحصول على وظيفة واعدة. لا تدع شخصيتك العنيدة تقف حجر عثرة في طريق نجاحك. كن منفتحاُ على إتجاهات السوق الحالية. إذا كان المجال الذي تعمل فيه لم يعد مجدياً، فعليك إكتساب بعض المهارات الحديثة. استغل معرفتك الواسعة وخبرتك للدخول في مجال عمل جديد. كما أن استقطاع بعض الوقت للحصول على شهادة عليا يظل خيار متاح، خاصة خلال الأشهر الخمسة الخيرة من العام. إذا تغيرت إحتياجات عائلتك، قد يتعين عليك ترك وظيفتك الحالية لمراعة قريب مريض. رحلة كوكب أورانوس خلال قطاع الأسرة قد تجبرك على تحويل مسار إهتمامك من الحياة العملية إلى الحياة الشخصية. فهناك أشياء أهم من الوظيفة. اعتبر عام 2015 وقت مناسب لإعادة حساباتك. فالسباحة ضد التيار قد تسبب الألم والإرهاق. أفضل وقت في العام للتقدم في الحياة المهنية سيبدأ من يوم 12 نوفمبر وما بعده.

برج الدلو على الصعيد المهني في عام 2015 :
كسوف الشمس الذي يحدث في يوم 20 مارس قد يجذب فرص جني الأموال إليك. قد تكون هذه فرصة نادرة للحصول على وظيفة الأحلام. لا تضيع الوقت في التردد؛ إقبل هذا العرض في الحال. ويستمر كوكب نبتون في رحلته خلال قطاع الدخل خلال معظم عام 2015. وهذا شئ جيد، حيث تحتاج إلى وظيفة تشعرك بالسعادة أكثر منها وسيلة لتسديد الفواتير. استمر في إتباع إحساسك فيما يخص العمل. سيحث المتشأمون على إتباع نهج أكثر عملية في العمل، لكن لا يجب عليك الإستماع إلى تحذيراتهم. كما أن حياتك المهنية ستتطور بشكل كبير في الفترة من 15 يونيو وحتى 17 سبتمبر تحت تأثير برج عطارد الطموح. استغل هذه الفرصة لتطوير قدراتك الإدارية. سواء كنت تسعى للحصول على منصب أعلى أو الحصول على تدريب أو بداية مشروعك الخاص، يمكنك أن تبلغ أبعد مما حلمت به. فهذا التأثير نادر ولا يجب أن تأخذه باستخفاف. من خلال الضغط على نفسك أكثر من المعتاد، يمكنك أن تحصل على وظيفة الأحلام.

برج الحوت على الصعيد المهني في عام 2015 :
يمكن لحياتك المهنية أن تتطور بشكل كبير تحت تأثير كوكب عطارد الذي يرتحل خلال قطاع الحياة المهنية في الفترة من 1 يناير وحتى 14 يونيو، ومن ثم ثانية في الفترة من 17 سبتمبر فما بعده.تستمر حالتك المادية في التخبط، نتيجة تحرك أورانوس الغير متوقع خلال قطاع الدخل. فترات من الكساد والرخاء تجبرك على عمل بعض التعديلات على عادات الإنفاق والإدخار التي تتبعها. من حسن الحظ، أنك شخص غير مادي. فلن يضيرك بعض التقشف من وقت لأخر. أهم شئ أن تتذكر أن تضع بعض المال في حساب الإدخار كلما أمكن، لتمر الوقات الصعبة بسلام. ولا تحتاج إلى مصدر دخل ثابت لتكون سعيداً. فالوضع المالي المضطرب يعلمك أن تعيش في اللحظة الراهنة. خسوف القمر في يوم 4 أبريل قد يمثل نهاية لمصدر دخل إضافي كان يأتيك. صحيح انك ستفتقد هذا المصدر، لكنك سترتاح للتخلص من الشخص الذي كان يمدك به. استغل هذه الفرصة لتعتمد على نفسك، وضع استراتيجيتك الخاصة للتعامل مع الأمور.
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
الدمشقية
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 111
اشترك في: الثلاثاء 7-4-2015 12:18 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى

Re: الحياة المهنية في الابراج 2015

مشاركة بواسطة الدمشقية » الثلاثاء 4-8-2015 2:14 am

الله يسلم ايديك حبيبةألبي أشكرك
تحياتي


صورة العضو الرمزية
رسالة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 589
اشترك في: الجمعة 19-9-2014 11:43 am
الجنس: انثى

Re: الحياة المهنية في الابراج 2015

مشاركة بواسطة رسالة » الثلاثاء 4-8-2015 7:01 am

طرح جميل ، سلمت الايادي، مودتي

تباركت أيها الرب القدوس، اللهم بشرني و أفرحني و ارزقني ما اتمناه آمين يا الله

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”تنجيم المال والثراء والاقتصاد“