قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

ثروة جي بول جيتي الاسطورية

كل ما يخص الوضع المالي من ثراء وفقر وحالة اقتصادية وفق احكام التنجيم
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع المتعلقة بالمال والثراء والحالة الاقتصادية وفق التنجيم وليس للطلبات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
المنجم
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 53
اشترك في: الثلاثاء 7-7-2015 12:14 am
البرج: القوس
الجنس: ذكر

ثروة جي بول جيتي الاسطورية

مشاركة بواسطة المنجم » الثلاثاء 7-7-2015 12:29 am

ثروة جي بول جيتي الأسطورية

ولد الاميريكي جي بول جيتي، الذي عرف بانه اغنى رجل في العالم حين مماته، في الساعة 8:43 صباحا، LMT في 15/12/1892 في مدينة مينيبولس. لقد ورث جيتي 15 مليون دولارمن والده وفاسس امبراطورية مالية من خلال النفط والعقارات تقدر قيمتها ب 4 مليارات دولار عندما توفي في 1976. ترى، كيف ظهرت دلالات هذه الثروة في خارطة جيتي؟

ففي احكام النجوم الساعي، ان المفتاح للحكم على هيئة المولود هي الاحاطة بالبيوت والادلة. في خارطة جيتي نجد ان زحل يحكم حد البيت الثاني، المشتري وهو دليل الثراء الطبيعي يحكم البرج المقابل، المريح يسيطر (يحكم) على سهم السعادة ويشغل البيت الثاني. نلاحظ ان الكواكب القوية الثلاثة تتشارك الدلالة. وكون اثنان من هذه الكواكب هي كواكب نحس لا يحدث فرقا في قابليتهما على منح او منع الثروة – ما يهم هو التخمين الدقيق لحالات قواها او ضعفها المتنوعة. وباتباع جدول ليلي فان المريخ يبرز كاقوى كوكب في الجدول، بالاضافة الى زحل في شرفه، والمشتري معزز باعتدال والسعود الناجمة عن علاقته المتبادلة مع المريخ القوي.

ان الادلة الاولية للثراء تبدو بحال جيدة بما فيه الكفاية، و لازوايا بارزة كما لا نجد اصالات للنجوم الثابتة المنتقلة تشير الى اي شيء استثنائي. ام ما يجعل من خارطة جيتي مميزة هو المريخ- نجده قويا في البيت الثاني مستوليا على سهم السعادة، يذكرنا ليلي بتأكيد بطليموس على سهم السعادة ومستوليه في الحكم على الثراء(المقالات الاربعة – المقالة 3 ، الفصل 2)، نظريا لابد ان يكون الكوكب المستولي يجب ان يكون متناغما مع سهم السعادة نفسه ومع السعود والنيرين ان مريخ جيتي يثلث سهم السعادة، ويثلث الزهرة، وفي اتصال متبادل مع المشتري، وثليث القمر، ان تبديل الدرجات في الاستقبال المتبادل تحرك المريخ الى زاوية تثليث مع الشمس، لتحديد بيت كامل. (ان زاوية التربيع للشمس والمريخ و زاوية تقابل المشتري وزحل الاساسيتين تفترض ان ثروة جيتي الهائلة لم تجلب له السعادة، لكن هذا حكم اخر).

ان ثروة جيتي لم تحط عليه فجأة ، لقد ولد محاطا بالمال وكانت له القدرة على ادارته بسلاسة. ان حكم الميراث مقارب لحكم الثروة ، في احكام النجوم الحديث فان البيت الثامن ذو صلة مباشرة بالميراث، يشير ليلي الى انه يرتبط "باملاك المتوفى" والثروة التي تستحصل من موت اشخاص، (ص 554) ، على كل حال فان ليلي ينظر الى البيت الرابع عند الحكم على الثروة العائلية والارث.

ان بيت جيتي الرابع والذي نجد فيه عقدة الرأس السعيدة قريبة الى حد البيت محكوم من الزهرة، بالرغم من ضعفها بسبب البرج فان للزهرة قوة بسيطة بالوجه والحد، لكنها لا تزال قوية في شرفها العارض ومتناغمة مع المريخ القوي في البيت الثاني من خلال تثليث قريب واستقبال مختلط (المريخ في شرف الزهرة، الزهرة في برج ومثلثة المريخ)، ان اقتران القمر مع الزهرة في البيت العاشر يعزز مقدرة جيتي على بناء وتنمية ارثه الضخم.

حيث ان ثروة جيتي اسست على النفط والعقارات، فان أحكامي معاصر قد يقرأ اقتران بلوتو و نبتون في البيت الخامس على انه دلالة الثروة الهائلة (بلوتو) الناجمة عن نبتون (النفط) ، خصوصا وان بلوتو يقترن بالدبران. ولا بد من ملاحظة ان المجموعات النجمية الخارجية تستمر لعدة سنوات. ان هذا الاقتران ملاحظ في عدد كبير من الهيئات (او لكان كذلك لو ان بلوتو اكتشف في اواخر القرن التاسع عشر). والاكثر اهمية هنا هو زحل، حاكم البيت الثاني، في شرفه في البيت التاسع وهو بيت الشؤون الخارجية، ناظر بقوة الى المشتري والطالع.
في المقالات التقليدية لليلي، يخبرنا ان زحل كدليل الثروة، فهو يشير الى الغنى عن طريق الزراعة، كل اشكال التعدين، العقارات، البحار، ووراثة الابوين. وعلى الرغم من ان زحل يمثل المصالح التقليدية، فان اورانوس المقترن بالتاسع يسفر عن نمط حياة جيتي المستقل و الفريد، وقد نقل عنه القول "لا يمكن لاحد ان يحقق النجاح الحقيقي والابدي ويصبح "ثريا" في عمله ان ظل تقليديا".

فيما اتخذت الكواكب الخارجية مواقعها في احكام النجوم، يمكن التعلم المزيد من الاسلوب التقليدي المحدد، بالطريقة التي اسفرت عنها الادلة في هئية "اثرى رجل اميريكي".


بقلــ ديفد بلانت ــــــــــم
ترجمــ تقى ـــــــــــــــة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


العودة إلى ”تنجيم المال والثراء والاقتصاد“