قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

كل ما لا يخص علم التنجيم الاستوائي من هندي وصيني ومايا وامم اخرى
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص لمواضيع التنجيم الهندي والصيني والمايا وكذا الامم الاخرى وليس للتنجيم الاستوائي الذي نستخدمه نحن عادة في منتدياتنا.
صورة العضو الرمزية
zina11
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 314
اشترك في: السبت 20-1-2018 9:29 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
الكويت

الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة zina11 » الاثنين 7-5-2018 10:24 pm

تحية طيبة؛
هذه ترجمة لموضوع يخص تموضع الشامات في الجسد وماتدل عليه. قمت بترجمتها لمنتديات الحكمة . وأرجو أن يكون فيها بعض المعلومات الجديدة للإطلاع عليها
قد يكون هناك بعض التعميم حسب ما قرأت و لا نستطيع التحقق مما ذكر الا بالأمثلة الواقعية وبذلك يكون ما ذُكر أكثر دقة.


الشامات هي علامات يمكن العثور عليها في أجزاء مختلفة من الجسم. وفي علم التنجيم الصيني والهندي يتم تفسيرها على أنها تمثل مصير الشخص.
يبدأ تأثير الكواكب على الشخص في وقت تكوين الجنين في رحم الأم. بعض الكواكب تؤثر على الجنين أكثر من الأخرى. تؤدي هذه التأثيرات إلى تشكيل الشامات عند تركيزها على سطح الجسم. الطالع ورب الطالع، رب البيت السادس، القمر ،المريخ، زحل، أورانوس، وراهو وكيتو( الرأس والذيل) تشكل الشامات على جسم الإنسان.
على سبيل المثال، إذا كان زحل في برج الحمل، سوف تتشكل شامة سوداء في رأس الشخص

إذا كان البرج والكوكب المؤثران على الجنين مذكرين ستكون الشامة في الجانب الأيمن من الجسم. إذا كان البرج والكوكب مؤنثيّن ستتشكل الشامة في الجانب الأيسر من الجسم.
على سبيل المثال، تواجد المريخ (كوكب مذكر) والزهرة (كوكب مؤنث) في برج العقرب (برج مؤنث يمثل الأعضاء التناسلية) ستكون الشامة على الأعضاء التناسلية.
إذا كان المريخ قوياّ، ستكون الشامة في الجانب الأيمن من الأعضاء التناسلية. إذا كانت الزهرة قوية، ستكون في الجانب الأيسر.
يمكن تحديد لون الشامات من خلال ألوان الكواكب. على سبيل المثال، يتسبب كل من زحل والرأس بالشامات السوداء ، أما شامات المريخ فهي حمراء.
وينبغي أن يتم تفسيروجود الشامات وفقاً للونها وشكلها وحجمها ومكان وجودها في الجسم . الشامات باللون الأحمر أو العسلي أو الأخضر تجلب الحظ الجيد. بينما.ينتج عن الشامات باللون الأسود نتائج غير جيدة. والشامات الصغيرة والغير واضحة جداً لن يكون لها تأثير.

يكون للشامات الكبيرة فقط نتائج .الشامات الطويلة تعطي نتائج جيدة. الشامات المربعة الشكل ستعطي نتائج سيئة في البداية، ولكنها ستسفر عن نتائج جيدة في النهاية. والشامات المثلثة تعطي نتائج مختلطة، في بعض الأحيان جيدة وسيئة في بعض الأحيان. الشامات ذات الشكل المتعرج سوف تسفر عن نتائج سيئة.

تأثير الشامات وفقاً لمكانها في الجسم:
تم شرح هذه النقاط وفقاً للرجال. ولكنها تنطبق على السيدات أيضاَ.


الرأس: الشامات في أعلى الرأس (التاج) مرئية فقط إذا كان رأسه حليق. إذا تم العثور على الشامة في الجانب الأيمن من الرأس سوف يتفوق الشخص في السياسة. لون الشامة أحمر أو أخضر، سوف يصبح وزيرا. كما أنه يمكن أن يترأس مجتمع ما أو أعمال تجارية. سيكون له مكانة اجتماعية ونجاح في مختلف مجالات الحياة. الشامة في الجانب الأيسر من الرأس، لن يكون لديه ما يكفي من المال. وقد لا يتمكن من الزواج ويمضي حياته متجولاً.سوف يحيا حياة أكثر روحانية ويقدم الخطابات الروحانية. وسيكون هناك اهتمام بالأدب أيضا.
الشامات في الجانب الخلفي من الرأس تمثل ضعف للسيدات. وسيكون هذا الشخص شديد الارتباط بزوجته . يكسب المزيد من المال ولكن لن يكون له اسم جيد في المجتمع.

الجبين:
إذا كانت جبهته واسعة وهناك شامة في الجانب الأيمن من الجبين، فهي ترمز إلى الثروة. يصبح ثرياً ويكون له السمعة الطيبة والشهرة في المجتمع.يقوم بمساعدة الآخرين ولديه التقوى لله. ووجود الشامة على جبهته و في الجانب الأيسر وجبهته ضيقة، سيكون الشخص أنانياً ولن يقدم المساعدة للآخرين ولن يقدموا له الاحترام.
في وسط الجبين توحي بالإبداع والعمل الدؤوب، ويكون الشخص خالي من الهموم .
هؤلاء الأفراد هم القادة العظماء، وقد يكونوا أصحاب المشاريع الناجحة جداً.



الصدغ:
الشامة في الجانب الأيمن من الصدغ، فإنها تدل على الزواج المبكر وزوجة جميلة. وهناك إمكانية للحصول على مال بشكل مفاجئ وغير متوقع. وفي الجانب الأيسر، فإنها تدل أيضا على الزواج المفاجئ والثراء المفاجئ. وسوف تكون هناك خسائر في الأعمال التجارية. لا يحبه الناس بدون سبب.

الحاجبين:
وجود شامة في منتصف الحاجبين يرمز إلى صفات قيادية، الثروة والاسم والشهرة.هذا الشخص يحب الرفاهية والنساء. إذا كانت الشامة على الحاجب الأيمن ، سيكون هناك زواج مبكر بسيدة جيدة. سيكون محظوظاً بعد الزواج. ومن الأفضل أن يستثمر بإسم زوجته.
الشامة على الحاجب الأيسر، سوف يكون هذا الشخص سيئ الحظ. لا يمكن الانتفاع من المال بشكل صحيح، ويواجه متاعب في العمل أو في الأعمال التجارية.
وجود شامة أسفل الحاجبين تماما هو دلالة على الذكاء والإبداع و هذه المهارات قد تجلب الشهرة والنجاح والثروة
ومايقع تحت الحاجبين قد يشير إلى الشقاق مع أفراد الأسرة الممتدة. التوتر المرتبط بذلك قد يؤثر على الحياة.
شامة على أحد جانبي الحاجبين تشير إلى شخص قوي يتمتع بسلطة كبيرة. هؤلاء الأفراد قد يكونوا قادة ا مثاليين للشركات أو أصحاب الأعمال

أجفان العين:
الشامة على الجفن الأيمن تجلب الثروة. سوف يصبح غنيا بشكل تدريجي. و يكون لديه شعور داخلي بالاعتزاز و العظمة.
ستكون مصاريفه كبيرة ويتم انفاق الأموال على بناء المعابد أو لأداء الطقوس الدينيية.
الشامة على الجفن الأيسر تمثل الحياة العامة. يكسب الشخص قدر قليل من المال ويشعر بالغيرة من الآخرين. أما في الجزء الداخلي من الجفون العليا فهي تمثل شخص محظوظ وثري. بينما تمثل الشامة في الجزء الداخلي من الجفون السفلى الى الاضطرابات في المنزل وقلة الحظ.

العيون:
الشامة على العين اليمنى تجعل الحصول على المال سهلاً حتى اذا كان الشخص لا يعمل وسيصبح ثرياً فجأة بسبب حظه فقط . والشامة على العين اليسرى تمثل شخص متعجرفي يلاحق السيدات وله علاقات سرية مع السيدات.
والشامات في تجويف العين (الزاوية بإتجاه الإذن) تمثل شخص سخي ومحب للسلام. ولكن هناك إمكانية لحدوث موت مفاجئ. وتمثل الشامة في تجويف العين (الزاوية بإتجاه جسر الآنف) وفاة أحد الأطفال وحزن الشخص.
الشامة تحت العين تشير الى حياة عاطفية فيها الكثير من المشاكل
الشامة تحت العين اليسرى تشير الى سوء الحظ إلا إذا كانت في طرف العين أبعد مايمكن عن الآنف مما يعني حظاً سعيداً
وأي مكان آخر تحت هذه العين يشير الى الحزن وسوء الحظ
أسفل العين اليمنى عموما سيئة، ويمكن أن يعني أنك عرضه للحوادث و القيل والقال.

الأذنان:
الشامة في أي مكان على الإذن تمثل مكاسب جيدة وحياة مرفهة. وسيكون من الصعب التحكم بالإنفاق. قد يكون هناك خطر من الغرق. الشامة في مؤخرة الإذن تمثل شخصاً يتبع التقاليد. ويحصل على زوجة من عائلة رفيعة الشأن .

الأنف:
الشامة على طرف الآنف تمثل التفكير السريع وسرعة الغضب. سيكون لديه احترام عالٍ للذات ويتفوق على الآخرين. الشامة في الجانب الأيمن من الآنف تمثل المزيد من المال مع جهود أقل. وفي الجانب الأيسر من الآنف تعطي نتائج سيئة. قد يتورط في أعمال الدعارة. الشامة على جسر الأنف الذي يربط بين المنخرين تمثل عقبات في الحصول على فرص العمل وفقدان المال. والشامة أسفل الآنف تمثل دافع جنسي قوي و يكون لديه عائلة كبيرة والكثير من الأولاد.
الشامات في وسط الآنف بوادر سيئة. قد يميل الإسراف في النفقات، والانغماس في القمار والمغازلة بنهم.
الشامات على جانبي الآنف أيضا سيئة جديد

الذقن:
الشامة التي تقع تماما في منتصف الذقن تمثل الشخص النبيل الذي يحظى بالثناء والتمجيد من الآخرين. الشامات على الجانب الأيمن من الذقن تمثل التفكير المنطقي والطبيعة الدبلوماسية والقدرة على إقناع الآخرين بكلامهم .الدخل سيكون جيد جداً، ويحصلون على الاسم والشهرة بسهولة.
الشامات على الجانب الأيسر من الذقن تمثل الشخص الذي يتحدث بصراحة والناس من حوله لذلك لن يحبونه. سيكون مثيراً للمشاكل ولن يمكن التحكمبطريقة الانفاق.

الشفاه:
وجود الشامة على الشفة العليا تمثل الشخص الذي يقوم بمساعدة الناس. سوف يكون هناك ضعف للسيدات والرفاهية.
والشامة على الشفة السفلى تمثل شخص الذي يحب الطعام الجيد. سيكون لديه اهتمام بفنون التمثيل والمسرح.
الشامة في الجهة الداخلية من الشفة العليا تمثل شخص لديه مهارة في تلاوة الأذكار ولديه قوى سحرية غامضة. الشامة على الجانب الداخلي من الشفة السفلى تمثل شخص يصبح سكيراً وخسارة المال في المضاربة.
الشامة التي تقع مباشرة في مركز الجلد فوق الشفة العليا تدل على إمكانية تأسيس أسرة كبيرة، وتقديم الدعم العاطفي المستمر
ومايقع مباشرة في مركز الجلد فوق الشفة العليا يدل على إمكانية تأسيس عائلة كبيرة ، وتقديم الدعم العاطفي المستمر.
والشامة على جانبي الفم تشير الى الحياة المتوازنة والناجحة. قد يكون الشخص غنيا ومشهوراً ويعيش حياة مرفهة.
النساء اللواتي يمتكن هذه الشامة يتمتعن بجمال فائق.
كلما وقعت الشامة أقرب الى الفم كلما كانت ثروته وحظه أوفر من خلال الزوج .

الخد:
الشامات على الخد الأيمن تمثل شخص حساس لديه الكثير من الاحترام لوالديه. يحب زوجته وأقاربه. يتمتع بالثروة والصحة ويعيش حياة طويلة. تمثل الشامات على الخد الأيسر شخصاً منطوٍ و متعجرف.سيواجه المتاعب في الحياة. لكن أبنائه سيكونون مصدر لسعادته في شيخوخته.
ترمز إلى الإسراف في النفقات. وهي النذير الذي يحذر من العديد من الصعوبات في تحقيق الثروة والنجاح.
الشجاعة والمثابرة وإلارادة الثابتة مطلوبة في كثير من الصراعات التي يمكن أن يتعرض لها الشخص. أولئك الذين يملكون هذه الصفات بطريقة جيدة لديهم فرصة جيدة للفوز في هذه المعارك وبناء مهنة جيدة؛ ولكن الأشخاص الأكثر ضعفا والأقل ثقة سيكونون أكثر ميلاً للفشل حيث أن القدر ضدهم

اللسان:
الشامة في منتصف اللسان تشير إلى عقبات في التعليم. قد لا يكون الشخص قادراً على التحدث بطلاقة وسوف تكون هناك مشاكل صحية
الشامة على طرف اللسان (الحافة الخارجية) تمثل الشخص الذي يستطيع إقناع الآخرين بخطابه. إنه ذكي ودبلوماسي. يحب الطعام الجيد و سيكون لأولاده مستقبل جيد.

الرقبة: الشامة على الجانب الخلفي من الرقبة تمثل الشخص الغاضب والعدواني. عادة ما ينخرط مثل هذا الشخص في الأنشطة المناهضة للمجتمع. . ووجودها في الجهة الأمامية من الرقبة تمثل شخص فنان يتميز بصوته الجميل. وسوف تستقر حياته بعد زواجه وقد يحالفه الحظ فجأة.على إحدى جانبي الرقبة يمكن أن يكون شخص غير عقلاني.

الكتفين:
تشير الشامة على الكتف الأيمن الى شخص شجاع وجريء. لا ينام حتى يتنهي من أي عمل يقوم به.
الشامة على الكتف الأيسر تمثل شخص ينخرط بمشاجرات مع الآخرين.

الصدر:
يشير وجودها في الجانب الأيمن من الصدر الى عدد أكبر من الذرية الإناث. يكون الشخص كسولاً ويحب أن يعيش برفاهية .تتسبب المشاكل المالية بالمتاعب له. ولكن يحصل على الاحترام من الآخرين.
وفي الجانب الأيسر من الصدر تمثل الشخص الذكي والذي يحافظ على علاقة جيدة مع من حوله و أصدقائه. مشاكله مالية .
ووجود الشامة في منتصف الصدر تماما يمثل مشاكل مالية ثقيلة. ويتورط هذا الشخص بديون ثقيلة. ولكن سيكون عنده التقوى والورع .

الإبط:
تعكس الشامة تحت الإبط الأيمن رغبة الشخص بالثروة. اوفي الإبط الأيسر الرغبة بالنساء.
الأضلاع:
يمثل وجودها على الجهة اليمنى من الأضلاع الشخص الذي لديه كثير من الخوف الداخلي. أنه يكذب بسهولة.
الشامة في الجهة اليسرى من الأضلاع تمثل الشخص الذي سيكون دخله متوسط

المعدة/البطن :
الشامة في الجانب الأيمن من المعدة تشير إلى ايرادات مالية جيدة وضعف للسيدات.
الشامة في الجانب الأيسر من المعدة تمثل الشخص غيور يحب كسب المال السهل. سوف يمتلك بعض الأراضي الزراعية.
ووجود الشامة أقرب إلى تجويف السرة يشير الى حياة الرفاهية. و هذا الشخص يتكلم بشكل صاخب.
في منطقة السرة يكون الشخص محظوظاً ويحظى بحياة عائلية جيدة.

اليدان:
الشامة على اليد اليمنى تشير إلى شخص يكمل أي مهمة بمثابرة وذكاء. و في اليد اليسرى تشير إلى شخص يريد أن يصبح غنيا ولكن يبقى في المستوى المتوسط.
الشامة على الكوع الأيمن أو الأيسر يمثل الثروة والنجاح. يحب هذا الشخص الفنون الجميلة ويساعد الآخرين، ويحصل على مساعدة من الآخرين.لديهم حب للسفر
وفي المعصم تمثل الفقر في مرحلة الطفولة. يصبح كاتبا أو رساماً. وسوف يكون لديه الاخلاص والورع. يزيد دخله عن تقدمه في العمر.
قد يكون الشخص اتكالياً ومقتصد بطبعه.
الكف:
الشامة في أي جزء من راحة اليد الداخلية ليست جيدة. وهي تمثل عقبات مختلفة.
الأصابع:
على أي جزء من الأصابع ليست جيدة. وهي تمثل عقبات مختلفة. قد تعني عدم الأمانة وطبيعة فيها مبالغة..

الظهر:
وجودها في أي مكان أقرب إلى العمود الفقري يشير الى الاسم والشهرة. يصبح هذا الشخص قائدا أو وزيراً.
و في الجانب الأيمن من الظهر تمثل الصحة الجيدة والشجاعة. وفي الجانب الأيسر من الظهر تمثل إنجاز المهام بشكل دبلوماسي.
الجزء الأعلى من الظهر على أحد الجانبين يكون الشخص مسوؤلاً، يتخذ قرارات جيدة وقد يفقتر الى الأناقة (النساء)
على الجزء السفلي ، تعني أنه ذكي و مبدع بالفطرة .شخص يمكن الوثوق به ويكتسب صداقاته بسهولة كبيرة

الأرداف:
الشامات على الردف الأيمن تشير الى الحكمة والإبداع. سوف يصبح هذا الشخص فنانا. و الشامات على الردف الأيسر تمثل الفقر. يعيش الشخص حياة فيها الحرمان.
الأعضاء التناسلية:
الشامة في أي مكان على الأعضاء التناسلية تمثل الرغبة الجنسية المفرطة. وعادة يكون لديه عشيقة.

الأفخاذ:
على الفخذ الأيمن تشير الى الشجاعة .سوف يكون لديه فرصة السفر إلى الخارج. وينتفع من خلال سيدة، سواء من زوجته أو من امرأة أخرى.
الشامات على الفخذ الأيسر تجعل الشخص ماهراً في بعض الفنون. يكون كسولاً و أصدقائه قليلين.

الساقين:
على الساق اليمنى تمثل النجاح في جميع المشاريع. وسوف تكون هناك فوائد من السيدات. وينخرط الشخص في السياسة.
وعلى الساق اليسرى تمثل الرحلات بسبب الوظيفة أو الأعمال التجارية. وسوف يكون هناك العديد من الأصدقاء.
على الكاحل الأيمن تشير الى القدرة على التبصر وبعد النظر والبلاغة .وسوف يكون لديه الكثير من الإيمان بالله.
على الكاحل الأيسر تعني التقوى. الشخص قليل الكلام .في مرحلة ما من الحياة، يواجه مشاكل قانونية.

القدمين:
على القدم اليمنى تمثل الزوج الجيد وحياة أسرية جيدة . وسيكون لديه التقوى لله.
وعلى القدم اليسرى تعني مشاكل مع الزوج. الشخص يواجه مشاكل مالية وغضب الآخرين.
وتشير الشامة في أسفل القدمين الى الرحلات والأعداء وطبيعة متحررة و غير ملتزمة. وسوف يكون الشخص محب للفنون الجميلة..

ترجمة لمنتديات الحكمة
من مواقع مختلفة من الانترنت : phurdon1989- www.scribd.com-
docs.google.com

ترجمة من قبل zina11

مع الشكر والمحبة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
سلطانة
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 110
اشترك في: السبت 10-3-2018 10:46 pm
البرج: العقرب
الجنس: انثى
الجزائر

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة سلطانة » الاثنين 7-5-2018 11:55 pm

شكرا اخني زينة على هذا الموضوع سمعت ان الشامان في الجسم لديها معاني و تفسر شخصية الانسان بالنسبة لي فهي توجد في كل مناطق من جسمي و لا اعرف ما تفسيرها


صورة العضو الرمزية
فرح 19
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 211
اشترك في: الثلاثاء 15-8-2017 6:37 am
البرج: الدلو
الجنس: انثى
قطر

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة فرح 19 » الثلاثاء 8-5-2018 6:16 am

مجهودك جدا جميل ومقدر اختي زينه .. بارك الله فيك وزادك علم (h) (h)

" الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء "
فالخير من الله والشر من أنفسنا

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6980
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الثلاثاء 8-5-2018 8:04 am

سلام ومحبة لك اختي الكريمة زينة
موضوع رائع وجميل وترجمة جميلة جدا
شكرا لك انار النور وجودك

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

صورة العضو الرمزية
venus ys
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 429
اشترك في: الاثنين 11-1-2016 9:21 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
العمر: 48

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة venus ys » الثلاثاء 8-5-2018 8:07 am

الف شكر للاخت زينة على الموضوع الجميل ولهذاالنقل والمجهود. سلمت يداك (o) (f)


صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 337
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى
بريطانيا

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة carmen » الثلاثاء 8-5-2018 10:33 am

شكرا اخت زينه على ترجمة المقال ووضعه لنا في المنتدى , يعطيك الف عافية
تحياتي

Carmen

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6636
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة اية » الثلاثاء 8-5-2018 2:23 pm

شكرا على الترجمة و المقال العلمي اختي الكريمة زينه 11 ... النور القدوس يزيدك علم امين ...

نقطة مهمة قراتها و طالعتها عن علماء الطاقة الكونية ان هناك من الشامات تاتي بمكان على الجسم و ترحل و لها رسالة معينة كونية على الشخص ...

و ايضا قراتها بالعكس الشامة فوق احدى الحاجبين هنا ترمز للثراء للمال و تدفقه و الشهرة ... ياخذ عالم الطاقة مثال == للممثلة الشهيرة الامريكية انجلينا جولي ...تقبلي مروري معكم.


angelina.jpg

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
zina11
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 314
اشترك في: السبت 20-1-2018 9:29 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
الكويت

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة zina11 » الأربعاء 9-5-2018 1:50 pm

تحية طيبة؛

شكراً لمروركم وقرائتكم أخواتي سلطانة -venus ys- yoota-carmen -آية
تسعدني قرائتكم واستفادتكم من الموضوع
اختي آية : ما قمت بنقله هو حسب التنجيم الهندي
وحسب ما ذّكر فوق الحاجب الأيمن علامة جيدة . وليس لدي فكرة بخصوص الممثلة أنجيلينا جولي
وليس بالضرورة أن نتبنى كل ما يُقال ويكتب. نقرأ ومن ثم نلاحظ مدى دقة مايتم ذكره .وعلى الأقل مثلا أنظر الى وجهي وجسدي بعيني وليس بعين الآخرين وأشخاص قريبين مني فتكون ملاحظتي لوجود تلك الشامة وشكلها ولونها أوضح .
التجربة والملاحظة مهمة
شكراً أختي آية

المعلّم الفاضل المحسن أقدّر قراءتك وتشجيعك .شكرا لفضيلتكم
آخر تعديل بواسطة zina11 في الأربعاء 9-5-2018 2:14 pm، تم التعديل مرة واحدة.


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6636
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: الشامات في الجسم ودلالاتها على مصير حياتك

مشاركة بواسطة اية » الأربعاء 9-5-2018 2:09 pm

اختي زينه لما هذا الانزعاج ...ماقمت به اثراء و موثق من قبل علماء طاقة من العالم و مؤثرين طالعته و قراته منذ فترة ... و كانت الصدفة كتبتي موضوع لمقال مماثل على الشامات فاثريت برايي معك ... وليس كما قلتي ان اتبنى ما يقال و اكتب ومن لا شيء...غالط انتبهي اعرفي متى تكتبينها ولمن تقولينها هذه الكلمات بالذات...
اعتقد لاحظتي ما يتم دقة ما ذكره مني ... و اعتقد انكي ممتنة بما تكون عندك منها ...
اعتذر على اثرائي بموضوعك الذي ازعجك و كنت ساثري بشيء مهم حولها الشامات تذكرته و عن تجربة شخصية فعدلت ... و شكرا .

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التنجيم الهندي + الصيني + الامم الاخرى“