قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

الاتصالات الروحية في المقارنة

خاص بتنجيم المقارنة بين الاشخاص من شراكة وصداقة وزواج
قوانين المنتدى
تنبيه : هذا القسم خاصا بمواضيع ودروس تنجيم المقارنة بين الاشخاص من شراكة وصداقة وزواج .
واما الاسئلة العامة التي يطرحها الاعضاء فتوضع في قسمها الخاص : قسم الطلبات _ هنا _ لذلك لزم التنبيه.
الرجاء من جميع الاعضاء الانتباه عند وضع طلباتهم حتى لا يتشوه هذا القسم الخاص بالمقارنة بين شخصيتين .
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6016
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأربعاء 11-4-2018 7:07 pm

سلام ومحبة للجميع
وجدت مقالا مفيدا لكنه باللغة الانجليزية
المقال هو عن اتصالاتنا الروحية
عندما اقابل شخصا وانظر اليه وكأني قد عرفته سابقا
انا حقيقة لا انظر لنوع التفسير بل لطبيعة الكواكب واثرها ذلك لاني لا اؤمن بمصداقية ما فسر على انه من حياة سابقة والتقينا هناك
عموما المقال بين ايديكم وجميل ان يترجمه من له مقدرة جيدة في الانجليزية .
Soul Connections in Synastry

Sometimes, you meet someone, and it feels like you’ve known them before even though you just met. Sometimes, you’re with someone, and you swear there’s baggage between you that you did not develop in this lifetime. Sometimes, it feels like the person in your life is here for a reason. You can see much of this astrologically by looking at your lunar nodes, Neptune, and asteroid Chiron.

The lunar nodes are the points in the Moon’s orbit where the Moon crosses the ecliptic, and there are two of them in opposing locations, a North Node and a South Node. The lunar nodes are karmic and spiritual in nature, with the North Node representing what you should grow into, and the South Node representing what you come into this life with. When you encounter someone who has something in their natal chart conjunct your South Node (usually a personal planet – Sun, Moon, Mercury, Venus, Mars – or an angular house cusp), this can bring a strong feeling of familiarity, and it seems like you’ve known each other forever. There’s some belief that you actually did, and are carrying with you the knowledge of your time together in your past lives. That also comes with the baggage you accrued together in your past loves though, so you can come together with comfort and familiarity, but also have to deal with the issues your created together in the past. This can be difficult to overcome, and requires a lot of effort on the part of each of you. Often, this kind of connection can be for a reason, but may not be one that lasts a lifetime.

When someone has something in their natal chart conjunct your North Node, there can be a strong connection but it’s unfamiliar and therefore scary. We can be tentative and hesitant when we encounter someone who falls on our North Node. This is because we haven’t developed our North Node energy yet, so the person is challenging us to go into the unknown. These connections lack the baggage of the South Node connection, and can be for a reason, but have a better chance of lasting a lifetime since this is energy we’re supposed to have in this life if we don’t run from it.

Neptune rules spirituality and soul connections, so we can often feel a soul link to someone who has something conjunct our Neptune. The problem with Neptune is that we tend to not be realistic, seeing people as we want to see them or expecting something of them that isn’t possible and setting ourselves up for disappointment. When you have this kind of spiritual connection, you need to work on being more realistic so the pairing isn’t doomed to fail. This connection does offer perhaps the greatest potential for a real soulful exchange though.

Chiron is an asteroid called the “wounded healer” who can sometimes create a soul connection in synastry as well. Chiron rules our greatest wounds, and when someone has something that conjuncts our Chiron, this is stimulated. It can dredge up all sorts of issues from the past, but also stimulate healing energy to help us heal and grow. This connection offers the biggest opportunity for the partnership to help you move on from issues of the past and heal the wounds that have held you back, but sometimes, this connection is only for the reason of helping you heal, and you move on once you have.

Author: Nic Gaudette

Nic Gaudette is a Florida-based astrologer who enjoys helping those new to astrology, and writes lessons and articles to help them learn. She also created the website,
thedarkpixieastrology.com
ترجمة الاخت الفاضلة زينة
zina11 كتب:
الخميس 12-4-2018 6:18 pm
تحية طيبة ؛
هذه ترجمة للمقال الذي وضعه المعلّم الفاضل . أرجو أن تكون الترجمة واضحة
الاتصال الروحي من خلال مقارنة الهيئة

في بعض الأحيان تقابل أحداً ما وتشعر بأنك تعرف هذا الشخص من قبل حتى وأن كنت التقيت به للتو. وأحياناً تكون مع شخص قد تقسم بأن هناك مشاعر و افكار بينكما لم تنشأ في هذه الحياة .
تشعر في بعض الأحيان أن هناك سبباً لوجود شخص ما في حياتك ، ويمكن معرفة المزيد عن ذلك فلكياً ومن خلال النظر الى عقدتي
القمر ونبتون وتشيرون .

العقد القمرية هي النقاط في مدار القمر حيث يتقاطع مع دائرة البروج . هناك عقدتان متقابلتان ؛ العقدة الشمالية والعقدة الجنوبية . العقد القمرية عقد روحية و كارمية ( الكارما او الكرمى : نتاج الفعل ، الكارما تتعلق بكلِّية أفعالنا وبالتالي بكلِّية ردود الأفعال المرتبطة بها سواء في هذه الحياة أو في حيوات سابقة (الديانات الهندوسية والبوذية تؤمن بالتقمُّص).
وتشير العقدة الشمالية الى ما يجب العمل عليه وتنميته لتكون في هذه الحياة . بينما تشير العقدة الجنوبية الى ما جئت به ومازلت تحمله معك من الماضي .
عندما تقابل شخصاً ما يوجد في هيئته الفلكية ما يقترن بعقدة القمر لديك (عادة مايكون كوكب الشمس أوالقمر أوالمريخ أو الزهرة أو كوكب على حد وتد ) ؛هذا يمكن أن يمنحك شعور قوي بالألفة، ويبدو و كأن كل منكما يعرف الأخر منذ زمن طويل. وهناك اعتقاد بأن هذا قد حصل بالفعل . وانكما تحتفظان بذلك الوعي المرتبط بحياتكما السابقة معاً ويرتبط ذلك أيضاً بذلك الحمل العاطفي ( المشاعر ) الذي تراكم من خلال علاقاتك العاطفية السابقة. وبذلك يقابل كل منكما الأخر بألفة وراحة ولكن ليقوم العمل على كل الأمور التي تسبب كل منكما بخلقها في الماضي.
يمكن أن تكون هناك صعوبة في التغلب على ذلك ويتطلب الكثير من الجهد من كليكما. وعادة ما تكون هذه الصلة لسبب ما ولكن من الممكن عدم استمرارها مدى الحياة.
عندما يكون هناك اقتران من كوكب في هيئة شخص ما مع عقدة القمر الشمالية في هئيتك ، فإن هناك رابط قوي ولكنه شيء غريب ومخيف.
قد نكون مترددين و نعتبره شيئاً غير مؤكداً عندما نقابل شخصاً يصادف التقاءه مع العقدة الشمالية للقمر في الهيئة الخاصة بنا . وذلك لأننا لم نقم بتنمية الطاقة الخاصة بالعقدة الشمالية بعد وبذلك فإنه يتحدانا للمضي الى المجهول.
وهذه الصلات تفتقر الى مايكمن في العقدة الجنوبية ويمكن أن يكون ذلك لسبب ما ، ولكن تملك فرصة افضل للاستمرار في هذه الحياة بما أنها الطاقة التي ينبغي أن تكون لدينا في هذه الحياة اذا لم نقم بالهرب منها
نبتون يحكم الروحانيات والاتصالات الروحية ، حيث كثيرا ما يمكن أن نشعر أن نشعر باتصال روحي بشخص لديه مايقترن بنبتون في هيئتنا.
قد تكون المشكلة مع نبتون هو أننا نميل إلى اللاواقعية و الى رؤية الناس و توقع شيئا لا يمكن الحصول عليه من خلالهم وبذلك تدفع بنفسك لليأس . عندما يكون لديك هذا النوع من الاتصال الروحي، أنت بحاجة إلى العمل على أن تكون أكثر واقعية حتى لا يكون مصير الاقتران ليس محكومأ بالفشل.
ربما تقدم هذه الصلة أعظم امكانية للتبادل الروحي الحقيقي.

تشيرون كويكب ُيطلق عليه اسم "المعالج الجريح" الذي يمكنه في بعض الأحيان خلق الاتصال الروحي في المقارنة.
يحكم تشيرون جروحنا العظمى وعندما يكون هناك شخص لديه في هيئته ما يقترن مع تشيرون في هيئتنا، فإن ذلك يتم اثارته وتنبيهه. وقد يدفع كل القضايا المتربطة بالماضي الى الظهور وأيضا يحّفز طاقة علاجية تساعدنا على الشفاء والنمو.
هذا الاتصال يمنح أكبر فرصة لهذه الشراكة لمساعدتك على تجاوز قضايا الماضي وتضميد الجراح التي كانت تقيدك .
ولكن هذا الاتصال قد يكون أحيانا سبباً فقط لتتعافى وتتتابع في حياتك عند قيامك بذلك .


المؤلفة: نك غوديت
جوديت هي منجّمة من ولاية فلوريدا تستمتع بتقديم المساعدة الى من يقوم بتعلم التنجيم ، وتقّدم الدروس والمقالات التي تساعدهم على
التعلم. وقامت أيضاً بإنشاء موقع :
thedarkpixieastrology.com
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
جلاء نواف
عضو
عضو
مشاركات: 7
اشترك في: الاثنين 25-4-2016 2:27 pm
البرج: القوس
الجنس: ذكر

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة جلاء نواف » الأربعاء 11-4-2018 9:33 pm

محبة وسلام شيخنا الفاضل ..
اولا اشكرك بعمق هذه الكلمة من معنى على ما تقدمه من جهد ووقت وعلم ..اينما حللت
بالنسبة لما تفضلت به شيخي بخصوص عدم ايمانك بوجود حيوات سابقة ..فحبذا لو تكرمت علينا وانرت هذه الزاوية لنا من منظورك الخاص حيث انه هناك حالات كثيرة ممن مررت بهم وقد سردو قصصهم في اجيالهم السابقة بغاية الدقة والادلة .
كل المحبة لك ولجميع اعضاء المنتدى 🌹


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6016
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
Iraq

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأربعاء 11-4-2018 9:52 pm

سلام ومحبة لك اخي الكريم واشكر لطفك وحضورك
سوف ابين ذلك في الايام المقبلة
لكن باختصار اقول انه هناك مقدرة على كسب كمية طاقة فيها معلومات لذلك نحس بها ونشعر بانه كأنما كنا هناك.
انا ايضا اشعر وشعرت بذلك لكن لا يمكن ان يكون تفسير ذلك اننا عشنا حياة سابقة بل يمكن ان نجد تفسيرات اخرى .
وسلام ومحبة لك

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
منال_canser
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 56
اشترك في: الاثنين 26-6-2017 5:53 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى
Saudi Arabia

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة منال_canser » الأربعاء 11-4-2018 10:32 pm

شكرا استاذنا
دمتم بخير


صورة العضو الرمزية
جلاء نواف
عضو
عضو
مشاركات: 7
اشترك في: الاثنين 25-4-2016 2:27 pm
البرج: القوس
الجنس: ذكر

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة جلاء نواف » الأربعاء 11-4-2018 11:54 pm

محبتي وامتنناني 🌹🌹
بانتضار ذلك


صورة العضو الرمزية
venus ys
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين 11-1-2016 9:21 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
العمر: 47

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة venus ys » الخميس 12-4-2018 6:25 am

اسعدتم اوقاتا..
سلمت يداك واشكرك لهذاالاختيار.. جميل جدا هذاالموضوع استاذنا المحسن..نعم كثيرا مااشعر بهذاالموضوع من ناحية التقارب بيننا وبين الاشخاص..ومحبتنا لشخص أو النفور من اخر.
ننتظر الترجمة..مع الف شكر


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6001
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة اية » الخميس 12-4-2018 12:09 pm

اهلا بكم

في الحقيقة احيانا ارى وجه شخص اقول و كانني رايته بالسابق وجهه ليس غريب علي قسما بالله دائما تحدث معي ...على ما اعتقد تختلف عن فحوى موضوع الاستاذ الفاضل المحسن و يرحم الله والديكم .

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
zina11
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 286
اشترك في: السبت 20-1-2018 9:29 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Kuwait

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة zina11 » الخميس 12-4-2018 6:18 pm

تحية طيبة ؛

هذه ترجمة للمقال الذي وضعه المعلّم الفاضل . أرجو أن تكون الترجمة واضحة


الاتصال الروحي من خلال مقارنة الهيئة

في بعض الأحيان تقابل أحداً ما وتشعر بأنك تعرف هذا الشخص من قبل حتى وأن كنت التقيت به للتو. وأحياناً تكون مع شخص قد تقسم بأن هناك مشاعر و افكار بينكما لم تنشأ في هذه الحياة .
تشعر في بعض الأحيان أن هناك سبباً لوجود شخص ما في حياتك ، ويمكن معرفة المزيد عن ذلك فلكياً ومن خلال النظر الى عقدتي
القمر ونبتون وتشيرون .

العقد القمرية هي النقاط في مدار القمر حيث يتقاطع مع دائرة البروج . هناك عقدتان متقابلتان ؛ العقدة الشمالية والعقدة الجنوبية . العقد القمرية عقد روحية و كارمية ( الكارما او الكرمى : نتاج الفعل ، الكارما تتعلق بكلِّية أفعالنا وبالتالي بكلِّية ردود الأفعال المرتبطة بها سواء في هذه الحياة أو في حيوات سابقة (الديانات الهندوسية والبوذية تؤمن بالتقمُّص).
وتشير العقدة الشمالية الى ما يجب العمل عليه وتنميته لتكون في هذه الحياة . بينما تشير العقدة الجنوبية الى ما جئت به ومازلت تحمله معك من الماضي .
عندما تقابل شخصاً ما يوجد في هيئته الفلكية ما يقترن بعقدة القمر لديك (عادة مايكون كوكب الشمس أوالقمر أوالمريخ أو الزهرة أو كوكب على حد وتد ) ؛هذا يمكن أن يمنحك شعور قوي بالألفة، ويبدو و كأن كل منكما يعرف الأخر منذ زمن طويل. وهناك اعتقاد بأن هذا قد حصل بالفعل . وانكما تحتفظان بذلك الوعي المرتبط بحياتكما السابقة معاً ويرتبط ذلك أيضاً بذلك الحمل العاطفي ( المشاعر ) الذي تراكم من خلال علاقاتك العاطفية السابقة. وبذلك يقابل كل منكما الأخر بألفة وراحة ولكن ليقوم العمل على كل الأمور التي تسبب كل منكما بخلقها في الماضي.
يمكن أن تكون هناك صعوبة في التغلب على ذلك ويتطلب الكثير من الجهد من كليكما. وعادة ما تكون هذه الصلة لسبب ما ولكن من الممكن عدم استمرارها مدى الحياة.
عندما يكون هناك اقتران من كوكب في هيئة شخص ما مع عقدة القمر الشمالية في هئيتك ، فإن هناك رابط قوي ولكنه شيء غريب ومخيف.
قد نكون مترددين و نعتبره شيئاً غير مؤكداً عندما نقابل شخصاً يصادف التقاءه مع العقدة الشمالية للقمر في الهيئة الخاصة بنا . وذلك لأننا لم نقم بتنمية الطاقة الخاصة بالعقدة الشمالية بعد وبذلك فإنه يتحدانا للمضي الى المجهول.
وهذه الصلات تفتقر الى مايكمن في العقدة الجنوبية ويمكن أن يكون ذلك لسبب ما ، ولكن تملك فرصة افضل للاستمرار في هذه الحياة بما أنها الطاقة التي ينبغي أن تكون لدينا في هذه الحياة اذا لم نقم بالهرب منها
نبتون يحكم الروحانيات والاتصالات الروحية ، حيث كثيرا ما يمكن أن نشعر أن نشعر باتصال روحي بشخص لديه مايقترن بنبتون في هيئتنا.
قد تكون المشكلة مع نبتون هو أننا نميل إلى اللاواقعية و الى رؤية الناس و توقع شيئا لا يمكن الحصول عليه من خلالهم وبذلك تدفع بنفسك لليأس . عندما يكون لديك هذا النوع من الاتصال الروحي، أنت بحاجة إلى العمل على أن تكون أكثر واقعية حتى لا يكون مصير الاقتران ليس محكومأ بالفشل.
ربما تقدم هذه الصلة أعظم امكانية للتبادل الروحي الحقيقي.

تشيرون كويكب ُيطلق عليه اسم "المعالج الجريح" الذي يمكنه في بعض الأحيان خلق الاتصال الروحي في المقارنة.
يحكم تشيرون جروحنا العظمى وعندما يكون هناك شخص لديه في هيئته ما يقترن مع تشيرون في هيئتنا، فإن ذلك يتم اثارته وتنبيهه. وقد يدفع كل القضايا المتربطة بالماضي الى الظهور وأيضا يحّفز طاقة علاجية تساعدنا على الشفاء والنمو.
هذا الاتصال يمنح أكبر فرصة لهذه الشراكة لمساعدتك على تجاوز قضايا الماضي وتضميد الجراح التي كانت تقيدك .
ولكن هذا الاتصال قد يكون أحيانا سبباً فقط لتتعافى وتتتابع في حياتك عند قيامك بذلك .


المؤلفة: نك غوديت
جوديت هي منجّمة من ولاية فلوريدا تستمتع بتقديم المساعدة الى من يقوم بتعلم التنجيم ، وتقّدم الدروس والمقالات التي تساعدهم على
التعلم. وقامت أيضاً بإنشاء موقع :
thedarkpixieastrology.com


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6001
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
Canada

Re: الاتصالات الروحية في المقارنة

مشاركة بواسطة اية » الخميس 12-4-2018 6:47 pm

الف تحية و شكر للاخت الكريمة zina11 على الترجمة و السلسة و بدقة ...
زادكم النور القدوس علما امين ...
بالتوفيق

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”تنجيم المقارنة“