قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

دخول اشعة الشمس في برج الحمل

خاصة بالتوقعات عن طريق التنجيم وتقنياته المتنوعة
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات المختصة في التوقعات الشخصية والدولية وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 304
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة carmen » الثلاثاء 20-3-2018 8:18 pm

قرأت هذا الموضوع اليوم وأحببت أن أنقله لكم , وهو منقول عن موقع باحث فلكي يسمى علي البكري .كما أرجو من الاخوة والاخوات من ذوي الخبرة والمعرفة التصحيح والتعليق ان كان هناك اي ملاحظات تنجيمية مع الشكر للجميع . وإليكم الموضوع :
دخول اشعة الشمس في برج الحمل وانتقال أشعة الشمس لبرج الحمل :

انتقلت أشعة الشمس هذا اليوم الثلاثاء الموافق20-3-2018 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا ستمكث حتى صباح الجمعةالموافق 20-4-2018بإذن الله هناك تحولات تشمل جميع الأبراج .
معلومات عن برج الحمل .
يرمز تكوينيا لبرج الحمل بالرقم (9) يهتم مولود برج الحمل بمصالحه الشخصية بشكل ملفت ويسعى لها حيثما كانت مندفعاَ بقوة تصل حد التهور أحيانا كثيرا كما إن هذا المولود نجده في المقدمة دائما بسبب منزلته الفلكية الأولى التي ترمز للدلالة الشخصية كثيرا ما يحالفه الحظ في سعيه .
مواليد هذه السنوات هو الأكثر فرصا للانجاز .
(1956-1959-1961-1963-1966-1968-1971-1973-1975-1977-1978-1979-1983-1987-1991-1995-1999-2003-2007)
الخرائط الرقمية المنسجمة لهذا البرج والتي تمنحه استقرار أفضل مع أداء وإيقاع حياتي منظم .
(1-9-3)(1-9-4)(1-9-7)(1-9-6)(1-9-1)(1-9-9)(3-9-9) (3-9-3)
الخرائط الرقمية السلبية لهذا البرج والتي تجعله متوترا سلبيا كثير المتاعب وذو نزعة فردية عالية .
(2-9-5)(2-9-4)(2-9-8)(2-9-9)(2-9-2)(4-9-4)(4-9-5)(5-9-5)(8-9-9)(8-9-8)(9-9-9)
مواقع الكواكب التي تجعل هذا المولد متطرف .
وجود كوكب القمر في هذه الأبراج.
(السرطان..الميزان..العقرب)
وجود كوكب المريخ في هذه الأبراج.
(الحمل..الثور..السرطان..العقرب..)
وجود كوكب زحل في هذه الأبراج.
(السرطان..العذراء..الميزان..العقرب..القوس)
توقعات الأبراج
…………………………………………………………………………
الحمل…الأوضاع في هذا الوقت تبدأ بالتغير نحو الأفضل حيث بوسعكم دفع اغلب مصالحكم المعطلة والقيام بمبادرة لتعديل الأوضاع التي رافقتكم خلال الفترة الماضية .لديكم الوقت لإجراء لقاءات مهمة وإيجاد حلول مع رؤساء العمل ولنفس الوقت عليكم أن تحافظوا على علاقاتكم العاطفية بعيدا عن أعين الآخرين كي تستمر هذه العلاقة . في مجال السفر يمكنكم القيام بسفر خارجي و العمل مع مؤسسة سياحية أو في مجال الاتصالات والبعض يحصل على زمالة دراسية يستطيع البعض الحصول على دعم وظيفي والبعض الأخر تصله ترقية . وقت مهم ومشجع على الصعيد الاجتماعي يمكنكم في هذا الوقت تحقيق أمنية شخصية , كما تجدون إنكم بصحبة زملائكم ومحبيكم والتمتع بشعور عاطفي كبير. لديكم الفرصة المالية للاستثمار أو الحصول على قرض مالي و تقديم أوراقكم الرسمية لعمل .عليكم حسم موضوع ممتلك . تشعرون بقوة الحظ والعاطفة ويعتبر من الأوقات التي يمكنكم الحصول على مطالب شخصية. نستطيع التعامل مع موضوع مالي ويمكنكم التفاوض مع مؤسسة مالية أو مصرفية للحصول على تخويل مالي وتزداد فرص الزواج بعد 6-4 .
……………………………………………………………………….
الثور… بعد أن نصل إلى هذا الوقت علينا أن نقبل تحولات قد تغير الكثير من قوانين حياتنا وغالبا علينا أن نكون صبورين وقنوعين بما يجري لنا فالمتاعب الصحية وأحداث متسرعة قد تعرضنا لهزات على أكثر من صعيد وقد يتعرض البعض لمتاعب نفسية كما قد يتعرض البعض لمواجهة مع مقربيه لذا يجب أن تحترسوا كثيرا قبل اتخاذ أي قرار أما على صعيد السفر يجب أن لا تتورطوا في سفر بعيد دون معرفة كل الأسباب التي قد ترافق هذا السفر. مواقف العاطفة قد تبدو جيدة ومشجعة تسبب لكم الدهشة والغرابة مما يلزمكم أن تكونوا مبادرين في استقبال الأمور . تجنب الدخول في شراكة مالية هو حل ايجابي لحماية أموالكم من الضياع .الوقت قد يمر دون انجاز أعمالكم بشكلها المطلوب .
……………………………………………………………………….
الجوزاء…يعد من الأشهر التي يزداد فيها نشاطكم على الصعيد الاجتماعي أو لتحقيق أمنية أو منجز شخصي . عليكم الحذر عند السفر الخارجي قد يتأجل لبعض الوقت. قد لا يحالفكم الحظ في حياتكم العاطفية وقد تنهار علاقة عاطفية تشكلت حديثا لذا يجب الابتعاد عن كل ما يثير الريبة والشك بالشريك العاطفي فالوقت سلبي في هذا الجانب . انتم بحاجة للدبلوماسية عند التعامل مع الشركاء وقد تتاح لكم فرص التوقيع على عقد ذو صيغة تجارية حاولوا تجنب الشراكات التجارية لهذه الفترة. تزداد انشغالاتنا في ترتيب لوازمنا المرتبطة بممتلك والبعض يفاجئ بهبوط استثماراته المالية .
…………………………………………………………………………
السرطان…تحديات العمل وضغط المصروفات المالية والتدخل بشؤون بعض الأصدقاء قد تكون هذه هي اغلب ظروفكم لهذا الشهر .لدى البعض فرص ترقية وظيفية وتغييرات مهنية .لديكم فرصة للحصول على عمل أو وظيفة رسمية تكوينيا أجوائكم تساعد في هذا الاتجاه . يبقى عليكم عاطفيا أن تكونوا واضحين خلال هذه الفترة ولا تعرضت علاقاتكم لهزات قد تجعلكم تفقدون الثقة بالحبيب .عليكم تكونوا مستعدين لأي مفاجئة سلبية .
…………………………………………………………………..
الأسد…عموم أوضاع هذا الشهر تبدو مختلفة في السفر والعائلة والارتباط وأجواء العمل حيث تنجحون بإجراء سفر واتصالات خارجية يمكن أن تجدوا عمل خارجي مرتبط بأحد أصدقائكم .لدى الكثير منكم الحظ في الحصول على منحة دراسية . عليكم الحذر عند التوقيع على أوراق رسمية حاولوا تجنب كفالة المقربين منكم ماليا .يعد وقتا مهما عليكم استثماره وعدم إضاعة فرص كالسفر والدراسة والعمل مع كبريات الشركات .
………………………………………………………………………
العذراء…تشعرون بتغييرات ايجابية كثيرة في مجال السفر أو الحصول على نتائج دراسية جيدة أو الحصول على تأشيرة سفر . في مجال العمل يمكنكم الحصول وظيفة أو مكافأة مالية . في هذا الوقت عليكم الاهتمام بشؤون الأموال التي قد تأتي من خلال عمل مع الشركاء أو عملية استثمار أو ادخار والبعض يستطيع الترويج لمسالة تقسيم ميراث أو البت في قضية قانونية متعلقة بعقار .
………………………………………………………………..
الميزان…عليكم الانتباه لصحتكم كثيرا و يجب عدم الدخول مع الزملاء في جدل في أماكن العمل كما تشعرون بانشغال لفترات كثيرة وقد يتعرض البعض لحوادث متفرقة في مجلات متعددة لذا يجب أن تكونوا حذرين عند قيادة مركباتكم على الطرقات .يلعب طرف عاطفي دورا ايجابيا في حصولكم على دعوة خارجية أو على تأشيرة سفر أو التقديم لدراسة عليا أو العمل في مؤسسة سياحة لكن الوضع النفسي يحتاج لتشجيع كثير . قد تبدو لديكم الكثير من العراقيل مع الشركاء العاطفيين .
…………………………………………………………………….
العقرب…عندما نصل إلى هذا الوقت فنحن أمام أوضاع وظروف من بداية الشهر وحتى منتصفه فالعمل هو الأكثر حظا لكم والبعض يحصل على عمل أو يقوم بمشروع عمل جديد أو الحصول على عمل إضافي لا بد لكم الاستفادة من الجو العاطفي الذي يرافقكم لمنتصف الشهر وهي فرصة للارتباط أو الزواج أو الدخول في شراكة عمل . يستطيع البعض منكم إبرام عقد ناجح تحتاجون لكتمان في أموركم المالية وعند التقدم لمشروع مهني يجب أن يكون محدود ودون تدخل أطراف أخرى كي لا تواجهون صعوبة في ذلك .
…………………………………………………………………….
القوس..بعد المتاعب والضغوط حان وقت التغير الايجابي يعد من الأشهر المفضلة لأصحاب هذا البرج فهو الوقت الأكثر أهمية على الصعيد النفسي والعاطفي والمالي والعملي حيث يقف الحظ معكم وبشكل كبير جدا لتحقيق طموحاتكم وأمانيكم . السفر هو احد هذه الأماني الوقت يساعدكم في حل بعض المواضيع التي لم تصلوا فيها إلى حلول في الماضي .عليكم استثمار هذا الوقت في تلبية مطالبكم . الكثير يشعر بقوة العاطفة تسيطر عليه حذار من تصديق جميع الوعود فقد تنخدعون ببعض المظاهر المزيفة لمقربين منكم .
…………………………………………………………………………
.الجدي…نتقرب من العائلة ونعيد ترتيب أوضاعنا معها نشعر بحالة من التذمر تسيطر علينا في نفس الوقت نجد إننا نواجه صعوبات داخل العمل بزيادة الضغوطات بشكل مكثف والبعض قد يتعامل بموضوع عقار أو ترتيب هذا العقار.فرصة الانتقال من مكان سكن لآخر تبدو ممكنة .في جانب أخر تزداد مصروفاتكم بشكل كبير مما يلزمكم أن تسيطروا على نفقاتكم غير المجدية والملزمة لكم وحذار من التصرف بالسيولة النقدية لهذا الوقت فقد تتعرضون لعملية نصب واحتيال .
………………………………………………………………………..
الدلو…الوقت الأكثر مرونة لمواليد هذا البرج فالسفر الذي سعيتم له تنجحون فيه كما تبدو خطواتكم مهمة وتحقيق أمنيات غابت عنكم في الماضي .الكثير منكم يجد منافذ أخرى لزيادة أرباحه المالية ويستطيع الانتقال من عمل لآخر كما تجدون أن التغيير بعد النصف الثاني يكون في مجال جديد لكن عليكم أن تكونوا واضحين عند التعامل مع رئيس العمل .
عاطفيا من أجمل واهم الأوقات لكم .
……………………………………………………………………………
الحوت…وقت المكاسب المالية وتطوير أعمالكم وقت حافل بالحب والعلاقات العاطفية حيث تبدون أكثر جاذبية في عيون الآخرين . تتمتعون بالفرصة للحصول على مطالب تأخرت والكثير يلتحق بإعمال جديدة و زيادة الأرباح فقط عليكم الانتباه بعد النصف الثاني قد ندخل في مواجهات مع العائلة . عليكم عدم إقراض أو اقتراض المال فقد نتعرض لموقف تسبب لنا الإحراج لاحقاً . يتهيأ الكثير منكم للقيام بخطوة أو مبادرة على الصعيد المهني أو العاطفي لهذه الفترة .
……………………………………………………………………………
#)#
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2462
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة yasmeen » الثلاثاء 20-3-2018 10:48 pm

سلام ابنتي car
شكرا للنقل الجميل والواضح
ويطابق طالعي ههههه
في كل عام ارسم هيئة الشمس مستبشرة بالخير
والتي رسمها ووضعها لنا فضيلة المحسن ربي يمد في عمره
اتمنى لك وللجميع حياة سعيدة ونجاح


بردا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 189
اشترك في: الخميس 25-12-2014 10:09 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى
العمر: 27

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة بردا » الثلاثاء 20-3-2018 10:59 pm

يعطيكي العافيه اخت كارمن


بردا
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 189
اشترك في: الخميس 25-12-2014 10:09 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى
العمر: 27

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة بردا » الثلاثاء 20-3-2018 11:00 pm

يعطيكي العافيه اخت كارمن


صورة العضو الرمزية
الحلم
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 190
اشترك في: الأربعاء 2-8-2017 3:21 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة الحلم » الثلاثاء 20-3-2018 11:12 pm

شكرا عزيزتي كارمن ...
اذاً هنا ننظر للطالع ، انا طالعي الحمل
لعلي استبشر بالخير في شرف الشمس


صورة العضو الرمزية
ام حيدر
عضو
عضو
مشاركات: 8
اشترك في: السبت 17-3-2018 2:43 pm
البرج: الحوت
الجنس: انثى

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة ام حيدر » الثلاثاء 20-3-2018 11:22 pm

يسلمو كارمن ماقصرتي ..😘


صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 304
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة carmen » الأربعاء 21-3-2018 12:29 am

ماما ياسمين جميلة القلب والروح ست الكل , ربي يعطيك دوام الصحة والعافية وشكرا لمرورك العطر

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 304
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة carmen » الأربعاء 21-3-2018 12:30 am

الاخوات بردا والحلم وأم حيدر , شكرا للمرور والمشاركة , تحيتي للجميع

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
Gemini
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1318
اشترك في: الأحد 25-8-2013 4:19 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
العمر: 35

Re: دخول اشعة الشمس في برج الحمل

مشاركة بواسطة Gemini » الأربعاء 21-3-2018 1:34 am

علي البكري الفلكي العراقي انسان بسيط جدا و طموح لديه معرفه جيده بعلم الفلك ولديه برنامج ع قنات العراقيه الرسميه لكن للاسف غير مشهور انا اتابعه منذ ثلاث سنوات وتوقعاته صادقه شكرا لك اختي ع المقال المنقول

تباركت أيها الرب القدوس

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التوقعات في التنجيم“