قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

هام لكل امرأة << لاتتزوجي من هذا

خاص بتنجيم المقارنة بين الاشخاص من شراكة وصداقة وزواج
قوانين المنتدى
تنبيه : هذا القسم خاصا بمواضيع ودروس تنجيم المقارنة بين الاشخاص من شراكة وصداقة وزواج .
واما الاسئلة العامة التي يطرحها الاعضاء فتوضع في قسمها الخاص : قسم الطلبات _ هنا _ لذلك لزم التنبيه.
الرجاء من جميع الاعضاء الانتباه عند وضع طلباتهم حتى لا يتشوه هذا القسم الخاص بالمقارنة بين شخصيتين .
صورة العضو الرمزية
صخب أنثى
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 303
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

هام لكل امرأة << لاتتزوجي من هذا

مشاركة بواسطة صخب أنثى » الاثنين 21-1-2008 8:40 am

هذا الخطأ قد يقلب كل الموازين ويجعل المرأة تندم على اختيارها إذا كان زوجها

من برج يتعارض مع مواصفات برجها ليتحول الحلم الوردي إلى كابوس

ومسلسل لا ينتهي من العنف اليومي ...

"فوستا " بحثت عن مواصفات كل الأبراج لتقدم لك نصيحة العمربالابتعاد فورا عن صاحب البرج المخالف الذي لا يلتقي أبدا معك حتى في منتصف الطريق .

امرأة الحمل .. حذار من الجدي والحوت

أن طبيعتك النارية التي تعمل ضد الذوبان في الآخرين أوالانصياع الكامل لرغبات الحبيب أو شريك حياتك تمنعك من الحصول على السعادة العاطفيةفي الزواج إلا بشروط خاصة ونادرة فأنت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما انك تناطحين الرجل في عالمه وفي أعماقك أمنية كامنة تتمنى لو كنت رجلا من اجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من أبراج كثيرة :
- الرجل الجدي الذي يتمتع بطبيعته هو عدوك الاول فيهذا الشأن لأنه سيضع قيودا كثيرة من حولك في الزواج ويحد حريتك ويستنكر بشدة مناطحتك له .
- الرجل الحوت سيقلب حياتك رأسا على عقب فقد يتيه بك في البدايةولكن بعد ذلك سيكتشف انه امام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معك سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات في غضب وضيق ولانه رومانسي فسرعان ما سيتحول عنك الى غيرك.

امرأة الثور .. فيتو للأسدوالقوس

لك طبيعة متماسكة جدا وليس من السهل على احد ان يشتت تماسكك او ان يخترق بناءك النفسي انت انثى كاملة تحيطين نفسك بسياج قوي من مكونات الشخصية المستقرة التي لا تفتح الباب لكل من هب ودب بل ان لك شروطا صعبة في الرجل وانت تبحثين عنه بنفسك تريدين الحب كل الحب وتريدين ايضا عدم اختراق استقلالك.
- رجل الاسد والقوس كلاهما من طبيعة نارية يكرهان ان يصادفا جبلا عنيدا شامخا لا يفتح في كل مرة الا بكلمة "سر" وسوف يستخدمان ناريتهما في محاولة اذابة الجبل الجليدي لذي تمتلكينه ويقود العناد الى محاولة هدم الجبل في الصورة النهائية والنتيجة ان الجبل لن يذوب ولن ينهدم وقد يحدث انفجارا مدويا

امرأة الجوزاء ممنوع الاقتراب من الحوت والعقرب

انت امرأة عقلانية منطقية الى حد كبير ولو مكثت عشرات السنين مع هذا الحوت فلن تفهمي كيف يفكر هذا الرجل ولا على أي منطق يعيش فالحياةبالنسبة لك والمواقف والاحداث هي بمثابة 1+1= 2 اما بالنسبة لرجل الحوت فهو قادرعلى جعل 1+1=3 او 4 او حتى 5 فهو يحيا بالاحساس وانت تعيشين بالعقل وشتان بين المجالين
- رجل الحوت والعقرب سيفشل دوما في ان يجعلك تستمتعين بالحياة عن طريق الاحساس وانت ستفشلين دوما في ان تجعليه يكون منطقيا ويرى الاشياء بالعقل ان الحياةبالعقل طول الوقت طريقة جامدة وموحشة وكئيبة والحياة بالاحساس طوال الوقت هي ضياع وتشتيت وفي اغلب الاحوال فأنتما لن تلتقيا واذا حدث الزواج بينكما فسيكون مأساةكبيرة ستنتهي سريعا.

امرأة السرطان ابتعدي عن الدلو والحمل

انت امرأة متسلطة شخصية سلطوية تهوى ممارسة السلطة علىالاقل في بيتها ومع زوجها واولادها عملية وقوية ورجل الدلو سينظر لك بعين الاعجاب وسيخشاك في كثير من الاحيان ويعمل لك الف حساب وبما انه انسان يعشق الحرية والصحبةوالترحال في الناس والشخصيات من حوله فسوف تضايقينه بتحكمك واعلانك الدائم عماتريدينه في صيغة اوامر ونواه ولا بد في النهاية ان يفر منك الى اخرى
- رجل الحمل اذا صادفك فهو مثلك تماما طيب وسلطوي وايضا قليل الثقة بنفسه لذلك هو يصدراوامر ومحاذير كثيرة بشأنك هو يريدك مطيعة له في جميع الاحوال وانت تريدين ان تشعري ان زوجك يسمع كلامك ان الحياة بينكما ستأخذ شكل جولات مرة في سعادة ووفاق ومرة في خناق وجدل واحتداد ويستمر الامر كذلك بعض الوقت حتى يشعر كل منكما انه زهق من الاخرومن الحياة معه ان الماء والنار ضدان انت تحاولين فرض سلطته عليك والنتيجة انه يجعلك تغلين بين جوانحك .

امرأة الاسد ممنوع الجدي والميزان

انت امرأة تعشقين الحياة والمرح والظهور بين الناس وسماع كلمات الاعجاب والاطراء كريمة ومبذرة وتهوين ممارسة متعة الشراءوالحصول على كل ما يزيد من جمالك وجاذبيتك كما انك غيورة جدا ولا تطيقين زوجا اوحبيبا لا يهتم بك اهتماما حقيقيا مستمرا او ينشغل عنك بأخرى .
- رجل الجدي والميزان لن تجدي معه ما تبحثين عنه فهو انسان عملي يعشق عمله اكثر من حبه للمرأةلا يجيد التعبير عن حبه في كلمات رقيقة عذبة وهو بعيد عن النغمات الشاعرية والالحان الرومانسية وقد يكون مقتصدا جدا او بخيلا لا يهوى انفاق المال فيما لا يفيد وقديكون صارما جادا لا يكترث للعواطف وفي ذلك كارثة لك فالافضل ان تحذريه

امرأة العذراء حذار من القوس والميزان والجدي

انت امرأة رقيقة شاعرية وعقلانية في نفس الوقت محبةللغير بطبيعتك ودودة ولطيفة العشرة قادرة ببراعة على تحمل المسئولية واحترام المباديء والقرارات التي تلزمين بها نفسك تجاه شريك حياتك بمعنى أصح انت مخلصة من داخلك لشريك الحياة ولكن بشرط الا يعبث بك او يطمئن الى طيبتك
- رجل القوس والميزان قد يحدث ذلك معهما فالاثنان سيسيئان اليك بطبيعتهما التي تحوي على كذب كثير فهما مراوغان وغير صريحين في الحب ولديهما اهتمامات عديدة خارج المنزل قد يكون منهما الاهتمام ببستان الجمال في عالم المرأة الفسيح ولكنك ستكتشفين كل ذلك اجلا اماعاجلا لتبدأ الصدمات .
- رجل الجدي اذا صادفك فقد يعجبك في اول الامر عقلانيةواحترامه لكلمته ولكن بعد وقت ستعرفين ان هذه الجدية تتحول كثيرا الى نوع من الكآبه والألوان الداكنة التي تصبغ الحياة بأشكال لا تستطيعين الاستمرار معها
امرأة الميزان فيتوللحوت

أنت امرأة عاقلة ومتزنة ومعتدلة في اغلب الأمور رقيقةبدرجة كبيرة وشاعرية بدرجة معقولة تحبين النظام والتحرك وفق خطوات ثابتة ومدروسةتفكرين قبل إعلان قرارك تصلحين جدا للحياة العملية لأنك تقدرين المسئولية وقادرةعلى حملها لفترات طويلة
- رجل الحوت إذا ارتبطت به سيفسد لك كل هذا النظام ويأخذك إلى عالم غريب عليك من الإثارة والمفاجآت غير المتوقعة والخطوات غيرالمنتظمة قد يكون ناجحا ولكنك لن تفهمي كيف نجح او كيف حدث كذا وكذا فهو غالبا ليس لديه قانون محدد يسير في حياته وقد تكون الحياة هي التي تسير به تحبه مرة وتغضب عليه مرة وتهمله مرة وأنت لا تفهمين وهو غير مكترث أن الحياة بينكما مستحيلة فأنتماضدان في أمور كثيرة .

امرأة العقرب ممنوع الاقتراب من العقرب والاسد

أنت امرأة ذات طراز خاص ولك أسلوبك الخاص جدا في كل شيءقد تكونين غامضة ومساحة الإسرار في حياتك كبيرة فأنت لا تفصحين عن نفسك بسهولة ولابصعوبة قد يكون السبب هو حالة من الخوف الطبيعي يسكن أعماقك لذلك فأنت متشككةوكتومة تبدين غامضة ورجل العقرب معه يزداد قلقك وخوفك لأنه مثلك تماما بل هو أكثرغموضا وأكثر تكتما إلا إذا التقيتما في حالة نادرة من الصراحة والبوح الحقيقي وهذالن يحدث إلا في حالة حب قوي وطاغ
- رجل الأسد فانه سيسيطر عليك بقوته وسيصر على أن يبهر ذاتك سيزيد من الصراع في داخلك ومعه ستكونين امرأة معذبة نفسيا حتى لوتوافرت لديك كل أسباب الرفاهية.

امرأة القوس ابتعدي عن الثور والسرطان

أنت امرأة طيبة عملية تحبين الانطلاق في الحياة ولاتحبين الأسر مرحة ونشيطة تحبين مشاركة الرجل في عالمه تصلحين للمشاركة مع أبراج كثيرة بسبب طيبتك وانفتاحك على الحياة مع رجل الثور قد تنجحين معه ولكنه أكثر هدوءامنك وفي أمور كثيرة سوف تفاجئين بعناده غير المنطقي إلى أقصى حد ويصر على أن تنفذما يقول دون نقاش هو فنان متقلب النفس حساس جدا سوف تضايقه حركتك المستمرة وتعكرعليه انسجامه مع نفسه فهو متأمل أكثر منه متحرك وحساسيته زائدة وشعوره بذاته قوي جدا وهو الأساس في كل تعاملاته مع الآخرين
- رجل السرطان إذا التقيت معه فقد لاتجدين طموحك فله طبيعة مخالفة لطبعك فهو هادئ مسالم جدا لا يهوى المغامرات واقتحام العوالم الجديدة وأنت عكس ذلك وسوف تشعرين بالملل معه بعد فترة قصيرة مع انه طيب مثلك

امرأة الجدي حاذري من الحمل

أنت امرأة عقلانية وجادة تهتمين جدا بمصلحتك ومكانتك الاجتماعية وتسعين من اجلهما بخطوات صحيحة كما انك شاعرية عند اللزوم ولكن في أوقات قليلة ولك طبيعة مخالفة تماما لطبيعة رجل الحمل فهو طيب القلب ولكنه عصبي وحادالطبع وأحيانا يصبح متهورا وأنت لن تستطيعي التفاهم معه أو التخفيف من حده طبعها لأمر الذي سيجعلك تفقدين أعصابك أن الحياة بينكما ستكون مليئة بالعراك وكثيراستجدينها لأسباب بسيطة لان الطباع مختلفة أو هي متعارضة .

امرأة الدلو فيتو للجدي والعقرب

أنت امرأة عشرية من الدرجة الأولى تحبين الصحبةوالأصدقاء والزيارات وتعشقين الحياة وترغبين في رؤية كل جديد فيها تلقائية وعفويةوبراءة الأطفال تسكن أعماقك أحيانا تؤدي بك تلك البراءة إلى الإحزان والمشاكل التي لا تنتهي
- رجل الجدي سيضطر بعد وقت إلى إن يحبسك لأنه سيشك فيك وفي طباعك العفوية وسيسأل نفسه هل هي ساذجة أم داهية وماكرة والحقيقة إن طفولتك المستمرة يمكن أن تدفعك للهاوية من الصعب أن يستمر الحال بينكما لفترة طويلة فسوف تشعرين بالاختناق وهو سيحاول دوما تكبيلك .
- رجل العقرب رغم الإعجاب الذي نشأ بينكم أول الأمر إلا انك سرعان ما تكتشفين انه من عالم أخر غير عالمك انه كثير الشكوك وقليل الثقة في الآخرين وسيكون طول الوقت ضد عفويتك وينقد بشدة تلقائيتك وثقتكا لزائدة في الناس من حولك وتتحول الحياة بينكما إلى جولات من النقد القاسي المؤلم .
امرأة الحوت ممنوع الاقتراب من الميزان والجوزاء

أنت امرأة كاملة الأنوثة حالمة ورومانسية بحاجة دائمةإلى مشاركة فعلية من الزوج والحبيب وغياب المشاركة والصداقة في الحب والزواج يجعلك تشعرين بوحدة حقيقية تسبب لك ألما كبيرا
- في حالة رجل الميزان والجوزاءالاثنان لا يستطيعان تقديم هذه المشاركة الحقيقية لامرأة من طراز برج الحوت فهمامشغولان بأمور أخرى وليس فيها الرومانسية التي تسعدك وهما أيضا من النوع
المراوغ ا لماكر وستصيبك الحيرة والتشتت في حياتك مع كل منهما

اهداء خاص للنساء قبل الورطة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
مينا
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 412
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

مشاركة بواسطة مينا » الاثنين 21-1-2008 7:30 pm

عاشت ايدج
اني برج القوس ولازم انتبه على هاي المعلومات المهمه
هههههههههههههه
مشكوره عزيزتي


صورة العضو الرمزية
الملاك الابيض
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1277
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

مشاركة بواسطة الملاك الابيض » الثلاثاء 22-1-2008 4:20 am

مسكينه انا طفوليه وعفويه :cry:
يجب ان احذر من الجدي والعقرب انا اساله شلون وهو بعيد في المريخ
انا اذا جاء بنسى الدنيا واللي فيها يعني النصيحه ماراح تنفعني لااني ساعتها وقعت في الورطه
ماسمعت بالمثل اللي يقول الزواج شر لابد منه
تسلم اناملك على هذه التحذيرات

تباركت أيها الرب القدوس

الوجيه بن محمد
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 377
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الميزان
الجنس: ذكر
العمر: 57

مشاركة بواسطة الوجيه بن محمد » الثلاثاء 22-1-2008 6:25 am

جميل ياصخب الموضوع كعادتك

بارك الله فيكي


صورة العضو الرمزية
صخب أنثى
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 303
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

مشاركة بواسطة صخب أنثى » الثلاثاء 22-1-2008 5:17 pm

hello
اشكرك حبيبتي على مرورك واتمنى اكون أفدتك مع اني لا اؤمن بصراحة بهذه الحاجات
فالنصيب فوق كل شيء واذا أراد الله التوفيق فهو من عنده وحده
مينا
اتمنى اكون لحقتك قبل الورطة اليوم الرجال بيسون انقلاب ضدي طلعت فضايحهم :lol:

ملاك الليل
يختي عليكي الناس وين وانتي وين داااااااااااااااايخة :lol: :lol:
وعلى قولك هو يجي بس وبعدها انتي شغلي روحانياتك وصححي عيوبه ياطفولية انتي :lol:
اخوي الوجيه بن محمد
متميز بمرورك كعادتك اشكرك جزيل الشكر على مرورك العطر


صورة العضو الرمزية
هارون
مشاركات: 1
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
الجنس: اختار واحد

مشاركة بواسطة هارون » الثلاثاء 27-5-2008 8:46 pm

يشهد الله على اعرف حالتي زواج بين

امرأة الاسد ممنوع الجدي والميزان

وهم في غاية السعادة

فالسر ليس في الابراج للعلم


صورة العضو الرمزية
آريج مآريا
عضو
عضو
مشاركات: 19
اشترك في: السبت 12-5-2018 11:22 am
البرج: العقرب
الجنس: انثى
العمر: 32
الجزائر

Re: هام لكل امرأة << لاتتزوجي من هذا

مشاركة بواسطة آريج مآريا » السبت 12-5-2018 1:23 pm

يا ليتني قرأت هذا قبل اشهر كنت تجاوزت جرحا ...فعلا العقرب والاسد لا يليق بالعقروبة عن تجربة

شكرا للطرح


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”تنجيم المقارنة“