صفحة 1 من 1

سيد ي محسن في علم الحروف..

مرسل: الأربعاء 13-3-2013 10:16 am
بواسطة صالح الفطناسي
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد
!#1!

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني أسألك بك و بما اشتملت عليه ذاتك
مما لا يعلمه أحد سواك أن تصلي على سيدنا محمد
ان للخواص اسرار و للاسرار انوار و للانوار احبار و للاحبار اخيار و للاخيار اعذار و للاعذار اشرار و للاشرار اغيار و للاغيار اوكار و للاوكار قرار و للقرار اما للجنة او للنار
الحكم يومئذ لله لمن الملك اليوم للواحد القهار
!#1!
بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله
الحمد لله بنعمته تتم الصالحات
!#1!
محسن الحكم اللدنيه
محسن حكم لدنيه
= 55
55*19=1045
104=الحكمه
104+45=149
149===941=الشيخ
941=الف+ميم+ظا=1102
110=علي محب لسيدنا علي..
102=مبين أي جلي
110+102=212
===212= با+يا+را=3+11+201=215
215ـ11=204
204= در أي ياقوت
الجواب=215=هو در
204===402
!#1!
402=العراق والله أعلم
ثم
محسن حكم لدنيه
حذف المكرر و إثبات الأحرف النو رانيه
!#1!
م ي ح اس ن ك ل ه
م ح س ن =
ي ا ك ل ه
^2%#
محسن = 158 = الله محمد أي طريق الله و إمامه سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام و من محبي أهل البيت و الحمد لله
كهيال =66 سبحان الله خادم الإسم الشريف سيدنا كهيال عليه السلام...

!#1!
66+158=224
224= العدد الباطني للإسم الشريف محمد
ميم+حا+ميم+دال = 224

سيدي الكريم حياك الله بما يسرك مع فائق إحترامي و تقديري

فما قولي إلا
!#1!
سلام قولا من رب رحيم
^5%# ^5%# ^5%#

سيد ي محسن في علم الحروف..

مرسل: الخميس 14-3-2013 3:47 pm
بواسطة ابو شمس المحسن
وعليكم السلام ورحمة الله
اشكر لك لطافة نفسك وجميل ظنك بي
في الحقيقة اخي الكريم حفظك الله
لو خرج الكلام ذما لي فلن اعتقد به اذن لابد ان لا اعتقد به اذا كان مديحا
ذلك حتى لايكون الكيل بمكيالين كما يقولون
اكيد انا اشكرك على حسن الظن بي واقول انما هو ظن ليس الا
حتى من يراني بصورة جميلة من الاعضاء في مناماتهم فما هي الا احلام لايعتد بها أيضاً
انا الذي يهمني من الامر هو ان يفهم الغير ما اريده فقط لا غير
وساضرب لك مثالا
كان احد الاخوة قديما هنا في المنتدى وراى رسول الله * متكأ علي بكلتا يديه في منامه
وكأنما نحن جميعا في الروضة المحمدية الشريفة في المدينة المنورة وقرب قبر النبي *
وهذا الاخ من اهل السنة ويميل للسلفية نوعا ما لكنه يحبني حينها
ولكن هل ترك سلفيته واتبع منهجي كليا
الجواب لا انما تاثر ببعض ما اقول
مع ان النبي * هو حجة على هذا الاخ حتى ولو في منامه لما يعتقده الاخ في النبي يقضة ومناما
ولكنه لم يتبع منهجي وبقي على ما يريده هواه والهوى هنا ليس الاهواء التي تكون لشهوات وملذات
انما الهوى ادق من الاهواء ولكنه هوى النفس أيضاً
لذلك قال العارف
وحق الهوى ان الهوى سبب الهوى ### ولولا الهوى بالقلب ما عبد الهوى
اذن هواك يختلف عن هواي وهواي يختلف عن هوى فلان وحتى من عبد الله اتبع هواه
ولكن أي هوى هو اولى ان يتبع
انما هو كالشرك الذي يجري بخفاء ولا يدرك
فهو يدب كدبيب نملة عمياء في صخرة صماء في ليلة ظلماء في بحر لجي متلاطمة امواجه
عاج عجاجه راعدة سمائه بارقة ظلمائه
فهذا لا يمكن الاحاطة به الا من قبل الله او من اراد له الله ان يراه ويشعر به ويدركه
والسلام عليكم ورحمة الله

سيد ي محسن في علم الحروف..

مرسل: الخميس 14-3-2013 4:15 pm
بواسطة صالح الفطناسي
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد

سيد ي الكريم أشكركم وبمنتهى الود والإحترام أكن لكم جميل العرفان

ما تعودت إلا أن أرسم نبرات البسمة على الشفاه ولا أقول إلا صدقا

فالمجاملة نفاق والتصفيق عتيق ولا أريد إلا أن أكون طالب علم..

خير الناس من كان سببا في إسعاد الناس

هذا مبدإي وما رسمته مني الأصابع إلا أني منبهر بالذي كتب

وكأنني لست الكاتب....

سيدي الكريم.....خرجت من المنزل قاصد العمل ...فخطر في نفسي سؤالا

ما هي حكايتك معي

هكذا جاء السؤال
حسبت الحروف الحاصل = 635
635=خله....
من أجابني......؟؟؟؟

و السلام عليكم.

سيد ي محسن في علم الحروف..

مرسل: الخميس 14-3-2013 4:22 pm
بواسطة ابو شمس المحسن
وعليكم السلام ورحمة الله
اخي الكريم الفطناسي حفظك الله
اكيد لايوجد عندنا اعتراض على الخلة ولا الاخوة
واهلا بك ومرحبا
حفظك الله وسخر لك الاسباب وجعلها تحت اقدامك تنساب