قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

كل ما يخص الأسماء المقدسة ارامية عربية سريانية وغيرها
قوانين المنتدى
نحن ذكرنا طبيعة والية التاثير وكيف تكون وكيف يكون الانسان هو المدخل الأول حتى الأثر هو تفاعل طاقوي نفسي وروحي وجسدي من قبل الذاكر ثم يستجاب لذلك كونيا وذكرنا الاثار وطبيعة تاثيرها تفصيلا ومنها الاذكار التبتية التي لا تكون أحيانا ذات معنى بل فقط لفظا يكرر وفق نسق ومنهج ويكون له تاثير عظيم أيضاً
وقلنا بان كل ذكر وضعه انسان سواء كان له معنى او ليس له معنى سيكون له تاثير بقدره ووفق طاقويته ووفق تاثر الذهن به
فمن يردد كل يوم كثيرا انا سلام محب السلام يكون منهجة هو السلام
ومن يردد كثيرا انا اسد العرين وقاطع الرقاب سيكون متأثرا بذلك ويوقع عليه اثر هذا المعنى
اذن لابد ان يدرس كل لفظ وما هو اثره من قبل من يدعي الحكمة والعلم
شرح مفصل عن عقيدتي في الاسماء الحسنى وتاثير ايات القران
/viewtopic.php?f=91&t=28655
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5483
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأحد 10-5-2015 10:15 pm

سلام ومحبة
تبارك النور الذي انبثقت منه الموجودات
كل موجود ظهر بنور ووجود روح الكون المقدسة

لابد من تنبيه يوضع في هذا القسم وهو قسم الاسماء المقدسة واثرها
حتى يعرف البعض طبيعة عمل هذه الاذكار وكيف يقع تاثيرها وانها لم تاتي بالاصل من الاسلام بل سبقته بمئات السنيين
وانه هناك امم وشعوب واديان ما زالت تستخدم هذا المنهج ويقع منه التاثير وترى منه الفائدة
وكما قلت سابقا طريقة الاذكار الصوفية جائت من امم اخرى لذلك نكرها وحرمها السلفيون والمتشددون من المسلمن ذلك لانهم يقفون على النص وحده.
وقد كانت لي عدة ردود توضح ذلك لذلك ساضعها حتى ترتفع بعض الالتباسات فكثير من المسلمين يظنون بانه بما ان للذكر اثر ونفع فالاسلام اذن صحيح .
وقد بينا بطلان هذه الدعوة عدة مرات .
فانا كرجل مارست الذكر سنوات وقمت بخلوات واعتكافات فيها ذكر بعدد كبير جدا بل وكنت ممن يقرأ ويذكر الصلاة الابراهيمية كل يوم عدة مرات
وايضا كنت قد ذكرت اني قد اخذت الطرق الصوفية والدروشة بل وطرق ما يسمى بالعرفان الشيعي
ومن هذه الطرق القادرية والرفاعية وغيرها ومارست الذكر لسنوات كل يوم الاف المرات من تهليل وتسبيح وصلوات وذكر باسماء مقدسة كالاسماء الحسنى
فلما تبين لي الحق وظهرت لي الحقيقة اردت بيانها ومشاركتها مع الجميع.
اذن اقرأ ردودي لتفهم اثر وطبيعة التاثير وكيف يكون.
الية التاثير من الاسماء والايات
وكان هناك رد أيضاً عن الية التاثير من الاسماء والايات وهو الاتي
اعلم اخي ان الية التاثير ليست حكرا على المسلمين واياتهم بل انما هي في كل ملة ودين وهي راجعة للفرد وطبيعة تاثيره وتاثره
فالتبتيون مثلا يصنعون العجب والاعظم وكلهم صحة وطاقة بسبب ممارسة الاذكار
وهذه تسمى اذكارا شركية عند المسلمين
اعلم اخي الكريم اني شرحت الية التاثير فاي جملة لها طاقة وعندما تكررها يقع الاثر وفق يقينك وهمتك ووفق تكرارك لها
وايضا وفق معناها وما يستلهمه ذهنك من اثر منها
فالشديد يعطي شدة والمحب يعطي حبا وهكذا لكل لفظ معنى واثر ولا فضل لقران على اي كتاب اخر
والا لو كان في القران ما يدفع الشياطين لما وجدنا اغلب الحفاظ هم عبارة عن شياطين
يا اخي اعظم شئ يصنع الان وصنع قديما هو ان يكبر الله على رؤوس بشرية ويفصلونها عن جسدها فهم يقطعون الرقاب به فالاثر لو اردناه كما تقولون اذن هو اثر شراني شيطاني وليس رحماني كيف يكون اثرا نورانيا ويقطعون به الرؤوس ويهلكون به النفوس ويروعون به الاطفال ويسبون به النساء ويغتصبونها اذن لابد ان يكون اثرا ظلماني لانه لم يمنعهم عن هذا الفعل الشنيع ولم يردعهم
الا تسمع كيف يهيجون ويصرخون بها في القتل والتعزير وتقطيع الاطراف وفي كل رمية وصولة وقذيفة يطلقونها
الم تسمع وترى كم صالح طيب فاضل قتل بها
الا ترى كيف ينادون بها وكانها مخدرات تخدر عقولهم
فاي نور من هذه الكلمات التي تغيب العقول هكذا
اذن القضية راجعة لذهنك ويقينك وهمتك ولرقة الاسم او شدته ومنه يكون الاثر لذلك نجد في كلمة اكبر الشدة والغلظة والاثر المناسب لها ونجد في غيرها الرقة والمحبة والسلام
اذن اخي التاثير وفق ما ذكرنا وبيناه اصبح واضحا لم يسبق ان بين كما بيناه بنور من القدوس
واهلا بك
..............................
ومن ردودي أيضاً
جواب لطيف لي عن فساد كثرة التعوذ والتحصين
وهو عن دعاء يقرئه بعض المسلمين
وهو الاتي : حصنت نفسي وديني وعقلي وبيتي وما رزقني ربي بحصن الله العظيم ببسم الله الرحمن الرحيم الله لا اله الاهو الحي القيوم الى اخره ....
وكان جوابي هو الاتي :
هذا الدعاء يقرئه السني والشيعي وفيه تحصين الدين فاي دين سيحصن وماذا لو قرء هذا الدعاء مسيحي
يوجد فرق بين ان ادعو الله ليحفظ ديني ويحصنه وبين ان ادعو ليرزقني النور واتبعه
فلربما كان دينك لا يرتضيه الرب
لذلك الحق اقول لكم الدين الحق لا يحتاج ان نقرأ له تحصينا لانه محصن بالدليل والحجة
واما عن تحصين النفس والروح فقلت من الافضل ان نقوي حصننا الذاتي وان لا ننتظر قوى خارجية لانه لن يكون ذهننا فعالا ولا روحنا قوية نعم نقرأ التحصين لكن ليس بكثرة بل نعلم ارواحنا باننا اقوياء ونزرع في اذهننا اننا بنور من الله فالرب فينا والنور ينبثق منا فنكون شعشعانيين وكلنا محبة وسلام
ودائما نترك التصديق بالارواح الضارة والجن حتى تقوى ذواتنا
ولو راجعنا الكهان البوذيين والطاويين والتبتيين نرى الاتي لم نسمع مختلا جنسيا منهم ولا من اغتصب نسائا
ولم نرى احكاما مخلة مضحكة وكل سمو ارواحهم هذه بسبب انهم يعملون على تقوية ذواتهم ذاتيا
لذلك لابد ان لا نكثر من التحصينات والتعويذات بل نعمل على تقوية المناعة ذاتيا لكي تقوى بنور الرب ذواتنا ذاتيا
..............................
ومن ردودي أيضاً
الاسماء الحسنى وتاثير ايات القران
لدفع اشكال المشكلين حول اثر الاسماء الحسنى والذكر بها ظنا منهم انها جائت من الاسلام وعن طريق محمد
وكذا عن الية الاثر الذي يتحقق بسبب ترديد البعض الأيات القرانية اقول وكما بينت وشرحت سابقا

اما من ناحية الأسماء الحسنى فهي لست إسلامية بل على العكس فالعرب قبل الإسلام استخدموا اغلب هذه الأسماء الحسنى وتاثروا بلغات قريبة منهم اقتبسوا منها الكثير خصوصا اللغات الارامية فاغلب الأسماء التي نستخدمها واجملها هي ارامية بتصحيف يلائم اللهجة او اللغة العربية
ويوجد أسماء اضافها النبي ولم تستخدم سابقا وهي غير لائقة بالقدوس عند بعض الحكماء
منها المتكبر فالرب غير متكبر كيف يتكبر والاشياء كلها به ظاهرة هل يتكبر القدوس على ذاته
والجبار لذلك غير معناه عند بعض علماء المسلمين بمعنى الجابر للكسر يعني لم يستخدموا نفس معناه الذي يفهم من الكلمة
والماكر فيمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين والحكماء لا ينسبون المكر لله لان الرب القدوس حق صراح وضاح والمكر هو بخلاف ذلك والمكر يحيط باهله لانه شر وللشر يعود بخلاف ما يظنه القوم
وكذا المقيت فالرب ليس بمقيت
وكذا المميت فالرب عند البعض لا يميت بل ينقل حياة من حال لحال لانه كله حياة
وهكذا الكثير من الأسماء التي لا تصح ان تنسب لله لان الأسماء هي صفات وكل صفات الله خير وكمال
ثم هل تعرف عزيزي القارئ ان الصرف في اللغة العربية اصله اراميا
اذن الأسماء الحسنى المراد بها الأسماء الجميلة التي تليق بالاله هي أسماء كانت موجودة قبل الإسلام ولو اطلعت على شعراء العرب قبل الإسلام لرايت العجب من كثرة الأسماء المقدسة
بل ان كل عبادات المسلمين من صوم واعياد هي ماخوذة من أمم كانت موجودة فصابئة حوران كانت تصوم شهرا قمريا وطريقة صلاة العيد اخذت من سلمان الفارسي وهي زرادشتية بكل حذافيرها
بل ان يوم الجمعة شرعه أصحاب محمد في المدينة قبل ان يصل اليها هو باشهر لانه كان اليهود هناك يجتمعون ولهم يوم والمسيحيين لهم يوم فاراد بعض أصحابه يوما لهم والحج شعائر جاهلية قننت لذلك تجد بعضها واضح انه منذ قبل الإسلام وهكذا كل الشعائر بل الاستنجاء من الغائط اخذ من اليهود عندما وجد النبي محمد بعض اليهود يتطهرون بالماء فسالهم فاخبروه فاستحسن ذلك وامر اتباعه به
وهكذا الكثير الكثير من الاحكام التي اخذت من دين اليهود وكونه اي محمد بالاصل نصراني يؤمن بناموس موسى ونبوة عيسى بخلاف المسيحيين الذين يعدون ورقة بن نوفل ومن كان على ملته اصحاب هرطقة نصرانية ولا يعترفون بكتابهم انجيل العبرانيين والذي تاثر به محمد كثيرا واخذ منه قصة عيسى ونبؤته البشرية

لذلك نجد ان الاسماء الحسنى امرها واضح عند المحققين الباحثين فهي اسماء سبقت محمد بمئات السنيين
ومن يتابع شعراء العرب قبل محمد يعرف هذه الحقيقة الواضحة

وكان لي رد وهو الاتي

نحن ذكرنا طبيعة والية التاثير وكيف تكون وكيف يكون الانسان هو المدخل الأول حتى الأثر هو تفاعل طاقوي نفسي وروحي وجسدي من قبل الذاكر ثم يستجاب لذلك كونيا وذكرنا الاثار وطبيعة تاثيرها تفصيلا ومنها الاذكار التبتية التي لا تكون أحيانا ذات معنى بل فقط لفظا يكرر وفق نسق ومنهج ويكون له تاثير عظيم أيضاً
فالقوم يظنون ان ذكر شيء ووقوع الأثر منه يعني ان الله وضعه في حين ان كل ذكر وضعه انسان سواء كان له معنى او ليس له معنى له تاثير بقدره ووفق طاقويته ووفق تاثر الذهن به
فمن يردد كل يوم كثيرا انا سلام محب السلام يكون منهجة هو السلام
ومن يردد كثيرا انا اسد العرين وقاطع الرقاب سيكون متأثرا بذلك ويوقع عليه اثر هذا المعنى
لابد ان يدرس كل لفظ وما هو اثره من قبل من يدعي الحكمة والعلم
مثلا سورة الأحزاب مدنية نزلت بعد وقعة الأحزاب وهجوم المسلمين على بني قريظة
واستسلام بني قريظة لكنهم قتلوا وسبيت النساء واخذت بيوتهم جميعا والقران واضح جدا في ذلك فما فائدة هذه الايات في العلاج مثلا
وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا {الأحزاب/26} وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَؤُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا {الأحزاب/27}.

ياريت كل انسان يفكر في كل شيء يدعي ان له اثر نعم كل شيء له اثر لكن هذه الاية تفيد داعش ولن تفيد الانسان الذي كله إنسانية


وكان لي رد اخر على احد الاخوة حيث قال لماذا تصف بعض الايات لبعض المرضى
فاجبت بالاتي
الامر واضح انا أحيانا اصف لمسلم وفق ما يعتقده حتى يكرره ويقع التاثير وفق همته
نفس الامر اصف للمسيحي من كتابه بل وصفت لليهود أيضاً
وشرحت سبب التاثير
فلا فرق بين ايات قرانية او ايات يهودية اذا كان لها معنى يعزز ما في ذهنية معتقدها
هذا الامر بوضوح

اما ارائي القديمة فنعم كنت قديما لي مواضيع عندما كنت في عقيدة خلاف عقيدتي الحالية
اكيد كل انسان يمر بمراحل معرفية وينتقل من حال الى حال
انا ومنذ سنتين كتاباتي واضحة وبينت عقيدتي
فانا لا اؤمن بكثير من الانبياء الذين يؤمن بهم الإسلام
وبعض الأنبياء الاخلاقيين افسر نبوتهم بخلاف المعنى الإسلامي
ولا أرى ان القران من الله هذا وفق ما توصلت اليه
يمكن لكل احد ان يحتفظ بعقيدته وارائه لنفسه في هذا المنتدى
لكني اكيد سوف ارد لكل ما اراه فاسدا وفق نظري كوني مدير المنتدى
لكن لا اجبر أي احد على اتباعي او اعتناق عقيدتي
هذا كل ما في الامر

فهل ستجد نصوصا قديمة فيها وضعت وصفات من القران
الجواب نعم ووفق ما بينته لك
حتى قال لي البعض لماذا لا تحذف اذن نصوصك القديمة ومنها كتب بسنة 2000 او بعدها
فقلت حتى لا يقول البعض تنصل وحذف ما كان يعتقد به
نعم وبوضوح انا تغيرت عقيدتي والحمد لله ورايت النور الحق وفق ما اراه
واهلا بك


أيضاً كان لي رد عن سبب التاثير الذي يراه البعض بسبب ترديده لبعض الايات
انا شرحت سبب التاثير الذي يقع من بعض الايات او غيرها منذ زمن فكتاب اليهود أيضاً يقرأ على المصابين
وكتاب الانجيل أيضاً وكانوا اهل الأديان يقرؤن كتبهم وتعاويذهم مع ان الاسلام كان يعتبرها شركا
فلو اردنا التدقيق فعلا اذن سنرى ان القران يضر اكثر مما ينفع لانه اغلب المسلمين تفكيرهم غير منطقي وهم يقرؤون الكتاب ويحفظوه
ثم انه يرسخ في اذهان الناس والمصابين فكرة الجن الخاطئة والسحر وغيرها
ان الحكماء يريدون من العقل ان ينهض ويقوى بدون ان يعتمد على شيء خارجي والقران كله بخلاف ذلك
ان القران به ايات تزرع الضلالة
اقرأ في تاريخ العرب معنى عبقري ووادي عبقر وكيف كان النبي يؤمن وبالقران بان الشعراء تتلبس بهم الشياطين الذي من واديعبقر وغير عبقر فيهمون بها
راجع هذا الشئ لتعرف بنفسك
لذلك أقول ان الايمان بهذا الشئ يشعر فيه الناس بتحسن اول الامر لكن سرعان ما ينتكسون بعد أيام بشدة وشرحت ذلك مرارا
فانا شرحت وبينت وفصلت طبيعة التاثيرات من الاذكار التي لها معنى ومن التي ليس لها معنى
يعني لايوجد أي معضلة
وقلت وكررت ان أي كلام يكرر ولو ليس له معنى سيكون له اثر فكيف اذا كان له معنى ويعتقد به المصاب
وحتى لو ليس مفهوما من المصاب فسيقع التاثير لانه انت ترسل ذبذبة منك وفق تردد صوتي على مصاب او غير مصاب والتفاعل واقع لا محالة وذكرت قصصي بشرق اسيا باني كنت اقرأ دعاوي من غير القران وارامية على أناس لا يفهمون اللغة وكانوا يتشافون الشفاء وكل الطرق هذه مردها للطاقة والتردد الموجاتي الطاقوي وايضا للتيقن بالمعالج او تيقع المصاب وكل هذه مجتمعة او منفصلة لها اثر
نعم ان للكلمات طاقة واثر لوحدها لكن حتى لو لم يكن لها معنى وبقدر هذه الكلمات وطاقتها وهمة القارئ ويقينه ويقين المصاب يقع الاثر وشرحت وبينت كيف عالجت بالوهم المصاب الذي ظنه انه مسحور حوالي 15 سنة وذكرت القصة في المنتدى مع العلم اني اخبرت صديقي ماذا يفعل لهذا المصاب وطبق وصيتي ونجح وتشافى
فالقران له اثر اكيد لانه كلام لكن هل تعلم ان بعض الايات مدمرة لطاقة العقل وقواه والا لو كانت كلمات كلها نور لما دمرت مجاريادمغة كثيرة وهذا واضح جدا لمن خبر هذه العلاجات فالقران كاي كتاب به ما ينفع اذا ردد
أيضاً قلت بوضوح كل كلمات تردد لها اثر بل أعطيت دعاوي من تاليفي ليس لها معنى مفهوم واعطيت دعاوي لها معنى وقومتها وفق الطاقوية فصنع بها المرددون العجب
يعني ان القران يؤثر على المصابين لذلك سيكون حقا من الله امر جدا ساذج وليس له أي مدخلية
لو تراجع مواضيعي جيدا ستجدني كيف شرحت واشرت حتى للاذكار التبتية التي ليس لها معنى
انت جرب اخذ جملة وكررها لمدة أسبوع قبل نومك أيضاً كررها وستشعر بنوع طاقتها
أيضاً جعل الدماغ ملتفت لتردد صوتي معين لمدة له اثر على الدماغ واصلا هذه من الرياضات القديمة التي يستخدمها بعض حكماء الشرق البعيد فياخذون كلمات يرددونها ليصلوا لسبات عظيم فلا يلتفتون الا لهذه فيقع اثر ويرون حقاقا وتجليات .

الموضوع يتبع
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 5749
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة اية » الاثنين 11-5-2015 3:49 pm

مسائكم خيرا

بارك الله فيكم استاذنا المفضال المحسن و دمتم دائما انسانا يشع نورًا و أنسانيةً.

طبعا على ذكركم هذا المقال القيم حول الاذكار النورانية المقدسة و قوة طاقتها الروحية و الكونية على البشر اي الانسان من كل طائفة و ملة و دين و هويّه ينتمي اليها و على العالم ككل.

فالذكر النوراني و قانون الجذب اي تنظيف الشاكرات بالطاقة الايجابية الذي تعلمته منكم و علمته لي منذ سنوات هنا معكم الصديق و الاستاذ الاخ المفضال المحسن حقيقة هو غذاء روحي يمدّ الانسان بالفائدة والطاقة الروحية و كما تفضلتم استاذي هو كلمات و لكن ليس مجرد كلمات تنطق لها معاني روحية باطنية تمدنا بها الاذكار فمثل ما تفضلتم علينا هنا بالمقال العلمي حول طبيع تاثير الاسماء المقدسة في كل ملة و طائفة بالكرة الارضية فتنتج عنه طاقة روحية مثل عند التبتيين كمنا تفضلتم علينا استاذي فتعطيهم نور باطني يخرجونه وفي نفس الوقت هو اتصال مع النور الباطني و الاتحاد مع النور الإلهي بالكون باحترام المياه و الطبيعة و الاشجار و الشلالات و الحيوانات يقريبا كل كائن صنعه الخالق على ووجه الارض يعطونه قيمة و اهمية و يقدسونه و يحترمونه سبحان الله و هذه دائما يتحدثون عليها كل عالم بتاريخ الاديان او مؤرخ او باحقث احتكّ بهم هناك فيصبح هادئ و لطيف مثلهم قسما بالله نراها حتى بالـدوكيمونتار العلماء كيف يتحدثون عليهم و منبرهين بالطاقة الروحية و النورانية التي اخرجوها من باطنهم .و التامل بخلق صنائع الله عند التبتيين نراهم يستلهمون طاقتهم الروحية و الكونية بتناغم في جلوس في صخور المياه و مع سكون خرير الشلالات و زقزقة العصافير و اصوات الحيوانات يستلهمون فيها نور الكون الخارجي و الباطني الالهي في سكون و طمأنينة و بالتسبيح بذكر خاص بهم هي تكون صلاتهم مع الله و شكره على بديع صنائعه كما تفضلتم بها استاذي فيفعلون به الخوارق و العجب العجاب سبحان الله.

مثل ما تعلمناه منكم و بفضلكم هنا بالمنتدى الحكم اللدنية تغير الكثير لنا استاذي الغالي المحسن عبر سنين كما قلت سابقا بالذكر و التامل خيرا بتنظيف الدماغ من الافكار السلبية الموروثة و من الخوف و سقي الشجر بأيامه هو من علوم الطاقة لحكماء الصِّينيِّين و التيبتيين و غيره من شعوب آسيا نغير به ما توقفه الافلاك و تتغير حياتنا للاحسن باذن الله كما تفضلتم علينا استاذي به يرحم الله والديكم حقيقةً دائما أترحم على والديكم الكريمين و ان يزيدكم الله علما و نورا و صحة و عافية آمين.
تقبل مروري استاذي .

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
رسالة
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 589
اشترك في: الجمعة 19-9-2014 11:43 am
الجنس: انثى

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة رسالة » الثلاثاء 12-5-2015 4:47 pm

كلام رائع وجميل والله يوفقكم اجمعين

تباركت أيها الرب القدوس، اللهم بشرني و أفرحني و ارزقني ما اتمناه آمين يا الله

وهج من نور
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 526
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الدلو
الجنس: انثى

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة وهج من نور » الثلاثاء 12-5-2015 6:01 pm

بالتوفيق شيخنا الكريم وان شاء الله متابعين **

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5483
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأربعاء 13-5-2015 4:58 am

اهلا بكم وحفظكم الله جميعا

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

إسماعيل الشرفي
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 118
اشترك في: الخميس 23-5-2013 9:28 pm
البرج: العقرب
الجنس: اختار واحد

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة إسماعيل الشرفي » الأربعاء 9-9-2015 10:26 pm

إذا كان الإسم الكريم " الحسيب " هو من أسماء الله الحسنى فإن إسم " المقيت أيضاً هو من أسماء الله الحسنى

قلبت في التفاسير وللأسف لا يوجد الآن لدي التيسير في التفسير للعالم الرباني فقيه القرآن رباني كل صالح السريرة السيد العلامة بدرالدين بن أميرالدين بن الحسين الحوثي

ولكن ننقل تفسيرا مختصرا لمعنى كلمة " مقيتا " في قول الله تعالى : وكان الله على كل شيء مقيتا .. من سورة النساء
وذلك من تفسير الأمثل لآية الله الشيخ ناصر مكارم الشيرازي

يقول : ( (وكان الله على كل شيء مُقيتاً).



وعبارة "مقيت" مشتقة من "القوت" وهو الغذاء الذي يساعد جسم الإِنسان على البقاء وعلى هذا يكون "مقيت" اسم فاعل من باب افعال، وتعني هنا الشخص الذي يعطي الآخرين قوتهم وغذاءهم، وهو بهذه الوسيلة يكون حافظاً لحياتهم ولهذا تأتي كلمة "مقيت" بمعنى "حافظ" والحافظ يمتلك القدرة على الحفظ، ومن هنا تكون كلمة "مقيت" بمعنى "المقتدر" أيضاً، كما أن المقتدر يمتلك حساب من يعملون ضمن قدرته فتكون عندئذ كلمة "المقيت" بمعنى "الحسيب" أيضاً، وقد يكون معنى الكلمة في الآية شامل لكل هذه المعاني. )

فليس هناك إشكال إطلاقا على أن إسم المقيت هو من أسماء الله الحسنى


صحيح أن إسم "الصبور" إحتمال كبير جدا أنه ليس من أسماء الله الحسنى


تحياتي

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5483
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الخميس 10-9-2015 12:44 am

اخي دعك من العالم الرباني فالمسلمون بعد الاسلام حرفوا كثيرا باللغة فكماا حرف معنى الجبار كذلك حرف المقيت وكذلك حرفت اية غلبت الروم راجع شرحي لها في قسم عقيدتي المهم اخي خذ ما تراه يصب في صالحك ودع لي ما اراه.
اذا كنت تعتقد ان المقيت من معطي القوت فهذا لا باس به لكني باحث في لغة العرب قبل الاسلام.
راجع مثلا معنى قران من اين اخذ
راجع اصل البسملة من اين اخذت وكيف اعترف محمد من انها كانت بكتب السابقين لكنه لم يصرح من اين اقتبسها وانا اعرف من اين.
راجع من اين اخذ لفظ السلام وكذا من اين تعلم الاستنجاء بالماء وهناك مئات الالفاظ التي اقتبسها هذا الرجل الذي عرفني النور حقيقته.
فانا لم اقلب المعاني بل من يدعي الاسلام هو من قلبها
انت تستشهد بحسيب كونه كمقيت صرفا اذن حسيب من الحسب ومقيت من المقت هذا ان قسته على حسيب
لكن وان لم تقسه فاعرف ان المسلمين وضعوا له معنا مغايرا لحقيقته وستجد معناه الاصلي في اخر قاموس المعاني يعني اخر تفسيره للفظ مقيت الذي حور معنى الاسم من اجله ثم لماذا تستغرب بان الله يكره ويمقت البعض اليس هو بكاره لكل من خالف محمدا ومنهجه ودينه راجع مسلمات دينك وقرآنك .
ان محمدا اطلق صفة المكر على الله ثم الم يسميه الجبار وشديد العقاب اتجد اعظم من ذلك ؟.
ان محمدا الصق كل ما يحس به اتجاه الاخرين بالله
واهلا بك

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

إسماعيل الشرفي
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 118
اشترك في: الخميس 23-5-2013 9:28 pm
البرج: العقرب
الجنس: اختار واحد

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة إسماعيل الشرفي » الخميس 10-9-2015 10:23 pm

يقال في المثل اليمني (الضيف في حكم المضيّف)

وسأتغاضى من أجل ذلك ولأشياء أخر عن تنقيصك لأفضل الخلق مُحمد * وآله

لنرجع إلى معنى مقيت للتبيين لمن يريد البيان

أعتقد أن علم الصرف ليس من العلوم التي يمكن أن يقال عنها أنها حُرِّفت من أجل تحوير معنى إسم المقيت

نعلم أن في علم الصرف هناك ما يسمى بالوزن الصرفي
وأن هناك كلمات مجردة وهناك كلمات مزيدة

فكلمة حسيب في الميزان الصرفي توزن هكذا فعيل

لأن أصلها بغير حرف الزيادة ( حسب) فتكون الزيادة في الياء قيكون وزن حسيب : فعيل

أما الإسم الكريم " مقيت"

أولا للتوضيح نأخذ الفعل الماضي ( أقال ) وتصريفه أقال العثرة يقيل العثرة فهو مُقيل بضم الميم المزيدة

أقال : هذا فعل ماضي رباعي على وزن أفعل ... وفي هذا الفعل (أقال) عين الكلمة ألف
فعندما يتصرف منه إسمُ الفاعل ينقلب عين الكلمة (الألف) إلى ياء .. فنقول: يا مقيل العثرات

وكذلك إسم الفاعل (مقيت) الفعل الماضي له ( أقات )
وتصريفه هكذا أقات أقوات العباد يقيت أقوات العباد فهو مُقيتٌ لأقوات العباد

وأعتقد أن المشكلة عندك تكمن في أنك تعتقد أن ميم (مقيت) مفتوحة وليست مضمومة
ولكنها مضمومة كما يفهم من الشرح السابق
لأن ميم أسماء الأفعال للأفعال الماضية الرباعية يكون مضموما دائما .. أمثلة

أحسن يحسن فهو مُحسن بضم الميم
أكرم يكرم فهو مُكرم بضم الميم
أشار إلى شيء يشير فهو مُشير
أسلم يسلم فهو مُسلم

لو كان الميم في (مقيت) مفتوحا لوافقتك الرأي فقط في أنه ليس من أسماء الله الحسنى
لأنه سيكون من المقت .. وسيكون صفة مبالغة تصف الموصوف بأنه شديد المقت إما من قبله للآخرين أو من الآخرين تجاهه

وأعتقد أن هذه المعلومات الآنفة الذكر عزبت عنك لأسباب .. منها موقفك من الأساس من رسـول السماء مُـحمد صلوات ربي عليه وعلى أَهـل بيته الطيبين الطاهرين

وأرجو أن يتقبل هذا الكلام وإلم يُقتنع به

يارب أسألك الهداية لمن أناب

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5483
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الجمعة 11-9-2015 3:19 pm

اخي هل تظن ان مشكلتي مع محمد صرفية اسم مقيت ؟
حقيقة الامر مضحك جدا
كنت عظيما حكيما عندك عندما لم ترى نقدي لمحمد فلما انتقدت محمدا اصبحت شرا مستطيرا ههههه
فعلا المعايير عجيبة ان الحكيم حكيم انتقد محمدا او لم ينتقده لانه بالحكمة قائم وللعقل متبع.
انت كما حال العرب الذين اخذوا لغتهم وكتابتهم من غيرهم واخذوا الصرف من السريان ثم ادعوا انها لغة نزلت من الله
هل تعرف ان محمدا واصحابه لا يحسنون الكتابة يعني رسم الحروف وجمالية الخط لانه دخلت عليهم الكتابة قبل الاسلام بقرن .
هل تعلم انهم امة متأخرة جدا عن الامم ومكة استوطنها اهل اليمن من اجل تجارتهم مع الشام كونها تقع بينهما وبنوا كعبة سميت بالشامية بعدما كانت هناك كعبة يمانية هدمها محمد وهي قبل الكعبة الشامية التي يحج اليها الناس اليوم كما انه هناك كعبات كثيرة غيرها عند العرب.
هل تعلم ان محمدا لا دخل له باسماعيل لا من قريب ولا من بعيد وان اسماعيل يبعد عن محمد اكثر من 24 قرنا وكان مستوطن قرب بئر سبع المعروف والموثق تاريخيا واجداد محمد حاميين وليسوا ساميين وموطنهم اليمن.
هل تعرف ان قريشا كانت تؤمن بالتعددية وان ابا الحكم كان حكيما بليغا ولما خالف محمد اسموه المسلمون ابا جهل .
هل تعرف ان ابا الحكم دخل دار الندوى بعمر ال 25 سنة وكان اصغر من محمد سنا حينها وكان لا يدخلها الا من بلغ الخمسين من حكماء الرجال لكنه دخلها لحكمته وكرمه وخصاله الطيبة بهذا السن فنقم منه محمد شابا وكهلا .
هل تعلم انا ابا لهب شبهه ابوه باللهب لشدة جماله وانفراده عن اخوته بخصاله السامية وهو عم محمد .
هل تعلم ان محمدا تبرئت امه منه وتبنته عائلة حليمة وزوجها.
هل تعلم ان اجدا محمد واغلب عمومته اسمائهم على اسماء الاصنام فكيف اصبح من عائلة موحدة طاهرة في اصلابها.
هناك معلومات عظيمة عليك ان تطلع عليها جيدا ويكفي غفلة .
نعم ديمقراطية قريش لم تستمر ففي عصر نهضة العرب وانفتاحهم جائهم دين الشرير الذي اهلك اول ديمقراطية دينية عرفها العرب في مكة وغيرها .
راجع كم دين كان عندهم وكلهم لم يتحاربوا طائفيا بسببه.
نحن الان نفتقر لديمقراطية قريش في ذلك الوقت فحتى لما هددها ونغص عيشها محمد لم تقتل من اصحابه واحدا لكنه لما قوي في يثرب قتل الالاف واغتال العشرات سرا وهم نيام .
هل تعلم ان العرب كانوا يتكلمون ولا يكتبون طيلة تاريخهم ودخل عليهم الخط من الانباط وبالاصل هو خط ارامي غيره الانباط واخذه العرب منهم ثم اضافوا بعض الاحرف له التي ينطقونها مثل الشين بعد السين .
سوف ابين لاحقا اذا تفرغت الاسماء الحسنى التي جاء بها محمد واستخدمها خطأ وكذا الكلمات الكثيرة التي لم يفهم معناها العرب .
اخي الكريم
انا قلت لك ان انت تفهم من المقيت بمعنى من قات فلا باس هذا ان ركز في ذهنك لكن قلت لك انا باحث بالاصل حتى قواميس لغتك لم تذكر لك ذلك
اكيد بعد ان ننطق باسم يمكن تصريفه وفق طريقة نطقنا له .
كلمة قران السريانية وغيرها كل هذا يراد له توضيح والاسماء التي نطقت خطا فكيف لربك ان يقبل بتحريف اسمائه هذا هو اعتراض محمد على من حرف اسماء الله
من اين وكيف نطقت بسم الله الرحمن الرحيم يوجد كم هائل من المعلومات اللغوية التي نطقها العرب وتاثر بها ووضعت في القران وتنطق بغير نطقها الاصلي ثم يقولون ما يقولون هل تعرف معنى صبأ وحنفي وكيف استخدمها محمد
هل تعرف ان العرب لا يعرفون معنى صلوا عليه حتى طلبوا من محمد تعليمهم فاذا كان لفظا عربيا كيف لا يعرفون معناه اما الان فاذا راجعت قواميس لغاتهم ستجد انهم يضعون لها معانيا في حين انها لفظ صحف من محمد لكلمة غير عربية وهي ارامية.
يا حبيبي انت قرات كثيرا في المنتدى ولم تجد الا كلمة مقيت واشكلت عليها مع اني بينت لك انه انت تريد ان تفهمها كما يفهمها العرب اليوم والحقيقة شئ اخر
ثم ان محمدا سيدك الذي تشركه بالله والذي لا يستقيم توحيدك لله الا به وهذا اعظم الشرك لانه لا يستقيم توحيد الله الا بمحمد .
هذا محمد الذي شرع وقنن لشهواته قبل ان يقنن دستورا لأمته راجع قصص محمد مع النساء حتى وصل الامر به ان يرى زوجة ابنه بلباس مثير في بيتها وتعتليه الشهوة فيأتي من عقله الباطن بايات من اجل اخذها من ابنه نعم ابنه فالابن الذي تربيه من الصغر يراك ابا , والاب الذي يربي ابنا منذ صغره يراه ابنا ان كان له حسا انسانيا .
فهل الامر راجع للنطفة فقط فاذا كان راجعا للنطفة فلماذا لم يلحق محمد ابن الزاني بالزاني شرعا ههههه
انه قانونه المتناقض الغير انساني الذي لا يصدق به الا غافل او جاهل كما كنت انا غافلا وجاهلا .
دعك الان من المقيت ماذا تقول في الجبار والمتكبر والمميت والمدمر وشديد المكر وسريع الحساب وشديد الحساب وغيرها .
ما هذا رب سادي حقيقة شئ مخجل كانما تتكلم عن مختل عقليا يتفنن ويتسلى ويتذذ بتعذيب الاخرين.
يا حبيبي عندي كم هائل من المقالات وانت وقفت على كلمة انا انطقها وفق اصلها القديم وانت تنطقها وفق ما زرع فيك كما زرع فيك معنى كلمة غلبت الروم على انها بضم الغين وليس بفتحها.
انظر كيف تنطق وتفسر لكنها نزلت من محمد بعد هزيمة اتباعه بفتح الغين .
نصيحتي لك راجع قسم عقيدتي جيدا اقرئه بتامل لا تفكر كثيرا بكلمة مقيت لانها كلمة لا تغني ولا تسمن من جوع اعرف حقيقة دينك وافهم التشريعات ولماذا نسخ محمد تشريع عيسى الانساني وجاء باحكام وحشية منذ زمن محمد والى اليوم نعيش ماساتها .
اين حكمة محمد وربه ؟ ربنا النور الذي نؤمن به ليس ما عرفه محمد محمد عبد لعقله الباطن وجعل مفهوم الاله مطية له يلبي كل حوائجه لكنه لا ياتي بحكم واحد ينفع الاخرين حتى عندما حدث الوباء في زمانه لم يستطع ان ياتي ربه بعلاج لهم لكنه ياتي مسرعا يعالج شهوة محمد فيزوجه العشرات من نساء ومملوكات وصغيرات وصبيات من مختلف الاجناس .
راجع كيف شرعن محمد اغتصاب النساء وازواجهن احياء بنصوص قرانية .
حقيقة شئ مخجل ان يدافع انسان على هكذا دين تعسفي بني على جماجم ودماء الاخرين .
تعسا له ولمشرعه .

اخي الكريم اقرأ جيدا كل المواضيع ثم بعد ذلك ضع اشكالك عندما تتبين لك الصورة اما ان تنظر لكلمة من عشرات الاف الكلمات وتقف عندها فهذا ليس بامر حكيم. اكيد موضوعي الذي اخذت منه الكلمة ادهشك لحكمته لكنك ولسوء تربية محمد لكم وقفت على كلمة ذلك لكوني انتقدت محمدا بوضوح وقوة فلم تلتفت للحكمة التي وضعتها واهتممت بكلمة عابرة لا قيمة لها ابدا .
اقرأ كيف بينت وطرحت مواضيعي ولا تظن اني ناقم على محمد بلا دليل حتى تدعين في قولك ما ادعيته انت سابقا .
واعلم ان كل داخل هنا فهو المستفيد قطعا
واهلا بك

موضوع سابق لي عن تحريف المسلمين لكتابهم في اية غلبت الروم
.......................
رد اعجاز غلبت الروم
لقد اصموا اسماعنا بمعجزة الم (1) غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ
لكن هنا سنبين حقيقة صادمة يجهلها غالبية المسلمين
فالاية وفق التفسير الذي بين ايدنا وفي كتابنا اليوم
هي غُلِبَتِ الرُّومُ اي خسرت وانها ستغلب مرة اخرى في وقت اخر ويفرح المسلمون لكن لو تتبعنا السياق جيدا نجد الاختلال واضح في النص
وسنجد ان الايات لا يمكن ان تكون مترابطة والا ما معنى ان النصر سياتي لاحقا وسيفرح بهذا النصر المؤمنون
تامل معي جيدا لتعرف سر هذه الحقيقة
لكن قبل هذا لابد من مقدمة لبيان معنى القرائة الشاذة في القران
القرائة الشاذة لا تعني الخاطئة بل هي الثابتة سندا ولكن لم تصلنا وفق التواتر ودقق بكلمة انها لم تصل الينا وفق التواتر هذا يعني لو كانت هي الحق وتركت قديما فاذن لن تصل الينا وفق التواتر مع انها ثابتة
ولنرى اراء علماء الاسلام في القرائة الشاذة لتتضح الحقيقة ولتنتهي الاكذوبة
قال اهل العلم
إن التعريف الذي تطمئن إليه النفس في تعريف القراءة الشاذة هو: القراءة التي صح سندها ووافقت اللغة العربية ولو بوجه وخالفت المصحف.(اي خالفت المصحف الذي بين ايدينا الان)
وهذا التعريف هو الذي اعتمده ابن تيمية [12، ج13 ص393-394] وابن الجزري [4، ص16-17] كما اعتمده قبلهما مكي القيسي [13، ص10، 103] وأبو شامة المقدسي [15، ص145،171].
وعليه سيكون بيان الحقيقة جليا في
وغُلِبَتِ الرُّومُ تقرأ أيضاً وفق قراءة قديمة غَلَبَتْ الرُّومُ
اي انها ربحت المعركة وليست بمعنى خسرت
فالتاريخ الواضح وحروب الروم وقتها لا تظهر خسارة الروم مع فارس في سنوات نزول الاية
ان الحقيقة الصادمة هي ان ايات غلبت الروم كانت تقرأ
غَلَبَتْ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سيغْلبون
(3) فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (4) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (5)
بفتحة على الغين وليس بضمها وفتحة اخرى على اللام وليس بكسرها وسيكون حينها المعنى من الايات الاخرى واضحا
والا فما دخل يَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُون بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ
اذن الحقيقة هي كما ذكرنا
اي ان المسلمين غلبتهم الروم وسوف ياتي يوم بعد عدة سنوات قليلة فيغلبون الروم فيفرحوا بذلك
فهنا غلَبَت الروم المسلمين في معركة مؤتة في أدنى الأرض و هم من بعد غلبهم سيُغلبون
وليست بمعنى خسارة الروم امام اهل فارس بل انما هذه هي اكذوبة حورت خلال العشر سنوات الاولى من ظهور هذه الايات
ففي معركة مؤتة التي خسر بها المسلمون امام الروم وطارد الروم المسلمين وحزن المسلمون بذلك حزنا شديدا
نزلت هذه الايات
غَلَبَتْ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سيغْلبون
هنا يكون المعنى واضحا
لا سيما ان السنوات الأولى من الاسلام لم تكن هناك حركات ولا نقاط على الكلمات فبالتالي يسهل قرائتها بأسلوب اخر ولكون النصر المزعوم على الروم لم يتحقق في السنوات الاولى غيرت وطويت هذه القرائة
وذلك لان كلمة بضع عند محمد هي السبعة او ما دونها
وبما انه لم يتحقق النصر حينها غيرت الكلمة في النطق واللفظ من غلبت التي بفتح الغين واللام الى التي بضم الغين وكسر اللام
وهنا نعرف لماذا اعتبرت القرائة لهذه الكلمة غَلَبَتْ هي شاذة ونادرة عند المسلمين يعني موجودة لكنها شاذة
وهكذا حرف المسلمون كتابهم كما حرفوه في مواقع عديدة وفق نصوص ثابتة
هكذا دأب المسلمون تحريف كتابهم بايديهم فمنذ السنوات العشر الاولى والتي لم يتحقق نصر المسلمين على الروم تركت هذه القرائة وحرفت الى ما موجود الان وكل من يتابع السياق سيعرف الحق
هذا هو ردي الواضح والصادم والمبين لحقيقة هذه الاكذوبة


مواضيع تهمك
http://www.alhekam.net/viewtopic.php?t=28641

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

مغلق الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الاسماء المقدسة“