قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

كل ما يخص الأسماء المقدسة ارامية عربية سريانية وغيرها
قوانين المنتدى
نحن ذكرنا طبيعة والية التاثير وكيف تكون وكيف يكون الانسان هو المدخل الأول حتى الأثر هو تفاعل طاقوي نفسي وروحي وجسدي من قبل الذاكر ثم يستجاب لذلك كونيا وذكرنا الاثار وطبيعة تاثيرها تفصيلا ومنها الاذكار التبتية التي لا تكون أحيانا ذات معنى بل فقط لفظا يكرر وفق نسق ومنهج ويكون له تاثير عظيم أيضاً
وقلنا بان كل ذكر وضعه انسان سواء كان له معنى او ليس له معنى سيكون له تاثير بقدره ووفق طاقويته ووفق تاثر الذهن به
فمن يردد كل يوم كثيرا انا سلام محب السلام يكون منهجة هو السلام
ومن يردد كثيرا انا اسد العرين وقاطع الرقاب سيكون متأثرا بذلك ويوقع عليه اثر هذا المعنى
اذن لابد ان يدرس كل لفظ وما هو اثره من قبل من يدعي الحكمة والعلم
شرح مفصل عن عقيدتي في الاسماء الحسنى وتاثير ايات القران
/viewtopic.php?f=91&t=28655
صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 304
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة carmen » الجمعة 11-9-2015 8:26 pm

شكرًا استاذنا الفاضل المحسن لهذا الموضوع القيم كل التحيه لك ولهذا المنتدى القيم ، لي سؤال لو سمحت استاذنا الكريم بالنسبة لموضوع السحر قرأت ما كتبته اليوم وما كتبته سابقا ولكن انا أودّ اضافة تجربتي الخاصة فقد تعرضت للسحر بشكل بشع منذ سنوات طويله جدا ولم أكن اؤمن به مطلقا وكنت اضحك ممن يؤمنون به ولكن ذات مره وكانت صدفه حقيقية ومن خلال أشخاص التقيت بهم بالصدفة كان من بينهم شخص يحضر الأرواح ويفتح المندل بصحن الزيت ويوشوش القرين كما قال لنا وأخذ يحكي لي احداث من حياتي الماضيه فتعجبت جدا لصدق معلوماته وهو لا يعرفني وكانت هذه المره الاولى الي يلتقي بي فيها وكانت مصادفه وقال لي بان سبب مشاكلي التي امر بها هو سحر موضوع في مكان ما ووصف لي المكان بدقه ووصف لي مشكلتي دون ان اشكو أصلا فصدمت لدقة المعلومات ، لن اطيل عليك بالتفاصيل ولكن أودّ الاستفسار عن مثل هؤلاء الأشخاص فهو يقول بانه ساحر وتعلم السحر لمدة سبع سنوات ، الرجاء توضيح هذه الأمور فماذا تفسر الموقف وكيف يعرف مثل هؤلاء الأشخاص كل تلك المعلومات الدقيقة دون معرفه مسبقه ، فهل من تفسير اخر غير السحر ؟ كيف لا اؤمن به وقد سبب لي المشاكل المعقدة في حياتي بسبب أناس حاقدين علي لا ذنب لي سوى انهم يغارون ويحقدون ونفوسهم مريضه فعملوا لي السحر بكافة أنواعه ؟ أرجو منك الافاده كيف أستطيع ان لا اؤمن بالسحر بعد تجربتي القاسية الي تعذبت منها بسبب السحر ؟ وماذا افعل ؟ ولَك مني كل الشكر والاحترام الاستاذ الفاضل المحسن .
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5196
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة المحسن » السبت 12-9-2015 12:51 am

اهلا بك اخي الكريم
انالك النور كل ما تبتغيه ودفع عنك شر كل ذي شر بروح تكوين الكون المقدسة التي بعثت فينا جميعا الحياة.
اخي الكريم
انا سابقا كنت اقوم بذلك قبل سنوات طوال كما ذكرت وفعلا يمكن ان يعطيك معلومات عنك وشرحت سبب ذلك وهذا ليس سحرا بل استيحاء.
هذا الاستيحاء انواع فصورتك وهيئتك لما يراك انت ذلك الانسان المرتبط كونيا بهذا الكون وبسبب ممارسة حدسه او ارادته وهمته وهو ذو قدرة روحية سواء بسبب رياضات او حتى اصابات سابقة شديدة وبينت وضربت الامثلة على ان بعض الحوادث الشديدة تجعل حسا مرهفا واحساسا غيبيا للبعض او كان بالاصل هو ذو حس وادراك غيبي او ما يسمى الحاسة السادسة وانت الانسان الاخر كل ما فيك وما يجري عليك يكون صورة واضحة يراها هولاء فانت واياهم مرتبطون برقائق كونية لا تدركونها .
وكل هذا ممكن فالبوذي والطاوي والسيخي واليهودي والمسلم وغيرهما الكثير كل هولاء يمكنهم الاحساس والتنبؤ بقدر يسير ويمكنهم اخبارك بما يخصك لكن كما قلت يقع الالتباس أيضاً وكثيرا ما وقع وسبب مشاكل فلا يمكنك ان تاخذ كل ما قاله لك على انه مسلم واقع لابد منه .
هذا امر راجع لطبيعة نفوسنا وتكويننا لكن احيانا بسبب البرمجة الخاطئة يظنه البعض انه يقع بسبب الجن لكونه معتقدا بجن او ملاك والحقيقة انه لايوجد جن ولا ملائكة كما يتصورون بل كما شرحنا وبينا ذلك في مواضيعنا المفصلة .
فالبوذي والهندي الاحمر الذي يفسر الجن بشكل وصورة مختلفة أيضاً يعطيك تفسيرات وينبؤك باشياء مع انه اختلف مع صاحبك بصورة وهيئة ومعنى الجن الا انه اعطاك عنك اشيائا كما اعطاك صاحبك.بل انهم يفسرون الارواح الطاهرة المعينة لهم والتي نسميها ملائكة هم يسمونها الطوطم وهو روح كلية لحيوان مقدس عندهم من الدب والى الذئب والثلعب وهكذا .
دقق وانظر كيف كل شئ مختلف الا الاحساس بالشيئ الذي يدور في خلد السائل اي ان الامر لا يرجع لجن وملائكة وطوطم بل لحسنا والمشكلة ان طبيعة اذهاننا ترينا صورة الاشياء المتخيلة وفق عقيدتنا وما تعلمناه اي اننا نرى الاشياء وفق ما برمج عليه كياننا.
فلا الذي راى جبريل قد شاهده حقا ولا نظر اليه صدقا بل صورة ذهنية مخلوقة بسبب عقيدته في جبريل وهكذا من يؤمن بالجن او تؤمن بالعباس وتسقط ويتكلم على لسانها انما هي المتكلمة اي عقلها الباطن الذي استفحل وظهر بصورة العباس او الملاك .
لكن يقع الادراك لبعض الامور باسباب فتخبرك هذه المرأة بشئ وتخطي بشيئ وربما زرت متمكنا فاخبرك باشياء كثيرة واخطأ بشئ او اشياء اخرى.
فاذا كانت هذه تسقط وينطق لسانها وهي غائبة فمحمد استفحل عقله الباطن وهو غائب احيانا وواعيا احيانا ونطق قرانه من عقله الباطن .
البعض له سجع كسجع الكهان الذي كان محمد يظن نفسه بانه كاهن مرات عديدة لذلك نقم عليهم بقوة
والبعض يلقي اشعارا وقد شاهدتهم بعيني وبعضهم يلقي خطبا من نثر وغيره وكل متكلم يتكلم بقدر وعائه ومعرفته ومفاهيمه ونفسيته كل هذا يصوغ طبيعة كلامه .
والبعض يتكلم لسانه وهو واعي والبعض بخلاف ذلك والبعض تاتيه مشاعرا واحاسيسا وتقلصات والبعض يحس فقط باشياء وكل هذه الامور يختلط بها الحابل بالنابل لذلك لابد من اسس ومعايير وقوانين يقف عندها الانسان حتى لا يشط بعيدا ويدعي ما ليس له .
وهذا انا شرحته سابقا فالكون جميعه قطعة واحدة ونحن فيه ويمكن الاستيحاء منه ومن صورنا يلهم بعض من له المعرفة اسرارا واحداثا. وكلما عشت انت صاحب هذه القدرة مع هذه الحالة كلما تطورت واذا تركتها وغفلت عنها تضعف
لكن لابد ان تعرف ان رؤيا الشخص بذاته وقريب منا يكون ادراكنا لأموره اسرع واقوى واكثر تفسيرا وتعبيرا.
يوجد أيضاً طريقة استيحاء اشبه بالسرقة من دماغك بلا شعور منك وايضا شرحتها قديما وهي ان تستخدم مثلا قضية تحضير روح عن اي طريق فنجان فتجيبك هذه الروح فقط عما في ذهنك يعني هي ليست روح في الحقيقة بل قوى وطاقة ذهنية منك ومن صاحبك سيرت الامر بهذا الشكل وكنت صبيا واستخدمها مع صديق لي بل انها احيانا تعطي معلومات عن شخص اخر جالس بقربنا فنسأل عنه فتجيبنا بسبب تلك التي اسميتها رقاق او ممرات تربط بين اذهاننا جميعا .
او انه لشدة الانتباه والانقطاع لهذه التي نظنها روحا وسؤالها كان طاقة دماغ الشخصالذي بقربنا تستجيب لا شعوريا و ارسلت عبر هذه الممرات هذه المعلومات هذا الاستيحاء التي هنا اسميتها سرقة ذهنية فعندما نسال ما اسم ابيه او امه او ما جرى له لكونه بقربنا نعطى معلومات من ذهنه لكن ان لم يكن موجودا فلا يمكن اخذ هذه المعلومات وكانت لي تجارب كثيرة بها وانا قضيت بحثا تجوتحقيقا سنوات في هذه العلوم جميعها يعني تحقيق بالتجربة والشواهد وكثرة الممارسة لها .
وعندما اقول يقع الالتباس اي انه انظر لرجل اراه مسحورا واقول له بك كذا وكذا فيقول نعم ويصدق انه مسحور ولكن هو ليس مسحورا نعم به اعراض وعلل كما اخبرته لكني لكوني افسر هذه الاعراض بالسحر اخبرت انه سحرا بل احس وارى انه سحرا وما هذا الا للبرمجة التي برمجت عليها بالاصل فاصبحت ارى ان ذلك سحرا واحس بانه سحرا .
انا قديما بينت ان المرأة التي تكره عمتها او زوجة اخيها عندما يقولون لها انك مسحورة فسترى ان الساحرة العمة او اخت الزوج وهذا كله شرحته تفصيلا وصعب جدا ان اسهب في بيانه الان وامر كهذا يراد كما يقال له نقل حي حتى اي سؤال او فكرة اجيب عنها مباشرة .
والخلاصة ان ما اعطاك من معلومات لا دخل لها بالجن ولا السحر بل طاقات سالبة فسرتها العقول وشاهدتها على انها سحر وفق برمجتها الاصلية .
وايضا نحن نرى من نكرهه كونه هو من عمل السحر ولربما حويت صورته في ذهني وسرقها مني العراف لا شعوريا وقال ان الساحر شكله كذا واسمه كذا وكل هذا من التلبيس .
اذن العراف فسر هذه الاعراض بالسحر لكونه مبرمج كيانه على ان هذه الاعراض سحرا او جنا.
وانت لكونك قد زرع فيك السحر واثره منذ ان نشئت بل اخذته أيضاً وفق الوراثة بالجينات انظر مثلا انسان يعشق الموسيقى بقوة فيسمعها ويعمل بها ويرددها كثيرا فيورث هذا الامر الى ابنه حتى وفق جيناته فكل اثر قوي جيد او غير جيد يورث لذريتك حتى طبيعة استذواق الاشياء واكيد لكل فاعدة شواذ .
هذا هو خلاصة كل ما تمر به وما اخبرك به فاذا زرعت عندك كلمة في ذهنك بقوة فسيصبح العقل الباطن مسير لك وفق هذه الكلمة وما زرعته فيك .
العقل شئ عظيم واسراره كبيرة وخفاياه عظيمة وهو اعظم مخلوق هو من صنع الالهة وعبدها وعرف اسرارها وافاض من انوارها على الكثير.
انه اصل الحياة المتنوعة المتناقضة المترامية الاطراف التي لها مليارات او ترليونات الصور والاسرار.
انت مسير وفق ما زرع فيك وما تعلمته وامنت به وما جرى عليك وعقلك الواعي طائع لعقلك الباطن وهكذا كل انسان لذلك علينا ان نزرع الصحيح لنحصد الخير . وعلى المسحور ومن مصاب بالجن ان يعيد برمجة دماغه ليكون الاثر مختلفا.

اما هل يوجد سحر عندي فجوابه نعم لكنه سحر النفس القوية في النفس الضعيفة
وسحر الانسان ذو الطاقات الظلمانية السالبة المؤثرة بالاخر وهذا سحر الهمة وهو غير الحسد
لان الحسد ياتي عفويا وطاقة سالبة من محب او كاره والسحر همة وقوة يقين بالتاثير وجلسة لترديد كلمات هي من افكار فتنتج طاقة تؤثر بالاخر هذا التاثير اشبه بتاثير المنوم المغناطيسي الذي يوحي للبعض وهو يقع على كثير الخووف والشك والايمان بهذه التاثيرات والا فمن فهم دماغه وسر طاقته منع الحسد عنه والسحر وشرحت السحر والحسد عندي سابقا وكيف التوخي منهما بسهولة وبساطة كما اوجزت ها هنا.
وضربت مثالا بالسحر عن امر قمت به قديما بهمة ويقين فكري مع ترديد كلمات انا اخترعتها وقت حاجتي وبينت ذلك في المنتدى ويمكن ان يرسل القوي صورة وهمية لشخص اذا انجرف معها اصابته العلل والامراض وعلاجه فقط ان يعرف انه صورة ذهنية يمكن ان ترد بسهولة وكل ما يظنه البعض انه سحر انما هي تهيئات اشتدت عبر الزمن حتى قويت وتشعبت وتصلبت والا فهي فكرة بسيطة في منشئها يمكن درئها بسهولة وبساطة لمن وعي هذه العلوم التي شرحناها في المنتدى .
اذن ومنذ سنوات انا كافر وغير مؤمن بالسحر والجن والملائكة وفق التفسير الاسلامي المتعارف بين المسلمين ومؤمن بما بينته وشرحته في المنتدى .


واهلا بك
سلام ومحبة لك ولكل مخلوق خلقته يد القدرة

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
carmen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 304
اشترك في: الثلاثاء 2-6-2015 9:44 am
البرج: الجدي
الجنس: انثى

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة carmen » السبت 12-9-2015 2:46 am

شكرًا جزيلا استاذنا الفاضل لهذا الشرح .. تحياتي واحترامي العميقين

إذَا كَان النُّور في قلبِك فسوفَ تجِد طَريقك .
Carmen
#)#

صورة العضو الرمزية
Love
مشاركات: 2
اشترك في: الأحد 13-9-2015 3:06 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة Love » الأحد 13-9-2015 3:30 am

من اجمل ماقرأت..اتمنى لك كل الحب والسعادة..جميل ان نرى عقول مستنيرة مثلك..


صورة العضو الرمزية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5196
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة المحسن » الاثنين 14-9-2015 3:17 am

سلام ومحبة لكما اخوي الكريمين وانار بصيرتيكما وحفظتكما روح الوجود المباركة امين

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
كلكامش
عضو
عضو
مشاركات: 34
اشترك في: الأربعاء 18-11-2015 6:01 am
البرج: القوس
الجنس: ذكر

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة كلكامش » الأحد 13-12-2015 8:52 pm

موضوع رائع شيخنا القدوس ومعلومات مهم عن الاسلام ونشاءته ولكن للاسف فبعضها مجرد اشارات لكونك قد شرحتها سابقا في المنتدى وضاعت بين هذا الكم الكبير من المشاركات فيصعب العثور عليهم ...
ولكن لي سوال شيخنا فبعد شرحك لكون ترديد بعض الاسماء او الكلمات حتى لو لم نكن نفهمها او نعتقد بيها ( كالاسماء الحسنى بالنسبه لي ) ولكن هل هناك امثله مثلا لجلب الرزق او رفع النحس ...
شاكرا لكم مقدما ما تبذلوه من مجهود في الرد


صورة العضو الرمزية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 5196
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:

Re: اقرأ طبيعة التاثير وفق الاسماء المقدسة والاذكار قبل ان تشارك في اي موضوع او رد

مشاركة بواسطة المحسن » الأحد 13-12-2015 9:25 pm

اهلا بك اخي الكريم كلكامش
حفظتك روح الحياة بسر وجدودها
نعم اخي كل اسم له تاثير ويثير نغما خاصا ليتفاعل مع انغام هذا الوجود ووفق تردده ويثير في الجهة التي يلامسها وفق تردد تلك الجهة أيضاً.
اي انه يحدث تفاعل بين الصبغتين لتظهر صبغة معينة .
فالرزق وكثرة الخير لها ترددات خاصة واذا وافق تردد اسم وذبذباته مع هذا التردد الكوني فسيتحرك ويثار ويقع التاثير.
وهذا التردد يكون من عدة جهات اي الذبذبات الكونية التي يحركها الاسم وفق طاقويته .
فيكون من ظاهر اللفظ اذا كان مثلا كلمة رزق او بركة هذه ظاهر معناها له تردد موافق لها لانه عقول البشر فهمت من هذه الكلمة الوفرة.
ومن جهة حقيقة طاقوية او باطن اثر هذا الاسم وتردده وفق رموزه الكونية وشرحت ذلك في موضوع الابراج وغيرها وما يناسبها من اسماء.
مثلا رقم كوني يدل وفق مساره الكوني على نظم كوني فيدل على المشتري ويدل على الوفرة والرزق فلهذا نسب المشتري للوفرة والرزق لكونه يناسب ذلك الرمز الكوني فرقم 3 رمز كوني يدل على الوفرة وكل اسم او كلمة وافقت هذا الرمز سيكون لها اثر .
وهكذا تقع التاثيرات الكونية
انت وكل شئ موجود اشبه بشبكة هذه الشبكة اشبه بالتي تبنى منها سجادات اي انت عبارة عن حياكة كونية اذا دققنا بك نجدك شبكة وهكذا كل موجود وكل هذه الشبكات داخل شبكة كونية كبرى وكل شئ له تردد وذبذبات وتثار هذه الشبكات وفق ترددات وذبذبات كونية مختلفة .
مثلا انت شبكة ملونة من عدة الوان فاذا تحركت طاقة كونية وفق مسار كوكبي او غيره هنا الوانك تنصبغ مع تلك الالوان ويبدء التاثير.
الكواكب وقواها الكهرمغناطيسية والطاقوية وغيرها هي عبارة عن شبكات غير مرئية لنا لكن يوجد لها تاثير ولها الوان خاصة فلما تصيب مجموعة من البشر بطاقتها كل انسان يتفاعل وفق الوانه شبكته وتردداتها هكذا الحال بالاسماء وغيرها فكل شئ يثير شبكتنا وتتفاعل شبكتنا وفق نسيجها وتنصبغ الوانها وفق ما اصابها من طاقات كونية مختلفة فيقع التاثير والتاثر وفق ذلك .
هذا سر التنجيم وسر الاسماء التي لم يسبق ان شرحت هكذا الشرح وما نلت ذلك الا بالوعي الكوني الذي ساقني لهذه الحقيقة .
بعض من يدعي التنجيم لا يعرف اليته والكثير ممن ينتقده لا يعرف طريقة عمله لكن هناك اوحديون عرفوه وخبروه وفهموه .
اذن انت وانا وكل مخلوق هو عبارة عن ترددات متنوعة وذبذبات مختلفة تتلون وفق ما ياتيها من طاقات وقوى كهرمغناطيسية كونية عظمى او صغرى لفظا او معنا مادية او غير مادية.
كل ينفعل وتتاثر صبغته وفق حال شبكته المكونة له ونظم نسيجيه وفق مساره الكوني.
اشبه بريح باردة تاتي وتصيب عدة اشخاص فتجد ان كل شخص يتاثر وفق حاله بعض يتالم راسه وبعضا جهة اخرى من بدنه وبعض يتحملها وبعض يتاذى منها كثيرا وهكذا يتنوع الاثر وتختلف الصبغة وفق كل حال .
انما نحن شبكات كونية نسجت وتتلون وفق الاثار التي تطرء عليها وتصيبها سواء كانت خارجية هذه الاثار او داخلية انفعالية .
ارجو ان يكون شرحي واضحا لاني اعلم انه مطلب دقيق بديع عظيم لا تفي به الكلمات بل يدرك بلطف نفوس متلقيه.
وسلام ومحبة لك ولكل مخلوق خلقته يد القدرة

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
ونوصي بقراءة اسألة عن التعاسة واجوبة الشيخ المحسن
ونوصي بقراءة الحقيقة اين-اي الكشوفات اصدق ؟؟ سؤال للشيخ المحسن
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

مغلق الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الاسماء المقدسة“