قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

خريطه فلكيه مع تحليل

خاص بالتحليلات الشخصية المقدم كهدية وفق برنامج التنجيم
قوانين المنتدى
• تنبيهات مهمة : هذا القسم خاص بتحليلات مقدمة كهدية للاعضاء الفاعلين في المنتدى . وهو قسم حصري لذلك لا يجوز ان نضع به طلبات علاجية او غيرها.
• تنبيه : بعض نصوص البرنامج حصرية بشبكتنا لذلك لا نجيز استخدامها الا بعد اذن رسمي من شبكة ومنتديات الحكمة.
• طريقة وضع المعلومات كالاتي : تاريخ 17.02.1972 . الساعة 5 صباحا . البلد والمدينة Manama, Bahrain .
صورة العضو الرمزية
yasmeen
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 2460
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الثور
الجنس: انثى
Canada

Re: خريطه فلكيه مع تحليل

مشاركة بواسطة yasmeen » الثلاثاء 13-2-2018 12:38 am

تحليل للعضو علي البنداوي

2 October 1996 at 04:00 (4:00 am) (time zone = UTC +3)
Universal Time: 01:00
بغداد, بغداد, العراق
°33N20' °44E24'
Tropical Zodiac
Placidus Houses
chart drawing
Introduction
تنبيهات مهمة :
1. هذه التحليلات مقدمة من شبكة الحكمة وموقع العنقاء للتنجيم .
2. لا ينبغي ان تعتمد على طالعك او برجك الشمسي فقط بل عليك ان تقرأ الهيئة كما هي تفصيلا ثم تكون صورة من كل ذلك .
فالبرج او الطالع انما هي صفات كلية تنطبق على كثيرين تثبتها او تضعفها او تنفيها باقي علامات الهيئة .
لذلك تروى جيدا واقرأ بتأني وكون صورة متكاملة من جميع علامات الهيئة من تواجد الكواكب في بيوتها وابراجها وكذا من اتصالات الكواكب بعضها ببعض ومن باقي علامات الهيئة التي تراها في هذه الصورة المعروضة امامك والمشروحة وفق هذا التسلسل .

Planets and Points in The Signs
Ascendant in Virgo °13 26' 10"

الطالع العذراء
خجول , محافظ , تقليدي , انتقادي.
يحب : الأطعمة الصحية, القوائم, كل ما هو صحي ومفيد, والنظام
لا يحب : المخاطرة بالصحة, الخسة, الفساد السياسي, والتردد
مواليد العذراء شديدو الذكاء, يمتازون بالدقة والحكمة والصبر. يغلب على مواليد العذراء الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم. رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود, لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة. لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء. مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم. يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا. اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم, وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام, مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة, ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة, ويحترمون وجهات نظر الآخرين. الحبّ : يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع, الواعي والمتحفظ. ويعد محاورًا جيدًا, حكيمًا, وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.
المهنة : مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير, الفيزياء, التحليل الكيماوي, الطب, التمريض, علم النفس, التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
العذراء في الطالع

هذا الشخص من الطراز المحافظ التقليدي , والقادر على تحليل الأمور , والتدقيق فيها , يكره الفوضى , والمفاجآت , ويحب تنظيم أموره قدر المستطاع إلى حد الكمال , نشيط في عمله , ولكنه منتقد لكل صغيرة وكبيرة , يميل للعمل في الخدمات الصحية , والنشر , والتعليم وأكثر متاعبه الصحية تتركز في البطن , والأمعاء , والكبد , والبنكرياس
خواص العذراء يتفق مولود العذراء مع مواليد الثور والجدي والسرطان والحوت
يغرم العذراء بالحمل والدلو يغرم به
لا يتفق مطلقاً مع برجي الأسد والقوس
برج الزواج الحوت
يناسبه من الأبراج المائي والترابي
هو أفضل صديق للعقرب والسرطان أفضل صديق له
لون الحظ عند مواليد العذراء الرمادي الأسمر وهو رمز { هدوء النفس والكهولة والقلق }
يوم الـسـعـد: الأربعاء
أرقام الحظ: 6
ألـوان الـحـظ:البني و الأخضر
حـجـر الـحـظ: الياقوت الأصفر
الـكـوكـب الـحـاكـم:عطارد
عنصرهُ ترابي
الطباع الإيجابية: شهم، واعي بذاته، محترم، نشيط، متفائل، عاطفي، أنيق و وفي
الطباع السلبية:عنيف، مغرور، عديم الصبر و متبجح
يـحـب:النظافة، العمل، المطالعة و الحيوانات

Sun in Libra °9 06' 53"

برجك الميزان: كوكبه «الزهرة»
يعطيه الجمال الروحي والجسدي، يعطيه حب الملذات والشهوات والاندفاع وراء الرغبات، كذلك يعطيه رومانسية كبيرة.
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
برج الميزان وما له من الاسماء
شهيد وواحد
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
يوم : الجمعة
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
برجك الشمسي الميزان
الكوكب -الزهرة
ارقام الحظ -6- 16- 25- 34- 43- 52
الاحجار- الالماس
هوائي
يتوافق مع : الدلو -الجوزاء-القوس
الاعمال الملائمة
وظائف دبلوماسية- قضاة- مستشارين- أخصائيين نفسيين – فنانين
ايجابيات:
دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل النقياد، اجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم.
سلبيات :متردد، قابل للتغير، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه.

يبذل مولود الميزان ما بوسعه عندما يكون له شريك . لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على الميزان وذلك لنزاهة الميزان ولتجنبه المشاكل قدر الإمكان. قد يبدو الميزان متردداً في اتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء فيما يخص أمراً ما قبل اتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع. مولود الميزان أفضل شخص في رسم السياسات وتنظيم الأمور. إنه ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب مواليد الميزان معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بهم، هم دائماً دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسط وخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار. بالرغم من أن مولود الميزان ليس من قواد الجماعات إلا أنه يمكن الاعتماد عليه في التخطيط الجيد لخطوات أي مشروع، ويقلل هذا الجانب النزيه من المشكلات التي تنشأ بين الأعضاء المساهمين في هذا المشروع. ومما يعزز ثقتنا بالشخص الميزان هو أنه لن يكون منحازاً في قراراته أبداًإلى أي جانب أو فريق

.
الميزان والحب
البيت والزواج المحبوب الاول لمواليد برج الميزان . الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم بهابصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئةالمثالية. مواليد الميزان متعاونون، لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.

المشاهير
أيزنهاور-أوليفيا نيوتاون جون، سارا بيرهاردت، المهاتما غاندي- بريجيت باردو- إلينر روسفبلت- رالف لورين.

طفل الميزان

عندما يُرزق الأهل طفلا ً ينتمي إلى برج الميزان تتضاعف سعادتهم أمام جمال خلقته إذ يبدو متـناسب التقطيع , مكتـنز الجسم , مورد الخدين , وجهه ملآن بالبشر والحبور , وابتسامته توحي بأنه نموذج إعلاني في مجلة أطفال أنيقة . فإذا أضفنا إلى ذلك دماثة الطبع وغمازة أو اثنتين لا غنى لطفل برج الميزان عنهما أمكننا إعطاء صورة واضحة عن مرحلة ما بعد الولادة حيث يبدو كل من يراه مبهوراً متعجباً من وسامته وعذوبته الملائكية

في المرحلة التالية يبقى طفل الميزان محتفظاً بعذوبته وحلاوته ولكنه يتكشف أيضاً عن طباع قد لا تنال من الإعجاب ما نالت صورته الخارجية ساعة الولادة . يتكشف مثلا ً عن التردد والعناد أمام الطعام وخصوصاً إذا وضع أمامه صنفان أو أكثر . ماذا يحدث بالضبط ؟ ينظر إلى أحد الصنفين ملياً ثم ينتقل إلى الصنف الثاني ومنه إلى الأول وهكذا دون أن يمس أحدهما . تتدخل والدته عندئذ مُلحة مستعجلة , فيزيد عناداً وغضباً هذه المرة . من الصعب أن تدرك والدته سر تصرفه هذا ما لم تذكر أنه ينتمي إلى برج الميزان وأن ما تعتقده عناداً ليس سوى الحيرة والتردد في الاختيار . يُقال عن الطفل – الثور أنه عنيد , وهذا صحيح أما طفل برج الميزان فليس سوى طفل يكره العجلة كما يكره الأوامر المشددة ويُفضل أن يصل بنفسه إلى كل قرار – مهما كان بسيطاً – بعد طول البحث والتفكير . وبكلام أبسط ينبغي لوالدته أن تـُريحه من مشقة الاختيار فلا تقدم له أكثر من صنف واحد من الطعام في كل مرة . هذا من جهة , ومن جهة أخرى لا بد من أن يُظهر الحيرة والتردد نفسيهما أمام كل أمر آخر سواء أكان يتعلق بلباسه أو لعبه أو دراسته . هنا أيضاً ينبغي منحه الوقت الكافي , وإذا وجب التدخل في الوقت الملائم فليكن بلطف وهدوء وبأسلوب أقرب إلى الاقتراح منه إلى الأمر الجازم .

كثيراً ما تساءل الأهل عن سبب هذا التردد . السبب هو دون ريب البحث عن الصواب . فالطفل في برج الميزان طيّب مستقيم يخشى ارتكاب الخطأ كما يخشى إلحاق الأذى بمن يحب . لذلك يمتـنع من الإتيان بأي عمل قبل إشباعه درساً وتمحيصاً الأمر الذي يقوده بطبيعة الحال إلى طرح الأسئلة وإثارة الجدل واستعمال لغة المنطق في كل ما يقوله أو يفعله . إن إحساس الخطأ والصواب هذا يجعله كتوماً للأسرار , كارهاً للنميمة , متمسكاً بالحق إلى درجة الوقوف ضد أهله إذا بدا الحق إلى جانب سواهم .

تخلق مع طفل الميزان عادات حميدة لا تـُتوقع ممن في مثل عمره . فهو يُظهر الاهتمام بالطعام لا بالنسبة إلى مذاقه فحسب بل أيضاً بالنسبة إلى تـنوعه ومظهره , كما أنه يأكل الحلوى بكثرة , ويُعطي جو الطعام أهمية لا يُقدرها عادة إلا من كان أكبر سناً وأرجح عقلا ً , فيحيط نفسه بالأزهار والشموع والألوان الجذابة الخ . . . من الطبيعي أن تظهر روحه الفنانة هذه في هندامه ونظافته وتـنسيق غرفته وحاجاته وغير ذلك . وتعبـّر الفتاة المولودة في برج الميزان عن الظاهرة نفسها في طريقة عنايتها بنفسها واستعمالها العطور والصابون وأدوات الزينة وغيرها .

يميل مولود برج الميزان من الجنسين إلى الموسيقى والمطالعة والكتابة إذا لقي التشجيع اللازم من أهله ومعلميه , كما يميل إلى المناقشة والاستـفسار عن كل ما يتعلق بالحياة ولا يُستبعد أن يكون عنده الجواب لكل قضية الأمر الذي يهيئه منذ الطفولة لدور رجل القانون في المستقبل . وهو يسعى بالإضافة , إلى المحافظة على استقلاله وعلى الجوانب الخاصة في حياته ويُبدي في الوقت نفسه اهتماماً كبيراً بأفراد الجنس الآخر . ولهذا السبب تتخلل حياته في سن المراهقة قصص حب عديدة تمر سريعاً دون تترك في نفسه أثراً كبيراً .

قد يشعر أهل هذا الطفل بالضيق بين الحين والآخر بسبب تردده وتفكيره وأسئلته المستمرة . لكن فيما عدا ذلك تبقى الحياة بقربه عميقة ذات مغزى شرط أن تؤمن عوامل سعادته التي هي من الدرجة الأولى : الراحة والجمال والسكينة .

انثى الميزان

يُقال أن في كل رجل شيئاً من الأنوثة مهما كان بسيطاً , كما أن في كل امرأة شيئاً من الرجولة مهما كان بسيطاً , وهذا صحيح من الوجهة العلمية وإن لم نكن في صدده الآن . نظرة إلى المرأة في برج الميزان ترينا إياها مرتدية زي الرجل بالبساطة نفسها التي ترتدي بها ثياب الحرير . وتبدو في الزييـن بمنتهى الرقة والعذوبة والأناقة . وإذا أمعنا النظر قليلا ً وجدنا أن وراء الثوب – أو البنطلون لا فرق – عقلا ً واعياً وإرادة صلبة وتفكيراً منطقياً يعمل بمبدأ الرجال . وبكلام آخر نقول أن المرأة التي تنتمي إلى برج الميزان يجب أن لا نحكم عليها من خلال غمّازتيها وابتسامتها العذبة فقط .
لا نبالغ إذا قلنا أنها أول من أوجد ” المونولوج ” أي الحديث من جانب واحد . لكن ذلك لا يعني أنها مجرد امرأة ثرثارة . فهي تزن في الواقع كل كلمة ورأي بُغية الوصول إلى أصدق النتائج وأكثرها موضوعية . وبما أن عندها من الرقة قسطاً وفيراً نجدها تصدر آراءها ومعتـقداتها بطريقة دبلوماسية لا تتوفر لزميلها رجل الميزان . لا يمنعها هذا من الابتعاد عن أساس المواضيع والقضايا التي تعالجها في بعض الأحيان , الأمر الذي يُسبب للآخرين الضيق والانزعاج دون أن يفقدها شيئاً من سحرها وجاذبيتها .
تحب هذه المرأة العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده , وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول للآخرين الضيق والانزعاج دون أن يفقدها شيئاً من سحرها وجاذبيتها .
تحب هذه المرأة العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده , وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والذوق الرفيع . وإذا فكـّرت في المال أيضاً فمن أجل زوجها الذي تعزه وتحترمه أكثر من أي انسان آخر . ويعتبر الزواج في رأيها شركة مساهمة بين اثنين مع ضرورة وجود أحدهما – تختار نفسها عادة – على رأسها . وهي باختيارها الدور الأول تسعى قبل كل شيء لخدمة زوجها , فتمهد أمامه الطريق وتدرس جميع الإمكانات والسُبُل التي من شأنها أن توصله إلى حيث يبغي . كل ذلك دون تذمّر من ناحيتها , أو شعور بالحرج من ناحيته . المشاركة على كل حال في طبعها , والانفراد بالرأي أو العمل خطأ تحاول تلافيه قدر المُستطاع .
بيتها يبدو كالتحفة الفنية أو كالإعلان في مجلة أنيقة ذات مستوى عال . تهوى جمع الأدوات الفضية والأطباق الثمينة والمفارش الأنيقة والشمعدانات وغير ذلك . طعامها سواء أعد للضيوف أو لأفراد البيت ممتاز نزعاً وطعماً وكمية . وهي محدثة لبقة تعرف كيف تصغي متى أرادت . ثم إنها تحب الملابس الفاخرة والعطور الثمينة والموسيقى الكلاسيكية وتكره العيش بمفردها .
هذه المرأة أيضاً مثـقفة تـثـقيفاً عالياً ينفعها في حياتها الخاصة والعامة . ومع أنها مفطورة على العاطفة إلا أن رجاحة عقلها تدفعها إلى التحرر من تلك العاطفة وخصوصاً في الميادين التي تتطلب المنطق والحكمة . هذا وبسبب أنوثتها الشديدة يظنها البعض ضعيفة مترددة أمام المحن , لكنها من معدن طيّب صلب وذات إرادة حادة تعمل في الأزمات على أفضل نحو وإذاً فليس بالمستغرب أن ( يعبدها ) زوجها من أجل خصالها العديدة بوجه عام ومن أجل لطفها وتوددها بوجه خاص .
إذا تمنت امرأة برج الميزان أن تـُرزق الأولاد كان دافعها الأساسي إرضاء زوجها لا غير . لذلك من الصعب على أولادها أن يحلـّوا محل أبيهم في قلبها في أي وقت من الأوقات مع أنها تكون لهم أماً ممتازة تحسن رعايتهم وتشرف على نظافتهم وراحتهم وتعاملهم باللين والحُسنى في معظم الأحيان . إلى جانب ذلك لا تتردد في تطبيق النظام وفرض العقوبات بوحي من إدراكها وحكمتها ودون أن تنسى , ولو لحظة , هناء زوجها وراحته . فهل يسعنا بعد ذلك سوى القول هنيئاً له بها ؟

الرجل الميزان

لا شك أنه أكرم الناس في توزيع النصائح بلا مقابل . عنده الجواب الشافي لكل سؤال وقضية وإن كان صعباً عليه الوقوف موقف المحايد بصورة مستمرة , فحبه للجدل واستناده إلى المنطق والتحليل يدفعانه إلى المجاهرة بآرائه الخاصة بأسلوب فذ يقنع الآخرين على الرغم منهم في كثير من الأحيان . سحره عظيم إلى الدرجة التي يستحيل معها التحرر منه . ابتسامته ولطفه كثيراً ما يمحوان سيئاته عند من يحب فلا ينسى الإساءة وحسب بل تلازمه الابتسامة أيضاً مثل ظله وتعمل المستحيل كي يهنأ ويسعد .

الحب مع هذا الإنسان عملية صعبة يتخلـّلها صعود وهبوط على الرغم من تأثيرات كوكب الزهرة ( فينوس) في سير حياته . لا شك أن سبب تلك الصعوبة يعود إلى عادة التـفكير والتمحيص عنده . وهو لا يكتـفي بإطالة فترة الدرس وحسب بل يتورع أيضاً عن الرجوع عن قراراته في اللحظة نفسها التي يشعر فيها بأنه غير مقتـنع تماماً , مما يدفع الكثيرين إلى اعتـقاد أنه لئيم الطبع بارد الشعور غير أهل للثقة . غير أن الواقع عكس ذلك تماماً . إن طبيعة رجل برج الميزان والعاطفة مترادفان على الرغم من كل التناقضات التي عُرفت عنه وهو يمارس الحب وحسب بل عرف كيف يصقله وكيف يجعله أرقى منه في جميع الأبراج الأخرى .

من الصعب أن يفشل هذا الإنسان في محاولاته مع الحبيبة , لكن الطريف في الأمر هو أنه حالما ينجح في مهمته يأخذ في إظهار التردد والتساؤل عن جدوى الاستمرار . ذلك التردد الذي يكاد يشبه الخوف لا يفقده على كل حال اهتمامه بالجنس الآخر حتى في مرحلة الشيخوخة , وقد يكون أحد أسباب تعلـّق النساء به أسلوبه القائم على المناورة وعدم الرفض من البداية . لكنه ” تكتيك ” معقد يُعذب المرأة أكثر من الرفض دون ريب . إذا نظرنا إلى رجل الميزان في مرحلة الشباب وجدناه هوائياً متقلب المزاج غالباً ما يخلط بين الصداقة والحب . وهو إذا شاء لنفسه النسيان والسلوى استطاعهما دون كبير عناء أو ندم . لكن ألمه الحقيقي أعظم منه عند الآخرين , ولا نكون مبالغين إذا قلنا أنه في مرحلة العذاب ينهار ويتحوّل إلى حطام .

فضول الرجل في برج الميزان محدود . وهو إذا ناقش فعل ذلك بطريقة مجردة بغية الوصول إلى النظريات الصحيحة لا أكثر . أي أن اهتمامه بالنظريات يفوق اهتمامه بالإنسان نفسه . إن قابليته لدرس الحقائق دون الدوافع تضعه في مصاف القضاة لا الأطباء النفسييـن . تلك هي على كل حال مشكلته الأساسية مع شريكة حياته التي يجهل كوامنها النفسية على الرغم من وضوح الرؤية ومهارة الاستنتاج المعروفين عنه . مقابل ذلك لا يعلو شيء على مكانة الزوجة عنده . وهي – أي الزوجة – تأتي قبل أولاده الذين يعزهم من كل قلبه . وبهذه المناسبة نقول أن دوره كأب يتسم بطابع الحكم والمرشد . فهو يحمي أبناءه الصغار من تعسف أخوتهم الكبار , ويعطي هؤلاء ما يستحقونه من الحرية والاستقلال دون أن يتأثر بمن هم أصغر سناً . بفضله يسود الهدوء والنظام في البيت في معظم الأحيان . وإذا حدث من أولاده أمر يستحق العقاب قام بالواجب دون تردد ودون أن يتخلـّى قيد شعرة عن أسلوب المنطق الذي يتمسّك به في جميع أقواله وأعماله .

الرجل في برج الميزان ميسور الحال إجمالا ً على الرغم من كثرة إنفاقه على الأشخاص والأشياء التي تعتبر مصدر الجمال والسعادة . وهو يستضيف الناس بكثرة , ومع ذلك يكره الاختلاط بالغرباء والجموع الغفيرة كما يكره الأماكن المغلقة والضجيج والفوضى , ثم إنه يهوى التنسيق والترتيب والنظافة والهدوء والأماكن الفسيحة والهواء المنعش ولهذا السبب يبدو بيته أشبه شيء بالواحة وسط ضجيج وغبار ولهاث العالم الخارجي .

أخيراً لا بد من كلمة إلى المرأة التي تقع في حب رجل الميزان : لا تيأسي من تردده وحذره . كوني إيجابية واخطي الخطوة الأولى فهو يستحق منك المبادرة
................................
الشمس في الميزان
يفضّل المنجمون المعاصرون برج الميزان؛ لأنه يمثل ذروة السنة والفصول، كما يرمز للحصاد والراحة. يعد الميزان من أكثر الأبراج تحضرًا، ويمتاز المولود تحت هذا البرج بالمظهر الجذاب والأنيق، والذوق الرفيع، واللطف والرقة. كما إنه عاشق للجمال والانسجام ومتع الحياة.
يجيد مواليد الميزان النقد، ولديهم القدرة على الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر. لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم، حيث يرون ما يؤمنون به هو الحقيقة المطلقة والوحيدة.ولكن شخصياتهم عمومًا معتدلة ودبلوماسية.
الميزان حسّاس نحو الآخرين, وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية، وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله، فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا. الميزان اجتماعي، ويكره القسوة والنزاعات، ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه. الحبّ : يتفهم في علاقاتهم الشخصيّة مواليد الميزان وجهات النظر الأخرى، ويتوصلون للتسوية مع الآخرين حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية. ولذلك نجد أن زواجهم يكتب له النجاح دومًا. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكه تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ. ولديه القدرة على تفهم احتياجات الشريك والتجاوز عن أخطائه.المهنة : الميزان نشيط بشكل يدعو إلى الإعجاب. طموح جدًّا ولكن قد تجد قلة من مواليد الميزان يميلون إلى القناعة بواقع الحال. يميل مواليد الميزان إلى الاعتدال؛ مما يؤهلهم للنجاح في السلك الدبلوماسي. ولكنهم يفشلون كقادة أحزاب لقدرتهم على رؤية وجهات النظر المخالفة. ينجح الميزان في العمل كمدير، محام، وتاجر قطع أثرية. ونظرًا للثقة التي يوليها له الآخرون؛ يمكن أن ينجح في العمل في القطاع المصرفي والحكومي. كذلك ينجح الميزان في مجال الأزياء والتجميل. وبعضهم ينجح في مجالات الفن والأدب
..........................
وهنا من الافضل ان تعرف الوجه الذي ولدت به اي العشرية الخاصة بك بمعنى ان برجك الشمسي يقسم الى ثلاثة اقسام تسمى بالاوجه او الفترة التي ولدت بها وهناك ثلاثة فترات .
والعشريات او الفترات هي :
الفترة الأولى : تمتد من 23 9 وحتى 30 9 ويتأثر هؤلاء تأثيرا مزدوجا من كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال فيمنح مواليده الحس الفني والجمالي والقدرة على التمييز بين الغث والسمين ، فهم يرون وجهي قطعة النقد .

الفترة الثانية : تمتد من 1 10 وحتى 11 10 ويتأثر هؤلاء المواليد من كوكب أورانوس بالإضافة إلى الزهرة – هم اكثر تحفظا وصبرا ومواظبة واقتصادا وتنتابهم من حين لآخر حالات من الكآبة والتشاؤم دون سبب مقنع .

الفترة الثالثة : تمتد من 12 10 لغاية 22 20 ويتأثر هؤلاء المواليد من كوكب الزهرة بالإضافة إلى كوكب عطارد يجمع هؤلاء المواليد بين قوة التفكير والناحيتين الفنية والجمالية

Moon in Gemini °11 12' 48"

القمر في برج الجوزاء
يعطي القمر برج الجوزاء الرّدود السّريعة و القدرة للتّعلّم بسرعة . أنت واضح إلى حدّ ما و ظريف, بميل للشّعور بعقلك أكثر من قلبك. أنت قادر على أن تعبّر عن كلّ أنواع الملاحظة بالسّرعة المذهلة . أنت إلى حدّ ما ذو عقل يقظ, ماهر و ذكيّ ودود,اجتماعيّ و من المحتمل أنّ تحصل على الكثير من الأصدقاء, العشّاق و معارف . تحبّ النّاس حقًّا, و يحبّونك . الاتّصال مع النّاس مهمّ جدا" إليك . تهمّك كلّ أنواع الاتّصالات,. لديك قدرة طبيعيّة للتواصل, كلاهما شفهيًّا و كتابةً . مزاجك متقلب و يؤدي ذلك لان تكون نوعًا ما متوتّر. باستمرار تقفز من مشروع لآخر لديك فطرة دائمًا لتكون متكيّف و مرن يثمر القمر في برج الجوزاء بروح الدّعابة المتطوّرة بدرجة كبيرة الذي يجعلك ممتعا" و محبوبا" من كل الناس. تعرف كيف تتملّق الآخرين و تحصل على ما تريده. يبدو أن لديك حاجة سيكولوجيّة لعمل الكثير من الأشياء المختلفة قبل أن تهدأ و تكون عائلةً . تريد الحياة التي لن تقيّدك و تحدّ من تغيّرك . الحرّيّة مهمّة إليك, و لا تريد أن تُحَدَّها حتى بالمشاعر العاطفيّة

Mercury in Virgo °21 19' 24"

عطارد في برج السنبلة
عطارد في برج السنبلة يعطي العقل المنطقيّ, لكنّ بدرجة كبيرة انتقاديّ . أنت ذو عقل منطقي كعلم الرياضيات, عمليّ و حذر بشأن التّفاصيل . أنت أحد هؤلاء النّاس الذين يفهمون الأشياء بسرعة, و تنفّذ مهامّك بطريقة عمليّة و مرتّبة . يشير هذا التّوظيف إلى القدرات التّحليليّة الممتازة, و طريقة إدراك سليمة جيّدة لمعظم الأنشطة العقليّة . تتطلّب البيئة المرتّبة و طرق العمليّة الفعّالة .هناك عدم الثّقة بالنفس. التّردّد يسبق العمل بعادتك للفحص ربّما مرّتين أو أكثر قبل اتّخاذ الإجراء النّهائيّ . قد تمتلك القدرات الخاصّة في الاتّصال و في الكتابة و التعبير عن النفس بشكل عام . استعمالك لللغة و النّحو ربّما أكثر من ممتاز

عطارد العذراء :
لا تتحدث بشيء فهمك له جزئي. عليك أن تتمه وأن تتقنه قبل تقديم نفسك كعالم بالموضوع. تغوص في التفاصيل. الأمور الظاهرة لا تُشبع عقلك. عليك أن تعرف كل شيء (بالموضوع المعين) قبل الشعور بالثقة بنفسك فيه. أنت تجلب كل المعلومات عندما تتعرض لانتقاد وقادر بمثالية أن تدافع عن نفسك وعن عملك عندما ينتقده احدهم وتظهره كأنه هو الغير عالم والمخطىء لأنك تجلب الحقائق والوقائع بطريقة بسيطة ومميزة. عقلك انتقادي. تنتقد أعمال غيرك. ترى الأخطاء التفصيلية التي لا ينتبه اليها غيرك. يفهم البعض اسلوبك على أنه مهاجم لهم، أو أن نيتك أن تنتقص من أعمالهم. الا الحقيقة انك مثالي ولديك نظرة دقيقة. نادراً ما تختبىء التفاصيل الصغيرة منك.
لهذا السبب تأخذ وقت أطول في اتمام واجب دراسي، او مشروع معين، او اي شيء اخر وهذا لأن اسلوبك يفضل أن يتم واجباته بطريقة مثالية ودقيقة. نادراً ما تخطىء.
أحاديثك واقعية وسردك للقصص أو الأحداث تكون بالتسلسل، واضحة، وسهل على الأخرين فهمها والتعلم منها. صادق وتقول الأشياء كما هي وهذا بسبب طريقة تفكيرك التي ترى الأمور من منظار واقعي، عقلاني، بعيداً عن المشاعر أو الخيال.
لأن عقلك واقعي تفضل العلوم التطبيقية أو النظرية لكن قادرة أن تُطبق.
عند سؤالك عن رأيك في أي موضوع، جوابك بناء وعادل. تسرد الإيجابيات والسلبيات معاً. النقد البناء من اختصاصك. قادر على رؤية الجانب الإيجابي من أي موضوع بغض النظر عن مشاعرك. ليس غريب أن تذكر محاسن عدوك أو محاسن فكرة, معتقد، نظرية لا تتفق معها.
يناسبك أن تكون مدقق لغوي، ناقد صحفي، مدير أعمال، طبيب جراحة، مهندس، أو محامي.

Venus in Leo °27 34' 50"

الزّهرة في برج الأسد
الزّهرة في الأسد حنونة و ملئ بالحياة, استعراضيّ طبيعيّ بحاجة للتّعبير عن النّفس . هناك حاجة فطريّة لتكون في مركز الاهتمام . لديك كثير من الجاذبيّة العاطفيّة و الجسديّة التي تجذب الشريك بسهولة . وهذا الانجذاب السهل يزيد من غرورك بنفسك . أنت الأسعد عندما تكون على علاقة حبّ و عند منح حبك, و سحرك و إثارتك و غزلك على المعجب المحظوظ .الزّهرة في الأسد تعني الحبّ الصادق و المخلص و الكلّيّ . أنت رومانسيّ متحمّس للعشق . ستكون مخلص جدًّا إلى شريك حبك, لكنّك تتوقّع محبّة قويّة في المقابل . بالرّغم من كلّ الغرور و رغبتك بكونك في محور الاهتمام فانك الشّريك المخلص و المستقرّ جدًّا . إذا هناك انقطاع في علاقة جادّة مع شريكك, فسوف يكون صعب جدًّا و مؤلم جدا" عليك . لأنك مخلص بالفطرة و لا تسيء إلى مشاعر المعجبين الآخرين بك و تتوقع نفس المعاملة من الشريك
.......................................
الزهرة في الاسد:
سريع في الحب عندما أجد الشخص المناسب. غير ذلك لا أحب بسرعة وان دخلت علاقة لا اتورط بمشاعري ان لم يكن الشخص على ذوقي في كل الجوانب.
الوفاء في الحب. الإهتمام بالحبيب. المشاركة معه بجميع اهتماماته. الدخول قي عالم اهتماماته وهواياته حتى لو لم اكن معجب فيها سابقاً. أعجب بهواياته لأنها هواياته. السعادة عندما يشاركني اهتماماتي. السعادة عندما ينخرط باهتماماتي ويستمتع فيها. الضحك مع الحبيب. التسلية مع الحبيب.
الخروج لأماكن ترفيهية سوياً. امضاء وقت ممتع مع شريكي مهم جداً لي.
ماضي الشريك يهمني. من كان يعرف؟ وكيف كانت العلاقة؟ اختياره للشريك السابق مهم جداً عندي، ما هي معاييره ؟ ماضيه يقول شيء عنه.
انتقاء شريك بذوق رفيع. لا يعجبني اي شخص. افضل شخص من بيئة اجتماعية مرموقة، شخص مميز، شخص افتخر فيه. يهمني جداً ان امشي وافتخر بشريكي.
لا ادخل بعلاقات مع أي شخص، يجب ان يكون شكلياً وعقلياً ومادياً مميّز.
اختيار زوج/ة اقدر أن افتخر فيه امام الناس. اختيار زوج/ة مميز والأكثر ميزة مقارنة بين ازواج اقربائي/اصدقائي.
شريكي مميز، شريكي يهتم بمظهره، شريكي متكلم مميز، حضوره آسِر. الكل معجب بشريكي. هذا الشيء يسعدني ويشعرني بالأمان.
ذوق فخم، حب لإنتقاء امور باهظة الثمن.

Mars in Leo °13 38' 09"

المريخ في برج الأسد
في برج الأسد, المريخ يعطي قوّة الإرادة و الإبداع بشكل غير عادي . لديك ميل قياديّ و اجتماعيّ واضح . تتفاخر بمهارتك الجنسيّة . حنون و جسديًّا حنون, تتمتّع بالدّراما و إثارة العلاقة العاطفيّة بقدر ما يدعّم غرورك لتحصل على عدّة رفاق جنسيّين,يمكن أن يكون التفاخر الزّائد مشكلتك, إذا لم تتعلّم التّحكّم فيه . الجانب العاطفيّ للمريخ في الأسد يمكن أن يسبّب إليك التأثّر بشدّة بالغضب دوريًّا عندما لا تسير الأحداث كما تحب و تشتهي

Jupiter in Capricorn °9 04' 41"

المشتري في برج الجدي
حارس نصّ القانون . سلوكك الأخلاقيّ فوق مستوى الشّبهات . في التّجارة أو أيّ منصب عامّ,
تعرض أعلى مستويات الأخلاقيّات . تمسك الرّؤى المحافظة و التّقليديّة بخصوص معظم قضايا الحياة الرّئيسيّة .هذه الطّريقة الحريصة و تقديرك النّاضج ترفعك لمواضع المسئوليّة الاقتصاديّة أو السّياسيّة العالية
...........................
كوكب المشتري في برج الجدي يجذب أفضل الحظوظ عندما يكونوا منظمين ويوجهوا أنفسهم ويتصرفوا بنزاهة، وأن يكونا أخلاقيين وناضجين. فهم بحاجة إلى أن يكونوا ملتزمين وأن يتخذوا نهج الخطوة خطوة لتحقيق أهدافهم.

Saturn in Aries °3 33' 29" Rx

زحل في برج الحمل
التأخيرات في الحياة أمر وارد . تتولّى المسئوليّة الكثيرة في عمر صغير . تمنع العقبات تقدّمك و رغبتك. هذا ما يجعلك تشعر بالقلق و قد تكون غاضب جدًّا أحيانًا, لكنّك تبقي غضبك مقيد يراك الآخرون بارد الأحاسيس معظم الوقت . ستكسب إحساس بالمسئوليّة لنفسك من هذه الوضعية غير مجازف و بصراحة تبدو ضعيف و لك كل العذر بسبب هذه الوضعية السيئة الحبلى بالعقبات
............................
زحل في برج الحمل
هذا يشير إلى وجود اتجاه نحو المبادرة والمثابرة. وقد يكون الإبداع أيضا جزء من طبيعتك الخاصه. وإذا كان كذلك، فمن المرجح أن توجه براعتك الخاصه في الطرق التي يمكن أن يستفيد منها الجميع من حولك. وهناك اتجاه آخر لزحل في هذا البرج وهو المنطق للقدرات القوية. ويمكن للأشخاص الذين يعانون من زحل في برج الحمل أن يجدوا أنفسهم في أدوار قيادية. وفي أكثر التعبيرات الطبيعية هو قيادتهم بأن يعتمدوا على الآخرين لاتجاه. ويتعلموا الحياد للتغلب على أي نوع من الحساسية تجاه الآخرين والتي قد أكتسبتها في شبابك.أو: من دون التوصل إلى توزان مع جانبك الخاص أو وجود أتجاه محدد وواضح لعدم الحياد أو التحكم السلبي بنفسك يمكن لزحل في برج الحمل أن يشير إلى صعوبة في الحفاظ على الدافع في العديد من الأنشطة في حياتك. وقد يشير أيضا إلى أنك قد تعلمت عدم الحساسية في شبابك. وبتخبط زحل الأشاراه الى وجود عدم الحساسية ويمكن لك أن تكون بدون علمك أداة للألم في حياة الناس الآخرين بالنسبه لهم. ومع زحل في برج الحمل قد لا تلاحظ على ذاتك انك قد تسببت بالألم في حياة أي شخص آخر. وعندما تكون خارج التحكم بنفسك يمكن لزحل هنا الأشاراه الى وجود أتجاه نحو نفاد الصبر.

Uranus in Aquarius °0 40' 07" Rx

أورانوس في الدلو
حب الإختراع ، الديموقراطية ، تغيير كل شيء نحو الأفضل ، ثورة علمية .

Neptune in Capricorn °24 58' 57" Rx

نبتون في الجدي
الميل لإصلاح المجتمع و البنيات الأساسية ، يدل على الإنضباط الذاتي .

Pluto in Sagittarius °1 05' 01"

بلوتو في القوس
السعادة تتطلب إشباع الغريزة الجنسية .

Chiron in Libra °18 39' 28"

Relationships are affected by this placement. Libra shows the place in our life where we need (and usually want) to cooperate. With Chiron placed here, one possibility is that we could shun any cooperation and isolate ourselves (shades of the opposite sign, Aries). Another possibility is a partner who manages to open up our old psychological wounds (or causes some new ones). Conversely, the person with this placement could be the one to open other people's old wounds. Lots of times, Chiron in Libra people will desperately want a partner, but once they get one, they will drive them away.

Black Moon Lilith in Leo °11 17' 04"

القمر الاسود في الاسد
لاتحاول ان تسيطر.
من دون ان ننطق كلمة واحد فمن الواضح ان موقع القمر الاسود في هذا البرج الشمسي يشير الى مشاكل تتعلق ب"الانا".

حتى وان كنت عذراء او حوت معتدل مع قمر اسود في الاسد، فمن المؤكد انه في اعماقك تحس برغبة بالظهور. ومن دون وعي منك ستقوم بأي شيء لتكون في مركز اهتمام الاخرين وتبعث بهم الى الاتجاه الذي خططت ليكونوا عليه. تشعر بأنك تعرف ما هو الانسب للاخرين (وغالبا ما يكون صحيحا) لكن عليك ان تتعلم ان تمنحهم الحرية ليسلكوا طريقهم الخاص.

مع القمر الاسود في الاسد لابد ان تتعلم ان تضع رغباتك جانبا وهو ليس بالامر الهين دائما، وحاول ان تتسأل حول شخصيتك: من انت حقا؟ ومالذي تعنيه لنفسك وللاخرين؟ ما حجم الانا عندك؟ وهل انت مهيأ للتخلي عنها عندما تصل الامور لهذا الحد؟

التحدي الاكبر في حياتك: تعلم ان تلمع من دون ان تحشر نفسك في الطليعة، كما عليك ان تتعلم السماح للاخرين بأن يتخذوا قراراتهم الخاصة وتحديد ما هو الانسب لهم.

حالما تتمكن من ذلك، ستفاجأك النتيجة، هناك فرصة عظيمة للسماح للمواهب الفنية بالظهور. صاحب القمر الاسود في الاسد مبدع استثنائي ويمتلك موهبة طبيعية للتعليم.

الحياة الجنسية للقمر الاسود في الاسد تشير الى النرجسية، فهو يبحث عن تعزيز ذلك من خلال شريك مهيأ – بطريقة او باخرى- ليؤدي دورا مساعدا او ان يشجع اداءه مكرها، ذلك ان الاداء في هذا المجال على اهمية كبيرة، فإن لم يعد الجنس مصدرا لتعزيز الذات او لممارسة السلطة على الشريك، فلإن القمر الاسود سيعمل بكل جهد على تطوير مهاراتك الفنية في هذا المجال.

ملاحظة هامة:
لا تحاول ان تسيطر على الاخرين، تعلم من اخطاءك.

North Node in Libra °7 59' 40" Rx

العقدة الشمالية في الميزان: عليك أن تتعلم الديبولماسية. فن المسايسة. فن السماع الى غيرك وأخذ طريق منتصف. عليك أن تفهم جميع وجهات النظر وأن تحترم أراء الجميع بدل من التشبث برأيك والإفتخار به والتقليل من اراء غيرك. عليك أن تتعلم المشاركة والشراكة وأن تبدأ اسلوب حياة فيه شراكة وتعاون أكثر من اسلوب حياة يعتمد فقط عليك

الراس اي العقدة الشمالية في برج الميزان حاول تتعاون اكثر مع الآخرين
وهذا يعني ايضا ان :
الذنب اي العقدة الجنوبية في برج الحمل تغلب على عادة الجدال والتدخل في شؤون الآخرين

Part of Fortune in Capricorn °11 20' 15"

Part of Fortune is Weak when in Capricorn. This indicates happiness is achieved by overcoming material obstacles and establishing structure. Success may be had through fostering prestige.

Midheaven in Gemini °11 56' 13"

الجوزاء في البيت العاشر
يعيش في حالة من العطش المتأجج الى المعرفة رغبة منه في خدمة اهدافه

Planets and Points in The Houses
Sun in First House

الشمس في البيت الاول:-يكون بارزا في مجتمعه قادرا على تصريف اموره الا انه يكره ان يكون وسط ناس لايعطون وزنا لشخصيته

NOTE: Since Sun is very close to the next house cusp, the next item is also relevant.

Sun in Second House

الشمس في البيت الثاني:-يسعى الى الاكتفاء المادي والمالي في الحياة وينجح في ذلك وينجذب اليه الناس لكرمه وسخائه معهم

Moon in Ninth House

القمر في البيت التاسع:-يبحث عن طرق جديدة لاحياء تقاليد قديمة .
....................
القمر في البيت التاسع ... متفائل ومثالي و مصدر إلهام للآخرين .. عواطفك قوية معتقداتك وإيمانك و قوتك الروحية هي من تدعمك وتصنع شخصك .
....................
القمر في البيت التاسع :
القمر، العقل اللاوعي، الكوكب المسؤول عن الفطرة والعاطفة والروح البوهيمية، في التاسع بيت الثقافة، العلوم العليا، الروحانية، الديانات والقيم الأخلاقية الفلسفية.

أولاً هذا المولود يحمل رمز The dream catcher والذي هو رمز بوهيمي يتصف بشبكة ريش تلتقط الأحلام!

مولود القمر في التاسع لديه فكرة فلسفية حول السعادة فهو شخص يهوى دائماً الأجواء السعد والسعود ويبعد نفسه عن الأحزان لدرجة تنقلب معه الموازين فيتفاجىء بالواقع بأن الحزن حق امام التحديات التي يواجهها اي انسان بحياته الا انه يبقى على نفس الشعور بأن السعادة الأبدية ممكنة وتستحق المجهود والوصول اليها. المولود سيبحث عن نمط حياة يقدم له السعادة والبهجة اكثر من اهتمامه بنمط حياة يقدم له امور اخرى.

بما أن القمر يحكم الطعام مولود قمر بيت التاسع لديه ذوق في المأكولات العالمية ويتمتع بتجريب الأكل المختلف من نوع الطعام، كيفية الطبخ، طقوس المائدة وأدابها من بلد الى اخر. متعته تكمن بالإندماج مع كل عرق وبلد وتجربة الأكل حسب عاداتهم وتقاليدهم.

مولود القمر في البيت التاسع لديه خيال خصب وقادر على تخيل صور وروائح وأن يستشعر اي مكان يحب ان يزوره حتى لو بقيّ في المنزل. القدرة الروحانية العالية الموجودة في البيت التاسع تسهل على القمر بالإستشعار.

المولود يكون لديه اهتمام بالقيم الأخلاقية العليا والمختلفة عن قيم الأخلاقية المعتادة بين عامة الشعب. فمثلاً هو يركز ويهتم بمواضيع (اخلاقيات الإجهاض، الموت الرحيم، الإستنساخ، البحوث العلمية والتجارب، وما الى هنالك من مواضيع فلسفية اخلاقية). حتماً اهتماماته مميزة وغير مبتذلة.

لأن القمر يمثل الأم، فهنا المولود يكون لديه ام اما لديها شأن بالعلوم العليا، حقوقية، أو من ديانة، عرق، مختلفة
عن المولود؛ خصوصاً لو كان القمر في السرطان.

NOTE: Since Moon is very close to the next house cusp, the next item is also relevant.

Moon in Tenth House

القمر في البيت العاشر:-تلعب المراة دورا رئيسيا في الدفع بمصالحه او مصالحها في مجال العمل .
....................
القمر في البيت العاشر ... رحوم وتعبر عن عواطفك بشكل علني ، شعورك بالسعادة مرتبط بتحقيق طموحاتك وتخطى واقعك حساس لصورتك أمام الناس .
....................
القمر في البيت العاشر :
علامة ودلالة للشهرة خصوصاً لو كان ملتصقاً بالإمسي (الخط الأسود - وسط السما).
شخص بقمره في البيت العاشر اكثر قدرة على الوصول الى مكانة مشهورة في دوره في الحياة من اقرانه ممن لا يملكون هذا المكان.
شخص قمر في البيت العاشر يحب أن يتميز وأن يكون له مكانة اجتماعية مختلفة ومميزة عن غيره.
صاحب القمر في البيت العاشر يلقى دعم من النساء في حياته خصوصاً العملية منها. انها الأنثى التي تلعب دور في حياته وتجلب له النجاح والتكتيك والنصح المفيد. الزميلات تهتم لمصلحته وتدعمه، الأم والاخوات أو الزوجة او كل ما ذكر يكون دعم لهذا الشخص. النساء في خياته لديهم قدرة قوية على التخمين، النظرة الشاملة وبالتالي يستفيد من هذا الجانب. هذا اذا كان صاحب الخريطة ذكراً.
أما لو كانت صاحبة الخريطة أنثى، فاحساسها، وحاستها السادسة عوضاً على اسلوبها يكون دعم لها على الصعيد الإجتماعي والعملي. نضوج صاحبة هذه الخريطة يكون سريع، فهي شخصية لها كاريزما وظهور ساحر، ناعمة ولبقة ومعروفة في وسطها بأنوثتها، قوتها، ولطافتها.
أيضاً مكان القمر في المنزل العاشر يشير الى كره للإنتقاد خصوصاً من المجتمع المحلي او من العمل، وعدم تقبل الانتقادات وميل الى الحقد والكره (خصوصاً لو القمر عقرب، او متصل ببلوتو او المريخ) لمن انتقد عمله الفلاني.
لكن القمر في العاشر في بيت الجدي، رغم كرهه للإنتقاد وتحسسه منها ومشاعره التي تطلب منه التغيير، يواظب ويواصل لأنه في بيت الجدي وفي أعلى السماء (العاشر) فغالباً يصل للإبداع والخيال.
إجتماعياً هذا شخص مرغوب جداً، محبوب، ولديه سمعة يحب الناس التقرب منه.

Mercury in First House

عطارد في البيت الأول
أنت من النوع القابل للتكيف في كل الظروف في الغنى و الفقر و الصحة و المرض في الرضا و الحزن مرونة عالية للتكيف في كل الظروف و الأحوال , ذكي , بليغ عندما تتكلم و طريف و خفيف دم تحب البسمة و النكتة الحلوة و لكنك من النوع العصبي و تحب أن تعرف كل شيء في وقت قصير يعني فضولي من النوع الممتاز , تحب أن تتكلم عن ما يهمك فقط أعط الدور لغيرك قليلا" و أنصت لغيرك واسمع لغيرك

Venus in Twelfth House

الزهرة في البيت الثاني عشر
إن محبتك للوحدة و العزلة سبب قوي لان يجعلك تتراجع و تبتعد عن المجتمع , من النوع الذي يتمتع بالسعادة بشكل سري أو من خلف الستار , العلاقات السرية ممكنة في حياتك , الانغماس في الشراب و الجنس و العقاقير المهدئة لإيجاد الذات شيء ممكن جدا" في حياتك. لديك حس عالي من العطف و رغبة بمساعدة الآخرين , ربما تكون مخدوع في قصة عاطفية تبدو لك جيدة . النجاح وفق المقاييس الاجتماعية المتعارف عليها شيء غير مهم بالنسبة لك .من المحبين لمعرفة معاني الحياة , لديك نزعة لإخفاء علاقاتك مع الجنس المخالف لجنسك أي من المتكتمين على هذه العلاقة , أنت من النادر أن تفصح عن أحاسيسك العميقة. يَمْنَحُ هذا الموقع عادة فائدة في مواضيع خفيّة أو نفسيّة

Mars in Eleventh House

المريخ في البيت الحادي عشر
لديك الكثير من الأمنيات و الأهداف و الرغبات , قيادي بارع , و من المشاركين في التجمعات العرضية مع الأصدقاء النشيطين و المغامرين , أنت من النوع الذي يضع كامل طاقته في الصداقة , من المهم جدا" لك إيجاد الصداقة الصحيحة لذلك فانك تبحث عنها دائما" , من النوع الذي يستفيد من صداقته مع الآخرين و يفيد أيضا" الآخرين على مبدأ(خذ و أعطي) و أنت من النوع النشيط في مشاركاتك في التجمعات النشطة كأن تكون في محاضرة فستكون من أكثر الناس مشاركة و تفاعل بالنسبة لغيرك

Jupiter in Fourth House

المشتري في البيت الرابع
أنت كريم, واثق, مرحّب و وطنيّ . الرّخاء و التوفيق يزداد في السّنوات المتأخرة من عمرك . ترغب في البيت الفسيح الواسع و المريح . النّفوذ الأبويّ قويّ في تشكيل شخصيّتك . ربّما أبوك وأمك كانوا أكثر من حريصين عليك و مخلصين اشد الإخلاص في تربيتك و بشكل كبير و أكثر من الحد المتعارف عليه . مساعدة كبيرة أو ميراث تتلقاه من احد من الأبوين أو كلاهما . مع المشتري في البيت الرابع من الأفضل لك أن تعيش في المكان الذي ولدت فيه وان لا تعيش خارج مسقط راسك, تجنب التباهي و الانغماس في الشّهوات.

المشتري في الرابع يعني احيانا :
1. شخصية داخلياً سعيدة ومبتهجة مهما حصل معها ومهما واجهت صعاب
2. قرب الى الله او الا ايمان معين
3. جو عائلي داعم ومحب
4. جو عائلي فيه تسلية ومتعة
5. كتب او تعلم او ثقافات لي المنزل
6. والد متدين، طيب، محب وحنون وقد يكون احد غير الوالد كان بمثابة الوالد ويحمل هذه الصفات
7. قد يكون هناك شخص ناجح جداً او معروف في شجرة العائلة
8. نية طيبة وشخصية مفيدة للمجتمع وتحب أن تفيدهم

Saturn in Seventh House

زحل في البيت السابع
هناك ميل واضح في الانجذاب نحو الأشخاص الأكبر سنا و الأكثر جدية من الشركاء العلاقة مع الشريك تتطلب كثيرا من الاحترام و المسؤولية و العمل الجاد مهما تكون المسالة فهناك شعور بالتقييد و العبودية و الضعف و القلق في علاقاتك و ربما يستطيعون أن يصمدوا إزاء ذلك يشير زحل إلى حاجتك لتتعلم كيف تتعاون مع الآخرين و تطور علاقاتك معهم ربما تكون محترس من قضية الزواج لكنك عندما ترتبط سوف تجد إن ابتعادك عن زوجك أمر صعب جدا حتى لو كنت تشعر بأنك غير سعيد في زواجك تسعى نحو الطمأنينة و السلام أكثر من الحب إن الانضباط شيء مطلوب في العلاقات انك تسيطر على نفسك و تحاسبها في مجال العلاقات مع الآخرين تبحث عن شريك يوقظ حسك بالمسؤولية و يعطيك دفعا لنيل أهدافك و غاياتك و يشجعك على النجاح بالنسبة للمرآة هناك رغبة للزواج برجل يشبه والدها و على الشريك أن يتمتع بمشاعر قوية ليبني حياته على أسس عاطفية إن مسؤوليات الزواج و الخوف منه يعوق الزواج و يؤخره إن موضع زحل المناسب أثناء ولادتك يؤهلك لتثبت عهود زواجك بالوفاء و الإخلاص حيث إن إخلاصك هو احد واجباتك الزوجية و ستحظى بشريك يتمتع بالأمانة بالإخلاص حيث إن إخلاصك هو احد واجباتك الزوجية و ستحظى بشريك يتمتع بالأمانة و الإخلاص و الاستقرار و الثبات و هو شخص موثوق و مجد كادح مثابر و مقتصد و ربما حاسم يفضل الأفعال على الأقوال و يؤمن لشريكه ملاذا دافئا إما إذا كانت إطلالة زحل سيئة على ولادتك فان زواجك لن يكون سعيدا و ينتهي بطلاق مخز و عندما تتجاهل أسباب سعادة شريكك فسرعان ما تتلاشى سعادتك للأسباب نفسها و أنت معرض لتجربة زواج ثانية و هذه المرة سيتحمل الشريك و يصمد رغم الضجر و الافتقار إلى السعادة و الحب الذي يجتاح هذا الزواج بكلام أخر ربما ترغب في تحديد صفات شريكك لكنه الخيار الثاني شريكك سيحمل العبء عنك و لكنه غير صريح ضيق الأفق بارد كما انه انتقادي حاسم في بعض الأحيان فان شريكك سيغمرك بالحب لكنه عرضة للمرض و ضعف الصحة و من الممكن أن يكون شريكك أرمل أو أرملة

Uranus in Fifth House

أورانوس في البيت الخامس
تمتلك الإبداع الأصيل بشكل أكيد. هواياتك غريبة و ممتعة . رغبتك في الاستقلال قد تسبب لك الإزعاج بأي علاقة غرامية و بأشكال الارتباطات العائلية و ما ينتج عنها منها كالأولاد لأنك مفطور على الاستقلال الذي يتعارض مع الالتزام . أطفالك قد يكونون فريدون جدّا و متميزون, حتى انك تشعر بأنهم لا يفهموك و أنت لا تفهمهم . أنت غير مهتم بالأمور الاجتماعية و أكثر اهتماما" بميولك الخاصّة . التفكر الزائد ممكن أن يسبب لك المشاكل فاحذر.الربح المفاجىء بدون أيّ مجهود من جانبك سيكون العنوان الكبير لهذه الوضعية حتى انك تشعر بأنك لا يمكن أن تخسر, علاقات عاطفية غير عادية , في علاقاتك العاطفية ستكون ثائر , غير مبالي , و غير تقليدي

Neptune in Fifth House

نبتون في البيت الخامس
أنت فنان و مبدع . لديك اهتمام بالدراما و كأنك خلقت لتكون على المسرح . تحبّ تمثيل دور الممثّل الكوميديّ . ستكون علاقات غراميّة فوضويّة كثيرة أو العلاقات الغراميّة المستعدة للانفجار بدون أي سبب . في موضوعات الحبّ ستكون الرّومانسيّ الميئوس منه أو الذي يبحث باستمرار عن السيطرة التملكية أو تلك الأميرة المسكينة لاستبعدها .المثاليّة جيّدة, ولكن لا تبتعد عن الحياة العملية و لا تخسر خيالك الرائع بنفس الوقت. و الآن إلى الجانب السلبي الذي أراه و عذرا" منك : أطفالك سيكونون غير مفيدين و ربما يحتاجون إلى رعاية خاصة , تضحيات كبيرة ستقدمها إليهم و لكن المردود للأسف لن يكون أبدا" بمستوى تضحياتك

Pluto in Third House

بلوتو في البيت الثالث
متعدد المواهب, ملهم, دقيق التفكير . لديك ربّما قدرة حادّة لتقدير حجم النّاس و الظّروف أنت ممتاز في تفهم دوافع الناس الحقيقية تريد معرفة الإجابات على كلّ الأسئلة الكثيرة الخاصّة بك . البحث و حلّ الألغاز أو الورطات قد يروقان لك . ربّما تتمتّع بلعب دور المخبر قد تبحث عن شيء ما يعطيك المعنًى لحياتك أو البحث عن تلك المنطقة أو المكان التي تمكنك من تجديد أفكارك . الإحباط, الاكتئاب أو القلق قد يظهر عندما تكون الإجابات التي تبحث عنها ليست كما تحب و تشتهي . التّعبير عن نفسك من خلال الكتابةً يساعد في تسكين التّوتّر و في تطهير أفكارك, اسمح للأفكار الجديدة أن تدخل حياتك.

ابلوتو في الثالث :
أنت تملك عقل قوي وقادر أن يحلل تحليلات معقدة وأن يفك الشيفرات. لقد كبرت قبل اوانك، وتعلمت امور في الغالب اقرانك ومن هم من جيلك لم يتعلموها او لم تكن من الطبيعي أن يعرفوها. أنت تعاني مشاكل ثقة بالأخرين، جراء تجارب خيانات من محيطك وفي طفولتك. تعلمت أن لا تثق بأحد لكي تحمي نفسك. لكن بلوتو لا يريد منك أن تستسلم، وجود بلوتو في الثالث يتطلب منك أن تضغ ثقتك بالأخرين.

**في حال تراجع بلوتو في البيت الثالث، أنت ايضاً قادر أن تمارس أبحاث واكتشافات صعبة وتحتاج تحليل. يمكنك أن تنجح في مجالات عديدة جراء هذه الهدية.

Chiron in Second House

تشيرون في البيت الثاني :
تشيرون يعلِّم و يعطى النصيحة . البيت الثانى هو بيت المال , الممتلكات , و القيمة المادية . تستطيع ان تشير للاخرين كيف يعتنون باموالهم بشكل افضل مما تفعله باموالك . في الحقيقة , شئونك المالية الخاصة يمكن ان تكون فى حالة فوضى . أحياناً , هذا الموقع يظهر شخص بخيل , لكن النقود التى يتم تجميعها لا تجلب اى سعادة مطلقا او تخلص من المخاوف الداخلية انه لن يكون هنالك موارد . فى الغالب , يحدث هذا لان الشخص عنده حس منخفض بالإعتداد بالنفس و يشعر بأنه فعلا لا يستحق اى مال او ممتلكات . فى احوال اخرى , يمكن ان يُبدِّد المال او يعطى مايمتلكه لنفس السبب . من المهم التذكر انه لو كان هنالك مشاكل في المال او الممتلكات فانها ليست القضية الحقيقية على الأرجح . الحس بالإعتداد بالنفس هو المفتاح هنا

Black Moon Lilith in Eleventh House

القمر الاسود فى البيت الحادى عشر
إن القمر الاسود فى البيت الحادى عشر تُوجد دافع تجاه الإستقلال الذاتى.وأنت متقبل ومنفتح للإستثنائية.،بل ويمكن أن يكون لديك ذوق فنى ومبدع جداً وغير تقليدى.كما تفضل أن يكون لديك شراكات فى حياتك،والتى تكون ذات طبيعة منفتحة،والتى سيراها الآخرون أنها أكثر من مجرد صداقة.وأنت تبحث عن الصداقات المغامرة ،ولكنك بسهولة يمكن أن تسىء تقدير طبيعة ونوعية أصدقائك،أو ربما ترفض الإعتراف بحقيقة أصدقائك.ومع ذلك فإن حدسك وحكمتك متطورين بشكل جيد،كما هو الحال بالنسبة إلى إبتكاريتك،يمكن أن يكون لديك موهبة الإختراع.وغالبا تحب أن تقدم نفسك كشخص غريب الأطوار نوعاً ما

North Node in First House

الراس في البيت الأول
تعبيرك الذاتي وقدرات القيادة ستطور. تحاول بجهودك الذاتي الوصول للاستقلال ،لا تعتمد على الناس الآخرين والمجموعات الاجتماعية . يمكن ان تنمو ثقتك بنفسك اخيرا ،وتحصل على النجاح بجهودك الخاصه .

Part of Fortune in Fourth House

سهم السعادة في البيت الرابع تعاطفه مع اهله وجذوره العائلية وبيته تكون قوية جدا وبالتالي سوف يبني عائلة مرتكزة على التعاطف والمحبة ومن خلال العائلة سوف يحصل على السعادة

Aspects
Sun Trine Moon (orb °26')

الشمس اتصال سعيد مع القمر
مبدع, مستقلّ و راضي عن نفسك . هذه الوضعية تجلب النّجاح العامّ في الحياة و الأصدقاء المخلصون و الاحترام في المجتمع و الظّروف الماليّة الجيدة و الصّحّة الجيّدة بوجهٍ عام

Sun Sextile Mars (orb °431')

الشمس اتصال سعيد مع المريخ
جريء, واثق, نشيط. تحبّ المنافسة الودودة. لديك حيويّة جسديّة رائعة. لديك حسّ بالعدالة قويّ و لا تلجأ إلى الوسائل السّرّيّة للتّفوّق . لديك مهارات قيادية و قدرة تنفيذيّة . و ستجاهد من أجل حقوقك وأيضًا من اجل حقوق الآخرين

Sun Square Jupiter (orb °02')

الشمس اتصال نحيس مع المشتري
متفائل و واثق لكنّ أكثر ممّا ينبغي. مسرف جدًا . أنانيّ متعصّب دينيّا", بالتزام و ميّل مغلق إلى مذهب محدّد . تميل إلى المبالغة في قصصك أو قدراتك الخاصّة . لديك طموحات كبيرة و رغبة للنّجاح في الحياة في طريقة رائعة, لكنّ قد لا يكون لديك المبادرة أو الإصرار للعمل. قد تواجه المشاكل القانونيّة, بخاصّة مع من في مناصب السّلطة كمدرائك في العمل مثلا". تحبّ إظهار نفسك بشكل غريب و تحوّل نفسك إلى شخص ما مهمّ . مبذّر للطّاقات و الموارد عرضة لمشاكل مرور الدّم, بخاصّة المرور الشّريانيّ

Sun Opposition Saturn (orb °533')

الشمس اتصال نحيس مع زحل
أنانيّ, بارد, قاسي و غافل, قلق, خائف و غير واثق . قد يكون لديك الطّموح القاسي الذي يسمح بتنفيذ إي شيء للوصول لهدفك. تصارع مشاعر النّقص الشّخصيةّ, عدم ثقة بالنّفس و الوحدة . عرضة للتّأخيرات و الإحباطات باستمرار كما يبدو . قد يكون لديك صعوبات مع أبيك أو مع من في السّلطة كمديرك في العمل مثلا

Sun Conjunction North Node (orb °17')

الشمس في قران الرأس
لديك قدرة متأصّلة لجذب الحظّ السعيد - هذا الإتصال مسعود جدا.

Sun Square Part of Fortune (orb °213')

Sun Trine Midheaven (orb °249')

Moon Sextile Mars (orb °225')

القمر تسديس المريخ :
حياة سلسة. حياة غنية بالإبداع والخيال. شخصية غنية.
خيال إبداعي وقوة على وضع الخيال في الواقع. حاسة سادسة قوية. حاسة تجعلني أشعر متى الوقت المناسب لكي اخطي خطوة. حاسة تعطيني اشارة متى الوقت المناسب لأخذ ما أريد. جاذبية جنسية. ابداع في الجنس. دفىء وقوة جنسية. الإنتماء للوطن. الدفاع عن الوطن بشراسة. الإنتماء للعائلة. الإستقرار العائلي يهمني. يشعرني بالأمان. الدفاع عن العائلة. الوقوف الى جانب العائلة في السراء والضراء.حقوق المرأة. أدعم حقوق المرأة. أكره الظلم على المرأة. حقوقية.
تحكم بالعاطفة، تحكم بالغضب؛ الغضب في الأوقات المناسبة.
.....................
القمر اتصال سعيد مع المريخ
لديك الكثير من الطّاقة و الحيويّة و هذه الوضعية تعطي الصحة الجيّدة و الرّاحة العاطفيّة . أنت حازم و تواجه صعوباتك في نوع عمليّ مباشر. لا تتحسّر على مشاكلك و لكنك تحاول إزالتها بالعمل المتواصل . ليس لديك تعاطف مع الآخرين الذين يتباكون بمشاكلهم و يستسلمون لها بدون العمل لإزالتها . قد تعلّمت استخدام عواطفك و رغباتك بطول الخطوط المتأكّدة و البنّاءة .. لديك الكثير من الحماس و الاندفاع. أنت ماهر و شجاع و راغب أن تأخذ المخاطر المحسوبة جيدا". الجنس المعاكس يجدك جذّاب

Moon Quincunx Jupiter (orb °28')

Moon Sextile Saturn (orb °739')

القمر اتصال سعيد مع زحل
لديك الرزانة و التّوازن الذي يمكّنك أن تتصرّف في طريقة فعّالة و هادئة عندما يثور معظم النّاس من حولك . أنت قادر أن تبقي موضوعيّتك أثناء التّوتّر العاطفيّ . هذه الوضعية تعمّق العقلانية. لديك حسّ بالمسئوليّة قويّ و الآخرون يمكن أن يعتمدوا عليك لأنك تفي بوعودك أنت داعم و مخلص لأصدقائك و محبيك في المواقف الصّعبة, أنت قادر أن تبقى هادئًا و تجد الحلّ المناسب . تحبّ أن تبقى مشغول. أنت تقليديّ بوجهٍ عامّ مستقلّ, منظّم, حذر و مقتصد في شئون التّجارة, و دبلوماسيّ في كلّ المعاملات مع الآخرين

Moon Trine North Node (orb °313')

Moon Quincunx Part of Fortune (orb °07')

Moon Square Ascendant (orb °213')

القمر اتصال نحيس مع الطالع
تجارب عاطفية متقلبة و توتر عصبيّ . تحتاج إلى الأوقات الهادئة لكي تهدّئ أعصابك

Moon Conjunction Midheaven (orb °043')

القمر في قران وسط السماء
هذا يدل على نجاح في أغلب الأحيان في الحياة المهنية بسبب مساعدة نسائية، أو عن طريق عمل مرتبط بالتغذية والمواد المنزلية

Mercury Trine Neptune (orb °340')

إتصال سعيد بين عطارد و نبتون :
يجعلك غير منطقي في تفكيرك . قد يسبب إضطرابات نفسية و يدفعك للخداع . يساعدك في إنجاز الأعمال الصعبة و الأعمال الفكرية .

Mercury Conjunction Ascendant (orb °753')

عطارد في قران الطالع
قران عطارد للطالع يمنح تفكيرا واضحا و ثقافيا و منطقيا , و سيكون لديك إهتمام بكل الأمور التربوية و التعليمية . لديك رغبة كبيرة في التواصل و الإحتكاك بالأشخاص الآخرين و تجد متعة كبيرة في الكلام و الدردشة

Venus Quincunx Saturn (orb °559')

Venus Quincunx Uranus (orb °35')

Venus Quincunx Neptune (orb °236')

Venus Square Pluto (orb °330')

الزهرة اتصال سعيد مع بلوتو
لقد وضعت كل شيء في عواطفك . لأنك تشعر و تحبّ بشدّة و بعاطفة و بصدق, لديك قدرة استخدام جاذبيّتك لاستغلال الآخرين, غالبًا بدون حتّى إدراك منك . لديك تفهم و تعاطف لمشاكل الآخرين و دائمًا تبحث عن الطّرق لمساعدتهم

Mars Quincunx Jupiter (orb °433')

Mars Sextile North Node (orb °538')

Mars Quincunx Part of Fortune (orb °218')

Mars Sextile Midheaven (orb °142')

Jupiter Square Saturn (orb °531')

المشتري يربع زحل
قد تكون عرضة للخوف والقلق و الاكتئاب الذي يجعلك تعتقد أن الموارد المادّيّة غير كافية لتعيش حياة هانئة . هذه الأفكار يمكن أن تجعلك بخيل و بخيل جداً . قلقك الذي أنت فيه يمكن أن يأخذ منك كل إحساس بالمتعة و الاستمتاع بالحياة و لذلك تفقد حماسك, كرمك و ثقتك . لا يمكن أن تسمح لهذا بالحدوث أليس كذلك؟. البحث عن اللّه و الأيمان بان الرزق منه سيجعلك ترتاح

Jupiter Square North Node (orb °15')

Jupiter Conjunction Part of Fortune (orb °216')

المشتري في قران سهم السعادة
هذا إتصال سعيد جدا و يدل على أنّ معظم سعادتك في الحياة قد تكون من مخالطة الناس الأشراف و الأغنياء و تعيش في بيئة بارزة ومثالية إجتماعيا.

Jupiter Trine Ascendant (orb °421')

المشتري اتصال سعيد مع الطالع
اجتماعيّ, متفائل, متحمّس, متفهّم و متسامح كل ذلك يجعل النّاس بالفطرة ينجذبون إليك لأنهم يشعرون أنّك مفيد لهم أو على الأقلّ أنك ستساعدهم إذا كانوا في ورطة . أنت مرح و حنون و مهتمّ بتكديس المعرفة في صفّ واسع من الموضوعات المختلفة

Jupiter Quincunx Midheaven (orb °252')

Saturn Sextile Uranus (orb °253')

زحل اتصال سعيد مع أورانوس
الصّعوبات التي تعانيها في الحياة تعطيك فرصة لإظهار قدرتك للمثابرة فلا تستسلم ابدا". طموحك يجعلك تمشي في طريق غير عادية و فريدة و حتى غريبة الأطوار لتحقيقها, أنت على علاقة مع أشخاص غريبو الأطوار

Saturn Trine Pluto (orb °228')

زحل اتصال سعيد مع بلوتو
تغييرات كثيرة ممكنة في حياتك, لديك التزام و قدرة لتحمّل الأوقات الصّعبة و تؤمن أنّ الأشياء ستتحسّن في النّهاية. لديك القدرة علىالتّحكّم في أفكارك و بعيدًا عن العواطف . الناس يجدونك قيادي بارع , تتسلّق سلّم النجاح ببطء من خلال العمل والصبر الشاقّين .
تحبّ أحيانًا أن تكون وحيدًا لأنّ التّفاعل مع الآخرين أحيانًا يخيفك أو يربكك

Saturn Opposition North Node (orb °426')

Saturn Square Part of Fortune (orb °747')

Uranus Conjunction Neptune (orb °541')

أورانوس مقترن مع نبتون
قد تجرّب الصّوفيّة الرّوحيّة أو متعصب لمعتقدك الديني, الوعي الحدسيّ أو القدرات العلميّة قوية تحت هذه الوضعية . سلطات الحدس كبيرة جدا".ستجد نفسك مجذوب لكل غريب و للسحر و الأشياء الغيبية

Uranus Sextile Pluto (orb °025')

Uranus Trine North Node (orb °720')

Neptune Sextile Pluto (orb °66')

Pluto Sextile North Node (orb °655')

North Node Square Part of Fortune (orb °321')

North Node Trine Midheaven (orb °357')

Part of Fortune Trine Ascendant (orb °26')

Part of Fortune Quincunx Midheaven (orb °036')

Ascendant Square Midheaven (orb °130')
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
Gemini
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 1340
اشترك في: الأحد 25-8-2013 4:19 pm
البرج: الجوزاء
الجنس: انثى
العمر: 35
Iraq

Re: خريطه فلكيه مع تحليل

مشاركة بواسطة Gemini » الثلاثاء 13-2-2018 3:51 am

دائما تمد يد العون للجميع انار النور دربك يافكرت شكرا ع كل شيء تقدمه

تباركت أيها الرب القدوس

صورة العضو الرمزية
tamara
مشاركات: 3
اشترك في: الأربعاء 18-4-2018 12:42 am
البرج: السرطان
الجنس: انثى
Afghanistan

Re: خريطه فلكيه مع تحليل

مشاركة بواسطة tamara » الأربعاء 18-4-2018 12:56 am

صبـاح الخيـر
إذا ممكن تحليـل لخارطتي مواليـد26/6/1976.....السـاعه15.20بعـد الظهر تقريبـا..في مدينـة الخرج تبعـد 80k عـن العاصمـة الريـاض ..السعودية..
حبيـت إعرف عن العمل والزواج والسفـر وحاليا الصحة كمان ...شكرا


صورة العضو الرمزية
faten2702
مشاركات: 1
اشترك في: الأربعاء 18-4-2018 8:27 am
البرج: الحوت
الجنس: انثى
Tunisia

Re: خريطه فلكيه مع تحليل

مشاركة بواسطة faten2702 » الأربعاء 18-4-2018 8:48 am

تاريخ 27.02.1972 . الساعة 12 صباحا . البلد والمدينة GAFSA, TUNISIE


صورة العضو الرمزية
alyasmeen87
عضو
عضو
مشاركات: 27
اشترك في: الأربعاء 15-8-2018 6:43 pm
البرج: القوس
الجنس: انثى

Re: خريطه فلكيه مع تحليل

مشاركة بواسطة alyasmeen87 » الأربعاء 15-8-2018 7:46 pm

السلام عليكم
لج جزيل الشكر والامتنان ع جهودج


صورة العضو الرمزية
rami1715
مشاركات: 1
اشترك في: الأحد 2-9-2018 3:45 pm
البرج: العقرب
الجنس: ذكر

Re: خريطه فلكيه مع تحليل

مشاركة بواسطة rami1715 » الأحد 2-9-2018 3:55 pm

السلام عليكم لو سمحت ممكن تعطيني خريطة برجي الفلكية : مكان الميلاد : جدة التايرخ : 23-10-1985 الساعة : 11 ذكر


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”التحليلات الشخصية وفق برنامج التنجيم“