قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

الملاك الحارس والسحر ومعرفة البرج _ سؤال وجواب

خاص بالاسئلة الدينية والحكمية الموجه من والى الشيخ المحسن
قوانين المنتدى
تنبيه مهم : هذا القسم خاص بالشيخ المحسن يضع فيبه اجوبته الخاصة في الدين والحكمة.
وعليه لا يجوز وضع أي سؤال من قبل الأعضاء سواء كان كشفا او غيره
صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6121
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

الملاك الحارس والسحر ومعرفة البرج _ سؤال وجواب

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الاثنين 8-10-2018 9:41 pm

سلام ومحبة للجميع
هذا اسئلة جائتني من احدى الاخوات متنوعة وارادت اجباتي عنها في رسالة خاصة .
لكن ولكونها اسئلة عامة تنفع الجميع قررت ان اضعها في موضوع مستقل لمنفعة من اراد المنفعة .
الرسالة تقول الاتي :
........ كتب:
الجمعة 5-10-2018 7:07 pm
الى الاستاذ ابو شمس المحسن المحترم ..سلام ودعاء ومحبه..
سؤال اخي الكريم هو ما كان في الفيس بوك ..وهو هل الملاك الحارس هو الذات العليا وكيف لنا ان نكلمه او نناديه او نتعرف عليه .
اما السؤال الثاني ..وهو هل من الممكن ان نحمل حجرا كريما بدون ختمه باسم الشخص الحامل؟ ..واذا ختمناه باسمه هل يعتبر من السحر ؟؟
اما سؤتلي الاخير وهو الذي ارقني اكثر ..انا لا اعرف برجي ولا اعرف يوم وشهر ولادتي الحقيقي ..واريد ان اعرف برجي ..هذا كانت بعض اسئلتي لحضرتكم دمتم سالمين ومحاطين ببركات الاله .
ملاحظه..اسمي .......

سلام ومحبة لك اختي الكريمة
واعتذر لتأخر ردي .
لا يوجد ملاك حارس متشخص بل هو اشبه ببؤرة خير وسعادة وتردد وطاقة .
مثلا في التنجيم اذا كان البيت ال 12 سعيدا بالمشتري فهذا يعني انك محفوظا وتنال السلامة وتشعر ان هناك من يرعاك او تنتصر على اعدائك الخفيين او المتخفيين .

الانسان اذا فعل هذا الجانب بانه يقول وبقوة انا محفوظ بيد الغيب وهناك شئ معي يحفظني وصدق بذلك بقوة فسيتفعل ذلك الجانب بقدر همة ويقين وتحديث هذه الفكرة بالدماغ وستشعر بالسلامة وستلاحظ ذلك .

نعم البعض يكون محظوظا منذ ولادته في هذه النقطة , كما ان البعض محظوظ بالمال والرسم او الفن . هو جانب للحظ ووقت الولادة له دور كبير كباقي بعض الحظوظ التي تنال البعض دون البعض الاخر . نعم انا اؤمن بان الزمكان وهو الزمان والمكان الذي ولدت به له دور بنسبة الحظوظ او النحوس ونوعيتها . فالحظ موجود لكن يحتاج فهم لطبيعته وتفعيل وقد تم شرح ذلك سابقا .

اما الاحجار الكريمة فلقد شرحنا في المنتدى كل ذلك ولا حاجة لمهر لان الحجر له طاقة وتردد كما ان يقينك بانه سينفعك له دور كبير في تفعليه وقد شرحنا ذلك في المنتدى بتفصيل كبير . وقديما قيل من اعتصم بحجر كفاه ! نعم هذا امر حقيقي فالكون كله عقل ويتفاعل بشكل غريب مع افكارك وما تؤمن به .

والسحر هو غلبة الوهم والايحاء والهمة ولا يوجد سحر كالسحر الذي تظنه الاديان من تدخل الجن والشياطين به . وهذا كله تم شرحه في منتدياتنا وفي حلقاتنا . انما السحر الذي اراه هو غلبة الوهم وتاثير الضعيف في القوي فكل انسان فاعل وقابل وفق طبيعة ذهنه وايمانه ويقينه .
ثم ان اي امر نافع مفيد يجوز استخدامه عقلا لذلك نحن محكومون بالعقل والحكمة . ولا يجوز الاضرار بالاخرين باي وسيلة كانت سواء ايهاما او ايحائا بالقوة او الفعل . وهذا لا دخل له بالاديان فالاديان ارادت مثلا ان تغلق باب الكهانة لانها تتضارب مع مصلحة الانبياء المزعومين .
فالتنجيم وكل علم اخر حرم على لسان بعض الانبياء لكونه يتضارب مع مصالحهم . هم يخشون ان يصدق هذا العلم او ان يجد انسان الحكمة فيجيب عن بعض المغيبات من خلال الرموز الكونية ويصدق وينفع الناس اكثر من نفعهم للناس . فأذا ظهر رجل متكهن وله قدرة سيظهر عجز هولاء الانبياء امامه لذلك اغلقوا الباب لا لانها علوم شيطانية او ضارة بل لكونها تقاطع مصالحهم لا اكثر ولا اقل .

ان الكثير من العلوم التي استخدمها انا تكون محرمة عند بعض الاديان لكني اؤمن بها واستخدمها ولي فيها تفسيرات خاصة شرحتها في منتدياتنا وحتى في بعض حلقاتي .

اما معرفة برجك وانت لا تعرفي تاريحك فيمكنك قراءة الابراج من حيث التحليل النفسي لها كما نشرناه في شبكتنا منذ سنة 2005 ثم تأخذي الاقرب اليك .
ثم بعد ذلك تتابعي توقعات القمر وفق الابراج وانظري ايهما اقرب وقوعا عليك من حيث التاثير فمن خلال ذلك وهذا تعرفي برجك .

اما اسمك فهو مرتبط بالقمر وانت تاخذي بعض تاثيراته مثلا يعطيك التردد ولا تعرفي احيانا كثيرة ماذا تريدي مع خيال خصب حساسة واقل كلمة تضايقك ومرتبطة في البيت .

هذا مختصر ما اردت بيانه وسوف اضعه في موضوع مستقل في المنتدى ويمكنك المشاركة والرد هناك
واهلا بك


وهذا رابط الابراج
http://hekme.net/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8% ... %84%D8%A7/


وهذا رابط توقعات القمر يتغير كل يومين ونيف
http://hekme.net/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8% ... %8A%D8%A9/
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات وكشوفات صادقة بتوفيق من الله

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6074
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: الملاك الحارس والسحر ومعرفة البرج _ سؤال وجواب

مشاركة بواسطة اية » الثلاثاء 9-10-2018 2:35 pm

مسائكم خيرا جميع اهل الحكمة الطيبين

جميل جدا ....قرأتها هذا الصباح الباكر قبل ذهابي للتدريب فلم استطع وقتها لضيق الوقت بالمشاركة و الاثراء معكم....حقا رائع السؤال و الجواب من لدن عالم تعمق و فهم مغزى و حقيفة مفهوم خفايا الكون ...
الف شكر لك استاذي الفاضل المحسن انك تركت لنا الفرصة جميعنا لنقرئ لكم من بحوث علومكم و الشكر موصول للاخت الكريمة طارحة السؤال ...

انا ايضا لا اومن ابدا بالملائكة بل أومن كما تفضلتم استاذي ان هناك طاقة كونية تحمينا و تحفظنا ...كمن يقول يد الله تحفظني ...قرأت في علوم الطاقة الكونية للغرب الكثير ...و الغريب وجدت الكثير منهم يؤمن بالملائكة و يصنفها من تنانين و غيره باسمائها و لكن في قرارة نفسي حينما اقرئ لهم اقول هم اخلطوا بين ترددات الطاقة الكونية الحارسة لهم فالكون يحفظ الشخص .... ولكن هم أبتدعوا لها اسماء و انها تطير و لها اجنحة و غيره فلا اوافقهم بهذه النقطة في البعض منهم طبعا بما قرأته ... فليس كلهم يؤمنون بالملاك الحارس...نعم استاذي قرات لكم قديما جدا بالحكمة انك تطرقت لوقت تاريخ الولادة للشخص .... له دور في الحظوظ في الحفظ و الحماية كمثل حظوظ الرزق و غيره...كمثل من المنجمين الغرب يقولون هناك من ولد بتاريخ ولادة و ساعة معينة يكون بحفظ السماء فالنجوم ترعاه ....كمثل ما تفضلتم استاذي تكون بخريطة الميلاد الشخصية لهم تبعثر لكواكب ببيوت معينة تقوم بدور الحامي للشخص ...هذا ما قرات فاردت ان اثري به معكم
اما بخصوص بما طالعت حول الطاقة الكونية بالاحجار و اثراء ... انه يبقى بدون تقييد يقول فنانوا طاقة الحجر بالغرب ... الافضل ان لا تقيد حجرك بأسماء لأشخاص او تواريخ او كلمات حب ابدية و كأنك تقيد نفسك ...يقولون الافضل ان يبقى الحجر الكريم عذري بدون نقوش و تقييد ...و تقوم بتجديد طاقته بالتنظيف و قد كنت كتبت مقال من التنجيم الفرنسي حول تجديد طاقة الحجر و تنظيفه بالحكمة ...

تقبلوا مروري معكم استاذي الغالي المحسن بمشاركتي معكم بما طالعته و قراته ...فأسعد كثيرا ان اثري معكم من مقالاتكم العلمية و بحوثكم استاذي التي تنشرها لنا بالحكمة ... و النور القدوس يزيدكم علم و نور امين.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
Ro3a_hamza
مشاركات: 1
اشترك في: الجمعة 5-10-2018 6:37 pm
الجنس: انثى
العراق

Re: الملاك الحارس والسحر ومعرفة البرج _ سؤال وجواب

مشاركة بواسطة Ro3a_hamza » الخميس 11-10-2018 5:48 am

صباحكم نور ومحبة. لكل طالبي الحكمه. في منتدى الحكمه الذي يشرق بنور صاحبه وتألق اجاباته التي تغدو كشعلة وهاجة تنير درب التائهين فيتلمسون الطريق هنا بمعرفة الجواب من رجل عرف الطريق.. واخذ بايدينا لنسلك معه تلك الطريق بنبراس علمه وفهمه.. شكرا لك استاذي الكريم على اجابتك واهتمامك بنا.. ابو شمس المحسن لك مني فائق الاحترام والتقدير.


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”أسئلةً في الدين والحكمة (خاص للشيخ المحسن)“