قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

علم التنجيم وخسارة الوزن - كيفية التعرف على اضطرابات الوزن في هيئة الولادة

مقالات خاصة في التنجيم واحكامه
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
صورة العضو الرمزية
zina11
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 314
اشترك في: السبت 20-1-2018 9:29 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
الكويت

علم التنجيم وخسارة الوزن - كيفية التعرف على اضطرابات الوزن في هيئة الولادة

مشاركة بواسطة zina11 » الخميس 13-6-2019 10:09 pm

علم التنجيم وخسارة الوزن

كيفية التعرف على اضطرابات الوزن في هيئة الولادة

يمكن التعرف على مشاكل الوزن في هيئة الولادة و من الممكن الاسترشاد بتواجد الكواكب واتصالاتها لخسارة الوزن.

هناك أدلة فلكية لوصف الحالات كما يتم التعامل مع جميع القضايا الصحية، وفي هذه الحالة ضبط الوزن .
وكما يتم في حالات الدراسة الفلكية لهيئات الولادة ؛ يبحث المنجم عن دلائل عدة قبل القيام بأي افتراضات.

المشتري و وزن الجسم:

قد يشير موقع المشتري القوي في هيئة الولادة الى الاضطرابات في الوزن.
هذا لأن المشتري هو أكبر كوكب في نظامنا الشمسي ويحمل رمزية الضخامة في الجسم والاتساع.
وعندما يرتبط مع الطالع فإنه يمنح صفة الجسم الضخم أو الشخص الذي يميل إلى تناول الطعام بشكل مفرط. ويمكن أن ينطبق ذلك على الطالع اذا كان القوس الذي يحكمه المشتري .

وعلاوة على ذلك من الممكن أن تشير الاتصالات الصعبة كالتربيع وشبه التربيع والتخميس، من كوكب المشتري إلى الطالع إلى اضطرابات الوزن المحتملة.
يحكم المشتري برج القوس، المعروف بشهيته المفتوحة والميل لزيادة الوزن وخاصة بوجود المشتري في الأبراج المائية السرطان، العقرب أو الحوت .
المشتري في برج مائي أو وجود فائض من الكواكب في الابراج المائية يشير الى الميل لاستخدام الغذاء كنوع من الاشباع العاطفي.

المؤشرات المحتملة لمشاكل الوزن الزائد:
المشتري في البيت السادس
المشتري في اقتران العقدة الشمالية
المشتري في الثور.

الثور والسرطان كمؤشرات للوزن:

اذا كان السرطان أو الثور هو الطالع وخاصة اذا كان حاكمه منتحس( يتلقى اتصالات صعبة) سيكون ذلك دلالة على مشاكل الوزن.
اذا كان التركيز أكبر على أبراج السرطان أو الثور أو الحوت فإن ذلك يشير الى الإفراط في تناول الطعام. وكذلك تواجد الشمس أوالقمر في السرطان أو الثور يعتبرمؤشراً لاكتساب الوزن.
القمر في السرطان يدفع الشخص لتناول الطعام بسبب الضغط النفسي ولديه القابلية للتورم أو احتباس السوائل.
تشير الكواكب في البيت الثاني الى زيادة الوزن ؛ وذلك لكون البيت الثاني هو بيت الثور الطبيعي وهو برج معروف بولعه بالطعام والراحة.

هناك بعض الاتصالات التي من شأنها أن تسهم في زيادة الوزن. من بين هذه العوامل:

اتصالات القمر- المشتري، أبرزها الاقتران أو التربيع أو المقابلة
الزهرة في اتصال صعب مع المشتري
الزهرة في السرطان
المشتري- بلوتو: يمكن أن تشير إلى الأكل القهري (متلازمة الشره القهري )
المشتري في الأسد . يساهم كلاهما في وجود جذع ضخم و زيادة الوزن .

في أي مناقشة بشأن اضطرابات الوزن؛ ينبغي دائماً أن ندرك تحكم الزهرة بالسكر والحلويات، وتحكم المشتري بالدهون.
إذا تم تسليط الضوء على هذين الكوكبين ، قد نتمكن من معرفة سبب زيادة الوزن المرتبطة بكمية السكر أو الدهون. الزهرة المنتحسة في الهيئة قد تشير الى أن الجسم يواجه صعوبة في عملية تأييض السكر. و المشتري المنتحس في الهيئة يمكن أن يشير إلى صعوبة في تأييض الدهون.

النشاط الأيضي (النشاط الاستقلابي)

يمكن أن يدل النشاط الأيضي على المشاكل المتعلقة بالوزن.
هل تعرف ذلك الشخص الذي يمكن أن يأكل أي شيء يحلو له ولا يزيد وزنه أونصة واحدة، أو ذلك الشخص الذي يزداد وزنه بمجرد النظر الى الطعام؟
من الممكن أن برتبط ذلك بالنشاط الأيضي أو معدل الحرق، الذي يمكن ملاحظته في هيئة الولادة من خلال فحص الاتصالات مع الشمس.

الاتصالات مع الشمس من قبل المريخ أو المشتري أو بلوتو تكون مؤشراً على زيادة النشاط الأيضي. الاتصالات مع الشمس من كوكب زحل أو نبتون تميل إلى الإشارة إلى البطء في النشاط الأيضي. بينما يشير الاتصال مع الشمس من قبل أورانوس الى نشاط أيضي متذبذب وغير منتظم.

المريخ في الأوتاد يؤدي الى نشاط استقلابي جيد.
الأبراج المائية – السرطان أو العقرب أو الحوت — أو الترابية– الثور والعذراء والجدي — يمكن أن تشير إلى عمليات أيض بطيئة. الأبراج النارية – برج الحمل والأسد والقوس — أو الهوائية – الجوزاء، الميزان، الدلو – تشير الى زيادة النشاط الأيضي.

تأثير نبتون:

من المثير للاهتمام وجود نبتون في البيت العاشر أو الكوكب الأقرب الى وسط السماء.
في حالة المشاهير يمكن أن يشير إلى حب الجمهورلشخص، ولكن بما أن نبتون هو كوكب الهروب واللاواقعية، فإنه يمكن أن يشير إلى اللجوء الى الغذاء كمهرب و في الوقت نفسه يعطي نظرة غير واقعية عن الجسد.
لابد أن نأخذ بعين الاعتبار تأثير نبتون البالوني التضخيمي على هيئات بعض المشاهير من مارلون براندو( ممثل أمريكي) ، و أوبرا وينفري (مقدمة برامج حوارية أمريكية وممثلة).

ومن الممكن أيضاً الاستدلال على طرق انقاص الوزن من خلال النظر الى الهئية وتفحص الكوكب الذي له تأثيراً قوياً في الهيئة.

لكل برج موقف معين مع النظام الغذائي والتمارين الرياضية.
بعض الأمثلة عن الأبراج وطريقة تعاملها مع وزن الجسم :

الجدي :

يحكم الجلد والعظام ويحتاج إلى أغذية غنية بالكالسيوم للحفاظ على العظام والأسنان. وباﻹضافة إلى ذلك، وكبرج ترابي، يحتاج الجدي للخروج من المكتب وليكون على تواصل أكبر مع الطبيعة.
الجدي برج ترابي ، برج عملي وجدّي. ينصب اهتمامه على العمل وذلك يؤثر على الجسم بسبب قلة التمارين وسوء التغذية.
ومع ذلك، عندما يكون جاهزاً لاستعادة لياقته، لا يوجد برج آخر أكثر ارادة وتصميماً من الجدي .

فقدان الوزن بأسلوب الجدي: تمارين تحمل الوزن مفيدة للجدي وتساعد على بناء هيكل الجسم وتقوية العضلات.
الخضروات الخضراء المورقة تعزز المرونة.
تستمتع بالأغذية عالية الجودة ولمسة من الأناقة في تناول الطعام. وتستهويك الأطعمة سهلة التحضير و التي تكون في متناول اليد.
يمكنك القيام بأفضل حمية اذا تم اعدادها لك بدقة .
يمكن أن تستفيد من الوجبات الجاهزة المعدّة مسبقاً أو المعلّبة اذا كان لا يسمح الوقت للطهي.

تحتاج كميات كافية من من الفيتامينات والمعادن. الجدي برج الجودة وسوف يستمتع بوجبات الطعام الخاصة به إذا كانت تقدم بطريقة أنيقة.
استشارة طبيب أخصائي في التغذية أو النظام الغذائي ومتابعة خطة لنظام غذائي محدد أو التسجيل في خطة لنظام غذائي حيث يمكنه اختيار الوجبات التي يتم تحضيرها كل أسبوع.


الدلو:

برج مبتكر واجتماعي يحكمه اورانوس الغريب الأطوار. ويميل الى عادات غذائية غير منتظمة وهذا ما يجعل من الصعب الالتزام بنظام غذائي محدد أو ممارسة التمارين بشكل اعتيادي.
ومن ناحية اخرى يكون الدلو أول من يجرب أحدث صيحات الأنظمة الغذائية .
التبديل بين نظام غذائي وآخر يضر بجسدك ويتسبب بتقلبات في زيادة ونقصان الوزن. ومن الممكن أن يؤدي الى فقدان التوازن في عمليات الاستقلاب مما يسبب صعوبة في حرق السعرات الحرارية.

فقدان الوزن بأسلوب الدلو: يمكن أن يصاب الدلو بالعصبية والتوتر عندما يتم تقييده بنظام غذائي محدد أو جدول زمني.
يمكن أن تستفيد من الصوم عن الطعام اذا تم الاشراف على هذه الخطة. وبإعتباره برج المجموعات والأصدقاء ؛ إن الانضمام الى نادي صحي وأداء التمارين سيخلق دافعاً للنشاط و تلبية حاجاته الاجتماعية.
وبما أن الدلو يرتبط بعمليات الأكسجة في الجسم ؛ إن ممارسة التمارين في الهواء الطلق سيعزز نشاط القلب والأوعية الدموية.

حب الدلو للأطعمة الغريبة وتطرفه سيساعده في اتباع نظام غذائي مقيد للغاية لمدة أسبوع أو أسبوعين واتاحة خسارة الوزن بسرعة.
وبعد ذلك سوف يكون الأفضل في عد السعرات الحرارية.


الحوت:
برج إبداعي وخلاق مع ميل نحو الهروب من الواقع. ومن الممكن أن يؤدي هذا إلى استخدام الغذاء كمهرب والادمان على "الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية" الولع بالحلويات والانغماس في الكحول "الأغذية الخالية من السعرات الحرارية".

البهارات الحارة مثل الكركم والفلفل الأحمر تزيد النشاط الأيضي( الاستقلابي).

فقدان الوزن بأسلوب الحوت: حاجتك للإبداع تجعل من عد السعرات الحرارية أمراً مملاً.
وسوف لا يروق لك عدم المرونة في الوجبات المعدة مسبقا ؛ وبذلك يمكنك القيام بأفضل حمية تحتوي الكثير من المأكولات البحرية والفواكه والخضروات ومنخفضة في الكربوهيدرات.
التقليل من استهلاك الكحول والحلويات والأطعمة عالية السعرات الحرارية.
الحوت يفضل الأطعمة الرطبة وغير الجافة مثل الحساء واليخنة.
الحساء الذي يتم اعداده من مرق الخضار والذي يحتوي الكثير من الخضروات يمكن أن يكون مرضياً لك ويعطيك شعور بالشبع.

الأطعمة الجافة مثل الذرة الصفراء والمكسرات تميل إلى أن تكون منخفضة في السعرات الحرارية و تحتوي على كمية ماء قليلة ستكون وجبة خفيفة جيدة لك في منتصف النهار.
السباحة يمكن أن تكون احدى أشكال التمارين والاشتراك بنادي صحي مع حمام سباحة و الانضمام إِلى دروس التمارين المائية سيساعد في استعادة اللياقة.
سيكون للتمارين مثل اليوغا و تاي تشي (تمارين تجمع ما بين الاسترخاء والتنفس العميق وحركات التوازن) تأثيرا مهدئاً على جسد الحوت الذي يكره أي نوع من التمارين الروتينية المبالغ في تنظيمها.
الأوقات الهادئة للتأمل هامة للحوت. لديك خيال متّقد وينبغي أن تتخيل نفسك بأنك تتمتع باللياقة والصحة الجيدة.

برج الحوت يحكم نظام المناعة، ولذلك حتى عند اتباع نظام غذائي فإنك تحتاج الى الأطعمة الغنية بالحديد لتجنب التعب.
فكر بهذه الأطعمة :المشمش والزبيب و الكشمش الأسود و الشوندر الأحمر و الكرز والعدس والفجل والسبانخ.

وكبرج مائي يمكن أن تشعر بأنك مشبع بالمياه وذلك يكون سبباّ لابتعادك ونفورك من التمارين. مدرات البول /الأطعمة المدرة للبول مثل الكرفس والبطيخ و الهليون والجرجير يمكن أن تساعد في طرح السوائل من الجسم. يجب إدراجها في النظام الغذائي الخاص بك.



ترجمة لمنتديات الحكمة
The Astrology of Weight Loss
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 6907
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: علم التنجيم وخسارة الوزن - كيفية التعرف على اضطرابات الوزن في هيئة الولادة

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » السبت 15-6-2019 11:15 pm

سلام ومحبة لك اختي الكريمة زينة
كعادتك في انتقاء مواضيعك ! ابداع وكمال وفائدة .
لك السلام والمحبة والشكر والامتنان .
واتمنى من الاعضاء ان يتفاعلوا مع هكذا مواضيع مفيدة .
وسلام ومحبة للجميع

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”مقالات في التنجيم“