قبل ان تسأل اقرأ الشروط والا سيتم حذف سؤالك فهناك قوانين جديدة •• اقرأ الشروط ••

زحل رب الكارمة

كل ما يخص الكارما في التنجيم , عودة حياة , عواقب افعال من نظرة احكامية
قوانين المنتدى
كارما (لغة سنسكريتية: कर्म) وتعني العمل أو الفعل. هي مفهوم أخلاقي في المعتقدات الهندوسية والبوذية واليانية والسيخية والطاوية. ويشير إلى مبدأ السببية حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد. حسن النية والعمل الخير يسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، النية السيئة والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل. وترتبط الكارما مع فكرة الولادة الجديدة في الديانات الهندية.
....................................
يطلق لفظ كارما على الأفعال التي يقوم بها الكائن الحي، والعواقب الأخلاقية الناتجة عنها. إن أي عملٍ، خيِّرا كان أو شّرا، وأي كان مصدره، فعل، قول أو مجرد فكرة، لا بد أن تترتب عنه عواقب، ما دام قد نَتَج عن وعي وإدراك مسبوق. وتأخذ هذه العواقب شكل ثمارٍ تنمو، وبمجرد أن تنضج تسقط على صاحبها، فيكون جزائُه إما الثواب أو العِقاب. قد تطول أو تقصر المدة التي تتطلبها عملية نضوج الثمار (أو عواقب الأعمال)، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروع في باطن الإنسان. وهنا في هذا القسم من منتديات الحكمة يتم توضيح الترابط بين التنجيم والكارما وفق اراء من يؤمن بها . وسلام ومحبة للجميع
صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

زحل رب الكارمة

مشاركة بواسطة mostafa abbas » الأربعاء 9-10-2019 1:51 am

زحل رب الكرمة
دليلك للإتقان الروحي
يمثل زحل السلطة والانضباط والعمل الجاد والعمل والالتزام. إنها أيضًا تتعلق بالذنب والمقاومة والتأخير.
زحل في مخطط ميلادنا هو المكان الذي نشعر فيه بعدم كفاية - كعب أخيل لدينا. إنه الصوت الذي يقول "لن تكون جيدًا في ذلك!" إنه ناقدنا الداخلي وساخر.
عادة ما يقوم شخص ما في طفولتنا - أحد الوالدين أو المدرس - بدور زحل باعتباره شخصية السلطة التي حاربناها.
ومع ذلك ، إذا أدركنا وأصبحنا على دراية بمكان زحل في مخطط ميلادنا ، فيمكننا التعامل معه ، بدلاً من معارضته - وفي المقابل يمكننا أن نصبح سيدًا وحتى محترفًا في هذا المجال.
المفتاح هو فهم والتعرف على العناصر المختلفة التي يمثلها زحل.
انضباط
زحل يختبرنا ويدفعنا إلى حدودنا. إنه يحكم بمرور الوقت - اسم الإله اليوناني كرونوس يعني الزمن ويسمى سيد كرما. دروس زحل هي الانضباط والممارسة والالتزام. لديه القدرة على مكافأة مثل أي كوكب آخر. لأننا نعمل ونمارس جهودًا مستدامة ، هناك شعور بالرضا الحقيقي. المريخ في المنزل في علامة زحل من الجدي. يتضح هذا من خلال تدريب الأثقال - كما نفعل التدريب على المقاومة ورفع الأثقال الثقيلة تصبح عضلاتنا أقوى.
إنها طاقة روحية تتطلب منا الدخول والتأمل والإبطاء والاستماع والشهادة. إنه هنا لمساعدتنا على فهم أن دروس الحياة لا تعني العقاب ، ولكن كالتعلم.
يقال إن زحل هو الحاكم الباطني لهذا الكوكب - النكتة هي أننا نعيش بعد كوكب المدرسة! إذن ما هو موقفك من الدروس؟
هل أنت على استعداد للتعلم؟ هذا يعني التواصل مع معلمك الداخلي ودليلك ، لتصبح سيدًا في جسدك ، وعواطفك وعقلك ، حتى تصبح قويًا وهادئًا.
لكن الأمر ليس بهذه السهولة بالنسبة لمعظمنا! الأنا - ذلك الجزء منا الذي يقاوم الانضباط والمتمردين - يبقينا عالقين.
نستمر في تكرار نفس الدروس اليومية - تمامًا مثل Sisyphus في الأساطير أو في فيلم Groundhog Day - حتى يوم واحد نتعلم بطريقة مختلفة ، ويتم إصدارنا.
زحل والقمر في مخطط الولادة
عندما يطرق زحل القمر ، فإنه يمكن أن يخلق ظروفًا نشعر فيها بالحب والإهمال ، وانطلقنا على طريق الاستقلال. لا يعد الاكتفاء الذاتي أمرًا سيئًا في حد ذاته ، إلا عندما نعتقد أننا بحاجة إلى القيام بكل شيء بمفردنا ورفض طلب المساعدة.
الفيلم 127 Hours هو مثال رائع على ذلك. قصة حقيقية عن متسلق الجبال آرون رالستون الذي ينفجر من تلقاء نفسه في برية ولاية يوتا ولا يخبر أحداً إلى أين يذهب.
انه يواجه مشكلة عميقة. انه ينزلق على شق وسقوط صخرة 800 £ عليه والفخاخ ذراعه اليمنى. غير قادر على تحرير نفسه ومع القليل من الماء ، يمر بعملية ضخمة خلال الـ 127 ساعة القادمة. أخيرًا ، بينما يضعف جسده بسبب الجفاف ، لديه عيد الغطاس ويكتشف كيف يمكنه بتر ذراعه وتحرير نفسه.
لذلك هو على قيد الحياة - ولكن بتكلفة كبيرة. إنها قصة رجل جمع القمر وزحل في مخططه في إشارة إلى ليو - قلب شجاع وشجاع - ولكنه أيضًا جريح. قبل تلك الحملة المشؤومة كانت صديقته قد ألقته.
لا عجب - لقد كان غير متوفر عاطفيا.
كان آرون مستقلاً للغاية - لكن من الجيد معرفة أن هذا الحدث قد غير حياته حقًا ووجد حبًا حقيقيًا. لديه الآن زوجة وطفل.
مشاهدته ، كقصة قوية توضح مبدأ زحل. (من السهل أن تغطي عينيك في اللحظة العظيمة القريبة من النهاية!)
الكرمة وزحل في الجدي
من المهم أن ننظر إلى زحل في مخططات ولاداتنا لأنها تحمل مفتاح الكرمية. في 21 كانون الأول (ديسمبر) 2017 ، انتقلت إلى علامة الجدي الرئيسية. يبقى حتى مارس 2020 عندما ينتقل إلى برج الدلو - علامة أخرى يحكمها تقليديا زحل.
لفهم هذا العبور ، يجب أن تعرف أي جزء (منزل) من المخطط الخاص بك تحكمه علامة الجدي.
مبدأ الشفاء
خلال هذه السنوات يكون الاستجواب والاختبار لمعتقداتنا أمرًا مهمًا. ما هو صحيح حقا؟
زحل كان آخر مرة في برج الجدي بين ديسمبر 1989 - فبراير 1991 لأنه يحتوي على دورة تقريبية. 29 سنة. وانضم إلى نبتون لذلك كان هذا عبور كبير. لقد كان وقتًا مهمًا في التاريخ مع سلسلة من الأحداث غير العادية. على سبيل المثال لا الحصر ، سقطنا في حائط برلين ، وحل الاتحاد السوفيتي ، حرب الخليج الأولى ، أطلق سراح نيلسون مانديلا وطلاق الأمير تشارلز والأميرة ديانا.
الجدي هو علامة الأرض ويحب زحل كل علامات الأرض والهواء.
لذلك سوف يتطلب هذا العبور لنا جميعًا أن ننظر بعمق إلى ما نراه صحيحًا. النزاهة والمشي حديثنا. ونسأل نفسه من القادة والموجهين والمدرسين. في عام 2020 ، انضم إلى بلوتو التي تبدأ دورة كوكبية كبرى.
الحقيقة في العلاقات
للمضي قدما في التزام علاقاتنا أمر ضروري. وهذا يعني الالتزام بحقيقة العلاقة. يجب أن يكون كل شريك على استعداد للتواصل ويجب أن يتجه كلا الشريكين في نفس الاتجاه لعلاقة العمل. زحل يريد الالتزام.
التزام
"حتى يتم الالتزام ، هناك تردد ، فرصة التراجع ، عدم فاعلية دائمًا.
فيما يتعلق بجميع أعمال المبادرة (والإبداع) ، هناك حقيقة أولية واحدة يقتل الجهل بأفكار لا حصر لها وخطط رائعة: أنه في اللحظة التي يرتكب فيها المرء نفسه بكل تأكيد ، تتحرك العناية الإلهية أيضًا.
هناك مجموعة كاملة من الأحداث المتعلقة بالقرار ، والتي تثير في صالح جميع أنواع الحوادث والاجتماعات والمساعدة المادية غير المتوقعة ، والتي لم يكن بإمكان أي شخص أن يحلم بها كانت ستأتي في طريقه.
كل ما يمكنك القيام به أو الحلم ، يمكنك البدء.
الجرأة لديها عبقرية وقوة وسحر فيها! يعزى إلى جوته
الانتهاء والتارو
يرتبط زحل بنماذج التارو من الناسك (الدليل) ، الشيطان (الجدي) والعالم (الانتهاء).
في مخطط ميلادنا ، إن هدفنا هو تأجيلنا وإبقائنا في خوف. يخلق كتل والمشاكل المزمنة. يمكن أن توضح لنا كيف نعوض للتغطية على خوفنا من المضي قدما.
زحل لديه تقريبا. 28 مدار مدار يقسم تقريبا إلى أربع دورات لمدة 7 سنوات. هذا هو المهم كما هو 7 هو رقم مرتبط بالحقيقة الروحية والحكمة. تحدث عودة زحل الأولى عندما يكون عمرك 28-31 عامًا وهو وقت حاسم في حياتنا.
يحكم زحل العمود الفقري في أجسامنا ، لذلك هذا هو الوقت الذي يُقصد فيه تحمل المسؤوليات والوقوف على قدمين. يحدث هذا من خلال اتخاذ القرارات الرئيسية مثل الزواج أو شراء منزل أو إنجاب طفل أو بدء عمل تجاري أو تولي منصب قيادي والترقية في حياتنا المهنية.
عودة زحل القادمة هي سن 55-58 سنة عندما ننتقل إلى الوقت الروحي لحياتنا. كونك في الخدمة والعمل من أجل الأعمال الخيرية هو وسيلة للعمل بشكل بناء مع طاقة زحل.
زحل في الرسم البياني الخاص بك الولادة- تقرير البصيرة الكرمية
زحل يلف الشمس ، وينظر من الخلف من مدار كاسيني. اللون مبالغ فيه في هذا الإصدار. الصورة عبارة عن فسيفساء تم تجميعها من الصور التي التقطتها مركبة الفضاء كاسيني.
النفس إتقانها هي واحدة من الدروس الرئيسية لزحل. يقدم تقرير Karmic Insight الأكثر مبيعًا معلومات موجزة عن Saturn ومتوازنة مع معلومات حول الشمس والقمر ودروسك الرئيسية في الحياة والهدايا التي لديك.
يوفر نظرة متعمقة في نوايا الروح والدروس التي يجب تعلمها في هذا العمر. تفسر جينا رونكو أصداء الحياة الماضية الموضحة في الرسم البياني الأصلي. يوضح التقرير الدروس والأهداف التي تم إنشاؤها من الماضي لحلها في هذه الحياة.
يركز هذا التقرير المقتضب على الكواكب الأكثر ارتباطًا بالدروس الكرمية:
 القمر يحمل قضايا الحياة الماضية التي لم تحل بعد
 تمثل الشمس التوجه الإبداعي لهذه الحياة
 زحل ، الذي يشار إليه أحيانًا باسم كوكب الكرمة ، يُظهر الانسداد ونقاط الضعف والمخاوف.
إنه يشير إلى مجالات حياتك حيث ستكون هناك حاجة إلى بذل الجهد والانضباط الأكثر تركيزًا. إذا قمت بهذا العمل ، فستصبح هذه المناطق التي تتمتع بأكبر قدر من القوة.
يناقش تقرير البصيرة Karmic أيضًا النضالات (الجوانب الصعبة الرئيسية) والهدايا ونقاط القوة (الجوانب اللينة الرئيسية) التي تم إحضارها من حياة الماضي.
"من وجهة النظر الباطنية ، فإن مخطط ميلادك يمثل صورة عن نية روحك لهذا العمر ، والدروس التي يجب تعلمها ، والصفات التي يجب تطويرها ، والمشاكل التي يتعين حلها ، والخدمة التي سيتم تقديمها. من هذا المنظور ، فإن الخيارات التي يتخذها المرء في حياته اليومية لها أصداء قد تستمر حتى بعد هذا العمر.
هذا التقرير مكتوب لمساعدتك في توضيح الدروس والأهداف الخاصة بك ، وإلقاء الضوء على نضالاتك ، وتشجيعك على التحرك في اتجاه أهدافك الحقيقية. "
"نظرًا لكارميًا ، يشير وضع زحل في مخطط ميلادك إلى المكان الذي تكمن فيه العوائق ونقاط الضعف والمخاوف النشطة الخاصة بك ، ومجالات حياتك حيث ستكون هناك حاجة إلى بذل جهد وتخصص أكثر تركيزًا لإتقانها والتغلب عليها.
ومع ذلك ، فهو يشير أيضًا إلى جوانب الحياة التي يمكن أن تصبح أعظم قوة إذا كنت على استعداد لمواجهة مخاوفك وصعوباتك بأمانة ، والعمل معها بصبر ".
إذا كنت تمر بعودة زحل (من سن 28 إلى 31 عامًا أو من 55 إلى 58 عامًا) فهذا التقرير مفيد بشكل خاص. سيتم تشغيل زحل كل 7 سنوات ، لذا فإن الأعمار الرئيسية في حياتك هي 7 و 14 و 21 و 28 ، ثم مضاعفات 7 بعد ذلك.


ترجمتة لمنتدى الحكمة لمن ارد نقلة يرجى ذكر مصدرة منتدى الحكمة
 تنبيه مهم : عليك ان تقرأ الشروط عند تقديم اي طلب جديد والا سيتم حذف موضوعك •• اقرأ الشروط ••


صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6685
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: زحل رب الكارمة

مشاركة بواسطة اية » الأربعاء 9-10-2019 2:42 pm

مقال علمي قيم ... الف شكر لك اخ مصطفى عباس ...
زحل و ماادراك مازحل المعلم الصارم و لكن نتاجه حكمه بالحياة ...

بارك النور جهودكم امين.

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
اية
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 6685
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: الجدي
الجنس: انثى
كندا

Re: زحل رب الكارمة

مشاركة بواسطة اية » الأربعاء 9-10-2019 2:48 pm

مرحبا بك اخ مصطفى يبدو انك لم تنتبه بانه تم انشاء قسم خاص بالتنجيم و الكارمه من قبل استاذنا الفاضل المحسن ...
يمكنك في كل مرة ان تضع فيه كل مقال كارمي اردت وضعه بالحكمه ...و هذا رابطه تحياتي لك.

viewforum.php?f=107

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
لا تراها دائما
لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


@ باولو كويلو @

صورة العضو الرمزية
ابو شمس المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7046
اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
البرج: السرطان
الجنس: ذكر
اتصال:
العراق

Re: زحل رب الكارمة

مشاركة بواسطة ابو شمس المحسن » الأربعاء 9-10-2019 9:48 pm

شكرا لك اخي صطفى
تم نقل موضوعك الى قسمه المناسب ونرجوا الانتباه في المرات المقبلة
واهلا بك

¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

صورة
نوصي دائما بقراءة الشروط قبل السؤال والطلب
ونوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة

صورة العضو الرمزية
زهرة النرجس البيضاء
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 146
اشترك في: الاثنين 10-9-2018 3:17 pm
البرج: الميزان
الجنس: انثى

Re: زحل رب الكارمة

مشاركة بواسطة زهرة النرجس البيضاء » السبت 12-10-2019 8:50 pm

ان كان زحل في مخطط الميلاد في البيت ١٢.. ماذا نفعل لتجنب الكارما السلبية...

:_#

صورة العضو الرمزية
mostafa abbas
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 172
اشترك في: الثلاثاء 6-9-2016 6:53 am
البرج: السرطان
الجنس: ذكر

Re: زحل رب الكارمة

مشاركة بواسطة mostafa abbas » السبت 12-10-2019 10:22 pm

مشكور مرورك وانا لم الاحظ قسم الكارما الا الان
الخت زهرة ان كان زحل فى 12 من المهم معرفة الراس والذنب والقمر فى اى بيوت وابراج
عموما وجود زحل فى 12كما قال استاذ شمس سقى شجر يوم السبت وعمل خير مع عجوز


أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”الكارما في التنجيم“